تم التحديث في: 27 مايو 2022

كوجارد

URL: https://www.cougared.com

اعرض 12 من بدائل المواعدة من موقع Cougared.com من MILF

كوجاريد كوم

تخيل هذا - 40 شخصًا مثيرًا ومثيرًا ومشحونًا جنسيًا كصديقك. يمكن أن يكون التورط مع الكوجر مغريًا وحسيًا ؛ يبدو الأمر جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ولكن بمساعدة بعض المنصات الرائعة مثل Cougared.com، سيحدث لك. أصبح التواصل مع النساء الأكبر سناً اللواتي يرغبن في اللعب مع الرجال الأصغر سناً أسهل بكثير وملاءمة بمساعدة الإنترنت. تلبي العديد من المواقع الإلكترونية الكوجر والأشبال على حد سواء ، لذلك قد ترغب في مراجعة هذه المقالة والبدء في الاستمتاع بعالم النساء الأكبر سناً المعروفين باسم MILFs.

ما هو موقع Cougared.com؟

يروج موقع Cougared.com لنفسه كمنصة تعدك بأداة مجانية بنسبة 100٪ لتكون على اتصال مع الكوجر. هناك الكثير من مواقع المواعدة التي تركز على مكامن الخلل والفتات المختلفة ، لذلك إذا كنت ترغب في أن تكون في علاقة كوغار وشبل ، فإن هذا الموقع هو المكان المثالي لك. للوهلة الأولى ، سوف تتأخر إلى حد كبير لأن تصميم صفحتها الرئيسية يبدو قديمًا وجذابًا. إنه مثل موقع ويب ظهر في بدايات القرن الحادي والعشرين. نظرًا لأن الصفحة الرئيسية هي أول صفحة نراها عند زيارة الموقع ، فمن الجدير بالذكر أنها تبدو بهذه الطريقة. لكن مع نسيان المظهر ، فإن موقع Cougared.com يعوضه بوظائفه. ستحتاج إلى التسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح لبدء الأمور. ضع في اعتبارك أن موقع Cougared.com ليس بالضرورة موقعًا للمواعدة الجنسية ، على الرغم من أنه في معظم الحالات ، قد تؤدي العلاقات التي تنشأ هنا إلى بعض الأوقات المشبعة بالبخار.

ملامح الجبهة والحصول على الموافقة

بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن علاقات رومانسية مع النساء الأكبر سنًا ، خاصة تلك التي ستفيدهم أو تكون عارضة وغير مرتبطة بشروط ، يوفر موقع Cougared.com الكثير من الميزات لسهولة الاتصال التي تضمن لك الاقتراب من طراز كوغار المحتمل. منذ الموقع مجاني 100٪، من المتوقع فقط ظهور حسابات غير نشطة و / أو ملفات تعريف مزيفة من وقت لآخر. لكن لا تقلق لأن معظم النساء المسجلات في الموقع ، وهن أكبر سناً (وتدوين الملاحظات ، أكثر سخونة!) ، لديهن تفاصيل حقيقية عن ملفاتهن الشخصية ، حتى أنهن يقمن بتحميل صور لهن وبعض السير السريعة. عند التسجيل ، سوف تحتاج إلى الانتظار لبضع ساعات (أو حتى لفترة أطول) قبل أن تتمكن من بدء تصفح الموقع. لكن هذا أمر جيد لأنه يعني أن Cougared يتتبع مستخدميه ويتحقق من ملفاتهم الشخصية بعناية. يتم ذلك لحماية المستخدمين وتجنب البريد العشوائي والمحتالين في الموقع. بمجرد الموافقة على ملفك الشخصي ، يمكنك البدء في تصفح الملفات الشخصية والبحث عن الكوجر أو الأشبال ، اعتمادًا على الملف الذي تبحث عنه. يمكنك البدء في التواصل مع المباريات المحتملة الخاصة بك وبما أن Cougared.com متاح في جميع أنحاء العالم ، يمكنك بالتأكيد الاستفادة منه أينما كنت والبدء في مقابلة الأشخاص الأكبر سناً.

ملفات تعريف المستخدمين مفصلة للغاية حتى تتمكن من الحصول على لمحة عن الأشخاص الذين يقفون وراء الصور عالية الجودة. يأتي الكثير من مستخدمي Cougared من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وحتى كندا، ولكن ستظل نتائج البحث تأتي بمطابقات محتملة بغض النظر عن موقعك. يوجد الآلاف من المستخدمين المسجلين في الموقع ، مع أكثر من 5,000 مستخدم متصل بالإنترنت في أي وقت ، لذلك سيكون لديك فرص كبيرة لمقابلة شخص جيد هنا. خيارات البحث جيدة جدًا لأنها ستسمح لك بتحديد التفاصيل حتى تتمكن من البحث عن شخص لديه تفضيلاتك. يمكنك الاحتفاظ بعلامات تبويب للمباريات المفضلة لديك وإرسال رسائل البريد الإلكتروني أو حتى الغمزات لهم ، أو الأفضل من ذلك ، إرسال تلك الرسائل الفورية. يمكنك أيضًا المشاركة في منتدياتهم التفاعلية حيث يمكنك المساهمة بأفكارك أو قراءة تأملات المستخدمين الآخرين ومدوناتهم. موقع Cougared.com ودود ومرحب أيضًا ، ولديه صفحة خاصة للوافدين الجدد تعرض جولات في الموقع وأقسام الأسئلة الشائعة ودعمًا نشطًا عبر البريد الإلكتروني للمساعدة.

الأشياء التي أعجبتني ولم أحبها في Cougared.com

الإيجابيات:

  • ميزة المراسلة الفورية
  • المشرفون على الموقع يتحققون من صحة الملفات الشخصية
  • النساء المسنات الساخنة مع صور ذات نوعية جيدة

ويري:

  • بعض الملفات الشخصية غير النشطة و / أو المزيفة
  • بضع ساعات بعد التسجيل قبل الموافقة على الملف الشخصي
  • تطبيق الهاتف المحمول غير متوفر

أفضل 12 موقعًا للتعارف والتعارف من طراز Cougared.com:

# 1: OlderWoman التعارف

النساء الأكبر سنا المواعدة

موقع متميز لكل امرأة ناضجة وشاب يرغب في الالتقاء والتضحية لتلبية رغبات وأوهام بعضهما البعض ، هذا هو موقع go-to للكوجر والأشبال في البحث عن جميع أنواع العلاقات. إذا كنت ترغب في تكوين صداقات أو مواعدة أو ممارسة الجنس فقط ، فإن OlderWomanDating هو موقع يجب زيارته. هناك الكثير من النساء الأكبر سنًا المسجلات هنا اللائي يبحثن عن رجال أصغر سناً وأكثر نشاطاً. معظم الرجال الذين لديهم حسابات على هذا الموقع لديهم أيضًا نفس الهدف ، وهو تكوين علاقات مع المسنات ذوات النضج والخبرة. يقدم الموقع أيضًا بعض خيارات Sugar Lifestyle التي تعتبر مثالية لأولئك الذين يبحثون عن ألعاب للأولاد أو الأم والسكر. لتلخيص ذلك ، OlderWomanDating هو مكان يمكنك أن تفهم فيه أنه ليس كل شخص يبحث عن حب حياته ، ولكن يبحث عن حياة لياليهم أكثر.

الإيجابيات:

  • أفضل خدمة مساعدة ودعم
  • سهولة التنقل
  • انضم مجانا
  • التطبيق المحمول متاح

ويري:

  • واجهة متواضعة
  • رسوم العضوية باهظة الثمن
  • فقط عدد قليل من حركة المرور

# 2: يؤرخ الجبهة

milfdating

لقد كان ذهاب النساء الأكبر سنًا للرجال الأصغر سنًا شيئًا لفترة طويلة الآن. مواعدة جبهة مورو الإسلامية للتحرير هي واحدة من المواقع القليلة الأولى لتلبية هذه الحاجة ؛ لقد كانت موجودة منذ فترة طويلة أنها ساهمت في ظهور منافذ جبهة مورو الإسلامية للتحرير. إذا كنت في ميلف وتبحث عن واحدة ، فهذا الموقع يجب أن يكون على رأس قائمتك. يحتوي على نظام مطابقة معقد مع قاعدة مستخدمين ضخمة يمكنك الاستمتاع بها. يتم استخدامه على نطاق واسع في الولايات المتحدة الأمريكية ويسمح لك بالبحث داخل كل ولاية ومدينة رئيسية. من السهل جدًا إنشاء ملف تعريف ويمكن إجراؤه مجانًا. يمكنك بعد ذلك بدء البحث عن جبهة مورو الإسلامية للتحرير الخاصة بك لحظة تسجيلك. على الرغم من أن مواعدة MILF تتطلب ترقية إلى العضويات المتميزة لتستمتع بميزات أفضل ، حتى مع ميزة قياسية ، لا يزال بإمكانك بدء البحث عن MILF. حتى كمستخدم مجاني ، يمكنك الحصول على ميزات وأدوات اتصال جيدة للتواصل مع الكوجر أو الأشبال المحتملة. يوضح الموقع أيضًا لكل مستخدم ما يبحث عنه على الموقع ؛ يتم طرح أسئلة تفصيلية بحيث يمكن إعطاؤك مباشرة قائمة بالمطابقات المحتملة التي تناسب تفضيلاتك.

الإيجابيات:

  • تسجيل سهل
  • يمكن للمستخدمين المجانيين الاستمتاع بميزات جيدة
  • قاعدة مستخدمين ضخمة
  • نظام مطابقة رائع

ويري:

  • متوفر فقط في الولايات المتحدة الأمريكية
  • عضوية متميزة باهظة الثمن
  • ليست صارمة مع عمليات التحقق

# 3: الجبهة التاريخ

ميلفديت

هناك بعض مواقع MILF غير الشرعية على الإنترنت ، لكن هذا الموقع ليس واحدًا منها لأنه أحد أفضل المواقع الموجودة هناك. يحتوي على تخطيط بسيط وقائمة مباشرة تسهل عليك التنقل في جميع أنحاء الموقع بسهولة. هناك الكثير من الأعضاء - من الشباب والنساء الناضجات يتدفقون في الموقع على أمل تلبية احتياجاتهم الجنسية. هذا واحد في أعلى قائمة مواقع المواعدة من طراز كوغار وهم يستحقون ذلك. يستمر عدد المستخدمين في النمو كل يوم ، وسوف يمنحك بالتأكيد أفضل فرصة للعثور على من تريد وماذا تريد. إذا كنت امرأة مسنة تبحث عن شباب جدد وتلبية احتياجاتك ، وأوهامك ، ومكامن الخلل ، والأوثان ، فانتقل إلى MILF-Date وابدأ في الوصول إلى آلاف المستخدمين المتاحين عبر الإنترنت. حتى بدون التسجيل ، يمكنك البدء في التصفح والتسجيل لاحقًا إذا جذب شخص ما اهتمامك. لكنك ستحتاج إلى الترقية إلى حساب مدفوع للتواصل مع الأعضاء الآخرين. يتمتع معظم الأعضاء بجاذبية كافية ، لذا فهي ميزة رائعة أنهم قدموا تقييمات للصور.

الإيجابيات:

  • تصفح من خلال الملفات الشخصية دون تسجيل
  • قيم الصور
  • البحث عن طريق الاهتمامات الجنسية

ويري:

  • لا توجد دردشة فيديو متاحة
  • لا توجد تفاصيل تسجيل الدخول الأخير للمستخدمين الآخرين
  • لا يوجد تأكيد معرف

# 4: البحث عن كوغار

البحث عن كوغار

كما هو مذكور على موقع الويب الخاص بهم ، فإن البحث عن Cougar هو المكان الذي تحدث فيه "المواعدة المذهلة". على عكس بعض المواقع التي تلبي جانبًا أكثر راحة من المواعدة من طراز كوغار ، مع التركيز على الانضمامات العشوائية وصيد MILF ، فإن البحث عن Cougar هو للمواعدة الجادة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون على وجه التحديد في التعامل بجدية مع الكوجر والأشبال ، فهذا هو الحال. هذا هو موقع go-to لأي شخص يريد البحث عن ألعاب صبي شرعي وأمهات سكر. يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة للمستخدمين ويستمر في التوسع كل يوم لأن المزيد من الأشخاص يقدرون الآن السحر الذي يمكن أن تقدمه MILF. يهدف البحث عن Cougar إلى أن يكون منصة حيث يمكن للأشخاص ذوي التفكير المماثل الالتقاء ومشاركة الأشياء المتعلقة بهم وربما أكثر. لديها وظائف وميزات لائقة ، وإذا كان بإمكانك توفير بعض المال ، فسيكون الذهاب للحصول على عضوية متميزة فكرة جيدة أيضًا. مع استخدام البحث عن Cougar ، فأنت ملزم بمقابلة شخص له نفس نواياك وستحصل بالتأكيد على احتياجاتك وأوهامك.

الإيجابيات:

  • خيارات بحث شاملة
  • شنومكس / شنومكس دعم البريد الإلكتروني
  • المراسلة في الوقت الفعلي
  • يتحقق من كل ملف تعريف مسجل

ويري:

  • أسعار باهظة الثمن
  • ميزات فريدة محدودة
  • القليل من الامتيازات للأعضاء المجانيين

# 5: 2Fuck.com

2fuck مباريات

تختلف كثيرًا عن الوسائط الإباحية ووسائل التواصل الاجتماعي السائدة التي نعرفها ، لا تزال 2Fuck تكتسب شعبية في جميع أنحاء العالم لأنها وسيلة رائعة للأشخاص لإجراء اتصالات ذات مغزى عبر الإنترنت. إنها منصة للتعارف والتواصل عبر الإنترنت تتيح لك الالتقاء والبقاء على اتصال وربما العثور على الأشخاص المناسبين للاستمتاع ببعض المرح المثير والمثير. يتميز بتصميم بسيط وسهل التنقل ؛ يمكنك التسجيل مجانًا ويمكنك بالفعل الاستفادة من ميزاته. كل ما تحتاجه هو بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك وموقعك الصحيح حتى تتمكن من البدء. يتم أيضًا التحقق من العمر حيث سيُطلب منك تقديم معلومات بطاقتك الائتمانية ، على الرغم من أن هذا لا يعني أن الموقع سوف يفرض عليك رسومًا مقابل أي شيء. سيفرضون رسومًا فقط إذا سمحت لهم بالمضي قدمًا في خطة العضوية المدفوعة. يقدم الموقع بعض الخيارات والأسئلة المختلفة حتى تعرف 2Fuck أي السيدات ستثير انتباهك. ببساطة اذكر ما تبحث عنه على الموقع. يلتقي؟ خدمات المرافقة؟ دردشة فقط؟ التبادل الاعلامي؟ أو يمكنك أيضًا تحديد المجالات التي تهمك. مراهقون؟ آسيا؟ ميلف؟ هناك الكثير من الخيارات وهذه ستجعل من السهل عليك الحصول على قائمة منسقة من المباريات المحتملة. 2Fuck هي أيضًا موطن لأشهر MILFs في المدينة وفي مكان آخر. توافد النساء الناضجات أيضًا على 2Fuck نظرًا لوظائفهن السهلة وفعاليتهن في البحث عن علاقة كوغار وأشبال. تذكر أنك ستحتاج إلى تحديد مكامن الخلل والأوثان المختلفة أيضًا.

لا تتردد في التحقق من تمديد 2fuck.com مراجعة.

الإيجابيات:

  • ملايين المشتركين
  • سهولة التنقل
  • حرية الانضمام

ويري:

  • لا يتمتع المستخدمون المجانيون إلا ببعض الميزات الصغيرة

# 6: Dating.com

يؤرخ كوم

هدف الموقع هو جلب العزاب من أماكن مختلفة لبدء علاقات جديدة ومزدهرة. يوفر أدوات اتصال وميزات فريدة من شأنها أن تسهل عليك مقابلة الآخرين. يعد إنشاء ملف تعريف في موقع Dating.com أمرًا سهلاً ومجانيًا بنسبة 100٪. يوفر الكثير من أدوات المراسلة مثل الدردشات القياسية أو كاميرا الويب أو محادثات الفيديو ، وله خيار "Let's Mingle" حيث يمكنك إرسال رسالة مقدمة واحدة إلى عدة تواريخ في نفس الوقت. كما أن لديها تطبيق جوال سريع الاستجابة ومتاح لمستخدمي Android و iOs. باستخدام Dating.com ، يمكنك إنشاء ملف تعريف مجانًا والاستمتاع بامتيازات حتى بدون عضوية مميزة. يمكنك إرسال الغمزات ونشر الصور وغير ذلك الكثير. بالنسبة للأعضاء المميزين ، يمكنك الوصول غير المحدود إلى كل ميزة متاحة ، بالإضافة إلى الامتيازات الإضافية مثل عرض صور الملف الشخصي ، أو التحقق من من شاهد ملفك الشخصي ، أو إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني.

لكامل مراجعة Dating.com - انقر هنا.

الإيجابيات:

  • عدد كبير جدًا من الأعضاء
  • الدردشة الفورية والمراسلة المتاحة
  • دعم العملاء النشط
  • تسجيل سهل

ويري:

  • الأعضاء المجانيين لديهم وصول محدود

# 7: AshleyMadison.com

أشلي ماديسون

كونها حديث المدينة لسنوات حتى الآن ، نجحت AshleyMadison في تعيين اسمها في عالم المواعدة عبر الإنترنت. هذا الموقع مخصص للأشخاص الذين يرغبون في إقامة علاقة غرامية ، خاصة خارج نطاق الزواج. وفقًا لشعار الموقع الشهير ، "Life is Short. Have An Affair ”، وبالفعل أصبحت Ashley Madison منفذًا للناس لتجربة أشياء جديدة وممتعة مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل. يمكنك الذهاب إلى الرجال الأثرياء وكبار السن في الموقع ، أو يمكنك التواصل مع ربة المنزل الساخنة التي تشعر بالملل من حياتها الزوجية. معظم مستخدمي آشلي ماديسون هم رجال ونساء أكبر سناً يبحثون عن شباب جذابين. إذا كنت ترغب في مقابلة الكوجر والأشبال ، فيمكنك أيضًا الوثوق في AshleyMadison لتقودك إلى واحدة. هذا الموقع هو في الأساس شبكة اجتماعية للبالغين الذين يريدون علاقات غير رسمية وانضمامات. يركز أكثر على المتزوجين أو أولئك الذين لديهم علاقات ملتزمة. على الرغم من أن مفهوم AshleyMadison من المحرمات والسلبيات ، إلا أن هناك الكثير من المؤيدين الذين ما زالوا يستخدمون الموقع حتى يومنا هذا. كما ينمو أعضاؤها كل يوم. هؤلاء الأشخاص واثقون من الطريقة التي تفي بها AshleyMadison بوعدها بإخفاء هوياتهم ، خاصة أنه بعد ذلك الحادث تم تسريب معلومات المستخدم على موقعهم.

اريد معرفة المزيد؟ هنا لدينا إن مراجعة موسعة لموقع Ashleymadison.com.

الإيجابيات:

  • مكانة شعبية وفريدة من نوعها
  • تسجيل مجاني
  • المجهولية ذات قيمة عالية
  • يمكن للمرأة استخدام الموقع مجانا
  • لديه تطبيق جوال فعال

ويري:

  • يحتاج الرجال إلى الحصول على اشتراك مميز لإرسال الرسائل

# 8: تعرف على الكوجر المحليين

تلبية الكوجر المحلية

إذا كنت من عشاق الكوجر وترغب في مقابلة البعض في منطقتك ، فقد ترغب في التحقق من هذا الموقع. هناك الكثير من مواقع المواعدة من طراز كوغار المتاحة ولكن القليل منها فقط ترقى إلى مستوى توقعاتك. لحسن الحظ ، لا تخيب مقابلة الكوجر المحلية. كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على عضوية ، وحتى بدون دفع سنت واحد ، يمكنك الاستمتاع بكل ميزة موجودة. لقد أوضح الموقع الغرض منه: لقاء ، و / أو مواعدة ، و / أو التواصل مع النساء الأكبر سناً. سيتم الترحيب بك بملفات تعريف الأعضاء عند زيارة الصفحة الرئيسية حتى تتمكن بالتأكيد من القول إن الموقع موقع شرعي له أعضاء حقيقيون. تم تصميم تطبيق Meet Local Cougars بطريقة أكثر كلاسيكية ولكن عملية ، ويمكنه تحقيق أداء أفضل بكثير من خلال واجهته ولكن الميزات تعمل بشكل جيد. لن تزعجك الكثير من التفاصيل أو الميزات غير المنظمة ؛ ستندهش من الطريقة التي يقدم بها الموقع نفسه كموقع مثير وأنيق بدون صور أو مقاطع فيديو بذيئة. الموقع خالٍ من الأخطاء ولا يعاني من مشاكل في الوظائف. الملفات الشخصية للأعضاء مفصلة للغاية ، مع أسئلة تحث على التفكير وغنية بالمعلومات لتسهيل الأمر على الآخرين للحكم على ما إذا كان هذا المستخدم مناسبًا لهم أم لا.

الإيجابيات:

  • معظم السيدات مستقيمات جدًا
  • ملامح مفصلة وأسئلة إعلامية
  • مستخدمين من جميع أنحاء العالم

ويري:

  • بعض الملفات الشخصية غير النشطة
  • يمكن تحسين الموقع
  • عضوية متميزة باهظة الثمن

# 9: الكوجر

الكوجر في مكان قريب

موقع جديد منعش واعد للغاية ويوفر لك بالتأكيد انطباعًا لائقًا من النظرة الأولى. يبدو أساسيًا جدًا ، بميزاته البسيطة وتصميمه البسيط ، ولكنه عملي للغاية ويعمل دون أي مشاكل. تعمل Cougars Nearby بسلاسة ، مما يضمن حصولك على أفضل تجربة بحث من طراز كوغار أو شبل. إنه مشابه إلى حد كبير لـ Tinder ، حيث ستقوم بالتمرير السريع على المطابقات المحتملة وستتلقى مئات الملفات الشخصية. الموقع بأكمله ضئيل ولا شيء رائع جدًا أو فوق القمة ؛ إنه بسيط للغاية وبسيط. إنه مصمم لإبراز كفاءته وميزاته الرائعة ، على الرغم من أنه من حيث التصميم ، إلا أنه يمكن تحسينه في هذا المجال أيضًا. هناك خوارزمية مطابقة سلسة تستخدمها Cougars Nearby ، والتي ، طبقًا لاسمها ، ستُظهر لك الأمهات الرائعات بالقرب منك. يمكنك التحقق من ملفاتهم الشخصية وإلقاء نظرة على ما يعجبهم من خلال مشاركاتهم وصورهم وسيرهم. كل شيء قابل للتخصيص على الرغم من وجود عدد قليل من الخيارات ، مما يجعلك تركز على ما يهم حقًا. يمكنك أيضًا اختيار حالة VIP ، مما سيتيح لك مزيدًا من الخصوصية وتعزيز ملفك الشخصي حتى تتمكن أفضل المطابقات المحتملة من رؤيتك واسترداد ما لم تعجبك أو الضربات الشديدة السابقة.

الإيجابيات:

  • التصميم البسيط الذي لا معنى له
  • منصة جديدة ومنعشة للمواعدة من طراز كوغار
  • التطبيق المحمول متاح

ويري:

  • فقط عدد قليل من الأعضاء حتى هذه اللحظة
  • لا بحث متقدم

# 10: تاريخ طراز كوغار

تاريخ طراز كوغار

هذا الموقع هو بالتأكيد أحد أفضل المواقع وأفضلها للذهاب إليها إذا كنت تريد البحث عن الكوجر الأكثر سخونة في المدينة. لا توجد تفاصيل مفرطة من شأنها إلهاءك وإبطائك أثناء البحث بين بحر النساء الأكبر سناً. Date A Cougar يعمل بسلاسة وسرعة ، مما يضمن حصولك على ما تريد في أي وقت من الأوقات. على عكس بعض مواقع الويب التي تسرف في تصميمها وتفاصيلها الرسومية ، فلن تجد أي شيء من هذا القبيل هنا في Date A Cougar. تبدو نظيفة إلى حد كبير وبسيطة ، مع التركيز على منحك أفضل وصول للقاء الكوجر. من الناحية الوظيفية ، سيكون لديك وقت سهل في البحث عن الخيارات والميزات. Date A Cougar بالتأكيد ترقى إلى مستوى "الأقل هو الأكثر". يمكنك الاستمتاع بأدوات الاتصال الخاصة بها التي ستسهل عليك الانفتاح على المباريات المحتملة وتتيح لك بالتأكيد مقابلة الكوجر اللطيف والمثير للعلاقات غير الرسمية أو ربما العلاقات الجادة.

الإيجابيات:

  • خيارات واسعة للمباريات المحتملة
  • نهج أضيق الحدود في التصميم والميزات
  • عملي جدا وسهل التنقل

ويري:

  • قسط باهظ الثمن
  • يعطي شعورا بالملل
  • ليس الكثير من الأعضاء

# 11: كوغار Hangout

الاستراحة من طراز كوغار

قد يكون لديك هذا الانطباع الأول بأن هذا الموقع ليس لديه الكثير ليقدمه ولكن لا ، فكل ميزاته ووظائفه سلسة وفعالة بما يكفي للوصول إلى هدفك - وهو مقابلة الكوجر بالقرب منك وبدء العلاقات معهم. على الرغم من أن كل شيء على Cougar Hangout هو نفسه مع الآخرين ، إلا أن هذا هو كل ما تحتاجه حتى تتمكن من بدء رحلة المواعدة مع طراز كوغار. لا حاجة للمستجدات البراقة لأن كل شيء يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. ينقل إحساس القسم والغموض باستخدام الألوان الداكنة ، يعطي Cougar Hangout مشاعر أنيقة مع الحفاظ على هدفه المتمثل في مساعدة الكوجر والأشبال على الاختلاط. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الميزات حسب نوع عضويتك. المزيد من الخيارات يعني المزيد من المرح أثناء وجودك على الموقع. كما أن لديها خيارات بحث سريعة وبعض التصفح التفصيلي. يمكنك تعيين عوامل التصفية حتى تتمكن من فرز نتائج التطابق وجعلها تتماشى مع تفضيلاتك.

الإيجابيات:

  • وظيفية للغاية
  • من السهل التنقل
  • بحث سريع أو بحث متقدم

ويري:

  • المزيد من السكان الإناث
  • لا توجد ميزات فريدة لتقديمها

# 12: مدينة كوغار الدردشة

مدينة الدردشة كوغار

تقدم Cougar Chat City نفس الميزات إلى حد كبير مثل الميزات السابقة المدرجة في هذه المقالة ، فهي تستفيد حقًا من ميزتها: القاعدة الكبيرة من الأعضاء. يمكنك اختيار العضوية المجانية التي ستمنحك اشتراكًا أساسيًا فقط أو يمكنك أيضًا الحصول على قسط ، حيث ستستمتع بالتأكيد بالمزيد من الامتيازات الراقية التي يقدمها هذا الموقع. تستخدم الدردشة بشكل أساسي كأداة اتصال للتواصل مع المطابقات المحتملة ، فهي تحتوي على الكثير من غرف الدردشة وميزات الدردشة المرئية مع عدم وجود نقص في الأعضاء الذين يمكنك الوصول إليهم. تم تصميم Cougar Chat City بطريقة أكثر كلاسيكية وبلا معنى. يمكن رؤية القليل من الإعلانات أو عدم رؤيتها ، مما يلعب دورًا كبيرًا في تجربة التصفح لديك. أحد الاعتبارات الرائعة من الموقع هو أنهم نظموا غرف الدردشة الخاصة بهم في فئات مختلفة بحيث يمكنك الانتقال إلى فئة تناسب تفضيلاتك: العزاب ، والمتزوجون ، والناضجون ، وغيرها الكثير.

الإيجابيات:

  • قاعدة أعضاء كبيرة
  • غرف الدردشة المنظمة
  • تركز بشدة على الدردشة

ويري:

  • لا توجد ميزات فريدة لتقديمها
  • وصول محدود للمستخدمين المجانيين

حكمي

من السخرية نوعًا ما الاعتقاد أنه منذ سنوات ، كانت النساء الأكبر سناً يهيمنن على الإباحية ، معظمهن بين الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضي ، ولكن عندما بدأ عصر الإنترنت ، تحولت الأضواء إلى السيدات الأصغر سنًا. هذا هو السبب في أنه من دواعي السرور أن يكون لدينا مكانة MILF لأننا ما زلنا نستمتع بهؤلاء السيدات الأكبر سناً ومجدهن - علينا جميعًا أن نظهر لهن بعض الحب لأنهن ما زلن يحصلن على اللعبة ، بعد كل شيء. الآن ، هناك المزيد من الفرص لهؤلاء السيدات الأكبر سنًا لاستعادة ريادتهن. هؤلاء النساء ما زلن يمارسن اللعبة وهن على استعداد كبير للعب مع الرجال ، وخاصة الأصغر منهم. وبالتالي هذا ما هو موقع Cougared.com. وإذا كنت تشعر أنها ليست 100٪ بالنسبة لك - فهذه البدائل الـ 12 التي قدمتها أعلاه ستلبي بالتأكيد احتياجاتك!

فكرة MILFs هي فقط ... ساخنة. هؤلاء هم كل النساء في أوج عطائهم. لقد مرت بالكثير ولا تزال تفوز. إنها تعرف كل الحركات الصحيحة ، وما يجب فعله ، وما لا يجب فعله ، خاصة فيما يتعلق بالجنس والألفة. تعرف ما تريد وتحرص على الحصول عليه. يمكنك أيضًا أن تتوقع منها أن تعلمك شيئًا أو شيئين ، وأن ترشدك بعدة طرق ، خاصة عندما تقصفها بقضيبك الصعب. قد تكون هذه الأمهات الساخنة ، مع سنها ونضجها ، بعيدة عن الدراما في بعض الأحيان ، لذا فهذه أيضًا إحدى ميزات المواعدة. يمكنك أن ترى كل هؤلاء النساء الأكبر سناً يستمتعن بأنفسهن بأفضل الطرق الممكنة ، والتي عادة ما تتضمن شركاء أصغر سناً. بفضل حكمتهم وجسدهم وخبراتهم واستقرارهم ونضجهم ، يمكنهم ممارسة الجنس مع من يريدون وهم دائمًا على استعداد لأن يكونوا سيئين بالنسبة لك.

إذا سألتني - ما أوصي بنفسي من القائمة أعلاه ، فسأقول بالتأكيد أن أفضل 3 لدي ستكون:
# 1: AshleyMadison.com - إنه ذو سمعة عالية والموقع مليء بشكل أساسي بالنساء المسنات والساحات.
# 2: Dating.com - أيضًا مكان معروف جدًا به الكثير من الأعضاء. يمكنك تصفية أعمارهم بسهولة.
# 3: DateACougar.com.

لذلك ، مع كل هذه المواقع المذكورة أعلاه ، تفضل بزيارتها. نحن على يقين من أن مشاهدة MILFs الساخنة فيها لن تسمح لك أبدًا بالهدوء. ستجعلك هذه المرأة الحارة والناضجة في جنون جنسي. على الرغم من أن معظم هذه المواقع تتطلب عضوية ، خاصة تلك المتميزة ، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها ومشاهدتها مجانًا. تؤكد MILFs على عمرها ورشاقة وجمالها ، لذلك سوف تطمئن إلى أن هؤلاء السيدات لا يمارسن الجنس فحسب ، بل يرغبن أيضًا في أن تكون في علاقات معك إذا سارت الأمور على ما يرام.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى