تم التحديث في: 28 مايو 2022

مراجعة Passion.com

& 11 أفضل مواقع شخصية ، مواقع فردية مماثلة لـ Passion.com

URL: https://passion.com

اعرض 11 من أفضل البدائل لـ Passion.com

شغف

يسكن Passion.com بين موقع مواعدة عادي وموقع للبالغين ، ويدفع الناس للانخراط في اتصالات جسدية حميمة كاملة. لقد كانوا موجودين لفترة طويلة بالفعل وقد اكتسبوا سمعة طيبة في مجال مواقع المواعدة الشخصية والعزاب والكبار حول العالم. منذ تسعينيات القرن الماضي عندما تم إنشاء موقع Passion.com ، كان ينمو ويأخذ الإنترنت عن طريق العاصفة.

زاد المجتمع بشكل تدريجي ووصل حاليًا إلى 90 مليون عضو في جميع أنحاء العالم قد يكون هذا الرقم ساحقًا للتخيل والتفكير على الأرجح أن الغالبية منه مجرد مجموعة من المستخدمين غير النشطين. لكنك ستندهش عندما تعلم أن هناك عددًا هائلاً من الأعضاء النشطين الذين يبحثون باستمرار عن اتصالات غير رسمية وحميمة. دعنا نلقي نظرة على هذا الموقع أكثر

أطلق العنان للحقيقة حول Passion.com

مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوظائف والميزات ، يضمن Passion.com إيقاظ طبيعتك الحسية التي تشجع رقميًا أو مباشرًا على الحصول على لقاءات جنسية ساخنة. يُعرف موقع المواعدة الشخصي هذا على نطاق واسع بالجماع الحميمي والعفوي ، ويسلط الضوء على معرض مبهر لجسد جذاب ومغري ونادر الملابس الداخلية وغرفة نوم تتفوق عليها. لديها أكثر من 90 مليون مشترك نشط ، مما يجعلها موقع المواعدة الرائد للبالغين مع قدر هائل من ميزات الاتصال والمجتمع المذهل ووظائف الموقع.

سيغري المستخدمين على الاختلاط والتفاعل مع الناس في جميع أنحاء العالم ويشجع غير المستخدمين على زيارة وإثارة فضولهم. عادة ما يكون لدى Passion.com عين للأفراد الذين لديهم الدافع الجنسي أو الأزواج الذين يبحثون عن أفراد منفتحين وممتعين على حد سواء. يعتبر موقعًا للذهاب إليه للمتعة الجنسية والتخلي عن المتعة. نظرًا لأن المساواة أصبحت مصدر قلق ذي صلة بشكل تدريجي ، فمن المنعش أن تتم مناقشة جميع التفضيلات الجنسية في الغالب على المنصات.

فيما يلي بعض الخيارات التي واجهتها عند التسجيل للحصول على حساب أساسي مجاني.

  • المجموعة
  • رجل وامرأة
  • رجلين
  • رجل
  • امرأة
  • امرأتان
  • TS / TV / TG

الاشتراك والتسجيل

يبدو أن الاشتراك في هذا الموقع يستحق إلى حد ما. التسجيل سهل بالفعل مع أو بدون خيار بديل للفيسبوك ولن يتطلب سوى دقيقة محدودة من اللحظة. الآن دعنا نتجول في النظام معك. يمكن اختيار العديد من الخيارات بما في ذلك ذكر ، أو أنثى ، أو مجموعة ، أو من جنسين مختلفين ، أو مثلي ، أو متحول جنسيًا ، أو امرأة / رجل متحول جنسيًا ، ويمكنك التحقق منهم جميعًا إذا كان هذا هو ما يناسب نيتك. هذا هو ما يعطي الأولوية لموقع Passion.com ، والإقامة في جميع أنواع التمثيل الجنساني ، والشمولية.

بعد ذلك ، ستظهر مطالبة أخرى وتسأل عن مواقعك وتاريخ ميلادك. قد تبدو مشبوهة بالنسبة لك ، ولكن هذه البيانات ضرورية لأن الموقع سيساعد الأعضاء على تصفية العضو الموجود بالقرب من منطقتك. قبل كل شيء ، تعتبر أعياد الميلاد ضرورية لتأكيد أنك في وضع قانوني بالفعل للاستفادة من وظائف الموقع. تتبع الخطوات بريدك الإلكتروني واسم المستخدم الذي تفضل استخدامه وكلمة المرور الخاصة بك. قد تواجه أيضًا أسئلة إضافية مثل العرق ونوع الجسم والتوجه الجنسي والحالة الاجتماعية والعديد من الأسئلة الأخرى. هذه المعلومات أساسية وستساعدك في العثور على الاتصالات بسهولة ، ومع ذلك ، يمنحك Passion.com الحرية في عدم الكشف عنها إذا لم تكن مرتاحًا. إذا غيرت رأيك ، يمكنك ببساطة تعديل هذه المعلومات لاحقًا.

سيكون الجزء الأكثر أهمية في التسجيل هو مقدمة مخصصة عن نفسك ، لإعطاء المشاهدين خلفية صغيرة عن شخصيتك وتفضيلاتك. عند الانتهاء من كل ذلك ، يرسل الموقع رابط تنشيط إلى عنوان بريدك الإلكتروني لتأكيد حسابك رسميًا. أخيرًا ، تم إعداد حسابك بالكامل لاستخدامه في العثور على ارتباطات غير رسمية والوصول إلى المواعيد بشكل أسرع وأسهل.

جودة الملفات الشخصية

بالنسبة للحسابات العادية ، نأسف للإبلاغ ، لا يمكن الوصول إلى ملفات تعريف الأعضاء الآخرين. يمكن الوصول إلى أوصاف الحساب فقط بشكل مفتوح ، ومن ثم فمن الأفضل التحديث إلى إصدار متميز إذا كنت ترغب في استكشاف حسابات العديد من المستخدمين الآخرين. الحسابات المزيفة المتعددة هي نزاع آخر لدي حول هذا الموقع. لقد قمت بالفعل بإنشاء حسابي في غضون أقل من ثلاث دقائق وتلقيت على الفور عشرة إخطارات فورية.

قال أحد التعليقات ، "مرحبًا ، تبدو لطيفًا. يريد الاجتماع؟" بالطبع ، يحتوي حسابي على صورة ملف شخصي لعاري ، لأنني بالكاد بدأت في استكشاف النظام الأساسي ولم أبدأ بعد في تحميل صورة واحدة على الإطلاق. هذا يجعلني أتساءل كيف سيخبرني هذا الفرخ المثير أنني حار إذا لم أقم حتى بتقديم صور لائقة لنفسي. في الحقيقة ، هذه حسابات مزيفة بغض النظر عن مدى الإطراء الذي قد يبدو عليه. يمكنك إزالتها فقط عندما تدفع مقابل عضوية ذهبية أو تقوم بالإبلاغ عنها على الفور. يتخذ الموقع إجراءات في تعليق هؤلاء الأشخاص المزيفين خلال 24 ساعة.

الاستخدام وتصميم الواجهة

من السهل حقًا التغاضي عن أنه عند إلقاء نظرة أولية ، يكون موقع Passion.com عادةً موقعًا بسيطًا ومبتذلاً يحتوي على محتوى رسومي ، وسيصاب الزوار حقًا بالصدمة من مدى جودة موقع التعارف عبر الإنترنت هذا ، ومدى دقة التصميم بدقة تتناسب مع تقديم الخدمات. على سبيل المثال ، كيف يمكنك الاحتفاظ بسجل لأنشطتك على الويب هو المفهوم الأكثر إقناعًا لموقع Passion.com على الويب. من خلال فصل كل عنصر حسب القسم ، فإنه يوفر تجربة أكثر سلاسة وتصفحًا أسهل للعملاء.

علاوة على ذلك ، فإن أحدث تطبيق لهذه المنصة ، على الرغم من أنه لا تزال هناك إمكانية واسعة للتوسع ، لا يزال من الممكن أن يعمل كبديل لائق ، على الرغم من أن ندرة تطبيق الهاتف الذكي المنفصل يمكن أن تكون عيبًا حقيقيًا. لتوفير وصول أبسط وتجربة مستخدم ، يمكن تبسيط تجربة مستخدم إصدار الهاتف المحمول بشكل أكبر. الكل في الكل ، لدى Passion.com فلسفة وتخطيط قويان يمنحان القوة لوظائف مبسطة. لا تحكم أبدًا على موقع مواعدة وفقًا لصفحة الويب الخاصة به ، كما نقول بشكل عام.

وظائف وامتيازات المستخدمين

مع المستخدمين المسجلين الإناث ، Passion.com وفير. يتجاوز عدد المستخدمين الذكور ، وتحكم الإناث هذه المنصة بنسبة 5: 1. يبدو أن جميع العملاء المنتظمين لهذه المنصة تقريبًا يخضعون لسيطرة كندا وتايلاند والولايات المتحدة والمملكة المتحدة. مع وجود أكثر من 60,000 مستخدم افتراضي في منطقة الولايات المتحدة وحدها كل يوم ، يمكن لموقع المواعدة هذا بالتأكيد التباهي بأعضاء المجتمع الأكثر جاذبية ونشاطًا للغاية.

إن تفرد المشاركين فيه هو مجرد ما هو مذهل بشكل لا يصدق حول هذه المنصة. أثناء التسجيل ، توقع أنه سيتم استشارتك بشأن ميولك ورغبتك الجنسية. بصرف النظر عن القائمة الواسعة من الخيارات التي تحاول تصوير أي ظل للهوية ، يمكنك أيضًا تحديد نوع الفرد أو المجموعة التي تريد الارتباط بها ، سواء كانوا عازبين ، أو متحولين جنسياً ، أو مثليين ، أو مغايري الجنس ، أو ثنائيي الجنس ، أو في علاقة.

ستعمل هذه البيانات كفلاتر تسمح للجميع بتكييف تجربتك الجنسية لتحديد الطريقة التي تفضلها للعيش بها. لذلك ، فإن موقع Passion.com هو بوتقة انصهار كبيرة رائعة للمشاركين الذين ينتمون إلى أطياف مختلفة لتحديد الجنس.

إنشاء اتصالات

الجزء الأكبر فيما يتعلق بـ Passion.com هو ميزاته الممتعة والجذابة التي تميز هذا الموقع عن نظرائه الجنسيين والإباحيين ، والتي هي أكثر نشاطًا وبساطة. بدلاً من مجرد جعل كل هذا يتعلق بالربط بين الأشياء المثيرة للجدل ، يسعى Passion.com حقًا إلى بناء مجتمع لطيف لمستخدميه الذين يمارسون الجنس بشكل صريح.

لتمثيل نفسك كشخص ، يمكنك إنشاء مدونات وإنشاءها. يجب أن يعترف المشاركون الآخرون بك على أنك إنسان ، وليس مجرد عنصر جنسي. لتتعلم كيف تفهمها بصدق ، يمكنك تخصيص بعض الوقت لترك تعليقات على عمل معظم المستخدمين المختلفين. من المحتمل أن تقوم بتوسيع آفاقك وتقديم رؤية إضافية من خلال استكشاف العديد من المحتويات المختلفة. يرجى الانتباه إلى أن العديد من هذه المقالات في الطبيعة مثيرة. هناك بالفعل صور عارية وجذابة ، وصور للنساء في عدد قليل من المدونات المختلفة التي راجعتها.

يمكن الوصول إليه أيضًا ، حتى بين الحسابات المجانية ، وهو خيار فيديو مباشر. حنين إلى الماضي من لحظات البث القديمة ، يمكنك بث مقاطع فيديو مباشرة يتم بثها من العديد من الأعضاء الآخرين والتي يمكنك بالفعل توقع أن المواد حقيقية وحسية. العديد من هذه الخدمات تستوعب من صنم القدمين إلى الأوثان الفريدة والتخيلات الجنسية. ميزات مثل "Kink Search" هي شهادة على نية Passion.com الفريدة في إنشاء منصة حيث يمكن لأي شخص مشاركة طبيعته المثيرة دون قيود وبطريقة مبتكرة.

يشبه Kink Search مجرد مرشح بحث حيث يمكنك تصفية المستخدمين واستكشافهم وفقًا لتفضيلات جنسية معينة. مع هذا ، يمكنك تخصيص لقاء واستخدام Passion.com الخاص بك. يمكنك بالمثل أن تختبر أخلاقًا متميزة من الفساد الخيري ، وربما تجد في النهاية جانبك الوحشي الجديد بطريقة ما.

ميزات حصرية مذهلة

لكي يفقد المستخدمون مخاوفهم ويتبنون جانبهم المشاغب ، يوفر موقع Passion.com العديد من الميزات المبتكرة. تعمل هذه الميزات في كثير من الأحيان كفرص لتخصيص تجارب المستخدم على المنصة.

  • بث مباشر

هناك بعض أعضاء Passion.com الذين يبثون البث المباشر ويقومون بمجموعة متنوعة من الأنشطة. بالتأكيد ، هذه الأنشطة مغرية وجنسية وممتعة. حتى الأعضاء الذين لديهم حسابات مجانية يمكنهم مشاهدة البث المباشر بدون رسوم. يمكن للأعضاء ترك تعليقات أثناء البث ويمكنهم أيضًا المشاركة.

  • إغاظة ومغازلة

وبالمثل ، يحتوي موقع Passion.com على ميزات أسلوب غزلي تشجع أي شخص على السماح للأعضاء الآخرين بإدراك أنك تشعر بالانجذاب إليهم. إذا كنت متوتراً قليلاً ولا تجرؤ على إرسال نص في البداية ، فقد يكون ذلك وسيلة مثالية لتحفيز الإثارة. تتيح لك الميزات أن تغمز عند بعض المستخدمين. إذا كان المستخدمون سيغمزون لك مرة أخرى ، فيجب أن يهتموا بالمثل. يتم استخدام هذه الميزة من قبل العديد من المستخدمين ، لذلك أنا متأكد من أن أقترح عليك ببساطة تسوية نفسك وإعطاء شخص ما رسالة نصية.

  • نشاط المستخدم

يوفر النظام الأساسي وسيلة بسيطة لمراقبة سجلك السابق واتصالاتك مع المستخدمين الآخرين لأن العديد من الأشياء تحدث في Passion.com. توضح ميزة "أشيائي" ، الموجودة في الجزء العلوي الأيمن من الموقع الرئيسي ، آخر أحداث مدونتك ، والمستخدمين الذين شاهدتهم سابقًا ، والصور التي أعجبتك ، وغير ذلك الكثير. تتم مراقبة كل شيء في أنشطتك في علامة التبويب "أشيائي" وتخزينها في السجلات للتعرف عليها وعرضها بسرعة.

  • التصويت لكسب النقاط

قدم موقع Passion.com برنامج تصويت ونقاط يشارك فيه الجميع لجعل اللعبة أكثر إمتاعًا وتسلية. هناك لعبة خاصة تسمى "ما الجديد؟" حيث يضع المشاركون في دائرة الضوء عندما يصلون إلى أعلى عدد من الأصوات. في هذه اللعبة ، سيختار الأعضاء من يعتبر الملف الشخصي الأكثر إثارة. بالنسبة للمستخدمين الهواة ، فإن هذا يجعل الأمور أسهل للتحقق من الملفات الشخصية الشهيرة ويتم تحديث القوائم الموجودة في هذه اللعبة كل يوم. علاوة على ذلك ، يسمح نظام النقاط أيضًا للأعضاء بتلقي النقاط من خلال القيام بأنشطة متعددة داخل الموقع وتحويلها لشراء هدايا وترقية الاشتراكات.

  • هدايا على الإنترنت

يمكنك شراء الهدايا عبر الإنترنت كطريقة لتقديم نفسك للآخرين أو كوسيلة للتعبير عن التقدير. إذا كنت قد ربحت مكافآت بالنقاط ، فيمكنك استخدامها كمبادلة للهدايا أيضًا.

  • أفلام الكبار

يحتوي موقع Passion.com على قائمة طويلة من أفلام البالغين ، ويوفر ما يقرب من 2,000 قطعة من الأفلام التي يمكنك الاستمتاع بها والاستمتاع بها. هذه الأفلام متاحة للتنزيل ولديها قدر كبير من الوقت في البث دون اتصال بالإنترنت.

  • غرف الدردشة

يسمح هذا الموقع للأعضاء بإرسال زملائهم الأعضاء للحصول على تبادل خاص للرسائل بعدد غير محدود بمجرد الترقية إلى العضوية الذهبية. يمكنك الاستفادة من ذلك من خلال دعوة عضو إلى غرفة الدردشة الخاصة بك وإجراء محادثة حميمة مع بعضكما البعض بشكل حصري.

  • ميزة البحث الشبكي

لإظهار شموليتها ، يقدم Passion.com مرشح بحث حيث يمكن البحث عن التفضيلات والاهتمامات الجنسية عبر الحسابات. هذا يجعل من الممكن للأعضاء تصميم النظام الأساسي مع افتتانهم وفضولهم الشخصي. يتم تطبيع فكرة مكامن الخلل بالمثل من خلال هذه الوظيفة الخاصة وتسمح للمستهلكين المخجلين برغباتهم وحوافزهم وإيجاد البهجة في تلبية مطالبهم الشهوانية.

  • إنشاء مدونة

يمكنك كتابة أو قراءة مشاركات العديد من المستخدمين. إنها وسيلة لتشجيع الشعور الجماعي داخل موقع Passion.com. عبر منشورات المدونة ، يعبر الأعضاء عن فرديتهم ويناقشون بعض الأفكار الشخصية. يمكن للأعضاء أيضًا كتابة مقالات أو مشاركة صور بذيئة تقنع المشاهدين بحساباتهم. إنها وسيلة أخرى للحصول على مواعيد جنسية محتملة في ملفك الشخصي.

أشياء جيدة وسيئة شغفنا

الإيجابيات:

  • أكبر موقع مواعدة شخصي يضم أكثر من 90 مليون عضو حول العالم
  • الوصول المجاني إلى غرف الدردشة والمراسلة الفورية حتى للحسابات الأساسية
  • الدردشة الحية ودعم العملاء متاحان 24/7
  • التحقق من الملفات الشخصية دقيق من خلال استخدام ميزة ConfirmID
  • الحظر الدائم للحسابات التي تم التأكد من أنها مزيفة ومزيفة
  • عرض الصور الحسية والمغرية والمثيرة متاح للجميع
  • تستغرق عملية التسجيل من دقيقتين إلى ثلاث دقائق تقريبًا
  • إرسال الهدايا الافتراضية متاح
  • البحث الشبكي متاح لتصفية اهتمامات معينة
  • نشجع بشدة الإبلاغ عن الحسابات المزيفة على الإيقاف الدائم
  • جميع الأعضاء يشاركون بنشاط ويستجيبون
  • هناك تنوع في الجنس داخل المجتمع

ويري:

  • الأعضاء الذكور في هذا الموقع أعلى في الكمية مقارنة بالإناث
  • تطبيق الهاتف المحمول غير متوفر بعد

11 أفضل مواقع فردية ، مواقع فردية مثل Passion.com:

# 1 - آشلي ماديسون

أشلي ماديسون

ليس مثل موقع المواعدة المعتاد الذي تجده في أي مكان ، فإن آشلي ماديسون يحظى موقع المرافقة / المواعدة بشعبية كبيرة وقد اكتسب شهرة منذ عام 2001. وقد أتاحت المنصة فرصة لفرض نوع من العلاقات الحميمة مع شخص ما بين أفراد متزوجين أو ملتزمين أو في علاقات طويلة الأمد. تواصل أشلي ماديسون تقديم مجتمع خالٍ من الأحكام حتى هذا الوقت مع تشجيع العلاقات خارج نطاق الزواج.

تطورت الفوائد التي تقدمها المنصة على مر السنين بسبب التحولات الهائلة في أنماط الحياة وأساليب الغش من قبل المستخدمين. يرحب موقع الويب هذا بالعديد من الأشياء المثيرة للفضول ، مثل مزايا الدخول في تعدد الزوجات ، والزواج الأحادي ، والعلاقات المفتوحة ، والجنس الجماعي ، وأشياء أخرى متعددة. أصبح هذا مشهورًا بسبب الصفات المتزايدة التي يتمتع بها واستطاع أن يكون الأفضل دائمًا حتى يومنا هذا ، وجذب الثناء في جميع أنحاء العالم.

الإيجابيات:

  • يحمي ويؤمن البيانات الشخصية والصور الحساسة
  • يتم تشجيع تحميل الصور السرية
  • عملية التسجيل بسيطة ومجانية
  • التطبيق متاح للتنزيل على أجهزة iOS و Android
  • لديها أكبر عدد من الأعضاء في جميع أنحاء العالم

ويري:

  • قليل من الحسابات ليس لديها تفاصيل عن نفسها
  • لا يقوم بعض الأعضاء بملء المعلومات المطلوبة بالكامل

# 2 - AdultFriendFinder

adultfriendfinder

يحظى موقع Adult Friend Finder بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ولديه أكثر من ثمانين مليون مستخدم يرغبون في تفاعلات مثيرة مع العديد من النساء المتنوعات. تم إنشاء هذا الموقع في الولايات المتحدة ويقدم للمستخدمين أفضل موقع إلكتروني لاستخدام أدوات الاتصال الخاصة به في البحث عن تطابق جنسي مثالي.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر موقع Adult Friend Finder بالمثل أنواعًا عديدة من الاتفاقيات المغازلة ، والتي تشمل الاتصالات المنتظمة ، والزواج الأحادي ، والرغبة في مشاركة الأزواج ، ورفاق النيك ، والعديد من الاتفاقيات الأخرى. يعد هذا أمرًا ممتازًا لتجربة الميول الجنسية وتنشيط الأشياء في غرفة النوم ، خاصة بين الأفراد المنفتحين الذين يرغبون في فحص ميولهم الجنسية. مع طريقة سريعة للتسجيل وسهولة التنقل ، سيتم إكمال الأعضاء في أقل من خمس دقائق.

اقرأ المزيد حول AdultFriendFinder.com.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني وسريع
  • أعضاء الموقع يشاركون بنشاط في العلاقات غير الرسمية
  • الكثير من الخيارات من حيث الاتصال
  • مشاهدة مقاطع الفيديو وعرض الصور مجانية
  • يمكنك كتابة مدونات والانخراط في محادثة جماعية
  • التطبيق متاح للتنزيل ومتوافق مع أجهزة iOS و Android

ويري:

  • عدد الأعضاء الذكور أكبر من الإناث

# 3 - BeNaughty

خير

تم تقديمه في عام 2000 ، وتطور ليصبح موقع مواعدة ناجح بشكل متزايد يعمل بالشراكة مع Flirt و IWantU و UpForIt لتوفير جودة مثبتة وبيئة مريحة للمستخدمين. كل يوم لديها أكثر من 13 مليون زيارة وهناك أكثر من ملايين الأفراد في جميع أنحاء العالم الذين يفكرون في الاشتراك كمستخدمين رسميين.

هذا في الواقع منفذ مثالي للجنون والانخراط بين المتزوجين والأفراد غير المتزوجين في الأنشطة والعلاقات الجنسية. يتم تأمين بياناتك الخاصة المرسلة إلى موقع BeNaughty بأمان لأنه يستخدم طريقة SSL Encrypted وقد اتبعت مرحلة التحقق من الصحة لجميع الحسابات. كل شيء يجعل الرحلة بأكملها أكثر إمتاعًا وتجنب أي مخطط لكسب المال.

الاختيار مراجعة BeNaughty.

الإيجابيات:

  • تم إنشاء المنصة منذ أكثر من 20 عامًا
  • كل يوم ، هناك عدد متزايد من الناس يشتركون
  • الأعضاء مستجيبون ونشطون
  • خمس محادثات مجانية يوميًا للحسابات الأساسية المجانية
  • تصميم موقع ويب سهل التنقل وبسيط
  • الدردشة المرئية متاحة

ويري:

  • بعض الحسابات لا تقدم الكثير من المعلومات عن ملفاتها الشخصية
  • الإعلانات كثيرة ومزعجة
  • الإخطارات الحية المزعجة

# 4 - إهرموني

صفحة eharmony

لا يشبه موقع EHarmony الإلكتروني تمامًا نظام المواعدة العادي ، نظرًا لأنه يسمح للمستخدمين بالعثور على اتصالات مفيدة يمكن أن تجعل الشراكات طويلة الأجل ممكنة. تستخدم المنصة عبر الإنترنت خوارزمية مطابقة خاصة لتحقيق التوازن والمساعدة في تحديد مدى ملاءمتك ، وهو أمر واقعي للغاية. منذ عام 2000 ، نجحت eHarmony في مواصلة شراكتها الرائعة بحيث تتيح للمشاركين الاستقرار على الحب الحقيقي من جميع أنحاء العالم.

بالإشارة إلى الإحصائيات ، تولد المنصة ما يقرب من خمسة عشر مليون زوج كل يوم ، وهناك حوالي 600,000 من الأزواج ملتزمون بشدة بالفعل. من خلال وظائف التفاعل الفعالة والفهم الشامل لخلفية المشاركين ، اكتسبت eHarmony أيضًا صورة عامة متنامية. إذا كنت تبحث بشكل صريح عن موقع مواعدة به فرصة لشراكات مهمة وتفاعلات هادفة ، فهذا أمر يستحق العناء.

الإيجابيات:

  • عملية مطابقة مفصلة وموثوقة
  • ملايين المستخدمين المسجلين في جميع أنحاء العالم
  • يتم توفير مزايا كبيرة للأعضاء المميزين
  • تصميم الويب واضح ومريح للفهم
  • الغمزات متاحة للحسابات المجانية
  • لكل من مستخدمي iOS و Android ، إصدار التطبيق متاح للتنزيل مجانًا
  • الإعلانات في الحد الأدنى من المبلغ

ويري:

  • التنوع في وسائل الاتصال نادر
  • عرض صورة الحساب مقصور على الأعضاء المميزين حصريًا

# 5 - الفضة

الفضة

يعد SilverSingles موقعًا رائعًا للأشخاص في سنواتهم الفضية ، أي الذين تتراوح أعمارهم بين 50 عامًا وما فوق. لقد كانت تعمل في هذا المجال منذ ما يقرب من عقدين من الزمن بالفعل وتواصل تزويد أعضائها بأكثر الخدمات أمانًا وحقيقية. عندما تقوم بالتسجيل في هذا الموقع ، يتم استخدام معلوماتك في المطابقة مع الأعضاء الآخرين ويوفر لك الموقع أسماء الاهتمامات المحتملة. في هذا المفهوم ، فإن موقع SilverSingles معروف على نطاق واسع من حيث التوفيق بين الأشخاص وخاصة أولئك الذين يبحثون عن الحب الحقيقي. في الواقع ، حتى في عصر الفضة ، لم يفت الأوان بعد للحصول على فرصتك.

الإيجابيات:

  • سمات الشخصية المقدمة هي أساس المطابقة
  • عملية التسجيل المجانية والسهلة
  • إرسال الابتسامات مجانًا
  • يمكن أن يعتمد عامل تصفية البحث على تفضيلاتك
  • حتى بالنسبة للحسابات المجانية ، يمكن للمستخدم رؤية ملفات تعريف الأعضاء الآخرين
  • يتوفر إصدار التطبيق وإصدار سطح المكتب ويعملان بشكل مشابه
  • تنزيل مجاني لإصدار التطبيق لكل من أجهزة Android و iOS

ويري:

  • يمكن للأعضاء المدفوعة فقط مشاهدة الصور الأخرى
  • مطلوب اشتراك مدفوع لاستخدام ميزة مراسلة الدردشة

# 6 - HornyMatches

HornyMatches

هناك موقع شخصي للبالغين على الإنترنت للتعارف يسمى HornyMatches به أعضاء نشيطون يبحثون عن علاقات وتواصلات غير رسمية. بعض ميزاته بما في ذلك إرسال الرسائل والوصول إلى الصور الخاصة وغيرها مخصصة للأعضاء الذين يدفعون رسومًا فقط ، ولكن عادةً ما تتوفر وظائف أخرى للحسابات المجانية. يضمن هذا الموقع أن العثور على المطابقات المحتملة أمر سهل ومريح. كما يوحي اسم الموقع ، لا يجد الأعضاء صعوبة في العثور على لحظات ممتعة هنا.

الإيجابيات:

  • موقع سهل الاستخدام وتصميم ويب بسيط
  • المجتمع داخل الموقع نشط وسريع الاستجابة
  • يمكن العثور على التطابقات أينما كنت
  • يتم توفير المشكلات والمخاوف والأسئلة بشكل عاجل من خلال صفحة المساعدة الخاصة بهم
  • تسجيل مجاني وخطوات بسيطة يجب اتباعها

ويري:

  • تم الإبلاغ عن ملفات تعريف مزيفة

# 7 - Match.com

match.com

The Match هو موقع ويب رائع وفريد ​​من نوعه يسمح للأفراد بالعثور على التطابقات والحب. إنه يغطي جميع أنحاء العالم ويهيمن على الإنترنت منذ عام 1993. حتى أن الموقع كافأ أعضائه الأوائل اشتراكًا مدى الحياة في موقعهم كطريقة للاحتفال بنجاحهم. حتى يومنا هذا ، لا تزال لعبة Match تنمو بشكل تدريجي ويسجل الكثير من الأشخاص. بالتأكيد ، لن تضيع أموالك وجهدك ووقتك على هذه المنصة. حتى تجربتك على الإنترنت محمية من خلال معايير الأمان الصارمة.

الإيجابيات:

  • لقد تم تأسيسها وما زالت تعمل لعدة عقود بالفعل
  • إصدار التطبيق مجاني للتنزيل في كل من App Store و Google Play Store
  • لديها أعضاء متميزون يزيدون عن ثمانية ملايين حول العالم
  • تم تسجيل أكثر من 20 مليون عضو
  • التسجيل سريع وسريع وسهل
  • عرض مجاني لحسابات الملفات الشخصية
  • الوظيفة والاستخدام مضمونان بشكل مريح

ويري:

  • الرسائل والمحادثات للأعضاء المدفوعة فقط
  • يمكن للأعضاء المميزين فقط الوصول حصريًا إلى غرف الدردشة

# 8 - مكتشف الأصدقاء- X

friendfinderx

Friend Finder X هي أكبر منصة مواعدة شخصية في العالم تحتوي على ميزات رائعة. يشتمل الموقع على الوظائف الفعالة لوسائل التواصل الاجتماعي وخصائص التوفيق المثيرة لمنصة المواعدة في موقع واحد. على وجه الخصوص بالمقارنة مع بعض منصات المواعدة الشخصية الأخرى التي يعمل بها النظام ، فإنه يناشد مجموعة أوسع من المجتمع. إنها من بين أكبر مجتمعات المطابقة والعلاقات عبر الإنترنت في العالم. تضم المنصة حاليًا ما يقرب من مليوني مستخدم حول العالم وحوالي مليون مشترك مدفوع.

رؤية واسعة لدينا مراجعة FriendFinder-x وبدائلها.

الإيجابيات:

  • هناك منتديات عبر الإنترنت ونشرات إخبارية ومحادثات مباشرة ومنتديات.
  • التسجيل سهل ومباشر
  • لديه قائمة واسعة من الاشتراكات
  • بالنسبة لأي شخص ، فإن إعطاء الغمزات مجاني
  • الآلاف من الأعضاء النشطين بانتظام
  • يبحث جميع المشاركين تقريبًا عن متعة غير رسمية
  • هناك مستخدمون منفتحون ومتعددو الثقافات

ويري:

  • غالبية الأعضاء هم من الذكور
  • تتطلب المراسلة اشتراكًا مدفوعًا

# 9 - FreeHookups

FreeHookups

Freehookups.com هي صفحة مواعدة غير رسمية ممتازة يمكنك استخدامها عندما تريد البقاء الليلة. وهذا هو سبب تصنيفها في المرتبة الأولى في قائمة أعظم الصفحات. مضمون 1٪ من المستخدمين تمكنوا من ممارسة الجنس كما يدعي الموقع. هذا هو المكان المناسب للذهاب فقط إذا كنت ترغب في ممارسة الجنس. تحصل غالبية النساء على هذه المنصة على الاختيار بين اللوح. أفضل جزء هو أنه لم يكن هناك عملياً أي عمليات احتيال أو ملفات تعريف مزيفة بعد أن قمت بالتقييم.

الإيجابيات:

  • أنواع عديدة من النساء للاختيار من بينها
  • الموقع سهل الاستخدام ويحسن الوظائف بشكل أكبر للمشتركين المدفوعين

ويري:

  • رسوم العضوية المميزة باهظة الثمن

# 10 - الكبار هوكوب

الكبار

يتجاوز Adult Hookup توقعاتك في المواقع الشخصية للبالغين ، ويوفر خدمة فريدة من نوعها للجميع. يمكنك بسهولة العثور على شريكك الذي يمنحك وقتًا ممتعًا حيث يوجد عدد هائل من الأعضاء يشاركون بنشاط في الانضمامات والعلاقات الجنسية. تعد محادثات الفيديو والرسائل هي الأشكال الشائعة للتفاعل بين الأعضاء ، وفي غضون 100 يوم فقط أو أقل ، سيضمن لك الموقع أنك ستستمتع.

الإيجابيات:

  • يستخدم الخدمة المشفرة وشهادة SSL لحماية المعاملات داخل الموقع
  • يمكن للأعضاء الجدد الاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني
  • هناك عدد كبير من الأعضاء المتاحين حول العالم

ويري:

  • هناك ميزات حصرية وطرق فريدة للتفاعل مع الأعضاء الآخرين للأعضاء المميزين

# 11 - فلينجستر

القاذف

Flingster هو موقع مواعدة للبالغين يمكن للعزاب أن يجتمعوا فيه ويعلقوا ويخرجوا. عملية التسجيل في هذا الموقع مريحة وسهلة للغاية ، وبالتالي لن تضيع الكثير من وقتك. بخلاف مواقع المواعدة الأخرى ، تتوفر الرسائل ومحادثات الفيديو للاستخدام حتى من خلال الحسابات المجانية. الميزات الفريدة الأخرى هي أيضًا حصرية للأعضاء المدفوعين. فلينجستر حتى أنه يقدم هوية مجهولة أثناء التفاعل ، حتى توافق على علاقة غير رسمية. عند نقطة المؤشر ، يمكنك الاتصال بالفعل بملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم على الفور.

الإيجابيات:

  • الجميع مرحب بهم بغض النظر عن الجنس والتوجه الجنسي
  • يمكن أن تكون الهوية المجهولة خيارًا
  • عملية التسجيل مجانية وسهلة
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة التصفح

ويري:

  • تم الإبلاغ عن عدد قليل من الملفات الشخصية المزيفة

حكم

العديد من مواقع المواعدة الشخصية هي أكثر بكثير من مجرد تاريخ نموذجي وصفحة مطابقة. داخل الموقع ، يوجد بالفعل مجتمع يكتشف فيه الجميع ثقافة يمكنهم الاتصال بها بشكل كامل بغض النظر عن تاريخهم وجنسهم وشخصيتهم. بصفتها مواقع لأدوات التواصل الاجتماعي ، فإن المواقع الشخصية المذكورة أعلاه سهلة ولكنها تتمتع بمجتمع ممتع على الإنترنت.

لديهم وظائف مثيرة للاهتمام للتواصل الاجتماعي والتي يمكن للجميع تقديرها مثل التدوين والمشاركة في المنتديات وكتابة المجلات حتى بين مستخدمي الحسابات المجانية. كل موقع مفتوح للجميع ويبحث العديد من المستخدمين عن تواريخ عفوية وانضمامات وحتى علاقات جادة. يمكنك تجربة هذه المواقع إذا لم تكن تبحث فقط عن موعد غير رسمي ولكنك تريد العثور على مجتمع تتصل به.

إذا كنت مرتبكًا ، فإليك أفضل ثلاثة خيارات شخصية بخلاف Passion.com:

# 1. AshleyMadison.com

# 2. AdultFriendFinder.com

# 3. Flingster.com

تصنف مواقع المواعدة الشخصية هذه فوق المواقع الأخرى لأنها توفر ميزات بديهية ومسلية للمشاركة والتواصل مع المطابقات المحتملة. حتى أنه يعمل بشكل رائع من حيث خدمة التوفيق والبحث عن الأعضاء. قبل كل شيء ، يضمن أن جميع الأعضاء المميزين يدفعون ما يستحق أموالهم ويضمن بثقة ميزة استرداد الأموال من خلال موافقة "ضمان الرضا". يمكن للميزات التي تمت مناقشتها في كل موقع شخصي أن تجعل أعضائها يشعرون بأنهم في منصة ومجتمع رائع.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى