تم التحديث في: 26 يونيو 2022

مراجعة LoveAwake

& أفضل 12 مواقع للمواعدة الجنسية والشخصية مثل loveawake.com

أرني 12 بدائل لـ LoveAwake.com

LoveAwake الرئيسي

على الرغم من انتشار العلاقات والتعارف عبر الإنترنت ، لا يزال عدد قليل من الناس يختار إخفاء هذا الجانب من حياتهم المثيرة للشفقة عن أصدقائهم وعائلاتهم. ولكن ، بصراحة ، لا داعي لأن تشعر بالخطأ بشأن الانضمام إلى هذا الاتجاه لأن راحة وكفاءة مواقع / تطبيقات المواعدة مثيرة للإعجاب بلا شك. خاصة الآن بعد أن تمنعك جداولك المحمومة من الاجتماع أو التواصل مع شخص ما. لن تستهلك المواعدة التقليدية سوى قدرًا كبيرًا من وقتك ، وأنا متأكد من أنك مستنزف جدًا لإضاعة الصيد في النوادي أو الحانات لمجرد العثور على تلك المباراة المثالية.

مسؤول URL: https://www.loveawake.com

نشكر الله على التقدم التكنولوجي ، الذي يجعل الحصول على موعد غرامي أسهل بكثير مما كان عليه في العصر القديم. LoveAwake هو موقع شائع للتوفيق بين اللاعبين على الإنترنت حيث يمكن للعزاب أن يقابلوا مبارياتهم. تبدو واعدة أكثر بعد معرفة أنها خدمة مواعدة مجانية. لكن السؤال الحقيقي هو - هل هذه بقعة جميلة ، أم أن هناك مكانًا أفضل؟ دعنا نواصل قراءة LoveAwake أدناه.

يؤرخ مجانا في LoveAwake

لا يوجد الكثير من خدمات ومنصات المواعدة المجانية في الوقت الحاضر ، وهذه هي الحقيقة القاسية. لماذا ا؟ حسنًا ، الإجابة بسيطة - لا يستطيع أصحاب الأعمال والمديرين تحمل خسارة الموارد المالية في أي مشاريع لا تحقق تدفقات نقدية ضخمة. لذلك ، من المحير الاعتقاد بأن LoveAwake ، وهو موقع مواعدة جنسية وشخصية مجانية ، يظل قويًا بينما يكون متاحًا مجانًا.

نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. LoveAwake هي خدمة التوفيق بين جميع أنحاء العالم مجانية تمامًا. لديها بالفعل عدد كبير من المتابعين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا والفلبين وأستراليا وماليزيا وجنوب إفريقيا وأيرلندا وألمانيا وسنغافورة.

معظم مستخدميها منفتحون على التواصل والتعارف مع الغرباء من أماكن وأشخاص آخرين. بالطبع ، عليك أن تكون ؛ هذا الموقع يهيمن على التغطية العالمية ، بعد كل شيء.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الميزة الأكثر جاذبية في LoveAwake هي الميزة المجانية. أقسم لجميع الآلهة ، أن هذا الموقع يعدك بالتأكيد أنك لن تواجه رسومًا خفية أو تضطر إلى الترقية إلى عضوية متميزة لمجرد استخدام ميزات وخدمات المواعدة عبر الإنترنت. في واقع الأمر ، يمكن لجميع المستخدمين إرسال العديد من الرسائل كما يريدون ، وتصفح عدد هائل من القوائم ، والمشاركة في التوفيق بين النصوص والدردشة المريحة عبر الهاتف الذكي.

نصائح LoveAwake ، والنصائح ، والتدريب

مدونات LoveAwake

كما هو الحال مع أي خدمة مطابقة رقمية ومواعدة جنسية ، لا يوجد ضمان بنسبة 100٪ أن الأشخاص الذين تجدهم سيكونون أشخاصًا لائقين. لا يمكن لأي شخص ، حتى الإداريين ، أن يؤكد أن هؤلاء المستخدمين مستقرون عاطفياً وجديرون بالثقة ، وهذه مشكلة شائعة يواجهها كل شخص على موقع مجاني. لمعالجة هذه المشكلة ، توفر معظم مواقع الويب ، مثل LoveAwake ، ميزة مخصصة لنصائح الخبراء والاقتراحات المفيدة من الأعضاء الآخرين.

LoveAwake ، من ناحية أخرى ، يذهب إلى أبعد من ذلك. لقد تعاونت مع الخبراء والمستشارين الرومانسيين لجذب أفضل العملاء وأكثرهم موثوقية فقط. لذلك ، عندما تشعر بالريبة أو تواجه مشاكل في المواعدة ، فإن LoveAwake لديها مدونات ومقالات عالية الجودة لمساعدة ودعم العزاب في مواعدةهم وتثبيت الرحلة.

بالتأكيد ، يذهب LoveAwake إلى أبعد الحدود لعملائه. من خلال تدريبهم على المواعدة عبر الإنترنت ، فإنهم يدفعون إلى أبعد من مجرد تقديم الأفكار والتوصيات. بالتأكيد ، من السهل الاتصال بالعزاب والغرباء في جميع أنحاء العالم للحصول على وصول مجاني وغير محدود ، ولكن يميل الناس أيضًا إلى اكتشاف أشخاص موثوق بهم وأفضل عند استخدام LoveAwake.

تجمع الأعضاء

LoveAwake عضوات

ليس هناك شك في أن LoveAwake هي الآن من بين أكثر مواقع المواعدة والتوفيق بين الجنس عبر الإنترنت شهرة في العالم منذ تأسيسها في عام 2008. مع أكثر من 1.9 مليون مشارك مرحب بهم ومشاركين ، ستتمكن من البحث من خلال مجموعة واسعة من اهتمامات الحب المحتملة في جميع أنحاء العالم . لسوء الحظ ، فإن المستخدمين الذكور في LoveAwake أكبر بكثير من الإناث. حاليًا ، يصل عدد المضخة السابقة إلى 1 مليون + ، في حين أن الأخيرة تقل عن 200 ألف +. ومع ذلك ، فأنا على ثقة تامة من أنه يمكنك بسهولة العثور على رابط مثالي أو شريك طويل الأمد بنقرة واحدة على الماوس. هذا وعد LoveAwake ، وهناك الكثير من قصص النجاح على مر السنين التي يمكن أن تشهد على ذلك.

يتمتع LoveAwake بشعبية كبيرة في دول مثل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا وجنوب إفريقيا وأيرلندا وألمانيا. بالطبع ، لا يمكننا ترك بعض الدول الآسيوية مثل سنغافورة والفلبين وماليزيا من بين أفضل الدول التي تستخدم الموقع للتواصل والتواريخ. وفقًا لإحصائيات الموقع ، فإن أكبر المدن المشاركة بنشاط في LoveAwake هي مانيلا ولندن وسنغافورة ودبلن وتورنتو وكيب تاون وبيرث وبانكوك ولوس أنجلوس وأوكلاند وأمستردام وجورج تاون. ولكن لا يزال هناك المزيد من الأماكن المتاحة على الموقع ، لذا من الأفضل التحقق منها بنفسك.

الملف الشخصي LoveAwake

ومع ذلك ، على الرغم من سمعتها وعلامتها التجارية الراسخة في صناعة المواعدة للبالغين ، فمن الجيد عادةً الحفاظ على الحذر عند مقابلة أشخاص عبر الإنترنت. كموقع ربط مجاني ، قد يقوم LoveAwake برفع بعض الإشارات الحمراء لشخص معتاد على مثل هذه الخدمات. تعد صور المستخدم الاحتيالية أو عمليات الاحتيال عبر التطبيقات الاجتماعية من الاهتمامات المهمة في خدمات المواعدة المجانية عبر الإنترنت. ولكن في الوقت الحالي ، تذكر أن LoveAwake يمنحك إمكانية الوصول والفرصة للتواصل مع مجتمع هائل من الأشخاص عبر مختلف القارات والأعراق.

التواصل والاتصال في LoveAwake

LoveAwake على الإنترنت

يتيح لك موقع الويب LoveAwake بدء اتصال والدردشة مع التواريخ المحتملة بمجرد مطابقتك بواسطة النظام. يقدم الموقع العديد من الميزات للاتصال ، ولكن الأكثر شيوعًا هي الرسائل الخاصة الفورية. باستخدام ميزة الاتصال هذه ، يمكن للمستخدمين بدء التحدث أو المغازلة أو فعل ما يريدون دون عناء.

وبالمثل ، يمكن استخدام نظام دردشة تفاعلي على LoveAwake كبديل إذا لم تكن مرتاحًا جدًا للرسائل الخاصة. من خلال ما أراه ، تعد الدردشة من أكثر وسائل الاتصال استخدامًا وشعبية بين مستخدمي الموقع. في الواقع ، أعرب العديد من الأشخاص عن اهتمامهم باستخدام الميزة لأنها تشجع على المزيد من الاتصال والمشاركة النشطة.

في النهاية ، هناك خطر دائم من أن العلاقة المحتملة يمكن أن تسوء أثناء استخدام خدمة المواعدة عبر الإنترنت. من ناحية أخرى ، يقدم LoveAwake المدونات والمقالات والدورات التدريبية والتدريب مع خبراء العلاقات الذين يمكن أن يساعدوا تمامًا علاقتك وتحديات المواعدة. بالتأكيد ، كل هذه الجهود والموارد يمكن أن تجعل عملية المواعدة والتثبيت أسهل كثيرًا.

ميزات البحث والتصفية

LoveAwake البحث

اليوم ، جوهر جميع مواقع التواصل والتعارف هو منحك "فرصة" للقاء ومواعدة شخص جديد. بالطبع ، لا يمكن للموقع تقديم مثل هذا دون فهم كيفية عمل المواعدة والتثبيت والتوفيق. أولاً وقبل كل شيء ، موقع LoveAwake منظم جيدًا ومباشر للاستخدام. بفضل مجموعة الوظائف والميزات المفيدة في الموقع ، فإن إنشاء حساب والدردشة مع الجميع والتعرف على مستخدمين جدد كلها مهام بسيطة ومريحة.

علاوة على ذلك ، يتم جمع جميع البيانات ذات الصلة حول المستخدمين على LoveAwake وتخزينها في خادم بحيث يمكن لأي شخص البحث والبحث عن آفاق اعتمادًا على اهتماماتهم الشخصية ومنطقتهم الجغرافية. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن رفيق أو علاقة عاطفية في كندا ، فإن LoveAwake سيظهر لك فقط الأشخاص الذين يعيشون أيضًا في كندا. بهذه الطريقة ، يمكنك التعرف بسرعة على أشخاص في متناول اليد. أيضًا ، منطقتك الحالية وتفضيلاتك الجنسية وحياتك الجنسية ليست سوى معايير البحث الأساسية المتاحة.

وفي الوقت نفسه ، يمكن تصنيف الملفات الشخصية باستخدام ميزات بحث مكثفة تشمل الخصائص الأساسية مثل الطول والوزن والوشم والجنس وثقب الجسم والسمات الجسدية والإيمان والجنسية وحالة العلاقة وما إلى ذلك. يرجى تذكر أنه بينما LoveAwake خدمة مجانية ، فأنت يتعرضون بشكل متكرر للتهديد المستمر بمقابلة حسابات مزيفة. إنها واحدة من أهم عيوب LoveAwake نظرًا لوجود مجموعة من الحسابات المضللة المتوفرة على الموقع.

بروتوكولات الأمان وقضايا LoveAwake

LoveAwake كبار الأعضاء

في النهاية ، LoveAwake هي خدمة مواعدة تقليدية توفر ميزات بسيطة للتفاعل مع الناس واكتشاف رفيق مناسب. يتم توزيع الكثير من العزاب في جميع أنحاء العالم ، وإذا كنت تبحث عن علاقة عاطفية أو علاقة جدية ، فيمكنك اعتبار خدماتها مفيدة للغاية. ومع ذلك ، هناك بعض التحذيرات التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ القرار النهائي.

أولاً ، أريد أن أوضح أن LoveAwake ليس موقعًا احتياليًا للمواعدة خدع مئات الآلاف من الأشخاص المطمئنين. باعتبارها واحدة من خدمات التوفيق عبر الإنترنت الأطول تشغيلًا والأكثر موثوقية ، فقد أثبتت Loveawake بالفعل شرعيتها لنحو عقد واحد. ولكن ، يشكو عدد كبير من المستخدمين من أن خدماتها تبدو قديمة وسيئة الصيانة. في الواقع ، فإن العصور القديمة للموقع تتضح عندما تنتظر صفحة الويب الخاصة به الأبدية للظهور.

LoveAwake المزيد من الملف الشخصي

أيضًا ، تم اختراق البيانات الشخصية للعديد من المستخدمين من هذا الموقع ، وفقًا لشكاوى انتهاكات أمن البيانات. لا يحدث هذا بانتظام ، ولكن يجب أن تكون حريصًا دائمًا بشأن بياناتك على LoveAwake أو أي موقع ويب مجاني. لا يمكنك الوثوق بصدق في تطوير أقوى إجراءات الخصوصية. في الواقع ، تم الإبلاغ عن سيدات مثيرات للاشمئزاز تم اتهامهن باستغلال الرجال الوحيدين من خلال طلب المال منهم.

بالإضافة إلى ذلك ، دخل العديد من الأشخاص الذين لا يبحثون عن علاقات طويلة الأمد إلى الموقع نظرًا لعدم وجود خيار اشتراك ، مما أدى إلى تفاعلات منخفضة الجودة. بالنظر إلى أن LoveAwake مستقل ومجاني تمامًا ، فقد تتوقع رؤية الكثير من الحسابات المزيفة. بغض النظر عما إذا كانت الحسابات تحتوي على صور ومقاطع فيديو ، يجب أن نشك دائمًا في أولئك الذين يحاولون أن يكونوا شخصًا آخر.

إيجابيات وسلبيات LoveAwake

الإيجابيات:

  • ملايين المستخدمين حول العالم
  • يغطي مدن ودول مختلفة حول العالم
  • مجاني للاستخدام
  • من السهل التنقل
  • التواصل سهل

ويري:

  • أبلغت بعض التقارير عن حسابات صيد القطط
  • يستغرق التحميل بعض الوقت

أفضل 12 موقعًا للمواعدة الشخصية ومواقع الجنس على غرار: LoveAwake.com:

# 1 - AdultFriendFinder

AdultFriendFinder انضم إلينا

موقع Adult Friend Finder مشهور في جميع أنحاء العالم. لديها أكثر من ثمانين مليون عضو يرغبون في تفاعلات جنسية مع العديد من النساء. وبالمثل ، فإنه يوفر العديد من العلاقات المغازلة ، مثل العلاقات غير الرسمية ، والزواج الأحادي ، والأزواج ، ورفاق النيك ، وغير ذلك الكثير.

في الواقع ، هذه تجربة ممتازة تؤدي إلى إثارة الأشياء في غرفة النوم ، خاصة بين الأشخاص المنفتحين الراغبين في فحص ميولهم الجنسية. أخيرًا ، يكون التسجيل خاليًا من الإجهاد ومباشرًا نسبيًا ، لذلك ينهيه الأعضاء في أقل من خمس دقائق.

إليك المراجعة الكاملة لـ AdultFriendFinder.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني وسريع
  • أعضاء الموقع نشطون في البحث عن علاقات غير رسمية
  • الكثير من الخيارات من حيث الاتصال
  • مشاهدة مقاطع الفيديو وعرض الصور مجانية
  • يمكنك كتابة مدونات والانخراط في محادثة جماعية
  • التطبيق متاح للتنزيل ومتوافق مع أجهزة iOS و Android

ويري:

  • عدد المشاركين الذكور أكبر
  • خيارات محدودة للحسابات الأساسية المجانية

# 2 - أشلي ماديسون

أشلي ماديسون

موقع ويب من الدرجة الأولى من حيث العلاقات والتعارف مع البالغين ، آشلي ماديسون موجود منذ عام 2001. إذا كنت في علاقة رتيبة أو ترغب في الخروج من روتين الحياة الزوجية ، فإن هذا الموقع مناسب لك تمامًا. في الواقع ، جميع أنواع العلاقات الجنسية مرحب بها هنا ، ولن يحكم عليك أحد. أيضًا ، يمكن للأعضاء التفاعل مع العديد من الأعضاء في جميع أنحاء العالم والاستمتاع بالترفيه الجنسي.

قبل كل شيء ، تستمع آشلي ماديسون إلى ملاحظات أعضائها والمطالب المتغيرة لأساليب حياة الناس لتحسين ميزاتهم. يتمتع الجميع بحرية استكشاف جميع أنواع العلاقات ، بما في ذلك تعدد الزوجات والمجموعات الثلاثية وغيرها الكثير. وهكذا ، لا يزال آشلي ماديسون في صدارة اللعبة على الرغم من الصناعة التنافسية للمواعدة عبر الإنترنت.

انقر هنا لمراجعة AshleyMadison الكاملة.

الإيجابيات:

  • يشجع الأعضاء على تحميل الصور السرية
  • يقدم الموقع تسجيل مجاني ويتبع عملية بسيطة
  • حماية الصور والبيانات الحساسة من البريد المزعج
  • يمكنك تنزيل هذا من خلال Google Play و App Store
  • تتطلب مساحة التخزين المنخفضة ولن تشغل مساحة كبيرة جدًا من مساحة تخزين الهاتف
  • الأعضاء هائلون ومن جميع أنحاء العالم

ويري:

  • العديد من الحسابات لا تقدم تفاصيل عن نفسها

# 3 - BangLocals

banglocals

Banglocals هو موقع لا بد من زيارته للأشخاص الذين يبحثون عن تطابق مثالي للجنس والتواريخ والشؤون غير الرسمية. بغض النظر عن عدد المواقع التنافسية الموجودة هناك ، فقد ظلت في الصدارة اليوم. في الواقع ، حياتنا عبارة عن عبء عمل وتوتر. كل ما نريده هو طرق الاسترخاء والهدوء لتحريره. بالتأكيد ، يمكن للصديق العظيم الذي سيحفز رغباتنا الجنسية أن يجعل الحياة مليئة بالمتعة. شيء جيد ، Banglocals هو موقع للمواعدة الجنسية يستخدم عملية بسيطة في التسجيل. لذلك ، سيشعر الجميع على الفور بالمتعة. في الواقع ، كل شخص لديه فرصة للعثور على رفيق مثير ومثير.

مراجعة BangLocals هنا.

الإيجابيات:

  • يمكن للأشخاص إنشاء شبكة مواعدة جنسية
  • مجانا للبحث في الملفات الشخصية للأعضاء الآخرين
  • عرض معارض الصور ومقاطع الفيديو
  • يمكن للناس إعطاء تقييمات للأعضاء الرائعين
  • التسجيل مجاني وسهل
  • يشجع على نشر الصور الشخصية أو تحميل محتوى عام
  • يمكنك التواصل مع الناس من خلال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني

ويري:

  • لا توجد مقاطع فيديو مصنفة بـ x
  • لا فترة تجريبية

# 4 - 2Fuck

موقع 2fuck

قد يجيب هذا الموقع إذا مللت من تطبيقات المواعدة البسيطة التي لا تمنحك النتيجة التي تحتاجها. 2Fuck جديد تمامًا في عالم المواعدة للبالغين ، لكنه اكتسب بالفعل ملايين المستخدمين ، وهو عدد كبير نسبيًا. الموقع مشابه لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى ويوفر لك عدة خيارات للتفاعل والتواصل مع المستخدمين الآخرين.

انقر للحصول على مراجعة كاملة لـ 2Fuck.

الإيجابيات:

  • الكثير من المستخدمين
  • التصميم والواجهة مرضية
  • الانضمام مجاني

ويري:

  • يمكن أن يكون الثمن
  • الخصوصية منخفضة

# 5 - فلينجستر

القاذف

Flingster هو موقع مواعدة للبالغين للقاء ، والتسكع ، والتعارف مع العزاب. على هذا الموقع ، فإن عملية التقديم سريعة ومريحة حقًا. لذلك ، لن يضيع الكثير من طاقتك على الإطلاق. مقارنة بالعديد من مواقع المواعدة الأخرى ، يمكن حتى للحسابات المجانية استخدام الرسائل ومحادثات الفيديو دون دفع.

من ناحية أخرى ، يتمتع المشتركون المدفوعون بميزات إضافية فريدة حقًا. وفي الوقت نفسه ، يوفر Flingster بالمثل تحديدًا سريًا أثناء الدردشة قبل موافقتك على قذف سريع وعفوي.

تحقق من مراجعة Flingster.

الإيجابيات:

  • الطابع غير المحدد هو الاختيار
  • الجميع ممتاز بغض النظر عن الميول الجنسية أو الجنس
  • إجراء التسجيل متاح وبسيط نسبيًا
  • تصميم الموقع بسيط. ومع ذلك ، من المفهوم التنقل

ويري:

  • تم الإبلاغ عن ملفات تعريف زائفة في بعض الأحيان

# 6 - شعرت

غرفة الشعور

بالنسبة للكثيرين منكم الذين لا يعرفون ، فإن Feeld ليس فقط للتعارف ولكن أيضًا للعلاقات المتعددة. يعتزم المسؤولون إنشاء منصة حيث الجميع ، حتى في المجموعات ، يغازل ويتفاعل. في الواقع ، كان العنوان "Feeld" من المصطلح الجذر "play in the field" لأن التطبيقات تعمل كأساس أو أساس حيث يمكن للأشخاص التطابق والاتصال والتواصل مع أي مستخدم قريب.

مراجعة Feeld الكاملة هنا.

الإيجابيات:

  • مجموعة واسعة من النشاط الجنسي المتاحة
  • ترحيب ومفتوح للجميع
  • مجاني لتحميل
  • التطبيق متاح على كل من Apple و Google Play
  • التصفح المتخفي متاح
  • لديها مدونات ومقالات مثيرة
  • الكثير من الأعضاء
  • تصميم تطبيقات حديث
  • سهل الاستخدام
  • يستخدم عملية التحقق عند التسجيل

ويري:

  • لا يوجد موقع متاح
  • الميزات متواضعة للغاية
  • يتطلب الفيسبوك للتسجيل

# 7 - المغازل

flirt.com

يعد الانضمام إلى موقع مواعدة للبالغين عبر الإنترنت يحتوي على عدد حقيقي ورائع من الميزات أمرًا صعبًا نسبيًا. أثبت عدد قليل منهم سمعتهم بسبب العديد من مواقع المواعدة الكامنة على الإنترنت اليوم. في الواقع ، حقق أحد مواقع الويب توقعات المستخدمين من حيث الرومانسية والمغازلة والتعارف ، وهذا هو موقع Flirt.com!

في الواقع ، لسنوات عديدة في العمل ، كان هذا الموقع أيضًا علامة تجارية بارزة تتنافس مع منصات المواعدة الأخرى ذات التصنيف الأعلى. بالتأكيد ، بمجرد التمرير والتصفح والنقر ، سيكون لديك تاريخ فوري من بين ملايين الخيارات حول العالم.

الق نظرة على مراجعة اللعوب.

الإيجابيات:

  • سيخضع الأعضاء الذين لديهم معلومات مشبوهة للتحقق من عمليات الاحتيال
  • عملية التسجيل السريع
  • ملايين الأعضاء حول العالم
  • الأعضاء شباب ونشطاء ، تتراوح أعمارهم عادة بين 20 و 35 عامًا
  • هناك الكثير من الأعضاء النشطين الذين يبحثون عن المتعة غير الرسمية يوميًا
  • يتوفر إصدار تجريبي لمدة 3 أيام بسعر مناسب

ويري:

  • يمكن فقط للأعضاء المميزين إرسال الرسائل
  • بعض الملفات الشخصية لديها تفاصيل ومعلومات رديئة

# 8 - مادة الحريق

مادة الحريق

Tinder هو تطبيق مواعدة جنسية يتيح لك استخدام ميزاته مجانًا. العديد من الميزات والخدمات التي توفرها تطبيقات المواعدة الأخرى مقابل سعر ؛ في Tinder ، كلها مجانية. مثل إرسال الرسائل وتنزيل الصور وتحميلها وتحديد موقع الأعضاء القريبين كلها متاحة مجانًا.

لهذا السبب ، اكتسب التطبيق أكثر من مليون مشترك في جميع أنحاء العالم. وبالتالي ، فإنه يفتح أيضًا فرصة العثور على التطابقات بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم العديد من أعضائها بالمرح والأنشطة غير الرسمية. لذا ، إذا كان الجنس والمغازلة والشؤون العرضية هي ما تحب. بالتأكيد ، يمكنك العثور عليها جميعًا هنا على تطبيق Tinder.

الإيجابيات:

  • يستخدم نظام التوفيق بين المواقع
  • إرسال الرسائل مجانًا
  • تحميل مجاني للصور
  • يمكن لجميع الأعضاء الوصول إلى مكالمات الفيديو مجانًا
  • هناك الملايين من الأعضاء للتحقق
  • الأعضاء النشطون منتشرون كل يوم
  • من السهل جدا للاستخدام
  • عملية التسجيل السريع

ويري:

  • بعض الناس لا يردون على الرسائل
  • يحتوي فقط على 100 ضربة في اليوم

# 9 - GetItON

getiton الرئيسي

GetItON هو موقع ممتاز للربط الذي يساعد الناس في العثور على متعة الجنس العرضي ، بطريقة أسهل وأكثر ملاءمة. نهج المطابقة المتطور عملي للغاية في العثور على أفضل التطابقات الجنسية. مع هذا الترتيب والميزات المتاحة ، يوفر GetItON بالتأكيد وصولاً فعالاً وسهلاً لجميع المستخدمين الأكثر سخونة وجاذبية في العالم.

مراجعة كاملة لـ GetItON هنا.

الإيجابيات:

  • أعضاء هائلون
  • المستخدمون يشاركون بنشاط
  • الميزات رائعة
  • طريقة سهلة للانضمام
  • التصميم رائع

ويري:

  • يتطلب عضوية مميزة
  • الميزات هي في المقام الأول للمستخدمين المتميزين

# 10 - Lovoo

سجل Lovoo

ليس من المستغرب أن Lovoo هي واحدة من أكبر مواقع المواعدة في العالم والأسرع انتشارًا والأكثر استخدامًا اليوم. هناك الكثير من الأغاني الفردية للاختيار من بينها ما يزيد عن 70 مليون مشترك. لكن نجاح الموقع لا يقتصر فقط على حجم أعضائه ؛ يُعزى أيضًا إلى تركيزها على التحسين والتطوير المستمر لتطبيقاتها المتوافقة مع IOS و Android. في هذه المرحلة ، ارتفع عدد الأشخاص الذين يجدون الحب في تطبيق التوفيق هذا إلى ما يقرب من 4K + شهريًا.

انقر للحصول على مراجعة كاملة Lovoo.

الإيجابيات:

  • مفتوحة لجميع أنواع العلاقات - الخطاب ، طويل الأمد ، المواعدة ، غير الرسمي ، الصداقة ، العلاقة الغرامية ، المغازلة
  • تسجيل مجاني
  • لم يتم الإبلاغ عن حسابات مزيفة
  • مباريات عالية المعدل
  • يمكن التسجيل باستخدام الفيسبوك
  • نظام مطابقة الروليت
  • الأعضاء الذين تم التحقق منهم لديهم شارات
  • عضوية متميزة بأسعار معقولة

ويري:

  • بعض الملفات الشخصية لديها تفاصيل قليلة
  • محرك البحث الأساسي

# 11 - سبايسي ماتش

سبايسي ماتش

يشتهر موقع SpicyMatch بالمتعة والمعلومات والحرية والترفيه ، وهو يجلب مجتمع swinger إلى أعلى مستوى. باستخدام حساب مجاني ، يمكن للأعضاء التنقل في جميع الميزات الموجودة على الموقع وتحديد مواقع الأزواج والعزاب والمجموعات في حدث أو حفلة للعهرة.

يوفر SpicyMatch للأعضاء حرية الاحتفاظ بمحتوى حساباتهم عام أو خاص. قد لا يشعر بعض الناس بالارتياح لإبعاد الأشياء عن الآخرين ليراها. قبل كل شيء ، يؤكد نظام التحقق في الموقع لجميع أعضائه أنه لا يُسمح للمحتالين بالتجاذب. قام المؤسسون ببناء هذا الموقع فقط لإعطاء مكان لأسلوب الحياة المتأرجح.

مراجعة SpicyMatch هنا.

الإيجابيات:

  • منتديات العهرة متاحة
  • عملية التسجيل سريعة وسهلة
  • التطبيق المحمول متاح للتنزيل
  • الميزات متنوعة ومفيدة
  • ينشط العديد من الأعضاء كل يوم
  • من السهل العثور على أعضاء من نفس الاهتمامات

ويري:

  • هناك ميزات متاحة على الموقع لا يمكن الوصول إليها إلا للأعضاء المدفوعين

# 12 - مفصل

المفصلي الرئيسي

يعد Hinge خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن أكثر من مجرد مواقع مواعدة عبر الإنترنت. إنه مصمم للجمع بين أولئك الذين يبحثون عن شراكات طويلة الأمد وتجارب مفيدة معًا. لم يتغير الهدف الأساسي لـ Hinge أبدًا على مر السنين ، وهذا هو مساعدة الجميع في العثور على مباريات جديرة بالاهتمام - وربما حتى ترقية حالتك الفردية من عزباء يائس إلى "في علاقة".

تحقق من مراجعة المفصلة.

الإيجابيات:

  • تصميم تطبيقات حديث
  • التنزيل مجاني
  • الرسائل المجانية
  • أعضاء نشطون
  • ملايين المستخدمين حول العالم

ويري:

  • البعض لديه ملامح أقل تفصيلا

كلمات أخيرة

يجب على الأشخاص الجدد في المواعدة عبر الإنترنت والمهتمين بتجربة الامتيازات أن يعطوا LoveAwake اهتمامًا جادًا. كما ذكرنا ، الموقع مجاني تمامًا ومتاح عند الطلب ، لذا يمكنك بسهولة تجربة وتصفح اهتماماتك وكيف تعمل الأشياء قبل الغوص في واقع العالم.

بالتأكيد ، يمكن أن تساعدك خدمة المواعدة المجانية مثل LoveAwake في العثور على الشريك المثالي. ومع ذلك ، قد يحتاج الأشخاص المتحمسون لحياتهم وعلاقاتهم إلى التفكير في الدفع مقابل عضوية في خدمة مواعدة أخرى. لماذا ا؟ لأن طرق التقييم والتحقق لهذه المواقع المتميزة يتم تنظيمها عن كثب.

على الرغم من أن LoveAwake ليس لديه مشكلات كبيرة مع خروقات البيانات ، إلا أنه لا يمكننا دائمًا افتراض حماية وخصوصية مشددة عند استخدام هذا الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع المواقع المدفوعة بضغط منخفض نسبيًا لأن المستخدمين المدفوعين فقط هم المسموح لهم قانونًا بالاتصال بالآخرين. باختصار ، إنه أكثر خصوصية وحميمية. على أي حال ، LoveAwake ليس فظيعًا ، خاصة بين المبتدئين. لذا ، من الأفضل التحقق من ذلك ومعرفة ما إذا كان يناسبك.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى