تم التحديث في: 15 أكتوبر 2021

استعراض PropertySex

& 12 أفضل مواقع اباحية مدفوعة ، مثل بروبرتيكس.كوم

أرني 12 من البدائل لـ PropertySex.com

نموذج بروفاسيكس

لجميع عشاق الإباحية في جميع أنحاء العالم ، هناك العديد من المواقع الإباحية التي أنا متأكد من أنك استخدمتها من قبل وبعضها سمعته من خلال الكلام الشفهي. هناك موقع إباحي واحد مميز بالنسبة لي ، والذي يقدم مكانة فريدة لم أرها في المواد الإباحية الأخرى - وهو PropertySex. انطلاقا من الاسم نفسه ، فإن PropertySex تدور حول وكلاء العقارات بكل الشجاعة والقلق من ممارسة الجنس مع أي شخص يقوم بفحص المنازل التي يبيعونها.

مسؤول URL: https://www.propertysex.com/

عادة ، تمتلك PropertySex قصصًا من بطولة نجوم إباحية مثيرة تعمل كوكلاء عقارات وتسعى بشدة لإقناع الناس بشراء عقار. عادة ما يمارسون الجنس ويمصون عملائهم لضمان المبيعات. أنا متأكد من أنك حلمت بحدوث هذا السيناريو في الحياة الواقعية. حتى أنني تخيلت مواجهة سمسار عقارات مثير وساخن يائس للوصول إلى حصة البيع الخاصة بها. حتى أنني حلمت بأن أكون مالكًا للعقار ، لذلك إذا كان هناك مستأجر رائع لديه مؤخرة ضيقة ، يمكنني خداعها لممارسة الجنس مقابل تأجيرها. لكن لا شيء من هؤلاء يأتي إلى الحياة - ولا حتى في أحلامي.

على الرغم من يأسنا وعدم وجود احتمالات بحدوث ذلك في مواقف حقيقية ، فإن العديد من المنحرفين لم يتوقفوا بعد عن فكرة أن الأمور في يوم من الأيام ستصبح مبهجة. في الواقع ، هذا النمط من الإباحية هو صنم للعديد من عشاق الإباحية ، وهكذا ولدت PropertySex. بالطبع ، عندما يرتفع الوثن ، لا يمكنك فعل شيء سوى منحه مكانًا مناسبًا للإفراج عنه. دعونا نحاول ونرى ما هي المواد الإباحية التي تقدمها PropertySex للمنحرفين الجياع!

The Whole She-Bang of PropertySex

كيف بدأت

لقد تطورت أشياء كثيرة وتتقدم في عالم اليوم - بالطبع ؛ لم يفوت عالم الإباحية أي فرصة! يومًا بعد يوم ، يقوم الأشخاص بإنشاء سمات ومنافذ وأنواع جديدة وفريدة من نوعها. إنهم عادة ما يجربون على الوقائع المنظورة وحتى يشملوا المحظورات والمنافذ العائلية. على الرغم من أنه قد يبدو جسيمًا ، فإن كل واحد منا لديه وسائله الخاصة لإرضاء أنفسنا.

لقد أدى ميلاد موقع PropertySex الإلكتروني أيضًا إلى إنشاء موضوعات صنم أخرى تضيف نكهة أخرى إلى هذا المزيج. بدأت PropertySex العمل في عام 2015. من الناحية الفنية ، هو مجرد موقع ويب جديد ، ولكن البهارات والإثارة التي يقدمها للمشاهدين جعلتهم يتفوقون على المسابقات الأخرى. على الرغم من العمل كموقع إباحي مستقل - بدون دعم ومديرين محترفين ، تمكنت PropertySex من الانطلاق وتأسيس علامتها التجارية الخاصة في صناعة الترفيه للبالغين. بالتأكيد ، لا يمكنك العثور على أي شيء من هذا القبيل ، وبسبب تفرده الذي تم إحضاره إلى العالم ، أصبح لدى الجميع الآن فرصة لتجربة مرض PropertySex المنتشر.

العمل العقاري

وكلاء PropertySex

بشكل عام ، تركز PropertySex على مكانة واحدة: صناعة العقارات. أعلم أنه لا يبدو مغريًا ؛ أعني ، ما الذي يثير هذا العمل؟ ولكن بعد ذلك مرة أخرى ، كلما زادت معرفتك به ، كلما اكتشفت أنه أهم موضوع إباحي يمكنك الحصول عليه. لدى PropertySex جميع الأطفال الرائعين في عالم الإباحية يتظاهرون ويتصرفون بواقعية كوكلاء ومشترين وملاك ومستأجرين. إنهم يسعون جاهدين لإيجاد طرق أخرى لبيع وشراء العقارات من خلال تقديم خدمات جنسية ، وامتصاص الديوك ، وركوب المتشددين!

ولكن ما يجعل PropertySex رائعة وفريدة من نوعها هي مقاطع الفيديو الخاصة بها. يمكنك مشاهدته من POV أو Point-of-View ، مما يضخم تجربة البث بالكامل. ليس هناك ما هو أقرب إلى الواقعية والسريالية من الشعور بأنك في سيناريو حقيقي. لن تتمنى حتى أن تكون الرجل الذي يمارس الجنس مع هؤلاء الجذابين الرائعين ويطرق تقييمهم الواسع لأن PropertySex يمنحك بالفعل تجربة سخيف غير عادية.

تصميم جذاب وتنقل سهل في PropertySex

بروبيرسيكس الرئيسية

فيما يتعلق بالتصميم ، من الواضح أن PropertySex لديها أكثر الميزات تحديدًا التي تجعل التصفح والتنزيل والبث أمرًا سهلاً وممتعًا للعيون. غالبًا ما تحتوي معظم المواقع الإباحية التي رأيتها وزرتها على موضوعات غامضة وغامضة. شيء جيد أعطتنا PropertySex شيئًا منعشًا وجديدًا.

علاوة على ذلك ، يحتوي الموقع على مجموعة منظمة من الأزرار والميزات التي توفر الراحة عند التبديل من فئة أو علامات إلى أخرى. هناك أيضًا أدوات بحث وتصفية متقدمة من شأنها أن تساعدك على التعمق في مجموعتها. تعمل PropertySex أيضًا بشكل كبير في كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. إنه مزود بميزات أساسية توفر تجربة تصفح رائعة عند استخدام الهواتف أو الأجهزة اللوحية أو أدوات iOS. لذلك ، إذا كنت من محبي الإقامة في المنزل أو دائمًا أثناء التنقل ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بخدمة PropertySex في أي وقت وفي أي مكان.

أيضًا ، تلتزم المصطلحات التي استخدموها مع خدماتهم بالموضوع الكامل للموقع. على سبيل المثال ، هناك قسم يسمى "الوكلاء والمستأجرين" - قد يعتقد البعض أنهم يبيعون العقارات بالفعل. لا يزال هذا القسم عبارة عن مجموعة من النماذج المتوفرة على الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة إضافية حيث يمكنك تعيين إشعارات لأطفال معينين ، بحيث تكون على اطلاع دائم كلما كانت هناك تحديثات جديدة.

لم يسبق له مثيل من قبل محتوى PropertySex

بروبيرسيكس الأحدث

لقد كنت من محبي الإباحية منذ سنوات عديدة ، واشتركت في الكثير من المواقع. جميع مقاطع الفيديو الإباحية التي قمت ببثها رائعة ومرضية ، لكن القصة والموضوعات والنماذج يمكن أن تصبح مملة ومتكررة في بعض الأحيان. لحسن الحظ لدينا PropertySex ؛ يمكننا أخيرًا الاستمتاع بشيء غير عادي وفريد ​​من نوعه من الإباحية النموذجية التي نراها كل يوم.

نظرًا لأن PropertySex موقع إباحي ممتاز ، يمكنك أن تضمن أنك ستحصل على أفضل قيمة مقابل نقودك عندما تكون مدفوعة. جميع مقاطع الفيديو والأفلام هنا ذات جودة رائعة ، بدقة عالية وإنتاج على مستوى عالمي. يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المواد الإباحية التي تحمل طابع وكلاء العقارات ، مع إحساس واقعي في كل مشهد.

ربما يكون العامل الوحيد الذي يفسد الصفقة في PropertySex هو ميزة التنزيل الخاصة به لأنها تتطلب رسومًا إضافية على حزمة الاشتراك الخاصة بك. لذا ، إذا كنت تفكر في حفظ هذا الفيديو الجنسي المذهل ، فعليك سحب بعض المال قبل النقر فوق زر التنزيل هذا.

حاليًا ، يتوفر به أكثر من 250 فيلمًا. لكنني متأكد من أن PropertySex لديها الآن أكثر من هذا الرقم نظرًا لأنهم يقومون بتحديث مجموعتهم بانتظام. بشكل عام ، يمكن تشغيل كل فيديو حوالي أربعين دقيقة في المتوسط. لكن المتعة لم تتوقف عند هذا الحد حتى الآن - فكل مقطع فيديو إباحي به إعداد معرض يحتوي عادةً على تسعين صورة. لقد قرأت أيضًا بعض المراجعات لهذا الموقع من مستخدمين معتمدين ، وهم جميعًا يعشقون القصة وجودة الإنتاج الموضوعة في كل مقطع فيديو.

فيديوهات PropertySex المركزة على POV

PropertySex بيلي

نعلم جميعًا أنه عندما تكون العقارات هي الموضوع ، يمكن أن تصبح الأمور مملة وغير مثيرة بشكل لا يصدق. لا شيء بخصوص هذا الأمر يهمني حقًا. أعني ، من يحب الأعمال الورقية والممتلكات والضرائب والفواتير والمبيعات والأشياء الأخرى غير ذات الصلة؟ لا أحد! ولكن بطبيعة الحال ، فإن PropertySex أبعد ما تكون عن الملل - فهي تمنح العقارات معنى وتطورًا مختلفين. لمرة واحدة ، لم أفكر أبدًا في أن العقارات ستكون بهذه الجودة.

تشاك ، الرجل الذي يقف وراء كل الأشياء الجيدة في PropertySex ، هو الجاني الرئيسي في هذا الموقع. إنه يتأكد من أن المشاهدين يمكنهم الاستمتاع بالإباحية من وجهة نظرهم الخاصة ، حتى تعرف كيف يشعر أصحاب العقارات أو المستأجرين اللعين. في كل مرة تشاهد فيها مقطع فيديو على PropertySex ، يمكنك أن تتخيل أنك ترتدي حذاء Chuck ، أو تقصف هؤلاء العملاء اليائسين أو تستبدل الجنس مقابل رسوم الإيجار. بغض النظر عن السيناريو ، هناك دائمًا مقاطع فيديو رائعة ستقلب حياتك رأسًا على عقب.

أفضل نجوم البورنو في PropertySex

خصائص الجنس البنات

أنا شخصياً أعتقد أن PropertySex لديها أفضل مجموعة من نجوم البورنو. إنهم يجمعون الأسماء المرغوبة والأبرز في صناعة الترفيه للبالغين. في الوقت الحالي ، تمتلك PropertySex أكثر من 200 شخص جذاب رائع سيجعل ليلتك لا تُنسى بالتأكيد. يمثل كل منها خصائص مختلفة من حيث الثدي ، والحمار ، والعرق ، ولون البشرة ، والسمراء ، وأكثر!

لقد رأيت العديد من نجوم البورنو يسيطرون على فئات معينة مثل لاتينا ، وخشب الأبنوس ، والآسيوي ، والمتشددين ، والفتش ، وأكثر من ذلك. في الواقع ، هؤلاء الفتيات لديهن "تخصصهن" الذي أحبه العديد من المعجبين به. نجوم البورنو الأسطوريون والبارزون في الصناعة موجودون أيضًا في مجموعته ، مما يجعل تجربة PropertySex بأكملها أكثر شهية.

أسعار وعضوية PropertySex

تقدم PropertySex باقات اشتراك ميسورة التكلفة تتناسب مع ميزانيتك. ولكن قبل أن تقرر الدفع ، يمكنك اختبار الموقع وميزاته باستخدام اشتراك تجريبي لمدة يومين ، والذي يكلف 2 دولار فقط في اليوم.

بمجرد أن تستقر وتتخذ قرارًا بشأن الترقية (التي أعلم أنك ستفعلها لأن لا أحد يستطيع مقاومة سحر PropertySex) ، يمكنك أخيرًا الاستفادة من باقات الاشتراك الرئيسية الثلاثة. بالنسبة للعضوية لمدة شهر واحد ، سيتعين عليك دفع 29.99 دولارًا ، بينما تبلغ تكلفة العضوية لمدة ثلاثة أشهر 89.99 دولارًا فقط. هذا يعني أنك قادر على توفير حوالي 14.99 دولارًا شهريًا من السعر القياسي.

إذا كنت تريد توفير المزيد ، حوالي 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، فيجب عليك اختيار حزمة العضوية السنوية مقابل 119.99 دولارًا فقط! علاوة على ذلك ، فإن التنزيل يكلف رسومًا إضافية نظرًا لأن رسوم العضوية تغطي فقط خيار البث. عادةً ما يكون سعر التنزيل حوالي 15.00 دولارًا شهريًا ، ويمكنك الاستمتاع بملفات zips ومقاطع الفيديو الإباحية.

خصائص الجنس

من ناحية أخرى ، إذا كنت عضوًا مجانيًا في PropertySex ، فليس هناك الكثير مما يمكنك فعله حول الصفحة. على الرغم من وجود مقطورات قابلة للعرض ، إلا أنه من المستحيل بثها في وضع ملء الشاشة. الشيء الوحيد الذي يمكنك مشاهدته هو عينة قصيرة منه بدون صوت. إنه أمر محزن للغاية. أنا شخصياً أعتقد أن PropertySex يجب أن تبدأ في دمج محتوى وميزات مجانية إضافية على الموقع. على الأقل نحن نعرف ما نحن بصدد الحصول عليه قبل الحصول على حزم الاشتراك. بعد كل شيء ، لقد حصلنا على الأموال التي حصلنا عليها بشق الأنفس ، وأنا متأكد من أننا لا نستطيع تحملها مقابل أي شيء.

إيجابيات وسلبيات PropertySex

الإيجابيات:

  • فيديوهات إباحية مذهلة
  • المواد الإباحية عالية الجودة
  • بديهية واجهة
  • صور بدقة مذهلة مع لقطات عالية الجودة
  • تحديثات أسبوعية

ويري:

  • لا يوجد محتوى مجاني للزوار
  • تحتاج إلى الاشتراك وتصبح عضوا للوصول

أفضل 12 موقعًا إباحيًا متميزًا على غرار موقع PropertySex.com:

# 1 - برازرز

موقع brazzers

يعد Brazzers موقعًا عصريًا ويعتبر أحد أفضل المواقع الإباحية الممتازة حتى يومنا هذا. على مر السنين ، حافظت على منح جمهورها أفضل مقاطع الفيديو المشبعة بالبخار. منذ عام 2005 ، عام إطلاقه ، لم يفشل مطلقًا في تحميل موضوعات مختلفة. بما في ذلك الجنس السحاقي ، المتشددين ، ميلف المغرية ، المراهقين ، الهواة الحي ، وغيرها الكثير.

في الواقع ، لسنوات عديدة ، أحدثت تأثيرًا هائلاً على تجارة المواد الإباحية. في كل يوم ، ينضم العديد من الأشخاص إلى مجتمعها الهائج ، مما يجعلها واحدة من أكبر مجتمعات المستخدمين في جميع أنحاء العالم. أيضًا ، بذل فريق Brazzers الكثير من الجهد في الإنتاج والتكلفة للتأكد من أن كل مشهد عالي الجودة. مما لا شك فيه ، أن لقبهم كأفضل موقع إباحي عالي الدقة في العالم في عام 2019 يقول كل شيء.

وهنا مراجعة كاملة لبرازرز

الإيجابيات:

  • مجموعة كبيرة من أشرطة الفيديو الإباحية
  • فئات مقاطع الفيديو متاحة للبحث السهل
  • هناك صور متاحة غير خاضعة للرقابة
  • لا إعلانات والنوافذ المنبثقة
  • رسوم عضوية تجريبية ميسورة التكلفة
  • آلاف المشاهد للاختيار من بينها
  • هناك الكثير من مقاطع الفيديو عالية الدقة
  • يمكنك دفق مقاطع الفيديو
  • تحديثات وتحميلات منتظمة
  • يمكنك الوصول إلى أكثر من 33 موقعًا كمكافأة

ويري:

  • وقت محدود للعضوية التجريبية
  • العضوية التجريبية ليست مجانية
  • بعض مقاطع الفيديو التي تم تحميلها في العام 2009 لا تعمل
  • هناك بعض الفئات ذات محتويات فيديو محدودة

# 2 - DigitalPlayground

ديجيتال بلاي جراوند هوم img

لعدة سنوات ، أنشأت Digital Playground مقاطع فيديو عالية التصنيف للأولاد المشهورين للاستمتاع بها. لهذا السبب ، تمكنت من شق طريقها لتصبح واحدة من أفضل المواقع الإباحية الممتازة في جميع أنحاء العالم. مرة أخرى ، تحتوي مقاطع الفيديو المتوفرة على موضوعات فريدة وحبكات وإنتاج. وهكذا ، أصبح العديد من نجمات الإباحية يتمتعن بشعبية كبيرة وأكثر مبيعًا. لهذا السبب ، حصلت Digital Playground على العديد من الجوائز والتقدير من معجبيها.

انقر هنا لل مراجعة DigitalPlayground كاملة

الإيجابيات:

  • معاينة مقاطع الفيديو متاحة
  • يمكن أن توفر لك رسوم العضوية لمدة عام الكثير من المال
  • HD و 4 K ومقاطع الفيديو الشائعة عديدة
  • يمكنك الوصول الكامل إلى الميزات ومقاطع الفيديو المتاحة
  • أقراص Blu-ray DVD متاحة للشراء عبر الموقع الإلكتروني

ويري:

  • يمكن للأعضاء المميزين فقط تنزيل مقاطع الفيديو

# 3 - Mofos

mofos الصفحة الرئيسية الجديدة

Mofos هو أفضل موقع إباحي ممتاز على الإنترنت ويعتبر أحد أكثر الأماكن أمانًا لاستكشافها. في الواقع ، هناك عدد لا بأس به من مقاطع الفيديو الإباحية هنا. كلها مع مشاهد فريدة وقصص وممثلين متنوعين. أيضًا ، هناك مجموعة كبيرة من الأنواع المتاحة ، مثل وظائف الجنس ، والشقراوات ، و MILFs ، ومبادلة الزوجين ، وإعداد الهواة. من الواضح أن جميع الأعضاء يشاهدون جميع المحتويات بحرية هنا دون عناء التأخر والأداء منخفض الجودة.

مراجعة Mofos هنا.

الإيجابيات:

  • يحتوي على مواقع ويب مختلفة لها ميزات فريدة
  • جميع مقاطع الفيديو في المجموعة عالية الجودة
  • تجربة التصفح لائقة وسلسة للغاية
  • تقدم النماذج وصفًا كاملاً لأنفسهم

ويري:

  • تحتاج إلى التبرع بأموال إضافية إذا كنت تريد التنزيل
  • لا يوجد بحث متقدم متاح

# 4 - MileHighMedia

ميل هاي ميديا

يمكنك تدخين المفاصل بقدر ما تشاء ، ولكن نوع الانتشاء الذي تحصل عليه من التدخين لن يتفوق أبدًا على MileHighMedia "المرتفعة". تقدم بالتأكيد ترفيهًا جنسيًا من مجموعة كبيرة من الممثلين البالغين المحترفين ؛ في الواقع ، جلب هذا الموقع مقاطع فيديو عالية الجودة إلى شاشتك.

MileHighMedia هو موقع إباحي ممتاز مع مجموعة واسعة من الميزات ومقاطع الفيديو والمحتوى الجنسي للاستمتاع بها. كل المشاهد مثيرة للإعجاب وقام بها نساء رائعات سخيف. في الواقع أتركك يسيل لها اللعاب. وبالمثل ، فإنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الإجراءات ، والصنم ، ومكامن الخلل لجميع العشاق ذوي الأذواق الفريدة. بالتأكيد ، هناك مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو الإباحية في انتظارك.

انقر للحصول على ملف مراجعة كاملة لبرنامج MileHighMedia

الإيجابيات:

  • تتوفر المئات من مقاطع الفيديو بدقة 4K
  • تحديثات منتظمة
  • تصميم مذهل وسهولة في الاستخدام
  • يتدفقون بدقة عالية
  • التنزيل سريع وموثوق
  • قائمة كبيرة من نجوم البورنو من الذكور والإناث
  • يحتوي على مواقع حصرية بسعر واحد

ويري:

  • قد يحتاج التنزيل إلى دفع رسوم إضافية
  • فترة محدودة للتجربة المجانية

# 5 - FakeHub

الصفحة الرئيسية وهمية

لقد ظهر FakeHub واستحوذ على الإنترنت عن طريق العاصفة. لديها الكثير من المشاهد المثيرة وموضوعات الفيديو. ستشعر بالرهبة من قبل الممثلين الذين سيطروا على المشاهد مما يترك المشاهدين متعطشين للمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الموقع على الكثير من الأطفال الفريدين والقرنين الذين يؤدون مشاهد ومواقف جنسية مختلفة ، إما في العربدة ، أو الثلاثي ، أو الزوجين ، أو العادة السرية.

في الواقع ، هناك العديد من القوائم لمشاهدتها على FakeHub ، وكل يوم يقومون بتحميل مقاطع فيديو عالية الجودة للاستمتاع. أيضًا ، يقدم الموقع بعض الميزات الإضافية التي يمكن للجميع الاستمتاع بها. وفوق كل ذلك ، تتيح لك العضوية المميزة الوصول إلى مقاطع الفيديو الإباحية المختلفة ، وتحقيق جميع التخيلات الجنسية ، والفتش ، ومكامن الخلل ، مما يجعلك غارقة في الرضا الخيالي المحير للعقل.

تحقق من مراجعة FakeHub.

الإيجابيات:

  • يمكن للمستخدمين الوصول إلى سبعة مواقع فريدة بسعر واحد
  • مكتبة مجموعات الفيديو الإباحية ضخمة
  • يمكن للمستخدمين إجراء تنزيل غير محدود بمجرد أن يصبحوا أعضاء
  • يقدم الموقع تحديثات منتظمة لعمليات التحميل الجديدة الخاصة بهم
  • قراء الموقع لديهم سعر مخفض خاص
  • النسخة المحمولة مستقرة وسلسة
  • جميع مقاطع الفيديو بدقة 1080p HD
  • يقدم الموقع تحميلات منتظمة لتوفير محتويات يومية جديدة
  • يعد البث ميزة غير محدودة
  • نجوم البورنو من مختلف الأعمار والثقافات
  • خدمة العملاء متاحة 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع

ويري:

  • محرك البحث يفتقر إلى خيار المحرك المتقدم
  • وقت محدود للحصول على ميزة تجريبية مجانية
  • لا توجد معارض صور بعد

# 6 - TeamSkeet

فريق سكيت بريميوم

أفضل موقع إباحي آخر اليوم هو Team Skeet. بالتأكيد ، يهدف هذا الموقع إلى توفير أفضل نجمات الإباحية المراهقات الأصغر حجمًا والأكثر رقة. هؤلاء الفتيات هن هواة في الصناعة ولكن بالفعل يحققن تخيلاتك المتشددة. أيضًا ، يحتوي Team Skeet على الكثير من السمات للاستمتاع بها ، مثل أشرطة الجنس POV ، والأسرة المحظورة ، والتلميذات ، وغيرها الكثير. قبل كل شيء ، هناك تحديثات منتظمة على مجموعة مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل الخاصة بهم. لذلك ، يمكنك الاستمتاع بالكثير من مقاطع الفيديو كل يوم.

مراجعة TeamSkeet الكاملة هنا.

الإيجابيات:

  • تنزيل الأفلام متاح
  • الأفلام بجودة HD
  • المحتويات حصرية
  • يمكنك دفق الأفلام
  • هناك الكثير من النجوم المراهقين المشهورين

ويري:

  • توقفت بعض المواقع المعروضة عن تحميل المحتويات
  • الكثير من الإعلانات المزعجة

# 7 - ملاك الشر

موقع evilangel

تم إنشاء EvilAngel.com في عام 2004 ، ومنذ ذلك الحين ، حقق شهرة كبيرة. المحتوى الموجود على هذا الموقع مثير للغاية وقد ركز على المواد المكثفة. في الواقع ، نحن نتحدث عن تفيض الحمير بالقذف ، الأفواه المنفجرة ، وأنت تشارك في العديد من أنواع المشاهد الجنسية البذيئة.

يقدم موقع EvilAngel.com مواد إباحية رائعة منذ ثلاثة عقود وما زال مستمراً. أيضًا ، فقد جلبت للجميع سيناريوهات مثيرة ومثيرة مع نساء مشهورات في مجال الأعمال. أخيرًا ، لديهم الآن مجموعات مهمة في عالم معارض الصور والمواد الإباحية الحصرية. سيكون من المفيد أن يتم إعلامك باستمرار تحديث هذا الموقع بانتظام.

الإيجابيات:

  • لديها الكثير من الإباحية المتشددين والمكثفة
  • الاشتراك الشهري ميسور التكلفة للغاية
  • خدمة العملاء متاحة 24/7
  • مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو عالية الجودة و 4 K
  • النشرة الإخبارية متاحة لتحديثات العروض المحدودة والمحتويات المجانية

ويري:

  • في بعض الأحيان يعاني المستخدمون من تأخر

# 8 - PornHub بريميوم

قسط pornhub

بالتأكيد ليس هناك من ينكر أن موقع PornHub هو أفضل وأسلم موقع إباحي على الإنترنت اليوم. كل يوم ، هناك 19 مليون عميل لم يثيروا ضجة بشأن مخاوف الخصوصية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Pornhub Premium هو الإصدار المحدث من Pornhub وهو أحد أفضل المواقع الإباحية على مستوى العالم. في الواقع ، يعد موقع الويب بتقديم ميزات فريدة ، مثل عدم وجود إعلانات وصور عالية الدقة ووصلات للعديد من مقاطع الفيديو الرائعة.

الإيجابيات:

  • فترة تجريبية للأعضاء الجدد لمدة أسبوع
  • تحديثات يومية منتظمة
  • الكثير من المحتوى للاستمتاع
  • تضيف العضوية مكافآت ومزايا خاصة
  • يستخدم العملة المشفرة كخيار دفع
  • لا إعلانات

ويري:

  • بعد الإصدار التجريبي المجاني ، يحتاج المستخدمون إلى دفع 8 دولارات شهريًا

# 9 - PornstarNetwork

شبكة pornstart

كما يقول الاسم ، تعد شبكة Pornstar واحدة من أفضل المواقع الإباحية الممتازة التي تجمع أفضل نجوم البورنو المحترفين في مكان واحد. ومع ذلك ، نظرًا لكونه موقعًا متميزًا ، فإن جميع الميزات الممتعة والمثيرة تتطلب الدفع قبل الوصول. في الواقع ، جميع مقاطع الفيديو عالية الجودة ويتم تصويرها من زوايا غير عادية.

الإيجابيات:

  • الفئات كثيرة ، والعديد من مقاطع الفيديو التي يمكنك الاختيار من بينها
  • يخزن الكثير من المحتويات المثيرة
  • نجوم البورنو رائعون ، والعديد منهم

ويري:

  • محتويات خمر كثيرة جدا
  • بعض مقاطع الفيديو ليست بجودة HD

# 10 - شبكة NewSensations

تحسس

منذ وصول الإنترنت ، حافظ عدد صغير من المواقع الإباحية على أعمالهم وجمهورهم. إحداها هي شبكة الأحاسيس الجديدة. إنهم مسؤولون عن إبراز أفضل مقاطع الفيديو الإباحية عالية الجودة مع ما يقرب من عقدين من التميز وراءهم. ويبدو أنهم سيستمرون في القيام بذلك في عام 2021.

تتميز هذه الشبكة المتميزة بعشرات القنوات التي تعرض مجموعة متنوعة من فناني الأداء في مزيج من الإباحية المنفردة والمثليين والمثليين من أقراص DVD المفضلة. علاوة على ذلك ، سوف تقدر المحاكاة الساخرة المصنفة X ، والعربدة متعددة الأعراق ، والشرج ، والكريم ، والمزيد من مقاطع الفيديو بجودة HD رائعة.

الإيجابيات:

  • لديها مجموعة متنوعة من أشرطة الفيديو الإباحية
  • إنتاج متميز لإنتاج محتويات بجودة 4K
  • تزايد تحديثات المجموعة بانتظام
  • الموقع سهل الاستخدام وسهل الاستخدام للمبتدئين

ويري:

  • لا يمكن للأعضاء زيارة المواقع بشكل فردي
  • لا يوجد خيار بحث متقدم

# 11 - XEmpire

Xempire

كلمات مثل "ضخمة" و "رائعة" عندما أفكر في إمبراطورية تستحضر صورة في ذهني. أتوقع شيئًا واسعًا ومثيرًا للإعجاب من XEmpire ، ولم أشعر بخيبة أمل على الإطلاق! مع مشاهدها الإباحية الرائعة والمذهلة بشكل مذهل ، تمتلك XEmpire بالتأكيد إمبراطورية من المجموعات التي ترقى إلى مستوى توقعاتي العالية.

الإيجابيات:

  • وصول مجاني إلى مقاطع الفيديو كاملة الطول بدقة عالية الجودة
  • التصميم والواجهة بسيطان وسهل الاستخدام
  • تتوفر مقاطع فيديو بجودة 4K وإجمالي جودة HD
  • يضم 4 مواقع فريدة لا تُنسى مع الآلاف من المجموعات المتنوعة

ويري:

  • يبلغ حد التنزيل اليومي 300 جيجا بايت
  • فهرس النموذج لديه تفاصيل ومعلومات محدودة

# 12 - Twistys

twistys

موقع Twistys هو أفضل موقع إباحي ممتاز آخر اليوم. لسنوات عديدة ، أنشأ الموقع اسمًا محترمًا في صناعة الإباحية. ومع ذلك ، على مر السنين ، أخذ Twistys محتوياته إلى مستوى جديد تمامًا. من فتيات عاريات جميلات إلى مقاطع فيديو فاضحة ، المحتويات هنا مختلفة ومتعددة. أيضًا ، إذا كنت ترغب في رؤية الكتاكيت الأكثر سخونة وجاذبية على هذا الكوكب ، فما عليك سوى التوجه إلى Twistys وإرضاء محتوياتها المثيرة.

الإيجابيات:

  • موقع راسخ واسم موثوق
  • يتوفر الكثير من النماذج
  • المحتويات مثل مقاطع الفيديو بجودة HD

ويري:

  • فترة تجريبية محدودة
  • لا بحث متقدم

خاطرة النهائي

في بعض الأحيان ، عندما نشاهد نفس الموضوع الإباحي مرارًا وتكرارًا ، يمكن أن يصبحوا مملين وغير مثيرين. لحسن الحظ ، هناك موقع PropertySex. يمكننا أخيرًا أن نقول وداعًا لجميع اللحظات المملة في البث والتقاط الصور الإباحية. تمنحك PropertySex لمسة فريدة من نوعها لموضوعاتك الإباحية المعتادة من خلال جلب الأعمال العقارية إلى مشهد الجنس.

إن مشاهدة نجوم البورنو وهم يتصرفون كوكلاء عقارات ويحاولون يائسًا إجراء عملية بيع عن طريق ممارسة الجنس مع المشترين المحتملين تجربة مرضية غير عادية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استكشاف كل مشهد ومشاهدته في POV. أنا متأكد تمامًا من أنه لا يوجد شيء أكثر سريالية وقريبة من الواقع من مقاطع الفيديو POV. على الرغم من أن هناك شيئًا واحدًا أكرهه في PropertySex ، وهو رسوم التنزيل الإضافية. إنه ليس فظيعًا بشكل رهيب لأنني نادرًا ما أحفظ مقاطع الفيديو على محرك الأقراص الخاص بي. لكن بالنسبة لبعض الناس ، قد يكون هذا بمثابة كسر للصفقة قليلاً. على أي حال ، الخيار لك ، لكني ما زلت أقترح عليك مراجعة PropertySex اليوم!

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى