تم التحديث في: 28 مايو 2022

السيد الجلد وغيرها من العراة المشاهير المتسربة ومواقع الأشرطة الجنسية مثل Mrskin.com

الموقع الإلكتروني: https://www.mrskin.com

عرض بدائل لـ MrSkin.com

السيد

يتم البحث عن الممثلات والمشاهير ، وخاصة من قبل المشجعين الذكور. لذا ، في مرحلة ما من حياتنا أو في أخرى ، يجب أن تكون قد فكرت في إحدى المشاهير الرائعين وتتساءل كيف تبدو عارية…. أو إذا صورت أي مشاهد عارية لمشروع ما. اعترف بذلك ، لقد كنت فضولية من هذا القبيل. لذلك ، قضيت بعض الوقت أو اثنين على الإنترنت للبحث عن أي تلميحات أو مشاريع سابقة قد تمنحك إجابات مرضية. حسنًا ، لا تقلق بعد الآن لأن هناك موقعًا على شبكة الإنترنت يمكننا من خلاله مشاهدة أفضل المشاهد العارية من هوليوود - مستر سكين.

إذا واجهت هذه المعضلة في محاولة العثور على مشاهد عارية معينة من أفلام هوليوود ، فمن المحتمل أنك وجدت السيد سكين في إحدى أفضل النتائج. معظم أفضل مقاطع هوليوود عارية هنا. من الأفلام ذات الإيرادات المرتفعة ، والأفلام المستقلة ، إلى الأفلام الأجنبية التي يمكن أن تنتقل بسهولة إلى الأفلام الإباحية. يمتلك السيد سكين أكثر من 75,000 مقطع عاري يظهر فيها أكبر الأسماء في هوليوود مثل سلمى حايك وجيه لو ودرو باريمور وغير ذلك الكثير. إذا كان لديهم أي مشاريع بها أي نوع من مشاهد العُري والجنس ، فمن الأفضل توقع رؤيتها في Mr. Skin. تعتمد جودة مقاطع الفيديو على وقت إنتاج المقطع كفيلم ، ولكن يمكنك توقع الآلاف من مقاطع الفيديو عالية الجودة وعالية الدقة. عادةً ما تكون المقاطع العارية الأحدث بدقة 1080 بكسل بينما قد لا تكون المقاطع الأقدم جيدة المظهر من حيث الجودة ولكنها لا تزال قابلة للمشاهدة وممتعة بالطبع. حتى أن بعض المشاهد الأقدم تمت إعادة صياغتها وأصبحت أفضل جودة دفق للموقع هي 720 بكسل بالفعل.

إذا كنت تبحث عن مقطع فيلم أو عرض تلفزيوني معين ووجدته بالفعل ، فيمكنك التحقق من مقاطع الفيديو الأصلية للسيد سكين التي يصل عددها بالفعل إلى أكثر من 1,600 ، بما في ذلك مجموعات "أفضل ما في" و "أفضل 5 قوائم" . لديهم حتى مدونة تركز على المشاهد العارية المحدثة وأعياد ميلاد المشاهير والمعلومات الأخرى التي قد يجدها الأعضاء ذات صلة أيضًا. مع مجموعة كبيرة مثل Mr. Skin ، لديك الكثير لتستمتع به ومن السهل جدًا التجول في الموقع. من خلال واجهته سهلة الاستخدام وتصميم موقع الويب الحديث المظهر ، يمكنك العمل في طريقك والاستفادة من أدواتها وميزاتها لجعل تجربة Mr. يتم تنظيم فئاتها وأقسامها بعناية ويتم تضييقها في علامات لجعل البحث أكثر سهولة وسرعة. سترى أيضًا قائمة بعلامات الموقع الأكثر شهرة والأكثر زيارة ، والمشاهير الرائدين ، والأفلام والبرامج التلفزيونية الأكثر شهرة. كمستخدم ، لديك أيضًا الحرية في تقييم خدماتهم ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى العناصر الإضافية والأفلام والبرامج التلفزيونية أو حتى قوائم المشاهير إلى "المفضلة" للوصول إليها بسهولة.

على الرغم من عدم وجود مكافآت وامتيازات أخرى قد تجدها عادةً في مواقع أخرى ، يقدم Mr. Skin خصومات معقولة جدًا للمواقع الأخرى ذات الصلة إذا كنت مهتمًا. لديهم أيضًا قسم يحتوي على الكثير من صور GIF ، لذا سيتم الترحيب بك على الفور بمقاطع عارية يتم تشغيلها مرارًا وتكرارًا. يتم أيضًا تحديث الموقع بانتظام ، والذي يصل إلى حوالي 35 مقطع فيديو ، لذلك لديك دائمًا ما تتطلع إليه. إذا كنت مهتمًا بعجائب السيد سكين ، فيمكنك زيارة موقعهم ومشاهدته بنفسك. أو يمكنك التحقق من هذه المواقع أدناه والتي لها نفس المظهر ، وقد تجد موقعًا يثير اهتمامك ويغذيك ببعض الوقت الجيد.

مواقع الجنس والعراة المشاهير المشابهة لـ MrSkin.com:

Playboy Cyber ​​Club

يقوم Playboy Cyber ​​Club بعمل رائع في توفير قدر هائل من محتوى البالغين للجميع. لسنوات حتى الآن ، وفروا وصولاً سهلاً إلى الآلاف من المجلات المركزية ومقاطع الفيديو الإباحية و "رفقاء اللعب" ومقابلاتهم التي تكون حصرية على الويب فقط. لديهم أقسام خاصة مثل Playboy Cyber ​​Girls و Casting Calls التي تظهر لك المئات من السيدات المثيرات للاستمتاع بها. معظم مقاطع الفيديو الخاصة بهم بجودة HD بالفعل حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة Playboy الخاصة بك تمامًا. يتم منح المشتركين أيضًا إمكانية الوصول إلى الأرشيفات المطبوعة لمجلاتهم والمحتويات الأخرى ، وحتى إظهار التغييرات لنا مع مرور السنين ؛ يظل Playboy Cyber ​​Club قويًا ويحظى بزيارات جيدة.

تشتهر Playboy بخطها الشهير في المجلات ، وتوفر منصة أفضل لإكمال تجربتك بالكامل من خلال الاستفادة من مرافق الإنترنت. تقدم جميع محتوياتها نفس التأثير مثل المواد المطبوعة ، مع عناصر إضافية مثل المقابلات وراء الكواليس ، وصور الاختبار ، وكل صورة أخرى لم تصل إلى المجلة.

يوفر الموقع أرشيفًا ضخمًا من النساء العاريات ، ويحتوي على محتويات وميزات متنوعة. لقد جعلتهم التحسينات الأخيرة على مواقع الويب الخاصة بهم على قدم المساواة مع مواقع الويب الإباحية الأخرى على الرغم من مرور وقت طويل منذ أن وصلوا إلى حيث هم الآن.

الإيجابيات:

  • افلام قابلة للتحميل ومقاطع مثيرة
  • حماية DRM خالية
  • الكثير من الصور لعرضها (وليس لقطات شاشة)
  • يسمح لك ببث أفلام عالية الدقة
  • .zip معبأة الصور

ويري:

  • لا بحث متقدم
  • بعض المحتويات غير الحصرية موجودة في الموقع
  • اشتراك غالي الثمن

احتفل بالجهاد

سيلبجهاد

يشتهر هذا الموقع بزاوية "التطرف الإسلامي" من حيث المضمون ، وهو يوجه أعينهم إلى القيم الغربية خاصة فيما يتعلق بالحرية الجنسية للمرأة بينما يندب الكثير من مشاهير هوليوود الذين يقومون بأشياء قذرة أمام الكاميرا. على الرغم من أنهم عبروا بشدة عن كراهيتهم لهذه الثقافة ، إلا أنهم ما زالوا يقدمون محتويات مسربة مأخوذة عادة من الإنتاج السينمائي الفعلي من قبل محترفين. يتم جمع هذه المحتويات وأرشفتها لتتخلص منها. إنها واحدة من أكثر المنصات شيوعًا لأي شخص يريد التحقق من بعض المشاهير الإباحية الساخنة والأشياء العارية.
نظم الموقع أقسامه إلى قسمين: مشاهير عراة ومقاطع فيديو لمشاهير. القسم الأول هو منطقة لمشاهدة صور عارية للمشاهير. يتم تحديث كلا القسمين بانتظام ببعض المحتويات الجيدة. تتيح لك صفحة أرشيف المشاهير الخاصة بهم مشاهدة المشاهير والكثير من النساء الرائعات ومحتوياتهم. نظرة خاطفة على الأسماء الكبيرة مثل Kim Kardashian و Miley Cyrus وحتى Emily Ratajkowski هم مجرد بعض المشاهير المثيرين مع بعض المحتوى الساخن والمثير.

الإيجابيات:

  • المشاهير العراة والمحتويات الإباحية
  • مجاني للاستخدام
  • مجموعة متنوعة من محتويات المشاهير

ويري:

  • الكثير من مشاركات clickbait
  • ينشر بعض الميمات الإسلامية الغريبة
  • العديد من الإعلانات المزعجة والمزعجة

AZNude

أزنوديس

هناك أوقات نريد فيها قضاء بعض الوقت في الإجازة والاستمتاع ببعض المحتوى المثير للمشاهير ، و AZNude.com هو المكان المثالي لزيارتك. يحتوي موقع الويب هذا على الكثير من المحتويات التي تتراوح بين أشهر أسماء المشاهير - الممثلات والموديلات وغير ذلك الكثير. مع وجود أكثر من 250,000 صورة متاحة للعرض والتنزيل ، بالإضافة إلى أكثر من 70,000 مقطع فيديو ، سوف تستمتع ببعض هذا. نظرًا لأن محتواهم يختلف عن الأوقات التي تم إنتاجها فيها في الأصل ، فقد تختلف أيضًا خصائص الفيديو الخاصة بهم ولكن لا داعي للقلق بشأن ذلك نظرًا لأنهم جميعًا يمكن مشاهدتهم ويعودون إلى عقود عديدة مضت هناك الكثير من المواد لكل نوع من أنواع النساء تقريبًا ؛ نظرًا لأن AZNude متاح في جميع أنحاء العالم ، فإنه يوفر أيضًا محتويات المشاهير بغض النظر عن جنسيتهم.

لن تجد أبدًا مشكلات في التنزيل أو البث أثناء الاستمتاع بالموقع. ليس لديهم أيضًا الكثير من الإعلانات المزعجة ، لذا فهو أحد الأشياء التي ستساعدك في الحصول على أفضل وقت في حياتك من خلال محتوياتها. كما أن واجهتهم سهلة الاستخدام للغاية وتوفر العديد من الميزات للأعضاء للاستفادة منها. لديهم أيضًا فهرس أبجدي للمشاهير وكل ما عليك فعله هو النقر فوق اسم وسيتم تلقائيًا إطعامك جيدًا بالصور ومقاطع الفيديو المثيرة للمفضلة لديك.

الإيجابيات:

  • مجموعة ضخمة من المواد الإباحية
  • التدفق السريع والتنزيلات مجانًا
  • خيارات فرز رائعة
  • التحديثات اليومية
  • دعم المحمول

ويري:

  • التشغيل التلقائي
  • حركة مرور صغيرة / التعرض لمستخدمين آخرين
  • محتوى غير حصري

PurelyCeleb

بحتة

بالطبع ، نحن معتادون على مشاهدة النجوم الإباحية وأنت تستمني في هذه المشاهد الاحترافية والمشاهير الإباحية. لكن في بعض الأحيان ، تفكر فقط في شخصية مشهورة وتريد البحث في مقاطع الفيديو والصور المثيرة لها واستخدامها من أجل متعتك. يبدو الأمر كما لو كنت تتوق إلى محتويات المشاهير ، و PurelyCeleb هو المكان المثالي لإشباع جوعك لمثل هذا المكان المناسب. الآلاف من الممثلات والعارضات ونجوم يوتيوب الصغار قاموا بتسريب محتوى أو اثنين ويمكنك الاستمتاع بها جميعًا هنا.

على الرغم من وجود عدد قليل من المعارض التي تحتوي على قدر كبير من الصور ومقاطع الفيديو ، إلا أننا على يقين من أن هذا الموقع سيصبح كبيرًا في أي وقت من الأوقات. معظم صورهم المسربة من الحمامات وغرف النوم وبعضها تم التقاطه أثناء الإجازات. كل هذه المحتويات جاهزة للتنزيل والبث ، مع اختلاف جودة الفيديو اعتمادًا على وقت تحديثها.

فيما يتعلق بمظهر موقع الويب ، يتيح لك PurelyCeleb الاستمتاع بتصميمها السهل للعين والواجهة الرائعة مع تخطيطاتها البسيطة. يمكنك أيضًا تصفح الصفحات بعد صفحات محتوى المشاهير وفهرس حيث يمكنك الاطلاع على أكبر الأسماء التي يمكنك العثور عليها في الموقع. يحتوي فهرس المشاهير أيضًا على سيرة ذاتية قصيرة عن شخص ما وإلقاء نظرة خاطفة أو نظرة عامة على محتوياتهم المعتادة. قد لا يكون PurelyCeleb أكبر موقع للبالغين كما هو الحال في الوقت الحالي ، لكنه يركز بشكل أساسي على هدفه وهو توفير محتوى تم تسريبه عالي الجودة ويركز على جعل موقعه يرحب به وتزويده بواجهة مستخدم لطيفة.

الإيجابيات:

  • تحتوي كل صفحة من صفحات المشاهير على سيرة ذاتية قصيرة
  • تم تسريب الكثير من محتويات ومحفوظات المشاهير
  • استخدام الهاتف المحمول مدعوم

ويري:

  • الإعلانات المنبثقة هنا وهناك
  • خيارات بحث محدودة
  • بحاجة إلى تحسين في خيارات التصفية

CelebGate

سيليبجيت

لأولئك منكم الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع من خلال النظر إلى صور المشاهير الساخنة (والمتسربة!) ، تحقق من مجموعة CelebGate الواسعة التي تتضمن الكثير من الأشياء المفضلة لديك المعروفة. وهي تشمل أيضًا بعض المكافآت مثل المدونات ولديها قسم مخصص لنماذج Playboy الخاصة. يقوم الموقع بتحديث محتوياته على أساس يومي ومعظم مصادره من صور المصورين ، والتقاط الصور للعروض الترويجية المختلفة ، ومقاطع Instagram ، وخاصة الصور المسربة التي ليست مخصصة للعامة. يبدو تخطيط Celebgate.cc مثل مواقع المعجبين الشهيرة الخاصة بك وستجده غير منظم مع ميزات الفرز والتصفية. على الرغم من أن الصفحة الرئيسية بها فهرس من الألف إلى الياء ، وقسم أعياد الميلاد للمشاهير ، بالإضافة إلى القائمة الحالية للتحديثات. يحتوي الموقع أيضًا على "Hall Of Fame" الخاص به بالإضافة إلى منشورات المدونة الحالية. لديهم أيضًا قسم "Fappening" فريد مع بعض المقالات التوضيحية للمتابعة والمشاهير المرتبطين ، تمامًا كما هو الحال مع Playboy ونماذجهم. يقوم كل نموذج على هذا الموقع بإعداد سيرته الذاتية وإعطاء نظرة خاطفة على محتويات الموقع.

الإيجابيات:

  • كل المشاهير لديهم سيرهم مكتوبة بعناية
  • أرشيف محتوى المشاهير والنساء
  • دعم المحمول

ويري:

  • لا توجد خيارات بحث وتصفية
  • إعلانات كثيرة جدًا
  • تعيد مقاطع الفيديو أو الخلفيات الموجودة على الموقع توجيهك إلى موقع آخر للبالغين

في الختام

لا يمكننا إنكار أن المشاهير لديهم بعض الصور الساخنة التي يتم نشرها هنا وهناك. يسعدني معرفة أن هناك مواقع مثل تلك المذكورة أعلاه تغذي احتياجاتنا لذلك. يتميز كل موقع من هذه المواقع أيضًا بميزات رائعة ، والتي ستعرفك على المزيد من الأدوات لتحقيق أقصى استفادة من تجربتك. هناك الكثير من مواقع الويب المشابهة التي تركز بشكل أساسي على مشاهير العراة ، ولكن هذه القائمة هنا تتكون من مواقع الويب المعروفة التي يزورها المتعصبون للمواد الإباحية.

سواء كنت ترغب في التحقق من الصور أو مقاطع الفيديو أو ملفات GIF ، فستجدها هنا بسهولة. هناك أوقات قد سئمنا فيها من الإباحية المعتادة والمكتوبة التي اعتدنا على رؤيتها لسنوات. هذه المواقع العارية للمشاهير تشبه إلى حد ما نسمة من الهواء النقي لأنها لا تتضمن مشاهد وأجزاء مبتذلة. ستستمتع بالتأكيد وتغمر عينيك بالمجموعة الهائلة من المحتويات من كل موقع من هذه المواقع. إذا كنت مهتمًا بهذا الأمر ، إذا كنت تريد التحقق مما إذا كانت هذه المراجعة تقول الحقيقة ، فيمكنك ببساطة اختيار أحد مواقع الويب المذكورة أعلاه وستكون في مكان رائع.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى