تم التحديث في: 28 مايو 2022

ملوك الواقع

اعرض أفضل 10 مواقع إباحية مشابهة لـ RealityKings.com

Realkings الرئيسي

إذا كنت تحب الأفلام الإباحية الواقعية السائدة ، فستستمتع بملوك الواقع الذين كانوا يغذون الأوثان والأخطاء منذ عام 2006. على مدى السنوات القليلة الماضية ، نمت بنجاح وجذبت عددًا كبيرًا من الجماهير أساسًا لأن لديهم مجموعة ضخمة من المحتوى. تمامًا مثل زجاجة النبيذ القديم ، يتحسن الأمر مع تقدم العمر ، وأصبح Realitykings شبكة جيدة لكل من يحب الإباحية.

عنوان موقع ويب: www.realitykings.com

اشتهروا بمجموعتهم من الفتيات والتحديثات المتكررة ، فقد كانوا دائمًا الخيار الأفضل والموقع الإلكتروني المفضل لمشاهدي الإباحية. من بين العديد من المواقع الإباحية الممتازة ، لديهم الحصة الأكبر من الأعضاء المسجلين. بمجرد تسجيل الدخول إلى الموقع ، ستحصل على مفاجأة سارة. ستكتشف أن الموقع يؤدي وظيفته في توفير الترفيه للجميع ولا مجال للبحث خارج ملوك الواقع ، لأنهم يستطيعون توفير جميع احتياجاتك.

إن Reality Kings ليس مجرد موقع ويب واحد ، بل هو "مظلة" لـ 45 موقعًا إباحيًا ممتازًا آخر. يضم أكثر من 10,000 عارضة أزياء ومقاطع فيديو بالإضافة إلى أكثر من نصف مليون لقطة فيديو وصور. جميع محتوياتها ونماذجها ومنافذها كلها ذات نوعية جيدة ، مما يضمن إرضاء الإباحية المتشددين. يستمتع الجمهور بكل مكانة من Reality Kings وتتراوح أعمار عارضات الأزياء من 18 إلى الأمهات الأكبر سناً. على الرغم من وجود بعض الثغرات والمشاكل البسيطة التي يواجهها الموقع من وقت لآخر ، إلا أن Reality Kings لا يزال يرقى إلى مستوى التوقعات بينما يحصل على ردود فعل إيجابية. يتوفر البث عبر Flash بجودة 1080 بكسل و 720 بكسل ويمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو. يمكن لكل مستخدم تنزيل ما لا يقل عن 50 مقطعًا خلال 24 ساعة وبجودة HD ؛ يعد خيار التنزيل جيدًا بما يكفي للمستخدمين نظرًا لأن كل موقع ويب إباحي لا يقدم مثل هذه الميزة.

عقود من جودة لا مثيل لها للواقع الملوك

ملوك الواقع

إذا نظرنا إلى الوراء في تلك العقود العظيمة من خدمات الترفيه الفريدة للبالغين ، فإن RealityKings وضع بالفعل المعايير في المتعة والجودة. لقد مرت سنوات رائعة من الرحلة للوصول إلى هذا الحد ومعترف به بشكل ملحوظ من قبل العديد من الناس كواحدة من أفضل العلامات التجارية في عالم الجنس. تعال نفكر بها؛ كان هذا الموقع عبارة عن شبكة صغيرة طورتها عقول لامعة (ومثيرة للجدل). الآن ، أصبح أرشيفًا ضخمًا للمواد الإباحية عالية الجودة ومصدرًا ممتازًا للملذات الجنسية.

ما السر؟ ربما ساعدت صيغته المتمثلة في الجمع بين فناني الأداء المشهورين وقصة من الدرجة الأولى والإنتاج الرائع على الموقع في تحقيق سمعته الرائعة. بعد سنوات من التشغيل ، لا يزال RealityKings سليماً بل إنه استدعى أكثر من 40 موقعًا تحت مظلته. فقط تخيل أنك تمارس الجنس مع أفلام إباحية مختلفة من بطولة أفضل نجوم البورنو على هذا الكوكب. الآن يمكننا أخيرًا الانتقال من موضوع مثير إلى آخر دون دفع رسوم إضافية. في النهاية ، أصبحت الأمور أكثر إثارة! أعتقد أنه يمكنك أخيرًا تقبيل الوداع للإباحية المجانية القديمة الفاسدة وتجربة المشاهد الجنسية الممتازة التي يقدمها لك RealityKings.

بعض المحتوى المفقود في مجموعة RealityKings؟

ملوك الواقع المثاليون

إذا كنت لا تزال لا تعرف ، فقد شهد RealityKings انخفاضًا هائلاً في المحتوى هذا العام. ربما تقلصت مجموعتها إلى حوالي 6 آلاف مقطع فيديو ، مما أسفر عن مقتل نصف مكتبتها بالكامل على الأقل. حتى أن بعض نجوم فهرس العارضين أزيلت من القائمة ، وأقدم الفيديوهات المنشورة اختفت تمامًا. إنها لحظة حزينة وغير قابلة للتفسير بالنسبة للمعجبين مثلي منذ أن استمتعت بالرجوع إلى مقاطع الفيديو الإباحية القديمة. لا شيء يتفوق على أسلوب RealityKings الكلاسيكي. ومما يمكنني رؤيته ، ليس هناك أمل في إعادة تحميلها على الموقع.

أعتقد أنهم ربما يقومون ببعض عمليات التنظيف الرئيسية ويتخلصون من الأشياء القديمة ، مما يضيف مساحة أكبر للأشياء الجديدة القادمة. ويمكنني أن أشهد على ذلك لأن التحديثات ذات الصلة تحدث على الموقع يوميًا. أيضًا ، لا أعتقد أنه سيء ​​جدًا ، في الواقع - هناك الكثير من المحتوى المتبقي على الموقع وربما لن تنهيها حتى وإنفاق الأبدية على كل فيديو.

يوجد حاليًا ما يقرب من 7 آلاف مقطع فيديو إباحي ، وأكثر من 40 موقعًا إضافيًا ، يمكنك الاستمتاع بها جميعًا بأقل من 15 دولارًا في الشهر. ما الذي يمكنني الشكوى منه أكثر من ذلك؟ أنا متأكد من أنهم يقومون فقط بتنظيف كومة المواد الإباحية القديمة لبدء بداية جديدة. كما نعلم جميعًا ، رفع عشاق الإباحية توقعاتهم الإباحية هذه الأيام. لقد سئم الكثير منا بالفعل من الجودة والمحتوى القياسيين. نحن نحاول أن نبتلع التجارب المثيرة الجديدة التي يجب أن يعكسها الفيديو الإباحي ، لذلك من غير المنطقي أن نستقر على بعض الرداءة. ومع ذلك ، مهما كان RealityKings يحاول القيام به ، أنا متأكد من أنه الأفضل. إذا وجدت الإجابة في أي وقت ، فسأقدم تحديثًا لهذه المراجعة.

تصفح المستخدم لـ RealityKings

Realkings الرئيسي

يتمتع RealityKings بتصفح رائع ، ومن السهل فهم ميزات وتصميم الموقع بالكامل. يمكنك القول بسرعة أنه موقع إباحي ممتاز بسبب أجوائه الفاخرة. الصور ومقاطع الفيديو الإباحية موجودة مباشرة على الصفحة الرئيسية ، لذلك لن تتضايق من العثور على آخر التحديثات على الموقع. يحتوي كل مقطع فيديو على تفاصيل ، بما في ذلك تاريخ التحميل وعدد مرات المشاهدة وعدد مرات الإعجاب. قبل أن أنسى ، هناك مقاطع دعائية متاحة لكل مقطع فيديو ، لذلك ربما يتعين عليك مراجعة مقاطع الفيديو ومعرفة ما قد يثير اهتمامك. بشكل عام ، يُرى المحتوى في كل شيء على الصفحة - إنه شفاف حرفياً ويظهر كل ما يرغب عشاق المواد الإباحية في رؤيته.

أيضا ، RealityKings لديها أطنان من المواد الإباحية - إنها ضخمة ويبدو أنها لا نهاية لها. هذا هو السبب في أنه سيكون من المفيد للغاية إذا تمكنت الأداة من تصفية الأشياء المثيرة من الأشياء المزعجة. الشيء الجيد أن RealityKings أنقذنا من كل المتاعب والمتاعب في مشاهدة كل مقطع فيديو. وهذا لأنه RealityKings ؛ لدي توقعات كبيرة مع محرك البحث الخاص بهم. بعد عدة عمليات بث ذهابًا وإيابًا ، أنا راضٍ تمامًا عن قوة وعلامات التصفية لهذا الموقع.

يمكنك أيضًا تصفية الأشياء وفقًا لأسماء نجوم البورنو والكلمات الرئيسية وعدد مرات المشاهدة والمدة والمزيد. أيًا كان ما تعتقد أنه قد يرضي رغباتك الجسدية ، فاكتب. أعتقد أنه أساسي جدًا وسهل الاستخدام وسهل الفهم. ستتيح لك نتائج البحث استكشاف المزيد من الخيارات ومعرفة أي منها سينتقل إلى قائمتك المفضلة. بشكل عام ، يتمتع RealityKings بتصميم رائع جدًا وإمكانية تنقل للمستخدم تساعد على تجربة المشاهدة بشكل أفضل.

معيار جودة الصوت والفيديو في RealityKings

RealityKings أشرطة الفيديو

لسنوات ، لم يفشل RealityKings أبدًا في توقعاتي من حيث الجودة. لا تحاول أبدًا إنتاج مقاطع فيديو وصور إباحية دون المستوى المطلوب فقط من أجل ذلك. إنهم يتأكدون من أن جودة الإضاءة ودقتها من الدرجة الأولى في كل إنتاج مقارنة بالمواقع الإباحية الممتازة الأخرى. بالطبع ، نريد دائمًا أن تمتلئ تجربة المشاهدة لدينا بألوان زاهية وتشبع نابض بالحياة.

يحتوي كل مشهد على إعداد إضاءة مثير للإعجاب يمكنك من الاستمتاع بمشاهد تم التقاطها بشكل مناسب. لا ظلال تسد كس أو ثديهم مرح. أكره ذلك عندما لا تُرى هذه المناظر الرائعة على الإطلاق ؛ يجعل التصوير أقل جاذبية. على سبيل المثال ، مقاطع الفيديو التي تحمل موضوع POV - فهي رائعة وتجلب تجربة فريدة من نوعها. ولكن عندما يحجب ظل الرجال الصورة المثالية لنجمات البورنو المفضلة لدي ، فأنا في الخارج على الفور! في بعض الأحيان ، أتمنى أن يكون لديك مقاطع فيديو 4K Ultra HD قريبًا للاستمتاع بجلسات التصوير الخاصة بي تمامًا.

وفي الوقت نفسه ، زوايا كل مشهد ممتازة بالمثل. مجد للمخرج ، الذي حرص على أن يكون كل شيء على ما يرام وأن كل المشاهد تم تصويرها بشكل لائق. لا توجد تكبيرات مزعجة أو زوايا ضبابية تمتص حقًا عندما تكون في ذروتها بالفعل. إنها الطريقة التي يجب أن تكون عليها مقاطع الفيديو الجنسية ، ويجب أن تتعلم المواقع الأخرى شيئًا أو اثنين من RealityKings. الصوت بالمثل جودة أعلى من المتوسط. يتم تشغيل كل مقطع فيديو بمعدل بت يبلغ 160 كيلوبت في الثانية (على الرغم من أنه عميق في الداخل ، أتمنى أن يتمكنوا من ترقيته أكثر) ويوفر صوتًا واضحًا - يمكنك سماع كل أنين وصراخ بجودة عالية.

ألف نموذج مثير في RealityKings

واقع ملوك الاباحية

مع وجود مجموعة ضخمة من المواد الإباحية مثل هذا ، فليس من المستغرب عدد النماذج الموجودة في فهرس النموذج الخاص بها. تفتخر RealityKings بمجموعتها التي تضم أكثر من 8K + موديل - كلهم ​​متعطشون لاهتمامكم. تتراوح هذه النماذج من المراهقين القانونيين إلى MILFs الذين تبلغ أعمارهم حوالي 45 عامًا. إذا تم تعيين شهيتك لبعض عارضات الأزياء المراهقات اللذيذة أو جبهة مورو قرنية رائعة ، فهناك نجمة إباحية لك. وهي تختلف حسب لون الشعر ولون البشرة والعرق وشكل الجسم والتفضيلات الجنسية والخبرة وغير ذلك.

قد يجعلك مؤشر نموذج RealityKings الضخم مرتبكًا في بعض الأحيان. أنا أفهم ، رغم ذلك. فقط تخيل التمرير فوق 8K + نجوم البورنو في القائمة واختيار أي واحد لديه أعلى جودة من المشاهد الإباحية. لكن لا ترهق كثيرًا ؛ يضمن RealityKings أن يكون كل نموذج أعلى من المتوسط ​​من حيث جودة النموذج. بالطبع ، لديهم نجمات الإباحية الأعلى أجراً هنا. لذا ، بغض النظر عمن تبحث عنه - سواء كانت عاهرة مشهورة في صناعة الترفيه للبالغين أو عارضة أزياء بريئة مبتدئة ، أنا متأكد من أنها مدرجة في مؤشر نموذج RealityKings.

واقع ملوك الجنس

معظم نجوم البورنو هؤلاء هم فنانين ماهرين أتقنوا فن المتعة والإغواء. إنهم يتحملون أنفسهم جيدًا على الكاميرا ويمكن أن يجعلوك تقذف بعيونهم المذهلة. عارضات RealityKings لا تئن فقط ، وتصرخ ، وتستلقي في السرير حتى يقذف الرجل. إنهم يهزون تلك الجوارب في وضعية رعاة البقر وترتد عن تلك البزاز عندما يحين وقت ممارسة الجنس. من المؤكد أنك ستكتشف الكثير من نجوم البورنو المشهورين في العالم وعدد قليل من المبتدئين الذين يبدؤون حياتهم المهنية جديدة وحيوية. تعرف على الفتيات أكثر من خلال قراءة ملفاتهن الشخصية ومعرفة ما إذا كانوا قد أثاروا رغباتك الشديدة.

أكثر من 40 موقعًا إباحيًا إضافيًا في RealityKings!

شبكة RealityKings

يحتوي RealityKings على أكثر من 40 موقعًا إباحيًا إضافيًا يلبي مواضيع وقصص مختلفة. لقد عثرت على موقع LilHumpers ، الذي يضم رجالًا لديهم دافع جنسي غير معتاد على كل ما يرونه - منضدات المطبخ ، وأرجل الأريكة ، والكراسي ، والتلفزيون ، أو الطاولات. هناك MILFHunter أيضًا ، تعمل كواحدة من أكثر الشبكات نشاطًا في RealityKings. إنه ينثر مقاطع فيديو لرجال يحاولون إغواء السيدات من أماكن عشوائية إلى غرف نومهم.

تحتوي مواقع RoundAndBrown و BlackGFs على بعض فتيات الأبنوس بأعقاب وأثداء مذهلة ، في حين أن 8thStreetLatinas مليئة باللاتينيات الساخنة. لقد رأيت أيضًا الإباحية السحاقية ، WeLiveTogether لديها مشاهد مثيرة لسيدات صغيرات يمارسن الجنس مع جبهة مورو الإسلامية للتحرير الساخنة ، BFFs يمارسن الجنس مع بعضهن البعض. لديهم مشاهد مذهلة غير مكتوبة وقصص حصرية. يوجد موقع CrazyAsianGFs يخزن كتاكيت آسيوية بريئة وصغيرة.

إذا كنت تحب مقاطع الفيديو الإباحية الضخمة ومقاطع الفيديو الإباحية ، فإن RealityKings لديها BigTitsBoss و BigNaturals. يحتوي على محتوى HD رائع في حركة ساخنة ومشبع بالبخار. يجب أن أذكر أن العديد من المواقع الإباحية الأخرى تجعل رغباتك أكثر إشباعًا ، بما في ذلك MoneyTalks و MomsBangTeens و FlowerTucci و VIPCrew و GirlsofNaked و SaturdayNightLatinas و HornyBirds و RecklessInMiami و BadTowTruck و NoFaces و BikiniCrashers و Sneakyomsex و Pure18 و Mega وزوجات في جوارب طويلة.

خيارات وسعر اشتراك RealityKings

Realkings ينضمون

RealityKings لديه أربعة خيارات اشتراك ممتازة يمكنك الاستمتاع بها. أولاً ، يحتوي هذا الموقع على خيار تجريبي لمدة يومين ويختبر المياه مقابل دولار واحد فقط - تحقق من خصومات Realitykings هنا! يمكنك استكشاف محتوى الموقع ، والبث المباشر ، والاستمتاع بالعديد من نجوم البورنو المشهورين. إذا قررت يومًا القفز في رحلة ممتعة في RealityKings ، فقم بالانضمام إلى العصابة مقابل 14.99 دولارًا شهريًا. هناك أيضًا اشتراك لمدة ثلاثة أشهر فقط. وبالطبع ، فإن الاشتراك لمدة عام في RealityKings سيوفر لك الكثير من المال. يتقاضى 119.99 دولارًا سنويًا أو 9.99 دولارًا شهريًا.

يوفر كل اشتراك خدمة البث فقط. إذا كنت ترغب في تجربة المتعة في وضع عدم الاتصال عن طريق تنزيل بعض مقاطع الفيديو الإباحية ، فهذا يتطلب تكلفة إضافية شهريًا - 15 دولارًا ، على وجه الدقة. إذا كنت مستعدًا للحصول على دولارات إضافية ، فقد تسعد بإفساد نفسك ببعض المرح. يمكنك الاستمتاع والاستمتاع بدقة شاشة من 320 بكسل إلى 1920 بكسل ، وفي المتوسط ​​، تعمل لمدة 25 دقيقة على الأقل.

إذا كنت من عشاق الإباحية ، فإن Reality Kings هو الخيار الأفضل لاحتياجاتك. يمكنك أيضًا تجربة هذه المواقع الأخرى التي تعطي نفس المظهر والميزات.

أفضل 10 بدائل لملوك الواقع:

# 1: Porn Hub

pornhub الرئيسي

هذا الاسم هو عمليا اسم مألوف بالنسبة لمشاهدي المواد الإباحية بالطبع. عندما تقول مواقع للبالغين ، لن يتم استبعاد هذا الموقع نظرًا لأنه يتمتع بشعبية كبيرة ولديه الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، كونه أكثر المواقع الإباحية زيارة على الإطلاق. لا يفشل أبدًا في توفير محتوى جديد ويومي يميزه عن المواقع المنافسة الأخرى. لا يمكنك العثور في أي مكان آخر على كمية المحتوى الموجودة في Porn Hub ؛ أيًا كان المكان المناسب الذي يناسب ذوقك ، يمكنك العثور عليه هنا. إنها أيضًا ميزة إضافية كبيرة حيث يمكنك الاستمتاع بسهولة بالعروض المضمنة ومشاهدة الحركة الكاملة للإباحية ، أو حتى تخطي الأجزاء الطويلة والحديثة من مقطع فيديو إباحي والذهاب مباشرة ومشاهدة الحركة الحقيقية - كل تلك المص ، أسلوب الكلاب ، والداعر الخام.

الإيجابيات:

  • لديها أكثر من 7.4 مليون مقطع فيديو
  • محرك بحث شامل
  • فئات منظمة للبحث السهل
  • يحتوي أيضًا على فئات لمجتمع LGBT +
  • تصميم موقع رائع ومألوف
  • يتم تحديث المحتويات يوميا

ويري:

  • اشتراك مميز باهظ الثمن
  • المزيد عن المحتويات الاحترافية
  • تظهر بعض الإعلانات هنا وهناك

# 2: xHamster

xhamster الرئيسي

مجموعة مقاطع الفيديو المتزايدة باستمرار تجذب انتباه الجميع ببطء. كما أنها توفر مجموعة متنوعة من المجالات وكل ما يخطر ببالك ، ستراه هنا. الصور ومقاطع الفيديو والبث المباشر ليست سوى عدد قليل من ميزاتها التي يستمتع بها معظم مشاهدي المواد الإباحية. جميع مقاطع الفيديو الخاصة بهم عالية الدقة وبعض مشاهد الواقع الافتراضي مصنوعة من محتوى هواة مثير. يمكنك أن تتغذى جيدًا بأوهامك وأوهامك على هذا الموقع حيث يوجد أكثر من 10,000 مقطع فيديو بدقة عالية. سواء قمت بالتسجيل للحصول على حساب أم لا ، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو والاطلاع على معارضها.

إليك مراجعة xHamster الكاملة.

الإيجابيات:

  • لقد تحسنت واجهة المستخدم الخاصة به على مر السنين
  • أصبح التصفح والبحث سهلين
  • محتوى عالي الدقة مجانًا

ويري:

  • غالبًا ما تزعج الإعلانات المنبثقة تجربة المشاهدة بأكملها
  • عضوية متميزة باهظة الثمن
  • اخطاء الخبرات من وقت لآخر

# 3: برازرز

برازرز الرئيسية

كونه موجودًا منذ 15 عامًا ، يعد هذا الموقع الإباحي عنصرًا أساسيًا آخر لكل متعصب إباحي. تفتخر بنماذجها ذات الصدور الكبيرة وتقدم مقاطع فيديو من منافذ مختلفة. أنها توفر أكثر من 9000 مشاهد ومعظمها بجودة HD. يمكنك التنزيل أو البث عبر الويب أو الهاتف المحمول ؛ لم يكن البحث أسهل من أي وقت مضى باستخدام العلامات والكلمات الرئيسية المختلفة لتصفية المحتوى. لديهم أيضًا مرشح "I Feel Horny" الذي سيعرض لك مقاطع فيديو شيقة وفقًا لذوقك.

استعراض برازرز الكامل هنا.

الإيجابيات:

  • صور ومقاطع فيديو عالية الدقة
  • معظم عارضاتهن مفلس
  • تصفية الكلمات الرئيسية تجعل البحث أسهل

ويري:

  • لا يوجد محرك بحث متقدم
  • حسابات مميزة باهظة الثمن

# 4: مركز مزيف

fakehub

هذا هو المكان الذي تظهر فيه تخيلاتك الجنسية ؛ يغطي Fake Hub مكانة تلو الأخرى مما سيجعلك ترغب في المزيد. الجنس السيارة؟ المراهقين قرنية؟ ميلف من ذوي الخبرة؟ تتكون مجموعتهم الضخمة من مقاطع فيديو وصور عالية الجودة ، مما يسعد كل متعصب للإباحية المتشددين. معظم عارضاتهم من جمهورية التشيك. نحن نعلم مدى برية الأطفال الأوروبيين ، أليس كذلك؟ يمكن العثور على سيارة الأجرة المزيفة المثيرة هنا ويتم نشر التحديثات كل يومين.

إليك مراجعة FakeHub كاملة.

الإيجابيات:

  • واجهة سهلة الاستخدام
  • التنوع بين النماذج النسائية
  • جميع مقاطع الفيديو تأتي مع ترجمة باللغة الإنجليزية

ويري:

  • سوف تتطلب التنزيلات التسجيل

# 5: مايل هاي ميديا

ميل هاي ميديا

إذا سمعت أغنية "Mile High" ووضعتها في سياق إباحي ، فعادة ما يرتبط ذلك بالتمثيل على متن طائرة. ولكن بالنسبة إلى موقع الويب الإباحية هذا ، فهو ملاذ صريح يوفر مجالات وفئات مختلفة ، مما يجعله مثاليًا لإطعام جوعك للعمل الشاق. يقدمون ما لا يقل عن 4000 مشهد إجمالاً وبعض أعمالهم تتضمن مشاهد جنسية ، وإباحية فتاة على فتاة ، ومراهقين و MILFs ، وعصابات ، بالإضافة إلى هواة أوروبيين وأمريكيين. الخيارات لا حصر لها ، لنكون صادقين. حتى أنهم يقومون بتحديث المحتوى الخاص بهم بانتظام ، بدءًا من 5 إلى 6 مقاطع فيديو جديدة على الأقل أسبوعيًا ، وكلها بجودة HD.

تحقق من مراجعتنا الكاملة لـ MileHighMedia.

الإيجابيات:

  • تقدم 4 مواقع إباحية رئيسية
  • الآلاف من المحتوى لإبقائك مستمتعًا ومثيرًا للشهوة
  • تتوفر مقاطع الفيديو بدقة عالية كاملة
  • تصميم موقع نظيف وسهل الاستخدام
  • متوافق مع الأجهزة المحمولة

ويري:

  • التنزيلات ستكلفك الكثير
  • من 7 مواقع إباحية ، انخفض عددهم الآن إلى 4 فقط
  • لا مزيد من جزء "الإضافات" (حيث كانت مقاطع فيديو BTS متاحة)
  • لا مزيد من قسم "الصور" والمنتديات

# 6: انا اعرف هذه الفتاة

اعرف تلك الفتاه

مع المحتويات التي ستبقيك بالتأكيد مثيرة وساخنة ، يعرض هذا الموقع الإباحي فتيات جميلات ويدخن. هذا هو الواقع الإباحي في أفضل حالاته ؛ المحتويات مبتكرة ومصنوعة من نوعية جيدة. هناك دائمًا شيء جديد ومثير مع كل محتوى يقدمونه ، لكن الموقع يستمر في التمسك بجذوره - مع التأكد من أنك ترى الأشخاص يستمتعون بالجنس الممتع والمتشدد. معظم مقاطع الفيديو هنا مأخوذة من علامة "خيالات الزوجين" لذا يمكنك توقع رؤية فتيان وفتيات مشاغبين. Cumshots ، مص القضيب ، والداعر الشرجي ليست سوى عدد قليل من أفضل اهتمامات الموقع.

الإيجابيات:

  • موقع الويب يبدو نظيفًا وبسيطًا وجميلًا
  • كل مشهد يقدم شيئًا جديدًا ومثيرًا
  • يتم توظيف الفتيات الجميلات كنماذج
  • يتم إنشاء مقاطع الفيديو بجودة HD 1080p.

ويري:

  • يجب دفع مبلغ لا يقل عن 9.99 دولارًا للتنزيلات
  • لقد اعتادوا تخيل الانتقام الإباحي كثيرًا
  • التحديثات بطيئة بعض الشيء

# 7: سكس

xnxxcom

على الرغم من أنه يبدو قديمًا بعض الشيء ، إلا أن XNXX يقدم الكثير من المحتوى - مجانًا. إذا كنت تتخيل أكثر من 18 صورة ومقطع فيديو ، فيمكنك العثور عليها جميعًا هنا. لديك أيضًا الكثير من الفئات للاختيار من بينها. كل ما عليك فعله هو تحديد نوع الفتاة أو المتأنق الذي تريد رؤيته ويمكنك بسهولة العثور على واحدة ترضي كل شيء فيك. لديهم الكثير من الصور المثيرة ، والمواد الإباحية محلية الصنع ، وكل شيء تقريبًا يلبي مكامن الخلل والتخيلات. على الرغم من أنه قد لا يبدو هذا لطيفًا للنظر إليه ، ولكن ضع في اعتبارك أن وظائفه تتساوى مع أحدث المواقع الإباحية التي لدينا اليوم

الإيجابيات:

  • محتوى للبالغين سوف يرضيك بالتأكيد
  • يمكن العثور على الملايين من مقاطع الفيديو هنا
  • مجتمع سهل الاستخدام ومنفتح
  • يتم إنشاء المنتديات لتعزيز الاتصال
  • يدعم الهاتف المحمول

ويري:

  • معظم مقاطع الفيديو الخاصة بهم تشبه المواقع الأخرى
  • عادة ما تدخل الإعلانات المنبثقة في أعصابك
  • المظهر الإجمالي للموقع قديم للغاية وقبيح

# 8: PornHD

pornhd

كما يوحي اسمه ، فإن موقع الويب هذا هو ملاذك المفضل لمشاهدة مقاطع الفيديو المجانية عالية الجودة. يمكنك الاختيار من بين العديد من الفئات: مشاهد من جنسين مختلفين ، ومثليات ، والأزواج ، وحتى مشاهد الوثن والعبودية. نظرًا لأنها قناة مجانية ، فسوف تغمرك العدد الهائل من مقاطع الفيديو على PornHD. أثناء بث أو تنزيل أي مقطع فيديو من الموقع ، يمكنك اختيار جودة HD (وهو الخيار الافتراضي لكل واحد منهم) ، أو حتى جودة عادية أو منخفضة. يتم تشغيل مقاطع الفيديو بسرعة ودون انقطاع وواجهة الموقع سهلة الاستخدام أيضًا. تمامًا مثل أي موقع آخر ، فإنهم يقدمون عضوية متميزة تضمن تلبية متعتك. يمكن العثور على أهم مقاطع الفيديو الإباحية على موقع PornHD ويمكنك الاستمتاع بكل منها دون القلق بشأن الإعلانات المزعجة نظرًا لوجود عدد قليل منها هنا.

إليك مراجعة كاملة لـ PornHD.

الإيجابيات:

  • موقع الويب يبدو نظيفًا وسهل للعيون
  • واجهتهم سهلة الاستخدام
  • مقاطع الفيديو ذات جودة عالية
  • تدفق سريع وتنزيل غير محدود
  • يمكن لعبها عبر الهواتف المحمولة

ويري:

  • الثمن بعض الشيء بالنسبة للميزات المتميزة
  • تظهر الإعلانات في أوقات عشوائية أثناء مشاهدة الفيديو
  • مقاطع فيديو أقل لفئة "الزوجين"

# 9: youjizz

youjizz

كلنا قذف ، أليس كذلك؟ ويجب أن نكون جميعًا قد سمعنا باسم هذا الموقع من قبل. تمامًا مثل المواقع الشهيرة الأخرى في هذه القائمة ، تم اعتبار Youjizz واحدة من أكثر المواقع شهرة من بين آخرين. منذ سنوات عندما ظهر هذا الموقع في الخدمة لأول مرة ، لم يكن لديهم هذا القدر من المحتوى ، ولكن مع ذلك تمت رعايته. مرت سنوات وتمكن Youjizz من التكيف مع الاتجاهات المتغيرة باستمرار ، والآن بدأوا في تحميل مقاطع الفيديو بعد مقاطع الفيديو الإباحية المتشددة في مجالات مختلفة. لم يكن الترفيه للبالغين بهذه الجودة من قبل - تستطيع Youjizz مساعدتك على التخلص من أحمالك في أي وقت والشعور بسعادة وجودك بالكامل.

YouJizz مراجعة كاملة هنا.

الإيجابيات:

  • العلامات والفئات مفيدة بشكل خاص لعمليات البحث
  • إنها تتميز بقائمة رائعة من النجوم الإباحية ومعظمهم مشهور حقًا
  • يمكنك مشاركة المواد الإباحية محلية الصنع الخاصة بك عن طريق إنشاء حساب

ويري:

  • خيارات التنزيل والدقة الخاصة بهم بطيئة حقًا ويمكن أن تتطلب بعض التحسين
  • النوافذ المنبثقة المزعجة وإعلانات البانر
  • تظهر الإعلانات باستمرار في أوقات غير مناسبة

# 10: SpankBang

ضربة برشاقة

موقع ويب مجاني آخر يقدم أطنانًا من مقاطع الفيديو الإباحية التي ربما لم تشاهدها في أي مكان حتى الآن ، وهو يفتخر بمحتواه الضخم من xxx ويترأسه نجوم إباحية وهواة مشهورون. تتوفر الكثير من المنافذ ويمكنك فقط الاختيار من بين الواقع الإباحي ، BBW ، مثلي الجنس ، الوثن ، وغيرها الكثير. جودة الفيديو جيدة أيضًا ، لذا يمكنك القول أنه حتى مع العضوية المجانية ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمقاطع الفيديو والتجربة كما لو دفعت مقابل ذلك. يحتوي SpankBang أيضًا على ميزة للنجوم ومقاطع الفيديو الإباحية الأكثر شيوعًا وأي شيء تقريبًا يجذب المزيد من زوار الموقع.

مراجعة SpankBang بالتفصيل.

الإيجابيات:

  • الإيجابيات
  • مجموعة متنوعة من الإباحية المتشددين
  • جودة فيديو متعددة يمكنك الاختيار من بينها
  • حتى مع وجود حساب مجاني ، يمكنك الاستمتاع بميزات ومقاطع فيديو رائعة

ويري:

  • الإعلانات المنبثقة تصيب أعصابك حقًا
  • لا تتوفر مقاطع الفيديو القديمة أو تم حذفها
  • للتنزيل ، تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب

الكلمة الأخيرة

لا يمكننا إنكار أن مشاهدة الأفلام الإباحية كانت متعة صامتة لمعظم الناس. هناك العديد من المواقع الإباحية الحالية والقادمة في كل مكان ، ومعظمها مجاني. تم بالفعل تجربة واختبار كل موقع من مواقع الويب المذكورة أعلاه من قبل زملائه المتعصبين للمواد الإباحية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التعرض للخداع. في هذه القائمة ، توجد بالفعل أسماء منزلية ومواقع جديدة على الأذنين ، ولكن بغض النظر عن طول فترة وجود موقع ويب إباحي ، فإن كل واحد منهم لديه ميزات فريدة ومفيدة ستتيح لك بالتأكيد الاستمتاع بأفضل الأوقات الممتعة.

أنا شخصياً أوصي بتجربة:

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى