تم التحديث في: 28 مايو 2022

بلاك كراش

رابط الموقع: https://www.blackcrush.com

Hookup With a Black Babe Online - مراجعة BlackCrush.com

عرض إيجابيات وسلبيات Blackcrush

بلاك كراش الرئيسي

لدينا جميعًا تفضيلاتنا وأذواقنا فيما يتعلق بالأشخاص الذين نحبهم ويفضل معظمنا نوعًا على الآخر. بغض النظر عن ماهية تفضيلاتك إذا جربت مواقع المواعدة والربط عبر الإنترنت ، فستكتشف أن هناك فتيات لكل نوع موجود. مثل هذه المواقع أصبحت شيئًا في الوقت الحاضر ، خاصة في العصر الرقمي حيث يقضي معظمنا الكثير من الوقت في استخدام هواتفنا. المواعدة والعلاقات لم تكن بهذه السهولة من قبل ؛ سيكون عليك فقط التمرير والتمرير سريعًا هنا وهناك وقبل أن تعرف ذلك ، لقد حصلت بالفعل على علاقة محتملة أو مباراة مواعدة.

هل تحب الفتيات الأبنوس الجميلات وتبحث عن بعض الوقت الممتع لقضاء بعض الوقت مع بعض جمال البشرة الداكنة الساخنة؟ يمكن للجميع أن يتفقوا على أن الفتيات السوداوات لديهن هذه الهالة والإحساس المختلف ... يبدو الأمر كما لو أن كل فتاة سوداء تقابلها تكون تلقائيًا مثيرة ومثيرة وبالطبع جميلة. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يتوهمون أطفالًا ذوي بشرة داكنة ويتساءلون كيف سيكون الشعور بالنوم مع أحدهم ، فقد يقوم BlackCrush بالخدعة من أجلك.

تفتخر BlackCrush بتعدادها الهائل من الأعضاء السود. حوالي 95 ٪ من المستخدمين المسجلين هم من الفتيات والفتيان الذين يحلمون بك من السود. مواقع المواعدة للبالغين لها أنماط مختلفة لجذب المستخدمين وبالنسبة إلى BlackCrush ، فهي تلبي احتياجات الأشخاص المهتمين بالتواصل مع أطفال سود جنسيين. تعد مواقع المواعدة عبر الإنترنت مثالية للمتعة التي لا تخضع لأي قيود ومتعة منخفضة الالتزام ، حيث أنه عند التسجيل ، يعرف الجميع بالفعل ما هو موجود فيه - الجنس
فيما يلي مراجعة شاملة لـ BlackCrush ، أحدث منصة توصيل مفضلة لدينا وهو ما يعطينا الكثير من الفتيات السوداوات لسحقهن وربما الارتباط بهن.

التسجيل وواجهة المستخدم

صفحة الاشتراك في Blackcrush

يعد إنشاء حساب باستخدام BlackCrush أمرًا سهلاً مثل 123 (انقر هنا لإنشاء ملف شخصي). سيستغرق الأمر من 3-5 دقائق على الأكثر لاستكمال التفاصيل المطلوبة والبدء في استخدام موقع التوصيل. تم تصميمه ليكون ملائمًا حيث سيتعين عليك فقط تقديم الحد الأدنى من التفاصيل الشخصية لإكمال التسجيل. يجب أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني صالح لأنه سيتم استخدامه لتأكيد الحساب ؛ ستتلقى رابطًا خاصًا سيعيد توجيهك إلى موقع BlackCrush الإلكتروني ، وهو إشارة انطلاقك لبدء رحلتك في التواصل مع فتيات سوداوات.
على الرغم من أن واجهة الموقع والتنقل تم تصميمهما بشكل جيد ، إلا أنك قد لا تزال تجد بعض الصعوبة في البحث عن ميزات محددة. لا يوجد سوى عدد قليل من الميزات ولكن معظمها غير منظم جيدًا وقد يبدو مجمّعًا بشكل غريب ، لذا قد تخدش رأسك عند رؤية الميزات المختلطة هنا وهناك. قد يحتاج موقع الويب إلى العمل على وضوح تصميمه وجعله أكثر نظافة وتنظيمًا ليبدو أفضل.

حسابات BlackCrush المجانية

حسابات بلاك كراش المجانية

تمامًا مثل أي موقع ربط أو مواعدة ، لا توفر الحسابات المجانية العديد من المزايا والميزات للمستخدم. ما لم يكن موقعًا سخيًا وشعبيًا ، فإن معظمهم يخفيون أفضل الميزات ويحتفظون بها لأولئك الذين اشتروا رسوم العضوية المميزة. على الرغم من عدم وجود خطأ في الحسابات المجانية حيث لا تزال هناك ميزات وعروض مجانية متاحة ، إلا أنها عادة ما تكون محدودة للغاية. إذا كنت تريد أن تجعل رحلة الانتماء الخاصة بك أسهل ولا تنسى ، فلا تحرم نفسك من هذه الملذات ؛ المضي قدما وشراء تلك العضوية المميزة.

لن تضطر الحسابات المجانية إلى تسوية إلا من خلال رؤية حسابات أخرى ومحادثات أساسية ومشاهدة بعض المحتوى. على الرغم من أن معظم الميزات متاحة للاستخدام ، إلا أن هناك عددًا كبيرًا من الأنشطة الحصرية للمستخدمين المشتركين فقط. سيؤدي شراء الاشتراك المتميز إلى فتح الكثير من الفرص التي ستساعدك في التفاعل بين المستخدمين الآخرين وبالطبع بعض الوقت المناسب.

حسابات BlackCrush Premium

قسط بلاك كراش

سيوفر لك الحصول على عضوية مميزة وصولاً كاملاً إلى جميع محتويات BlackCrush. يمكنك بالفعل إرسال رسائل غير محدودة وبدء محادثة مع أي مستخدم BlackCrush. يحصل الأعضاء المتميزون على المزيد من الفرص للعثور على مباريات ربط ومع كل إمكانية الوصول التي يمكنهم الحصول عليها ، سيكتسبون أيضًا ثقة أكبر للاختلاط مع مستخدمين آخرين.
فيما يلي بعض خطط التسعير المقدرة للعضوية المميزة لـ BlackCrush:

نوع الحسابالسعر
عضوية تجريبية محدودة$ 3 / يوم
العضوية الشهرية العادية30 دولارًا / 30 يومًا
خطة 3 أشهر51 دولارًا / 90 يومًا
العضوية الذهبية$ 72 / 6 من الأشهر

الميزات الرئيسية

ميزات بلاك كراش

معارض الصور

دردشات

كاميرات الويب الحية

قوائم المفضلة

نظرًا لأن هدف BlackCrush هو تعزيز التفاعل المتناغم بين المستخدمين وتسير الأمور بسلاسة نحو الربط ، فقد استخدموا الميزات الأساسية مثل الدردشة المتاحة. تهدف مقاطع الفيديو والصور غير الخاضعة للرقابة إلى إثارة الاهتمام والمتعة خاصة لأولئك الذين ينجذبون إلى الأطفال ذوي البشرة السوداء. في هذا الموقع ، الاحتمالات الجنسية لا حصر لها ويمكنك عمليا فعل أي شيء للاستمتاع وقضاء بعض الوقت المثير مع فتياتك السود.
لديهم كاميرات ويب حية حيث يمكن للمستخدمين مشاهدة الفتيات أثناء قيامهن بأشياءهن اليومية - الاستحمام ، التسكع في غرفة المعيشة ، أو ربما القيام ببعض المرح المثير. يمكنك أيضًا رؤية أزواج يقومون بهذا الفعل في عوالمهم الصغيرة. بمعنى آخر ، أنت مراقب مخفي. بالنسبة للبعض ، ستكثف رغبتهم وسعادتهم بمعرفة أنه يمكنهم "التجسس" على العارضات. إذا كنت مهتمًا بهذه الأنواع من الأشياء ، فقد ترغب أيضًا في التحقق من النماذج التي تناسب ذوقك أولاً. بجانب الفيديو المتدفق ، توجد بعض المعلومات حول النموذج حيث يمكنك رؤية ميزاته البارزة والمواصفات المادية الأخرى.
بالنسبة للاشتراك المدفوع ، يمكن للمستخدمين إرسال العديد من الرسائل كما يحلو لهم. سيكون بدء محادثة هو الخطوة الأولى للتفاعل ، وإذا كان هدفك هنا هو العثور على صديق ، فقد ترغب في تصعيد لعبتك. تحقق من معرض صور BlackCrush hotties وأرسل لهم الرسائل أولاً. يمكنك إرسال عدة رسائل في وقت واحد حتى تتمكن من فعل المزيد. ولكن قبل أن تبدأ تحركاتك مع الفتيات ، قد ترغب في كتابة شيء ما عن نفسك أولاً. سيكون وجود قسم "نبذة عني" كاملاً ومثيرًا للاهتمام خطوة جيدة أيضًا. سيكون لديك فرص أكبر لجذب الفتيات الساخنة المتشابهة في التفكير.

الاتصالات

نظرًا لأن هذا جزء حيوي من مشهد التوصيل والتعارف ، فإن BlackCrush تقدم خياراتها الأساسية للتواصل مع المستخدمين الآخرين. يمكنك بدء المحادثات بشكل عرضي عبر الدردشة الخاصة أو يمكنك أيضًا اختيار الدردشة المباشرة أو الدردشة المرئية. Live Chat هي أفضل طريقة للتواصل مع تلك الفتاة السوداء الجميلة التي تتخيلها على الموقع. سيكون أسلوب المحادثة سريع الخطى هذا ساخنًا جدًا ومضمونًا لتفجير عقلك وإثارة رغباتك الجنسية وإثارة المشاعر. كما أنها تسمح أيضًا بالدردشة المرئية المتوفرة فقط للأعضاء المميزين. إذا كان لديك مكامن الخلل الخاصة ، فقد تكون على بعد نفس واحد من تحويلها إلى حقيقة. شاهد فتاتك السوداء المفضلة تقوم بكل فعل مثير من أجلك وحدك وكل ما تخيلته سيظهر أمام عينيك.
يمكن للأعضاء المميزين أيضًا إرسال الهدايا والمغازلة. إنها إحدى الطرق لإثارة إعجاب الفتاة السوداء التي تتحدث معها حاليًا والفوز بها. إذا كان لديك متسع من الوقت بين يديك ، يمكنك الدردشة مع الفتيات التي تعجبك وإضافتهن إلى قائمة أصدقائك. بهذه الطريقة ، لن تفوتك التحديثات عندما تكون متصلاً بالإنترنت وستتمكن من بناء علاقات معهم أيضًا. قبل أن تعرف ذلك ، قد يكون أحد هؤلاء الفتيات المثيرات في قائمة أصدقائك هو النجم في وقتك المثير القادم.
تذكر أن يمكنك إضافة المفضلة وتتبع كل فتاة سوداء تريد مضاجعتها. يمكنك بدء ألبوم الصور الخاص بك حيث يمكنك فتح التعليقات وإذا وجدت الفتيات ملفك الشخصي مثيرًا للاهتمام ، فقد يبدأن في مغازلتك هناك وبعد ذلك. يحتوي BlackCrush أيضًا على ميزة إضافية تتمثل في إدخال الأنماط المضمنة. يمكن للمستخدمين تحديد نماذج الرسائل الطويلة وإرسال نموذج إلى الفتيات المختارات. إنها فكرة فريدة وحميمة للمستخدمين للعمل على التواصل مع شركائهم المحتملين.

أعضاء BlackCrush

عضو ملف تعريف blackcrush

وفقًا لشعارها ، فإن BlackCrush يهيمن عليها الأشرار السود وبمجرد أن تبدأ في قضاء الوقت على الموقع ، ستكتشف أن هذا صحيح. دائمًا ما يكون الأطفال الأمريكيون من أصل أفريقي على استعداد لبدء محادثات معك ولن تحتاج حتى إلى التراجع. الجميع منفتح الذهن ومتحرر ، لذا لا داعي للقلق من كلماتك وأفعالك الجنسية. يمكنك دائمًا إطلاق الأوهام القذرة والرغبات الجنسية على هذا الموقع ولن يتم إزعاج السيدات الجميلات من الموقع على الإطلاق ، بل سوف يستجيبون بمزيد من الذكاء والعاطفة.

انقر هنا لمشاهدة بعض الأبنوس الساخنة على blackcrush.com.
مجتمع BlackCrush بأكمله ودود للغاية وجذاب. من النادر جدًا أن تكون في مثل هذه المجتمعات حيث ستقضي أيضًا وقتًا مع أشخاص متشابهين في التفكير. الفتيات هنا يعرفن ما يردن ، وهن يعرفن أن الكثير من الناس يريدونهن أيضًا. نظرًا لأن اللغة الإنجليزية هي اللغة الرئيسية للتواصل على هذا الموقع ، فسيكون من الملائم جدًا إجراء الدردشة ومكالمات الفيديو. يقضي الجميع وقتهم جيدًا ومع وجود ملفات تعريف نشطة على الموقع ، يمكنك التأكد من أن رسائلك التمهيدية ستتلقى ردًا أيضًا. مع BlackCrush ، لا توجد حدود وقيود للأعضاء. عليك فقط التخلص من الموانع الخاصة بك وقضاء بعض الوقت الجيد.

أمان عالي المستوى من BlackCrush

تحتاج مواقع الارتباط إلى تقدير سرية الأعضاء وضمان سلامة الجميع. يحتوي BlackCrush على تشفير SSL والعديد من الطرق الأخرى حتى يتمكنوا من تجنب مشكلات فقدان البيانات والانتهاك. عند الاشتراك في مواقع التواصل والمواعدة ، تذكر دائمًا أنه لا يجب عليك بسهولة تقديم تفاصيل بطاقة الائتمان والمعلومات الشخصية الخاصة بك قبل التحقق من أن الموقع شرعي وآمن. إذا كنت تعتقد أنه تم اختراق بياناتك ، فاتصل بـ BlackCrush خدمة عملاء XNUMX ساعة على الفور منذ ذلك الحين متوفرة 24/7.
يُقترح أن تقرأ الشروط والأحكام الخاصة بالموقع باهتمام قبل الشروع في أي نشاط داخل الموقع. 18 عامًا فما فوق هو الشرط العمري للانضمام إلى مثل هذه المواقع ، ويمكن أن تساعدك القراءة قليلاً من شروط الموقع في إرشادك عند بدء رحلتك إلى التواصل مع الحياة.

بشكل عام ، أمان الموقع جيد حقًا ولا داعي للقلق.

البحث والفلاتر

مرشحات بلاك كراش

نظرًا لأنه من المسلم به بالفعل أنك على موقع الويب بحيث يكون لديك شيء للفتيات السود ، يمكنك تضييق نطاق خياراتك من خلال الاستفادة من ميزة البحث المحسّن في BlackCrush. على صفحتهم الرئيسية ، ستجد فلاتر خاصة للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على وجه التحديد مع فاتنةهم الأسود. يمكن فرز الملفات الشخصية وفقًا لتفاصيل المستخدمين مثل العمر والجنس والمشاركة بين الأشخاص. إذا لم تكن مرتبطًا بعلاقات التزام ، فيمكنك اختيار الفئة والإشارة إلى "بين الأعمار" حتى ترى فقط أولئك الذين يناسبون المعايير.
إن الأطفال السود الجميلين في هذا الموقع وكذلك الرجال الوسيمون دائمًا ما يكونون على استعداد لمواجهة المواقف المثيرة. يمكن استخدام المرشحات لفرز الحسابات وحتى تفاصيل محددة مثل الموقع. على سبيل المثال ، اخترت 100-200 ميل منك وستحصل على الكثير من النتائج. يحتوي الموقع أيضًا على قسم يسمى "Women Near Me". لذلك ، إذا استخدمت البحث المتقدم والفلاتر ، فسوف يلاحظك أيضًا المستخدمون الآخرون ويمكنك التعمق في الموقع أولاً.

قيمة مقابل المال

من الشائع أن تعلن تطبيقات المواعدة عن تسجيل مجاني أو تقدم فترة تجريبية مجانية قصيرة. بالنسبة إلى BlackCrush ، الانضمام مجاني من الناحية الفنية. لكن عليك أن تعرف أن الحسابات المجانية لها وصول مقيد ولديها خيارات محدودة للغاية ، مما يجعل التجربة مفقودة ومختلفة. إذا كنت تريد المزيد ، فكل ما عليك فعله هو الترقية إلى الإصدار المميز ، ثم يمكنك البدء في الاستفادة من أهم ميزات موقع الويب.
تعاني الحسابات المجانية أيضًا من تعرضها للقصف بالإعلانات هنا وهناك. إذا كنت منزعجًا من هذه الانحرافات ، يمكنك بسهولة ترقية عضويتك ولن تزعجك الإعلانات مرة أخرى أبدًا.

إيجابيات وسلبيات

الإيجابيات:

  • وظيفة رائعة للموقع
  • أسعار مرنة
  • يتوفر الكثير من الفتيات المثيرات للدردشة
  • الموقع سهل التصفح
  • عملية التسجيل سهلة وسريعة

ويري:

  • الملفات الشخصية المجانية والأساسية تفتقر إلى الوظائف
  • غير متوفر بعد كتطبيق للأجهزة المحمولة

الأسئلة المتكررة

إذا قمت بإلغاء عضويتي المدفوعة ، فهل يجب علي إبلاغ دعم عملاء BlackCrush بذلك؟

يُنصح بإبلاغ فريق الدعم بنيتك في إلغاء عضويتك لتجنب تكرار الرسوم على بطاقتك. ستكون هناك أوقات يتم فيها فرض رسوم حتى بعد إلغاء تنشيط الملف الشخصي لأنه لم يتم حذف ملف التعريف الخاص بك بشكل صحيح. لذا ، لكي تكون آمنًا ، نعم ، قم بإبلاغ فريق دعم BlackCrush بذلك.

هل تقدم BlackCrush سياسات استرداد؟

بقدر ما تنص شروط استخدام BlackCrush ، لا يوجد مؤشر واضح على أي سياسات استرداد أو أي شيء متعلق بها. هناك بعض النقاط حول المبالغ المستردة ولكنها مرتبطة فقط بالسيناريوهات المحتملة حيث يمكن أن يحدث ضرر محتمل للمستخدم أو موقع الويب. نظرًا لأنه لم يتم ذكره بوضوح ، فمن المحتمل ألا تتوقع أي استرداد من هذا الموقع.

ما المدة التي أحتاجها للبقاء على BlackCrush للحصول على بعض تجارب التوصيل الناجحة؟

لا توجد أيام محددة حول المدة التي ستجد فيها الشريك المثالي والخبرة. لا توجد صيغة للحصول على قصص ناجحة بخصوص هذه القصة أيضًا. كل هذا يتوقف على الشخص نظرًا لأن لدينا جميعًا أنماطًا مختلفة في المواعدة والربط ، ولا يوجد أحد متماثل خاصة فيما يتعلق بكيفية اختلاطهم بالعزاب الآخرين. لذلك ، عندما تبدأ رحلة BlackCrush الخاصة بك ، فقط تذكر أن تتبع الحس السليم لديك ولا تنس أبدًا أخلاقك وأخلاقك وروح الدعابة. في أي وقت من الأوقات ، ستجد نفسك مستمتعًا وفي النهاية أقرب إلى هدفك المتمثل في الحصول على كتكوت أسود حار.

ما هي طريقة الدفع التي يمكنني الاختيار من بينها إذا قررت شراء العضوية المدفوعة؟

لدى BlackCrush طريقة دفع واحدة فقط تدفع عن طريق البطاقة المصرفية. VISA أو Mastercard هما الأكثر شيوعًا ولكن أي نظام أو بنك آخر يعمل بشكل مثالي أيضًا.

الحكم

على الرغم من أن الموقع يمكنه استخدام بعض التحسينات من حيث المحتوى والواجهة ، لا يزال من الجيد أن BlackCrush ليست عملية احتيال على الإطلاق وهي منصة جيدة بما يكفي للعلاقات المحتملة من خشب الأبنوس. مع المجتمع المتغير باستمرار لدينا ، نحن على يقين من أن الموقع سيواكب ويتحسن على طول الطريق. لديها ميزات أقل مقارنة بالمواقع الأخرى ولكنها تقدم مكانة مثيرة للاهتمام وهي الفتيات السود.

إذا وصلت إلى نهاية هذه المقالة ، فقد يكون لديك اهتمام كبير بـ BlackCrush والفتيات السود بشكل عام. تعد مواقع الاتصال الجنسي والعابرة بمثابة منصات رائعة بالنسبة لك للحصول على علاقات جنسية بدون قيود مع شخص غريب ، لذلك يعد هذا الموقع جوهرة مطلقة. ستحقق أقصى استفادة من فترات التوصيل عبر الإنترنت ومع كل الميزات الرائعة التي تقدمها BlackCrush ، ستجد بالتأكيد تطابقك المثالي في وقت قصير جدًا وبالتالي، اتخذ الخطوة الأولى وقم بزيارة موقع الويب الخاص بهم وستكون رحلتك نحو التواصل مع فتاة سوداء مثيرة أكثر إفادة ومتعة.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى