تم التحديث في: 23 يناير 2022

مراجعة الدوري

& أفضل 12 موقع مواعدة للبالغين مماثلة لموقع theleague.com

أرني 12 بدائل لموقع Theleague.com

TheLeague الانضمام

إذن أنت هنا - وبما أنك هنا من أجل مراجعة TheLeague ، فربما تكون قد لاحظت أن Tinder ليس مليئًا بالشركاء الذين يتمتعون بنفس القدر من الشغف والفكر والتركيز على الحياة المهنية مثلك تمامًا ، أليس كذلك؟ بعد ذلك ، وصلت إلى المكان الصحيح لأنه عندما يتعلق الأمر بالعثور على الشريك "المثالي" ، فإن TheLeague تطابق ممتاز للوظيفة.

مسؤول URL: https://www.theleague.com

يتم تقديم "الآفاق" التي اختارها المعلمون المتطابقون في TheLeague للأعضاء في مجموعة مختارة بعناية. إنه ليس موقعًا نموذجيًا للربط الرخيص المليء بالخداع ، ولكنه موقع مخصص للتوفيق بين أي شخص يتوق إلى الابتعاد عن مرحلة الأصدقاء. لذا ، سأقدم لك تحليلًا متعمقًا لتطبيق TheLeague يغطي جميع الجوانب اللازمة للتقييم - من الميزات والتصميم والخدمات والإيجابيات والسلبيات. بحلول ذلك الوقت ، ستكون قادرًا على معرفة ما إذا كانت هذه الخدمة الفريدة تستحق الضجيج أم لا.

TheLeague: موقع خاص بالنخب

TheLeague هي خدمة التوفيق بين النخبة والشرعية التي تعزز المهنيين البالغين ذوي العقلية المهنية والعمل الدؤوب والمتحمسين لاكتشاف شريك أحلامهم. لذلك ، كان الجمهور المستهدف الأساسي لهذه الخدمة هم أولئك الذين وضعوا قيمة عالية للبراعة والتطلعات الفكرية. بحكم طبيعة هذا الموقع ، فليس من المستغرب أن بعض الناس قد ينفجرون بسبب "الخصوصية" للموقع ، خاصة أولئك الذين يأملون في الحصول على زوج أو زوجة في غضون أيام.

على الرغم من الطبيعة المخيفة للموقع ، فإن TheLeague يذهب إلى أبعد من ذلك ويؤيد التزامه بربط الناس بما يتجاوز الطرق التقليدية. المطابقة التي تشبه Tinder والضرب بدون فائدة ليس كوبًا من الشاي لكل شخص ؛ هذا هو السبب في أن ميزة المطابقة في TheLeague تجعلها أكثر موثوقية وفعالية من منصات المواعدة الأخرى. فقط تخيل ، بوجود العديد من المعلومات الشخصية الأساسية ، فإن فرص نجاحك اليومية في متناول يدك.

كيف بدأ TheLeague؟

زيجات TheLeague

أثناء العمل في مؤسسة جديدة رائدة ، حاولت Amanda Bradford جمع 750 ألف دولار كتمويل لأحدث مساعيها. لحسن الحظ ، أعرب العديد من الممولين عن اهتمامهم بتمويل هذا المسعى ، ونحن محظوظون بكيفية ظهور هذا الموقع. الآن ، تم الاعتراف بـ TheLeague من بين خدمات التوفيق الأكثر تفوقًا في الجيل الجديد.

في عام 2015 ، بدأ TheLeague العمل وكان متاحًا حاليًا في أماكن متعددة حول العالم. استخدمت أماندا الأموال لتوظيف المزيد من المهندسين وتقوية القوى العاملة وتقديم تطبيق TheLeague في العديد من البلدان.

الغرض الأساسي من TheLeague هو بناء منصة تجمع بين العازبين والعزاب الأكثر روعة وإنجازًا في العالم. في الواقع ، تصور المصممون وصانعوا المفاهيم عضوية أصغر وأكثر حصرية من تطبيق Tinder ومواقع المواعدة الأخرى.

كيفية استخدام TheLeague؟

دوري الحب

وسط كل الضجيج والفضائح ، يهدف TheLeague إلى ربط المهنيين الذين يركزون على حياتهم المهنية بمستخدمين متشابهين في التفكير. هؤلاء الناس ليس لديهم الوقت لمواكبة العزاب الأقل قوة ؛ يريدون شخصًا متحمسًا وشغوفًا مثلهم. بمعنى آخر ، إنهم يبحثون عن شريك يقدر رغبتهم وتفانيهم وقوة شخصيتهم.

مع أخذ هذه الأمور في الاعتبار ، حرصت TheLeague على تصميم منصة ملائمة مصممة لتحقيق هدفها. لهذا السبب فرض المشرفون عملية صارمة للغاية لمطابقة الأشخاص الطموحين أو ربما المطابقات الأكثر حماسة. بسبب هذه "العملية" ، يمكن لعدد أقل من المتقدمين الانضمام إلى TheLeague باتباع نظام الفحص الصارم - مما يؤدي إلى مجموعة أصغر إلى حد ما من الزملاء المحتملين.

عادةً ، في حوالي الساعة 5:00 بعد الظهر ، سيرسل لك TheLeague المباريات المحتملة اليومية. ومع ذلك ، سيختلف عدد التطابقات التي ستتلقاها اعتمادًا على الخصائص المحددة لملف التعريف الخاص بك ونوع الاشتراك الذي تحصل عليه. بشكل عام ، سيستمتع المستخدمون الضيوف بثلاث مباريات محتملة كحد أقصى يوميًا ، بينما يقدم الأعضاء حوالي 5-7 مباريات.

تعزيز المباريات الخاصة بك في TheLeague

مباراة الدوري

أيضًا ، ستحصل على عدد أقل من المطابقات المحتملة إذا كنت مهتمًا بشكل لا يصدق بتفضيلات المطابقة. على سبيل المثال ، أنت محدد جدًا بشأن لون الشعر ومستوى التحصيل التعليمي والجوائز ومجال الخبرة والمزيد. لذا ، إذا لاحظت أن لديك أقل من ثلاث مباريات يوميًا ، أو كنت تكافح للعثور على المزيد ، فقم بتوسيع تفضيلات البحث بشكل أفضل.

إذا لم ينجح ذلك ، فهناك خيار آخر للترويج لحسابك باستخدام ميزة BoostMyProfile. باستخدام هذه الأداة ، سيكون حسابك مرئيًا لخمسين تطابقًا إضافيًا على الفور. بمجرد مطابقة / حب المستخدمين الآخرين ، سيتلقى كلا المستخدمين تنبيهًا ويبدأ رحلة المواعدة TheLeague على الفور!

جودة أعضائها

نجاح TheLeague

يعد الاتصال بالناس بشكل منتظم وبناء الصداقات أمرًا صعبًا للغاية في بيئة اليوم سريعة الخطى والمتطلبة. لا عجب أن مواقع المواعدة عبر الإنترنت تجذب المزيد والمزيد من الاهتمام كل يوم. بالتأكيد ، لست مندهشًا من أن المزيد من الناس لديهم فضول بشأن TheLeague نظرًا لوجود ادعاءات واعدة.

على عكس Tinder أو منصات المواعدة الأخرى ، فإن TheLeague ليس مكانًا لمقابلة جين وجو العاديين. عادةً ما يشجع الموقع الأفراد "المختارون" ويروجون لهم لأنهم حريصون على العثور على مباريات واعدة أو "عالية المستوى". بمعنى أن أي شخص لديه مستوى تعليمي عالٍ أو ربما رئيس تنفيذي لشركة يندرج تحت هذه الفئة.

حاليًا ، قد تكون سياسة قائمة الانتظار الخاصة بـ TheLeague وعملية التحقق الصارمة من الصحة مزعجة إلى حد ما. على الرغم من أنه في نفس الوقت ، فإنه يضمن أن الموقع هو فقط "أفضل" الأعضاء والشركاء المرغوبين في جميع أنحاء العالم. ناهيك عن أنك لم تعد بحاجة إلى التدقيق في مئات الصفحات الشخصية التي تبحث عن "علامات تحذير" للتخلص من التطابقات الخاطئة. بالتأكيد ، تم فحص كل عزاب وعزاب في TheLeague بدقة وهي ممتازة بشكل عام.

التسجيل في Theleague.com

أصبح TheLeague عضوًا

في اللحظة التي أطلقت فيها التطبيق ، كان انطباعي الأولي أنه يشبه نسخة مغرورة من Tinder. ولكن على عكس الموقع الشهير ، فإن هذا الموقع مخصص فقط للأثرياء والرائعين للاستمتاع به. كما هو متوقع ، كنت أشعر بالفضول بصدق حول كيفية تشغيل الموقع ، لكن الأمر استغرق مني يومين من التفكير قبل أن أوافق أخيرًا على الانضمام والتقاط الصورة.

بشكل عام ، TheLeague سهل الاستخدام ويسمح لك بتحميل صور عالية الجودة. أيضًا ، يمكنك إظهار اهتماماتك والأشياء التي تحبها ، مثل تسلق الجبال أو تناول الغداء مع الزملاء في ملفك الشخصي. عادة ، هذه هي الطريقة التي يبرز بها الأعضاء خصائصهم وأسلوب حياتهم ، بدلاً من مجموعة من صور الحفلات أو صور سيلفي عارية غير سارة.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى ربط LinkedIn والعديد من ملفات تعريف الشبكات الاجتماعية الأخرى. يمكن أن يساعد في تعزيز مصداقية ملفك الشخصي لأن نظام TheLeague يولد بسرعة إنجازك الأكاديمي وسجل عملك مباشرة إلى حسابك حتى يتمكن الآخرون من ملاحظة مدى ذكاءك ونجاحك. ولكن كما هو متوقع ، بعد الانتهاء من معلومات حسابي ، وُضعت على قائمة انتظار وتلقيت إشعارًا يفيد بأنني كنت موجودًا في المركز 946,000. يالها من خيبة أمل!

حول قائمة انتظارهم

مجتمع TheLeague

لسوء الحظ ، لا يمكنك استخدام TheLeague فورًا بعد التسجيل. سيوافق المراجع على طلبك أو يرفضه بعد إجراء تقييم شامل لمؤهلاتك. في الواقع ، لا يوجد طريق مختصر هنا. يمر المستخدمون غير الأعضاء والمستخدمون المدفوعون على حدٍ سواء بقائمة الانتظار الطويلة.

لقد سألت أيضًا العديد من أعضاء TheLeague ، وأخبروني أن فترة الانتظار المعتادة في مكان ما بين الأيام أو الأشهر أو حتى فترة أطول قبل أن تتوقع قرارًا. ومع ذلك ، هناك طريقة أخرى لتسريع عملية تقييم حسابك ؛ بالطبع ، هذا لا يضمن الموافقة الفورية. يمكنك بالتأكيد تسريع مرحلة التقييم من خلال الاشتراك في الموقع أو الحصول على تأييد من مستخدم TheLeague المعتمد.

يمكن للمرشحين الطموحين معرفة المدة التي سيقضونها في الأعمال المتراكمة ، لكن هذه القائمة قد تتغير يوميًا نظرًا لأن المزيد من الأعضاء ينفقون ثروة لتخطي الانتظار غير الضروري. من الأفضل أن تبدأ في طلب تصريح بريميوم من زميل يستخدم حاليًا TheLeague حتى تتمكن أخيرًا من تجربة أسلوب المواعدة الفريد هذا.

الميزات الخاصة لـ TheLeague

دردشة الفيديو TheLeague
  • تذاكر الدوري

يتيح لك شراء "LeagueTickets" توسيع خياراتك وجني مزايا وظيفة التوفيق بين هذا التطبيق. بالتأكيد ، هذه التذاكر باهظة الثمن ، لكنها يمكن أن تساعدك حقًا في العثور على الشريك المناسب واختياره.

  • خدمة الكونسيرج

إحدى أبرز ميزات TheLeague هي خدمة المستخدم التفاعلية أو "ConciergeSupport". هؤلاء الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الخدمة يساعدونك في مخاوفك بل ويعملون كمعلمين في العلاقات. لسوء الحظ ، لا يحصل مستخدمو Elite فقط على هذه الميزة الممتازة.

  • تحركات السلطة

بفضل هذه الميزة الرائعة ، يرتفع حسابك إلى أعلى مستوى من قوائم محرك بحث المستخدمين. باستخدام هذا النهج ، يمكنك زيادة عدد الأفراد الذين يكتشفون ملفك الشخصي ويهتمون به بسرعة. ومع ذلك ، يمكن فقط للمستخدمين ذوي المستوى الأعلى الوصول إلى PowerMoves.

  • المجموعات

يتمتع مستخدمو TheLeague بحرية تكوين مجموعات أو نوادي لمناقشة اهتماماتهم مع الأعضاء الآخرين بشكل مفتوح. بصرف النظر عن الأحداث العالمية الأخيرة ، يمكنهم أيضًا التحدث عن هواياتهم أو شغفهم أو رغباتهم للمساعدة في بناء روح "العمل الجماعي" في مجموعة صغيرة جدًا.

خيارات عضوية الموقع

أزواج TheLeague

زوار

يمكنك الوصول إلى TheLeague واستخدامه "كضيف" بدون دفع على الإطلاق. بمجرد الموافقة ، يمكنك استخدام الموقع كزائر دون أي قيود أو رسوم إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يوميًا يحتوي على ثلاث مطابقات محتملة كحد أقصى. يمكنك التنبيه عليهم ومعرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا أم لا. أيضًا ، يُسمح لك بتحميل الصور والبحث عن مستخدمين آخرين وإرسال الطلبات.

الأعضاء

بدلاً من ذلك ، إذا كنت مستعدًا لإنفاق ثروة ، يمكنك التسجيل كـ "عضو" في TheLeague. حاليًا ، يحتوي الموقع على ثلاث (3) حزم اشتراك أساسية - اشتراك لمدة شهر مقابل 199.99 دولارًا ، واشتراكًا لمدة ثلاثة أشهر مقابل 99 دولارًا ، واشتراكًا لمدة ستة أشهر مقابل 67 دولارًا.

بصفتك عضوًا ، يمكنك الاستمتاع ببعض الامتيازات الخاصة التي لا يتمتع بها أي ضيف ، بما في ذلك خمس مباريات يومية وثلاثة تواريخ موصى بها وإرسال خمسة طلبات اتصال كحد أقصى. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام أدوات مثل تخصيص سيرتك الذاتية وفقًا لتفضيلاتك ، وزيادة التواريخ الممكنة ، وإعطاء الأولوية لحسابك على رأس محرك البحث.

أصحاب

يتطلب كونك "مالكًا" لـ TheLeague استثمارات ضخمة لأن التكاليف الشهرية تبدأ من 399 دولارًا أمريكيًا ، ولمقابل 299 دولارًا أمريكيًا ، يمكنك تجربة عضوية لمدة ثلاثة أشهر. تختلف الميزات القياسية للمالكين قليلاً عن خيارات العضوية الأخرى ، لكنها متشابهة.

بالنسبة لهذه العضوية ، ستستمتع بست مباريات يومية ، وترسل ستة طلبات اتصال ، وستطابق ستة أشخاص من خلال الإعجابات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على عدد غير محدود من PowerMoves ، وعكس "المرور" ، ومن المحتمل أن تتم مطابقتك مرة أخرى مع مشترك "المالك". يظهر لك ملف تعريف الشخص أيضًا ما إذا كان قد "أعجبك" في الماضي ، لذلك يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد إرسال رسالة إليه مرة أخرى أم لا.

زواج الرابطة

المستثمرين

بالنسبة "للمستثمرين" ، يتطلب التسجيل رسومًا كبيرة. حاليًا ، تساوي العضوية لمدة شهر واحد 999.99 دولارًا ، بينما تبلغ تكلفة العضوية الأسبوعية حوالي 399.99 دولارًا. نعم ، هذا صحيح - إنه مكلف للغاية ، ويمكن فقط للأشخاص المؤهلين تحمله. إذا وجدت مستثمرين حول الموقع ، فمن المؤكد أنهم ليسوا هنا للتسكع.

بصفتك مستثمرًا ، ستكون قادرًا على استخدام ميزات مثل الحصول على معلومات حول من "أحب" ملفك الشخصي ، وتعزيز أنظمة الدعاية ، والقدرة على رؤية الإحصاءات ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم قصفك بسبع مباريات يومية وسبع طلبات اتصال. أيضًا ، يتيح لك كونك مستثمرًا التمتع بالخصوصية والحفاظ عليها والتواصل مع المستخدمين المناسبين قبل عملية المطابقة. أخيرًا ، يتمثل أروع جزء في عضوية المستثمرين في أنه يمكنك الوصول إلى "بواب" شخصي. بمعنى أن ملفك الشخصي سيزيد من شعبيته بحوالي 40٪ مقارنة بمستخدمي المستوى الأدنى.

إيجابيات وسلبيات TheLeague

الإيجابيات:

  • أعضاء موثوق بهم
  • اربط بسهولة مواقع الويب ذات الصلة وحسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى
  • عملية تحقق قوية
  • لديها ميزات وتصميم لا يصدق
  • دردشة Cam2cam

ويري:

  • فقط عدد قليل من أعضاء LGBTQ +
  • قائمة انتظار طويلة
  • بعض المستخدمين ليسوا على LinkedIn

أعلى 12 موقع مواعدة للبالغين مشابهة لموقع theLeague.com:

# 1 - AdultFriendFinder

adultfriendfinder

موقع Adult Friend Finder مشهور في جميع أنحاء العالم. لديها أكثر من ثمانين مليون عضو يرغبون في تفاعلات جنسية مع العديد من النساء. وبالمثل ، فإنه يوفر العديد من العلاقات المغازلة ، مثل العلاقات غير الرسمية ، والزواج الأحادي ، والأزواج ، ورفاق النيك ، وغير ذلك الكثير.

في الواقع ، هذه تجربة ممتازة تؤدي إلى إثارة الأشياء في غرفة النوم ، خاصة بين الأشخاص المنفتحين الراغبين في فحص ميولهم الجنسية. أخيرًا ، يكون التسجيل خاليًا من الإجهاد ومباشرًا نسبيًا ، لذلك ينهيه الأعضاء في أقل من خمس دقائق.

إليك المراجعة الكاملة لـ AdultFriendFinder.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني وسريع
  • أعضاء الموقع نشطون في البحث عن علاقات غير رسمية
  • الكثير من الخيارات من حيث الاتصال
  • مشاهدة مقاطع الفيديو وعرض الصور مجانية
  • يمكنك كتابة مدونات والانخراط في محادثة جماعية
  • التطبيق متاح للتنزيل ومتوافق مع أجهزة iOS و Android

ويري:

  • عدد الأعضاء الذكور أكبر من الإناث
  • خيارات محدودة للحسابات الأساسية المجانية

# 2 - أشلي ماديسون

أشلي ماديسون

موقع ويب من الدرجة الأولى من حيث العلاقات والتعارف مع البالغين ، آشلي ماديسون موجود منذ عام 2001. إذا كنت في علاقة رتيبة أو ترغب في الخروج من روتين الحياة الزوجية ، فإن هذا الموقع مناسب لك تمامًا. في الواقع ، جميع أنواع العلاقات الجنسية مرحب بها هنا ، ولن يحكم عليك أحد. أيضًا ، يمكن للأعضاء التفاعل مع العديد من الأعضاء في جميع أنحاء العالم والاستمتاع بالترفيه الجنسي.

قبل كل شيء ، تستمع آشلي ماديسون إلى ملاحظات أعضائها والمطالب المتغيرة لأساليب حياة الناس لتحسين ميزاتهم. يتمتع الجميع بحرية استكشاف جميع أنواع العلاقات ، بما في ذلك تعدد الزوجات والمجموعات الثلاثية وغيرها الكثير. وهكذا ، لا يزال آشلي ماديسون في صدارة اللعبة على الرغم من الصناعة التنافسية للمواعدة عبر الإنترنت.

مراجعة AshleyMadison هنا.

الإيجابيات:

  • يشجع الأعضاء على تحميل الصور السرية
  • يقدم الموقع تسجيل مجاني ويتبع عملية بسيطة
  • حماية الصور والبيانات الحساسة من البريد المزعج
  • يمكنك تنزيل هذا من خلال Google Play و App Store
  • تتطلب مساحة التخزين المنخفضة ولن تشغل مساحة كبيرة جدًا من مساحة تخزين الهاتف
  • الأعضاء ضخمون ومن جميع أنحاء العالم

ويري:

  • العديد من الحسابات لا تقدم تفاصيل عن نفسها

# 3 - الكبار

الكبار

Adult hookup هو موقع مواعدة سيتجاوز بالفعل كل توقعاتك من حيث العلاقات والتعارف. بغض النظر عن كونه جديدًا ، يوفر موقع Adult Hookup تقييمات ممتازة في إعطاء تجربة ممتعة ومريحة بين أعضائه في العثور على تطابق. يتميز الموقع بتصميم أنيق للغاية وسهل الاستخدام.

أيضًا ، أكثر من الملايين من أعضائها يشاركون بنشاط في العلاقات الجنسية كل يوم. في الواقع ، هناك العديد من أشكال الاتصال بين الأعضاء ، بما في ذلك محادثات الفيديو والرسائل الفورية. قبل كل شيء ، يلتزم Adult Hookup بمنح أعضائه أفضل جنس ومباريات في حياتهم. وبالتالي ، فإنهم يقدمون برنامج ضمان لمدة 100 يوم يضمن لك ممارسة الجنس أقل من هذه المدة.

الإيجابيات:

  • شهادة SSL وخدمة مشفرة تستخدم للمدفوعات والمعاملات
  • يمكن للمستخدمين الجدد الاستفادة من العضوية التجريبية المجانية
  • مجموعة هائلة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم

ويري:

  • تتوفر مكونات الموقع الواسعة والمميزة للأعضاء المميزين فقط

# 4 - Zoosk

zoosk

لقد كان Zoosk المكان المناسب للعزاب الشباب الذين يبحثون عن الانضمامات غير الرسمية. ومع ذلك ، فهي لم توفر فقط إرضاء بعض مستخدميها ليلاً. هناك الكثير من المستخدمين الذين ينتهي بهم الأمر معًا في علاقة جدية. من أهم أولويات الموقع التحقق من الملفات الشخصية للأعضاء. لذلك لا داعي للقلق بشأن تبذير ما إذا كان من تتحدث إليه هو شخص حقيقي أم لا.

انقر للحصول على مراجعة كاملة لـ Zoosk

الإيجابيات:

  • إنه شائع ومتوفر في بلدان مختلفة
  • لديها عملية التحقق لجميع الأعضاء
  • تصميم مذهل
  • الكثير من المستخدمين النشطين
  • لديها ميزات التوفيق بين رائعة وفريدة من نوعها
  • مفتوحة لجميع الجنسين والتوجه الجنسي

ويري:

  • ستجعل الردود التي يتم إنشاؤها تلقائيًا المستخدمين الآخرين يعتقدون أنك روبوت
  • المراسلة للمستخدمين المميزين فقط

# 5 - Passion.com

باشركوم

هذه الصور ومقاطع الفيديو المرحة والممتعة والعاطفية سترحب بك عند زيارة Passion. طبقًا لاسمه ، سيمنحك الموقع المغامرة الجنسية الحسية التي كنت تبحث عنها. ينمو الموقع يومًا بعد يوم وقد احتفظ بنسبة عالية من المستخدمين النشطين.

تحقق من مراجعة Passion.com.

الإيجابيات:

  • الموقع سهل التصفح ؛ سهل الاستخدام للغاية
  • الكثير من الأعضاء النشطين
  • معظم الأعضاء النشطين متحمسون حقًا

ويري:

  • لا يوجد تطبيق جوال
  • وصول محدود للأعضاء المجانيين

# 6 - HornyMatches

HornyMatches

يتضمن موقع المواعدة الجنسية عبر الإنترنت للبالغين يسمى HornyMatches الأعضاء المشاركين الذين يبحثون عن المواعدة والعلاقات غير الرسمية. أيضًا ، لم يواجه الأشخاص مشكلة في البحث عن تجارب مرضية هنا ، كما يظهر عنوان الموقع. يمكن للجميع العثور على أفضل مبارياتهم والاستمتاع بوقت مثير معًا في أسرع وقت ممكن. إلى جانب ذلك ، فإن العديد من خدماته مخصصة للأعضاء المميزين حصريًا ، مثل المراسلة وعرض الصور الشخصية والعديد من الخدمات الأخرى. ومع ذلك ، عادة ما تكون بعض الوظائف متاحة للاستخدام من قبل الأعضاء الأحرار.

استعراض HornyMatches الكامل هنا.

الإيجابيات:

  • تصميم بسيط ولكنه سهل الاستخدام للغاية
  • مجتمع نشط
  • أعضاء مستجيبون
  • صفحة المساعدة متاحة للتعامل مع المشكلات والمشكلات وغير ذلك الكثير
  • التسجيل مجاني وسهل الفهم
  • هناك العديد من الأعضاء في أي منطقة

ويري:

  • أبلغ بعض الأعضاء عن حسابات مزيفة

# 7 - الكثير من الأسماك

الكثير من الأسماك

هذا الموقع هو أحد المواقع الرائدة التي تقدم البحث عن الحب للعزاب. استمر في التطور خلال الوقت المتغير. حتى الآن ، اكتسبت الكثير من الأسماك (POF) شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. لديها الملايين من الأعضاء التي يهيمن عليها الذكور. الكثير من أعضائها محددين بنيتهم ​​في الانضمام إلى الموقع ، ويمكنك أن ترى حفنة تبحث فقط عن المواعيد غير الرسمية وليس بالضرورة الأشياء الجادة. على عكس المواقع الأخرى ، يكون الاتصال في POF مجانيًا سواء كنت عضوًا متميزًا أم لا. كما أن لديها تطبيقًا متوافقًا مع مستخدمي Android و iOS.

ألق نظرة على مراجعة PlentyofFish.

الإيجابيات:

  • الكثير من الخدمات / الميزات المجانية
  • بأسعار في متناول الجميع
  • تسجيل الخروج التلقائي بعد عدم النشاط لبعض الوقت

ويري:

  • قد يكون بعض الناس مزيفين
  • نسخة سطح المكتب ساحقة بعض الشيء

# 8 - FreeHookups

FreeHookups

Freehookups.com هو موقع ممتاز للتعارف والجنس. مع وضع ذلك في الاعتبار ، احتلت المرتبة الأولى في قائمة مواقع الويب عالية الجودة حول العالم. كما يؤكد الموقع ، فإن 1٪ من أعضائه ينتهي بهم الأمر بحصولهم على شريك. بالتأكيد ، FreeHookups هو المكان المناسب للذهاب إذا كنت ترغب في الحصول على هزات الجماع المتعددة. أيضًا ، هناك عدد كبير من النساء للاختيار من بين هذه المنصة. أخيرًا ، الميزة الأكثر بروزًا هي أنه لا توجد عمليات احتيال أو احتيال كامنة.

إليك مراجعة FreeHookups.

الإيجابيات:

  • فئات مختلفة من الفتيات للاختيار من بينها
  • تصميم الموقع سهل الاستخدام ويعزز الميزات بشكل أكبر للأعضاء المميزين

ويري:

  • الدفع للحصول على العضوية المميزة مكلف للغاية

# 9 - 2Fuck

2fuck مباريات

قد يجيب هذا الموقع إذا مللت من تطبيقات المواعدة البسيطة التي لا تمنحك النتيجة التي تحتاجها. 2Fuck جديد تمامًا في عالم المواعدة للبالغين ، لكنه اكتسب بالفعل ملايين المستخدمين ، وهو عدد كبير نسبيًا. الموقع مشابه لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى ويوفر لك عدة خيارات للتفاعل والتواصل مع المستخدمين الآخرين.

مراجعة كاملة لـ 2Fuck هنا.

الإيجابيات:

  • الكثير من المستخدمين
  • التصميم والواجهة مرضية
  • الانضمام مجاني

ويري:

  • يمكن أن يكون الثمن
  • الخصوصية منخفضة

# 10 - Xdating

XDating الصفحة الرئيسية

Xdating هو موقع مواعدة يوفر أوقاتًا غير رسمية وممتعة مع أشخاص متشابهين في التفكير. يجلب هذا الموقع كل المهتمين في لقاءات ليلة واحدة ويرتب اللقاءات على الفور. يستخدم نظام مطابقة يجمع أعضاء يبدو أنهم متوافقون ويطابقهم لإجراء اتصالات أولية. إذا تطابقت المطابقات المقترحة ، فإن ميزات الاتصال بالموقع ستساعد في التنقل في علاقات أعمق. في الواقع ، من السهل جدًا تحقيق التوصيلات في هذا الموقع. في غضون لحظات قليلة ، أنت تتحدث بالفعل إلى شخص عشوائي سيتحول لاحقًا إلى محادثة مشبعة بالبخار.

انقر لمراجعة Xdating كاملة.

الإيجابيات:

  • يتم تصنيف الصور لجعل المطابقة أكثر دقة ودقة
  • تشبه ميزات الموقع تقريبًا تطبيق Tinder
  • تعمل الخرائط كوسيلة للوصول السهل لتحديد الأعضاء الجذابين
  • الجنس كام الحية متاح
  • يحصل الأعضاء المتميزون على اهتمام خاص وتقدير داخل الموقع

ويري:

  • تم الإبلاغ عن ملفات التعريف التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر باعتبارها إحدى مشكلاتها
  • قدرة بحث محدودة

# 11 - الفضة

الفضة

يعد SilverSingles موقعًا ممتازًا للأشخاص في سنواتهم الفضية ، أي الذين تتراوح أعمارهم بين 50 عامًا وما فوق. إنها تعمل منذ ما يقرب من عقدين من الزمن بالفعل وتستمر في تزويد أعضائها بأكثر الخدمات أمانًا وحقيقية. عندما تقوم بالتسجيل في هذا الموقع ، ستساعدك معلوماتك في العثور على المطابقات ، وسيزودك الموقع بأسماء الاهتمامات المحتملة. بهذه الطريقة ، فإن موقع SilverSingles معروف على نطاق واسع في مجال التوفيق بين الناس ، وخاصة لأولئك الذين يبحثون عن الحب الحقيقي. في الواقع ، حتى في عصر الفضة الخاص بك ، لم يفت الأوان بعد للحصول على فرصتك.

الإيجابيات:

  • سمات الشخصية المقدمة هي أساس المطابقة
  • عملية التسجيل المجانية والسهلة
  • إرسال الابتسامات مجانًا
  • مرشح البحث على أساس تفضيلاتك
  • حتى بالنسبة للحسابات المجانية ، يمكن للمستخدمين رؤية ملفات تعريف الأعضاء الآخرين
  • يعمل إصدار التطبيق وإصدار سطح المكتب بشكل مشابه
  • تنزيل مجاني لإصدار التطبيق لكل من أجهزة Android و iOS

ويري:

  • يمكن للأعضاء المدفوعة فقط مشاهدة الصور الأخرى
  • مطلوب اشتراك مدفوع لاستخدام ميزة مراسلة الدردشة

# 12 - Swipecheaters

swipecheaters

Swipecheaters هو موقع مواعدة للبالغين يخدم المتزوجين والأزواج. في الواقع ، يبحث الأعضاء في هذا الموقع بنشاط عن علاقات جنسية غير رسمية بدون قيود ويرغبون فقط في إضفاء الحيوية على حياتهم الجنسية. لذلك ، فقط عندما كنت تعتقد أن الجنس الرائع والساخن لم يعد يشعر به الأزواج. إذن هذه المنصة هي طريقة رائعة لاستكشاف رغباتك المخفية في السرير.

في غضون ذلك ، ستختبر الطريقة الأكثر ملاءمة للتواصل بشكل سري وآمن من خلال الدردشة النصية أو المرئية عند التسجيل. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا المشاركة في الميزة الفريدة لموقع الويب حيث يمكنك مشاهدة البث المباشر الصريح.

الإيجابيات:

  • جميع الأعضاء تحت الحماية والأمن
  • طريقة الدفع لديها تشفير
  • استخدام الموقع بسيط ويمكن التحكم فيه
  • يتميز بمطابقة ذكية للحصول على تطابق فوري ودقيق
  • طريقة بسيطة للتواصل

ويري:

  • هناك امتيازات حصرية للأعضاء المدفوعين فقط

الحد الأدنى

TheLeague هو المنقذ المطلق للبالغين المشغولين الذين لم يحالفهم الحظ أبدًا في البحث عن شريك مناسب. تسهل ميزات وخدمات الموقع على الأشخاص اكتشاف كائنات مكتفية ذاتيًا وفكرية وذات دوافع مهنية تلتزم بأعلى معايير الأخلاق.

بالتأكيد ، هناك عدد مناسب من الأشخاص الذين يترددون في التسجيل بسبب قائمة انتظار الدوري الطويلة والمملة. أتفهم كم قد يكون الأمر محبطًا لأنني كنت هناك. ومع ذلك ، يمكنني أن أؤكد لكم أن مزايا TheLeague الفريدة وفرصة نجاح المواعدة تفوق الانزعاج الطفيف من الانتظار. في الواقع ، مع TheLeague ، لن تضطر أبدًا إلى الاستقرار مرة أخرى في المرتبة الثانية عندما يتعلق الأمر بعلاقاتك الرومانسية. يضمن الفحص الشامل لجميع أعضاء الموقع عدم حصول أي شخص على جودة متطابقة.

بالإضافة إلى ذلك، نوصي بزيارة www.Dating.com - إنه موقع رائع وواحد من أكبر مواقع المواعدة للبالغين في العالم!

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى