تم التحديث في: 4 ديسمبر 2021

استعراض R18

& أعلى 11 مواقع إباحية يابانية / آسيوية مثل R18.com

انضم إلى Brazzers.com الآن - بديل رائع لـ R18! سخونة الفراخ الآسيوية وغير الآسيوية في العالم!

إظهار 12 بدائل لموقع YourPorn.com:

R18 اليابانية اباحي

أن تكون من محبي مقاطع الفيديو اليابانية للبالغين هو اتجاه جديد اليوم! أصبحت مقاطع الفيديو اليابانية واحدة من أشهر مقاطع الفيديو الإباحية في جميع أنحاء العالم. لم تعد هذه مفاجأة بعد الآن لأنه من الواضح بشكل كبير كيف يتم تصنيف النساء اليابانيات كواحدة من أكثر النساء جاذبية وحسية في العالم. ارتفعت شعبية مقاطع الفيديو اليابانية للبالغين من خلال صنمها الفريد الذي جعل الجمهور بأكمله متحمسًا.

مسؤول URL: https://r18.com

R18.com هو موقع إباحي معروف بأنه أكبر موقع للبالغين اليابانيين. صحيح بما فيه الكفاية ، يتيح لك هذا الموقع مشاهدة الآلاف من مقاطع فيديو JAV المجانية ، وشراء أو تأجير إصدارات كاملة ولكن خاضعة للرقابة من بطولة نجوم البورنو والهواة ، والاشتراك في جميع القنوات أو القنوات الحصرية مقابل رسوم شهرية. حتى أن فناني الأداء الهواة أصبحوا جذابين ومغريين حيث تم تسجيلهم بشكل احترافي. تعد مقاطع الفيديو هذه جزءًا من المجموعة الضخمة لـ R18.

سوف تسيل أفواهنا بأكثر من 20,000 نجم إباحي في معرض كتبهم ، فما الذي تنتظره؟ عندما لا يتوفر نجمك الياباني المحبوب على الموقع ، فلا يزال بإمكانه إطفاء عطشك من خلال خيالك. في الواقع ، هذا الموقع هو ضجة!

تذكر أن R18 هي المصدر النهائي اليوم لمقاطع الفيديو اليابانية للبالغين ، ومن ذلك ، يمكننا الحصول على كل مقطع فيديو نتوق إليه هنا! يوجد أكثر من 200,000 مقطع عينة أو على الأقل معارض عينات لكل مقطع فيديو هنا ، مع إجمالي حوالي 243,000 من أقراص DVD ومشاهد مصنفة حسب الظروف والشكل والأزياء والنوع وعوامل أخرى. تختلف الأسعار ، حيث يبدأ تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية الدقة والبث المباشر لمدة 10 دقائق من 0.89 دولارًا أمريكيًا والأفلام الإباحية اليابانية للمثليين والتي تتراوح تكلفتها بين 70 و 90 دولارًا.

تعرف على R18 أكثر!

هل تزداد سخونة؟ R18 هو أحد تلك المواقع الشعبية التي تصل إلى كلا الطيفين. مع الآلاف من المجموعات ، يمكن للمستخدمين الاختيار بين المتشددين ، والشهوة الجنسية ، والهنتاي ، وصنم آخر. يمكنك أيضًا استئجار مجموعات الأفلام الخاصة بهم أو الشراء أو الدفع مقابل قناة معينة بشكل منفصل.

لا يسعني إلا يا إلهي مع القنوات المختلفة ، Hentai ، والهواة في موقع واحد. هذا حقا مذهل! هناك مجموعة كبيرة من المحتويات ، وعادة ما يكون اختيار الفيديو أمرًا صعبًا. يظهر أن أموالي قد أنفقت بحكمة. يحتاج المرء إلى الهدوء والتركيز مع استمرار الإثارة ، بالتأكيد ، التجربة جديرة بالاهتمام حيث يمكنك الوصول إلى أفضل مقاطع الفيديو الإباحية التي يحلم بها الجميع.

الميزات الساخنة لـ R18

إذا كنت تبحث عن خيارات جيدة ، فإن R18 هو المكان المثالي لك. سيكون هنالك منافذ المتشددين ، والشهوة الجنسية ، والفتش مع فئات مثل المتزوجين حديثًا للهواة ، والكوجر المخنثين ، والثدي الكبير ، والناضجين ، وأول مرة على الفيديو ، والملابس الداخلية ، والتلميذة ، والجنس السري ، والكريم ، والمجموعات الثلاثية ، والزوجات الغشاشين ، والجنس الشرجي، على سبيل المثال لا الحصر. مع هذه الاختيارات ، ستحصل بالتأكيد على الحوافز والذروة التي تبحث عنها. يتضمن التحديد أيضًا مقاطع فيديو Hentai التي جعلت الموقع مثيرًا وواعدًا.

تحتوي مقاطع الفيديو على حبكات مثيرة للاهتمام مع قصص ضرب جوهر خيال كل فرد. لقد اعتادوا على إبراز جبهة مورو الإسلامية للتحرير وربات البيوت الذين يتوقون إلى أن يتم أصابعهم وممارسة الجنس مع شخص غريب. 

المحتوى على R18 وكيفية تنزيل الأشياء

يتضمن الموقع عددًا كبيرًا من الهنتاي. لذا ، فهم لا يهتمون جميعًا بمقاطع الفيديو الحية هنا. هل هناك عيوب؟ حسنًا ، مقارنةً بالعرض الشهري ، يمكن أن يصبح جانب PPV للأشياء باهظ الثمن ، لكني رأيت أسوأ ، والأسعار دائمًا تنافسية تمامًا. بصرف النظر عن ذلك ، لا يوجد أي شيء آخر يمكن أن تجد فيه خطأ. بغض النظر عن القناة التي تشترك فيها ، فهذه إجابة على خيال كل محبي الإباحية اليابانية.

علاوة على ذلك ، ستتمكن من بث و / أو تنزيل الأفلام مع وقت تشغيل يصل إلى ساعتين تقريبًا للأفلام الكاملة ونطاق جودة من العادي إلى عالي الدقة بالكامل. الاتساق والوضوح سيجعلك في حالة ذهنية ممتنة ، جنبًا إلى جنب مع العاطفة والمتعة كما تفعل الأشياء الجميلة بشكل مذهل فقط. لدى النساء الآسيويات الكثير ليقدمه ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. إذا كنت تريد البث ، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق الارتباط المحدد ؛ ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في التنزيل ، يجب عليك أولاً حفظ تطبيقهم ، المعروف باسم "R Player" ، على محرك الأقراص الثابتة.

أيضًا ، أي شخص مطلع على الإباحية اليابانية سيكون على دراية بميزة مزعجة تظهر غالبًا في لقطاتهم: تشويه الأعضاء التناسلية وتشويهها. لقد شاهدت اثنين من المقتطفات التجريبية الخاصة بهم ولاحظت عدم وجود إفشاء كامل. افترضت أنه كان فقط لأنه كان معاينة ، ولكنه يستخدم أيضًا عند دفق الأفلام الكاملة. مع هذا ، سينطلق خيالك الأكثر جموحًا ويقودك إلى الذروة نحو جنة النشوة الجنسية.

r18 الاطفال

عرض الموقع والعرض التقديمي

الأقسام السهلة وخيارات الفرز المتعددة ، والمهمة المتقدمة والأساسية ، وفهرس النموذج ، والقدرة على تفضيل الفتيات والاستوديوهات والمسلسلات ومتابعتها ، تجعل العثور على طريقك حول R18.com أمرًا سهلاً. الموقع مصمم بشكل جيد ويتم تحميله بسهولة. يمكنك توقع تنزيلات سهلة وبث سلس ، بالإضافة إلى دعم الهاتف المحمول.

على الرغم من وجود بعض المشاكل ، إلا أن هذا المكان كان جيدًا للغاية. هناك مجموعة متنوعة من الفهارس والكلمات الرئيسية المتاحة على الويب لمساعدتك في تحديد نماذج ومواد معينة ، وهو أمر مفيد للغاية بالنظر إلى حجم المحتوى. أعرب العديد من المستخدمين عن عدم رضاهم عن أمان DRM في الأفلام.

على الرغم من تحديث الموقع بانتظام ، لا يبدو أنهم قدموا أي تفاصيل تحديث من أي نوع ، وسيكون من الجيد رؤية هذا المضافة. يمكنه أيضًا جعل صفحة الفهرس الرئيسية أقل تشويشًا وإيجاد تناسق مع خيارات عرض الفيديو الخاصة به.

كم تكلفة R18؟

يمكنك الحصول على مقاطع الفيديو بإحدى الطرق الثلاث: شرائها أو استئجارها لمدة سبعة أيام أو الاشتراك في قناة كل شهر. لحسن الحظ ، يمكن تنزيل أقراص DVD DVD كاملة بتنسيق JAV وبثها بدقة عالية مقابل حوالي 10 إلى 20 دولارًا أمريكيًا. تذكر أيضًا أنه لا يزال بإمكانك العثور على مبيعات هنا ، ولكن يمكنك أيضًا استئجار بعض العناوين مقابل 4 دولارات أو 5 دولارات (دفق بدقة عالية). بالإضافة إلى شراء مقاطع الفيديو بشكل فردي ، يمكن للأعضاء المسجلين الاشتراك في القنوات بحوالي 15-20 دولارًا شهريًا أو شراء الحزمة المكونة من 17 قناة بالكامل. تخصص حزمة القناة هذه 243,000 مقطع فيديو مقابل 80 دولارًا شهريًا.

تعمل الاشتراكات بنفس الطريقة التي تعمل بها معظم المواقع الإباحية الكبيرة ، مع تخصصاتهم. يمكنك الاشتراك في قناة يديرها ناشر معين ، مثل Alice Japan ، أو قناة مخصصة لنوع معين ، مثل Amateurs girls ، والوصول إلى جميع مقاطع الفيديو في المسلسل ، مع مئات التحديثات شهريًا.

ومع ذلك ، فإن الأسعار عادلة للغاية ، لا سيما بالنظر إلى أنه إذا كنت ترغب في امتلاك مقاطع الفيديو ، فستبقى في مكتبتك طوال مدة حسابك (وهو مجاني ، لذلك لا تقم بإلغاء تنشيطه حتى لو لم تكن كذلك أطول اهتمامًا) ، على غرار كتابك أو ألعاب الفيديو المفضلة لديك.

موقع r18.com

إيجابيات وسلبيات R18.com

الإيجابيات:

  • مجموعة ضخمة من مواد ومحتوى الفيديو
  • يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الدفع
  • اشتراكات معقولة وميسرة
  • يعرض رسوميًا جيدًا مع الصور والصور المصغرة سهلة القراءة
  • من السهل التنقل واستخدامها
  • العديد من الوظائف والخيارات المفيدة

ويري:

  • صعوبة الحصول على بعض مقاطع الفيديو عندما تكون خارج اليابان
  • بعض مقاطع الفيديو تخضع للرقابة

أفضل 11 موقعًا إباحيًا يابانيًا / آسيويًا مشابهًا لـ R18.com:

# 1 - JapanHDV

JapanHDV

يعتبر موقع JapanHDV من أشهر مواقع الإباحية اليابانية اليوم وهو معروف بإنتاج مقاطع فيديو يابانية عالية الجودة. في الواقع ، إذا كنت تستمتع بالفراخ اليابانيين الذين يؤدون أنشطة جنسية ، مع مشاهد غير خاضعة للرقابة ، وموضوعات فريدة من نوعها ، فإن JapanHDV قد وفرت لك كل شيء. من المؤكد أن اليابانيين يمارسون الإباحية أفضل من أي شخص آخر. لذلك ، أنت متأكد من أن موقع JapanHDV يقدم مقاطع فيديو عالية الجودة للمتعة.

الإيجابيات:

  • لديها تحديثات منتظمة
  • ينتج مشاهد غير خاضعة للرقابة
  • يمكنك تنزيل ترجمات باللغة الإنجليزية
  • موقع مذهل بتصميم راقي

ويري:

  • المحتويات تسبب الإدمان
  • تتطلب بعض الميزات الدفع للوصول إليها

 #2 - Bukkake الآن

Bukkake Now هو موقع إباحي ياباني يستخدم مفهوم bukkake كمحتواه الأساسي. في الواقع ، Bukkake هو مصطلح جنسي جاء في الأصل من اليابان. لذا ، توقع رؤية أسخن الكتاكيت الآسيوية مغطاة بكميات كبيرة من القذف. بالتأكيد ، كل هؤلاء اليابانيين المبتدئين يأخذون "Bukkake" إلى مستوى مختلف.

الإيجابيات:

  • مشاهد وأنشطة bukkake مذهلة
  • لديها تحديثات يومية

ويري:

  • فترة المحاكمة محدودة
  • المشاهد ليس لها وصف

#3 JavWhores

JavWhores

JavWhores هو موقع إباحي آسيوي آخر أصبح شائعًا بسبب إنتاج مقاطع الفيديو عالية الجودة باستمرار. يحتوي على الكثير من مقاطع الفيديو الإباحية الآسيوية الكاملة المتوفرة دون دفع فلس واحد. قبل كل شيء ، تحتوي معظم محتوياته على مشاهد غير خاضعة للرقابة.

بالتأكيد ، ستستمتع بمقاطع فيديو مختلفة يوميًا لأن JavWhores تقوم بتحديث مجموعتها بانتظام من أجل راحتك. أيضًا ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بدون قيود بمجرد النقر فوق روابط الفيديو.

الإيجابيات:

  • مجموعة كبيرة من أشرطة الفيديو الإباحية الآسيوية
  • يحتوي على مقاطع فيديو كاملة الطول متاحة مجانًا
  • محتويات عالية الجودة
  • تحتوي معظم الأفلام على مشاهد غير خاضعة للرقابة
  • يدعم التصفح السلس للجوال

ويري:

  • لديها إعلانات

#4 - نيبون إتش دي

أعتقد اعتقادا راسخا أن المغامرة الجنسية والعلاقة الحميمة ضروريان. يحتوي Nippon HD على مواد إباحية عالية الجودة يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها. الموقع على علم بما يرغب فيه الشخص. ونتيجة لذلك ، فإنه يوفر أعلى جودة للمحتوى الجنسي ، والتي ربما تفكر في تجربتها في الحياة الواقعية أيضًا. يحتوي الموقع على مواد إباحية غير خاضعة للرقابة.

يحتوي Nippon HD على مقاطع فيديو في جنس جماعي ، المتشددين ، creampie ، اللسان ، الإباحية في سن المراهقة ، وأنواع أخرى. تحتوي المنصة على مواد إباحية غير خاضعة للرقابة تمامًا. بعض مشاهد المص في Nippon HD شديدة بشكل خاص ، ونماذج الموقع جذابة للغاية. مقاطع الفيديو المتوفرة على هذا الموقع عالية الدقة. تبدو المنصة رائعة ، ولا نعتقد أنك ستواجه أي مشكلة في الوصول إليها. على الصفحة الرئيسية ، كل شيء متاح بسهولة.

الإيجابيات:

  • مجموعة واسعة من المواد والمحتوى
  • فيديوهات عالية الوضوح
  • موقع سهل الوصول إليه وسهل التنقل فيه
  • المواد الإباحية غير الخاضعة للرقابة

ويري:

  • يعرض الموقع صورًا مصغرة ضعيفة


 #5 - TokyoBang

قد تكون ممارسة الجنس في بعض الأحيان مؤلمة. ربما كنت عازبًا ، أو أن شريكك مرهق جدًا للمشاركة في لعب الأدوار. إذن ، ما الذي يمكنك فعله لإشباع حاجتك للإشباع الجنسي؟ يمكنك أن ترى كسسًا ضيقة للأطفال اليابانيين المثيرات والقرنية الذين يقضون وقتًا من حياتهم يركبون قضيبًا صلبًا في مواقع مثل Tokyo Bang.

المواد الإباحية ممتازة ، وإذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الفاضحة ، فإن Tokyo Bang هو المكان المناسب لك. تحتوي المنصة على عدد من المشاهد الجنسية التي ستذهلك.

تعرف على المزيد عن TokyoBang هنا.

الإيجابيات:

  • مقاطع فيديو عالية الدقة
  • مشاهد حقيقية ، لا مقتطفات وعروض مسرحية ، جنس حقيقي بحت وحقيقي
  • يتم تحديثها على أساس منتظم

ويري:

  • الموقع لا يحتوي على معرض


 #6 - اليابانية

JapaneseSlurp هو موقع إباحي ياباني مخصص يحتوي على كمية كبيرة من المحتوى عالي الجودة. يتم تحديث محتوى الموقع بشكل منتظم ويمكن تنزيله. إذا كنت تتوق لرؤية بعض أكثر مشاهد المص والابتلاع حماسة ، فإن لعبة JapaneseSlurp هي المكان المناسب لك. إذا كنت قد نسيت شعور اللسان ، فاترك هذا الموقع بمثابة تذكير.

الإيجابيات:

  • محتوى جيد الجودة
  • تصميم الموقع سهل الاستخدام
  • تحديثات الموقع العادية

ويري:

  • غال قليلا

#7 - ShioFuky

ShioFuky هو موقع إباحي ياباني شهير يحتوي على مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو الإباحية الفاضحة. في عام 2012 ، تم إطلاق الموقع. إذا كنت تستمتع بمشاهدة الدمى اليابانية تصدر أصواتًا أثناء خبطها ، فستحب هذا المكان. يظهر مشهد تدفق واحد على الأقل في كل مشهد من مشاهد ShioFuky. هناك أكثر من 2000 مشاهد جنسية على الموقع. مقاطع الفيديو التي ستشاهدها هنا عالية الوضوح. لدى ShioFuky أكثر من 50,000 مستخدم نشط ، مما سيذهلك.

الإيجابيات:

  • مجموعة جيدة من المشاهد الجنسية
  • فيديوهات عالية الوضوح
  • مقاطع الفيديو غير الخاضعة للرقابة

ويري:

  • وجود الإعلانات


#8 - اليابانية

يقدم هذا الموقع أكثر النساء جاذبية وروعة. يحب الأفراد مثلي ميلف ، لكنني اكتشفت أفضل ، أي ، ميلف يابانية! هذا هو الموقع المثالي الذي يلبي احتياجات المرأة اليابانية الناضجة. هؤلاء النساء يهزّ العالم بخبرتهنّ وخبرتهنّ.

تجعل خبرتهم العروض رائعة لأنهم على دراية بما يجب عليهم فعله. بشكل كبير ، يتم تلبية الرضا هنا! أنها توفر مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو اليابانية MILF. النساء ذوات الثدي الكبير والمتطرقين في المشاهد المثيرة مثل غرفة النوم أو المكتب أو حتى الحمام.

الإيجابيات:

  • يقدم دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • البحث عن السيدات الناضجة الشابة
  • مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو
  • مقاطع الفيديو سهلة التنزيل

ويري:

  • لا تقدم محتويات حصرية


#9 - JPMilfs

تريد أن تشهد المزيد من MILFs اليابانية؟ تحقق من هذا الموقع اليوم! لديهم أفضل مقاطع الفيديو عالية الجودة تصل إلى أكثر من 1,700. بمجرد أن تصبح عضوًا ، ستكون مقاطع الفيديو هذه متاحة للتنزيل بسهولة. إذا كنت تبحث عن محتوى فاضح ، فإن JPMilfs مثالي لك. العروض الجنسية على الموقع مرضية للغاية.

الإيجابيات:

  • تصميم موقع جيد
  • مجموعة كبيرة من النساء الجذابات والمثيرة والمغرية
  • الصور المصغرة الساخنة
  • عرض موقع فعال
  • سهولة الوصول إلى المحتويات والمواد

ويري:

  • يحتاج إلى عضوية للوصول


#10 - مكتب

من الاسم نفسه ، OfficeSexJP هو الجنس الموجود في المكتب. كم هو رائع وحسي هذا؟ هذا هو المكان المثالي لأولئك الذين لديهم سحق على زميلته في المكتب ويحبون تخيلها. فتيات المكتب في الموقع ينزفن بجاذبية جنسية. يمكن لجمالهم التنافس مع أي المشاهير. ستجعلك هذه المنصة بالتأكيد تشعر بالحيوية مع قائمة المواد اللذيذة.

فتيات المكتب يستخدمن الهزازات ويخضعن لإرضاء أنفسهن. أنها توفر أكثر من 800 مقطع فيديو. يمكن تنزيل مقاطع الفيديو هذه بسهولة. لا شك أن فتيات المكتب هؤلاء سيجعلن يديك غير الصبر تلمس أعضائك الخاصة بسهولة. هؤلاء الفتيات يمارسن سخيف الحلق العميق وغيرها الكثير. 

الإيجابيات:

  • يمكن تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة
  • مجموعة واسعة من فتيات المكتب الجذابات
  • من 20 إلى 40 دقيقة من مقاطع الفيديو

ويري:

  • لا تقدم محتويات حصرية
  • يقوم بتحميل محتويات جديدة مرة واحدة في الأسبوع


#11 - SchoolGirlsHD

سيتيح لك هذا الموقع الاستمتاع بوجوه شابة تتمتع بالجنس الحلق العميق. أنا سعيد جدًا بالجمال الذي يقدمه هذا الموقع. فهي لا تشوبها شائبة ، وصغيرة الحجم ، ولا تشعر بالخجل أثناء خلع ملابسها. حقا ، هذا الموقع يوفر محتوى فاضح. جعلت مجموعة مقاطع الفيديو الإباحية عالية الدقة هذه المنصة شائعة. يحتوي الموقع على مجموعة رائعة من مقاطع الفيديو الإباحية عالية الجودة ؛ يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو ؛ الموقع يمكن الوصول إليه في نسخة الهاتف المحمول ؛ كل المحتوى هنا في SchoolGirlsHD غير خاضع للرقابة. سوف تكتفي بمشاهد مثل الإصبع وتصرخ الفتيات في الإثارة. بصرف النظر عن مقاطع الفيديو ، يمكن للمستفيدين أيضًا تحفيز أنفسهم بعدد الصور المثيرة المتاحة.

الإيجابيات:

  • يمكن الوصول إليها في نسخة الجوال
  • المحتويات غير خاضعة للرقابة
  • مقاطع فيديو عالية الجودة
  • تصميم موقع بسيط
  • سهل التنقل وسهل الاستخدام
  • مقاطع الفيديو لها تسمية توضيحية مقابلة

ويري:

  • صورة مصغرة سيئة


خلاصة

عندما يتعلق الأمر بجعل المواد الإباحية اليابانية متاحة للصناعة الناطقة باللغة الإنجليزية ، فإن موقع R18.com يغير قواعد اللعبة. يعد موقع R18.com مصدرًا ممتازًا لتوسيع اختيارك لمقاطع فيديو مانغا ومقاطع فيديو AV من اليابان. يمكن للأجانب مثلك ومثلي الآن الاستمتاع بكمية هائلة من المواد الإباحية اليابانية عالية الجودة في أي وقت وفي أي مكان نريده ، دون أن تضيع في الترجمة.

في الواقع ، تحفة حيث كل شيء يمكن الوصول إليه الآن. يمكننا الآن الاستمتاع بمشاهدة السيدات الآسيويات المفضلات لدينا دون قلق. هذا الموقع هو متجر شامل للمستفيدين وهم يستكشفون تخيلاتهم الجنسية. حتى أن التنقلات سهلة الاستخدام في الموقع جعلت الوصول إليها أكثر سهولة للجمهور. بشكل عام ، تناسب R18 سعي كل فرد من خلال مجموعة واسعة من السيدات ومقاطع الفيديو وفناني الأداء. بالتأكيد ، لن تحصل على ما يكفي في R18 ؛ إشترك الآن!

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى