تم التحديث في: 28 مايو 2022

Happn

& 12 يجب زيارة مواقع المواعدة المشابهة لـ happn.com

أرني 12 بدائل لـ happn.com

حدث الرئيسي

إذا لم تكن في مشهد المواعدة لفترة من الوقت أو كنت مبتدئًا في عالم التوفيق بين الجنسين ، فربما تبدو رؤية العديد من مواقع وتطبيقات المواعدة أمرًا مفاجئًا للغاية. في الواقع ، ستشعر بالإرهاق عند اختيار الخيار الصحيح. الشيء الجيد dudethrill.com هنا لتقديم موقع آخر قد يناسب ذوقك. Happn هو إضافة جديدة لمشهد ألعاب الكبار. لقد أثبت جدارته لما يقرب من عقد من الزمان وبنى سمعة رائعة. بالنسبة لأولئك الذين لم يجربوا Happn ، قد تساعدك هذه المراجعة في تحديد ما إذا كان الأمر يستحق المحاولة أو مجرد عملية احتيال بسيطة.

مسؤول URL: https://www.happn.com

حدث وكيف غيرت مفهوم مطابقة مواقع المواعدة

في عام 2014 ، ظهر موقع مواعدة في مشهد الترفيه للبالغين. كان الكثير من الناس فضوليين لمعرفة ما يدور حوله الموقع ، ويبدو أن ادعاءاته الواعدة تجتذب المستخدمين المحتملين في جميع أنحاء العالم. لسنوات عديدة ، أثبتت هابن قيمتها لملايين الأشخاص حول العالم. على الرغم من كونهم من كبار السن في صناعة المواعدة ، إلا أنهم لا يزالون قادرين على تلبية توقعاتنا وتجاوزها من خلال إنشاء منصة آمنة حيث يمكن للمستخدمين العثور على مباراة حب أو حتى ربط.

ولكن ما يميز حدث هابن عن منافسيه حقًا هو كيف يقدمون طريقة فريدة لمطابقة المستخدمين وربطهم على مقربة مثالية. على عكس المواقع الأخرى التي تطابقك عشوائيًا مع مستخدمين من نفس الاهتمامات ، فإن هابن تضع في اعتبارها المواقع جنبًا إلى جنب مع الاهتمامات والتفضيلات والأذواق. لذا بدلاً من إضاعة مئات المباريات في يوم واحد فقط لأنهم بعيدون عنك ، فإن هابن لديها طريقة ذكية للتأكد من أنه يمكنك انتقاء جميع المباريات الممكنة بانتظام.

كيف يحدث العمل؟

لأولئك منكم الذين لا يعرفون ، هابن هو موقع مواعدة مجاني وتطبيق محمول سهل الاستخدام. بعد إطلاقه في عام 2014 ، انتشر هذا الموقع في جميع أنحاء العالم كالنار في الهشيم.

يستخدم نظامًا يعتمد على الموقع للعثور على التطابقات المحتملة. بطريقة ما ، لديه وظيفة مشابهة لتطبيق tinder ؛ ومع ذلك ، فإن قاعدة القرب الصارمة تجعل هذا الموقع مختلفًا. بالمناسبة ، هذا المفهوم مثير للإعجاب لأنك لن تفوتك أي اتصالات أو مباريات لمجرد أنها بعيدة عن موقعك. ما الغرض من استخدام تطبيق مواعدة مناسب إذا لم تكن المباريات في منطقة مناسبة؟ أليست هذه إستراتيجية رائعة لاستخدامها في المطابقة؟

مباريات القرب من حدث

حدث المباراة

لفهم كيفية عمل المطابقة المستندة إلى الموقع بشكل أكبر ، دعني أقدم لك مثالاً. على سبيل المثال ، هناك مستخدم لديه تفضيلات واهتمامات متشابهة مثلك تمامًا ، ويصادف وجودهم في الموقع المحدد أو المنطقة المجاورة ، وسيقوم النظام بإرسال إشعار إليك ، والنوافذ المنبثقة لملفاتهم الشخصية في الجدول الزمني الخاص بك. يمكن للنظام القائم على الموقع اكتشاف المستخدمين في دائرة نصف قطرها 55 ميلاً. بالإضافة إلى ذلك ، ستشارك المباريات معلومات أخرى مع المستخدمين ، بما في ذلك عدد المواجهات التي عبرت فيها مسار بعضكما البعض وأنشطتك الأخيرة معًا.

بمجرد أن تلاحظ شارة "الآن" في الملفات الشخصية للمستخدمين الآخرين ، فقد يعني ذلك فقط أنهم في متناول اليد أو في الأماكن المجاورة فقط. لسوء الحظ ، لا يوجد موقع محدد في ملفاتهم الشخصية لأن Happn صارم ويحافظ على خصوصية الجميع. أخيرًا ، يمكنك إرسال "Hearts" إلى المباريات الخاصة بك لإظهار الاهتمام ، وبمجرد إعادتها ، سينتقل الاتصال إلى "Crush". بمجرد وصولك إلى هذا المستوى ، يمكنك إرسال الرسائل والربط في النهاية.

الاتصال والمراسلة

رسالة حدث

كما ذكرنا ، فإن Happn خاص جدًا بالموقع ويستخدم نظامًا يعتمد على الموقع لمبارياتك. بالمقارنة مع مواقع الويب الأخرى ، لا توجد ميزة بحث لإدخال تفضيلات مماثلة مع المستخدمين الآخرين يدويًا. بالتأكيد ، فإن استخدام هذه التقنية سيمنحك فقط المطابقات القائمة على "التفضيل" ، ولكن في معظم الأحيان ، تكون خارج البلد. لذا فبدلاً من تضييع وقتك على شخص لا يمكنك أن تكون معه جسديًا ، تمتلك Happn وسيلة فريدة وفعالة للتواصل مع المستخدمين.

علاوة على ذلك ، يعد Happn أيضًا صارمًا للغاية من حيث الاتصال والمراسلة. نظرًا لوجود الكثير من المحتالين والاحتيال المتربصين عبر الإنترنت في الوقت الحاضر ، فإن هذا الموقع يقوم بتنفيذ اتصال ثنائي الاتجاه. بمعنى أن إرسال الرسائل إلى المستخدمين الآخرين لن يحدث إلا إذا أرسلوا مرة أخرى "أعجبني". بعبارة أخرى ، يمكن فقط للمستخدمين الذين تم نقلهم من "التطابقات" إلى "المطابقات" الاتصال. إذا كنت لا تحب هذه المتاعب ، فهناك خيار للتحقق من "قائمة الإعجابات يدويًا". ولكن قبل أن تشعر بالإثارة ، دعني أذكرك أن هذه الميزة متاحة فقط للأعضاء المميزين.

موقع هابن الخاص وميزات التطبيق

حدث التعارف
  • الخفي

هذه الميزة عصرية بين الأعضاء المميزين ومستخدمي التطبيق. كما يوحي اسم هذه الميزات ، فهي تسمح لك بالإخفاء والتظاهر بأنك غير مرئي أثناء تصفح الموقع. بمعنى ، لن يكون نشاطك مرئيًا لك وللأعضاء الآخرين.

  • إضفاء الطابع الشخصي على المعايير

كما قلت ، يستخدم Happn نظامًا يعتمد على الموقع يطابقك داخل المستخدمين القريبين. ومع ذلك ، تعد هذه الميزة إعدادًا افتراضيًا لجميع الأعضاء المجانيين ، لذلك إذا كنت مستخدمًا متميزًا ، فيمكنك تخصيص معايير المطابقة الخاصة بك. بمعنى آخر ، يمكنك اختيار المستخدمين المناسبين وتوفير الكثير من وقتك الثمين.

  • ملاحظة فلاش

ميزة Flash Note هي إضافة رائعة لأداة المطابقة الفريدة لـ Happn. يمكنك إرسال ملاحظة فلاش هذه إلى مستخدمين آخرين قبل المطابقة. بالتأكيد ، يساعد ذلك في زيادة فرصتك في استعادة "الإعجاب". ملاحظة فلاش هي ميزة استثنائية لا يمكنك الحصول عليها إلا في المناسبات الخاصة للأعضاء الأساسيين. ولكن بالنسبة للأعضاء المدفوعة ، ستستمتع بملاحظات فلاش كل 12 ساعة

  • مكالمة صوتية
حدث بدء الدردشة

هناك ميزة أخرى رائعة حيث أعضاء Happn ، تسمى Audio Call. هذه خدمة مجانية مع ميزة دردشة الفيديو لمدة 5 دقائق. لاستخدام هذا ، ما عليك سوى النقر فوق رمز "الهاتف" في زاوية مربع الدردشة ، وستكون جاهزًا. بالتأكيد ، سيزيد هذا من فرصتك في إعطاء انطباع جيد عن المباريات المحتملة.

  • اراك هناك

ستشير هذه الميزة إلى ما إذا كنت متاحًا في الساعات التالية. يمكنك إضافة أنشطتك إلى ملف التعريف الخاص بك عن طريق النقر فوق "الزر" الموجود أسفل الصفحة الرئيسية. يمكنك الارتباط بالأنشطة الافتراضية ، بما في ذلك الذهاب في نزهة على الأقدام واحتساء مشروب ومشاهدة فيلم وغير ذلك. تزيد أداة SeeYouThere حقًا من فرصتك في مقابلة الأعضاء الآخرين شخصيًا والتحدث معهم في الحياة الواقعية.

  • ملاحظة صوتية

تعد ميزة Audio Note جوهرة مطلقة لأي شخص يحب إضافة ميزات مميزة أو شخصية إلى ملفه الشخصي. إنها طريقة إبداعية لعرض نفسك وربما تعطي انطباعًا لطيفًا قليلاً ، وتسليط الضوء على شخصيتك العامة.

  • التشابه

إنها ميزة مفيدة تبرز تفضيلاتك واهتماماتك وأذواقك المشتركة للمستخدمين الآخرين. كما أنه يزيد من فرصتك في العثور على التطابقات بسهولة أكبر لأنه يعرض تلقائيًا أوجه التشابه مع ملفات تعريف المستخدمين المختلفة.

  • "CrushTime"
سحق وقت

The CrushTime هي لعبة لطيفة في Happn يمكنك لعبها باستخدام التطبيق. تمنحك هذه اللعبة مباريات مناسبة باستخدام عدد المرات التي عبرت فيها المسارات مع مستخدمين آخرين. ولكن نظرًا لأن هذه لعبة ، فلن يتم الكشف عن ملفات التعريف الخاصة بهم حتى تخمنهم بشكل صحيح. بمجرد التخمين بشكل صحيح ، ينتقل كلاكما إلى مستوى "السحق". ولكن إذا خسرت ، يمكنك دائمًا المحاولة مرة أخرى.

العضوية الأساسية والمميزة

استخدام Happn ليس مجانيًا تمامًا ، وهناك العديد من الميزات الحصرية للأعضاء المميزين فقط. في الواقع ، لقد رأيت أنه لا يمكنك فعل الكثير حول الموقع باستخدام عضويتك الأساسية. على أي حال ، أن تصبح عضوًا متميزًا يعد استثمارًا ممتازًا لأنه يمكنك الاستمتاع بالعديد من الفوائد.

وتشمل هذه الامتيازات التي أتحدث عنها الوصول إلى قائمة الملف الشخصي التي أعجبت بحسابك ، وإرسال الرسائل ، ومعايير المطابقة المخصصة. أيضًا ، يمكنك استخدام ميزات فريدة مثل Invisibility والتحكم في أنشطتك دون أن يلحظك أحد. بالإضافة إلى ذلك ، تدعي Happn أن الأعضاء المميزين سيكون لديهم نظام أمان وخصوصية أفضل من الحسابات الأساسية.

سجل في هابن الآن!

حدث الانضمام

عملية التسجيل في هابن مباشرة. إذا كنت معتادًا على تطبيق Tinder ، فإنه يستخدم طريقة مماثلة لاستخدام حساب Facebook لعملية تسجيل أسرع. استخدم العديد من الأعضاء Facebook لزيادة فرصهم في عملية تحقق سريعة. كما أنه يقلل من فرصة إنشاء حساب وهمي. لكن لا تقلق ، لأن جميع أنشطتك في Happn ستبقى على الموقع ، ولن تتم مشاركة أي شيء في جدولك الزمني على Facebook.

سيقوم النظام تلقائيًا بجلب صورة عرض Facebook الخاصة بك إلى حساب Happn الخاص بك عند الانتهاء من التسجيل. يمكنك إدخال معلومات أخرى يدويًا مثل التعليم والعمر والمهنة والأشياء الأخرى ذات الصلة بعد ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا توصيل صورك من Instagram. ومع ذلك ، يُسمح لك فقط باستخدام 30 صورة كحد أقصى. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك أيضًا استخدام Spotify وإعطاء ملفك الشخصي القليل من الموسيقى الخلفية. بعد ذلك ، لك مطلق الحرية في تخصيص النطاق العمري المفضل لديك والتاريخ المثالي.

هل حدث يستحق طلقة؟

حدث اتصال

بالمقارنة مع مواقع وتطبيقات المواعدة السائدة الأخرى ، لا تزال هابن خدمة مواعدة جديدة. ومع ذلك ، أنا معجب جدًا بكل ميزاته ووظائفه التي تتوافق مع مواقع المواعدة عالية الجودة اليوم. معظم أعضائها هم من الشباب ويعرفون كيفية إدارة التكنولوجيا. لذلك هناك فرصة للحصول على ردود فورية أو ملاحظات في غضون ثوانٍ أو دقائق. في الواقع ، لقد قمت بإرسال رسالة إلى مستخدم واحد ، وقد تلقيت بالفعل ردًا لبضع دقائق!

يجب أن أقول ، إن ميزاته الفريدة مثيرة للإعجاب ومفيدة للغاية في إيجاد أو زيادة فرصك في المطابقة. وفي الوقت نفسه ، تعد الامتيازات التي يمكنك الاستمتاع بها للأعضاء المميزين استثمارًا جيدًا أيضًا. بالتأكيد ، لقد رأيت بعض المشكلات البسيطة أثناء استخدام الموقع ، لكن لا شيء مقارنة بالمزايا التي يمكنك الحصول عليها من هنا. لذا ، إذا سألتني عما إذا كان الأمر يستحق ذلك ، فأنا واثق تمامًا من أنه كذلك.

إيجابيات وسلبيات هابن

الإيجابيات:

  • سهولة المطابقة والاجتماعات الفردية
  • ميزات المطابقة الفعالة
  • التسجيل مباشر وسريع
  • عملية التحقق تعزز الأمن

ويري:

  • لا يمكن إرسال رسالة دون استعادة "أعجبني"
  • فرص العثور على مباريات خارج موقعك

12 يجب زيارة مواقع المواعدة المشابهة لـ happn.com:

# 1 - أشلي ماديسون

أشلي ماديسون

موقع ويب من الدرجة الأولى من حيث العلاقات والتعارف مع البالغين ، آشلي ماديسون موجود منذ عام 2001. إذا كنت في علاقة رتيبة أو ترغب في الخروج من روتين الحياة الزوجية ، فإن هذا الموقع مناسب لك تمامًا. في الواقع ، جميع أنواع العلاقات الجنسية مرحب بها هنا ، ولن يحكم عليك أحد. أيضًا ، يمكن للأعضاء التفاعل مع العديد من الأعضاء في جميع أنحاء العالم والاستمتاع بالترفيه الجنسي.

قبل كل شيء ، تستمع آشلي ماديسون إلى ملاحظات أعضائها والمطالب المتغيرة لأساليب حياة الناس لتحسين ميزاتهم. يتمتع الجميع بحرية استكشاف جميع أنواع العلاقات ، بما في ذلك تعدد الزوجات والمجموعات الثلاثية وغيرها الكثير. وهكذا ، لا يزال آشلي ماديسون في صدارة اللعبة على الرغم من الصناعة التنافسية للمواعدة عبر الإنترنت.

تحقق من مراجعة AshleyMadison.

الإيجابيات:

  • يشجع الأعضاء على تحميل الصور السرية
  • يقدم الموقع تسجيل مجاني ويتبع عملية بسيطة
  • حماية الصور والبيانات الحساسة من البريد المزعج
  • يمكنك تنزيل هذا من خلال Google Play و App Store
  • تتطلب مساحة التخزين المنخفضة ولن تشغل مساحة كبيرة جدًا من مساحة تخزين الهاتف
  • الأعضاء ضخمون ومن جميع أنحاء العالم

ويري:

  • العديد من الحسابات لا تقدم تفاصيل عن نفسها

# 2 - AdultFriendFinder

adultfriendfinder

موقع Adult Friend Finder مشهور في جميع أنحاء العالم. لديها أكثر من ثمانين مليون عضو يرغبون في تفاعلات جنسية مع العديد من النساء. وبالمثل ، فإنه يوفر العديد من العلاقات المغازلة ، مثل العلاقات غير الرسمية ، والزواج الأحادي ، والأزواج ، ورفاق النيك ، وغير ذلك الكثير.

في الواقع ، هذه تجربة ممتازة تؤدي إلى إثارة الأشياء في غرفة النوم ، خاصة بين الأشخاص المنفتحين الراغبين في فحص ميولهم الجنسية. أخيرًا ، يكون التسجيل خاليًا من الإجهاد ومباشرًا نسبيًا ، لذلك ينهيه الأعضاء في أقل من خمس دقائق.

إليك المراجعة الكاملة لـ AdultFriendFinder.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني وسريع
  • أعضاء الموقع نشطون في البحث عن علاقات غير رسمية
  • الكثير من الخيارات من حيث الاتصال
  • مشاهدة مقاطع الفيديو وعرض الصور مجانية
  • يمكنك كتابة مدونات والانخراط في محادثة جماعية
  • التطبيق متاح للتنزيل ومتوافق مع أجهزة iOS و Android

ويري:

  • عدد الأعضاء الذكور أكبر من الإناث
  • خيارات محدودة للحسابات الأساسية المجانية

# 3 - BeNaughty

خير

تم تقديمه في عام 2000 ، وأصبح موقع مواعدة ناجحًا بشكل متزايد يعمل بالشراكة مع Flirt و IWantU و UpForIt لتوفير جودة مثبتة وبيئة مريحة للمستخدمين. كل يوم لديها أكثر من 13 مليون زيارة ، وهناك أكثر من ملايين الأفراد في جميع أنحاء العالم يفكرون في التسجيل كمستخدمين رسميين.

هذا في الواقع منفذ مثالي للجنون والانخراط بين المتزوجين والأفراد غير المتزوجين في الأنشطة والعلاقات الجنسية. يتم تأمين بياناتك الخاصة المرسلة إلى موقع BeNaughty بأمان لأنه يستخدم طريقة SSL Encrypted وقد اتبعت مرحلة التحقق من الصحة لجميع الحسابات. كل شيء يمكّن الرحلة بأكملها من أن تكون أكثر إمتاعًا ويتجنب أي مخطط لكسب المال.

انقر هنا لمراجعة BeNaughty الكاملة.

الإيجابيات:

  • تم إنشاء المنصة منذ أكثر من 20 عامًا
  • كل يوم ، هناك عدد متزايد من الناس يشتركون
  • الأعضاء مستجيبون ونشطون
  • خمس محادثات مجانية يوميًا للحسابات الأساسية المجانية
  • تصميم موقع ويب سهل التنقل وبسيط
  • الدردشة المرئية متاحة

ويري:

  • بعض الحسابات لا تقدم الكثير من المعلومات عن ملفاتها الشخصية
  • الإعلانات كثيرة ومزعجة
  • الإخطارات الحية المزعجة

# 4 - BangLocals

banglocals

Banglocals هو موقع لا بد من زيارته للأشخاص الذين يبحثون عن تطابق مثالي للجنس والتواريخ والشؤون غير الرسمية. بغض النظر عن عدد المواقع التنافسية الموجودة هناك ، فقد ظلت في الصدارة اليوم. في الواقع ، حياتنا عبارة عن عبء عمل وتوتر. كل ما نريده هو طرق الاسترخاء والهدوء لتحريره. بالتأكيد ، يمكن للصديق العظيم الذي سيحفز رغباتنا الجنسية أن يجعل الحياة مليئة بالمتعة. شيء جيد ، Banglocals هو موقع للمواعدة الجنسية يستخدم عملية بسيطة في التسجيل. لذلك ، سيشعر الجميع على الفور بالمتعة. في الواقع ، كل شخص لديه فرصة للعثور على رفيق مثير ومثير.

مراجعة BangLocals هنا.

الإيجابيات:

  • يمكن للأشخاص إنشاء شبكة مواعدة جنسية
  • مجانا للبحث في الملفات الشخصية للأعضاء الآخرين
  • عرض معارض الصور ومقاطع الفيديو
  • يمكن للناس إعطاء تقييمات للأعضاء الرائعين
  • التسجيل مجاني وسهل
  • يشجع على نشر الصور الشخصية أو تحميل المحتويات العامة
  • يمكنك التواصل مع الناس من خلال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني

ويري:

  • لا توجد مقاطع فيديو مصنفة بـ x
  • لا فترة تجريبية

# 5 - فلينجستر

القاذف

Flingster هو موقع مواعدة للبالغين يمكن للعزاب أن يجتمعوا فيه ويعلقوا ويخرجوا. عملية التسجيل في هذا الموقع مريحة وسهلة للغاية ؛ وبالتالي ، لن تضيع الكثير من وقتك. على عكس مواقع المواعدة الأخرى ، تتوفر الرسائل ومحادثات الفيديو للاستخدام حتى من خلال الحسابات المجانية. الميزات الفريدة الأخرى هي أيضًا حصرية للأعضاء المدفوعين. يقدم Flingster أيضًا هوية مجهولة أثناء التفاعل حتى توافق على الاتصال غير الرسمي. مباشرة عند نقطة المؤشر ، يتصل معجبك بالفعل بملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم على الفور.

انقر للحصول على مراجعة كاملة من Flingster.

الإيجابيات:

  • الجميع مرحب بهم بغض النظر عن الجنس والتوجه الجنسي
  • يمكن أن تكون الهوية المجهولة خيارًا
  • عملية التسجيل مجانية وسهلة
  • واجهة موقع الويب بسيطة وسهلة التصفح

ويري:

  • تم الإبلاغ عن عدد قليل من الملفات الشخصية المزيفة

# 6 - اللعنة

كتاب اللعنة

يُطلق على موقع الويب المثالي للعلاقات غير الرسمية والعلاقات الجنسية FuckBook. هنا ، يتم منحك فرصًا للعثور على لقاءات مقلاع وتواريخ ممارسة الجنس وغير ذلك الكثير. هذا مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن علاقة بدون قيود في أسرع وقت ممكن. من اسم هذا الموقع نفسه ، أنت تعرف بالضبط ما ستدخل إليه بمجرد التمرير عبر النظام الأساسي. تعد واجهة وميزات FuckBook مباشرة ومريحة مقارنة بمواقع المواعدة التقليدية على الإنترنت.

استعراض FuckBook الكامل هنا.

الإيجابيات:

  • الملفات الشخصية التي تم إنشاؤها عديدة
  • يحتوي موقع الويب على تصميم يسهل التنقل والاستخدام
  • التسجيل سريع وفوري
  • العضوية ميسورة التكلفة ولكن مع الكثير من المزايا

ويري:

  • هناك إعلانات مزعجة على الموقع

# 7 - Mixxxer

Mixxxer رئيسي

تم إصدار Mixxxer في عام 2014 ، وبمجرد أن تم إطلاقه ، نجح في جذب أكثر من مليون مستخدم جديد وجدهم على الفور وساعدهم في الحصول على مكانة مناسبة في أعمال التوصيل. يعدك تنوع الوظائف والخيارات في Mixxxer بطريقة فعالة وفعالة للعثور على رفيقك المتوافق وتحقيق أكثر خيالاتك جنونًا في نهاية المطاف. يتم استكمال الميزات الأساسية لموقع التوصيل هذا من خلال مجموعة من الميزات الإضافية التي يمكن الحصول عليها على أساس الاشتراك.

ألق نظرة على مراجعة Mixxxer.

الإيجابيات:

  • عملية تسجيل بسيطة وتستغرق أقل من 5 دقائق
  • منفتح على كل الجنس والتفضيلات
  • أنظمة الأمن فعالة وموثوقة للغاية
  • يبحث جميع الأعضاء بنشاط عن علاقات
  • ميزات رائعة
  • أسعار مميزة في متناول الجميع

ويري:

  • تم الإبلاغ عن بعض الحسابات المزيفة
  • متاح فقط على الهواتف المحمولة
  • الولايات المتحدة لديها أكبر عدد من الأعضاء المسجلين

# 8 - Zoosk

zoosk

لقد كان Zoosk المكان المناسب للعزاب الشباب الذين يبحثون عن العلاقات غير الرسمية. ومع ذلك ، فهي لم توفر فقط إرضاء بعض مستخدميها ليلاً. هناك الكثير من المستخدمين الذين ينتهي بهم الأمر معًا في علاقة جدية. من أهم أولويات الموقع التحقق من الملفات الشخصية للأعضاء. لذلك لا داعي للقلق بشأن تبذير ما إذا كان من تتحدث إليه هو شخص حقيقي أم لا.

ها هي مراجعة Zoosk.

الإيجابيات:

  • إنه شائع ومتوفر في بلدان مختلفة
  • لديها عملية التحقق لجميع الأعضاء
  • تصميم مذهل
  • الكثير من المستخدمين النشطين
  • لديها ميزات التوفيق بين رائعة وفريدة من نوعها
  • مفتوحة لجميع الجنسين والتوجه الجنسي

ويري:

  • ستجعل الردود التي يتم إنشاؤها تلقائيًا المستخدمين الآخرين يعتقدون أنك روبوت
  • المراسلة للمستخدمين المميزين فقط

# 9 - إهرموني

الصفحة الرئيسية eharmony

لا يشبه eHarmony موقع المواعدة النموذجي الخاص بك لأنه يروج للأعضاء للعثور على مطابقات جادة يمكن أن تكون قادرة على إقامة علاقات طويلة الأمد. يستخدم موقع المواعدة نظام توافق فريدًا للمطابقة ويضيق إلى حد كبير تطابقك المحتمل. بهدف مساعدة أعضائها على الوصول إلى الحب الحقيقي في جميع أنحاء العالم ، سادت eHarmony لتستمر في علاقات ذات مغزى منذ عام 2000.

وفقًا للتقارير ، ينشئ الموقع أكثر من خمسة عشر مليون مباراة يوميًا ، وأكثر من 600,000 زوج متطابق هنا تم تزويجهما. مع هذا ، اكتسبت eHarmony سمعة ممتازة من خلال ميزات الاتصال المقنعة والمعرفة العميقة بخلفيات الأعضاء. إذا كنت تبحث تحديدًا عن موقع مواعدة لمقابلة علاقات طويلة الأمد واتصالات عميقة ، فهذا يستحق المحاولة.

الإيجابيات:

  • طريقة دقيقة ودقيقة للمطابقة
  • ملايين الأعضاء في جميع أنحاء العالم
  • تقدم امتيازات عديدة للأعضاء المميزين
  • تصميم الموقع بسيط وسهل الفهم
  • إرسال الغمزات مجانًا
  • إصدار التطبيق متاح للتنزيل لكل من أجهزة iOS و Android
  • أقل عدد من الإعلانات

ويري:

  • لا توجد وسيلة اتصال متنوعة
  • عرض صور الملف الشخصي حصري للأعضاء المميزين فقط

# 10 - الكثير من الأسماك

الكثير من الأسماك

يعد هذا الموقع من المواقع الرائدة التي تقدم البحث عن الحب للعزاب. استمر في التطور خلال الوقت المتغير. حتى الآن ، اكتسبت الكثير من الأسماك (POF) شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. لديها الملايين من الأعضاء التي يهيمن عليها الذكور. الكثير من أعضائها محددين بنيتهم ​​في الانضمام إلى الموقع ، ويمكنك أن ترى حفنة تبحث فقط عن المواعيد غير الرسمية وليس بالضرورة الأشياء الجادة. على عكس المواقع الأخرى ، يكون الاتصال في POF مجانيًا سواء كنت عضوًا متميزًا أم لا. كما أن لديها تطبيقًا متوافقًا مع مستخدمي Android و iOS.

انقر للحصول على مراجعة كاملة لبرنامج PlentyofFish.

الإيجابيات:

  • الكثير من الخدمات / الميزات المجانية
  • بأسعار في متناول الجميع
  • تسجيل الخروج التلقائي بعد عدم النشاط لبعض الوقت

ويري:

  • قد يكون بعض الناس مزيفين
  • نسخة سطح المكتب ساحقة بعض الشيء

# 11 - Lovoo

الصفحة الرئيسية Lovoo

ليس من المستغرب أن Lovoo هي واحدة من أكبر مواقع المواعدة في العالم والأسرع انتشارًا والأكثر استخدامًا اليوم. هناك الكثير من الأغاني الفردية للاختيار من بينها ما يزيد عن 70 مليون مشترك. لكن نجاح الموقع لا يقتصر فقط على حجم أعضائه ؛ كما عزت إلى تركيزها على التحسين والتطوير المستمر لتطبيقاتها المتوافقة مع IOS و Android. في هذه المرحلة ، ارتفع عدد الأشخاص الذين يجدون الحب في تطبيق التوفيق هذا إلى ما يقرب من 4K + شهريًا.

الإيجابيات:

  • منفتح على جميع أنواع العلاقات - الخطافية ، طويلة الأمد ، المواعدة ، غير الرسمية ، الصداقة ، العلاقات الغرامية ، المغازلة
  • تسجيل مجاني
  • لم يتم الإبلاغ عن حسابات مزيفة
  • مباريات عالية المعدل
  • يمكن التسجيل باستخدام الفيسبوك
  • نظام مطابقة الروليت
  • الأعضاء الذين تم التحقق منهم لديهم شارات
  • عضوية متميزة بأسعار معقولة

ويري:

  • بعض الملفات الشخصية لديها تفاصيل قليلة
  • محرك البحث الأساسي

# 12 - الدوري

أصبح TheLeague عضوًا

TheLeague هي خدمة التوفيق بين النخبة والشرعية التي تعزز المهنيين البالغين ذوي العقلية المهنية والعمل الدؤوب والمتحمسين لاكتشاف شريك أحلامهم. لذلك ، كان أولئك الذين يولون احترامًا كبيرًا للبراعة والتطلعات الفكرية هم الجمهور المستهدف الأساسي لهذه الخدمة. بحكم طبيعة هذا الموقع ، فليس من المستغرب أن بعض الناس قد يتأخرون بسبب "الخصوصية" للموقع ، خاصة أولئك الذين يأملون في الحصول على زوج أو زوجة في غضون أيام.

تحقق من مراجعة الدوري.

الإيجابيات:

  • أعضاء موثوق بهم
  • اربط بسهولة مواقع الويب ذات الصلة وحسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى
  • عملية تحقق قوية
  • لديها ميزات وتصميم لا يصدق
  • دردشة Cam2cam

ويري:

  • فقط عدد قليل من أعضاء LGBTQ +
  • قائمة انتظار طويلة
  • بعض المستخدمين ليسوا على LinkedIn

الحد الأدنى

على مر السنين ، عملت Happn على تطوير مجموعة أعضائها بشكل كبير ، ويمكنني أن ألومها فقط على خدماتهم. ومع ذلك ، فإن نظام المطابقة المستند إلى الموقع الخاص بهم سيكون عيبًا كبيرًا إذا كنت تعيش في مناطق بها أعضاء أقل من التطبيق حولها أو مواقع سيئة السكان.

ولكن هناك شيء واحد مؤكد ، وهو أن مفهوم هابن يثير الجانب الرومانسي منا لأننا نتفق جميعًا على أن العثور على الرومانسية داخل الموقع القريب أمر مثير ومثير. لقد جربته بالفعل بنفسي ، وأعتقد أن الوقت قد حان لاختباره أيضًا. من يدري ، قد تكون هذه فرصتك الأخيرة للعثور على الحب والرومانسية؟ على أي حال ، تمتلك هابن خيارات مجانية ، وهي مريحة للغاية وفعالة جدًا في المطابقة ، فما الخطأ الذي يمكن أن يحدث؟

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى