تم التحديث في: 28 مايو 2022

يعتم

& 12 من أعظم مواقع اباحية مدفوعة مثل Blacked.com

أرني 12 بدائل لـ Blacked.com

منزل مظلم

حان الوقت لممارسة الجنس بين الأعراق ، وأول ما يتبادر إلى الذهن هو Blacked.com. أغرت Blacked صناعة الإباحية بمشاهدها المثيرة الرائعة التي تصور النساء مع نظرائهم من الذكور الداكنين المنحوتة. إن أجساد الذكور المتلألئة والمبنية جيدًا حول Blacked.com هي التي تجعل الموقع فريدًا ومميزًا. محتويات Blacked مصقولة للغاية ومبدعة لأنها تصور مجموعة متنوعة من الأنشطة الإباحية. وبالتالي ، يتم تنفيذ كل مكانة إباحية بشكل جيد من قبل إناث بيضاء مغرية مع الرجال السود ذوي الديوك الهائلة.

مسؤول URL: https://www.blacked.com/

مما لا شك فيه أن المتعصبين للمواد الإباحية بين الأعراق سوف ينتزعون دون تردد العروض المجيدة لـ Blacked.com. لا يعزز الموقع فقط الديك من نجوم البورنو المذهلين ، ولكن أيضًا بالمحتوى المكثف عالي الجودة الذي ينتجونها. مع ذلك ، يوفر Blacked مجموعة واسعة من عمليات الاختراق المتشددين ، وامتصاص ولعق الديك ، وغيرها من المواد التي تحفز على fap. اقرأ هذا الاستعراض بالكامل لتجعلك مدمنًا إذا كنت ترغب في المشاركة في هذه الوجبة الفاخرة بين الأعراق.

الظلام: جودة اباحية مضمونة

Blacked هو مجال إباحي ممتاز يقدم إنتاجات 4K فائقة الدقة. يزعم الموقع أنه منصة الشبقية للبالغين بين الأعراق المرتبة رقم واحد. يتضح هذا من خلال مستودع الموقع الهائل لمقاطع الفيديو التي فازت بتسعة عشر (19) جائزة في Adult Video News (AVN) وثمانية (8) XBIZ Awards ، على التوالي. في الواقع ، خصص Blacked قسمًا على صفحته يعرض مشاهد الموقع الحائزة على جوائز. الآن ، إذا كنت مهتمًا جدًا بالمواد التي أثارت هذه الجائزة ، احصل على نقرك الحائز على جائزة في هذا الجزء.

مرة أخرى ، تركز مكتبة محتويات Blacked على نجوم إباحية ذوي بشرة فاتحة يشاركون في مغامرات جنسية مختلفة مع رجال سود. يبدو أن كل مشهد رأيته هو الأفضل في العالم من حيث التصوير السينمائي والموقع والسيدات - تظهر مقاطع الفيديو 4K فائقة الجودة مشاهد واضحة للغاية ونقية. يوفر Blacked أيضًا خيارات لتغيير أو خفض جودة كل محتوى اعتمادًا على تفضيلات المستخدمين. تحتوي المنصة أيضًا على إضافات جديدة بدقة 1080 بكسل ومقاطع فيديو متطورة لمساعدة الضروريات الجنسية لمحبي الإباحية.

صورة سوداء

مجد لفريق Blacked

قبل الانتقال إلى التفاصيل ، سيكون خارج الهدف إذا نسينا الاعتراف بالأشخاص الذين يقفون وراء جودة الإباحية التي نستخدمها في التصوير. جريج لانسكي ، صانع أفلام إباحي مشهود له ومعترف به للغاية ، هو العقل الذي يقف وراء المواد الإباحية ذات المستوى العالمي من Blacked. صنع جريج لانسكي اسمًا عندما بدأ مسيرته المهنية مع Reality Kings حتى أطلق علامته التجارية في عام 2015. إلى جانب Tushy و Vixen ، حقق Blacked نجاحًا هائلاً في صناعة الإباحية أيضًا.

مع ذلك ، يتعرف عشاق الإباحية على Blacked على أنه مزيج من glamcore والإباحية المتشددين. أثار الموقع إعجاب الجمهور باستمرار بالمواد الجاهزة التي يقدمها. أجد أيضًا Blacked منتجًا للفن الجنسي حيث يتم التخطيط والتفكير جيدًا لكل التفاصيل والإنتاج. ومن ثم ، يمكنك على الفور تحديد كيفية عمل الفريق معًا وصياغة مقطع فيديو يلامس الرغبات الجنسية الداخلية والمخفية لمتعصبي الإباحية. ونعم ، نعلم جميعًا أن هذا لن يكون ممكنًا أبدًا بدون الأيدي والمهارات المستخدمة لجعل جميع المحتويات جديرة بالاهتمام كما هي. شكرا بلاكيد.

topvideos الظلام

الحصول على التفاصيل

ما أقدره في Blacked هو مجموعة متنوعة من التحديدات لدفق مقاطع الفيديو وتنزيلها. وبالتالي ، لعرض وحفظ كل محتوى ، يتوفر لديهم دقة عالية كاملة متوفرة مع 1920 × 1080 في 10 ميجا بت. المواد التي تحدثت عن المدينة فائقة الدقة متاحة أيضًا لكل عضو في الموقع. كما ذكرنا ، هناك أيضًا دقة أقل متاحة للمستخدمين للعب والتنزيل. الصور الفوتوغرافية هي المهيمنة أيضًا على صفحة Blacked ؛ وبالتالي ، يمكن حفظ الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ملفات مضغوطة.

علاوة على ذلك ، لا يزال الكثير من عشاق المواد الإباحية يستعرضون المواقع المميزة بسبب استرداد الأموال المضمونة. يعتقد هؤلاء المواطنون الإباحيون أن الأموال التي يتم إنفاقها تستحق بسبب الإضاءة الرائعة في الفيلم وأعمال الكاميرا. حقًا ، كل الأجزاء والقطع الموجودة هنا في Blacked.com هي نتاج عمل الفريق الشاق وجهوده. أكثر من ذلك ، فإن التصوير السينمائي مضاء بعرض واضح للأعضاء التناسلية وتعبيرات الوجه والاختراقات العميقة والكميات والفطائر.

مشهد مظلم

كيف يبدو الموقع

لقد فتنت على الفور بمعاينة الفيديو الموجود على الصفحة الرئيسية لـ Blacked. ينضح الموقع أيضًا بالنظافة والتنظيم المناسب. بالتأكيد ، تعرض الصفحة الرئيسية نفسها المغامرات بين الأعراق المكثفة. لقد لاحظت أيضًا الصور المصغرة الواسعة والجذابة لكل قسم. تتيح هذه الوظيفة للزوار الحصول على فهم كامل لكل محتوى. بالإضافة إلى ذلك ، استخدم Blacked الاستفادة من مجموعات الألوان المختلفة. الأسود هو مكون اللون الأساسي للموقع ، مع لمسات من الأبيض والأخضر والأحمر في بعض النصوص والتصاميم.

علاوة على ذلك ، يتم تقسيم محتويات الصفحة الرئيسية إلى أجزاء. تتضمن هذه الأقسام أفضل مقاطع الفيديو والمميزة وأحدث مقاطع الفيديو السوداء والنماذج والمشاهد القادمة. يحتوي الجزء السفلي من صفحة Blacked أيضًا على بعض معلومات الموقع ذات الصلة ، بما في ذلك المواقع التي تميزها ، وخدمات العملاء ، وتفاصيل الفواتير ، وغيرها الكثير. بالطبع ، تتوفر أزرار القائمة في العنوان أيضًا. من هناك ، يمكنك رؤية الأزرار الخاصة بمقاطع الفيديو والنماذج وأيقونة البحث. إلى جانب هذه الوظائف القيمة توجد تفاصيل تسجيل الدخول وأيقونة الوصول الآن.

نماذج سوداء

يمارس الجنس مع الإباحية بين الأعراق

كما ذكرنا سابقًا ، النوع الوحيد المتاح على هذا الموقع هو المواد الإباحية بين الأعراق. ربما يتوقع البعض أن يكون Blacked باهتًا ؛ ومع ذلك ، فإن الموقع سوف يجلب لك العجائب. قاعدة بيانات Blacked كبيرة بما يكفي بحيث يتم ربط كل متحمس بالمواد الحصرية والفريدة من نوعها. لا يمكن إنكاره ، سيصاب قضيبك بالجنون مع ممارسة الجنس بين الزوجين ، والمجموعات الثلاثية ، والعصابات ، والإصبع ، وامتصاص المحتويات هنا في Blacked.com.

في الواقع ، سيكون لدى عشاق الإباحية الكثير من الخيارات المثيرة في Blacked. نظرًا لأنها لا تظهر في ممارسة الجنس بين الزوجين فقط ، يمكن للمستخدمين بالتالي اختيار أفعال جنسية أكثر حدة. بصراحة ، يحدث الكثير هنا في Blacked ، والجنس الجماعي رائع. أكثر من ذلك ، وظف الموقع الفتيات الإباحية الأكثر سخونة والأكثر موهبة. مع هذا ، يمكنك أن تضمن بشدة أنه سيكون لديك أفضل وقت أثناء تصفح Blacked.com. المواهب في المص واللعب لا تصدق أن كل قضيب سيقف طويلًا ومنتصبًا. ماذا تنتظر بعد؟ افتح المستعرض الخاص بك وانتزاع ديك الخاص بك الآن!

كن جزءًا من عائلة Blacked

بالطبع ، إنه لأمر رائع بالتأكيد أن تكون جزءًا من مجتمع نشط ونفس الاهتمام. ومن ثم ، أعتقد أن Blacked لديها واحد من أكثر الأعضاء ديناميكية في صناعة الإباحية. يجب أن أقول ، الأسرة داخل مجتمع Blacked هي واحدة من أكبر حوافها من بين المجالات الإباحية الأخرى. في الواقع ، يتفاعل الجميع هنا ويتفاعلون مع بعضهم البعض. من الواضح أن أقسام التعليقات تغمرها ردود وتعليقات كل عضو Blacked. يناقش المجتمع بصدق العديد من الموضوعات ذات الصلة والمثيرة للاهتمام في قسم التعليقات.

الانضمام إلى الظلام

ليس ذلك فحسب ، يشارك الأعضاء الخبرات المختلفة وردود الفعل الجديرة بالملاحظة في كل مادة من مواد Blacked. بالتأكيد ، يضيف هؤلاء المواطنون الإباحيون إلى حيوية الموقع ، مما يخلق المزيد من المرح ويزيد من الاستكشاف الجنسي. أعلم أن هذا يبدو مثيرًا ، أليس كذلك؟ إذن كيف يمكنك أن تصبح عضوًا وجزءًا من هذه المغامرة الفريدة من نوعها؟ حسنًا ، ما عليك سوى تقديم عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور للانضمام إلى المجتمع الحائز على جوائز. نظرًا لأن Blacked موقع متميز ، فإنه يقدم لك صفقات اشتراك عملية.

مع ذلك ، يمنح Blacked تجربة لمدة يومين لعشاق الإباحية المهتمين بتجربة المجال. تبلغ تكلفة هذه النسخة التجريبية المجانية 2.00 دولارًا أمريكيًا في اليوم. يحتوي الموقع الآن أيضًا على عرض خاص محدود بخصم 50٪ في اشتراكه لمدة 30 يومًا أو شهرًا واحدًا. وبالتالي ، لمدة 30 يومًا ، يمكنك إجراء دفعة لمرة واحدة بقيمة 14.95 دولارًا أمريكيًا أو 0.49 دولارًا أمريكيًا في اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، توفر المنصة أيضًا وصولاً كاملاً لمدة 90 يومًا بقيمة 59.95 دولارًا أو 0.66 دولارًا في اليوم. حسنًا ، لا يتوقف الأمر عند هذا الحد ؛ يوفر Blacked أيضًا خصمًا هائلاً بنسبة 70 ٪ على اشتراكك لمدة عام واحد. ماذا تنتظر؟ احصل على هذه الصفقات الآن!

تحديثات منتظمة وامتيازات أخرى لطيفة

Blacked هو موقع نشط لأنه يواصل تحديث مجاله. يضيف الموقع محتوى جديدًا كل أسبوع. ليس ذلك فحسب ، فالمسؤولون أيضًا يظلون على اتصال بمستخدمي الموقع من خلال الرد على التعليقات والإجابة على الاستفسارات. إنني أقدر الطريقة التي استغرقوا بها الوقت والجهد في الرد على المعجبين بالإباحية ؛ ومن ثم ، فأنا معجب بشكل لا يصدق. بالإضافة إلى ذلك ، يستمر المتحمسون في العودة إلى مجال Blacked بسبب الديك من النماذج الجميلة.

الملف الشخصي أسود

حسنًا ، على المنصة ، يمكنك رؤية أمثال Blake Blossom و Amanda Lane و Mary Rock و Agatha Vega و Lika Star و Freya Mayer و Avery Cristy و Alicia Williams والعديد من الآخرين. أيضًا ، عند النقر فوق كل نموذج ، سيتم توجيهك إلى ملفها الشخصي الذي يحتوي على أوصافها ومقاطع الفيديو ذات الصلة. من ناحية أخرى ، يعد مشغل الوسائط والفيديو الخاص بـ Blacked رائعًا. يوفر مجموعة متنوعة من الميزات مثل ملء الشاشة وخيارات البث. يحتوي مشغل الفيديو الخاص بالموقع أيضًا على وظيفة تمنعنا من تخمين الوضع والأنشطة الجنسية التي يحتوي عليها كل مقطع فيديو.

إيجابيات وسلبيات Blacked.com

الإيجابيات:

  • محتويات فائقة الجودة بدقة 4K
  • مجموعة مذهلة من النماذج
  • موقع نظيف ومنظم جيدًا
  • مشغل فيديو رائع
  • نسخة محمولة رائعة
  • مجتمع نشط وجذاب
  • المجال الحائز على جائزة
  • معظم الإنتاج المكرر والتحديثات المنتظمة

ويري:

  • يحتاج منك أن تدفع
  • لا توجد منافذ إباحية أخرى

12 أعظم مواقع اباحية مدفوعة مماثلة لـ Blacked.com:

# 1 - برازرز 

موقع brazzers

يعد Brazzers موقعًا عصريًا ويعتبر أحد أفضل المواقع الإباحية الممتازة حتى يومنا هذا. على مر السنين ، حافظت على منح جمهورها أفضل مقاطع الفيديو المشبعة بالبخار. منذ عام 2005 ، عام إطلاقه ، لم يفشل مطلقًا في تحميل موضوعات مختلفة. بما في ذلك الجنس السحاقي ، المتشددين ، ميلف المغرية ، المراهقين ، الهواة الحي ، وغيرها الكثير.

في الواقع ، لسنوات عديدة ، أحدثت تأثيرًا هائلاً على تجارة المواد الإباحية. في كل يوم ، ينضم العديد من الأشخاص إلى مجتمعها الهائج ، مما يجعلها واحدة من أكبر مجتمعات المستخدمين في جميع أنحاء العالم. أيضًا ، بذل فريق Brazzers الكثير من الجهد في الإنتاج والتكلفة للتأكد من أن كل مشهد عالي الجودة. مما لا شك فيه ، أن لقبهم كأفضل موقع إباحي عالي الدقة في العالم في عام 2019 يقول كل شيء.

وهنا مراجعة كاملة لبرازرز.

الإيجابيات:

  • مجموعة كبيرة من أشرطة الفيديو الإباحية
  • فئات مقاطع الفيديو متاحة للبحث السهل
  • هناك صور متاحة غير خاضعة للرقابة
  • لا إعلانات والنوافذ المنبثقة
  • رسوم عضوية تجريبية ميسورة التكلفة
  • آلاف المشاهد للاختيار من بينها
  • هناك الكثير من مقاطع الفيديو عالية الدقة
  • يمكنك دفق مقاطع الفيديو

ويري:

  • وقت محدود للعضوية التجريبية
  • العضوية التجريبية ليست مجانية
  • بعض مقاطع الفيديو التي تم تحميلها في العام 2009 لا تعمل
  • هناك بعض الفئات ذات محتويات فيديو محدودة

# 2 - BangBros 

الفتيات bangbros

BangBros هو واحد من أفضل المواقع الإباحية الممتازة في الوقت الحاضر. ما يميزها عن البقية هو مقاطع الفيديو عالية الجودة التي تنتجها يوميًا. بالتأكيد ، يحتوي على قائمة مذهلة من أهم نجوم البورنو ونجوم الهواة على استعداد لجعل مشاهدتك ممتعة وممتعة.

نظرًا لشعبيتها ، فقد جعلها العديد من نجوم البورنو في مركز الصدارة ومعروفين في جميع أنحاء العالم. حتى يومنا هذا ، ينمو BangBros أتباعه يوميًا وأصبحت واحدة من أكبر قاعدة المعجبين على الإطلاق.

مراجعة BangBros كاملة.

الإيجابيات:

  • الآلاف من اختيار الإباحية
  • التنزيل متاح
  • التحديثات بانتظام لإعطاء محتويات جديدة للمستخدمين
  • سهولة البحث عن مقاطع الفيديو بسبب الفئات

ويري:

  • لعرض مقاطع الفيديو بدقة 4K ، تحتاج إلى دفع سعر إضافي

# 3 - شبكة فاتنة 

نماذج الاطفال

شبكة فاتنة حقًا لديه الحل لكل من ينضم إليهم للسيدات الجذابات في مشاهد جنسية عاطفية. نشأت شبكة Babes في عام 2012. والأكثر من ذلك ، قام الأشخاص الذين يقفون وراء الموقع بمراجعة وإجراء العديد من التغييرات على مر السنين ، كان عام 2019 الأخير منها هو الانتقال المسجل مؤخرًا. من ذلك ، قررت شبكة Babes Network التركيز أكثر على المحتوى الإباحي الفاضح.

الإيجابيات:

  • مجموعة ضخمة من المواد الإباحية الحسية والمتشددة
  • مكتبة إباحية صلبة
  • محتويات عالية الوضوح
  • مواد إباحية احترافية
  • تحديثات متكررة
  • واجهة موقع فعالة
  • منصة سهلة الاستخدام
  • سيدات رائعات

ويري:

  • مكلفة للغاية
  • يتطلب التنزيل أجرًا إضافيًا

# 4 - امرأة مشاكسة  

ملائكة امرأة مشاكسة

مع كل مقطع فيديو تم تصويره بشكل جميل بجودة 4K ، تتيح لك Vixen الاستمتاع بالفيديو في مشاهد Ultra HD مع كل الرومانسية والجنس المشبع بالبخار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النجوم الإباحية الرائعة تزين مقاطع الفيديو الخاصة بهم في ممارسة الجنس الساخن أو المتعة الذاتية ويمكنك الاختيار من بين مجموعة المحتويات التي سترضيك بالتأكيد. على الرغم من أن الموقع جديد إلى حد ما ولم يتم اكتشافه بعد من قبل معظم المعجبين بالإباحية ، إلا أن Vixen عزز مكانته من خلال التدفق المستمر للتحديثات الحصرية.

هنا هو استعراض Vixen الكامل.

الإيجابيات:

  • المحتوى الحصري
  • تحديثات منتظمة
  • صور Vixen Angle و BTS

ويري:

  • فقط عدد قليل من مقاطع الفيديو والنماذج
  • التحقق من البيع المتبادل مسبقًا

# 5 - MileHighMedia  

ميل هاي ميديا

يمكنك تدخين المفاصل بقدر ما تشاء ، ولكن الارتفاع الذي تحصل عليه من التدخين لن يتفوق أبدًا على "ارتفاع" MileHighMedia. تقدم بالتأكيد ترفيهًا جنسيًا من مجموعة كبيرة من الممثلين البالغين المحترفين ؛ في الواقع ، جلب هذا الموقع مقاطع فيديو عالية الجودة إلى شاشتك.

علاوة على ذلك ، MileHighMedia هو موقع إباحي ممتاز مع مجموعة واسعة من الميزات ومقاطع الفيديو والمحتوى الجنسي للاستمتاع بها. كل المشاهد مثيرة للإعجاب وقام بها نساء رائعات سخيف. في الواقع تتركك يسيل لها اللعاب. وبالمثل ، فإنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الإجراءات ، والصنم ، ومكامن الخلل لجميع العشاق ذوي الأذواق الفريدة. بالتأكيد ، هناك مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو الإباحية في انتظارك.

انقر للحصول على مراجعة MileHighMedia كاملة.

الإيجابيات:

  • تتوفر المئات من مقاطع الفيديو بدقة 4K
  • تحديثات منتظمة
  • تصميم مذهل وسهولة في الاستخدام
  • يتدفقون بدقة عالية
  • التنزيل سريع وموثوق
  • قائمة كبيرة من نجوم البورنو من الذكور والإناث
  • يحتوي على مواقع حصرية بسعر واحد

ويري:

  • قد يحتاج التنزيل إلى دفع رسوم إضافية
  • فترة محدودة للتجربة المجانية

# 6 - Bellesa 

الصفحة الرئيسية لأفلام بيليسا

Bellesa Porn هو موقع إباحي يجب زيارته اليوم. إنهم ينتجون مقاطع فيديو إباحية مصنوعة من أجل متعة النساء. تحتوي موضوعاتهم على فنانات يمرحن لأنفسهن بدلاً من أن يكن موضوعًا للمتعة. في الواقع ، هناك عرض مكثف للمساواة ، وهو عنصر حاسم في الإباحية النسوية.

الإيجابيات:

  • تصميم بسيط وأنيق
  • سهل التصفح وسهل للمستخدم
  • يعزز المجتمع بيئة إيجابية
  • إنتاج الجنس الحقيقي
  • النجوم لها أسماء مشهورة في الصناعة

ويري:

  • أشرطة الفيديو الإباحية المخصصة لإرضاء المرأة

# 7 - اعرف تلك الفتاه   

iknowthat فتاة البنات

تضفي هذه المنصة ابتسامة على وجهي في كل مرة أستخدمها أثناء النظر إلى هؤلاء السيدات اللاتي يعرفن بالتأكيد كيفية القيام بعمل مكثف. أنا أعلم أن Girl هو الموقع المناسب لك إذا كنت تستمتع بأفلام الأزواج المصنوعة يدويًا ولكنك منزعج من جودتها المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، فأنت متأكد تقريبًا من التعرف على بعض الإناث المعروضات عند الانضمام إلى iknowthatgirl.com. توقع الكثير من هذا لأن الموقع ممول من قبل MOFOs ، الذين يلقيون أهم النجوم الإباحية والوافدين الجدد للترفيه الخاص بك.

وصف IKnowThatGirl الكامل هنا.

الإيجابيات:

  • محتويات فيديو وصور عالية الجودة
  • تتوفر نجمات إباحية جديدة ومشهورة
  • في متناول جميع الأجهزة
  • سهل التحميل
  • يقوم بتحديث محتويات الموقع بانتظام
  • مكتبة ضخمة من المواد المثيرة
  • خيارات الفرز لمساعدتك
  • الوصول إلى مواقع متعددة
  • موقع سهل الاستخدام

ويري:

  • وصول محدود
  • يتطلب الاشتراك والعضوية
  • لا بحث متقدم

# 8 - Spizoo 

فئات spizoo

Spizoo هو مكان جميل للذهاب إليه إذا كنت تريد إباحية عالية الجودة مع فنانين إباحيين من الدرجة الأولى. يتم عرض كل من النساء الجميلات والمشاهد الجنسية الشديدة ومجموعة واسعة من الأعمال. كل هذا بأعلى دقة 4K متاحة. أخيرًا ، يمكنك الحصول على كل هذه الأطعمة الشهية في أرخص عضوية واشتراك ممكن. تجعل خيارات التنقل من السهل تصفح المجموعة ، ويتضمن فهرس النموذج ملفات شخصية وسيرًا لجميع النجوم الإباحية على الموقع. ستسعد بزيارتك لأن هذه المنصة ممتازة في تقديم الإباحية الكلاسيكية في مختلف الأنواع.

المزيد عن Spizoo في هذا الاستعراض.

الإيجابيات:

  • محتويات قوية مكثفة
  • جودة عالية ودقة 4K
  • رسوم عضوية رخيصة
  • متوافق مع الأجهزة المحمولة وجميع الأجهزة
  • منصة ديناميكية
  • تصميم وميزات سهلة الاستخدام
  • خيارات البحث المتقدم
  • تحديثات منتظمة
  • نجوم البورنو الساخنة

ويري:

  • يحتاج إلى تلميع الميزات الأخرى
  • يتطلب العضوية للوصول إلى وظائف الموقع بالكامل

# 9 - الإخلاص في سن المراهقة 

التمرير في سن المراهقة

لدى Teen Fidelity أرشيف ضخم ويصدر مجموعة متنوعة من الأفلام الجديدة كل أسبوع. التحديثات المنتظمة تخلق الإثارة من جميع عشاق الإباحية في جميع أنحاء العالم. ما يلفت انتباه عشاق الإباحية أيضًا هو صفات الإنتاج العالية والأكثر جاذبية من الفنانين المتاحين. أكثر من ذلك ، يحتوي الموقع على مجموعة ممتازة ، بما في ذلك الإباحية الحصرية للمراهقين ، مع وجود فيديو أحدث متوفر الآن بتقنية Ultra HD عند 5K ؛ ومع ذلك ، تتوفر حتى الأفلام القديمة بدقة 1080 بكسل ، والجودة متسقة.

المزيد حول Teen Fidelity بنقرة واحدة.

الإيجابيات:

  • المواد الإباحية للمراهقين في أفضل حالاتها
  • مقاطع فيديو بجودة 4K إلى 5k
  • متوفر بأجهزة مختلفة
  • التحديثات بانتظام
  • وراء الكواليس لقطات إضافية
  • مواقع المكافآت
  • مجموعة ضخمة من المحتويات المثيرة للمراهقين
  • ميزات فعالة

ويري:

  • عدم توفر الفئات والعلامات
  • التنزيل له حدود
  • يحتاج إلى عضوية للوصول

# 10 - محدد الحياة 

عرض LifeSelector

LifeSelector لديها فكرة ذكية ، لكنها ليست خدمة الاستضافة الوحيدة التي تتضمن ميزات تفاعلية في مادتها. نقطة البيع الفريدة لمنصة الإباحية هذه هي عملية التحكم في مسار الأحداث في سيناريو معين. يمكنك اختيار النساء اللائي تخرجن معهن ، ومن تفسدهن أيضًا ، وطريقة مضاجعة تلك الكتكوت المحدد. مع هذا المستوى من المشاركة ، يمكنك توقع أن تكون جلسة تحول جنسى الخاصة بك أكثر حيوية وأصالة وانخراطًا.

الإيجابيات:

  • هناك الآلاف من المشاهد المختلفة المتاحة
  • تحديثات متكررة
  • لديها أفضل مجموعة من النماذج الأكثر شعبية
  • ميزة Live Sex Cam
  • أشرطة الفيديو التفاعلية

ويري:

  • لا توجد مواقع مكافأة إضافية
  • البحث المتقدم غير متوفر
  • يستخدم الاعتمادات لمشاهدة الإباحية
  • لا توجد تنزيلات متاحة

# 11 - BrattySis 

منزل brattysis

أنتج Bratty Sis مواد إباحية عالية الجودة منذ عام 2017. من ذلك ، سرعان ما أصبحوا مصدرًا استثنائيًا لإباحية سفاح القربى. يغري متعصبو الإباحية حول Bratty Sis بمحتوياتها الجنسية المثيرة والبخارية عالية الجودة ، وكل ذلك في دفق وتحميل عالي الدقة. توقع أيضًا أن ترى عددًا كبيرًا من الأخوات الوقحات اللائي لا يستطعن ​​ممارسة الجنس الكافي وأنواع الإثارة الأخرى. هؤلاء الشقيقات الشقيقات جميعهن فتيات مراهقات رائعات وجدد.

عقارات مميزة BrattySis التفاصيل الكاملة.

الإيجابيات:

  • محتويات إباحية عائلية ساخنة
  • نماذج مغرية للمحترفين والهواة
  • تتوفر مقاطع الفيديو عالية الوضوح
  • تنزيل محتويات عالية الدقة
  • معارض الصور متوفرة
  • مجموعة متنوعة من المواد الحصرية

ويري:

  • لا عضوية تجريبية
  • أرشيف صغير
  • لا توجد محتويات إضافية

# 12 - الأحاسيس جديدة 

تحسس

منذ وصول الإنترنت ، حافظ عدد صغير من المواقع الإباحية على أعمالهم وجمهورهم. إحداها هي شبكة الأحاسيس الجديدة. إنهم مسؤولون عن إبراز أفضل مقاطع الفيديو الإباحية عالية الجودة مع ما يقرب من عقدين من التميز وراءهم. ويبدو أنهم سيستمرون في القيام بذلك في عام 2021.

الإيجابيات:

  • لديها مجموعة متنوعة من أشرطة الفيديو الإباحية
  • إنتاج متميز لإنتاج محتويات بجودة 4K
  • تزايد تحديثات المجموعة بانتظام
  • الموقع سهل الاستخدام وسهل الاستخدام للمبتدئين

ويري:

  • لا يمكن للأعضاء زيارة المواقع بشكل فردي
  • لا يوجد خيار بحث متقدم

افكار اخيرة

لقد برع Blacked بالفعل في مجموعة متنوعة من الطرق. يضيء الإباحية بين الأعراق في هذا المجال. مما لا شك فيه ، تلقى بلاكيد أوسمة وجوائز ضخمة من مؤسسات مرموقة مانحة للجوائز. علاوة على ذلك ، يعد الموقع مكانًا للمواد عالية الجودة 4K التي تغطي مجموعة كبيرة من الهواجس الجنسية. وبالتالي ، سيحب عشاق الإباحية التفاصيل والإنتاج المتطور للموقع. الجنس الجماعي ، والجنس بين الزوجين ، والاختراق العميق ، ومص القضيب ، واللعق ، و cums ، والعديد من الرغبات الجنسية الأخرى متاحة لجعل كل قضيب منتصبًا.

علاوة على ذلك ، يوفر Blacked موقعًا نظيفًا وصيانته جيدًا. لديها مجتمع نشط يشارك ويتفاعل مع بعضها البعض. كما أن عارضات الأزياء رائعات وماهرات في فن التصوير الإباحي. ليس ذلك فحسب ، فمجال Blacked يتميز بإصدار محمول رائع بنفس القدر مع إصدار المتصفح. كل شيء واضح ورائع. وبالتالي ، فإن عشاق الإباحية يذهبون ذهابًا وإيابًا إلى هذا المجال الإباحية الفريد. مع هذا ، أعتقد أنني سأراك في Blacked.com pal ، لديك وقت رائع في التصوير.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments