تم التحديث في: 15 أكتوبر 2021

مراجعة IAmNaughty

& أعلى 12 مواقع مواعدة للبالغين مثل IAmNaughty.com

تفضل بزيارة البديل الأول لـ IAmNaughty.com - AdultFriendFinder.com. آلاف الفتيات والرجال المشاغبين على استعداد للاختلاط!

إظهار 12 بدائل لـ IAmNaughty.com

أنا مطيع

هناك أوقات تصل فيها رغباتنا الجنسية والإثارة لتجربة الحياة الجنسية المغامرة إلى أعلى مستوياتها. IAmNaughty هنا لإنقاذك من المتاعب وبدلاً من ذلك يعزز حظك في تلبية رغبات المواعدة. في الواقع ، هذا هو المكان المناسب حيث يمكنك تحويل الأحلام إلى حقيقة.

IamNaughty هو موقع ويب يلبي احتياجات الأشخاص الذين يبحثون عن علاقات غير رسمية وقضاء ليلة واحدة وشركاء مواعدة. شريطة ألا يكون الجميع في علاقات والتزامات جادة. بعبارة أخرى ، أنشأ مؤسسو IamNaughty هذا الموقع لتوفير مكان يمكن للناس فيه التعبير عن اهتماماتهم واستكشاف الحوافز الجسدية الصريحة دون الحكم عليهم.

عنوان URL الرسمي: https://www.iamnaughty.com

كن مطمئنًا أن IAmNaughty تلتزم بجعل حياة الناس مرغوبة وملائمة أكثر. مجرد متعة خالصة والاسترخاء والمتعة. لفهم المزيد حول كيفية عمل موقع الويب والميزات المثيرة التي يمكنك الاستمتاع بها ، استمر في القراءة.

الجانب المشاغب من IAmNaughty

تاريخنا

تعد الجداول الزمنية المزدحمة والوظائف بدوام كامل روتينًا يوميًا لمعظم الناس اليوم. وبالتالي ، فإن مقابلة شخص ما ، أو التثبيت ، أو الذهاب في مواعيد ، هي أنشطة لتخفيف التوتر يستحيل تحقيقها. لحسن الحظ ، هناك الكثير من مواقع المواعدة للبالغين على الإنترنت اليوم. أخيرًا ، يكتشف الأشخاص على الفور التواريخ والارتباطات والشؤون بنقرة واحدة فقط.

IAmNaughty هو أفضل مثال لتمثيل أفضل موقع مواعدة للبالغين يمكنك العثور عليه على الإطلاق. مرة أخرى في عام 2007 ، أنشأت Bulova Invest Ltd موقع IamNaughty. بالطبع ، غيرت حياة الملايين من الناس في السنوات الماضية من خلال تزويدهم بأفضل متعة يستحقونها.

قاعدة المستخدم

علاوة على ذلك ، اكتسبت IAmNaughty شعبية ساحقة بين جيل الشباب. بالنظر إلى أن هذه المجموعات من الأفراد تميل أكثر إلى ليلة واحدة ، والمواعدة غير الرسمية ، والعلاقات غير الملتزمة. أيضًا ، وفقًا للتقارير ، هناك أكثر من 300,000 زائر فريد أسبوعيًا على الموقع. وبالتالي ، فإن مواجهة المحتالين أو حسابات الاحتيال نادرة جدًا.

ناهيك عن أن نسبة الذكور والإناث تسمح لأعضائها بتسجيل موعد بسرعة كبيرة. إنه يلبي جميع أنواع الجنس ، بما في ذلك المثليين والمثليات وثنائيي الجنس والمتحولين جنسياً وغير ذلك الكثير. وبالمثل ، فهو مفتوح لجميع أنواع الأعراق والأجناس أو أينما كنت في العالم. في الواقع ، يمكنك أن تجد أناسًا مختلفين وتختلط بهم بسبب مجتمعها المتنوع وثقافتها الترحيبية.

سهل التسجيل

IAmNaughty التسجيل

إنشاء حساب

إنشاء حساب ملف تعريف IAmNaughty مجاني وخالي من المتاعب. أولاً ، تحتاج إلى تقديم معلومات ، بما في ذلك الجنس والعمر والموقع وعنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور. بعد ذلك ، سيطلب الموقع استبيان الشخصية. المعلومات المقدمة هنا مفيدة في العثور على المطابقات الخاصة بك. ومع ذلك ، لا يزال لديك خيار تخطي معظم العبارات.

التحقق من الحساب

في الأساس ، هذه هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها عند التسجيل في IAmNaughty. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك استخدام ميزات وخدمات موقع الويب حتى تتحقق من عنوان البريد الإلكتروني المقدم.

للقيام بذلك ، سيرسل IAmNaughty رمز تنشيط إلى عنوان بريدك الإلكتروني ويستخدم هذا الرمز في صفحة تنشيط IAmNaughty. في غضون ذلك ، يمكنك أيضًا النقر فوق ارتباط التنشيط المرسل إلى عنوان بريدك الإلكتروني. رابط التنشيط هو طريقة بديلة أخرى للتحقق من حسابك.

معلومات اضافية

تفضل بزيارة البديل الأول لـ IAmNaughty.com - AdultFriendFinder.com. آلاف الفتيات والرجال المشاغبين على استعداد للاختلاط!

بالإضافة إلى ذلك ، فإن إضافة الصور إلى ملف التعريف الخاص بك ليس ضروريًا. يمكنك تخطي هذا أثناء عملية التسجيل ولا يزال بإمكانك استخدام الموقع بحرية. ومع ذلك ، إذا قررت تحميل واحدة ، فتأكد من تقديم صورة لا تحتوي على أي انتهاك لحقوق الطبع والنشر أو إباحية أو سلوك مسيء أو أي معلومات خاصة بالنظر إلى أن مسؤولي IAmNaughty يقومون بفحص كل مطبوعة قبل الحصول على موافقة المشاهدة العامة.

إجراء الاتصالات: كيف يعمل؟

مثل مواقع المواعدة الأخرى اليوم ، لدى IAmNaughty وظائف أساسية وخيارات تصفح بسيطة. بعد التسجيل ، يمكنك البدء فورًا في التصفح عبر ملفات تعريف متعددة. في الواقع ، يمكنك إنشاء علاقات من خلال الإعجاب بوجوههم وإبداء الاهتمام.

لذلك ، إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية ، فسيتم الرد على أحد الملفات الشخصية التي أحببتها وتحديد موعد معك لاحقًا. بعبارة أخرى ، ببضع نقرات ونقرات ، ستكون أفضل لحظاتك المثيرة أمامك مباشرة. إذا لم تنجح الأمور في المرة الأولى ، فلا يزال لديك آلاف الخيارات في انتظار الرد عليك.

إلى جانب ذلك ، فإن طريقة الاتصال الأساسية المستخدمة في IAmNaughty هي ميزة الدردشة. عادة ، هذه هي الطريقة التي بدأت بها العلاقات والشؤون. لذا ، إذا وجدت شخصًا جذابًا ومثيرًا ، يمكنك البدء في إرسال رسائله من خلال الدردشة.

لحسن الحظ ، يتمتع الأعضاء المميزون بفرصة إرسال رسائل غير محدودة إلى الأعضاء الآخرين دون قيود. من ناحية أخرى ، إذا كنت عضوًا مجانيًا ، فيمكنك الاستمتاع بخمس رسائل فقط يوميًا. في هذه الحالة ، قامت الحسابات المجانية بتقييد الوصول إلى العديد من ميزات مواقع الويب.

تصميم موقع IamNaughty.com

موقع iamnaughty

عند الدخول إلى الصفحة الرئيسية لـ IAmNaughty ، فإن تدرجات اللون الأزرق تكمل تمامًا موضوع وتصميم الصفحة بالكامل. في الواقع ، إنه يمنح جمهورًا لطيفًا وهادئًا ومنعشًا. أيضًا ، ميزات IAmNaughty أساسية جدًا ولكنها عملية جدًا وسهلة الاستخدام. للإشارة ، بذل مطورو الموقع جهودًا غير عادية لإضفاء أجواء ودية وترحيبية للجميع.

جودة الملف الشخصي

لا يمكنك بالتأكيد الاعتماد على ملف تعريف الأعضاء إذا كنت تنوي فهم شخصياتهم بشكل أعمق. توفر معظم ملفات تعريف مواقع الويب معلومات غير كافية لأن معظم الأشخاص يتخطون هذه المعلومات أثناء عملية التسجيل. على الرغم من أن هذا أمر مقبول نسبيًا نظرًا لأن موقع الويب يوفر عمومًا خطوات قابلة للتخطي.

ناهيك عن أن موقع الويب ينوي عمومًا إقامة علاقات قصيرة المدى ، وانضمامات ، وشؤون عارضة. لذلك ، فإن وجود صورة في ملف التعريف الخاص بك يكفي لتقرير ما إذا كان شخص ما مطابقًا مرغوبًا أم لا.

على الجانب الإيجابي ، يمكنك اختيار طلب بعض المعلومات من الأعضاء الآخرين بالنقر فوق الزر "طلب إضافة المزيد". في الواقع ، يساعدك هذا على معرفة شخص ما بشكل أفضل قبل بدء محادثة بالفعل.

احصل على وضع أسرع باستخدام ميزات IAmNaughty

تفضل بزيارة البديل الأول لـ IAmNaughty.com - AdultFriendFinder.com. آلاف الفتيات والرجال المشاغبين على استعداد للاختلاط!

  • فليرتكاست

المشكلة التي يمكن أن تنشأ من الطبيعة الرقمية للمواعدة عبر الإنترنت هي الموقف الذي قد تجد نفسك فيه بحاجة إلى الاتصال بالعشرات من الملفات الشخصية في وقت واحد. على سبيل المثال ، تحتاج إلى الرد على شخص حسن المظهر تشعر باهتمامك به ولا تعرف ما إذا كنت تتواصل مع الشخص المناسب أم أنه لا معنى له على الإطلاق. في النهاية ، قد ينتهي بك الأمر إلى القيام بكل هذا العمل من أجل لا شيء. في الواقع ، يتيح لك IamNaughty تعيين نص موحي جنسيًا مسبقًا وإرساله إلى جميع صفحات الملف الشخصي التي قمت بإقرانها بنقرة واحدة على الماوس.

  • مثل المعرض

بعض الميزات الأساسية لـ IamNaughty هي أنه يمكن لجميع المستخدمين الوصول إلى جميع صور الملف الشخصي. يمكنك الإعجاب بالملفات الشخصية التي تجدها جذابة وتقرر إما الاستمرار في الاتصال بها أم لا.

  • الحالة

إن التواصل مع الآخرين الذين يفكرون بطريقة مماثلة سيمنحك مزيدًا من التعرض وفرصة للحصول على تجربة أكثر إرضاءً ومكافأة. لذلك ، يسمح لك موقع IAmNaughty.com بنشر حالتك الحالية أو أفكارك أو بشكل عام أي شيء ترغب في مشاركته في الأماكن العامة.

  • بلوك

للابتعاد عن الأشخاص المزعجين وحظرهم من المجتمع ، يمكنك إبلاغ مسؤولي الموقع عنهم. بشكل عام ، يعد حظر الحساب أمرًا مريحًا بشكل مدهش. ما عليك سوى زيارة ملفاتهم الشخصية وتحديد الزر "حظر" لإيقافهم. بحلول ذلك الوقت ، لن تتلقى أبدًا إشعارات أو رسائل إضافية منهم. ويمكنك العودة إلى كونك غريبًا كما تريد.

العضوية في IAmNaughty

عضوية IAmNaughty

ميزات العضوية المجانية

  • لا توجد رسوم. لا توجد رسوم للتسجيل ، لذا فهو يمنحك الفرصة للتعرف على موقع الويب والراحة فيه وتحديد ما إذا كنت تريد الدفع من جيبك مقابل ذلك.
  • تصفح مجاني. لا يعيق IamNaughty فرصتك في تصفح الأشخاص الآخرين مجانًا. في الواقع ، يمكن للأعضاء المجانيين الإعجاب بالصور على صفحات الملف الشخصي وجذب انتباه الناس. يمكنك استخدام هذه الفرص كأول قفزة لك نحو موعد بصورة عاهرة وممتعة.

تفضل بزيارة البديل الأول لـ IAmNaughty.com - AdultFriendFinder.com. آلاف الفتيات والرجال المشاغبين على استعداد للاختلاط!

ميزات العضوية المميزة

  • Unli الدردشات. في الواقع ، الاتصال هو الشيء الأولي الذي يجعلك تقرب الأعضاء الآخرين. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يتيح الموقع للأعضاء المميزين إرسال رسائل غير محدودة إلى أي شخص في جميع أنحاء العالم. وبالتالي ، كلما زاد عدد الرسائل التي ترسلها ، زادت فرصك في تاريخ الحجز.
  • البحث المتقدم. هناك أدوات بحث ضرورية يمكنك استخدامها مجانًا. ومع ذلك ، إذا قمت بالترقية إلى العضوية المميزة ، يمكنك الاستمتاع بفلاتر إضافية ، بما في ذلك العرق والتوجه الجنسي ونوع الجسم ولون العين والشعر والبشرة والأشقر والسمراء والجسم المموج وغير ذلك الكثير.
  • صور عالية الدقة. نظرًا لأن IAmNaughty يسمح بالوصول المجاني إلى صور الملف الشخصي ، فإن الجانب السلبي منه هو أنه لا يمكنك عرض الجودة بالحجم الكامل للصور. ما لم تشتري اشتراكًا متميزًا ، يمكنك الوصول إلى جودة HD لجميع الصور التي تم تحميلها على موقع الويب.
  • دعم العملاء. بصفتك عضوًا متميزًا ، يمكنك الاستمتاع برفاهية الحصول على خدمة دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وبالتالي ، يمكنك طرح الأسئلة وحل المشكلات والمخاوف المتعلقة بتجربة التصفح في أي وقت وفي أي مكان تريده.
  • البحث عن. للأعضاء المميزين ، لديك فرصة حصرية للتعبير عما تبحث عنه. تتيح لك هذه الميزة تحديد ما تتوقعه من موقع الويب وخصائص التطابق المثالي الذي يجذب انتباهك.
  • دردشة خاصة. للأعضاء المميزين ، لديك ميزة حصرية تتمثل في إرسال مقاطع الفيديو والصور داخل الدردشة. في الواقع ، هذا يجعل الاتصال أكثر شخصية وحميمية.

السلامة والحماية

أنا شقي تهتم بشدة بحماية سرية معلوماتك. وبالتالي ، فإن الفريق المحترف وراء موقع IAmNaughty يراقب كل حساب والحملة الإعلانية بأكملها. أيضًا ، فإن أحكام الاستخدام وسياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم تقيِّم حماية خصوصية الأعضاء.

بالإضافة إلى ذلك ، تتم مصادقة جميع رسائل البريد الإلكتروني برمز مكون من أربعة أرقام عند التسجيل في حسابك. لذلك ، فإنه يبعد النسبة الكبيرة من لصوص الهوية. وبالمثل ، فإن موقع الويب خاص تمامًا في معالجة البيانات ، لذلك لا داعي للقلق بشأنه.

علاوة على ذلك ، يتم إنهاء أي حسابات على موقع الويب بها أنشطة مشبوهة على الفور. لأن IAmNaughty تحاول جمع الناس معًا والاستمتاع بمكان آمن للعثور على موعد. في النهاية ، تضمن IAmNaughty دائمًا جودة عالية من خدمات المواعدة عبر الإنترنت لمساعدة العملاء على تلقي كل ما يحتاجون إليه في الحياة.

مراجعة إيجابيات وسلبيات IAmNaughty

الإيجابيات:

  • يمكنك تصفح الملفات الشخصية في الأماكن المجاورة
  • يحتوي موقع الويب على عدد قليل من عمليات التسجيل الأساسية ويوفر الكثير من الوقت
  • تخضع الملفات الشخصية لعملية التحقق للتأكد من أن كل شيء أصلي
  • تصفح سلس على الهواتف أو الأجهزة باستخدام متصفح الجوال
  • دردشات مجانية تصل إلى 5 رسائل في اليوم
  • يمكنك استخدام البحث المتقدم مجانًا
  • لا يتطلب صورة الملف الشخصي عند التسجيل
  • جميع أنواع الميول الجنسية مرحب بها هنا للانضمام
  • فترة تجريبية متاحة لمدة ثلاثة أيام لتجربة المزايا المتميزة

ويري:

  • وصول محدود إلى معظم الميزات عند استخدام العضوية المجانية
  • لا يمكن للحسابات المجانية إرسال رسائل خاصة
  • الإعلانات كثيرة

أعلى 12 مواقع مواعدة للبالغين مشابهة لـ IAmNaughty.com:

# 1 - AdultFriendFinder

adultfriendfinder

موقع Adult Friend Finder مشهور في جميع أنحاء العالم. لديها أكثر من ثمانين مليون عضو يرغبون في التفاعلات المثيرة مع العديد من النساء. وبالمثل ، فإنه يوفر أنواعًا عديدة من العلاقات المغازلة ، مثل العلاقات غير الرسمية ، والزواج الأحادي ، والأزواج ، ورفاق النيك ، وغير ذلك الكثير.

في الواقع ، يعد هذا أمرًا رائعًا لتجربة الأشياء المثيرة في غرفة النوم ، خاصة بين الأشخاص المنفتحين الراغبين في فحص ميولهم الجنسية. أخيرًا ، يعد التسجيل سهلًا ومباشرًا نسبيًا ، لذلك ينهيه الأعضاء في أقل من خمس دقائق.

استعراض Adultfriendfinder الكامل.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني وسريع
  • أعضاء الموقع نشطون في البحث عن علاقات غير رسمية
  • الكثير من الخيارات من حيث الاتصال
  • مشاهدة مقاطع الفيديو وعرض الصور مجانية
  • يمكنك كتابة مدونات والانخراط في محادثة جماعية
  • التطبيق متاح للتنزيل ومتوافق مع أجهزة iOS و Android

ويري:

  • عدد الأعضاء الذكور أكبر من الإناث
  • خيارات محدودة للحسابات الأساسية المجانية

# 2 - فيكتوريا ميلان

victoriamilan الرئيسي

Victoria Milan هي واحدة من مواقع المواعدة المفضلة في جميع أنحاء العالم لخداع الأزواج وفي العلاقات الملتزمة. في الواقع ، يوفر الموقع مكانًا آمنًا وخاصًا حيث يمكنك تجربة العلاقات الجنسية.

لذلك ، إذا كنت وحيدًا أو في علاقة رتيبة ، فإن الموقع يوفر لك ملاذًا رائعًا من هذا البؤس. في الواقع ، إنه يحول الحياة الجنسية الرديئة إلى رحلة أكثر متعة وإثارة. قبل كل شيء ، لا داعي للقلق بشأن الوقوع في الأسر لأن موقع الويب يحتوي على "زر الذعر". لذلك ، يمكنك الخروج من الصفحة دون أن يتم القبض عليك.

استعراض متعمق لفيكتوريا ميلان.

الإيجابيات:

  • أكثر من ستة ملايين عضو في جميع أنحاء العالم
  • التسجيل سهل وخالي من المتاعب
  • تصميم الموقع يحافظ على بساطته وسهولة التنقل فيه
  • ميزات مثل الغمزات والإضافة إلى المفضلة مجانية للاستخدام
  • تستخدم مربعات وسيلة الشرح لمعالجة المشاكل والقضايا والمخاوف المتعلقة بالموقع
  • إصدار التطبيق متاح للتنزيل على متجر Google Play ومتجر التطبيقات

ويري:

  • مكالمات الفيديو غير متوفرة
  • فقط الأعضاء المدفوعون يرسلون ويعرضون الرسائل

# 3 - أشلي ماديسون

أشلي ماديسون

موقع ويب من الدرجة الأولى من حيث العلاقات والتعارف مع البالغين ، Ashley Madison موجود منذ عام 2001. إذا كنت في علاقة مملة أو ترغب في الخروج من روتين الحياة الزوجية ، فإن هذا الموقع مناسب لك تمامًا. في الواقع ، جميع أنواع العلاقات الجنسية مرحب بها هنا ، ولن يحكم عليك أحد. أيضًا ، يمكن للأعضاء التفاعل مع العديد من الأعضاء في جميع أنحاء العالم والاستمتاع بالترفيه الجنسي.

قبل كل شيء ، تستمع آشلي ماديسون إلى ملاحظات أعضائها والمطالب المتغيرة لأساليب حياة الناس لتحسين ميزاتهم. يتمتع الجميع بحرية استكشاف جميع أنواع العلاقات ، بما في ذلك تعدد الزوجات والمجموعات الثلاثية وغيرها الكثير. وهكذا ، لا يزال آشلي ماديسون في صدارة اللعبة على الرغم من الصناعة التنافسية للمواعدة عبر الإنترنت.

مراجعة أشلي ماديسون - هنا.

الإيجابيات:

  • يشجع الأعضاء على تحميل الصور السرية
  • يقدم الموقع تسجيل مجاني ويتبع عملية بسيطة
  • حماية الصور والبيانات الحساسة من البريد المزعج
  • يمكنك تنزيل هذا من خلال Google Play و App Store
  • تتطلب مساحة التخزين المنخفضة ولن تشغل مساحة كبيرة جدًا من مساحة تخزين الهاتف
  • الأعضاء ضخمون ومن جميع أنحاء العالم

ويري:

  • العديد من الحسابات لا تقدم تفاصيل عن نفسها

# 4 - BangLocals

Banglocals هو موقع لا بد من زيارته للأشخاص الذين يبحثون عن تطابق مثالي للجنس والمواعيد والشؤون غير الرسمية. بغض النظر عن عدد المواقع التنافسية الموجودة هناك ، فقد ظلت في الصدارة اليوم. في الواقع ، حياتنا عبارة عن عبء عمل وتوتر. كل ما نريده هو طرق الاسترخاء والهدوء لتحريره.

في الواقع ، يمكن للصديق العظيم الذي سيحفز رغباتنا الجنسية أن يجعل الحياة مليئة بالمتعة. شيء جيد ، Banglocals هو موقع للمواعدة الجنسية يستخدم عملية بسيطة في التسجيل. لذلك ، سيختبر الجميع على الفور المتعة. في الواقع ، كل شخص لديه فرصة للعثور على رفيق مثير ومثير.

مراجعة Banglocals كاملة.

الإيجابيات:

  • يمكن للأشخاص إنشاء شبكة مواعدة جنسية
  • مجانا للبحث في الملفات الشخصية للأعضاء الآخرين
  • عرض معارض الصور ومقاطع الفيديو
  • يمكن للناس إعطاء تقييمات للأعضاء الرائعين
  • التسجيل مجاني وسهل
  • يشجع على نشر الصور الشخصية أو تحميل المحتويات العامة
  • يمكنك التواصل مع الناس من خلال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني

ويري:

  • لا توجد مقاطع فيديو مصنفة بـ x
  • لا فترات تجريبية

# 5 - FreeLocalDates

المستقلين

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع للمواعدة يساعد الأشخاص في العثور على المواعيد والدردشة والمشاركة والالتقاء بزملائهم الأعضاء الذين لديهم اهتمامات مماثلة ، فإن FreeLocalDates يعد بلا شك تجربة رائعة. يوفر موقع الويب خطوات مباشرة للعثور على جميع أنواع العلاقات ، مثل ليلة واحدة ، والشؤون غير الرسمية ، والمغازلة ، وحتى الالتزامات الجادة.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي موقع الويب على نظام تشغيل ممتاز يعمل بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى. إلى جانب التصميم والوظائف والميزات البسيطة ، ستجد بالفعل فرصًا هائلة للعثور على التاريخ المثالي لك.

مراجعة Freelocaldates بالكامل.

الإيجابيات:

  • يمكنك بحرية اختيار شكل أدوات الاتصال التي تريدها (الدردشة ، والرسائل الفورية ، والنص ، وما إلى ذلك)
  • يبحث العديد من الأعضاء عن علاقة عاطفية وشؤون غير رسمية والعديد من أشكال العلاقات
  • إرسال رسائل مجانية للأعضاء الآخرين
  • يرسل إخطارات التحديثات
  • بحث سهل وسريع عن التطابقات باستخدام الميزات المتقدمة
  • التصميم بسيط ، بسيط ، وحديث
  • يمكن منع المستخدمين في أي وقت
  • الكثير من الأعضاء النشطين يوميًا

ويري:

  • تبدو الحزم العديدة للعضويات المميزة مربكة
  • وصول محدود إلى الميزات عند استخدام الوضع التجريبي

# 6 - Uberhorny

Uberhorny

بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن منصة للانخراط في أنشطة ترفيهية غير رسمية وتاريخ وعلاقات عاطفية ، يعد موقع Uberhorny للمواعدة طريقة رائعة للتعبير عن رغباتك الرومانسية والإثارة في الحياة. نظرًا للميزات والخدمات الفريدة التي تقدمها ، فقد حققت أكثر من 2 مليون عضو حول العالم.

على عكس مواقع المواعدة الأخرى ، والكثير من الحيل ، فإن Uberhorny يشجع العلاقات والتفاعلات الحقيقية. بالطبع ، مع حفر أسرع للاتصالات غير الرسمية في مكان قريب. أيضًا ، يوفر Uberhorny عضوية تجريبية في غضون يومين إلى سبعة أيام للسماح للأعضاء الجدد باكتشاف ما إذا كانت المنصة تستحق الاستثمار.

تحقق من مراجعة Uberhorny الكاملة.

الإيجابيات:

  • هناك العديد من النساء في مناطق محلية مختلفة
  • النسخة التجريبية متاحة بأقل سعر
  • هناك أكثر من مليوني عضو مسجل حول العالم
  • يتوفر العديد من الأعضاء من مختلف الأعمار
  • معظم الأعضاء داخل الولايات المتحدة
  • يتطلب فقط حوالي ثلاث إلى خمس دقائق من التسجيل
  • يتم توزيع البحث إلى فئات للمساعدة في تصفح المطابقة الفعالة
  • إرسال الإعجابات والغمزات مجانًا
  • يتم تعليق الحسابات المزيفة المشتبه بها على الفور
  • التحقق من الملفات الشخصية متاح لزيادة المشاهدة

ويري:

  • التذكير بدفع العضوية يظهر باستمرار
  • يمكن الوصول إلى ملفات تعريف الأعضاء عند الاشتراك في العضوية المميزة
  • إجراءات ووظائف محدودة إذا كانت الحسابات في اشتراك مجاني

# 7 - ميلفاهوليك

الصفحة الرئيسية milfaholic

أمي أحب أن أمارس الجنس مع أمي، أو في مصطلح شائع جبهة مورو الإسلامية للتحرير. قد يبدو الأمر مثيرا للجدل ، لكن العديد من الأفراد يرغبون في الانصهار أو ممارسة الجنس مع النساء الأكبر سنا. الرغبة في جبهة مورو الإسلامية للتحرير هي صنم شائع في ممارسة الحب. ومع ذلك ، فإن المواعدة مع جبهة مورو الإسلامية للتحرير يصعب تحقيقها لأن عددًا قليلاً فقط من النساء الأكبر سناً يصادقن على فكرة المواعدة مع الشباب.

ومن ثم ، فإن أفضل طريقة ممكنة للعثور على جبهة مورو الإسلامية للتحرير مثالية ورائعة هي التسجيل على موقع Milfaholic.com عبر الإنترنت. موقع MilfAholic هو موقع مواعدة للبالغين يستوعب الأشخاص المهتمين بالجنس العرضي والعلاقات العاطفية. في هذا الموقع ، يمكنك العثور على مجموعة من الكتاكيت المثيرات والرائعة المستعدين للالتزام بعلاقة بدون قيود. لذا ، قم بزيارة ميلفاهوليك اليوم ، والمباراة المناسبة في انتظارك.

استعراض ميلفاهوليك بالكامل.

الإيجابيات:

  • يمكنك التأكد من أن الحسابات الموجودة على هذا الموقع حقيقية وحقيقية
  • هناك قائمة طويلة من MILFs الساخنة والرائعة والمذهلة في انتظار الحصول على اللعنة
  • ينشط الأعضاء كل يوم ، ويسعى العديد من MILF للأعضاء الأصغر سنًا لممارسة الجنس معهم
  • الجدول الزمني للموقع سهل التمرير ، وله ميزة تغذية الأخبار الرائعة
  • واجهة الموقع وتصميمه ومظهره العام بسيط ومباشر وسهل التنقل فيه
  • يتم تحديث الموقع باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بالتحديثات والعروض الترويجية
  • الأعضاء نشيطون ومتفاعلون بشكل لا يصدق داخل الموقع
  • يقوم العديد من الأعضاء بنشر التعليقات وإنشاء مشاركات ذات صلة ومشاركة التجارب الجنسية مع المعجبين الأثرياء

ويري:

  • تدخل الإعلانات المزعجة دائمًا في منتصف التصفح السلس
  • في بعض الأحيان يتم تحميل الموقع بشكل سيء

# 8 - Flirt.com

flirt.com

يعد الانضمام إلى موقع مواعدة للبالغين عبر الإنترنت يحتوي على عدد حقيقي ورائع من الميزات أمرًا صعبًا نسبيًا. بسبب الكميات العديدة من مواقع المواعدة الكامنة على الإنترنت اليوم ، أثبت عدد قليل منها سمعتها. في الواقع ، حقق أحد مواقع الويب توقعات المستخدمين من حيث الرومانسية والمغازلة والتعارف ، وهذا هو موقع Flirt.com!

في الواقع ، لسنوات عديدة في العمل ، كان هذا الموقع علامة تجارية بارزة تتنافس مع منصات المواعدة الأخرى ذات التصنيف الأعلى. بالتأكيد ، بمجرد التمرير والتصفح والنقر ، سيكون لديك تاريخ فوري من بين ملايين الخيارات حول العالم. فما تنتظرون؟ انضم إلى بقية العالم في اكتشاف حظك.

مراجعة Flirt.com كاملة.

الإيجابيات:

  • سيخضع الأعضاء الذين لديهم معلومات مشبوهة للتحقق من عمليات الاحتيال
  • عملية التسجيل السريع
  • ملايين الأعضاء حول العالم
  • الأعضاء شباب ونشطاء ، تتراوح أعمارهم عادة بين 20 و 35 عامًا
  • هناك الكثير من الأعضاء النشطين الذين يبحثون عن المتعة غير الرسمية يوميًا
  • يتوفر إصدار تجريبي لمدة 3 أيام بسعر مناسب

ويري:

  • يمكن فقط للأعضاء المميزين إرسال الرسائل
  • بعض الملفات الشخصية لديها تفاصيل ومعلومات رديئة

# 9 - الانضمامات المحلية الآن

LocalHookupsNow

Local Hookups Now ، موقع مفيد للعلاقات السريعة على الرغم من مستوى النضج أو التوجه الجنسي أو الاهتمامات. في الواقع ، يوجد شخص ما لنا جميعًا على هذا الموقع. لذلك ، توجه إلى موقع الويب واستخدم مرشح البحث المتقدم للعثور على الشريك الذي تفضله. في النهاية ، استمتعوا بوقت حميم معًا. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن موقع الويب يتمتع بتصميم أنيق وبسيط. يمكنك إجراء مسح ضوئي أو تصفيتها حسب المجموعات أو لعب الألعاب عبر الإنترنت أو حتى بث أفلام للبالغين فيما بينها بعد التسجيل.

الإيجابيات:

  • تصميم بسيط وتجربة تصفح مريحة
  • "Who's Online" متاح لرؤية الأعضاء النشطين حاليًا
  • البحث العميق متاح

ويري:

  • تحتاج إلى التسجيل لاستخدام الميزات

# 10 - BeNaughty

التطبيق الخير

تم إطلاقه في عام 2000 واستمر في أن يصبح موقع مواعدة عصري. إنها تعمل جنبًا إلى جنب مع UpForIt و IWantU و Flirt لتزويد الأعضاء بخبرة راسخة وجودة ومرضية بالفعل. أيضًا ، لديها أكثر من ثلاثة عشر مليون زائر يوميًا ، ويقوم ملايين الأشخاص بالتسجيل كأعضاء في جميع أنحاء العالم.

علاوة على ذلك ، تعد هذه منصة رائعة للتعبير عن المشاغبين والانخراط في شؤون غير رسمية والتواصل مع الأفراد المتزوجين والمتزوجين. في الواقع ، فإن معلوماتك الحساسة المقدمة في BeNaughty تحمي لأنها تستخدم نظام تشفير SSL. بالإضافة إلى ذلك ، خضعت جميع الملفات الشخصية لعملية التحقق. لذلك ، هذا يجعل التجربة بأكملها أكثر متعة وخالية من عمليات الاحتيال.

مراجعة كاملة Benaughty.

الإيجابيات:

  • يستمر العمل لأكثر من خمسة عشر عامًا
  • الأعضاء الجدد يتزايدون كل يوم
  • الأعضاء نشيطون للغاية
  • تحتوي الحسابات المجانية على خمس محادثات مجانية كل يوم
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة التصفح
  • محادثة الفيديو بين الأعضاء متاحة

ويري:

  • معلومات محدودة عن بعض الملفات الشخصية
  • الكثير من الإعلانات المزعجة
  • الإخطارات الحية تشتت انتباهك تمامًا إذا كانت متوفرة بكثرة

# 11 - FetLife

بيت فيتلايف

موقع مواعدة للبالغين تم تطويره في عام 2008. يركز FetLife بشكل أساسي على الأفراد الذين يسعون ويتوقون إلى تحقيق التخيلات الجنسية للأشخاص ، بما في ذلك الوثن ، ومخالفات ، و BDSM. بسبب الطلب المتزايد على تحقيق الخيال ، كل يوم ، تكتسب FetLife المزيد والمزيد من الأعضاء حتى وصلت إلى أكثر من ثمانية ملايين عضو حول العالم. من خلال FetLife ، يمكن للأعضاء التعبير بحرية عن حياتهم الجنسية المخفية وأوهامهم دون أحكام ومساعدتهم على تبنيها بالفعل.

ما يجعله أفضل هو فريق الدعم المخصص المستعد للترويج لخدمات الموقع. مثل Facebook ، تتشابه واجهة وإجراءات FetLife نسبيًا ، بما في ذلك إضافة الأصدقاء ونشر الحائط ووظيفة المتابعة وميزة المراسلة المشابهة للمراسلة.

إليك مراجعة كاملة لـ FetLife.

الإيجابيات:

  • يفتح الأعضاء حول BDSM ، والفتات ، ومكامن الخلل
  • العديد من الأعضاء من الولايات المتحدة
  • تتراوح أعمار الأعضاء بين 25 و 34 عامًا
  • تسجيل مجاني
  • تبادل مجاني للرسائل للأعضاء الآخرين
  • ميزة علامة التبويب استكشاف تساعد على تضييق أعضاء معينين

ويري:

  • لا يمكن ربط حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى
  • غير متوفر بعد للتنزيل في App Store أو Google Playstore

# 12 - HornyMatches

HornyMatches

هل تبحث عن مواعدة غير رسمية وانضمامات بطرق أسرع وأفضل؟ ثم ، HornyMatches هو الحل لجميع رغباتك. هذا الموقع مخصص للمواعدة الجنسية للبالغين ويلبي احتياجات الأشخاص الذين يبحثون عن المتعة غير الرسمية. وبالتالي ، إذا كنت تشعر بالاهتمام بعلاقات جادة أو التزامات طويلة الأمد ، فهذا ليس مناسبًا لك.

كل الناس هنا ببساطة في علاقة ذات ليلة واحدة وبدون خيط. في الواقع ، يحتوي موقع الويب هذا على الكثير من الميزات الفريدة التي تساعدك على المغازلة والدردشة والتواصل. ناهيك عن التسجيل مجاني. لذا ، انضم إلى آلاف الأشخاص في العثور على أفضل تطابق.

فيما يلي مراجعة كاملة للقرن.

الإيجابيات:

  • العديد من الخيارات للبحث عن الأشخاص وتصفيتهم
  • الحسابات لديها معلومات مفصلة
  • لا تتطلب عملية التسجيل أي بيانات شخصية
  • الإبلاغ عن الاحتيال أو حسابات التصيد متاحة
  • لمحات خاصة
  • تسجيل مجاني
  • رسوم الاشتراك الشهرية المعقولة
  • التصميم بسيط وسهل الاستخدام
  • صيانة الأمن والحماية
  • لا توجد إعلانات عند استخدام العضوية المميزة

ويري:

  • وصول محدود إلى الميزات عند استخدام حساب مجاني
  • تم الإبلاغ عن ملفات تعريف مزيفة

مطعم الوجبات الجاهزة

في الواقع ، يضمن IAmNaughty الدردشة ومقابلة أشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات والشغف. إنها تدفع التزامها لتوفير التجربة الأكثر شقاوة وإثارة في حياتك. بالتأكيد ، يمكنك إطلاق أعنف وأشرس جانب منك في العالم دون خوف من أي أحكام.

لا يقتصر الأمر على تصميمه الرائع ووظائف التصفح السلسة فحسب ، بل إنه يوفر أيضًا فرصة ممتازة للاختلاط بأشخاص من مختلف أنحاء العالم. بمعنى آخر ، لا توجد منصة أفضل يمكنها تقديم ميزات وفوائد غير عادية ، ولكن IAmNaughty فقط.

بكل الوسائل ، تقدم IAmNaughty ومواقع المواعدة للبالغين الأخرى المعروضة هنا إشباعًا جنسيًا واسعًا ولكن دقيقًا. إنها متاحة لجميع أنواع النشاط الجنسي ، لذلك يتمتع كل شخص بفرصة متساوية لاستكشاف أحلك وأعمق تخيلاته مع الآلاف من الأشخاص ذوي التفكير المماثل في جميع أنحاء العالم.

فيما يلي أفضل 4 اختيارات مفضلة لدي بخلاف IAmNaughty.com:

  1. AdultFriendFinder.com
  2. Banglocals.com
  3. VictoriaMilan.com
  4. AshleyMadison.com

تحقق من هذه المواقع الإلكترونية ، واستفد من فترة عضويتها التجريبية ، واستعد لإسقاط الفك بميزاتها وخدماتها الرائعة. لذا ، إذا كنت متشوقًا للاستمتاع والحيوية ، انضم إلى المجتمع المتنوع لهذه المواقع واشترك الآن!

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى