تم التحديث في: 28 مايو 2022

مراجعة LifeSelector

& 12 من أفضل المواقع الإباحية التفاعلية والمواقع الإباحية الممتازة مثل lifeselector.com

Sكيف Me 12 بدائل لـ Lifeselector.com

محدد الحياة الرئيسي

هل تريد شيئًا ممتعًا وجريئًا؟ يوجد موقع إباحي فريد ومميز يسمى LifeSelector يقدم "العروض" ويتيح لك اتخاذ القرارات عند مشاهدة مقاطع الفيديو المثيرة. تبدو مثيرة وممتعة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، في LifeSelector ، تحصل على محتوى فيديو تفاعلي للغاية بدلاً من مجرد مشاهدة محتوى تقليدي. بمعنى ، أنت لست هنا فقط للمشاهدة ، والنفض ، والذهاب بعيدًا - هذا ممل جدًا وتقليدي جدًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك ممارسة السيطرة والقوة على أي نجمة إباحية تريدها والسماح لها بالقيام بأشياء تتناسب مع رغباتك المحددة. "اختياراتك" لها تأثير فوري على الحبكة لأنها تفاعلية وديناميكية إلى حد ما.

مسؤول URL: https://lifeselector.com/

يمكنك الوصول إلى عشرات الحلقات على هذه المنصة بثلاثة إلى خمسة خطوط مختلفة تعتمد على ذوقك وتفضيلاتك. يمكنك اختيار الممثلة الإباحية التي تريدها بحرية والطرق التي تفضلها لإثارة إعجابها. لكل مقطع فيديو ، هناك طرق مختلفة للوصول إلى اللحظات الحرجة أو النهاية ، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال تحديد خيارات بديلة تظهر على شاشتك. إنه أمر بسيط للغاية ، لكن المتعة فريدة من نوعها - شيء من شأنه أن يستمر ويتشبث بأحلامك.

الاباحية التفاعلية في LifeSelector!

يعد اختيار الفيديو الإباحية المناسب أمرًا بالغ الأهمية أثناء الخروج. لا يمكنك ببساطة الانغماس في أي شيء - يجب أن يكون الفيديو مثاليًا ومثيرًا ومثيرًا للغاية. لكن عملية العثور على الشخص "المثالي" شاقة. وإلى جانب ذلك ، يمكن أن يتحول سرد الفيديو ، وقد يظهر أي شيء غير مرغوب فيه. شيء جيد ، ليست هناك حاجة للقيام بأي بحث جاد أو بذل جهد عند استخدام LifeSelector لأنك تتمتع بكل "التحكم" فيما يظهر في مقاطع الفيديو التفاعلية. يمكن تخطي الوقائع المنظورة للأمام إذا كنت تفضل المص ولعق كس على أسلوب الحديث الصغير والمبشر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مقاطع الفيديو التفاعلية هذه "قابلة لإعادة المشاهدة" ، لذا يمكنك مشاهدة كل مقاطع الفيديو الإباحية الفريدة تلك مرارًا وتكرارًا.

LifeSelector لديها فكرة ذكية ، لكنها ليست خدمة الاستضافة الوحيدة التي تتضمن ميزات تفاعلية في مادتها. نقطة البيع الفريدة لمنصة الإباحية هذه هي عملية التحكم في مسار الأحداث في سيناريو معين. يمكنك اختيار النساء اللواتي تخرجن معهن ، ومن تفسدهن أيضًا ، وطريقة مضاجعة تلك الكتكوت المحدد. مع هذا المستوى من المشاركة ، يمكنك توقع أن تكون جلسة تحول جنسى الخاصة بك أكثر حيوية وأصالة وانخراطًا. هناك العديد من الفئات / السمات على موقع LifeSelector ، مثل Fetish و Kinks و Hardcore. لكن بالطبع ، تدور الفرضية العامة حول المواد الإباحية التفاعلية.

"العروض" في LifeSelector

عرض LifeSelector

في LifeSelector ، يحصل المستخدمون على عشرات "العروض" المكونة من سيناريوهات مختلفة يتم تجميعها بعد ذلك معًا في نفس خط الرسم القياسي. لا توجد أي مقاطع فيديو قذرة نموذجية يمكن مشاهدتها في أي مكان لأن كل شيء تفاعلي بالكامل ويتطلب مشاركة من المستخدم. لذا ، قبل أن تبدأ في الشد والتشويش ، عليك فقط الجلوس من خلال أحد حوارات الحشو واتخاذ بعض القرارات اللائقة هنا وهناك.

يمكن تصنيف "العروض" على أنها غير متطرفة أو شديدة أو كاملة وسريعة أو أي مجموعة من الثلاثة. إلى جانب المشاركة النشطة العامة ، ستجد أيضًا الكثير من الأشياء المسعورة والمثيرة ، مثل المقابس الكبيرة ، والجنس الغريب ، والجنس الشرجي ، والجنس المثلي ، وبعض سلسلة BDSM الوحشية.

تنسيق المشهد المعتاد لعروض LifeSelector

عروض LifeSelector الجديدة

يتم تقديم السيناريو المعتاد في LifeSelector على أنه "عرض". يمكن أن تدور الحبكة حول كل شيء ، من اختيار مهنة إلى إنهاء صفقة كبيرة كوسيط رهن عقاري للاحتفال بحفل تجمع زميلك في الغرفة - الخيارات لا حصر لها. المشاهد السريعة التي تمتد من 15 إلى 90 ثانية تشجع القصة على التقدم في كل حلقة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدة سلاسل يبلغ طولها من خمس إلى عشر دقائق وتكشف بالفعل عن مواد واضحة.

هناك عدد لا يحصى من المشاهد الجنسية الصريحة المرنة وغير المتكررة ؛ لذلك ، يبلغ متوسط ​​وقت التشغيل حوالي عشر دقائق للترفيه المنتظم. ولكن نظرًا لأن البرنامج يحتوي على العديد من المسارات التي يمكنك اتباعها ، فإن إجمالي وقت التشغيل يكون أعلى بثلاث مرات من المتوسط.

انهيار كيفية تشغيل الأشياء في LifeSelector

مقاطع فيديو LifeSelector

LifeSelector هو موقع إلكتروني صريح جنسيًا وله وسيلة للتحايل فريدة من نوعها مع مجموعته الإباحية. هناك الكثير من الممثلات الإباحية الجذابات للاختيار من بينها ، وسوف يلعبن جميعًا وفقًا لمطالبك في أي وقت تريده. لقد حصلت على هذا الحال! إذا كنت تريد أن تكون Jessa Rhodes أو Megan Rain أو Mia Malkova أو Sweet Bunny عبداً لك ، أعطها أوامرك ، وسوف تطيعها.

هناك ملخصات موجزة لشخصيات العرض وقصصه التي سيتم توفيرها لك قبل بدء البث. بعد ذلك ، سيتم تشغيل المقطع كإباحية نموذجية ، ولكن بينما تستعد لمشاهدة مشهد مثير ، سيتقطع الفيديو ويسأل عن تفضيلاتك. هناك خيار على شاشتك يطلب منك إما الحصول على النجمة المذهلة لأداء فرك كامل للصدر أو أداء اللسان اللعين. بسيط جدا ، أليس كذلك؟

كل شيء متروك لك تمامًا ، وسيتم تنفيذ جميع المشاهد المثيرة بالضبط بالطريقة التي تريدها. لن يتم محاسبتك على الإساءات البسيطة ؛ ومع ذلك ، سيتعين عليك صرف بعض النقود كما تقول القصة. يبدو أن هناك مئات القصص للاختيار من بينها ، وكل واحدة تتكشف بشكل فريد اعتمادًا على اختياراتك الحكيمة. بشكل عام ، ليس هناك شك في مدى جودة فكرة هذا المبدع. إنهم يسعون جاهدين لجعل مقاطع الفيديو المثيرة مثيرة وممتعة من خلال السماح لك بأن تكون مسؤولاً عن أي شيء وكل شيء!

تقديم الاطفال

نماذج LifeSelector

يتميز LifeSelector أيضًا بشكل بارز بفناني الأداء الشباب لجعل خيالاتك الأكثر جنونًا تتحول إلى حقيقة. رومي رين ، كاجني لين كارتر ، ريبيكا فولبيتي ، بريت روسي ، منى بلو ، سيسيليا ليون ، لورين فيليبس ، شانيل بريستون ، أليسون تايلر ، أليسيا كينت ، فالنتينا نابي ، جانيس غريفيث ، لانا ، تينا كاي ، أبيلا دينجر ، أبيجيل ماك ، جيانا ديور ، ديليون هاربر ، إلسا جان ، أوجست أميس ، جيسا رودس ، كيمي جرانجر ، ميغان راين ، أريانا ماري ، أدريانا شيشيك ، سويت باني ، ميا مالكوفا ، سولازولا ، كريستينا سويت ، وأبولونيا لابيدرا هم مجرد عدد قليل من الشخصيات العديدة التي ظهرت في المجموعة.

تتمتع هؤلاء النجمات البارزات بخبرة كبيرة ستأخذ أنفاسك وتجعلك ترغب في البقاء معهم إلى الأبد. يعد قضاء وقت معقول بعد يوم شاق من العمل أمرًا ضروريًا ، وسوف يلبي احتياجاتك بهذا المعنى. أو يمكن أن يكون وسيلة للاسترخاء بعد صخب لفترة طويلة. فقط اضغط على الزر الموجود على أسماء المفضلة لديك لعرض كل حلقاتهم بشكل جماعي.

يعيش الجنس كام الفتيات في LifeSelector

العروض الحية LifeSelector

نظرًا لأن النماذج المعروضة على موقع الويب ليست مرتبة أبجديًا ، فإن العثور على النموذج المفضل لديك سيكون أكثر صعوبة. من ناحية أخرى ، يتم إعطاء الأولوية لمن حصلوا على أعلى الدرجات. جنبًا إلى جنب مع فناني الأداء المسبق كما ذكرت منذ فترة ، يحتوي LifeSelector على منطقة Live Sex Cams أيضًا والتي تحتوي على قائمة من النماذج المتاحة للعروض الحية. إنهم مجرد أطفال عاديين في كاميرا الويب ، وبعضهم عادة ما يكون في غرف محادثة شاغرة ، لذا فإن تعليقاتك تحظى برؤية أكبر.

هؤلاء في الحقيقة ليسوا متجردين ، لذا توقعوا الكثير من الأنشطة المثيرة هنا أقل من تلك الموجودة في أقسام الموقع الأخرى. في معظم الأوقات ، سيكون الاتصال الوحيد الذي ستتمتع به معها هو من خلال غرف الدردشة المفتوحة حيث ستستجيب لنصوصك المبهجة بنصائح أو هدايا عبر الإنترنت.

صور LifeSelector

يحتوي LifeSelector أيضًا على علاج لأولئك الذين هم في عجلة من أمرهم ولكنهم ما زالوا يرغبون في بعض أطفالها الجريئين والمثيرين. ما عليك سوى زيارة مجموعة معارض الصور الخاصة بهم لمشاهدة أكثر الصور جاذبية لفناني الأداء الكبار المفضلين لديك. إنها مثالية لإعادة تنشيط نفسك لليوم القادم! هناك العشرات من صور JPEG التي تكمل كل جلسة تفاعلية حسية ، وتكشف كل صورة حكاية حول ما يتكشف داخل الفيديو. يمكن مشاهدة هذه الصور في وضع العرض العريض بتكلفة 75 ساعة معتمدة.

الموضوعات والمحتوى الإباحي للطلب المسبق لـ LifeSelector

الطلب المسبق لـ LifeSelector

اختيار الترفيه للبالغين في أفضل حالاته هو ما ستجده في LifeSelector. نظرًا لأنه الموقع الوحيد الذي يتيح لك الاستمتاع بمقاطع الفيديو الخاصة بالبالغين مع امتلاك سلطة كاملة على ما يحدث بالفعل فيها ، يتم تسجيل جميع المقاطع تقريبًا من وجهة نظر الشخصية. مقارنة بالمواقع الإباحية الأخرى التي تحتوي على لقطات فيديو متذبذبة ومهتزّة ، فإن LifeSelector حرفيًا لا تحتوي على أيٍّ من هذه. إنه مصمم لمنحك انطباعًا بأنك تختبر بالفعل ما تراه على الشاشة في الوقت الفعلي.

تم إدراج ما مجموعه 1K + ممثلة إباحية حاليًا ، كما يوجد هنا أيضًا أشهر الشخصيات في هذه الصناعة. يحتوي LifeSelector على مجموعة من الموضوعات الأكثر شهرة على نطاق واسع بما في ذلك ، الجنس الشرجي ، عبر ، الاستمناء المنفرد ، ميلف ، الثدي المزيفة الضخمة ، رباعية ، cumshots ، سمراء ، الأبنوس ، ألعاب الجنس ، POVs ، صغيرتي ، حلمات ، استعراض ، بذيء ، جلد ، صنم والمحرمات والمتشددين. يحتوي كل مقطع فيديو على علامات يمكن النقر فوقها لإحضار مجموعة أخرى مماثلة من المحتوى.

ناهيك عن أن كمية السيناريوهات على LifeSelector قد تزايدت بشكل مطرد مؤخرًا. هناك مقاطع فيديو جديدة تضاف أسبوعًا بعد أسبوع ، ويتم توسيع المكتبة باستمرار. بعض الأفلام "التي لم تصدر بعد" متاحة للطلب المسبق. بالنسبة للطلبات المسبقة ، يقوم المستخدمون بتقديم مساهمات مالية وجمع الأموال من إنتاج مقطع فيديو. عندما يتم تحقيق الهدف ، سيتم إنتاج الفيلم. بدلاً من ذلك ، يمكنك استرداد أموالك أو تحويلها إلى طلب مسبق آخر إذا لم يتم تحقيق هدفك. ولكن بناءً على ما رأيته ، لا أعتقد أن الكثير من عمليات رد الأموال تحدث هنا. بالتأكيد ، لم تحقق بعض مقاطع الفيديو أهدافها المالية ، لكن معظمها حقق ذلك.

المدفوعات القائمة على الائتمان

ائتمانات LifeSelector

لا يتعين على المستخدمين صرف الأموال شهريًا أو سنويًا كما تفعل في معظم المواقع الإباحية الأخرى. لمشاهدة مقاطع فيديو وحلقات معينة ، يجب عليك أولاً شراء "أرصدة". لا يتوفر لدى LifeSelectorn عمليات شراء تلقائية ، لذا يجب عليك تجديد "الائتمانات" شخصيًا عندما تصل إلى الحد الأقصى. تختلف الأرصدة المطلوبة لكل عرض وفقًا لبعض العوامل.

على سبيل المثال ، تؤثر الممثلات الإباحية المشاركات في جلسة على تكلفة مقاطع الفيديو المباعة من خلال LifeSelector. عندما يظهر عدد أكبر من الممثلات المشهورات في مقطع فيديو ، قد تتوقع أن تدفع ثمنًا أعلى مقابل البضائع. تكلف مقاطع الفيديو كاملة الطول ما بين 100 إلى 900 قروض ، اعتمادًا على المنتج. يتم تحديد سعر كل مقطع فيديو من خلال مدى وضوحه ؛ هذا هو السبب في أن بعض مقاطع الفيديو التي يمكن الوصول إليها مجانًا لا تكون صريحة في العادة ولا تكشف عن "مواد عرض" كافية.

ناهيك عن أنه نظرًا لأن العناصر التفاعلية لمقاطع الفيديو هي الغرض الأساسي من LifeSelector ، فإن مقاطع الفيديو نفسها غير متاحة للتنزيل. بمعنى ، ستضطر إلى استخدام موقع الويب الخاص بهم للاستفادة من المتعة الخالصة والتجربة الإباحية التفاعلية. فيما يلي بعض الائتمانات والأسعار المتاحة:

  • 100 ساعة معتمدة مع 5 ائتمانات مجانية - إجمالي 9.95 دولارًا
  • 1,000،50 Credits with 5 Credits Free & 39.95 Cam Credits Free - $ XNUMX
  • 2,000،100 Credits with 10 Credits Free & 59.95 Cam Credits Free - $ XNUMX
  • 5,000،250 Credits with 15 Credits Free & 99.95 Cam Credits Free - $ XNUMX
  • 12,500 ائتمانًا مع 625 رصيدًا مجانيًا - 199.95 دولارًا

إيجابيات وسلبيات LifeSelector

الإيجابيات:

  • هناك الآلاف من المشاهد المختلفة المتاحة
  • تحديثات متكررة
  • لديها أفضل مجموعة من النماذج الأكثر شعبية
  • ميزة Live Sex Cam
  • أشرطة الفيديو التفاعلية

ويري:

  • لا توجد مواقع مكافأة إضافية
  • البحث المتقدم غير متوفر
  • يستخدم الاعتمادات لمشاهدة الإباحية
  • لا توجد تنزيلات متاحة

أفضل 12 موقعًا إباحيًا تفاعليًا وموقعًا إباحيًا ممتازًا مشابهًا لـ Lifeselector.com:

# 1 - برازرز

موقع brazzers

يعد Brazzers موقعًا عصريًا ويعتبر أحد أفضل المواقع الإباحية الممتازة حتى يومنا هذا. على مر السنين ، حافظت على منح جمهورها أفضل مقاطع الفيديو المشبعة بالبخار. منذ عام 2005 ، عام إطلاقه ، لم يفشل مطلقًا في تحميل موضوعات مختلفة. بما في ذلك الجنس السحاقي ، المتشددين ، ميلف المغرية ، المراهقين ، الهواة الحي ، وغيرها الكثير.

في الواقع ، لسنوات عديدة ، أحدثت تأثيرًا هائلاً على تجارة المواد الإباحية. في كل يوم ، ينضم العديد من الأشخاص إلى مجتمعها الهائج ، مما يجعلها واحدة من أكبر مجتمعات المستخدمين في جميع أنحاء العالم. أيضًا ، بذل فريق Brazzers الكثير من الجهد في الإنتاج والتكلفة للتأكد من أن كل مشهد عالي الجودة. مما لا شك فيه ، أن لقبهم كأفضل موقع إباحي عالي الدقة في العالم في عام 2019 يقول كل شيء.

إليك المراجعة الكاملة لـ Brazzers.

الإيجابيات:

  • مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو الإباحية
  • فئات مقاطع الفيديو متاحة للبحث السهل
  • هناك صور متاحة غير خاضعة للرقابة
  • لا إعلانات والنوافذ المنبثقة
  • رسوم عضوية تجريبية ميسورة التكلفة
  • آلاف المشاهد للاختيار من بينها
  • هناك الكثير من مقاطع الفيديو عالية الدقة
  • يمكنك دفق مقاطع الفيديو
  • تحديثات وتحميلات منتظمة
  • يمكنك الوصول إلى أكثر من 33 موقعًا كمكافأة

ويري:

  • وقت محدود للعضوية التجريبية
  • العضوية التجريبية ليست مجانية
  • بعض مقاطع الفيديو التي تم تحميلها في العام 2009 لا تعمل
  • هناك بعض الفئات ذات محتويات فيديو محدودة

# 2 - PropertySex

بروبيرسيكس الرئيسية

PropertySex هو موقع يجب زيارته مع محتوى فاضح. تشتهر بمقاطع الفيديو الخاصة بها التي تحتوي على وكلاء عقارات يبدون مغرون ومثيرون للجدل. أيضًا ، تنتج PropertySex محتوى جديدًا فريدًا كل أسبوع. لذلك ، هناك مقاطع فيديو جديدة متاحة لنتطلع إليها. قبل كل شيء ، لقد حصلوا على أكثر الفتيات إرضاءً على الإنترنت اليوم.

انقر هنا لمراجعة PropertySex الكاملة.

الإيجابيات:

  • مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو عالية الجودة وعالية الدقة
  • هناك تحديث أسبوعي
  • نجوم البورنو اختيار حار وعالي الدرجة
  • يضع الجهد والاستثمار على جودة الإنتاج

ويري:

  • قد يحتاج تنزيل مقاطع الفيديو إلى دفع إضافي

# 3 - BangBros

BangBros

BangBros هو واحد من أفضل المواقع الإباحية الممتازة في الوقت الحاضر. ما يجعله مشهورًا من الباقي هو مقاطع الفيديو عالية الجودة التي ينتجونها يوميًا. في الواقع ، يحتوي على قائمة رائعة من أهم نجوم البورنو ونجوم الهواة على استعداد لجعل مشاهدتك ممتعة ومثيرة. نظرًا لشعبيتها ، فقد جعلها العديد من نجوم البورنو في مركز الصدارة ومعروفين في جميع أنحاء العالم. حتى يومنا هذا ، تقوم BangBros بتنمية أتباعها يوميًا وأصبحت واحدة من أكثر قاعدة المعجبين أهمية على الإطلاق.

مراجعة BangBros هنا.

الإيجابيات:

  • الآلاف من اختيار الإباحية
  • التنزيل متاح
  • التحديثات بانتظام لإعطاء محتوى جديد للمستخدمين
  • سهولة البحث عن مقاطع الفيديو بسبب الفئات

ويري:

  • لعرض مقاطع الفيديو بدقة 4K ، تحتاج إلى دفع سعر إضافي

# 4 - ملوك الواقع

Realkings الرئيسي

واحد آخر في القائمة هو RealityKings. هذا ليس موقعًا إباحيًا عاديًا لأنه يحتوي على الكثير من المشاهد عالية الجودة التي يؤديها نجمات الإباحية الأكثر إثارة وجاذبية. أحد أكثر المشاهد رواجًا هنا يتضمن MILFs يمارس الجنس مع أصدقائهن من بناتهن ، والتدليك المثير ، والخادمات الخجولات ، والمهنيين المزيفين ، والعديد من الوقائع المنظورة الأخرى. في الواقع ، لم يتم إعطاء اسم RealityKings بدون سبب. محملة بآلاف مقاطع الفيديو لمشاهدتها ، هناك الكثير لتراه داخل هذا الموقع.

انقر للحصول على ملف مراجعة كاملة لبرنامج RealityKings

الإيجابيات:

  • تكلفة التجربة 1 دولار فقط
  • يقوم الموقع بتحديث مقاطع الفيديو الخاصة به بشكل متكرر
  • مكتبة واسعة من أشرطة الفيديو الإباحية
  • جميع الممثلين الإباحيين المفضلين لديك موجودون معًا في مكان واحد

ويري:

  • يمكنك فقط تنزيل 50 مقطع فيديو في اليوم

# 5 - Mofos

mofos الصفحة الرئيسية الجديدة

Mofos هو أفضل موقع إباحي ممتاز على الإنترنت ويعتبر أحد أكثر الأماكن أمانًا لاستكشافها. في الواقع ، هناك عدد لا بأس به من مقاطع الفيديو الإباحية هنا. كلها مع مشاهد فريدة وقصص وممثلين متنوعين. أيضًا ، هناك مجموعة كبيرة من الأنواع المتاحة ، مثل وظائف الجنس ، والشقراوات ، و MILFs ، ومبادلة الزوجين ، وإعداد الهواة. من الواضح أن جميع الأعضاء يشاهدون جميع المحتويات بحرية هنا دون عناء التأخر والأداء منخفض الجودة.

تحقق من مراجعة Mofos.

الإيجابيات:

  • يحتوي على مواقع ويب مختلفة لها ميزات فريدة
  • جميع مقاطع الفيديو في المجموعة عالية الجودة
  • تجربة التصفح لائقة وسلسة للغاية
  • تقدم النماذج وصفًا كاملاً لأنفسهم

ويري:

  • يجب عليك دفع أموال إضافية إذا كنت تريد التنزيل
  • لا يوجد بحث متقدم متاح

# 6 - شبكة فاتنة

شبكة فاتنة

بدقة بالنسبة لصورة علامتها التجارية ، تحتوي شبكة Babes Network على عدد قليل من مقاطع الفيديو الفريدة والمثيرة. بصراحة ، هذا الموقع هو وجهة العديد من الكتاكيت الساخنة الجميلة. أيضًا ، يجب أن يأمل الناس في رؤية الفتيات يصبن بالنشوة الجنسية ، ويمارسن الجنس الفموي ، ويمارسن الجنس المتعرق والغريب مع كل هؤلاء الفتيات المراهقات و MILFs.

الإيجابيات:

  • تحديثات المحتويات كل أسبوع
  • تجربة تصفح سهلة
  • خمسة مواقع مختلفة يمكن الوصول إليها داخل الصفحة
  • أشرطة الفيديو الإباحية عالية الجودة

ويري:

  • يتطلب نقودًا إضافية عند التنزيل
  • مرشح البحث غير متوفر

# 7 - XEmpire

Xempire

كلمات مثل "ضخمة" و "رائعة" عندما أفكر في إمبراطورية تستحضر صورة في ذهني. لقد توقعت شيئًا ضخمًا ومثيرًا للإعجاب من XEmpire ، ولم أشعر بخيبة أمل على الإطلاق! مع مشاهدها الإباحية الرائعة والمذهلة بشكل مذهل ، تمتلك XEmpire بالتأكيد إمبراطورية من المجموعات التي ترقى إلى مستوى توقعاتي العالية.

الإيجابيات:

  • وصول مجاني إلى مقاطع الفيديو كاملة الطول بدقة عالية الجودة
  • التصميم والواجهة بسيطان وسهل الاستخدام
  • تتوفر مقاطع فيديو بجودة 4K وإجمالي جودة HD
  • يضم 4 مواقع فريدة ومتميزة مع الآلاف من المجموعات المتنوعة

ويري:

  • يبلغ حد التنزيل اليومي 300 جيجا بايت
  • فهرس النموذج لديه تفاصيل ومعلومات محدودة

# 8 - FakeHub

fakehub

لقد ظهر FakeHub في الحياة وسيطر على الإنترنت عن طريق العاصفة. لديها الكثير من المشاهد المثيرة وموضوعات الفيديو. ستشعر بالرهبة من قبل الممثلين الذين سيطروا على المشاهد مما يترك المشاهدين متعطشين للمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الموقع على الكثير من الأطفال الفريدين والقرنين الذين يؤدون مشاهد ومواقف جنسية مختلفة ، إما في العربدة ، أو الثلاثي ، أو الزوجين ، أو العادة السرية.

في الواقع ، هناك العديد من القوائم لمشاهدتها على FakeHub ، وكل يوم يقومون بتحميل مقاطع فيديو عالية الجودة للاستمتاع. أيضًا ، يقدم الموقع بعض الميزات الإضافية التي يمكن للجميع الاستمتاع بها. وفوق كل ذلك ، تتيح لك العضوية المميزة الوصول إلى مقاطع الفيديو الإباحية المختلفة ، وتحقيق جميع التخيلات الجنسية ، والفتش ، ومكامن الخلل ، مما يجعلك غارقة في الرضا الخيالي المحير للعقل.

إليك مراجعة FakeHub.

الإيجابيات:

  • يمكن للمستخدمين الوصول إلى سبعة مواقع فريدة بسعر واحد
  • مكتبة مجموعات الفيديو الإباحية ضخمة
  • يمكن للمستخدمين إجراء تنزيل غير محدود بمجرد أن يصبحوا أعضاء
  • يقدم الموقع تحديثات منتظمة لعمليات التحميل الجديدة الخاصة بهم
  • قراء الموقع لديهم سعر مخفض خاص
  • النسخة المحمولة مستقرة وسلسة
  • جميع مقاطع الفيديو بدقة 1080p HD
  • يقدم الموقع تحميلات منتظمة لتوفير محتويات يومية جديدة
  • يعد البث ميزة غير محدودة
  • نجوم البورنو من مختلف الأعمار والثقافات
  • خدمة العملاء متاحة 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع

ويري:

  • محرك البحث يفتقر إلى خيار المحرك المتقدم
  • وقت محدود للحصول على ميزة تجريبية مجانية
  • لا توجد معارض صور بعد

# 9 - DigitalPlayground

ديجيتال بلاي جراوند هوم img

إذا كنت تشعر بالحاجة إلى متعة البالغين ، فإن Digital Playground هو بالضبط ما تحتاج إلى زيارته. إنه مكان يتم فيه جمع مقاطع الفيديو الجنسية المشهورة والمثليين والمشاهد الحصرية في مكان واحد. يمكن للمشاهدين دفق مئات مقاطع الفيديو عالية الدقة وتنزيل كل ما يريدون.

ترضي Digital Playground معجبيها المخلصين بمقاطع فيديو عالية الجودة ومشاهد فاضحة ومؤامرات أصلية والممثلات الإباحية الأكثر جاذبية. وهكذا ، أصبح أحد أكبر وأشهر المواقع الإباحية على الإنترنت. جذب الجميع بمقاطع الفيديو الإباحية الرائجة والوصول إلى الكثير من المشاهد. قبل كل شيء ، يتم تحديث الموقع بانتظام. وبالتالي ، كن مطمئنًا أن هناك مقاطع فيديو جديدة متاحة لتخيلاتك اليومية.

مراجعة DigitalPlayground كاملة هنا.

الإيجابيات:

  • يتوفر الكثير من مقاطع الفيديو عالية الدقة
  • خلف الكواليس متوفرة
  • التصميم وتجربة المستخدم من الدرجة الأولى
  • الآلاف من اختيارات الأفلام
  • يتم التحديث بانتظام مع مقاطع الفيديو عالية الدقة
  • مجموعة كبيرة من معارض الصور
  • نجوم البورنو من الدرجة العالية

ويري:

  • يحتاج التنزيل إلى أموال إضافية
  • فترة تجريبية محدودة

# 10 - MileHighMedia

ميل هاي ميديا

يمكنك تدخين المفاصل بقدر ما تشاء ، ولكن الارتفاع الذي تحصل عليه من التدخين لن يتفوق أبدًا على "ارتفاع" MileHighMedia. تقدم بالتأكيد ترفيهًا جنسيًا من مجموعة كبيرة من الممثلين البالغين المحترفين ؛ في الواقع ، جلب هذا الموقع مقاطع فيديو عالية الجودة إلى شاشتك.

MileHighMedia هو موقع إباحي ممتاز مع مجموعة واسعة من الميزات ومقاطع الفيديو والمحتوى الجنسي للاستمتاع بها. كل المشاهد مثيرة للإعجاب وقام بها نساء رائعات سخيف. في الواقع أتركك يسيل لها اللعاب. وبالمثل ، فإنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الإجراءات ، والصنم ، ومكامن الخلل لجميع العشاق ذوي الأذواق الفريدة. بالتأكيد ، هناك مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو الإباحية في انتظارك.

انقر للحصول على مراجعة MileHighMedia كاملة.

الإيجابيات:

  • تتوفر المئات من مقاطع الفيديو بدقة 4K
  • تحديثات منتظمة
  • تصميم مذهل وسهولة في الاستخدام
  • يتدفقون بدقة عالية
  • التنزيل سريع وموثوق
  • قائمة كبيرة من نجوم البورنو من الذكور والإناث
  • يحتوي على مواقع حصرية بسعر واحد

ويري:

  • قد يحتاج التنزيل إلى دفع رسوم إضافية
  • فترة محدودة للتجربة المجانية

# 11 - Bellesa

الصفحة الرئيسية لأفلام بيليسا

Bellesa Porn هو موقع إباحي يجب زيارته اليوم. إنهم ينتجون مقاطع فيديو إباحية مصنوعة من أجل متعة النساء. تحتوي موضوعاتهم على فنانات يمرحن لأنفسهن بدلاً من أن يكن موضوعًا للمتعة. في الواقع ، هناك عرض مكثف للمساواة ، وهو عنصر حاسم في الإباحية النسوية.

الإيجابيات:

  • تصميم بسيط وأنيق
  • سهل التصفح وسهل للمستخدم
  • يعزز المجتمع بيئة إيجابية
  • إنتاج الجنس الحقيقي
  • النجوم لها أسماء مشهورة في الصناعة

ويري:

  • أشرطة الفيديو الإباحية المخصصة لإرضاء المرأة

# 12 - شبكة NewSensations

تحسس

منذ وصول الإنترنت ، حافظ عدد صغير من المواقع الإباحية على أعمالهم وجمهورهم. إحداها هي شبكة الأحاسيس الجديدة. إنهم مسؤولون عن إبراز أفضل مقاطع الفيديو الإباحية عالية الجودة مع ما يقرب من عقدين من التميز وراءهم. ويبدو أنهم سيستمرون في القيام بذلك في عام 2021.

تتميز هذه الشبكة المتميزة بعشرات القنوات التي تعرض مجموعة متنوعة من فناني الأداء في مزيج من الإباحية المنفردة والمثليين والمثليين من أقراص DVD المفضلة. علاوة على ذلك ، سوف تقدر المحاكاة الساخرة المصنفة X ، والعربدة متعددة الأعراق ، والشرج ، والكريم ، والمزيد من مقاطع الفيديو بجودة HD رائعة.

الإيجابيات:

  • لديها مجموعة متنوعة من أشرطة الفيديو الإباحية
  • إنتاج ممتاز لإنتاج محتويات بجودة 4K
  • تزايد تحديثات المجموعة بانتظام
  • الموقع سهل الاستخدام وسهل الاستخدام للمبتدئين

ويري:

  • لا يمكن للأعضاء زيارة المواقع بشكل فردي
  • لا يوجد خيار بحث متقدم

افكار اخيرة

بعد قراءة مراجعة LifeSelector الخاصة بنا ، أنا متأكد من أنك مستعد لتوسيع آفاقك الجنسية. تتيح لك المواد الإباحية التفاعلية عبر الإنترنت من LifeSelector تحديد ما يحدث للممثلات وفقًا لرغباتك ورغباتك. تتيح لك هذه الخدمة اختيار ما تريد رؤيته وتحديده ، سواء كان ذلك الجنس الفموي أو المداعبة البسيطة أو الجنس الجماعي. تتركك معظم هذه المؤامرات مهتمًا حتى النهاية ، ويمكنك أن تأخذها في أي مسار تريده.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مهتمًا بالتفاعل مع العديد من طرز الكاميرا الحية على أساس الوقت الفعلي ، فإن LifeSelector يتضمن أيضًا ميزة LiveCams. عندما يحبطك العري السائد ، أو لا تبدو مرتاحًا لبث مقاطع الفيديو القياسية للبالغين ، فإن LifeSelector هو تطور آخر قد يثير اهتمامك. مع الحبكة الديناميكية ، هناك العديد من وجهات النظر في هذه المغامرة الإباحية الصغيرة. مقابل القليل من المال ، يمكنك الحصول على مجموعة ممتازة من الحلقات لمشاهدتها متى وأينما تريد.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى