تم التحديث في: 28 مايو 2022

Scoreland

& 12 من أعظم مواقع اباحية مدفوعة مثل Scoreland.com

أرني 12 من البدائل لـ Scoreland.com

منزل scoreland

هل أنت مستعد للحصول على "نتيجة" حياتك؟ هنا في Scoreland.com ، يجب أن تستعد للمكافآت والصفقات القادمة في طريقك. أراهن أنك متحمس وفضولي بشأن الأشياء التي توشك على الحصول عليها. حسنًا ، إذا كانت البزاز الكبيرة هي هوسك ، فإن Scoreland هو المكان المناسب للذهاب إليه. هذا الموقع هو واحد من أطول المواقع الإباحية الممتازة العاملة والمخصصة لمواد إباحية كبيرة الثدي. منذ عام 1992 ، ادعى Scoreland أنه مجال Big Boobs الرائد.

مسؤول URL: https://www.scoreland.com/

مع ذلك ، تفتخر Scoreland بزوارها اليومي البالغ عددهم خمسة آلاف زائر. أنا متأكد من أن هذه المنصة تعرف بدقة كيفية دغدغة المعجبين الإباحية ، مع الأخذ في الاعتبار أطول فترة خدمت فيها عملائها. ومن ثم ، إذا كنت لا تزال تشك في خبرة Scoreland ، فابحث وافحص عمرها وحدك ؛ بالتأكيد ، ستفهم كيف صمدوا أمام اختبار الزمن. كما أنها توفر الآلاف من التحديثات التي تعرض باستمرار مشاهد العادة السرية ، والمتشددين ، وحتى مشاهد شهوانية. تركز كل هذه الحلقات على الثدي والجسم الرائع لفناني الأداء الجذابين.

الإثارة المثيرة في Scoreland

أعلم أن هناك لحظات مختلفة في حياتك عندما تميل إلى أن تسأل نفسك كيف ستحصل على فرصة للتسجيل مع فتاة. حسنًا ، لكي تشغل قضيتك منذ تلك اللحظة الحاسمة لم تحدث بعد ، يقدم لك Scoreland مواد مثيرة مع أكثر النجوم الإباحية سخونة وأكثرها صخبًا في الصناعة. على الرغم من أن الموقع يدعي أنه منصة Big Boobs الرائدة ، إلا أنه لا يعتمد فقط على مكانة إباحية معينة. وبالتالي ، توقع رؤية مكتبة ضخمة من مختلف الأنواع الإباحية.

إلى جانب المواقع التي تركز على titty مثل Busty Arianna و Big Boobs TV والعديد من المواقع الأخرى ، فإن Scoreland عضو في مجموعة ScoreGroup للمواقع الإباحية. ومن المثير للاهتمام أن هذه المنصة تعتبر الأكثر شهرة بين مجالات ScoreGroup الأخرى. تغطي الأفلام حول Scoreland أجيال مختلفة. في الواقع ، يقدم المحتوى التطور الكامل للمواد الإباحية منذ التسعينيات. ستشعر بالرهبة من كيفية تحسين مقاطع الفيديو وإبراز تلك الشخصية الشائنة المخفية فينا ، أيها المشجعون الإباحية.

عمر scoreland

كبير الثدي في كل مكان!

عندما قررت أن أنظر حول مجال Scoreland ، فتحت عيناي على مصراعيها مع الثدي الكبير الذي رحّب بي. يعرف Scoreland حقًا الموقع الذي يصوره والفتِش الذي يلمسه. ومن ثم ، قبل أن تتمكن من الاستمتاع بالمزيد من عروض المنصة ، يجب أن تتأكد من أنك تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا وما فوق. نعم ، يحتوي الموقع على ميزة تقييد العمر لضمان عدم تمكن الصغار من الوصول الفوري إلى هذا المكان الشبقي البري.

نظرًا لأن العطلات قادمة في أي وقت قريب ، تعرض Scoreland اسمها الواسع على الصفحة الرئيسية مع شجرة عيد الميلاد بجانبها. إنني أقدر حقًا "شعور العطلة" الذي يمنحه Scoreland لديكي. بصرف النظر عن ذلك ، استخدم الموقع خلفية ويب سوداء اللون. تكون الأشكال الداكنة مصحوبة بقرصات من الأبيض والأحمر والأزرق والأخضر وحتى الأصفر على النصوص وأيقونات الصفحة. أكثر من ذلك ، تعرض الصفحة الرئيسية ادعاءها بأنها رقم واحد في Big Boobs منذ عام 1992. بجانبها يوجد قسم تسجيل الدخول وتسجيل الدخول للأعضاء.

أحدث scoreland

علاوة على ذلك ، يستخدم Scoreland أيضًا وظائف الرأس والقائمة القياسية. استخدم الأشخاص الذين يقفون وراء Scoreland شرائح مفيدة ضخمة ، بما في ذلك المنزل ومقاطع الفيديو والصور والنماذج والعروض الخاصة. ستساعد هذه الأقسام زوار الموقع في الوصول الفوري إلى المحتويات التي يرغبون في نشرها. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تحوم حول الصفحة الرئيسية ، فسوف تسعد بأحدث مشاهد المعتوه والصور والمواد ذات التصنيف الأعلى. سيقودك الجزء السفلي من الصفحة أيضًا إلى قائمة الموهوبات ذوات الصدور الكبيرة. في الواقع ، لن تنفد أبدًا من الأشياء اللافتة للنظر والعصرية والغريبة هنا في Scoreland.

الثدي scoreland

يتم تسليم المحتويات على عتبة داركم

بصرف النظر عن التصميمات والتصميمات الجمالية ، سيكون محتوى النظام الأساسي دائمًا جوهر كل مجال. ستؤدي المواد إما إلى إحداث تأثير هائل أو تدمير الموقع نفسه. ومع ذلك ، بناءً على تجربتي ، فقد صادفت العديد من الأماكن المخيبة للآمال التي تقدم العديد من الادعاءات والوعود ولكنها لا تفي أبدًا. من ناحية أخرى ، يثبت Scoreland أنهم هنا للفوز بها. يعد نجاحها على مر السنين نقطة بيع مهمة ، إلى جانب فناني الأداء المطلوب منهم الحصول على تلك المغفلين الضخمة.

scoreland ساخن

نعم ، لا توجد امرأة هنا في Scoreland لديها ثدي صغير. مما لا شك فيه أن Scoreland مكرسة للسيدات الجذابات ذوات الصدور الكبيرة في سيناريوهات مختلفة سيئة. سيستمتع عشاق الإباحية مثلنا بكل المص ، المص ، الجنس الشرجي ، الاختراقات العميقة ، الحلق العميق ، فطائر الكريم ، بالإصبع ، ضجيجا ، والعديد من المغامرات الجنسية الأخرى هنا. لا عجب أن Scoreland أصبح مكانًا إباحيًا للذهاب إلى رفقاء الرجيج الذين يحبون التهام الأثداء الضخمة وحفر قضبانهم بينهم. لذا ، إذا كنت ذلك الشخص الذي يقدر حقًا جمال الجبال النسائية الكبيرة وذات الشكل المثالي ، فإن Scoreland هي وجهتك التالية لقضاء الإجازة.

جودة الفيديو والصور

Scoreland هي أيضًا منصة الترفيه النهائية لأنها ضخمة مثل الأحجام المفلسة للنماذج. لنكون أكثر تحديدًا ، هناك الآلاف من المشاهد التي تستحق التقدير هنا. أيضًا ، يوفر Scoreland العديد من المعارض التي ستجعل عينيك تنفجر من مآخذها إذا كنت تبحث عن بعض متعة العين. مع متوسط ​​50 صورة في كل معرض ومجموعة تضم أكثر من ستة آلاف معرض ، ستتمتع بتجربة رجعية فريدة بلا شك.

صور scoreland

هل قلت مدهش؟ نعم فعلا. يوفر Scoreland أفلامًا وصورًا عالية الدقة. حقًا ، كل تحفة فنية واضحة ومحددة جيدًا. ستندهش من كل قطعة وقطعة من جسد المرأة هنا في Scoreland. إذا كنت ترغب في حفظ هذه الأطعمة الشهية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدامها في المستقبل ، فلا يوجد حد لعدد المشاهد التي يمكنك تنزيلها. تتوفر مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة ، لاستخدامك في البث والتنزيل. يمكن لعشاق الإباحية اختيار MP4 أو WMV ؛ ومن ثم ، فإنهم يتمتعون بالسيطرة الكاملة على موقعهم.

الثدي لذيذ النماذج الساخنة

أعتقد أنك ستوافق على أن الثدي أثار اهتمام الذكور دائمًا في جميع أنحاء العالم. سيكون الأمر أكثر إثارة عندما يكون للنماذج المختارة للتسلية على هذا الموقع أثداء هائلة ومظهر جميل. في Scoreland ، هناك ما يقرب من ألف من الجمال المبطن وجاهزة لتوفير مزيد من التسلية الساخنة. هؤلاء النساء يحبون التباهي والتمثيل وإغراء الرجال أمام الكاميرا. إنهم يستمتعون بشكل كبير بكونهم موضوع كل رجل أقرن ويريدون مساعدة المعجبين في الحصول على الذروة التي يستحقونها.

سيدات scoreland

أيضًا ، النماذج متنوعة ، لكنهم جميعًا يشتركون في أن أثداءهم ضخمة. تمثل السيدات بالتأكيد جميع الأعراق والخلفية الثقافية والفئات العمرية. هناك عارضات أزياء احترافية وشبه احترافية على الموقع ، بالإضافة إلى نجوم إباحية معروفين. على الرغم من أن هؤلاء السيدات لديهن ثدي ضخم ، إلا أنهن ما زلن نحيفات ونحيفات وصيد الديك. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر لك قسم العارضات صورًا ومحتويات كل أنثى هنا في Scoreland. يمكنك التحقق منهم جميعًا باستخدام الأبجدية في الجزء العلوي أو ببساطة إدخال الأسماء على أيقونة البحث.

في اللحظة التي تختار فيها السيدة الساخنة المفضلة لديك ، سيتم توجيهك بسرعة إلى ملفها الشخصي. سيعطي كل فهرس نموذج تفاصيل قيمة مثل التقييمات وقياسات الجسم وحجم حمالة الصدر ولون الشعر والحالة الاجتماعية وعدد الصور والساعات المتراكمة من مقاطع الفيديو والموقع. ليس ذلك فحسب ، يسرد الملف الشخصي أيضًا المعلومات الشخصية مثل الطول ، وعيد الميلاد ، ونوع الجسم ، والوزن ، والعرق ، والموقع الإلكتروني. أنا أقدر جميع المعلومات المقدمة ؛ يبدو الأمر كما لو أنني تعرفت على كل فنان في Scoreland شخصيًا.

الملف الشخصي scoreland

عضوية الموقع

كما يقول المثل القديم ، "يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات الموقع المتميز بمجرد أن تصبح عضوًا في النظام الأساسي" ، ونعم ، جميع صفقات Scoreland المذهلة غير محدودة عند الاشتراك في النطاق. اعتبارًا من هذا الاستعراض ، يقدم الموقع عرضًا خاصًا. إنهم يعطون 50٪ صفقة خاطفة بمجرد أن تتمتع بالعضوية الكاملة لـ Scoreland. يقدم الموقع دفعة خاصة لمدة شهر تصل إلى 14.99 دولارًا. بخلاف ذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة مزايا اشتراك Scoreland أولاً على الأقل ، فيمكنك اختيار الحصول على اشتراك تجريبي قدره 2.99 دولارًا لمدة ثلاثة أيام.

scoreland الانضمام

علاوة على ذلك ، يتوفر أيضًا اشتراك خاص لمدة ثلاثة أشهر. يمكنك الحصول على هذه الصفقة مقابل 19.99 دولارًا شهريًا. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط للحصول على أجر لمرة واحدة وعضوية غير متكررة ، فستكون الدفعة 39.99 دولارًا في الشهر. مع كل هذه الاختيارات الممتازة من مزايا العضوية ، يمكنك بدء الرحلة عن طريق إنشاء حساب. تحتاج إلى تقديم اسم مستخدم وكلمة مرور قوية وعنوان بريد إلكتروني. يمكن أيضًا إجراء المدفوعات باستخدام بطاقة الائتمان ، والخصم / الدفع المباشر ، و PayPal ، والعملات المشفرة.

إيجابيات وسلبيات Scoreland.com

الإيجابيات:

  • محتويات متميزة حصرية
  • كبير الثدي في كل مكان
  • ميزات الموقع الجميل
  • صفقات مذهلة
  • مجموعة ضخمة من المواد الإباحية
  • التحديثات بانتظام
  • فهرس نموذج مفصل
  • مواد عالية الجودة

ويري:

  • يحتاج إلى الدفع للاستمتاع بميزات الموقع الكاملة

12 من أعظم مواقع اباحية مدفوعة مماثلة لـ Scoreland.com:

# 1 - برازرز

موقع brazzers

يعد Brazzers موقعًا عصريًا ويعتبر أحد أفضل المواقع الإباحية الممتازة حتى يومنا هذا. على مر السنين ، حافظت على منح جمهورها أفضل مقاطع الفيديو المشبعة بالبخار. منذ عام 2005 ، عام إطلاقه ، لم يفشل مطلقًا في تحميل موضوعات مختلفة. بما في ذلك الجنس السحاقي ، المتشددين ، ميلف المغرية ، المراهقين ، الهواة الحي ، وغيرها الكثير.

في الواقع ، لسنوات عديدة ، أحدثت تأثيرًا هائلاً على تجارة المواد الإباحية. في كل يوم ، ينضم العديد من الأشخاص إلى مجتمعها الهائج ، مما يجعلها واحدة من أكبر مجتمعات المستخدمين في جميع أنحاء العالم. أيضًا ، بذل فريق Brazzers الكثير من الجهد في الإنتاج والتكلفة للتأكد من أن كل مشهد عالي الجودة. مما لا شك فيه ، أن لقبهم كأفضل موقع إباحي عالي الدقة في العالم في عام 2019 يقول كل شيء.

وهنا مراجعة كاملة لبرازرز.

الإيجابيات:

  • مجموعة كبيرة من أشرطة الفيديو الإباحية
  • فئات مقاطع الفيديو متاحة للبحث السهل
  • هناك صور متاحة غير خاضعة للرقابة
  • لا إعلانات والنوافذ المنبثقة
  • رسوم عضوية تجريبية ميسورة التكلفة
  • آلاف المشاهد للاختيار من بينها
  • هناك الكثير من مقاطع الفيديو عالية الدقة
  • يمكنك دفق مقاطع الفيديو

ويري:

  • وقت محدود للعضوية التجريبية
  • العضوية التجريبية ليست مجانية
  • بعض مقاطع الفيديو التي تم تحميلها في العام 2009 لا تعمل
  • هناك بعض الفئات ذات محتويات فيديو محدودة

# 2 - FakeHub

fakehub

لقد ظهر FakeHub واستحوذ على الإنترنت عن طريق العاصفة. لديها الكثير من المشاهد المثيرة وموضوعات الفيديو. ستشعر بالرهبة من قبل الممثلين الذين سيطروا على المشاهد مما يترك المشاهدين متعطشين للمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الموقع على الكثير من الأطفال الفريدين والقرنين الذين يؤدون مشاهد ومواقف جنسية مختلفة ، إما في العربدة ، أو الثلاثي ، أو الزوجين ، أو العادة السرية.

في الواقع ، هناك العديد من القوائم لمشاهدتها على FakeHub ، وكل يوم يقومون بتحميل مقاطع فيديو عالية الجودة للاستمتاع. أيضًا ، يقدم الموقع بعض الميزات الإضافية التي يمكن للجميع الاستمتاع بها. وفوق كل ذلك ، تتيح لك العضوية المميزة الوصول إلى مقاطع الفيديو الإباحية المختلفة ، وتحقيق جميع التخيلات الجنسية ، والفتش ، ومكامن الخلل ، مما يجعلك غارقة في الرضا الخيالي المحير للعقل.

تحقق من مراجعة FakeHub.

الإيجابيات:

  • يمكن للمستخدمين الوصول إلى سبعة مواقع فريدة بسعر واحد
  • مكتبة مجموعات الفيديو الإباحية ضخمة
  • يمكن للمستخدمين إجراء تنزيل غير محدود بمجرد أن يصبحوا أعضاء
  • يقدم الموقع تحديثات منتظمة لعمليات التحميل الجديدة الخاصة بهم
  • قراء الموقع لديهم سعر مخفض خاص
  • النسخة المحمولة مستقرة وسلسة
  • جميع مقاطع الفيديو بدقة 1080p HD
  • يقدم الموقع تحميلات منتظمة لتوفير محتويات يومية جديدة
  • يعد البث ميزة غير محدودة

ويري:

  • محرك البحث يفتقر إلى خيار المحرك المتقدم
  • وقت محدود للحصول على ميزة تجريبية مجانية
  • لا توجد معارض صور بعد

# 3 - TeamSkeet

فريق سكيت الاطفال

أفضل موقع إباحي آخر اليوم هو Team Skeet. بالتأكيد ، يهدف هذا الموقع إلى توفير أفضل نجمات الإباحية المراهقات الأصغر حجمًا والأكثر رقة. هؤلاء الفتيات هن هواة في الصناعة ولكن بالفعل يحققن تخيلاتك المتشددة. أيضًا ، يحتوي Team Skeet على الكثير من السمات للاستمتاع بها ، مثل أشرطة الجنس POV ، والأسرة المحظورة ، والتلميذات ، وغيرها الكثير. قبل كل شيء ، هناك تحديثات منتظمة على مجموعة مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل الخاصة بهم. لذلك ، يمكنك الاستمتاع بالكثير من مقاطع الفيديو كل يوم.

مراجعة TeamSkeet الكاملة هنا.

الإيجابيات:

  • تنزيل الأفلام متاح
  • الأفلام بجودة HD
  • المحتويات حصرية
  • يمكنك دفق الأفلام
  • هناك الكثير من النجوم المراهقين المشهورين

ويري:

  • توقفت بعض المواقع المعروضة عن تحميل المحتويات
  • الكثير من الإعلانات المزعجة

# 4 - Bellesa

الصفحة الرئيسية لأفلام بيليسا

Bellesa Porn هو موقع إباحي يجب زيارته اليوم. إنهم ينتجون مقاطع فيديو إباحية مصنوعة من أجل متعة النساء. تحتوي موضوعاتهم على فنانات يمرحن لأنفسهن بدلاً من أن يكن موضوعًا للمتعة. في الواقع ، هناك عرض مكثف للمساواة ، وهو عنصر حاسم في الإباحية النسوية.

الإيجابيات:

  • تصميم بسيط وأنيق
  • سهل التصفح وسهل للمستخدم
  • يعزز المجتمع بيئة إيجابية
  • إنتاج الجنس الحقيقي
  • النجوم لها أسماء مشهورة في الصناعة

ويري:

  • أشرطة الفيديو الإباحية المخصصة لإرضاء المرأة

# 5 - محدد الحياة 

محدد الحياة الرئيسي

LifeSelector لديها فكرة ذكية ، لكنها ليست خدمة الاستضافة الوحيدة التي تتضمن ميزات تفاعلية في مادتها. نقطة البيع الفريدة لمنصة الإباحية هذه هي عملية التحكم في مسار الأحداث في سيناريو معين. يمكنك اختيار النساء اللائي تخرجن معهن ، ومن تفسدهن أيضًا ، وطريقة مضاجعة تلك الكتكوت المحدد. مع هذا المستوى من المشاركة ، يمكنك توقع أن تكون جلسة تحول جنسى الخاصة بك أكثر حيوية وأصالة وانخراطًا.

الإيجابيات:

  • هناك الآلاف من المشاهد المختلفة المتاحة
  • تحديثات متكررة
  • لديها أفضل مجموعة من النماذج الأكثر شعبية
  • ميزة Live Sex Cam
  • أشرطة الفيديو التفاعلية

ويري:

  • لا توجد مواقع مكافأة إضافية
  • البحث المتقدم غير متوفر
  • يستخدم الاعتمادات لمشاهدة الإباحية
  • لا توجد تنزيلات متاحة

# 6 - شبكة فاتنة

المراهقين الاطفال

شبكة فاتنة حقًا لديه الحل لكل من ينضم إليهم للسيدات الجذابات في مشاهد جنسية عاطفية. نشأت شبكة Babes في عام 2012. والأكثر من ذلك ، قام الأشخاص الذين يقفون وراء الموقع بمراجعة وإجراء العديد من التغييرات على مر السنين ، كان عام 2019 الأخير منها هو الانتقال المسجل مؤخرًا. من ذلك ، قررت شبكة Babes Network التركيز أكثر على المحتوى الإباحي الفاضح.

الإيجابيات:

  • مجموعة ضخمة من المواد الإباحية الحسية والمتشددة
  • مكتبة إباحية صلبة
  • محتويات عالية الوضوح
  • مواد إباحية احترافية
  • تحديثات متكررة
  • واجهة موقع فعالة
  • منصة سهلة الاستخدام
  • سيدات رائعات

ويري:

  • مكلفة للغاية
  • يتطلب التنزيل أجرًا إضافيًا

# 7 - Twistys

twistys

موقع Twistys هو أفضل موقع إباحي ممتاز آخر اليوم. لسنوات عديدة ، أنشأ الموقع اسمًا محترمًا في صناعة الإباحية. ومع ذلك ، على مر السنين ، أخذ Twistys محتوياته إلى مستوى جديد تمامًا. من فتيات عاريات جميلات إلى مقاطع فيديو فاضحة ، المحتويات هنا مختلفة ومتعددة. أيضًا ، إذا كنت ترغب في رؤية الكتاكيت الأكثر سخونة وجاذبية على هذا الكوكب ، فما عليك سوى التوجه إلى Twistys وإرضاء محتوياتها المثيرة.

الإيجابيات:

  • موقع راسخ واسم موثوق
  • يتوفر الكثير من النماذج
  • المحتويات مثل مقاطع الفيديو بجودة HD

ويري:

  • فترة تجريبية محدودة
  • لا بحث متقدم

# 8 - Spizoo  

نجوم البورنو spizoo

Spizoo هو مكان جميل للذهاب إليه إذا كنت تريد إباحية عالية الجودة مع فنانين إباحيين من الدرجة الأولى. يتم عرض كل من النساء الجميلات والمشاهد الجنسية الشديدة ومجموعة واسعة من الأعمال. كل هذا بأعلى دقة 4K متاحة. أخيرًا ، يمكنك الحصول على كل هذه الأطعمة الشهية في أرخص عضوية واشتراك ممكن. تجعل خيارات التنقل من السهل تصفح المجموعة ، ويتضمن فهرس النموذج ملفات شخصية وسيرًا لجميع النجوم الإباحية على الموقع. ستسعد بزيارتك لأن هذه المنصة ممتازة في تقديم الإباحية الكلاسيكية في مختلف الأنواع.

المزيد عن Spizoo في هذا الاستعراض.

الإيجابيات:

  • محتويات قوية مكثفة
  • جودة عالية ودقة 4K
  • رسوم عضوية رخيصة
  • متوافق مع الأجهزة المحمولة وجميع الأجهزة
  • منصة ديناميكية
  • تصميم وميزات سهلة الاستخدام
  • خيارات البحث المتقدم
  • تحديثات منتظمة
  • نجوم البورنو الساخنة

ويري:

  • يحتاج إلى تلميع الميزات الأخرى
  • يتطلب العضوية للوصول إلى وظائف الموقع بالكامل

# 9 - Nympho

المنزل nympho

إن موقع Nympho.com هو موطن للإناث المتحمسات المتعطشة للجنس الشديد. بالتأكيد ، سيجد أي شخص صعوبة في العثور على كلمات لوصف هؤلاء النساء الموجودات لممارسة الجنس. تم تصوير هذه النيمفوس على شريط فيديو أثناء الاستمتاع بممارسة الجنس الرائع مع رجال وسيمين على قدم المساواة. يجب أن أقول ، إن لقب هذا الموقع المتطرف ممتاز لوصف ما يقدمه هذا الموقع المتميز للمواطنين الإباحيين. 

عقارات مميزة Nympo في هذا الاستعراض.

الإيجابيات:

  • المواد الإباحية الشديدة
  • نجوم البورنو الشباب والحيوية
  • موقع ممتع ومشبع بالبخار
  • التحديثات الشهرية
  • أفلام طويلة الأمد
  • تنزيلات ذات نوعية جيدة
  • محتويات عالية الوضوح
  • موقع متوافق مع الجوال
  • تصميم موقع حيوي وشبابي

ويري:

  • لا يوجد اشتراك تجريبي
  • مكتبة صغيرة جدا
  • قليل من ميزات الموقع

# 10 - BangBros  

مواقع الأسرة bangbros

BangBros هو واحد من أفضل المواقع الإباحية الممتازة في الوقت الحاضر. ما يميزها عن البقية هو مقاطع الفيديو عالية الجودة التي تنتجها يوميًا. بالتأكيد ، يحتوي على قائمة مذهلة من أهم نجوم البورنو ونجوم الهواة على استعداد لجعل مشاهدتك ممتعة وممتعة.

نظرًا لشعبيتها ، فقد جعلها العديد من نجوم البورنو في مركز الصدارة ومعروفين في جميع أنحاء العالم. حتى يومنا هذا ، ينمو BangBros أتباعه يوميًا وأصبحت واحدة من أكبر قاعدة المعجبين على الإطلاق.

مراجعة BangBros كاملة.

الإيجابيات:

  • الآلاف من اختيار الإباحية
  • التنزيل متاح
  • التحديثات بانتظام لإعطاء محتويات جديدة للمستخدمين
  • سهولة البحث عن مقاطع الفيديو بسبب الفئات

ويري:

  • لعرض مقاطع الفيديو بدقة 4K ، تحتاج إلى دفع سعر إضافي

# 11 - الإخلاص في سن المراهقة  

التمرير في سن المراهقة

لدى Teen Fidelity أرشيف ضخم ويصدر مجموعة متنوعة من الأفلام الجديدة كل أسبوع. التحديثات المنتظمة تخلق الإثارة من جميع عشاق الإباحية في جميع أنحاء العالم. ما يلفت انتباه عشاق الإباحية أيضًا هو صفات الإنتاج العالية والأكثر جاذبية من الفنانين المتاحين. أكثر من ذلك ، يحتوي الموقع على مجموعة ممتازة ، بما في ذلك الإباحية الحصرية للمراهقين ، مع وجود فيديو أحدث متوفر الآن بتقنية Ultra HD عند 5K ؛ ومع ذلك ، تتوفر حتى الأفلام القديمة بدقة 1080 بكسل ، والجودة متسقة.

المزيد حول Teen Fidelity بنقرة واحدة.

الإيجابيات:

  • المواد الإباحية للمراهقين في أفضل حالاتها
  • مقاطع فيديو بجودة 4K إلى 5k
  • متوفر بأجهزة مختلفة
  • التحديثات بانتظام
  • وراء الكواليس لقطات إضافية
  • مواقع المكافآت
  • مجموعة ضخمة من المحتويات المثيرة للمراهقين
  • ميزات فعالة

ويري:

  • عدم توفر الفئات والعلامات
  • التنزيل له حدود
  • يحتاج إلى عضوية للوصول

# 12 - DigitalPlayground  

ديجيتال بلاي جراوند هوم img

لعدة سنوات ، أنشأت Digital Playground مقاطع فيديو عالية التصنيف للأولاد المشهورين للاستمتاع بها. لهذا السبب ، تمكنت من شق طريقها لتصبح واحدة من أفضل المواقع الإباحية الممتازة في جميع أنحاء العالم. مرة أخرى ، تحتوي مقاطع الفيديو المتوفرة على موضوعات فريدة وحبكات وإنتاج. وهكذا ، أصبح العديد من نجمات الإباحية يتمتعن بشعبية كبيرة وأكثر مبيعًا. لهذا السبب ، حصلت Digital Playground على العديد من الجوائز والتقدير من معجبيها.

انقر هنا لل مراجعة DigitalPlayground كاملة.

الإيجابيات:

  • معاينة مقاطع الفيديو متاحة
  • يمكن أن توفر لك رسوم العضوية لمدة عام الكثير من المال
  • HD و 4 K ومقاطع الفيديو الشائعة عديدة
  • يمكنك الوصول الكامل إلى الميزات ومقاطع الفيديو المتاحة
  • أقراص Blu-ray DVD متاحة للشراء عبر الموقع الإلكتروني

ويري:

  • يمكن للأعضاء المميزين فقط تنزيل مقاطع الفيديو

كلمات فراق

سيستمتع عشاق الإباحية بفرك قضبانهم مع السيناريوهات المبهجة المعروضة هنا في Scoreland. الإناث بلا شك جائعة لمغامرة جنسية يستمتعن بها كثيرًا بالتعرية والخبط. الأهم من ذلك ، يهدف Scoreland إلى معالجة كل صنم ثدي كبير في مجاله. منذ عام 1992 ، قدم الموقع للسوق المقرن أطنانًا من النساء الموهوبات وذوات الصدور الكبيرة. ليس ذلك فحسب ، يمكن الوصول إلى الحلقات اللطيفة والمتشددة حيث تفهم النساء قيمة الجنس الجيد والشهوانية.

بالإضافة إلى ذلك ، ستكون مغامرة الرجيج ممتعة وتتفاعل مع مزايا وميزات الموقع المختلفة. مقاطع الفيديو والصور عالية الجودة ويمكن دفقها وتنزيلها. علاوة على ذلك ، فإن صفقات الاشتراك ستجعلك ترفيهيًا مع العديد من الميزات المهمة. تتضمن هذه الوظائف مقاطع الفيديو الحصرية ومجموعات الصور والأسعار والتعليقات والمفضلة وإنشاء قائمة تشغيل والتفاعل مع فناني الأداء والنماذج. أخيرًا ، يوفر الموقع وصولاً مباشرًا إلى كل جهاز محمول تخطط لاستخدامه. مع كل هذا ، ليس عليك التفكير مرتين ، والحصول على تلك المرأة المفلسة ، والبدء في الرجيج بسهولة هنا في Scoreland.com.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى