تم التحديث في: 5 أغسطس 2021

Dating.com

أرني إيجابيات وسلبيات Dating.com

المراجعة النهائية لموقع Dating.com

نشأت الكثير من قصص الحب على الإنترنت. يرغب الكثير من الأشخاص في التواصل مع أشخاص آخرين وهو ما يساعد حقًا نظرًا لوجود الكثير من المواقع على الإنترنت للاختيار من بينها. كما يقول المثل ، هناك شخص ما للجميع ... وهو المفهوم الرئيسي لمواقع المواعدة التي أصبحت شائعة حقًا هذه الأيام. نظرًا لأن الناس يقضون المزيد والمزيد من الوقت مع هواتفهم المحمولة ، فقد كان هناك اتجاه للقاء الغرباء والاختلاط بهم على منصات مختلفة.

مع وجوده المعروف من أماكن مختلفة ، فإن موقع Dating.com هو موقع شهير يهدف إلى جمع العزاب من جميع أنحاء العالم معًا حتى يتمكنوا من الالتقاء وبدء علاقات جديدة. تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وأوروبا وحتى في آسيا. لذلك أصبحت منصة فعالة للاختلاط بالعزاب القادمين من ثقافات وخلفيات مختلفة.

يقدم موقع Dating.com العديد من أدوات الاتصال والميزات الفريدة ، مما يسمح لأعضائه بالاستفادة حقًا من الموقع والتواصل مع بعضهم البعض. من خلال التواصل ، يمكنهم التفاعل والتعرف على بعضهم البعض والاقتراب على الرغم من المسافة والاختلافات.

في هذه المراجعة ، تعرف على كيفية عمل موقع Dating.com ، ومعلومات مهمة حول موقع الويب مثل عملية التسجيل ، وملف تعريف الأعضاء ، وميزاته ووظائفه المختلفة. استمر في القراءة أدناه لمعرفة المزيد عن الموقع وتحديد ما إذا كنت تريد تجربته وربما يقودك إلى شخص جديد ومثير للاهتمام.

Dating.com وأعضائها

أعضاء Dating.com ما يقرب من نصف أعضاء موقع Dating.com هم من الذكور البالغين في العشرينات من العمر ، والمعروفين أيضًا باسم جيل الألفية. نظرًا لأنهم معروفون بذكائهم التكنولوجي ومنفتحهم تجاه مقابلة أشخاص من الإنترنت ، يستخدم 20 ٪ منهم هذا الموقع عبر هواتفهم المحمولة. يوجد ما يقرب من 85 ٪ من الأعضاء الذكور على الموقع ، وهذا هو سبب اهتمام الجمهور الأكثر شيوعًا بالنساء ومحتوى البالغين ومواقع المواعدة.

البلدان الخمسة الأولى التي تضم أكبر عدد من الأعضاء هي التالية: الولايات المتحدة الأمريكية والفلبين والمكسيك وأوكرانيا والمملكة المتحدة. يوضح هذا أيضًا أن الموقع لديه بالفعل تنوع من حيث الأعضاء وكيف أنه يجذب الكثير من الناس بغض النظر عن العرق والجنسية.

عملية التسجيل والصفحة الرئيسية

Dating.com الاشتراك الانضمام إلى موقع Dating.com سهل للغاية وخالية من المتاعب. عند زيارة الموقع ، سترى صفحته الرئيسية حيث يمكنك البدء في التسجيل للحصول على حساب. يمكنك القيام بالتسجيل اليدوي أو استخدام حساب Google الخاص بك ، أيهما أفضل بالنسبة لك.

بعد التسجيل ، سيتعين عليك ملء جزء "نبذة عنك" ، والذي سيظهر لاحقًا في ملفك الشخصي. يتضمن معلومات أساسية مثل الاسم وتاريخ الميلاد والموقع وتفضيل الجنس. على الرغم من أن هذه الأقسام غير مطلوبة ، إلا أن الملف الشخصي الكامل سيبدو أفضل. عندما تختار تفضيلًا بين الجنسين لمن ستقابلهم ، يمكنك حتى تحديد نفس الجنس ثم يمكنك تحديد النطاق العمري.

عند الانتهاء ، ستتمكن على الفور من استكشاف الموقع عبر صفحتهم الرئيسية أو صفحة "اكتشف". هذه المرة ، يمكنك البدء في مقابلة أشخاص آخرين بالفعل. ليست هناك حاجة للتحقق من البريد الإلكتروني لإكمال التسجيل الخاص بك.

تعرض الصفحة الرئيسية معرضًا للملفات الشخصية ويتم ترتيبها بناءً على تفضيلاتك عند التسجيل. يمكنك أيضًا الاستفادة من زر البحث. في الجزء العلوي ، هناك قائمة بالقصص ، تشبه إلى حد ما قصص Instagram التي تحتوي على صور ومقاطع فيديو. يمنحك زر البث قائمة الأعضاء الذين يتدفقون حاليًا والذين يمكنك مشاهدتهم.

غرف الدردشة متاحة ويمكنك الكتابة إلى الشخص الذي يستضيف البث. إذا كانت القائمة الحالية للمستخدمين لا ترضيك ، فيمكنك النقر فوق بحث وتحديث القائمة. هذه الوظيفة شاملة جدًا لأنها يمكن أن تطلب تفاصيل مثل الموقع والعمر وحالة الإنترنت وما إذا كنت متاحًا لمحادثة فيديو أم لا. من خلال النقر فوق المزيد ، يمكنك بعد ذلك العثور على أشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات ، بناءً على ما قدمته في ملفك الشخصي.

ابدأ الاتصال والاختلاط!

يقدم موقع Dating.com أدوات اتصال متنوعة لمساعدة الأعضاء على التفاعل والتواصل مع بعضهم البعض. هذه الأدوات حيوية في إنشاء روابط ذات مغزى بين الأعضاء. يمكن استخدام الدردشة الأساسية والمراسلة للاتصال الفوري بالأفراد الذين لفتوا انتباهك ، بينما تسمح محادثات الفيديو بمكالمة / دردشة فيديو أحادية الاتجاه أو ثنائية الاتجاه مع شخص آخر. لديهم أيضًا خيار "Let's Mingle" الذي يسمح للعضو بإرسال رسائل تمهيدية في نفس الوقت إلى الأعضاء المختارين ، ويمكن إما دعوتهم للتسكع أو دعوتهم للدردشة أو مكالمة الفيديو. يمكنك أيضًا إرسال "wink" إلى عضو معين ، مثل ملفه الشخصي ، واستخدام كاميرا الويب. يحتوي الموقع أيضًا على بحث شامل لمساعدة الأعضاء في البحث عن زملائهم المحتملين المفضلين.

الملف الشخصي للأعضاء

المواعدة الرئيسية على الرغم من أن التسجيل في الموقع سهل ، إلا أن ملفات تعريف الأعضاء تكون عادة كاملة وتحتوي على أشياء مثيرة للاهتمام. يعمل قسم "نبذة عني" مثل السحر لأنه يحتوي على معلومات أساسية واهتمامات يمكن استخدامها كمواضيع لكسر الجمود للحديث عنها.

عرض ملف تعريف مجاني ويمكنك التحقق منه بسهولة. يمكنك التحقق منها وإضافتها إلى قائمة "المفضلة". تتمثل إحدى الميزات الرائعة لموقع Dating.com في أنها تمكن الأعضاء من تحديد "مواعيد" حيث يلتقي شخصان بمواعيدهما ويمكنهما البدء في التحدث والتواصل أكثر. يمكنك أيضًا عرض صور الغلاف الخاصة بالآخرين مجانًا. من خلال إلقاء نظرة على ملفهم الشخصي ، يمكنك الحصول على لمحة عن من هم وما هم ، وبعد ذلك يمكنك بدء المحادثة من هناك.

على الرغم من أن الموقع يراقب بدقة الملفات الشخصية المزيفة ، إلا أن هناك بعض الأمثلة على صحة هذه الملفات. لكن Dating.com كان دائمًا يحاول التحسين من حيث ذلك ؛ التأكد من أن الأعضاء على دراية جيدة بها والإبلاغ فورًا إذا لاحظوا شيئًا مريبًا أو إذا ظهر أن أحدهم محتال. لديهم أيضًا سياسة حماية للأعضاء ، لذا يتم الاعتناء بها جيدًا.

تطبيق الهاتف المحمول و Go Premium!

تطبيق Dating.com حتى الآن ، لا يتوفر تطبيق الهاتف المحمول إلا على نظام Android وقد تم جعله مشابهًا لموقع الويب حتى لا يواجه الأعضاء صعوبة في تصفحه. إنها العلامة التجارية ونظام الألوان بالإضافة إلى الميزات والوظائف متماثلة تقريبًا. هناك اختلاف واحد كبير بين موقع الويب وتطبيق الهاتف المحمول وهو الحاجة إلى الترقية إلى عضوية مميزة لتتمكن من الوصول إلى جميع ميزات التطبيق.

عند الاشتراك في عضوية مميزة ، يمكنك الاستمتاع بهذه المزايا:

  • 24/7 خدمة العملاء ودية
  • خصم 50٪ على جميع المشتريات في الموقع
  • تدفق غير محدود
  • ميزة "دعونا نختلط"

التكاليف والأسعار

فيما يلي دليل صغير يرشدك عبر الميزات والوظائف من موقع Dating.com والتي يمكن الوصول إليها إما عن طريق العضوية المجانية أو من خلال الاستفادة منها.

حر:

  • وظيفة البحث (لا تزال شاملة على الرغم من كونها مجانية)
  • ميزة "إرسال غمزة"
  • تحميل الصور

قسط:

  • جميع الوظائف "المجانية"
  • عرض الصور الشخصية للأعضاء الآخرين
  • اعرف من قام بزيارة ملفك
  • إرسال واستقبال البريد الإلكتروني
  • … وأكثر بكثير

أسعار المواعدة تشمل خيارات الدفع كلاً من بطاقات الخصم والائتمان بالإضافة إلى Paypal. كما أنه يوفر حرية التصرف في الدفع ، بمعنى أنه إذا قمت بشراء أي شيء من الموقع ، فسيظهر كـ "مواعدة *" في بياناتك. على الرغم من أن الانضمام إلى موقع مواعدة ليس أمرًا يدعو للإحراج ، إلا أنه يوفر عليك وجهك ونظرات التساؤل خاصة لأولئك الذين يمكنهم رؤية معلوماتك المالية الحساسة مثل كشوف الحسابات المصرفية.

بدلاً من الحصول على علاوة ، يتمتع الأعضاء القياسيون بخيار شراء أرصدة شهرية من الموقع. يمكن استخدام هذه الاعتمادات لاستخدام ميزات مختلفة مثل الدردشة الأساسية والبريد الإلكتروني ومكالمات الفيديو وشراء الهدايا للأعضاء الآخرين. تتيح هذه الاعتمادات أيضًا للأعضاء الوصول إلى ميزات الموقع المدفوعة مثل "Let's Mingle" وتمكينهم من إرسال الملصقات والرسائل المبتسمة وحتى الرسائل غير المتصلة بالإنترنت.

يمكنك أيضًا إرسال هدايا إلى أي عضو تحبه. معظم هذه الهدايا مثل الزهور والأدوات وبطاقات الهدايا والعناصر الأخرى وتعتمد أسعارها على تلك التي ستستخدمها وهي مصممة قليلاً بناءً على إعجاباتك

الميزات والوظائف والإيجابيات والسلبيات

نظرًا لوجود المزيد من مواقع المواعدة المنتشرة في كل مكان ، فمن الضروري بالنسبة لهم تقديم "شيء لم يتم تقديمه في الجدول بعد". بعض الميزات التي ستكون متاحة هي التالية: المراسلة الأساسية ، والرسائل القياسية ، وكاميرا الويب أو دردشة الفيديو ، Let's Mingle.

كان هنا

عرض محدود

-> Cلعق لهاE للتسجيل في Dating.com <-
واحصل على أفضل صفقة ممكنة لهذا اليوم!

الإيجابيات:

  • الذكور في العشرينات من العمر هم الأكثر شيوعًا في الموقع
  • الموقع ملائم للغاية لأن معظم الأشخاص يستخدمون هواتفهم دائمًا
  • يمكنك مقابلة أشخاص ذوي اهتمامات مختلفة
  • هذا الموقع يحظى بشعبية كبيرة خاصة بالنسبة للأفراد
  • تسجيل سهل تم تمكين تسجيل الدخول عبر Google ولا حاجة للتحقق من البريد الإلكتروني
  • ينشط ما يقرب من 180,000،XNUMX عازب أسبوعيًا
  • إنشاء الحساب مجاني تمامًا
  • نتائج البحث مصممة خصيصا لتناسب تفضيلاتك
  • بصرف النظر عن البريد الإلكتروني والدردشة الأساسية ومكالمات الفيديو ، تتوفر أيضًا غرف الدردشة

ويري:

  • عدد لا بأس به من الملفات الشخصية المزيفة
  • غير متاح لمستخدمي iOs
  • الائتمانات باهظة الثمن وتنتهي بسرعة
  • الهدايا تكلف الكثير
  • لا توجد رموز ترويجية متاحة لتقليل تكلفة الاعتمادات والهدايا
  • لا يمكنك الدردشة عضوا ما لم تشتري الاعتمادات
  • يمكنك قراءة الرسالة الأولى فقط ؛ ستحتاج إلى الاشتراك لقراءة التالي
  • تصفية عمليات البحث ليست متقدمة بعد
  • بعد التسجيل ، ستتلقى الكثير من "الرسائل الترحيبية" حيث يكون بعضها بريدًا عشوائيًا / من حسابات مزيفة

المواعدة عبر الإنترنت: يجب تذكر النصائح!

سواء كنت جديدًا في مجال المواعدة عبر الإنترنت أم لا ، يمكنك استخدام بعض النصائح أو اثنتين لتستمر في ذلك وتستفيد منه إلى أقصى حد. ستكون هذه النصائح قابلة للتطبيق بشكل كبير خاصة لأولئك الذين بدأوا للتو في التعرف على مواقع المواعدة هذه.

  • تأكد من أن سيرتك الذاتية تقول الكثير عنك
  • اختر أفضل صور الملف الشخصي
  • ابق آمنًا دائمًا عبر الإنترنت
  • لا تكن متشبثًا بشكل مفرط وقم بتوازن تواصلك مع المباريات
  • تخطي مرحلة مطاردة Facebook عندما تستخدم تطبيقات المواعدة

Dating.com مارجريت الشيء الوحيد الذي يميز موقع Dating.com عن مجموعة مواقع المواعدة المتاحة الآن ، هو أنها تمنح هذا الشعور الجديد والعادي والنابض بالحياة. لا حاجة لملء عناصر تشبه الاستبيان أثناء عملية التسجيل. فقط بضع نقرات هنا وهناك ، وأنت على ما يرام. إنها ميزة إضافية كبيرة للأفراد الذين يرغبون في الاختلاط لأنهم لن يضيعوا الوقت في إنجاز عمليات تسجيل طويلة. تحتوي مواقع المواعدة الأخرى على عمليات تسجيل تكاد تشعر وكأنها تتقدم بطلب للحصول على قروض بسبب عدد الأسئلة غير ذات الصلة.

تزداد فرص مقابلة شخص ما لأن هناك الملايين من العزاب ، مثلك تمامًا. نظرًا لكونه منصة اكتشاف اجتماعية عالمية ، فإنه يمكّن الأشخاص من الاتصال والتعرف على كل من اهتماماتهم ثم البدء من هناك.

المواعدة كانت وستظل دائمًا تتعلق بالمجازفة. فرص لقاء شخص جديد ، فرص لهم لتقديمك لأشخاص مختلفينوالأماكن والأشياء التي لم تعرفها من قبل ولكنك ستحبها. إنها فرصة ألا تحبهم بقدر ما يحبون ، أو أنها فرصة ربما ستحب بعضكما البعض أيضًا. فرص قضاء بعض الوقت الثمين معًا ، ربما لمدة ساعة فقط ، أو فرص قضاء عمر كامل معًا. إنها فرصة أن يكون هناك شيء أكثر ، شخص جديد ، وشخص أفضل. لم تكن المواعدة أبدًا تتعلق بالبيانات أو الخوارزميات. لا يتعلق الأمر حتى بعدد الأصدقاء المشتركين ، أو حتى مع إبداءات الإعجاب والمثل العليا الخاصة بك ، سواء كان ذلك من الناحية المادية أم لا لا يتعلق الأمر بامتلاك شخص طويل أو مثير أو لديه عين وشعر رائعان.
يوفر موقع Dating.com حقًا فرصة رائعة لأي شخص لمقابلة شخص آخر مهم دون أي متاعب. لقد جربه الملايين بالفعل. لماذا لا ؟؟؟؟

اغتنم الفرصة الآن!

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى