تم التحديث في: 13 أبريل 2021

الحياة كوغار

URL: https://cougarlife.com

اعرض 11+ من أفضل مواقع المواعدة والتعارف مثل Cougarlife.com

كوغارلايف

تبحث الكثير من النساء الأكبر سناً عن رجال أصغر سناً لمجرد الالتقاء والتواصل ، ونأمل أن يبدأوا علاقات جديدة معهم. في هذا العالم الحديث الذي نعيشه اليوم ، أصبح كل شيء أسهل وفوريًا - بنقرات قليلة يمكنك الاستمتاع بمقابلة الغرباء عبر الإنترنت. تشجع CougarLife النساء الأكبر سنا على النزول مع الرجال الأصغر سنا. كما هو موضح على موقع الويب الخاص بهم ، فهو المكان المثالي حيث يمكن للنساء المسنات الحديثات والواثقات أن يتواصلن ويستمتعن مع الرجال الأصغر سنًا ، وخاصة الموجهة نحو العلاقات. لذلك ، بعبارة أخرى ، إذا كنت من النساء الناضجات والساخن والمثيرات ، فهذا هو الموقع المثالي لك. كما يقولون دائمًا ، "العمر لا يهم" ، وهذا صحيح بما فيه الكفاية ، فإن هذا القول يقطع شوطًا طويلاً إلى مواقع الويب مثل CougarLife ، وتواصل القراءة لاكتشاف المزيد عن هذا الموقع الشهير.

لنبدأ بعملية الاشتراك في CougarLife. على عكس معظم علامات المواعدة والربط ، يستغرق تسجيلهم بعض الوقت والجهد لأنك ستحتاج إلى إدخال الكثير من المعلومات ، ولكن المزيد عن إبداءات الإعجاب والسمات الجسدية. على الرغم من أن معظم الحقول ليست ضرورية بالضرورة ، إلا أنه يبدو رائعًا أن يكون ملفك الشخصي مكتملًا بجميع التفاصيل ، لذا قد ترغب في قضاء بعض الوقت في كتابة إجابات لمعظم الأسئلة أثناء التسجيل. بمجرد الانتهاء من إكمال الحقول المطلوبة للتسجيل ، يجب عليك تحميل صورة حتى تتمكن من إرسال 3 رسائل مجانية ستساعدك في بدء رحلة Cougar الخاصة بك.

على موقع الويب ، ستكون على دراية بعلامات التبويب الرئيسية: لوحة التحكم ، وملف التعريف الخاص بي ، والرسائل ، والبحث. هذه هي علامات التبويب التي ستستخدمها كثيرًا طوال فترة إقامتك على الموقع. باستخدام لوحة القيادة ، ستجد الكوجر الجديد الذي انضم مؤخرًا إلى الموقع وكذلك الأعضاء عبر الإنترنت. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه العثور على شخص ما للدردشة معه وإرسال بعض الرسائل إلى مستخدم جديد. يتحدث ملفي الشخصي عن نفسه ، فهو المكان الذي يمكنك فيه إضافة تفاصيل عنك أو تغييرها ، وتحميل الصور ، وحتى مشاهدة الهدايا التي يقدمها لك المستخدمون الآخرون. علامة تبويب الرسائل تشرح نفسها بنفسها ، حيث ستجد تفاعلاتك مع المستخدمين الآخرين. بالنسبة إلى علامة التبويب "بحث" ، فقد تبدو مألوفة خاصة إذا كنت قد حاولت بالفعل تصفح تطبيقات المواعدة أو التوصيل. يمكنك تعيين عوامل التصفية بحيث تقود إلى المستخدمين الذين يتم اختيارهم لك بناءً على تفضيلاتك. ستكون علامة التبويب "بحث" أفضل صديق لك ، حيث ستكون أداتك الرئيسية في البحث عن شريك مثالي من طراز كوغار أو شركاء شباب.

بالنسبة للحديث عن المال ، ستعتمد تكلفة العضوية على الحزمة التي اخترتها لنفسك. يعتمد ذلك على المدة والامتيازات التي تريد الاستمتاع بها. يمكنك الاختيار من بين اشتراكات شهر واحد أو 1 أشهر أو 3 شهرًا. يقدم الموقع أيضًا العديد من القسائم والخصومات ولكن معظمها متاح خلال مواسم ومناسبات محددة فقط. يمكنك استخدام Paypal أو بطاقات الائتمان بأمان عند الدفع مقابل العضوية ، ولا داعي للقلق بشأن أمان تفاصيلك المالية لأن CougarLife آمن.

لذا ، إذا كنت تأمل في البحث عن امرأة أكبر سنًا ، فإن CougarLife هو المكان المناسب لك. سعره معقول ، وله واجهة سهلة الاستخدام ، ومع الكثير من الميزات المفيدة التي ستساعدك في مغامرات Cougar. إنه موقع آمن وموثوق لأغراض المواعدة عبر الإنترنت ، طالما أنك تضع في اعتبارك سلامتك وتتجنب إفشاء الكثير من المعلومات مع الغرباء. إذا كنت قد جربت بالفعل CougarLife أو كنت تخطط لذلك ، فابدأ واستمتع بوقتك الممتع على الموقع. في هذه المقالة ، سوف تقرأ أيضًا عن المواقع المماثلة التي تعمل مثل CougarLife.

مواقع مثل CougarLife.com:

# 1: Match.com

match.com

قد يبدو هذا مفاجئًا بعض الشيء عندما نتحدث عن مواقع Cougar ، لكن نعم ، هذه منصة فعالة في مقابلة النساء الأكبر سنًا و "الأشبال". يفتخر هذا الموقع بقاعدة مستخدمين كبيرة جدًا من بين ملايين مواقع المواعدة عبر الإنترنت ، وهذا وحده هو سبب كونه موقعًا فعالًا من Cougar. يوجد أشخاص من مختلف مناحي الحياة في موقع Match.com وأيًا كان ما تبحث عنه في شريك محتمل ، يمكنك العثور عليه هنا. عندما تستكشف الموقع ، ستندهش من ميزات البحث والتصفية لأنها تجعل من السهل على الأشبال والكوغار أن يكونوا في أرضية مشتركة. كل ما عليك فعله هو تحديد الفئة العمرية للمباريات المفضلة لديك وأنت على ما يرام. يمكنك أيضًا تحديد أنك مهتم بعلاقة "طراز كوغار وشبل". نسبة الذكور إلى الإناث في الموقع قريبة جدًا ، لذا لا داعي للقلق بشأن عدم الحصول على مطابقات كافية.

الإيجابيات:

  • يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أيام
  • كان موجودًا منذ عام 1995
  • من السهل التنقل

ويري:

  • يستغرق إلغاء السياسة أو الاشتراك وقتًا
  • ميزة الحظر لا تحدث بسهولة
  • لا يمكنك مراسلة أي شخص ما لم تحصل على عضوية مدفوعة

# 2: المسنات يؤرخ

النساء الأكبر سنا المواعدة

كانت معظم مواقع الكوجر موجودة منذ فترة طويلة ، تمامًا مثل المواعدة المسنات والتي كانت تربط الكوجر والأشبال منذ عام 2001. وقد تمكنت من بناء سمعتها والحفاظ عليها باعتبارها واحدة من أفضل المنصات للكوجر والأشبال لبناء العلاقات . بصرف النظر عن كونه موقعًا كوغارًا ، يُعرف أيضًا بأنه موقع لمقابلة أمهات السكر الذي يساعد الأشبال وألعاب الأولاد في العثور على شخص يبحثون عنه. يبدو الموقع على النقطة ، وكذلك تخطيطه وتصميمه. لديهم حتى تطبيق جوال متاح لكل من Android و iOs. إحدى الميزات الرائعة في مواعدة المسنات هي أن لديهم هذه الميزة التي تتحقق من كل ملف تعريف حتى تعرف كمستخدم أن هذا الحساب تم إنشاؤه بواسطة شخص "حقيقي". مع وجود العديد من المواقع والملفات الشخصية المزيفة هنا وهناك ، من المفيد جدًا فرز المستخدمين والتحقق من أصالةهم. بالنسبة إلى الكوجر ، العضوية مجانية بينما بالنسبة للأشبال ، سيحتاجون إلى دفع حوالي 15 إلى 30 دولارًا.

الإيجابيات:

  • سجل عبر الفيسبوك
  • تسجيل حساب مجاني
  • تطبيقات الأجهزة المحمولة متوفرة لكل من Android و iOs
  • لمحات التحقق
  • بحث مجاني

ويري:

  • الميزات المتميزة باهظة الثمن
  • عدد الرجال في الموقع أكثر من النساء
  • المراسلة ممكنة فقط للحسابات المميزة
  • يتعين على الأشبال دفع ثمن العضوية

# 3: Zoosk

zoosk

مع أكثر من 40 مليون مستخدم ، تجعله Zoosk على رأس مواقع المواعدة الأخرى عبر الإنترنت مما يجعلها فعالة كمنصة للقاءات الكوجر والأشبال في موقع واحد. مع وجود عدد كبير من المستخدمين ، سيكون لديك فرص أكبر في تسجيل المباريات. نظرًا لمتوسط ​​عمر Zoosk ، تتراوح أعمار المستخدمين بين العشرينات والثلاثينيات من القرن الماضي ويتم تسويقهم تجاه الشباب ، ويمكن لأمهات الكوجر وحتى أمهات السكر الاستفادة من هذه الفرصة للبحث عن أشبال وألعاب أطفال محتملة. يوفر Zoosk أيضًا الكثير من الميزات المفيدة والطرق الفريدة لتعزيز تجربتك في لعبة cougar-cub. إنه يعمل مثل Tinder ، مع ميزة التمرير الخاصة به ، ويمكنك ببساطة تعيين النطاق العمري بحيث يمكنك بالتأكيد أن تتطابق مع الرجال الأصغر سنًا أو النساء الأكبر سناً حسب تفضيلاتك.

الإيجابيات:

  • متوفر على تطبيقات الجوال
  • موقع وتطبيق جيد التصميم
  • من السهل التنقل

ويري:

  • الرسائل لها ثمن
  • الكثير من الإعلانات
  • المزيد من أعضاء الرجال

# 4: آشلي ماديسون

أشلي ماديسون

موقع آخر يضم عددًا هائلاً من المستخدمين ، لا ينطبق Ashley Madison فقط على أولئك الذين يرغبون في دخول عالم العلاقات خارج إطار الزواج لأنه ، في هذا الموقع ، يمكنك أيضًا البحث عن الأشبال إذا كنت امرأة أكبر سنًا وتريد بعض المرح المثير مع بعض الغرباء. نظرًا لأن الموقع يروج للشؤون خارج نطاق الزواج ، فستجد الكثير من النساء الأكبر سنًا والمتزوجات في الموقع ومعظمهن ، إن لم يكن جميعهن ، يبحثن عن دماء جديدة وشابة. يُنصح بهذا الموقع أكثر للأشبال ولعب الأولاد إذا كنت ترغب في مقابلة النساء الأكبر سنًا لأن معظمهم يترددون على هذا الموقع. يتوفر Ashley Madison أيضًا في تطبيق جوال لكل من Android و iOs حتى تتمكن من الاستمتاع بميزته أينما كنت. سواء كنت من طراز كوغار أو شبل ، فلا داعي للقلق بشأن تعرض هويتك بشكل سلبي لأن الموقع يقدّر عدم الكشف عن هويتك. لديهم أيضًا ميزات فريدة لا تصادفها عادةً في مواقع المواعدة الأخرى ، تمامًا مثل ميزة الرمز البريدي الخاصة بهم حيث تحتاج فقط إلى إدخال واحدة وقد تجد شخصًا قريبًا.

أيضا ، لا تتردد في تسجيل المغادرة استعراضنا الكامل لآشلي ماديسون هنا.

الإيجابيات:

  • سهل الاستخدام
  • بأسعار في متناول الجميع
  • ميزة الرمز البريدي الفريدة
  • أمان وخصوصية مكثفة للمستخدمين

ويري:

  • الاشتراك الشهري غير ثابت

# 5: الكوجر في مكان قريب

الكوجر القريبة

على الرغم من أن الموقع ليس بهذا الحجم حتى الآن ، إلا أن هذه منصة منعشة جديدة تمامًا للكوجر والأشبال على حد سواء. الموقع أساسي بمعنى أن جميع ميزاته بسيطة ولكنها لا تزال تعمل وتعمل دون أي انقطاع. إنه مشابه أيضًا لنظام Tinder مع نظام التمرير ، ولكن بنهج أكثر بساطة. بعد التسجيل للحصول على حساب ، ستتم مطابقتك مع أشخاص في منطقتك ينزلون لمقابلة رفاق غرباء. تحقق من ملفاتهم الشخصية ، وانظر إلى صورهم ، واقرأ سيرهم. إذا كنت تحبهم وكنت مهتمًا ، فما عليك سوى النقر أو النقر فوق رمز "القلب" أسفل صورتهم مباشرةً. نظرًا لأن الموقع بدأ للتو ، فإنه لا يحتوي على الكثير من الأعضاء حتى الآن ، ولكن هناك ما يكفي من مجموعة متنوعة من الكوجر والأشبال التي تبدو رائعة ومبهرة في كل صورة يتم تحميلها. بالطبع ، عندما تكون على موقع مواعدة مثل هذا ، فأنت تريد دائمًا أن تبدو أفضل ما لديك وتعطي انطباعًا جيدًا.

الإيجابيات:

  • موقع ويب واعد بميزات بسيطة ولكنه يعمل بشكل جيد
  • يبحث معظم الأعضاء عن النساء الأكبر سنا
  • يتم تقديم نسخة تجريبية مجانية لمدة 5 أيام

ويري:

  • بعض الملفات الشخصية المزيفة والمتصيدون
  • يجب أن تدفع قبل أن تتمكن من بدء الدردشة
  • لا يوجد تطبيق جوال متاح

# 6: تعرف على الكوجر المحليين

لقاء المحلي الكوجر

أنت تعرف كيف أن هناك الكثير من المواقع التي تلبي احتياجات الكوجر والأشبال على حد سواء ، ولكن من بينها جميعًا ، يعد Meet Local Cougars هو الموقع الذي لا يزال يفي باسمه والوعد. عند زيارة الموقع ، ستعرف بالفعل أنه يهدف إلى ربط الغرباء في جميع أنحاء العالم والدخول في علاقات مع النساء الأكبر سنًا. يتم عرض صور كل عضو مباشرة على صفحتهم الرئيسية حتى تتمكن من القول إن الموقع يحتوي بالتأكيد على أعضاء حقيقيين. نظرًا لأن السوق المستهدف للموقع هو النساء الأكبر سنًا والرجال الأصغر سنًا ، فقد أصبح من السهل على المستخدمين التنقل عبر ميزاته ووظائفه. كل شيء في الموقع يبدو عاديًا وأساسيًا ، لكن هذه المرة ، ليس بطريقة سيئة. أساسي بمعنى أنهم يحتفظون بكل شيء إلى الحد الأدنى لضمان تجربة إبحار سلسة للمستخدمين نظرًا لوجود تفاصيل أقل من شأنها أن تبطئ الموقع على الأرجح. يتكون نظام ألوانه من ألوان داكنة ويمكنك القول أنه يحتوي على القدر المناسب من المرح والجاذبية.

نظرًا لأن النساء الأكبر سنًا يترددن على الموقع ، فلا داعي للقلق بشأن إضاعة وقتك هنا لأن هذه الكوجر تعرف بالضبط ما تريده ولا تخشى على الإطلاق إظهاره. لا توجد هراء ، فقط محادثات مباشرة بين الكوجر والأشبال حتى يتمكن الجميع من الوصول مباشرة إلى النقطة ولكن مع الحفاظ على المتعة والإثارة.

الإيجابيات:

  • يمكن للمستخدمين الأساسيين الاستمتاع بالكثير بالفعل
  • أسعار مرنة
  • موقع ويب عالي الوظائف

ويري:

  • قليل من الأخطاء والأعطال
  • لا توجد عملية تحقق صارمة
  • ألوان موقع الويب مظلمة حقًا

# 7: Dating.com

Dating.com

يجمع هذا الموقع المباشر بين العزاب من جميع أنحاء العالم ، وقد اشتهر بسمعته في عالم المواعدة عبر الإنترنت منذ عام 1993. إنه المنصة المثالية للجميع للقاء وتشكيل اتصالات ذات مغزى مع الآخرين من خلال أدوات وميزات الاتصال الوظيفية للغاية. . نظرًا لأن المستخدمين يأتون من أماكن مختلفة ولدى موقع Dating.com عددًا كبيرًا من المستخدمين بالفعل ، يمكنك أن تتوقع أن تتطابق مع العديد من الأشخاص الذين يناسبون اهتماماتك.

على الرغم من أنه تمامًا مثل معظم مواقع المواعدة حيث تحتاج إلى الدفع مقابل العضوية أولاً قبل أن تتمكن من إرسال الرسائل ، لا يزال هناك الكثير من الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها مجانًا. ولكن بالطبع ، يمكنك الاستمتاع بميزات أكثر إثارة إذا كنت عضوًا متميزًا. نظرًا لأن الأعضاء ينتمون إلى مناحي مختلفة في الحياة ، فيمكنك توقع أن يكون الجميع من مختلف الأعمار أيضًا. إذا كنت من النساء الأكبر سنًا ، فيمكنك تسجيل بعض MILF أو طراز كوغار الساخن على هذا الموقع ، وتراهن أنهم جميعًا يبحثون عن شخص أصغر للاستمتاع به أيضًا.

نوصي أيضًا بالتحقق من مراجعة متعمقة لموقع Dating.com من خلال النقر هنا!

الإيجابيات:

  • عدد كبير من الأعضاء
  • الرسائل الفورية المتاحة
  • دعم العملاء نشط للغاية
  • يمكن استخدام حسابات Google أو Facebook للتسجيل

ويري:

  • البحث المتقدم محدود

# 8: AdultFriendFinder

adultfriendfinder لوحة القيادة

الاسم يقول كل شيء - AdultFriendFinder هو مكانك المفضل إذا كنت ترغب في البحث عن بعض المرح بين بحر من الغرباء ، خاصة إذا كنت من النساء المسنات. يتم تسويق الموقع لكونه موقع ربط منتظم ، لذا يمكنك الاستمتاع بتصفح الملفات الشخصية للأفراد الذين دائمًا ما يكونون متوقفين عن بعض المغامرات الجنسية. عادةً ما يتم تحميل الصور الصريحة في ملفات تعريف الأشخاص وكل ما عليك فعله هو التواصل والإعلان عن نواياك ، فأنت على ما يرام. لكن في الحقيقة ، لدى الجميع تقريبًا نفس النوايا في القدوم إلى الموقع ، لذلك لن يكون هناك المزيد من الجلبة. الحصول على ما معدله 25 مليون زيارة شهريًا ، يمكنك بالتأكيد أن تقول أن AdultFriendFinder ضخم.

يعمل الموقع بسرعة كبيرة في إنشاء المطابقات من أجلك ، حتى مع مجرد وضع تفاصيل صغيرة أو معلومات قد تقودك إلى آلاف التطابقات بالفعل. هذه هي المنصة المثالية لكل امرأة مسنة تبحث عن رجل أصغر سنا للتسكع معه. يمكنك تحديد ما تبحث عنه بالفعل في ملف التعريف الخاص بك ، لذلك ستتم مطابقتك مع الأشخاص الذين هم في نفس الشيء. نظرًا لأن AFF موقع كبير به العديد من الأعضاء ، فلن تخيب ميزاته أبدًا أيضًا. يتمتع الأعضاء بالكثير من الامتيازات والأفكار الفريدة ، سواء كانت مدفوعة أو مجانية.

إذا كنت تريد أن تعرف أكثر - إليك استعراضنا الكامل لـ Adult Friend Finder.

الإيجابيات:

  • تتوفر غرف دردشة للكبار
  • الكثير من محتويات NSFW
  • إرسال هدايا افتراضية
  • متصل بـ Sex Academy ويسمح بشراء الدورات

ويري:

  • تطبيق الهاتف المحمول لا يعمل بشكل "مثالي"

# 9: تاريخ طراز كوغار

تاريخ من طراز كوغار

نظرًا لقاعدة أعضائها الكبيرة ، سترى على الفور للوهلة الأولى أن الموقع يبدو نظيفًا وعمليًا. كل شيء يقع في مكانه ، لجعل تجربة شبل الكوغار أكثر جدارة بالاهتمام. إذا قمت بزيارة الموقع على أمل أن تقابل امرأة مسنة في مكان قريب ، ففكر في ذلك لأن هذا هو ما يدور حوله Date A Cougar. نظرًا لأن الموقع يستخدم أسلوبًا مبسطًا مع واجهته وتصميماته ، فلن تواجه مشاكل معه وستستمتع فقط بالتصفح السلس. باتباع أسلوب "الأقل هو الأفضل" ، سوف تكتشف أن هناك الكثير للاستمتاع به على هذا الموقع على الرغم من أنه قد لا يبدو كذلك. تتوفر غرف الدردشة وخيارات الدردشة المرئية حتى تتمكن من التواصل مع أشخاص مختلفين واختيار واحد من بين العديد من الكوجر أو الأشبال في المنطقة. ربات البيوت ، المطلقات ، أو مجرد السيدات العاديات والعازبات هم زوار متكررون على هذا الموقع ويبحثون جميعًا عن الرجال الأصغر سنًا الذين يمكنهم أن يجلبوا لهم بعض المرح والجاذبية.

الإيجابيات:

  • أسلوب الحد الأدنى
  • الكثير من النساء الأكبر سنا في الموقع
  • أعضاء متنوعون
  • يقدم ميزات كاميرا الويب مع الطرز

ويري:

  • بعض الملفات الشخصية المزيفة
  • يواجه المستخدمون مشاكل عند التسجيل
  • لا يوجد تطبيق جوال
  • أسعار باهظة الثمن

# 10: كوغار Hangout

كوغار مستراح

باستخدام الألوان الداكنة بكثافة للتعبير عن الحسية والإغواء والأناقة ، يعد موقع Cougar Hangout واحدًا من العديد من مواقع الويب التي تسمح للعلاقة بين الكوغار والأشبال بالازدهار ولكنها تقدم أيضًا نهجًا فريدًا وعمليًا. مثل أي موقع مواعدة هناك ، لا يزال بإمكانك استخدام العضوية المجانية ولكن عندما تصبح مميزًا ، ستستمتع بميزاته وامتيازاته الكاملة. لم تكن المراسلة أسهل من أي وقت مضى وتم تحسين التصفح الأساسي لك لتحقيق المزيد من البحث عن طراز كوغار أو شبل خاص بك. خيارات البحث الخاصة بهم جيدة أيضًا ، يمكنك التصفية بسهولة عبر فئات مختلفة حتى تتمكن من اختيار أحد الأقرب إلى نوعك. من حيث عدد السكان ، هناك عدد أكبر من الإناث أكثر من الذكور ، لذلك يمكن للأشبال قضاء وقت ممتع في اختيار الملفات الشخصية هنا ، ويأتي معظم المستخدمين من الولايات المتحدة. يتردد النساء في منتصف العمر على الموقع ، لذلك بالنسبة للرجال الأصغر سنًا ، يمكنك البدء في التحقق من هذا الموقع وقد ينتهي بك الأمر مع طراز كوغار الذي طالما رغبت فيه.

الإيجابيات:

  • ميزات المراسلة الرائعة
  • مخططات الألوان المناسبة التي تناسب موقع المواعدة للبالغين
  • عضوات ناضجات شرعيات

ويري:

  • نسبة الإناث إلى الذكور سيئة للغاية
  • الموقع لا يزال جديدًا لذلك ليس الكثير من الأعضاء حتى الآن
  • قليل من الإعلانات هنا وهناك

# 11: مدينة كوغار الدردشة

كوغار دردشة المدينة

أنت تعرف كيف تحتوي معظم المواقع على ملفات تعريف وروبوتات مزيفة لزيادة عدد سكانها ؛ لا داعي للقلق بشأن حدوث ذلك هنا في Cougar Chat City لأن لديهم عددًا كافيًا من الأعضاء ويمكننا القول أنها كبيرة اعتبارًا من اليوم. أكثر من موقع موجه نحو الدردشة ، ستستمتع بالتحدث مع النساء في منتصف العمر والشباب الذين يزورون الموقع بشكل متكرر عبر غرف الدردشة ودردشة الفيديو. من ناحية الميزات ، فإن خدمات الدردشة الخاصة بهم وظيفية للغاية ويمكن الوصول إليها بسهولة لأنها المكان الذي سيحدث فيه الإجراء الحقيقي. نظرًا لعدد أعضائها ، سيكون لديك الآلاف من الملفات الشخصية المنسقة جيدًا للتحقق منها. إحدى الميزات الرائعة في Cougar Chat City هي كيفية تنظيم الدردشات في فئات مختلفة. سواء كنت أعزبًا أو متزوجًا أو ترغب فقط في التسكع مع طراز كوغار / أشبال ، فما عليك سوى النقر فوق الفئة التي تناسب احتياجاتك.

الإيجابيات:

  • يضمن لك أعضاء فليرتي قضاء بعض الوقت الممتع
  • غرف الدردشة وميزات الدردشة المرئية وظيفية للغاية
  • تنظيم الدردشات حسب احتياجاتك

ويري:

  • كثرة الإعلانات تعيق التصفح السلس
  • غير متوفر حتى الآن على تطبيقات الجوال
  • فقط عدد قليل من الميزات للاستمتاع

الكل في الكل

يعيش معظم الناس اليوم حياتهم حول الإنترنت ؛ الهواتف المحمولة على أيديهم طوال اليوم تقريبًا ، والأشخاص الذين يواجهون أجهزة الكمبيوتر بشكل يومي ، ويتم توصيل كل شيء بسهولة ، مما يسهل حدوث المواعدة عبر الإنترنت. تم تجميع مواقع المواعدة من طراز كوغار لمساعدتك في اختيار والعثور على منصة مريحة في البحث عن الكوجر والأشبال الوسيمين. هناك الكثير من مواقع الويب التي ستطابق النساء الأكبر سنًا والرجال الأصغر سنًا ، لكن بعضها لن يقدم العديد من الوظائف مثل هذه المواقع أعلاه. أصبحت المواعدة عبر الإنترنت سهلة الآن ، وكل ما عليك فعله هو وضع أفضل صورك وكلماتك ، وكن مرتاحًا على بشرتك ، والاختلاط بغرباء قد ينتهي بهم الأمر كأشخاص لهم أهمية كبيرة بالنسبة لك.

معظم هذه المواقع ميسورة التكلفة فقط نظرًا لسعرها نظرًا لأننا وجدنا أنها عامل مهم في اختيار موقع cougar على الويب الذي سيكون الخيار الأفضل بينهم جميعًا. يتم شرح الميزات والوظائف بدقة إلى جانب مزاياها وعيوبها. تحقق من هذه المواقع وستحصل بالتأكيد على أفضل وقت في حياتك يتماشى مع الكوجر والأشبال.

وبما أن جميع مواقع الويب جيدة جدًا في العثور عليك جبهة مورو للانضمام إلى مكان قريب. أود بالتأكيد أن أوصي بقادة الصناعة الثلاثة الأولى:

# 1: Dating.com;
# 2: مكتشف صديق بالغ;
و # 3: آشلي ماديسون.

لا يمكنك أن تخطئ في هذه. حظا سعيدا في العثور على نفسك جبهة مورو جيدة!

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى