تم التحديث في: 15 أكتوبر 2021

مراجعة Ashley Madison (2021): نظرة صادقة 100٪ على AshleyMadison.com

انتقل إلى إيجابيات وسلبيات AshleyMadison.com

أشلي ماديسون

أشلي ماديسون ، موقع مواعدة غير نموذجي ، بدأت في عام 2001. على عكس معظم مواقع المواعدة التي تستهدف الأفراد غير المتزوجين في تكوين علاقة جديدة مع الغرباء ، فإن موقع AshleyMadison.com مخصص للأشخاص الملتزمين بالفعل ، سواء كان ذلك في علاقات الصديق أو حتى المتزوجين بالفعل. من المفترض أن يستخدمه هؤلاء الأشخاص لإقامة علاقات خارج نطاق الزواج وممارسة الجنس مع شخص آخر غير شركائهم ... بأكثر طريقة سرية ممكنة. على الرغم من أن الغش والعلاقات الغرامية من المحرمات الكبيرة أينما ذهبت ، مع آشلي ماديسون ، فهي بيئة يتم فيها تشجيع مثل هذه الأعمال خارج نطاق الزواج ولا يستهجنها أي شخص.

كان موقع الويب موجودًا منذ فترة طويلة والغش ليس جديدًا أيضًا ، خاصة مع ظهور التكنولوجيا والمنصات عبر الإنترنت ، فقد لجأ الكثير من الأشخاص إلى Ashley Madison لتحقيق رغباتهم. جمهورهم هم في الغالب أفراد في علاقات مفتوحة أحادية أو متعددة الزوجات من بين عدة آخرين. نظرًا لأنه يوفر تطورًا مختلفًا ليس شائعًا في موقع المواعدة المعتاد الخاص بك ، فقد اكتسب Ashley Madison شعبية هائلة وجمع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

بالعودة إلى عام 2015 ، دمرت أشلي ماديسون فضيحة تم نشرها ليراها الجميع. تم اختراق قاعدة بيانات الموقع ، مما أدى إلى كشف التفاصيل الشخصية للمستخدمين للجمهور. لقد تسبب في ضجة كبيرة بين المستخدمين والجمهور بشكل عام ، خاصة أنه كان من المفترض أن يتم الحفاظ على السرية. على الرغم من هذه العقبة الكبيرة في تاريخ الموقع ، فقد تمكنوا من إعادة بناء الموقع ، مهيأ لصورة جديدة ، وعالج بنجاح كل مخاوف أمنية ، وزيادة تحسين الحماية للمستخدمين. حتى الآن ، لا يزال Ashley Madison معروفًا جدًا ، مع عدد لا يحصى من المراجعات وحركة المرور كل يوم. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان يرقى إلى مستوى الضجيج ، فاقرأ واكتشف المزيد من المعلومات التفصيلية حول الموقع.

بدأ العضو جهة الاتصال

رسالة ashleymadison يقدم هذا الموقع ميزة متميزة تسمى "جهة اتصال بدأها الأعضاء" وهي متاحة للأعضاء الكاملين ، مما يسمح للأعضاء الذكور بفتح وحتى الرد على الرسائل التي ترسلها الإناث دون إنفاق أي من اعتماداتهم. سيتم اعتبار الرسالة كـ "بدأ العضو الاتصال" إذا كان من أي عضوة من أرسلها أولاً ، وليس الرد على العضو الذكر. يتم اعتباره من قبل العضو فقط إذا لم يرسل لها الذكر أي رسائل أولاً. تتضمن أمثلة "جهة الاتصال التي بدأها العضو" الرسائل التي تتلقاها عند إضافتك إلى المفضلة ، أو عندما ترسل لك غمزة أو بريدًا ، أو عندما تجمع الرسائل ، أو عندما تمنحك حق الوصول إلى العرض الخاص بها وإذا كان لديك هذا ميزة ، يمكنك دائما الرد مجانا.

طالما أن اشتراكك لا يزال مستمراً ، فلن تضطر إلى استخدام الائتمانات عند الرد على جهات الاتصال النسائية.
إذا أردت في أي وقت إلغاء اشتراكك ، فيمكنك العثور عليه في علامة التبويب "إدارة الملف الشخصي" ، ثم "سجل الائتمان". إذا تم استخدام اعتماداتك بعد فتح الرسالة والرد عليها ، فمن المحتمل أنك اتصلت بالمستخدم أولاً عن طريق إرسال رسالة أو إضافتها كواحدة من المفضلة لديك أو إرسال غمزة أو السماح لها بالوصول إلى العرض الخاص أولاً. ولكن إذا كنت لا تزال تعتقد أنه لم يكن من المفترض أن يتم تحصيل رسوم منك باستخدام أرصدةك ، فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء مباشرة.

ملامح اشلي ماديسون

التراسل الفوري

يمكنك الدردشة بسهولة مع أي شخص عبر الإنترنت ويمكنك الدردشة مع عدة مستخدمين في نفس الوقت دون رسوم إضافية.

الرسائل البريدية المخصصة

البريد الإلكتروني لنظام موقع الويب هو تمامًا مثل بريدك الإلكتروني المعتاد. إنه آمن للغاية وسهل الاستخدام وسري ويمكن الوصول إليه عند تسجيل الدخول إلى حسابك. لإرسال واحدة ، عليك فقط زيارة الملف التعريفي للعضو والنقر فوق "راسلني". عند بدء هذا الاتصال ، ستتم محاسبتك على 5 أرصدة.

اجمع الرسائل

تتيح هذه الميزة للعضوات بدء الاتصال بأي عضو ذكر. عندما أرسل العضو الذكر الرسالة إلى الردود ، ستتحمل 5 أرصدة.

بريد ذو اولوية

هذا يسمح للأعضاء الذكور بوضع علامة على رسائلهم على أنها "ذات أولوية" ، مما يجعلها تبرز من بين الآخرين. نظرًا لأنها "أولوية" ، ستنتقل إلى أعلى رسائل البريد الوارد للعضوة وسيتم إخطار العضو الذكر أيضًا بمجرد فتح الرسالة.

الإهداء

باستخدام الاعتمادات ، يمكنك إرسال هدية وتجهيزها برسائل لطيفة ومنحها لشخص تحبه. لإرسال واحدة ، ما عليك سوى زيارة الملف الشخصي للعضو الذي أعجبني والبحث عن الزر "أرسل لي هدية".

الغمزات

يمكن للجميع إرسال غمزات مجانية. فقط قم بالوصول إلى ملف تعريف العضو وابحث عن زر "أرسل لي غمزة".

الصور والعرض الخاص

مع Ashley Madison ، لديك خيار الحفاظ على هويتك أكثر خصوصية وسرية عن طريق تحرير صور ملفك الشخصي أو طمسها. إذا كان لديك معجب يريد رؤية النسخ غير المحررة من صورتك ، فكل ما عليك فعله هو إرسال مفتاح لهم حتى يتمكنوا من الوصول إلى العرض الخاص بك. يمكنك إبطال حق الوصول الممنوح لأي عضو في أي وقت.

المفضلة

لتتبع الأعضاء المحبوبين لديك ، يمكنك ببساطة إضافتهم إلى قائمة المفضلة لديك. عندما يضيفك شخص ما إلى هذه القائمة ، ستعرف أنها بالفعل شكل من أشكال "جهة اتصال بدأها العضو". ستعرف هويات معجبك باستخدام هذه الميزة.

حجب

لأي سبب من الأسباب ، يمكنك بسهولة حظر عضو آخر بالنقر فوق "حظر هذا الملف الشخصي" على صفحته. مرة أخرى لأي سبب من الأسباب ، يمكنك إلغاء حظر أي شخص في أي وقت.

أداة البحث

يمكنك البحث بسهولة عن عضو آخر باستخدام Quicksearch ، أو شريط أدوات موقع الويب ، أو الاستفادة من ميزات البحث المتقدم الخاصة بهم.

الأعضاء وحركة المرور الرائعة

مستخدمي ashleymadison معرفة مدى تميز جمهورهم المستهدف ، فليس من المستغرب أن يكون موقع الويب موطناً لأكثر من مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم. معظم المستخدمين من دول كبيرة وعادة ما يكونون في منتصف العمر وما فوق. بصفته "موقع علاقة غرامية" ، يمكن للأشخاص بسهولة ترتيب أي اجتماعات من نوع ما ، والتواصل مع الغرباء بغض النظر عما إذا كانوا في علاقة ملتزمة أم لا. عندما تتحقق من الملفات الشخصية الفردية ، ستجد أنه من الشائع رؤية المتزوجين يبحثون عن علاقات خارج نطاق الزواج. يضم موقع الويب عددًا كبيرًا جدًا من المستخدمين والأشخاص الذين يترددون هنا هم في الغالب منفتحون. لن تواجهك مشكلة في البحث عن التطابقات نظرًا لأنه يمكنك الحصول على الكثير من الخيارات في الالتقاء بأشخاص من نفس التفكير. كل ما عليك فعله هو التحقق من الأشخاص وإجراء محادثة

عملية تسجيل خالية من المتاعب

من السهل جدًا فهم عملية الاشتراك في Ashley Madison. لا يتطلب الكثير من المعلومات وهو يعمل بشكل مثالي بهذه الطريقة لأن طبيعته تدور حول العلاقات السرية. عليك فقط تحديد حالة علاقتك الحالية وبعض المعلومات الأساسية أيضًا. ستنعكس جميع المعلومات التي ستغذيها أثناء عملية التسجيل في ملفك الشخصي ، والذي سيكون بعد ذلك أول شيء يراه المستخدمون الآخرون ويجذبونهم إليك. التسجيل مجاني تمامًا ومريح للغاية ، ويستغرق أقل من خمس دقائق فقط وأنت على ما يرام. سيتعين عليك تحميل صورة ملف شخصي ويمكنك تحرير بعض أجزاء منها لتغطية جزء من وجهك - وهو إجراء آخر بواسطة Ashley Madison لإبقاء المستخدمين مجهولين.

إجراء اتصال على AshleyMadison

رسالة اشلي ماديسون يمكن للنساء بدء محادثات مع مستخدمين آخرين مجانًا ، بينما يتعين على الرجال استخدام الائتمانات والاستفادة منها للقيام بذلك. أنها توفر الميزات الضرورية للمساعدة في إنشاء اتصال ، مع ميزات الدردشة الأساسية لتكون الأولى على الخط.
يمكن للمستخدمين إنشاء قائمة "المفضلة" الخاصة بهم، التي تتكون من ملفات التعريف التي تعجبهم وتهتم بها. يمكنك أيضًا إرسال غمزات وعلى عكس المواقع الأخرى ، فهذه ميزة مجانية. يساعد Winks ، في مشهد المواعدة عبر الإنترنت ، في إظهار الاهتمام بشخص معين. إحدى الميزات الفريدة لـ Ashley Madison هي مفتاح العرض الخاص. يسمح هذا لمستخدم آخر بمشاهدة صورك بدون تعديلات الخصوصية ، مما يتيح لهم رؤية الصورة الحقيقية وراءها. الهدايا الافتراضية هي أيضًا شيء في Ashley Madison ، على الرغم من أنها ليست مجانية لأنك ستحتاج إلى بعض الائتمانات لإرسال واحدة ، وسيكون عدد الائتمانات عاملاً في تحديد الهدايا التي يمكنك إرسالها.

جودة الملف الشخصي

الملف الشخصي ashleymadison

بسبب طبيعة الموقع ، حيث من المفترض أن يكون الناس حذرين في إعطاء معلوماتهم ، لن تتمكن من العثور على ملفات تعريف مفصلة. كما هو معروف بموقع مواعدة عبر الإنترنت للزوج الغش، كل شخص متحفظ وسري فيما يتعلق بمشاركة أي معلومات عن أنفسهم. لن تحتاج إلى تقديم اسم ؛ كل ما عليك الإشارة إليه هو اسم مستخدم فريد وسيكون بمثابة تعريفك بالفعل. سيعرض ملف التعريف الخاص بك فقط التفاصيل الأساسية الموجودة: الموقع ، والعمر ، والجنس ، وعلامة البروج ، وبعض الأفكار حول العلاقة التي تريد أن تجدها على الموقع.
إذا كان هناك شخص ما لفت انتباهك ، فيمكنك التحقق منه بسهولة في ملفاته الشخصية ومعرفة ما إذا كنت متوافقًا مع بعضكما البعض بناءً على المعلومات المتاحة. يمكن التحقق من الملفات الشخصية مجانا؛ لا حاجة لائتمانات أو معلومات البطاقة. يمكن أن تكون الصور أيضًا حيوية لجذب الانتباه حتى تتمكن من التعديل قليلاً من صور العرض التي تم تحميلها ، ويمكنك وضع أقنعة أو أي تعديلات أساسية لإخفاء هويتك ، ويمكن للأشخاص فقط رؤية الإصدار غير المحرر بمجرد إعطائهم مفتاحك الخاص.

اشلي ماديسون موبايل التطبيق

تطبيق ashleymadison أحد الأشياء الرائعة في Ashley Madison هو أنه بالفعل يمكن تنزيله مجانًا على أجهزة iOs و Android. إنه نفس الشيء مع إصدار سطح المكتب مع نفس الميزات المهمة. إنه مجرد تطبيق خفيف ، لذا لا داعي للقلق بشأن احتلاله لمساحة كبيرة على هاتفك.
تعد تطبيقات الأجهزة المحمولة خيارًا أكثر ملاءمة لأن معظم الأشخاص يستخدمون هواتفهم دائمًا يوميًا. عند شراء الاعتمادات ، ستتم معالجتها عبر حسابات iTunes أو Google Play. هناك اعتبار آخر منطقي من قبل Ashley Madison وهو أن رمز تطبيق الهاتف المحمول الخاص به لا يبدو مريبًا ويمكن إخفاؤه بسهولة. كما أن لديها ميزة "التمرير السريع" مثل معظم تطبيقات المواعدة في الوقت الحاضر ، لتسهيل الإعجاب بالملفات الشخصية. يمكّنك التطبيق أيضًا من العثور على أشخاص بالقرب منك ومعرفة من شاهد ملفك الشخصي.

تصميم الموقع والواجهة

موقع أشلي ماديسون التصميم والتصميم سهل الاستخدام للغاية. إنه سهل للعيون ويمكنك بسهولة التعامل مع واجهته. بغض النظر عن العمر والتعرض للتكنولوجيا ، لا يزال بإمكان أي شخص استخدام الموقع والتعرف على ميزاته بسهولة. يعرض شريط القائمة الخاص به جميع ميزاته وصفحاته المهمة حتى يتمكن المستخدمون من إلقاء نظرة عليها عند الحاجة. أحد الأشياء الغريبة أو التي قد تثير القلق بشأن موقع الويب الخاص بهم هو أن وضع شريط القوائم في منتصف الطريق تقريبًا على الصفحة. ستحتاج إلى التمرير لأعلى للوصول إليه ، على عكس معظم مواقع الويب حيث توجد أشرطة القوائم في الجزء العلوي. يستخدم الموقع اللون الأبيض والوردي للإبرازات بحيث يسهل النظر إليه.

الاعتمادات والرسوم والميزات الأخرى

ائتمانات ashleymadison بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في التواصل مع المستخدمين الذكور ، يمكنهم الاستفادة من هذه الميزة مجانًا. بالنسبة للآخرين (نساء - نساء ، رجال - رجال ، إلخ) ، سيحتاجون إلى بعض الائتمانات قبل أن يتمكنوا من بدء المحادثات. على عكس معظم منصات المواعدة التي تتطلب عضوية شهرية ، تستخدم Ashley Madison أرصدة يتم شراؤها لكل حزمة.
الاعتمادات اللازمة لمختلف الميزات ليست هي نفسها ؛ سيحتاج البعض أكثر من الآخرس. عادةً ما تكلف الميزات الأساسية مثل فتح الرسائل وإرسال رسائل البريد الإلكتروني وبدء تشغيلها 5 أرصدة. إذا كنت ترد على شخص اتصلت به من قبل ، فلن تحتاج إلى استخدام الائتمانات لذلك بعد الآن. بالنسبة لميزة الدردشة في Ashley Madison ، ستحتاج إلى إنفاق بعض الاعتمادات لمدة محددة فقط: 30 ساعة معتمدة - 30 دقيقة ، 60 ساعة معتمدة - 60 دقيقة ، وما إلى ذلك. عادةً ما يكلفك إرسال الهدايا المزيد من الائتمانات ، بدءًا من 20 إلى 50 نقطة. بشكل عام ، نظام الائتمان وحزم Ashley Madison معقول تمامًا. يقبلون المدفوعات عبر Paypal وبطاقات الائتمان وخيارات أخرى بناءً على موقعك.

هذه هي السمات الخاصة لآشلي ماديسون:

اشلي ماديسون الميزات قائمة المفضلة
يمكن للمستخدمين إنشاء قائمة بملفات التعريف المفضلة لديهم ويمكن إضافة ما يصل إلى 100 منهم إلى القائمة. إنه مجاني للاستخدام بحيث يمكنك بسهولة تذكر الملفات الشخصية التي لفتت انتباهك

تقدير الصورة والهوية
يتم منح كل عضو امتياز الحفاظ على خصوصية هوياتهم. يمكن تحرير الصورة التي تم تحميلها بحيث يتم إخفاء بعض أجزاء الوجه ؛ يمكنك إما إضافة ملصقات أو أقنعة أو طمس / رقابة قليلاً منها. وهذا يضمن عدم معرفة الآخرين بهوياتهم بسهولة. عندما يكون لديك شخص تحبه بالفعل ، يمكنك منحه إمكانية الوصول إلى نسخ أوضح من صورك.

إرسال الغمزات
تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية ، تشير الغمزات إلى اهتمامك بشخص آخر. إذا كان لديك شخص تسحقه ، فيمكنك فقط زيارة ملفه الشخصي والعثور على وجه مبتسم مُسمى بـ "Send Wink" ، ثم سيتم إخطار الشخص الآخر بذلك. سيعرفون بحلول ذلك الوقت أنك مهتم بهم.

السفر
بالنسبة للمستخدمين الذين يتنقلون دائمًا ، يعد هذا مفيدًا جدًا أثناء السفر. تحتاج فقط إلى إنفاق بعض الدولارات وستكون قادرًا على إرسال رسائل إلى 30 فتاة على الأقل في منطقة معينة (أو في مكان ما تسافر إليه) ، ثم يمكنك التعرف عليهن قبل أيام من وصولك إلى مكانهن.

الرجل ذو الأولوية
ميزة مدفوعة تمنح ملفك الشخصي دفعة قوية. يساعدك على التميز في الصفحة المشتركة للأعضاء ويمنحك المزيد من الفرص ليراها المزيد من الأشخاص والظهور في صفحات بحث مختلفة.

رسالة بلس
تتيح لك هذه الميزة إرسال رسائل أو التحدث إلى المستخدمين الذين اتصلت بهم بالفعل. يأتي كتجربة مجانية عند شراء حزم ائتمان وستكون صالحة لمدة 30 يومًا فقط. بعد ذلك ، سيتعين عليك الدفع إذا كنت لا تزال ترغب في الاستمرار في استخدام الميزة.

لتلخيص ذلك ، إليك بعض المدخلات التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار إذا كنت تفكر في الانضمام إلى عربة آشلي ماديسون الشهيرة ...

إيجابيات وسلبيات AshleyMadison.com

الإيجابيات:

  • تسجيل سهل
  • عملية تسجيل خالية من المتاعب
  • فقط القليل من المعلومات اللازمة للتسجيل
  • يجب تحديد حالة العلاقة
  • يمكنك بسهولة إرسال رسائل بريد إلكتروني أو محادثات
  • الهدايا الافتراضية متاحة للإرسال
  • إرسال الرسائل مجاني للسيدات
  • يتم تقديم الكثير من الميزات الفريدة لكل من الضيف والأعضاء الكاملين
  • لديه تطبيق جوال لكل من iOs و Android

ويري:

  • لا يملأ معظم المستخدمين ملفاتهم الشخصية بالكامل
  • المتصنعون يتربصون في الموقع من وقت لآخر
  • لم يتم تفصيل الملفات الشخصية ، لذلك ستتم معرفة معلومات أقل (وهو أمر جيد إلى حد ما للخصوصية)

المساعدة والدعم

كيف تعمل تفاصيل الاتصال؟

أشلي ماديسون يؤكد للمستخدمين ذلك لن يتم إعطاء معلوماتهم الخاصة إلى أي شركات تسويق. لن يتم بيع أي تفاصيل من المستخدمين أو تأجيرها أو إعطائها ، مثل عناوين البريد الإلكتروني أو المعلومات الشخصية الأخرى ، إلى أي شركة أو كيان آخر ، بغض النظر عن الظروف. كما أنها واضحة جدًا وشفافة في سياسة الخصوصية الخاصة بها ، لذا إذا كنت مهتمًا بالموقع ، فيمكنك التحقق من هذه المعلومات على روابطها.
التسجيل كعضو ضيف بدون أي رسوم. ستتمكن من استخدام الكثير من الميزات حتى إذا كنت تستخدمها مجانًا فقط. يتضمن بعضها ما يلي: تلقي الغمزات ، وإرسال الصور واستلامها ، وإضافة الأعضاء إلى المفضلة ، والرد على أي شخص لديه عضوية كاملة ، وإجراء عمليات بحث أساسية. إذا كنت ترغب في إرسال رسائل مخصصة ، أو بدء محادثات الدردشة ، أو إرسال أي رسائل ذات أولوية ، أو إرسال هدايا للتعبير عن رغبتك في شخص ما ، فسيتعين عليك الدفع مقابل الترقية وتصبح عضوًا كاملاً. ابحث فقط عن خيارات "شراء الأرصدة" في القائمة الرئيسية عند تسجيل الدخول إلى حسابك.

بعد التسجيل ... ماذا الآن؟

يمكنك البدء بإكمال ملف التعريف الخاص بك ، وتحميل ما يصل إلى 12 صورة ، وتقديم المزيد من المعلومات عن نفسك. كلما وجدت تفاصيل أكثر في ملفك الشخصي ، زادت جاذبيته لزملائك المستخدمين نظرًا لأنهم سيعرفون بعض الأشياء التي يمكن أن تكون بمثابة أرضية مشتركة لك ، والتي ستكون مفيدة للمحادثات المستقبلية.
يمكنك أيضًا استخدام ميزة البحث للعثور على الأعضاء الذين قد يثيرون اهتمامك. إذا كنت ترغب في بدء الاتصال بأي عضو ، فسيتعين عليك الترقية كعضو كامل والحصول على حزم ائتمان. يعني الحصول على المزيد من الائتمانات أن تكون قادرًا على الاستمتاع بمزيد من الميزات بما في ذلك الدردشة وبدء الرسائل وما إلى ذلك. ستساعدك القدرة على الوصول إلى هذه الميزات على التواصل مع التطابقات المحتملة على مستوى شخصي أكثر.

هل يمكنني أيضًا العثور على "عزاب" في أشلي ماديسون؟

نعم ، يوجد العديد من العزاب على هذا الموقع ومعظمهم يبحثون عن أشخاص مرتبطين وتختلف أسبابهم. عادة لا يكون لدى العزاب ما يخاطرون به ، لذا سيضطرون إلى بذل المزيد من الجهد لمقابلة شخص على ما يرام مع شخص ليس في علاقة. ومع ذلك ، يميل أولئك الملتزمين إلى التعاطف مع بعضهم البعض بسبب ظروفهم المتشابهة ، مما يسهل عليهم الالتقاء والتواصل.

هل أشلي ماديسون شرعي؟

الموقع حقيقي ، نعم ، لكن لا يمكنهم ضمان مصداقية كل ملف تعريف واحد لأن هناك أوقاتًا يميل فيها المتظاهرون أو صائدو سمك السلور إلى الترقب. على الرغم من ذلك ، تضمن أشلي ماديسون ذلك ستظل خصوصية مستخدميها سرية دائمًا بغض النظر عن أي شيء ، خاصة وأنهم واجهوا بالفعل فضيحة خرق بيانات ضخمة من قبل. يقوم مشرفو الموقع بمراقبة كل صورة يتم تحميلها، بالإضافة إلى تغيير كل نص خاصة تلك المخصصة للعرض العام ، لذلك سيكون كل شيء آمنًا ويتوافق مع معاييرهم.
لا يتم مراقبة الرسائل الخاصة من قبل أي شخص في الموقع لمنح الجميع الخصوصية التي يحتاجونها بشدة ، لكنهم بالتأكيد لا يتسامحون مع المضايقات أو أي نوع من الإهانات أو التهديدات أو الإهانات المرسلة إلى أعضاء آخرين. كما أنه من غير المقبول أيضًا طلب أي سلع أو خدمات أو إعلانات وأي شكل من أشكال البريد العشوائي. عند التسجيل ، لن تطلب Ashley Madison أبدًا أي معلومات منك ، بل ترسلها إلى منزلك أو مكتبك. قيمتها الرئيسية هي الخصوصية وحسن التقدير وإخفاء الهوية.

آخر ملاحظة

تعمل آشلي ماديسون على تعزيز العلاقات خارج نطاق الزواج وهي بيئة بعيدة عن أعين الجمهور. معظم المستخدمين منفتحون والأشخاص الذين يستكشفون خيارات أخرى على الرغم من التزامهم بعلاقة مقبولة على نطاق واسع هنا. لقد كانت موجودة منذ وقت طويل جدًا ومنذ ذلك الحين ، توفر دائمًا مساحة آمنة للأشخاص الذين يريدون شيئًا جديدًا ... لإضفاء الحيوية على حياتهم الجنسية أو ما شابه.

إذا كنت أحد هؤلاء الأفراد الذين قد يبحثون عن شيء مشابه ، فقد تكون Ashley Madison منصة المواعدة المثالية عبر الإنترنت بالنسبة لك. لن تقلق بشأن كشف هويتك لأنهم أقسموا بتدابيرهم الاحترازية في الحفاظ على السرية.
ماذا تنتظر؟ اشترك الآن واستمتع بهذا الشعور بالتحرير أن تكون في مثل هذا المجتمع غير القضائي مع أشخاص لديهم نفس المواقف مثلك.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى