تم التحديث في: 25 يونيو 2022

مراجعة Feeld

& 12 من أفضل مواقع المواعدة غير الرسمية مثل feeld.co

أرني 12 بدائل لـ Feeld.co

مباراة فيلد

هناك الكثير من التطبيقات للتواصل والتعارف والمرح غير الرسمي والجنس المتاحة في الوقت الحاضر. مع هذا العدد الهائل من الخيارات ، قد يكون اختيار واحد فقط أكثر صعوبة مما تتوقع. لكن بالطبع ، Dudethrill دائمًا هنا لإنقاذ الموقف! الآن ، لست مضطرًا إلى تشغيل جميع المشكلات وعمليات العضوية فقط لاختبار تطبيق أو موقع. لكن الآن ، دعونا نركز على نجمنا الرئيسي: Feeld! تدعي أنها من بين أفضل مواقع التوصيل وأكثرها حيادية والتي توفر خيارات أكثر شمولاً وطرقًا مريحة لجعل المتعة غير الرسمية أكثر إمتاعًا. ولكن الأمر الأكثر إثارة في Feeld هو أنهم يقدمون مجموعة متنوعة من الخدمات لجميع أنواع النشاط الجنسي تقريبًا. في الواقع ، هناك أكثر من 20 نشاطًا جنسيًا متاحًا على التطبيق حتى يشعر المستخدمون بمزيد من الراحة والشمول. تبدو واعدة جدًا ، لكن هل تتوافق مع توقعاتنا؟ هيا نكتشف!

مسؤول URL: https://feeld.co/

التاريخ وراء فيلد

في عام 2014 ، قدم فيلد نفسه للعالم. في البداية ، كان هذا التطبيق يطلق عليه اسم "3nder" ، ولكن في حوالي عام 2016 ، غيّر المطورون اسمه وأنشأوا علامة تجارية جديدة يراها العالم بأسره. الآن ، استحوذ هذا التطبيق الذي يتخذ من لندن مقراً له على اهتمام الجميع ويستمر في تقديم خدمات ممتازة للجميع.

بالنسبة للكثيرين منكم الذين لا يعرفون ، فإن Feeld ليس فقط للمواعدة ولكن أيضًا للربط المتعدد. يعتزم المسؤولون إنشاء منصة حيث يمكن للجميع ، حتى كمجموعات ، المغازلة والتفاعل. في الواقع ، كان العنوان "Feeld" من المصطلح الجذر "play in the field" لأن التطبيقات تعمل كأساس أو أساس حيث يمكن للأشخاص التطابق والاتصال والتواصل مع أي مستخدم قريب.

فيلد ينفتح على عالم الجنسانية

لكن بالطبع ، لا ينسى فيلد أبدًا دمج الشيء الأكثر أهمية وأهمية في العالم الحديث - الجنس. لقد انفتح الناس هذه الأيام على جميع أنواع الجنس والتفضيلات الجنسية. لهذا السبب لم يعد بإمكانك حصرهم في مجموعتين من الجنسين: الإناث والذكور لأن كل شخص لديه تفضيلاته الخاصة الآن.

بالتأكيد ، هذا الجزء من Feeld هو أكثر ما أستمتع به لأنني أشعر أنهم يقدمون الكثير من الرعاية والاهتمام لتفضيلات الناس. وهذه الفكرة تمنح الكثير من الحرية وتشجع المزيد على التعبير عن النفس دون الشعور بالذنب أو الخجل. بالتأكيد ، لا يهم ما إذا كنت متزوجًا ، في علاقة معقدة ، متأرجحة ، أو أعزب ، يرحب بك مجتمع Feeld في عالمهم البري! لا تتردد في مشاركة أفكارك ، واستكشف أقذر فتاكاتك ، وأظهر لهم مكامن الخلل. لن تعلم ابدا؛ ستجد تطابقًا جنسيًا مثاليًا في هذا التطبيق.

كيفية استخدام Feeld

الأزواج فيلد

تطبيق Feeld سهل الفهم. عادة ، يسعى الأزواج والعزاب المتحمسون للحصول على مساعدتها من أجل ربط سريع وأسلوب حياة مقلاع غير رسمي. تمامًا مثل تطبيقات أو مواقع المواعدة والتواصل الأخرى ، يضع Feeld قلبه لإجراء المطابقة والربط بين قيمته الأساسية. لهذا السبب يطرح المسؤولون ميزات قيمة وخدمة ممتازة لجعل تجربتك أكثر راحة وجديرة بالاهتمام.

ما عليك سوى التسجيل من خلال تقديم العديد من المعلومات الأساسية عنك ، بما في ذلك العمر والموقع. بمجرد الانتهاء من إعداد كل هذه الأشياء ، ستكون جاهزًا للذهاب والعثور على المطابقات الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو إظهار الاهتمام بالمستخدمين الآخرين ، وعندما "يعجبهم" بك مرة أخرى ، فأنت توافق جيدًا بشكل تلقائي. لا تتردد في الاتصال بجميع المباريات الخاصة بك لأنه لا يوجد حد لعدد المباريات التي يمكنك توصيلها. علاوة على ذلك ، فإن الدردشة مجانية حتى تتمكن من القيام بذلك طوال الليل.

ولكن بصرف النظر عن ذلك ، يستخدم Feeld أيضًا ميزة فريدة حيث يمكن للأزواج الوصول إلى الموقع "كزوجين". بمعنى أنه إذا كنت أنت وصديقتك مغامرين وترغبان في تجربة شيء خارج الصندوق ، فإن Feeld يعد خيارًا ممتازًا. ربما يعطي أسلوب حياة مقرف أو مبادلة الشريك نكهة لعلاقتك.

أعضاء مجتمع Feeld.co

نظام فيلد

تحظى Feeld بشعبية كبيرة في كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا. ولكن يبدو أن الولايات المتحدة لديها أعلى نسبة من المستخدمين من مجموعة الأعضاء في جميع أنحاء العالم. ربما يرجع ذلك إلى أن Feeld من بين عدد قليل من تطبيقات التوصيل التي تؤكد على النشاط الجنسي باعتباره جانبًا أساسيًا من المغازلة والتأرجح والتثبيت.

ومع ذلك ، على الرغم من كونه تطبيقًا ترحيبيًا لجميع أنواع النشاط الجنسي ، فإن Feeld لديه حوالي 70 ٪ من المستخدمين المباشرين ، وكثير منهم من الرجال. عادةً ما يكون المستخدمون الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 30 عامًا مشاركين نشطين في Feeld ويبحثون كثيرًا عن الانضمامات في أي وقت من اليوم. إذا وضعت هذه النسب المئوية على الأرقام ، فإن ما يقرب من 500 ألف مستخدم يبحثون بنشاط عن المتعة غير الرسمية أسبوعياً. هذا ضخم جدًا!

ميزات تطبيق Feeld الفريدة

التطبيق feeld
  • إخفاء من الأصدقاء

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء على انفراد وتجنب الأشخاص من Facebook للتعرف على عملك القذر ، يمكنك استخدام هذه الميزة. سيخفي ملفك الشخصي عن أصدقائك على FB الذين يستخدمون تطبيق Feeld. ومع ذلك ، هذا متاح فقط للمستخدمين الذين قاموا بترقية عضويتهم إلى العضوية المميزة.

  • اخر ظهور

أنا شخصياً أجد أن ميزة LastSeen ذات قيمة في الاتصال لأنها تتيح للمستخدمين رؤية حالة الآخرين إذا كانوا نشطين منذ دقائق أو توقفوا تمامًا عن استخدام التطبيق. بالتأكيد ، يمكن أن يوفر الكثير من الوقت والجهد.

  • الأصوات

إذا أبدى مستخدمون آخرون اهتمامًا بملفك الشخصي ، فإن تطبيق Feeld يقدم "pings" ، ويمكنك إرسالها إلى أي شخص تجده مثيرًا للاهتمام. بالطبع ، سيتلقى المستخدمون إشعارات ، مما يزيد من فرصتك في الاتصال. يمكن للأعضاء المتميزين الاستمتاع بأداة ping واحدة يوميًا ، ولكن بالنسبة للمستخدمين الأساسيين ، فإن pings متاحة للشراء.

  • حظر

ليس من المستغرب أن تواجه مستخدمين غير متوقعين أو مزعجين من وقت لآخر. لهذا السبب تعد ميزة الحظر أداة قيمة لإزالة بعض المستخدمين الذين لا ترغب في رؤيتهم في التطبيق. ما عليك سوى الإبلاغ عنها ، وستتوقف تلقائيًا عن أي تفاعل.

التسجيل فيلد

تحميل

أخبار جيدة! لدى Feeld عملية تسجيل مباشرة ، بالإضافة إلى أنها مجانية تمامًا. لذلك لا تقلق بشأن الرسوم المخفية أو التكاليف غير المتوقعة. ربما يكون الجزء الممل الوحيد من عملية التسجيل هو إجراء التحقق ثنائي الاتجاه ، ولكن بخلاف ذلك ، يبدو كل شيء قابلاً للإدارة.

أولاً ، يسأل Feeld عن حساب بريدك الإلكتروني وملفك الشخصي على Facebook. لا يمكنك تخطي هذا لأن Feeld صارم للغاية في التحقق. بالطبع ، يمكن أن تفيد هذه الخطوة جميع المستخدمين لأنها تضمن أصالة أعضائهم. بشكل عام ، يتحقق Feeld من أصدقاء FB والبريد الإلكتروني الصالح للتحقق من الهوية ويرى ما إذا كان لديك أصدقاء يستخدمون التطبيق. أخيرًا ، يجب عليك تقديم رقم هاتف لإنهاء التسجيل حتى يعرف Feeld أنك لست مخادعًا أو هراءًا.

إلى جانب عملية التحقق الفريدة والتسجيل السهل ، أعجبني Feeld أيضًا بمجموعة شاملة من خيارات النشاط الجنسي. حاليًا ، يحتوي التطبيق على أكثر من 20 نشاطًا جنسيًا ، ويتمتع كل شخص بحرية الاختيار ، مما يجعله مرتاحًا.

الاتصال والدردشة في Feeld

غرفة الشعور

تختلف ميزات الدردشة والرسائل عن المواقع والتطبيقات الأخرى. ستجد هذا في الجزء السفلي من الشاشة ، حيث يمكنك تحديد موقع بعض المستخدمين في علامة التبويب "الاتصال". أثناء استخدام Feeld لعدة أيام ، فوجئت برؤية أكثر من 50 مباراة ، وكثير منهم تواصلوا.

لكن أكثر ما صدمني هو أن العديد من هذه المباريات نشطة جدًا عند التفاعل. بالطبع ، في البداية ، حددت توقعاتي لأنني لا أعطي Feeld أوقية من الضغط. ومع ذلك ، رد أكثر من نصف المستخدمين الذين حاولوا الاتصال بي. هذا يشبه نسبة الاستجابة المفضلة بنسبة 80 ٪ مقارنةً بمواقع التواصل أو تطبيقات المواعدة الأخرى.

مدونة feeld

علاوة على ذلك ، يمكن أن ترتفع نسبة الاستجابة هذه أعلى من المتوسط ​​عند الاشتراك في عضويتها المميزة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر ميزة الدردشة في Feeld أجواء رائعة ومألوفة ، لذلك ستقضي وقتًا ممتعًا في التفاعل مع الناس. عادةً ما يكون المستخدمون نشيطين في الدردشة الفردية لأنني نادرًا ما أرى الأشخاص الذين يستخدمون الدردشة الجماعية. أيضًا ، يجب أن أذكر أن العديد من المستخدمين يحبون تبادل أرقام هواتفهم وحسابات Kik بعد المطابقة. أعتقد أنهم يحبون التحدث خارج التطبيق لتفاعل أكثر ملاءمة وشخصية.

عضوية Feeld والأسعار

فيلد الخبرات

في الوقت الحاضر ، يتوفر في فيلد خياران فقط للعضوية ؛ لكل منها امتيازاته ومدته. يمكنك الدفع شهريًا مقابل 11.99 دولارًا أو الاستفادة من اشتراكها لمدة ثلاثة أشهر مقابل 23.99 دولارًا فقط ، مما يوفر لك ما لا يقل عن 8.00 دولارات شهريًا.

من خلال عضويتك المميزة ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزايا والخدمات على هذا الموقع ، بما في ذلك الاختباء من أصدقاء FB باستخدام تطبيق Feeld والتواصل مع المستخدمين دون التطابق. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالوصول إلى الأنشطة الحديثة للمستخدمين الآخرين عبر الإنترنت ، والتبديل إلى السمات الداكنة ، وإضافة الصور الشخصية المتاحة للمباريات. كل ما ذكرته هو مجرد أشياء قليلة ستستمتع بها هنا ، وهناك المزيد لتراه عند تصفح هذا الموقع.

ولكن ، بصرف النظر عن الاستمتاع بالامتيازات ، أعتقد أن الاشتراك في عضوية Feeld يمكن أن يساعد مطوري الموقع على إنشاء وتأسيس Feeld على الرغم من التحديات والمسابقات. يستحق تطبيق / موقع خالٍ من الإعلانات مثل هذا الموقع جميع الائتمانات والمدفوعات ، وأعتقد أنه أقل ما يمكننا فعله لإظهار الدعم.

إيجابيات وسلبيات Feeld.co

الإيجابيات:

  • مجموعة واسعة من النشاط الجنسي المتاحة
  • ترحيب ومفتوح للجميع
  • مجاني لتحميل
  • التطبيق متاح على كل من Apple و Google Play
  • التصفح المتخفي متاح
  • لديها مدونات ومقالات مثيرة
  • الكثير من الأعضاء
  • تصميم تطبيقات حديث
  • سهل الاستخدام
  • يستخدم عملية التحقق عند التسجيل

ويري:

  • لا يوجد موقع متاح
  • الميزات متواضعة للغاية
  • يتطلب الفيسبوك للتسجيل

أفضل 12 موقع مواعدة غير رسمي ومشابه لـ Feeld.co:

# 1 - AdultFriendFinder

adultfriendfinder

موقع Adult Friend Finder مشهور في جميع أنحاء العالم. لديها أكثر من ثمانين مليون عضو يرغبون في تفاعلات جنسية مع العديد من النساء. وبالمثل ، فإنه يوفر العديد من العلاقات المغازلة ، مثل العلاقات غير الرسمية ، والزواج الأحادي ، والأزواج ، ورفاق النيك ، وغير ذلك الكثير.

في الواقع ، هذه تجربة ممتازة تؤدي إلى إثارة الأشياء في غرفة النوم ، خاصة بين الأشخاص المنفتحين الراغبين في فحص ميولهم الجنسية. أخيرًا ، يكون التسجيل خاليًا من الإجهاد ومباشرًا نسبيًا ، لذلك ينهيه الأعضاء في أقل من خمس دقائق.

إليك المراجعة الكاملة لـ AdultFriendFinder.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني وسريع
  • أعضاء الموقع نشطون في البحث عن علاقات غير رسمية
  • الكثير من الخيارات من حيث الاتصال
  • مشاهدة مقاطع الفيديو وعرض الصور مجانية
  • يمكنك كتابة مدونات والانخراط في محادثة جماعية
  • التطبيق متاح للتنزيل ومتوافق مع أجهزة iOS و Android

ويري:

  • عدد الأعضاء الذكور أكبر من الإناث
  • خيارات محدودة للحسابات الأساسية المجانية

# 2 - looking.com

تسعى الترتيب

منصة المواعدة المتخصصة التي تجذب الزوار يوميًا هي البحث عن ترتيب. نظرًا لأن هذا ليس موقع ويب مطابقًا منتظمًا ، فقد يؤدي تصميمه إلى التخلص من العديد من الأفراد الذين يأتون من حين لآخر. ومع ذلك ، فإنه يقوم بعمل رائع في توفير مناخ آمن لنوع الشراكة والتفاعل الذي يعززه. علاوة على ذلك ، من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن لديها عددًا لا بأس به من الأشخاص على المستوى الدولي لمنصة تحتوي على مفهوم أساسي نسبيًا.

البحث عن الترتيب هو مكان للشباب لإشراك الأمهات والآباء الذين يمكنهم تقديم الدعم المالي والتشجيع لهم. يجب أن يقدم أطفال السكر الحب والجنس والمودة والروابط الطويلة في المقابل. البحث عن ترتيب يعيد تعريف العلاقة المثالية لأنه يقوض الوسائل التقليدية للتودد عبر الإنترنت. يقدم الموقع واحة حيث يمكنك دمج الاستمتاع مع شركة.

انقر هنا للحصول على مراجعة كاملة للترتيب.

الإيجابيات:

  • عملية التحقق صارمة
  • في غضون خمسة أيام فقط ، يضمن الموقع للمستخدمين إمكانية العثور على الترتيبات المثالية
  • لديها أكثر من عشرة ملايين عضو يسعون بنشاط ويشاركون في جميع أنحاء العالم
  • غالبية الأعضاء من الولايات المتحدة
  • عملية التسجيل سهلة وسريعة حتى نهايتها
  • إرسال رسائل مجانية إلى أعضاء آخرين تم التحقق منهم فقط

ويري:

  • عدد قليل من حسابات الأطفال السكر وهمية
  • يتطلب إذنًا لعرض معرض خاص للأعضاء الآخرين

# 3 - أشلي ماديسون

أشلي ماديسون

موقع ويب من الدرجة الأولى من حيث العلاقات والتعارف مع البالغين ، آشلي ماديسون موجود منذ عام 2001. إذا كنت في علاقة رتيبة أو ترغب في الخروج من روتين الحياة الزوجية ، فإن هذا الموقع مناسب لك تمامًا. في الواقع ، جميع أنواع العلاقات الجنسية مرحب بها هنا ، ولن يحكم عليك أحد. أيضًا ، يمكن للأعضاء التفاعل مع العديد من الأعضاء في جميع أنحاء العالم والاستمتاع بالترفيه الجنسي.

قبل كل شيء ، تستمع آشلي ماديسون إلى ملاحظات أعضائها والمطالب المتغيرة لأساليب حياة الناس لتحسين ميزاتهم. يتمتع الجميع بحرية استكشاف جميع أنواع العلاقات ، بما في ذلك تعدد الزوجات والمجموعات الثلاثية وغيرها الكثير. وهكذا ، لا يزال آشلي ماديسون في صدارة اللعبة على الرغم من الصناعة التنافسية للمواعدة عبر الإنترنت.

مراجعة AshleyMadison هنا.

الإيجابيات:

  • يشجع الأعضاء على تحميل الصور السرية
  • يقدم الموقع تسجيل مجاني ويتبع عملية بسيطة
  • حماية الصور والبيانات الحساسة من البريد المزعج
  • يمكنك تنزيل هذا من خلال Google Play و App Store
  • تتطلب مساحة التخزين المنخفضة ولن تشغل مساحة كبيرة جدًا من مساحة تخزين الهاتف
  • الأعضاء هائلون ومن جميع أنحاء العالم

ويري:

  • العديد من الحسابات لا تقدم تفاصيل عن نفسها

# 4 - فلينجستر

القاذف

Flingster هو موقع مواعدة للبالغين للقاء ، والتسكع ، والتعارف مع العزاب. على هذا الموقع ، فإن عملية التقديم سريعة ومريحة حقًا. لذلك ، لن يضيع الكثير من طاقتك على الإطلاق. مقارنة بالعديد من مواقع المواعدة الأخرى ، يمكن حتى للحسابات المجانية استخدام الرسائل ومحادثات الفيديو دون دفع.

من ناحية أخرى ، يتمتع المشتركون المدفوعون بميزات إضافية فريدة حقًا. وفي الوقت نفسه ، يوفر Flingster بالمثل تحديدًا سريًا أثناء الدردشة قبل موافقتك على قذف سريع وعفوي.

انقر للحصول على مراجعة كاملة من Flingster.

الإيجابيات:

  • الطابع غير المحدد هو الاختيار
  • الجميع ممتاز بغض النظر عن الميول الجنسية أو الجنس
  • إجراء التسجيل متاح وبسيط نسبيًا
  • تصميم الموقع بسيط. ومع ذلك ، من المفهوم التنقل

ويري:

  • تم الإبلاغ عن ملفات تعريف زائفة في بعض الأحيان

# 5 - BangLocals

banglocals

Banglocals هو موقع لا بد من زيارته للأشخاص الذين يبحثون عن تطابق مثالي للجنس والتواريخ والشؤون غير الرسمية. بغض النظر عن عدد المواقع التنافسية الموجودة هناك ، فقد ظلت في الصدارة اليوم. في الواقع ، حياتنا عبارة عن عبء عمل وتوتر. كل ما نريده هو طرق الاسترخاء والهدوء لتحريره. بالتأكيد ، يمكن للصديق العظيم الذي سيحفز رغباتنا الجنسية أن يجعل الحياة مليئة بالمتعة. شيء جيد ، Banglocals هو موقع للمواعدة الجنسية يستخدم عملية بسيطة في التسجيل. لذلك ، سيشعر الجميع على الفور بالمتعة. في الواقع ، كل شخص لديه فرصة للعثور على رفيق مثير ومثير.

تحقق من مراجعة BangLocals.

الإيجابيات:

  • يمكن للأشخاص إنشاء شبكة مواعدة جنسية
  • مجانا للبحث في الملفات الشخصية للأعضاء الآخرين
  • عرض معارض الصور ومقاطع الفيديو
  • يمكن للناس إعطاء تقييمات للأعضاء الرائعين
  • التسجيل مجاني وسهل
  • يشجع على نشر الصور الشخصية أو تحميل المحتويات العامة
  • يمكنك التواصل مع الناس من خلال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني

ويري:

  • لا توجد مقاطع فيديو مصنفة بـ x
  • لا فترة تجريبية

# 6 - المليونير ماتش

مليونيرماتش

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأجواء مرحة وغامرة وغير رسمية حيث يمكنك مقابلة رجال أثرياء والحصول على شيء من بعضهم البعض أثناء الاتصال على مستوى حميم للغاية ، فإن MillionaireMatch هو الخيار الأفضل لك. الآن يمكنك أن تجد تمورًا ممتعة وفاخرة نأمل أن تقودك إلى شيء ما. من بين مواقع الأطفال والأبناء السكر ، يعد هذا الشخص نجمًا بينهم جميعًا. يحتوي على نظام مطابقة رائع حيث يمكنك مقابلة أشخاص يمكنك مشاركة عقلك والكيمياء الجنسية والتخيلات معهم.

تجمع لعبة MillionaireMatch بين أجواء مزدحمة من الرجال الأكبر سناً والشابات ، مما يمنحك إحساسًا مثيرًا وسريًا وأنيقًا وودودًا. معظم الأعضاء لا يخجلون ويثقون في جلودهم - يتحدث الجميع بصراحة عن رغباتهم ، النقدية والجنسية. الجميع متفتح الذهن دون مفاجآت ، لذلك من الممتع استكشافه.

الإيجابيات:

  • مجموعة كبيرة من الآباء السكر
  • موقع أنيق المظهر
  • واجهة سهلة الاستخدام والتنقل

ويري:

  • نسبة السكر بين الآباء والأطفال ليست متساوية

# 7 - فيكتوريا ميلان

victoriamilan الرئيسي

Victoria Milan هي واحدة من مواقع المواعدة المفضلة في جميع أنحاء العالم لخداع الأزواج والعلاقات الملتزمة. في الواقع ، يوفر موقع الويب مكانًا آمنًا وخاصًا حيث يمكنك تجربة العلاقات الجنسية.

لذلك ، إذا كنت وحيدًا أو في علاقة رتيبة ، فإن الموقع يوفر لك ملاذًا رائعًا من هذا البؤس. في الواقع ، إنه يحول الحياة الجنسية الرديئة إلى رحلة أكثر متعة وإثارة. قبل كل شيء ، لا داعي للقلق بشأن الوقوع في الأسر لأن موقع الويب يحتوي على "زر الذعر". لذلك ، يمكنك الخروج من الصفحة دون أن يتم القبض عليك.

نلقي نظرة على استعراض فيكتوريا ميلان.

الإيجابيات:

  • أكثر من ستة ملايين عضو في جميع أنحاء العالم
  • التسجيل سهل وخالي من المتاعب
  • تصميم الموقع يحافظ على بساطته وسهولة التنقل فيه
  • ميزات مثل الغمزات والإضافة إلى المفضلة مجانية للاستخدام
  • تستخدم مربعات وسيلة الشرح لمعالجة المشاكل والقضايا والمخاوف المتعلقة بالموقع
  • إصدار التطبيق متاح للتنزيل على متجر Google Play ومتجر التطبيقات

ويري:

  • مكالمات الفيديو غير متوفرة
  • فقط الأعضاء المدفوعون يرسلون ويعرضون الرسائل

# 8 - alt.com

alt.com المنزل

ALT.com هي عبارة عن منصة للأفراد المشاركين في أنواع غير تقليدية من العلاقات الحميمة والألفة. يوفر هذا الموقع خيارات لا يمكنك بالتأكيد اكتشافها على النظام الأساسي الأكثر شعبية على الإنترنت اليوم ، مع أي شيء من الأوثان غير العادية إلى الأحلام غير التقليدية. جرب الفرحة المثيرة للجنس غير التقليدي ، من خلال ممارسة الجنس بعبودية شريرة ، و BDSM ، والجنس المغامر ، وعشاق الرومانسية ، وأعمق الرغبات ، والعهرة ، والمواعدة الجنسية ، وغير ذلك الكثير.

إليك مراجعة ALT.com.

الإيجابيات:

  • الأعضاء النشطين يبحثون عن لقاءات عارضة
  • قاعدة المستخدمين كبيرة
  • العضوية المجانية في الموقع متاحة

ويري:

  • الواجهة والتصميم محير للغاية
  • ميزات محدودة للحسابات المجانية

# 9 - أحب الفودو

الحب

موقع مقلاع ومنصة وسائط اجتماعية في وقت واحد ، Love Voodoo هو مكان واحد للعاهرات والأشخاص المهتمين بالجنس وأسلوب الحياة المقرف. هذه فرصة ممتازة للأشخاص للتنقل في دوافعهم الجنسية والتعبير عن التوتر الجنسي على طول الطريق. الأعضاء هنا سهلون ويسعون بنشاط للترفيه بالبخار. يوفر الموقع بيئة خالية من الأحكام لجميع أعضائه للزوار أو الأعضاء الجدد ، لذلك لا داعي للقلق بشأن غمس أصابع القدم. قبل كل شيء ، جميع المعلومات الحساسة ومعاملات الدفع آمنة ومضمونة.

الإيجابيات:

  • الانخراط والتواصل مع العهرة الحقيقية
  • العهرة من ذوي الخبرة والهواة موضع ترحيب
  • يمكن للنسخة المجانية الوصول إلى معظم ميزاتها

ويري:

  • تصميم موقع الويب قديم ويمكن أن يكون التنقل فيه محيرًا

# 10 - Lovoo

الصفحة الرئيسية Lovoo

ليس من المستغرب أن Lovoo هي واحدة من أكبر مواقع المواعدة في العالم والأسرع انتشارًا والأكثر استخدامًا اليوم. هناك الكثير من الأغاني الفردية للاختيار من بينها ما يزيد عن 70 مليون مشترك. لكن نجاح الموقع لا يقتصر فقط على حجم أعضائه ؛ يُعزى أيضًا إلى تركيزها على التحسين والتطوير المستمر لتطبيقاتها المتوافقة مع IOS و Android. في هذه المرحلة ، ارتفع عدد الأشخاص الذين يجدون الحب في تطبيق التوفيق هذا إلى ما يقرب من 4K + شهريًا.

انقر للحصول على مراجعة كاملة Lovoo.

الإيجابيات:

  • مفتوحة لجميع أنواع العلاقات - الخطاب ، طويل الأمد ، المواعدة ، غير الرسمي ، الصداقة ، العلاقة الغرامية ، المغازلة
  • تسجيل مجاني
  • لم يتم الإبلاغ عن حسابات مزيفة
  • مباريات عالية المعدل
  • يمكن التسجيل باستخدام الفيسبوك
  • نظام مطابقة الروليت
  • الأعضاء الذين تم التحقق منهم لديهم شارات
  • عضوية متميزة بأسعار معقولة

ويري:

  • بعض الملفات الشخصية لديها تفاصيل قليلة
  • محرك البحث الأساسي

# 11 - اللعنة

كتاب اللعنة

يُطلق على موقع الويب المثالي للعلاقات غير الرسمية والعلاقات الجنسية FuckBook. هنا ، يتم منحك فرصًا للعثور على لقاءات مقلاع وتواريخ ممارسة الجنس وغير ذلك الكثير. هذا مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن علاقة بدون قيود في أسرع وقت ممكن. من اسم هذا الموقع نفسه ، أنت تعرف بالضبط ما ستدخل إليه بمجرد التمرير عبر النظام الأساسي. تعد واجهة وميزات FuckBook مباشرة ومريحة مقارنة بمواقع المواعدة التقليدية على الإنترنت.

مراجعة FuckBook هنا.

الإيجابيات:

  • الملفات الشخصية التي تم إنشاؤها عديدة
  • يحتوي موقع الويب على تصميم يسهل التنقل والاستخدام
  • التسجيل سريع وفوري
  • العضوية ميسورة التكلفة ولكن مع الكثير من المزايا

ويري:

  • هناك إعلانات مزعجة على الموقع

# 12 - FreeHookupAffair

علاقة مجانية

يعد Freehookupaffair.com منصة ممتازة للرومانسية والجنس العرضي. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه اكتشاف وتجربة الملايين من الأشخاص ذوي التفكير المماثل ، والاستمتاع وإشباع الرغبات المثيرة لبعضهم البعض. يروج الموقع لمفهوم فريد لاستيعاب الأفراد ذوي النوايا المماثلة في المواعدة غير الرسمية. في محاولة لاكتشاف شراكات بدون التزامات ، يأتي الناس إلى هنا بأعداد كبيرة. يستخدمون بضع مجموعات من القواعد والإجراءات التي تشجع الأفراد لفترة محدودة على متابعة العلاقات ، لكن في النهاية سيكون لديهم وقت طويل معًا.

الإيجابيات:

  • مثالي للأشخاص الذين يسعون إلى علاقات بدون قيود
  • تصميم الموقع بسيط ولكنه أنيق
  • التنقل سلس وبسيط
  • يمكنك قراءة الشهادات الإيجابية عن الموقع

ويري:

  • قسم الأسئلة الشائعة غير متوفر
  • دعم العملاء حصري للأعضاء المدفوعين فقط

كلمات أخيرة

بعد أيام من التصفح واستخدام تطبيق Feeld ، يمكنني القول إنه أثار إعجابي من نواح كثيرة. أولاً ، يتوفر نطاق واسع من النشاط الجنسي. بصراحة ، لم أر تطبيقًا مناسبًا للنوع الاجتماعي في تجربة المواعدة الكاملة. يسعدني أن أرى تطبيقًا يمكنه جعل الجنس أولوية للتواصل.

بالتأكيد ، إنها إحدى الطرق لعرض أعمق رغبات المستخدمين والتعبير عنها دون أي حكم أو قلق. قد تكون فرصة لمقابلة أشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات والمغامرات. لسوء الحظ ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن علاقات طويلة الأمد ، قد تضطر إلى البحث في مكان آخر. أنا متأكد من أن Feeld لم يصنع لهذا النوع من المغامرات.

في الختام ، يعد Feeld تطبيقًا مثيرًا للإعجاب ، وأنا أتطلع إلى استخدام هذا أكثر في مساعتي المستقبلية. في الوقت الحالي ، أعتقد أنني سألتزم بأفضل ما لدي آشلي ماديسون. لكن بالطبع ، إذا كنت بحاجة إلى تذوق تطبيقات أخرى ، فإن Feeld هو بديل ممتاز.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى