تم التحديث في: 28 مايو 2022

استعراض PlentyofFish

وأعلى 12 مواقع مواعدة للأفراد والبالغين مثل pof.com

أرني 12 بدائل لـ POF.com

مواعدة سمكة

هناك بالتأكيد العديد من مواقع المواعدة في الوقت الحاضر ، لكن موقع PlentyofFish مختلف تمامًا بين المجموعة. اجتذبت خدمة الدردشة المجانية الخاصة بها عددًا كبيرًا من المشاركين ، ولهذا السبب ذهبوا مباشرة إلى قمة اللاعبين النجوم في لعبة المواعدة غير الرسمية. بينما تم دمج عناصر جديدة مثل الهدايا الافتراضية وبث الفيديو المباشر ، فإن موقع الويب تقليدي بشكل مدهش وودود للمبتدئين والأشخاص الأقل ذكاءً من الناحية التقنية. يسعدني أن أرى أن PlentyOfFish تجذب جمهورًا أصغر سنًا مع الحفاظ على معجبيها المخلصين.

مسؤول URL: https://www.pof.com

تفتخر PlentyofFish بوجود ما يقرب من 90 مليون عضو في جميع أنحاء العالم وربما أكبر منصة للتوفيق بين اللاعبين في العالم. يزور الموقع كل يوم تقريبًا أكثر من 3 ملايين شخص ، ويحدث أكثر من 10 ملايين تفاعل. واو! حسب ادعاءات الموقع ، هذا ليس كل شيء. هناك مليون اتصال ضخم يتم إنشاؤه كل عام.

حسنًا ، يدرك معظمنا أن PlentyofFish يدمج جميع العناصر الضرورية الموجودة في العديد من تطبيقات ومواقع التوفيق. في الواقع ، فهو يجمع بين وظائف وميزات صفحة المواعدة عبر الإنترنت ونظام التوفيق بين الأشخاص لإنشاء تجربة مواعدة موثوقة بشكل فعال. ومع ذلك ، سمعت أن شركة PlentyofFish شهدت العديد من القمم والهبوط على مدار عقد من الزمان. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان هذا الموقع مناسبًا لاحتياجات المواعدة الخاصة بك ، فهناك المزيد من التفاصيل المتعمقة لهذه الخدمة أدناه.

PlentyofFish: ميزات المواعدة والتوفيق في موقع واحد

قد يكون اسم "PlentyofFish" عبارة شائعة إلى حد ما بالنسبة لك. إنه تعبير شائع جدًا نقوله لصديق يستثمر بشكل مفرط في تفكك سيء واحد. عندما يبكون بقلوبهم بعد إغراقهم ، نضغط على ظهورهم ونقول ، "هناك الكثير من الأسماك في البحر ، يا صاح." في الواقع ، يستلهم PlentyOfFish الإلهام من هذا التعبير المعروف ، وحقيقة أن العنوان يبدو ساحرًا للغاية هو ببساطة الكرز في المقدمة.

كما يدعي موقع الويب الخاص بهم ، فإن PlentyofFish (أو POF في المصطلحات العامة) هو موقع / تطبيق مواعدة للبالغين مع أعلى مشاركة دردشة مسجلة. وفقًا للموقع ، يتم إرسال دردشة 1B + عبر موقعهم شهريًا ، مما قد يفسر سبب بذلهم جهدًا قويًا لجعلك تتواصل مع الآخرين. ولكن كيف يكون هذا ممكنا؟ كيف يمكن للموقع الحصول على هذا القدر من المشاركة؟ حسنًا ، هذه الإجابة البسيطة هي ، PlentyofFish تقدم اتصالًا مفتوحًا يمكن الوصول إليه بدون اشتراكات على الإطلاق. نادرًا ما سترى هذا في معظم مواقع المواعدة عبر الإنترنت. إنه من بين عدد قليل من مواقع المواعدة عبر الإنترنت التي يمكن استخدامها مباشرة بعد الزيارة.

على الرغم من أن موقع المواعدة عبر الإنترنت هذا لا يقدم العديد من الميزات أو سهولة الاستخدام مثل الميزات الأكثر تقدمًا ، إلا أنه قد يكون جذابًا للأشخاص الذين لديهم ميزانية محدودة ولكنهم ما زالوا يائسين من الحب. تجديدات PlentyofFish منذ عام ونصف قد جددت التطبيق / الموقع ، مما جعله يبدو أحدث من أي وقت مضى. وبسبب واجهته المبتكرة وسهلة الاستخدام ، فإن التطبيق قوي حاليًا ، وقد ظل قائماً لما يقرب من عقدين من الزمن حتى الآن. كانت قادرة على تعظيم خبرتها من الدرجة الأولى في أحدث تجديد مستهدف الألفية ، والذي يسلط الضوء على مكانتها.

لنبدأ في PlentyofFish!

مستخدمي PlentyofFish

يمكنك استخدام تطبيق المواعدة الخاص بـ PlentyofFish على هاتف iPhone أو هاتف Android الذكي أو زيارة موقع الويب على الكمبيوتر المحمول وإنشاء ملف تعريف. لقد قفزت إصدارات تطبيقات Android و iOS لتتماشى مع إصدار الكمبيوتر إلى العصر الحديث ويمكن أن تلبي النظام الأساسي المفضل لدى الجميع.

وفي الوقت نفسه ، يعد تسجيل PlentyofFish أطول نسبيًا من العديد من نظيراتها المعاصرة. عادةً ما تشجع مواقع المواعدة أو المواقع الأخرى على الاشتراك في أقصر وتتباهى به بدلاً من حشر المستخدمين بكميات لا حصر لها من الأشياء غير الضرورية. ومع ذلك ، لا يبدو أن PlentyofFish يزعج نفسه. حتى مع كل نماذج الاشتراك الطويلة ، لا توجد حلول سريعة لاحظتها حولها. يبدو أن المستخدمين ليس لديهم خيار آخر. من الواضح أن التطبيق لا يخشى فقدان الأشخاص في منتصف الطريق من خلال عملية التسجيل.

يحتوي PlentyofFish على متطلبات ملف تعريف طويلة ، مع "سلسلة من الأسئلة" التي تستغرق بعض الوقت لإكمالها. هذا يتناقض بشكل صارخ مع العديد من مواقع المواعدة الأخرى التي تؤكد على كونها تعمل على الفور. يتكون الاستطلاع بأكمله من العديد من الأقسام ، وعمليًا يجب إكمال جميع الأقسام. يتبع ما مجموعه ثلاثة وسبعين (73) عنصرًا ؛ من خلال إكمالها ، يمكنك زيادة إمكانات التاريخ والمطابقات الأكثر دقة. بعد التعامل مع الأشياء الأساسية ، يجب أن تبدأ بتفصيل شغفك واهتماماتك وإرسال رسالة!

كيف تجد التواريخ على PlentyofFish؟

PlentyofFish الرئيسي

لقد ذكرت سابقًا أن أداة البحث في الموقع تساعد في تصفية الملايين من أعضاء المجتمع من خلال إبراز أولئك الذين لديهم سمات متشابهة ومطابقة معك. لا تتطابق بشكل عشوائي مع شخص غريب فقط من أجل "التوفيق بينكما". لذا ، إذا كنت مخلصًا حقًا لمطاردة الفتيات المسيحيات في منطقتك - يمكنك ذلك. ولكن ، إذا أدركت أنه لا يمكنك مقاومة الزنجبيل أو الشقراوات الصغيرة ، فبالتأكيد يمكنك العثور عليها.

هذا هو السبب في أن PlentyofFish لديها استبيان تسجيل طويل وممل لأنهم لا يخدعونك بمطابقات زائفة. بشكل أساسي ، يتم استخدام معظم الأشياء التي كشفت عنها عن نفسك أثناء التسجيل للعثور على الشخص المطابق تمامًا - وهذا يجعل من السهل العثور على أشخاص مثيرين للاهتمام للتواصل معهم.

يمكنك بسهولة مراسلة الأشخاص في PlentyofFish ، ويمكنك القيام بذلك مجانًا. يمكنك مقارنتها بالرسائل النصية العادية ، حيث يمكنك إرسال واستقبال الرسائل للآخرين دون الحاجة إلى دفع ثمنها. في الواقع ، لا يتعين عليك "المطابقة" مع المستخدمين الآخرين قبل أن تتمكن من مراسلتهم. لا يمنحك PlentyofFish خدمة نصية مجانية فحسب ، بل يمنحك الإرادة الحرة لاختيار من تريد. هذا شيء لا تقدمه العديد من الخدمات المجانية. لكن على المستوى الشخصي ، لا أوصي بذلك لأنها ستكون مهمة مضيعة للوقت. لماذا تكلف نفسك عناء التحدث إلى أشخاص ليسوا مبارياتك؟ هذا بالفعل علامة حمراء مباشرة إلى القمامة.

في النهاية ، بغض النظر عن العضوية التي لديك ، فإن التفاعل لا حدود له في PlentyofFish. في الواقع ، يعد إرسال رسالة صوتية عبر هاتفك الذكي مجرد مثال واحد على مدى روعة اتصالاتهم. في معظم حالات المواعدة عبر الإنترنت ، من غير المحتمل أن تسمع صوت شخص آخر. ما لم تقم ، بالطبع ، بتبادل الأرقام وتكوين علاقة قوية بعد مرحلة التعارف.

ميزات الموقع الجديدة

  • يعيش!

مع تزايد شعبية البث المباشر ، جربت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي إضافة عناصر البث المباشر إلى صفحاتهم. وبالطبع ، فإن PlentyofFish لا تسمح لنفسها أبدًا بالوقوف وراء هذا الاتجاه وقررت القفز في هذه الرحلة أيضًا من خلال "Live!" ميزة إضافية.

الحياة! هي ميزة رائعة تتيح للأعضاء ترتيب بث عام مباشر لمصلحة المطابقات المناسبة والمستخدمين الآخرين. إنها طريقة ممتازة لمشاركة رؤى فريدة عن نفسك وربما تكتشف القليل من المباريات المحتملة قبل استثمار الكثير من الوقت والطاقة فيها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الآخرين إرسال بعض الهدايا الرقمية إلى جهاز بث على أمل الحفاظ على اهتمامه. أعتقد أنها فكرة رائعة للتفاعل والمغازلة.

  • متنبئ الكيمياء
تقييم PlentyofFish

واحدة من العديد من الميزات الرائعة لـ PlentyofFish هي ChemistryPredictor. إنه اختبار يسمح للمستخدم بإجراء أي عدد من الاختبارات ، بما في ذلك تقييمات شخصيته ومستوى الكيمياء واهتماماته وتفضيلاته الجنسية. يتكون من أسئلة مختلفة تتراوح من 30 إلى ما يصل إلى 100. تحتاج فقط إلى الاختيار من بين أفضل الإجابات وأي شيء يتعلق باهتماماتك أكثر. باستخدام نتائج الاختبار ، يمكن لميزة ChemistryPredictor تحديد المطابقة "المناسبة" ، لذا تأكد من إجرائها بشكل صحيح.

  • قابلني
PlentyofFish لقاء

نفذت العديد من مواقع المواعدة عبر الإنترنت اجتماعات تفاعلية واقعية في أماكنها للخروج من لعبة المواعدة الفردية والمربكة عبر الإنترنت. يسمح للأعضاء من مختلف أنحاء العالم بالاتصال شخصيًا. أوه ، هل تعتقد أن هذا غير ممكن؟ فكر مرة اخرى. اسمحوا لي أن أقدم لكم MeetMe ، وهي ميزة تفاعلية سهلة الاستخدام نسبيًا ومريحة للغاية. إنه يعمل عن طريق دفق مجموعة من الصور العشوائية لمستخدم واحد ، لكل منها وصفه الخاص.

ما عليك سوى النقر على "يمين" على صورته عندما ترى شخصًا "مثيرًا للاهتمام" ، وقد يكون هذا التاريخ مناسبًا. ولكن إذا لم تعجبك ، فما عليك سوى التمرير إلى اليسار. له وظائف مماثلة لتطبيق Tinder. عندما تقوم كل منكما بالتمرير "لليمين" ، يقوم الموقع بإنشاء دردشة شخصية حتى تتمكن من البدء في التعرف على بعضكما البعض بشكل أفضل. ربما يمكنك ترتيب موعد قهوة في وقت ما. لذلك ، عندما تكون مستعدًا لبدء البحث ، ما عليك سوى تمرير هذا الزر وابدأ رحلتك! تبدو مثيرة حقًا.

  • التواريخ القريبة

بالنسبة إلى كل من يستخدم PlentyofFish مثلي ، فأنت تعرف نظام التصنيف الذي أطلق عليه اسم "قريب". يؤدي استخدام هذه الميزة إلى تصنيف المستخدمين في المواقع القريبة ، ويمكن أن يكونوا زملائك المحتملين. كيف يفعل الموقع ذلك؟ بسيط — يجمع التطبيق معلومات حول مكان وجودك عن طريق تحليل بيانات موقع هاتفك.

  • أشياء الرعاية الذاتية
منتديات PlentyofFish

لمساعدة أعضاء PlentyofFish على التعامل مع ضغوط تفشي الوباء ، لديهم تعاون رائع مع "Shine" وأنشأوا برنامجًا يتكون من دورات المساعدة الذاتية في الاسترخاء وكتب القصص والملفات الصوتية المريحة ودورات العلاج الذاتي ودورات التدريب في المجلات الكتابة ، وما إلى ذلك ، لا تهتم PlentyofFish بتجربة المواعدة فحسب ، بل تهتم أيضًا برفاهيتك. كم ذلك رائع؟

  • الأولويات

لقد أدركت أخيرًا أن رسالتك أصبحت فوضوية بعد فترة من المغازلة والمواعدة عبر الإنترنت. تُفقد بعض الرسائل أحيانًا ، ولا تحصل على أي رد على الرسائل التي أرسلتها. قبل أن تبدأ في البكاء واستجواب نفسك ، فقط اعلم أن الرسائل يتم تجاهلها فقط في معظم الأوقات. لذا ، في أحسن الأحوال تعلم أنها ليست إهانة مباشرة لك.

إذا كانت هذه هي مشكلتك المعتادة ، فلدي حل مناسب لك - يسمى "رسائل الأولوية". إذا تم إرسال رسالة "كأولوية" ، فستنتقل رسائلك مباشرة إلى القائمة العلوية لصندوق الوارد الخاص بالمستلم. ومع ذلك ، هناك مشكلة — أنت بحاجة إلى دفع 2 دولار للرموز المطلوبة لاستخدام الخدمة. لكن مهلا ، أعتقد أن سعر دولارين جيد جدًا لجذب انتباه المباراة المحتملة الخاصة بك.

إيجابيات وسلبيات PlentyofFish

الإيجابيات:

  • تسجيل مجاني
  • الكثير من الميزات الفريدة والقيمة التي تعزز تجربة المواعدة
  • متوفر في إصدار الجوال وسطح المكتب
  • كل من التطبيق والموقع سهل الاستخدام
  • واجهة بديهية وتصميم حديث
  • أكثر التطابقات دقة
  • أداة البحث مذهلة
  • إرسال الرسائل مجاني

ويري:

  • عملية تسجيل طويلة
  • أبلغ البعض عن ملفات شخصية مزيفة

أفضل 12 موقع مواعدة للأفراد والبالغين مماثلة لـ POF.com:

# 1 - AdultFriendFinder

adultfriendfinder

موقع Adult Friend Finder مشهور في جميع أنحاء العالم. لديها أكثر من ثمانين مليون عضو يرغبون في تفاعلات جنسية مع العديد من النساء. وبالمثل ، فإنه يوفر العديد من العلاقات المغازلة ، مثل العلاقات غير الرسمية ، والزواج الأحادي ، والأزواج ، ورفاق النيك ، وغير ذلك الكثير.

في الواقع ، هذه تجربة ممتازة تؤدي إلى إثارة الأشياء في غرفة النوم ، خاصة بين الأشخاص المنفتحين الراغبين في فحص ميولهم الجنسية. أخيرًا ، يكون التسجيل خاليًا من الإجهاد ومباشرًا نسبيًا ، لذلك ينهيه الأعضاء في أقل من خمس دقائق.

إليك المراجعة الكاملة لـ AdultFriendFinder.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني وسريع
  • أعضاء الموقع نشطون في البحث عن علاقات غير رسمية
  • الكثير من الخيارات من حيث الاتصال
  • مشاهدة مقاطع الفيديو وعرض الصور مجانية
  • يمكنك كتابة مدونات والانخراط في محادثة جماعية
  • التطبيق متاح للتنزيل ومتوافق مع أجهزة iOS و Android

ويري:

  • عدد الأعضاء الذكور أكبر من الإناث
  • خيارات محدودة للحسابات الأساسية المجانية

# 2 - أشلي ماديسون

أشلي ماديسون

موقع أرفع من حيث العلاقات والتعارف مع البالغين ، آشلي ماديسون موجود منذ عام 2001. إذا كنت في علاقة رتيبة أو ترغب في الخروج من روتين الحياة الزوجية ، فإن هذا الموقع مناسب لك تمامًا. في الواقع ، جميع أنواع العلاقات الجنسية مرحب بها هنا ، ولن يحكم عليك أحد. أيضًا ، يمكن للأعضاء التفاعل مع العديد من الأعضاء في جميع أنحاء العالم والاستمتاع بالترفيه الجنسي.

قبل كل شيء ، تستمع آشلي ماديسون إلى ملاحظات أعضائها والمطالب المتغيرة لأساليب حياة الناس لتحسين ميزاتهم. يتمتع الجميع بحرية استكشاف جميع أنواع العلاقات ، بما في ذلك تعدد الزوجات والمجموعات الثلاثية وغيرها الكثير. وهكذا ، لا يزال آشلي ماديسون في صدارة اللعبة على الرغم من الصناعة التنافسية للمواعدة عبر الإنترنت.

انقر هنا لمراجعة AshleyMadison الكاملة.

الإيجابيات:

  • يشجع الأعضاء على تحميل الصور السرية
  • يقدم الموقع تسجيل مجاني ويتبع عملية بسيطة
  • حماية الصور والبيانات الحساسة من البريد المزعج
  • يمكنك تنزيل هذا من خلال Google Play و App Store
  • تتطلب مساحة التخزين المنخفضة ولن تشغل مساحة كبيرة جدًا من مساحة تخزين الهاتف
  • الأعضاء هائلون ومن جميع أنحاء العالم

ويري:

  • العديد من الحسابات لا تقدم تفاصيل عن نفسها

# 3 - Match.com

match.com

The Match هو موقع ويب رائع وفريد ​​من نوعه يسمح للأفراد بالعثور على التطابقات والحب. إنه يغطي جميع أنحاء العالم ويهيمن على الإنترنت منذ عام 1993. حتى أن الموقع يكافئ أعضائه الأوائل اشتراكًا مدى الحياة في مكانهم كطريقة للاحتفال بنجاحهم. حتى يومنا هذا ، لا تزال لعبة Match تنمو بشكل تدريجي ، ويسجل الكثير من الأشخاص. بالتأكيد ، لن تضيع أموالك وجهدك ووقتك على هذه المنصة. حتى تجربتك على الإنترنت محمية من خلال معايير الأمان الصارمة الخاصة بها.

الإيجابيات:

  • لقد تم تأسيسها وما زالت تعمل لعدة عقود بالفعل
  • إصدار التطبيق مجاني للتنزيل في كل من App Store و Google Play Store
  • لديها أعضاء متميزون يزيدون عن ثمانية ملايين حول العالم
  • تم تسجيل أكثر من 20 مليون عضو
  • التسجيل سريع وسريع وسهل
  • عرض مجاني لحسابات الملفات الشخصية
  • الوظيفة والاستخدام مضمونان بشكل مريح

ويري:

  • الرسائل والمحادثات للأعضاء المدفوعة فقط
  • يمكن للأعضاء المميزين فقط الوصول حصريًا إلى غرف الدردشة

# 4 - BeNaughty

خير

تم تقديمه في عام 2000 ، وأصبح موقع مواعدة ناجحًا بشكل متزايد يعمل بالشراكة مع Flirt و IWantU و UpForIt لتوفير جودة مثبتة وبيئة مريحة للمستخدمين. كل يوم لديها أكثر من 13 مليون زيارة ، وهناك أكثر من ملايين الأفراد في جميع أنحاء العالم يفكرون في التسجيل كمستخدمين رسميين.

هذا بالتأكيد منفذ لا تشوبه شائبة للجنون والانخراط بين المتزوجين والأفراد غير المتزوجين في الأنشطة والعلاقات الجنسية. يتم تأمين بياناتك الخاصة المرسلة إلى موقع BeNaughty بأمان لأنه يستخدم طريقة SSL Encrypted وقد اتبعت مرحلة التحقق من الصحة لجميع الحسابات. كل شيء يمكّن الرحلة بأكملها أكثر متعة ويتجنب أي مخطط لكسب المال.

انقر لمراجعة كاملة عن BeNaughty.

الإيجابيات:

  • تم إنشاء المنصة منذ أكثر من 20 عامًا
  • كل يوم ، هناك عدد متزايد من الناس يشتركون
  • الأعضاء مستجيبون ونشطون
  • خمس محادثات مجانية يوميًا للحسابات الأساسية المجانية
  • تصميم موقع ويب سهل التنقل وبسيط
  • الدردشة المرئية متاحة

ويري:

  • بعض الحسابات لا تقدم الكثير من المعلومات عن ملفاتها الشخصية
  • الإعلانات كثيرة ومزعجة
  • الإخطارات الحية المزعجة

# 5 - Zoosk

تاريخ حديقة الحيوان

لقد كان Zoosk المكان المناسب للعزاب الشباب الذين يبحثون عن الانضمامات غير الرسمية. ومع ذلك ، فهي لم توفر فقط إرضاء بعض مستخدميها في الليل. هناك شريحة كبيرة من المستخدمين ينتهي بهم الأمر معًا في علاقة جدية. من أهم أولويات الموقع التحقق من الملفات الشخصية للأعضاء. لذلك لا داعي للقلق بشأن تبذير ما إذا كان من تتحدث إليه هو شخص حقيقي أم لا.

الإيجابيات:

  • يحتوي على تطبيق يمكن الوصول إليه لكل من Android و Apple
  • حسابات تم التحقق منها
  • نشاط عضو مرتفع

ويري:

  • ميزة المراسلة هي فقط للأعضاء المميزين
  • يمكن أن يستخدم مظهر الموقع ترقية

# 6 - أنا مطيع

البيت المطيع

IAmNaughty هو موقع ويب بنى سمعة طيبة في مواقع التعارف والمواعدة عبر الإنترنت دون مزيد من التعريف. هنا ، الأعضاء أحرار في استكشاف جوانبهم الغريبة ومغازلة من يريدون. في الواقع ، لديها ميزات رائعة تسمح بالاتصالات والمشاركة السهلة للأعضاء.

أيضًا ، تشجع هذه المنصة الأشخاص على نشر الصور المثيرة ومقاطع الفيديو المثيرة لزيادة معدل العثور على تطابق مثالي. بينما يسمح أيضًا للنظام بربط ملفاتهم الشخصية بمطابقات أخرى تلقائيًا.

مراجعة IAmNaughty الكاملة هنا.

الإيجابيات:

  • المجتمع نشط ، ويشعرون كل يوم بالعزم على إيجاد تطابق مناسب
  • يقوم مطورو المواقع بفحص الحسابات يدويًا للتأكد من عدم توفر مرسلي البريد العشوائي
  • ميزة غرفة الدردشة المجانية
  • منصة رائعة مضمونة للعثور على شريك مناسب أو لقاء غير رسمي
  • يمكن للمرأة الوصول إلى الموقع بالكامل مجانًا

ويري:

  • عرض صور الأعضاء الآخرين من المعرض ميزة مدفوعة

# 7 - إهرموني

الصفحة الرئيسية eharmony

لا يشبه eHarmony موقع المواعدة النموذجي الخاص بك لأنه يروج للأعضاء للعثور على مطابقات جادة يمكن أن تكون قادرة على إقامة علاقات طويلة الأمد. يستخدم موقع المواعدة نظام توافق فريدًا للمطابقة ويضيق إلى حد كبير تطابقك المحتمل. بهدف مساعدة أعضائها على الوصول إلى الحب الحقيقي في جميع أنحاء العالم ، سادت eHarmony لتستمر في علاقات ذات مغزى منذ عام 2000.

وفقًا للتقارير ، ينشئ الموقع أكثر من خمسة عشر مليون مباراة يوميًا ، وأكثر من 600,000 زوج متطابق هنا تم تزويجهما. مع هذا ، اكتسبت eHarmony سمعة ممتازة من خلال ميزات الاتصال المقنعة والمعرفة العميقة بخلفيات الأعضاء. إذا كنت تبحث تحديدًا عن موقع مواعدة لمقابلة علاقات طويلة الأمد واتصالات عميقة ، فهذا يستحق المحاولة.

الإيجابيات:

  • طريقة دقيقة ودقيقة للمطابقة
  • ملايين الأعضاء في جميع أنحاء العالم
  • تقدم امتيازات عديدة للأعضاء المميزين
  • تصميم الموقع بسيط وسهل الفهم
  • إرسال الغمزات مجانًا
  • إصدار التطبيق متاح للتنزيل لكل من أجهزة iOS و Android
  • أقل عدد من الإعلانات

ويري:

  • لا توجد وسيلة اتصال متنوعة
  • عرض صور الملف الشخصي حصري للأعضاء المميزين فقط

# 8 - فيكتوريا ميلان

victoriamilan الرئيسي

Victoria Milan هي واحدة من مواقع المواعدة المفضلة في جميع أنحاء العالم لخداع الأزواج وفي العلاقات الملتزمة. في الواقع ، يوفر الموقع مكانًا آمنًا وخاصًا حيث يمكنك تجربة العلاقات الجنسية.

لذلك ، إذا كنت وحيدًا أو في علاقة رتيبة ، فإن الموقع يوفر لك ملاذًا رائعًا من هذا البؤس. في الواقع ، إنه يحول الحياة الجنسية الرديئة إلى رحلة أكثر متعة وإثارة. قبل كل شيء ، لا داعي للقلق بشأن الوقوع في الأسر لأن موقع الويب يحتوي على "زر الذعر". لذلك ، يمكنك الخروج من الصفحة دون أن يتم القبض عليك.

إليكم مراجعة فيكتوريا ميلان.

الإيجابيات:

  • أكثر من ستة ملايين عضو في جميع أنحاء العالم
  • التسجيل سهل وخالي من المتاعب
  • تصميم الموقع يحافظ على بساطته وسهولة التنقل فيه
  • ميزات مثل الغمزات والإضافة إلى المفضلة مجانية للاستخدام
  • تستخدم مربعات وسيلة الشرح لمعالجة المشاكل والقضايا والمخاوف المتعلقة بالموقع
  • إصدار التطبيق متاح للتنزيل على متجر Google Play ومتجر التطبيقات

ويري:

  • مكالمات الفيديو غير متوفرة
  • فقط الأعضاء المدفوعون يرسلون ويعرضون الرسائل

# 9 - Passion.com

باشركوم

هذه الصور ومقاطع الفيديو المرحة والممتعة والعاطفية سترحب بك عند زيارة Passion. طبقًا لاسمه ، سيمنحك الموقع المغامرة الجنسية الحسية التي كنت تبحث عنها. ينمو الموقع يومًا بعد يوم وقد احتفظ بنسبة عالية من المستخدمين النشطين.

مراجعة كاملة Passion.com هنا.

الإيجابيات:

  • الموقع سهل التصفح ؛ سهل الاستخدام للغاية
  • الكثير من الأعضاء النشطين
  • معظم الأعضاء النشطين متحمسون حقًا

ويري:

  • لا يوجد تطبيق جوال
  • وصول محدود للأعضاء المجانيين

# 10 - الفضة

الفضة

يعد SilverSingles موقعًا ممتازًا للأشخاص في سنواتهم الفضية ، أي الذين تتراوح أعمارهم بين 50 عامًا وما فوق. لقد كانت في الصناعة منذ ما يقرب من عقدين من الزمن بالفعل وتواصل تزويد أعضائها بأكثر الخدمات أمانًا وحقيقية. عندما تقوم بالتسجيل في هذا الموقع ، يتم استخدام معلوماتك في المطابقة مع الأعضاء الآخرين ، ويزودك الموقع بأسماء الاهتمامات المحتملة. في هذا المفهوم ، فإن موقع SilverSingles معروف على نطاق واسع في التوفيق بين الناس ، وخاصة لمن يبحثون عن الحب الحقيقي. في الواقع ، حتى في عصر الفضة الخاص بك ، لم يفت الأوان بعد للحصول على فرصتك.

الإيجابيات:

  • سمات الشخصية المقدمة هي أساس المطابقة
  • عملية التسجيل المجانية والسهلة
  • إرسال الابتسامات مجانًا
  • يمكن أن يعتمد عامل تصفية البحث على تفضيلاتك
  • حتى بالنسبة للحسابات المجانية ، يمكن للمستخدمين رؤية ملفات تعريف الأعضاء الآخرين
  • يعمل إصدار التطبيق وإصدار سطح المكتب بشكل مشابه
  • تنزيل مجاني لإصدار التطبيق لكل من أجهزة Android و iOS

ويري:

  • يمكن للأعضاء المدفوعة فقط مشاهدة الصور الأخرى
  • مطلوب اشتراك مدفوع لاستخدام ميزة مراسلة الدردشة

# 11 - flirt.com

flirt.com

يعد الانضمام إلى موقع مواعدة للبالغين عبر الإنترنت يحتوي على عدد دقيق ورائع من الميزات أمرًا صعبًا نسبيًا. أثبت عدد قليل منهم سمعتهم بسبب العديد من مواقع المواعدة الكامنة على الإنترنت اليوم. في الواقع ، حقق أحد مواقع الويب توقعات المستخدمين من حيث الرومانسية والمغازلة والتعارف ، وهذا هو موقع Flirt.com!

في الواقع ، لسنوات عديدة في العمل ، كان هذا الموقع علامة تجارية بارزة تتنافس مع منصات المواعدة الأخرى ذات التصنيف الأعلى. في الواقع ، بمجرد التمرير والتصفح والنقر ، سيكون لديك تاريخ فوري من بين ملايين الخيارات حول العالم. فما تنتظرون؟ انضم إلى بقية العالم في اكتشاف حظك.

استعراض Flirt.com هنا.

الإيجابيات:

  • سيخضع الأعضاء الذين لديهم معلومات مشبوهة للتحقق من عمليات الاحتيال
  • عملية التسجيل السريع
  • ملايين الأعضاء حول العالم
  • الأعضاء شباب ونشطاء ، تتراوح أعمارهم عادة بين 20 و 35 عامًا
  • هناك الكثير من الأعضاء النشطين الذين يبحثون عن المتعة غير الرسمية يوميًا
  • يتوفر إصدار تجريبي لمدة 3 أيام بسعر مناسب

ويري:

  • يمكن فقط للأعضاء المميزين إرسال الرسائل
  • بعض الملفات الشخصية لديها تفاصيل ومعلومات رديئة

# 12 - FreeLocalDates

منزل مستقل

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع للمواعدة يساعد الأشخاص في العثور على المواعيد والدردشة والمشاركة والالتقاء بزملائهم الأعضاء الذين لديهم اهتمامات مماثلة ، فإن FreeLocalDates يعد بلا شك تجربة رائعة. يوفر موقع الويب خطوات مباشرة للعثور على جميع أنواع العلاقات ، مثل ليلة واحدة ، والشؤون غير الرسمية ، والمغازلة ، وحتى الالتزامات الجادة.

يحتوي موقع الويب على نظام تشغيل ممتاز يعمل بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى. إلى جانب التصميم والوظائف والميزات البسيطة ، ستجد بالفعل فرصًا كبيرة للعثور على التاريخ المثالي لك.

تحقق من مراجعة FreeLocalDates.

الإيجابيات:

  • يمكنك بحرية اختيار شكل أدوات الاتصال التي تريدها (الدردشة ، والرسائل الفورية ، والنص ، وما إلى ذلك)
  • يبحث العديد من الأعضاء عن علاقة عاطفية وشؤون غير رسمية والعديد من أشكال العلاقات
  • إرسال رسائل مجانية للأعضاء الآخرين
  • يرسل إخطارات التحديثات
  • بحث سهل وسريع عن التطابقات باستخدام الميزات المتقدمة
  • التصميم بسيط ، بسيط ، وحديث
  • يمكن منع المستخدمين في أي وقت
  • الكثير من الأعضاء النشطين يوميًا

ويري:

  • تبدو الحزم العديدة للعضويات المميزة مربكة
  • وصول محدود إلى الميزات عند استخدام الوضع التجريبي

في الختام

منذ ظهور منصات المواعدة عبر الإنترنت ومواعدة البالغين ، ظلت PlentyofFish محدثة باستمرار باتجاهات جديدة للتفاعل الهادف. إنها معرفة شائعة ، لذا فهي ليست سرية أو أي شيء آخر ، ولكن ، في حالة عدم علمك ، هذا هو أشهر موقع مواعدة - خاصة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. يوفر الاشتراك اتصالاً أكيدًا بقاعدة مستخدمين ضخمة. إذا كنت جديدًا في العلاقات أو المواعدة ، فأنا أحثك ​​على تجربتها. بعد كل شيء ، إنه سهل الاستخدام ومجاني تمامًا ، لذلك ليس لديك ما تخسره.

يبدو أن العلامة التجارية PlentyofFish بارعة جدًا في جذب العملاء لخدمة المواعدة الخاصة بهم. إنها طريقة رائعة لعبور المسارات مع الكثير من الأشخاص المثيرين للاهتمام - العلاقات السريعة ، وبعض الأصدقاء ، والعلاقات قصيرة المدى ، وبالطبع العلاقات والالتزامات طويلة الأمد. ولكن نظرًا لوجود الملايين من الأعضاء النشطين هنا ، يمكنك الخوض في مجموعة من المستخدمين غير المهتمين. إذا كنت تريد حقًا تطابقات أفضل والحصول على اقتراحات أكثر دقة ، فذكر علاقتك واهتماماتك وتفضيلاتك ونواياك عند التسجيل ، وسيُعلم آفاقك بمكانك.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى