تم التحديث في: 15 أغسطس 2022

مراجعة SnapSext (2022) - هل هو أفضل تطبيق لإرسال الرسائل النصية لـ Snapchat؟

انتقل إلى إيجابيات وسلبيات SnapSextكوم

snapstext الرئيسي

هل تشعر وكأنك خاسر يستمني بمفردك؟ ألا تتمنى يومًا أن تتذوق كسًا حقيقيًا وتضاجع فتاة طوال الليل؟ بالتأكيد ، مشاهدة الأفلام الإباحية هي تجربة مثيرة. إنه في الواقع اختيار جيد جدًا إذا كنت عازبًا. لكن ليس لوقت طويل يا صديق! كل رجل لديه طريق واحد للشهوة. أنت بحاجة إلى كس مبلل حقيقي ، وهذا بالتحديد سبب وجودك هنا!

عنوان URL الرسمي: https://www.snapsext.com

تعتبر المواجهات غير الرسمية مع عدم وجود توقعات بأي شيء على المدى الطويل بدائل جيدة لأولئك الذين يفتقرون إلى الوقت والطاقة من أجل العلاقة الحميمة. لأكون صادقًا ، لا يهمني ما إذا كان هذا الاختيار يتعلق بك. أنا متأكد من أن حيك يعج بالأشخاص المشهورين ، و SnapSext موجود هنا لإظهار ذلك.

قامت SnapSext ببناء سجل إنجازات قوي وسمعة رائعة على مر السنين؛ بالتأكيد ، يمكنك الاستمتاع باستخدامه. لذلك إذا كنت منفتحًا على مقابلة وجوه وعلاقات جديدة ، فإن هذه المراجعة تحتوي على إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا التي قد ترغب في معرفتها ، بالإضافة إلى تفاصيل إضافية حول تطبيق SnapSext.

هل SnapSext هو أفضل تطبيق Sexting لتطبيق Snapchat؟

التاريخ يتكشف

Snapchat أحدث وسائل التواصل الاجتماعي لتغيير كيفية تفاعل الناس. كانت المراسلة الفورية موجودة منذ بعض الوقت ؛ لقد قدمنا ​​الآن خيار إرسال الصور لبعضنا البعض.

لكن انتظر ، هذه ليست صورًا عادية - فهي تدوم حوالي 10 إلى 30 ثانية فقط ثم تختفي. كان هذا هو أبرز ما يسمى "التغيير". اجتاح Snapchat فجأة ملايين المستخدمين الجدد ، وبدأ الناس في إرسال الصور إلى أصدقائهم على التطبيق.

في الواقع ، هذا جديد ومختلف عن كل ما رأيناه سابقًا. اكتشفنا الآن ميزة أخرى لهذا النمط من المواعدة - وهي القدرة على إرسال صور عارية دون القلق من حفظها أو تسريبها.

هذه طريقة آمنة تمامًا حيث يتم إبلاغ الطرف الآخر عند قيام شخص ما بالتقاط لقطة شاشة. يوضح هذا عدد مواقع المواعدة التي لها غرض واحد - إرسال صور ومعلومات جنسية صريحة إلى الأشخاص بأمان وأمان.

أحد هذه المواقع التي تعد بذلك هو Snapsext ، وهو نسخة للبالغين من Snapchat. إذا كنت مهتمًا بكيفية عمل تطبيق مثل Snapsext وتحتاج إلى وصف متعمق لميزاته ، فهذه هي فرصتك.

ما هو Snapsext؟

سجل على SnapSext.com الآن وابدأ إرسال الرسائل النصية مع بعض الفتيات الصغيرات!

snapsext يعمل

Snapsext هو موقع مواعدة مجاني للأشخاص الذين لا يخشون المخاطرة. لذلك ، أولئك الذين ليس لديهم ما يمنعهم من التعري مع تواريخهم ويريدون أن يشعر شركاؤهم بالشيء نفسه تجاههم ، سيجدون هذا التطبيق حسب رغبتهم. بالتأكيد ، يمكن أن تصبح الحياة مملة إذا كان كل شيء كما هو ، وسوف يستمتع أولئك الذين يحتاجون إلى الإثارة بالرحلة على هذا الموقع.

تركز المنصة على المحتوى المرئي مثل محادثات الفيديو ، والصور ، وصور البث المباشر ، ومقاطع الفيديو ، والمزيد. Snapsext هو موقع مواعدة عبر الإنترنت حيث يمكنك مقابلة العديد من الأفراد المثيرين المهتمين بأمسية جميلة أو رحلة غير رسمية.

هيكل الأعضاء

حتى وقت قريب ، كان الناس يفضلون استخدام الإنترنت للبحث عن أماكن إقامة لليلة واحدة بدلاً من أماكن المواعدة التقليدية. عدد الأعضاء في المجموعة ضروري لإثبات الجميع. تشير الإحصاءات الصادرة مؤخرًا إلى أن ما يقرب من خمسة آلاف شخص يتصلون بموقع Snapsext في أي وقت.

تجاوز عدد أعضاء الموقع في الولايات المتحدة 800,000. إلى جانب ذلك ، يوجد 160,000 مستخدم على النظام كل أسبوع. بالتأكيد ، ستتواصل مع أي شخص قابلته في الشارع أو في السيارة أو في المطار أو في حفلة صديقك على Snapsext واستمتع بمحادثة ممتعة في أي وقت وفي أي مكان!

اللغات المستخدمة

يحتوي Snapsext على عدد مناسب من اللغات التي يدمجها على موقع الويب. لذلك ، يمكنك بالتأكيد ترجمتها إلى خمس لغات مختلفة. وتشمل هذه اللغات الفرنسية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية والألمانية. باستخدام هذه ، لن تواجه صعوبة في التواصل مع أشخاص من أجزاء مختلفة من العالم. علاوة على ذلك كله ، ستلتقي بأشخاص من جميع أنحاء العالم.

كيف يعمل SnapSext؟

سجل على SnapSext.com الآن وابدأ إرسال الرسائل النصية مع بعض الفتيات الصغيرات!

على الرغم من أننا مررنا بهذا عدة مرات ، دعنا نعيد التأكيد على أن SnapSext هو موقع للبالغين وموجه للجنس تم إنشاؤه لغرض واحد فقط: مساعدة الأشخاص في البحث عن الانضمامات واللقاءات القصيرة.

يعمل SnapSext على نفس المنطلق مثل أي موقع مواعدة آخر ولكنه يختلف في منهجه المخصص - السماح للمستخدمين بنشر أشياء عارية. عندما يبحث الناس عن شركاء فقط من أجل المتعة الجنسية ، فمن المنطقي فقط النظر في ما يجب على الشخص الآخر مشاركته أولاً.

لذلك ، للعثور على الشريك المناسب ، قم أولاً بإنشاء حساب على موقع الويب ، وقم بتحميل الصور ، واكتب نظرة عامة موجزة عن نفسك. الآن ، لديك الفرصة للوصول إلى آلاف الملفات الشخصية العامة والتواصل مع المستخدمين بطرق اتصال مختلفة. عندما يرد المستخدمون الآخرون ، هذا هو المكان الذي تصبح فيه المحادثة أكثر إثارة.

ما الذي يميز SnapSext؟

سجل على SnapSext.com الآن وابدأ إرسال الرسائل النصية مع بعض الفتيات الصغيرات!

snapsext على الإنترنت

من المزايا المهمة لاستخدام SnapSext عملية التسجيل المريحة والمباشرة. أيضًا ، يجب أن تصف تفضيلاتك لنوع العلاقة التي تفضلها ، مثل "أصدقاء مع مزايا" ، وأن تذكر أكبر قدر ممكن من التفاصيل عند ملء ملفك الشخصي.

يحتوي SnapSext أيضًا على مرشح متقدم يساعدك على تضييق نطاق المستخدمين الذين يناسبون احتياجاتك بشكل أفضل. حتى فرصة تلقي تحديثات مستمرة ستمنعك من الانزعاج ، حيث يشترك العديد من الأشخاص الرائعين في اهتمامات مماثلة على الموقع.

يحتوي SnapSext أيضًا على ميزة تسمى الوضع الآمن ، والتي عند تنشيطها ، لن يتمكن أي شخص من الاتصال بك من خلال مؤتمر الفيديو حتى تمنح الإذن. علاوة على ذلك ، لا توجد حسابات مزيفة كامنة في الموقع ، مما يعني أنه لا يمكنك التواصل إلا مع مستخدمين حقيقيين. نضمن أيضًا عدم استخدام أي من بياناتك الشخصية في أي رسائل بريد إلكتروني.

تجربة المستخدم

سجل على SnapSext.com الآن وابدأ إرسال الرسائل النصية مع بعض الفتيات الصغيرات!

أعتقد أن استجابة الجمهور لـ SnapSext كانت رائعة لأنها تجذب جمهورًا متزايدًا كل يوم. يعتقد الكثير من الناس أن الموقع يشجعهم على التعبير عن حياتهم الجنسية بشكل كامل والتصرف كما يريدون ، دون القلق من التداعيات. لذلك ، تسعى مجموعة كبيرة من الأشخاص من مختلف الأعراق والخلفيات الاجتماعية والاقتصادية إلى العثور على رفيق مثالي ، بغض النظر عن تفضيلاتهم.

يريد البعض الرفقة والمغامرة ، لكن ليس مسؤولية التقييد. قلة منهم متزوجون أو في علاقة عالقة مع شركائهم المعتادين في نفس الروتين الجنسي المتعب والباهت والمتكرر. بالطبع ، من الضروري أن تأخذ استراحة من حين لآخر من الضغط المفرط للعلاقات. لهذا السبب يهرب الكثير من الناس من العلاقات الجنسية التي لا معنى لها وغير المرضية وينخرطون في علاقات جديدة ومثيرة.

يمكن أن يكون الروتين مدمرًا للدافع الجنسي الشغوف ، ولا يمكن لأحد أن يلوم أي شخص على رغبته في التجربة هنا وهناك. من حين لآخر ، يبدو أن كلا الشخصين في علاقة يفهمها. لهذا السبب ينضم العديد من الأزواج إلى Snapsext للاستمتاع بمجموعة ثلاثية والاستمتاع بمساحة خاصة لتنغمس في الخيال الجامح.

كيف يعمل الاتصال على SnapSext؟

سجل على SnapSext.com الآن وابدأ إرسال الرسائل النصية مع بعض الفتيات الصغيرات!

نعم ، بعد مشاهدة كل هؤلاء النساء ، سترغب في الاتصال بهن! وفقًا لجميع تقييمات SnapSext ، فإن استخدام موقع الويب بسيط وسهل. لأكون صادقًا ، لقد اختبرت هذا ووجدته صحيحًا.

أولاً ، يجب أن تبدأ بالاقتراب من أي فتاة في غرفة الدردشة واسألها عما إذا كانت ستنضم إليها. هذه هي الطريقة الوحيدة والأكثر فاعلية لبدء التفاعل على الموقع. ثانيًا ، تحتوي الصفحة الرئيسية على قسم "مركز النشاط" الذي يُعلمك برسالة جديدة وزيارة ملف تعريف جديد وطلبات تحميل المزيد من الصور. بالتأكيد ، لا توجد فرص لتفويت أي شيء مهم! تحقق من هذه الميزة لمعرفة ما إذا كان تاريخك المحتمل قد نشر صورًا لها على صفحتها.

أخيرًا ، أفضل ما في الأمر أنه لا يوجد أشخاص وهميون يتظاهرون كأعضاء ، أو يحاولون الإطراء عليك أو جذبك ، أو يحاولون تعزيز الصداقة معك. إذا لم تكن جديدًا تمامًا على ممارسة الجنس العرضي عبر الإنترنت ، فربما تكون قد شاهدت بالفعل مواقع يشارك فيها الموظفون في محادثات لزيادة نشاط المستخدم. SnapSext لا يتعامل مع هذا النوع من الهراء.

تسجيل SnapSext: ليس هراء ، فقط مرح

سجل على SnapSext.com الآن وابدأ إرسال الرسائل النصية مع بعض الفتيات الصغيرات!

تسجيل snapsext

التسجيل في SnapSext سهل ولا يأخذ الكثير من وقتك. ما عليك سوى تقديم معلومات أساسية مهمة مثل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور والجنس والعمر والرمز البريدي.

سيوفر لك موقع الويب اسم مستخدم مخصصًا ؛ ومع ذلك ، يمكنك تغييره بمجرد الموافقة على التحقق. وفي الوقت نفسه ، هناك خيارات تسجيل أخرى متاحة إذا كنت تريد تخطي عملية التسجيل القياسية. لذلك ، يمكنك اختيار Facebook لتسجيل الدخول عند التسجيل.

الميزات الرئيسية للبحث عنها

  • شحن مجاني

أهم ميزات Snapsext الأساسية مجانية ، وهي إلى حد بعيد أفضل سماته. نظرًا لأنه يوفر الكثير من الحرية لضيوفه ، فمن اللافت للنظر أنه لا يطلب أي شيء في المقابل. هذا هو أحد عوامل نجاحها المتزايد.

بشكل عام ، Snapsext هو موقع وسائط اجتماعية يربط الأشخاص تلقائيًا. إذا كان شخص ما يحب صورة أو يريد بدء محادثة ، فلا توجد رسوم إضافية يجب دفعها. غالبًا ما تكون الرسوم هي عكس ذلك تمامًا بالنسبة للعديد من مواقع المواعدة الجنسية أو مواقع التواصل الجنسي الأخرى في الوقت الحاضر. يحتضن SnapSext الجرأة لأنه ما يفترض أن يفعله المستخدمون. بدلاً من الجلوس في انتظار ظهور الشخص المناسب ، يتم تشجيع المستخدمين على المشاركة والبحث عن من يريدون بنشاط.

  • مجهول

لا يتعين على الأشخاص الذين يستخدمون الموقع الكشف عن معلوماتهم الخاصة. يمكنهم تطوير اسم مستخدم مخصص بالكامل والالتقاء بأعضاء المجموعة الآخرين خارج بلدتهم الصغيرة إذا رغبوا في ذلك.

  • نظام المطابقة

سجل على SnapSext.com الآن وابدأ إرسال الرسائل النصية مع بعض الفتيات الصغيرات!

لا يضع موقع الويب افتراضات حول تفضيلات المستخدم. ولكنه يستخدم نظام المطابقة باستخدام تفضيلات المستخدم المقدمة عند التسجيل لمطابقة الأشخاص ذوي الاهتمامات المماثلة بشكل فعال.

على سبيل المثال ، يجب أن يقرر المستخدم ما إذا كان يشعر بالاهتمام بمباريات الرجال أو النساء أو الأزواج. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام موقعهم الحالي بحيث تكون المطابقات الموصى بها هي الأشخاص الأقرب إليهم.

لا توجد التزامات مفروضة على المستخدمين للتواصل مع بعضهم البعض ، للتواصل مع الناس. ولكن إذا رغبوا في القيام بذلك ، يمكنهم البحث في جميع الملفات الشخصية واكتشاف الآخرين الذين لديهم نفس الاهتمام الجنسي.

  • مرشحات المرح

بينما يستعد موقع الويب هذا للعلاقات الحميمة ، ومواقف ذات ليلة واحدة ، وأنواع أخرى من الشؤون غير الملزمة ، إلا أنه يحتوي على العديد من عوامل تصفية البحث. على سبيل المثال ، قد يركز المستخدم سعيه على العثور على "أصدقاء لهم فوائد" أو "مجموعات ثلاثية" أو "تواريخ افتراضية".

بصرف النظر عن هذه المرشحات الخاصة بالربط عبر الإنترنت ، هناك أيضًا عوامل تصفية متقدمة ومباشرة مثل موقع المستخدم أو العمر أو الحالة أو المدة التي قضاها عضوًا في موقع الويب.

  • ساخنة أو لا

يعد "Hot or Not" من بين الميزات المهمة في SnapSext ، ويشجعك على تصفح العديد من الحسابات وصور الملف الشخصي لتحديد ما إذا كان الشخص الذي تراه "ساخنًا" أم "لا". بعد اجتياز عدد كافٍ من الملفات الشخصية ، من شبه المؤكد أنك ستتلقى مطابقات متبادلة.

هذا الاختيار مشابه للخيار الذي تقدمه Tinder. إذا قمت بالتمرير إلى اليسار على الملف الشخصي لشخص ما وقلت أنك معجب به ، فيمكنه أن يكون له رأي مشابه عنك أيضًا. هذا يجعلك متوافقًا ويسهل بدء الاتصال.

  • عامل السخونة

يعتمد "عامل الجاذبية" على مدى نشاطك على SnapSext وعدد اللهب الذي يحتويه ملفك الشخصي.
يمكنك الحصول على شعبية كبيرة إذا كنت نشطًا عبر الإنترنت ، أو يمكنك تقليل شعبيتك عن طريق إهمال نشاطك على موقع الويب.

غالبًا ما تتكون "النشاط" عبر الإنترنت من إرسال الرسائل وتحميل الصور والمشاركة بشكل متكرر في المجموعات واستخدام عوامل تصفية البحث في معظم الأوقات. يميل الأشخاص النشطون إلى امتلاك عوامل جذب أعلى وجذب المزيد من الشعبية.

لذلك ، ضع في اعتبارك استخدام SnapSext الخاص بك باستمرار لأن جميع أنشطة موقع الويب الخاص بك متصلة. باختصار ، كلما زاد عامل الجاذبية والتعرض ، كان من الأسهل العثور على أصدقاء جدد.

  • الدردشة الفيديو

تعد الدردشة المرئية واحدة من أبرز ميزات Snapsext لأن هذا هو المكان الذي يمكنك فيه التحدث وجهًا لوجه تقريبًا - مما يجعل موقع الويب هذا متميزًا عن البقية. يمكنك التحدث إلى عضو واحد لواحد أو الدخول إلى إحدى غرف الدردشة المرئية العامة العديدة المتاحة.

تسعير عضوية SnapSext

التسعير snapsext

كما ذكرنا سابقًا ، يعد SnapSext موقعًا مجانيًا يوفر موارد مجانية للربط. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بخدمات الموقع المتميزة ، فكن عضوًا اليوم.

لتصبح عضوًا رسميًا في SnapSext ، يمكنك الاستفادة من أي من حزم العضوية الخاصة بها ، والتي تُدفع جميعها من خلال بطاقة الائتمان.

  • تجربة يوم واحد - $ 2 (جربه الآن)
  • تجربة يوم واحد - $ 7
  • شهر واحد من الذهب - 1 دولارًا
  • الذهبية 6 أشهر - 69.95 دولارًا (توفر ما يصل إلى 11.65 دولارًا في الشهر)
  • الذهبية لمدة 12 شهرًا مع ستة أشهر مجانًا - 80.04 دولارًا (توفر ما يصل إلى 6.67 دولارًا أمريكيًا في الشهر)

ميزات العضوية المميزة

  • Unli الدردشة وإرسال / استقبال الرسائل
  • يمكن للمستخدمين عرض الصور بالحجم الكامل
  • يمكن استخدام خيار البحث المتقدم
  • الوصول إلى العروض الحية في أي وقت
  • استمتع بالمساعدة الشخصية من فريق دعم الموقع
  • يمكن للمستخدمين تحميل محتوى ممتاز
  • يمكن عرض معلومات الأعضاء الآخرين في محتوى مفصل

مخاوف السلامة

سجل على SnapSext.com الآن وابدأ إرسال الرسائل النصية مع بعض الفتيات الصغيرات!

لا يوجد أشخاص سطحيون على الموقع ، ويحاول الفريق التخلص من جميع الأنشطة الضارة. لحماية خصوصيتك ، لا يطلب Snapsext معلومات بطاقتك الائتمانية عند استخدام الموقع ، ولا يستخدم روبوتات محادثة ، ويمنع تكرار صور Snapsext. علاوة على ذلك ، يؤمن Snapsext أيضًا بياناتك ورسائلك الخاصة باستخدام أحدث نظام تشفير.

في الواقع ، تحمي ميزات الأمان عالية الجودة الخصوصية وتضمن أمان مستخدميها. إنهم يحمون معلوماتك ولا يشاركونها أبدًا مع أطراف ثالثة أو شركات تابعة أخرى. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن أمان معلوماتك الخاصة أو صورك أو رسائلك الخاصة. لدى Snapsext إجراءات لمكافحة الاحتيال لضمان أمان جميع المستخدمين المسجلين ضد المحتالين. أخيرًا ، يتم أيضًا حذف الحسابات المشكوك في تحصيلها بشكل دائم من النظام.

إيجابيات وسلبيات SnapSext

الإيجابيات:

  • معظم الميزات الأساسية مجانية
  • قاعدة بيانات مستخدم كبيرة
  • الفتيات والرجال الحقيقيون الذين تم التحقق منهم
  • عبر الإنترنت لمدة 10 سنوات +
  • تسعير ممتاز مرن

ويري:

  • بعض أسئلة الفرز عند التسجيل

الحكم على SnapSext

إذا كنت تبحث عن علاقات غير رسمية ومغازلة غير محدودة ، فإن Snapsext هو مكان مناسب للزيارة. هنا ، لديك كل الفرص لتجربة الراحة والراحة والمتعة كما تريد. يمكنك المغازلة أو الذهاب مباشرة لممارسة الجنس أو أي شيء بينهما.

ناهيك عن أن موقع الويب يأخذ الخصوصية والأمان على محمل الجد ، لذا فهو بيئة آمنة للإناث. أيضًا ، Snapsext هو موقع ويب مجاني يجعل العلاقات غير الرسمية والمغازلة أكثر سهولة وإبعاد الملل. يجد الناس هذا وقتًا ممتعًا وممتعًا جنسيًا في حياتهم. لهذا السبب أصبح مكانًا شائعًا للقاء للرومانسية. لذا ، ما الذي يمنعك من التراجع إعطاء Snapsext محاولة?

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى