تم التحديث في: 28 مايو 2022

مراجعة Uberhorny

& أعلى 11 شخصية / مواقع مواعدة مشابهة لـ Uberhorny.com

اعرض 11 بديلًا لـ UberHorny.com

uberhorny

إذا لم تكن جديدًا في عالم المواعدة عبر الإنترنت ، فلا بد أنك سمعت عن Uberhorny ، وهو موقع مواعدة مميز وشائع حتى يومنا هذا. بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن منصة للانخراط في أنشطة ترفيهية غير رسمية وتاريخ وعلاقات عاطفية ، يعد موقع المواعدة البارز هذا طريقة رائعة للتعبير عن رغباتك الرومانسية والمثيرة في الحياة. عند أول انطباع بزيارة موقعه على الإنترنت ، يتم تحميله بصور مثيرة وصور عارية لنساء جميلات. في الواقع ، إنه واضح للغاية فيما يتعلق بالخدمات والترفيه التي يقدمها للأعضاء. نظرًا للميزات والخدمات المذهلة التي تقدمها لسنوات لا حصر لها ، فقد وصل عدد أعضاءها إلى أكثر من مليوني عضو حول العالم وأكبر عدد من السكان يقع معظمهم في الولايات المتحدة. بالمقارنة مع مواقع المواعدة الأخرى التي تحتوي على الكثير من الحيل ، فإن Uberhorny يشجع العلاقات والتفاعلات الحقيقية ، مع حفر أسرع بكثير للاتصالات غير الرسمية على مقربة قريبة. قد تبدو رسوم العضوية المميزة ساحقة ، ومع ذلك ، يوفر موقع Uberhorny عضوية تجريبية في غضون يومين إلى سبعة أيام مما يسمح للأعضاء الجدد باكتشاف ما إذا كانت المنصة تستحق الاستثمار.

URL: https://www.uberhorny.com

انهض واشترك في Uberhorny!

لا تستغرق عملية التسجيل في Uberhorny الكثير من وقتك. عند التسجيل ، يُطلب منك الكشف عن بعض المعلومات الأساسية بما في ذلك الرمز البريدي والجنس وتفضيلاتك الجنسية. يجب ألا يقل عمر جميع مستخدمي هذا الموقع عن 18 عامًا أو أكثر للتأهل للتسجيل. Uberhorny صارم للغاية فيما يتعلق بالملفات الشخصية المزيفة ، وبالتالي يتم تشجيع صورة الملف الشخصي لحسابك بشدة ، على الرغم من أنها ليست مجبرة. بمجرد الانتهاء ، ستكون جاهزًا لإجراء اتصالات! إذا كنت شخصًا منفتحًا على إرضاء الرغبة الجنسية وتجربة الانضمامات داخل منطقتك المحلية دون أي رسوم ، فإن Uberhorny هي منصة رائعة لك.

الاتصال والحصول على قرنية

بالنسبة للأعضاء الأحرار ، قد يكون الاتصال والتواصل في Ubrrhorny محدودًا. على الرغم من وجود وصول مجاني في إرسال الرسائل إلى المطابق المحتمل ، فإن الرد وبدء محادثة يتطلب رسوم عضوية مميزة. بصرف النظر عن الرسائل ، يمكن للعضوية المجانية أيضًا المشاركة في لعبة الموقع الممتعة المسماة "Who's Cute" حيث يمكنك إرسال الغمزات والإعجابات ، ولكن يمكن تقييد الميزات في هذا الإجراء. إذا كنت ترغب في عرض من أعجبك وأرسل لك غمزات ، فأنت بحاجة إلى الاستفادة من اشتراكات العضوية ، وهو جانب مهم للعثور على تطابق مثالي.

ومع ذلك ، فإن الاشتراك المجاني في Uberhorny ليس سيئًا على الإطلاق. هناك ميزات أخرى يمكنك المشاركة فيها مثل "Trending Now" والتي تتيح للمستخدمين نشر مقاطع الفيديو والحالة والصور ، على غرار ملف الأخبار على Facebook. يمكن للأعضاء الآخرين في الموقع أيضًا نشر تعليقاتهم على منشوراتك مجانًا. هذه طريقة أخرى للتواصل مع الأشخاص والمستخدمين إذا كنت تنوي استخدام Uberhorny مجانًا. للحصول على طريقة سهلة للعثور على التطابقات ، يوفر موقع Uberhorny ميزة بحث بسيطة تصنف إلى أربع فئات مختلفة وفقًا لتسجيل الدخول الأخير والمسافة والملف الشخصي الأكثر شيوعًا وعدد الصور. يوفر الموقع أيضًا بحثًا مريحًا من خلال الفلاتر التي تتوافق تمامًا وفقًا لمطابقتك المثالية. يمكن تحديد هذه المرشحات وفقًا للبلد ، والاهتمامات ، والمظهر الجسدي ، والتفضيلات الجنسية ، وغير ذلك الكثير.

واجهة تصميم Uberhorny.com وقابليتها للاستخدام

من حيث سهولة الاستخدام وتصميم موقع الويب ، فإن Uberhorny يمكن التحكم فيه إلى حد كبير وبسيط ومباشر. بالنسبة لشخص في سن قانونية ، يمكن فهم الموقع بسهولة والتنقل فيه بسهولة ، مما يوفر للمستخدمين تجربة مرغوبة. يتم تقسيم كل فئة مميزة إلى أقسام للحصول على عرض نظيف ومتطور لميزاتها. يجب أن تكون عضوًا متميزًا لعرض الملفات الشخصية الكاملة والمفصلة للأعضاء الآخرين في الموقع ، على الرغم من أنه يمكن للأعضاء الأحرار عرض خلفية سريعة عن أنفسهم.

احصل على روابط ومباريات على Uberhorny

في البداية ، عند الانتهاء من إنشاء حساب ، سيكون هناك معرض للأعضاء المقدمين والذين من المحتمل أن يكونوا مطابقين بشكل رائع لتفضيلاتك. يمكنك البدء بإرسال إشارات إلى عدد قليل من الأعضاء وتجذب الانتباه. في النهاية ، سيقوم Uberhorny بتشغيل الخوارزمية الخاصة به ويطابقك بشكل فعال مع الأشخاص العزاب الآخرين المتوافقين على الموقع. احصل على الإثارة الجنسية من قائمة أعضاء Uberhorny الجميلين والقدامى على حد سواء ، الجدد والقدامى ، والذين من المحتمل أن يكون لديهم احتمالية كبيرة للتواصل مع شخص ما بشكل رومانسي أو عرضي. البحث المتقدم للعثور على أكثر تطابق دقيق متاح هنا بالمثل ولكنه حصري للأعضاء المدفوعين فقط. بالنسبة لحسابات الأعضاء المجانية ، هذه الميزة غير مجدية ، للأسف.

دفع للحصول على قرنية

للحصول على معظم Uberhorny ، فإن الأمر يستحق أن تدفع مقابل العضوية في هذا الموقع. هناك العديد من الميزات التي يمكن للأعضاء فقط الوصول إليها مقارنة بالحساب المجاني. من الناحية الفنية ، في حساب مجاني ، كل ما يمكنك فعله هو تصفح الأعضاء على أمل أن يتم ملاحظتك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على علاقات ووصلات ، والمشاركة في الدردشات ، وتبادل وإرسال صور فاضحة ، ومشاهدة النساء المثيرة التي تهمك ، فقد تحتاج إلى الاشتراك.

إن الشيء العظيم في Uberhorny هو الامتيازات التجريبية الحصرية والاشتراك لمدة ثلاثة أشهر كعضو. سيضمن لك هذا عضوية إضافية لمدة ثلاثة أشهر إذا لم تتمكن خلال المدة المذكورة من الحصول على اتصال غير رسمي واحد من الموقع. أليست طريقة جميلة ومريحة لتؤكد لك أنه مهما كان هدفك ، أو علاقاتك ، أو اتصالك طويل المدى ، فهناك ضمان بالحصول عليه من هنا؟

ميزات خاصة للحصول على المتعة مع UberHorny

كالعادة ، فإن أعضاء Uberhorny صريحون ومباشرون في نواياهم من خلال عرض صور عارية ومثيرة لأنفسهم. في معظم الأحيان ، يتم نشر الصور المثيرة التي تشارك بشكل استباقي في التثبيت والسعي للحصول على مكان. يحدث هذا عادة في الليل حيث حدثت أوقات إلقاء نظرة خاطفة على الانضمامات. حتى أن هناك ميزات مثيرة يشارك فيها الأعضاء صورًا وفيديوهات هواة يمكن شراؤها عند الاشتراك. علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون الميزات الفريدة الأخرى ممتعة ومثيرة حقًا وتمنحك المزيد من فرص التثبيت.

  • من يتدفق

في هذا الموقع ، يوجد عدد هائل من مقاطع الفيديو المثيرة والمثيرة المتاحة للعرض. هناك أيضًا بث مباشر لمقاطع الفيديو المثيرة التي يمكن الوصول إليها والتي ستجعل ليلتك ساخنة وجنسية. Who is Streaming هي ميزة أخرى من Uberhorny تتيح لك مشاهدة الأعضاء الذين يبثون مقاطع فيديو جنسية مباشرة يمكنك مشاهدتها. أليس من المدهش مشاهدة حركة حية مثيرة ومثيرة من الأعضاء؟

  • انتقد اللعبة

هناك إضافة حديثة إلى الألعاب المعروضة في هذا الموقع تسمى Swipe Game ، حيث يكون المفهوم مشابهًا لجانب التوفيق في Tinder. يمكنك التمرير إذا كان ملف تعريف العضو يبدو مثيرًا ومدهشًا بالنسبة لك. إذا واجهت مباراة ، فهذه فرصة كبيرة بالفعل للحصول على الانضمامات بهذه السرعة.

  • من هو لطيف لعبة

في Uberhorny ، توجد لعبة تسمى Who's Cute حيث يحصل كل عضو على حوالي خمسين إدخالًا للملف الشخصي يمكن لكل عضو إرسال تصويت إذا وجده "لطيفًا" أم لا. يُمنح العضو خيارًا للاختيار من بينها ، إما علامات خضراء أو حمراء تمثل معدل جذبك. إذا وجدت الشخص الموجود في الملف الشخصي جذابًا ، فيمكنك التصويت على العلامة الخضراء ، ولكن إذا كان الأمر بخلاف ذلك ، فانقر فوق العلامة الحمراء. عندما تشارك في هذا النوع من الألعاب ، ستلاحظ ملفك الشخصي أكثر فأكثر ، وسيؤدي إلى المزيد من فرص اللعب.

  • محتوى متميز

ميزة أخرى في Uberhorny هي المحتوى المتميز حيث ينشر أعضاء هذا الموقع صورًا فاضحة لأنفسهم مصنوعة في المنزل. يمكن للأعضاء الآخرين حتى كسب ثروة من هذا المحتوى لتحميل المحتوى الذي يمكن الوصول إليه للعرض إذا كنت تنفق أرصدة. يمكنك كسب ثروة عن طريق تحميل محتوى خاص بك على هذا الموقع. مع هذا ، لا تكتسب فقط فرصة الحصول على علاقات جنسية ولكن أيضًا تستفيد من الميزات المتميزة التي يوفرها.

  • الكاميرات الحية المتميزة

هذه الميزة حصرية للأعضاء المتميزين فقط حيث يمكنهم الحصول على فرصة رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو المباشرة للعارضات الاحترافية الساخنة والجميلة والحسية. بمجرد الاستفادة ، ستتم إعادة توجيهك إلى موقع آخر تابع لجهة خارجية حيث يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو استفزازية ومليئة بالحيوية لطرازك المفضل على الهواء مباشرة.

حماية وأمن UberHorny

عندما يتعلق الأمر بالمواعدة والمواقع الشخصية ، فإن سلامة المعلومات والمخاوف الأخرى ذات الصلة هي دائمًا القضايا. يحدث هذا بسبب مشاركة البيانات الحساسة والصور الصريحة مع أعضاء الموقع ، وقد يتم إساءة استخدام بعض الحوادث. الشيء الجيد هنا في Uberhorny ، أنه لم تظهر أي آثار للاحتيال. على الرغم من أن الموقع لا يضمن براءته من الملفات الشخصية المزيفة. كن مطمئنًا ، بمجرد تحديد هذه الحسابات ، يتم تعليقها تلقائيًا إلى الأبد. أيضًا ، جميع المعلومات التي ترسلها محمية لأن الموقع يستخدم إجراءات تشفير قياسية تؤمن جميع أنواع البيانات من الممارسات الضارة.

إيجابيات وسلبيات Uberhorny

الإيجابيات:

  • هناك العديد من النساء في مناطق محلية مختلفة
  • النسخة التجريبية متاحة بأقل سعر
  • هناك أكثر من مليوني عضو مسجل حول العالم
  • يتوفر العديد من الأعضاء من مختلف الأعمار
  • غالبية الأعضاء داخل الولايات المتحدة
  • يتطلب فقط حوالي ثلاث إلى خمس دقائق من التسجيل
  • يتم توزيع البحث إلى فئات للمساعدة في تصفح المطابقة الفعالة
  • إرسال الإعجابات والغمزات مجانًا
  • يتم تعليق الحسابات المزيفة المشتبه بها على الفور
  • التحقق من الملفات الشخصية متاح لزيادة المشاهدة

ويري:

  • يظهر تذكير لدفع العضوية باستمرار
  • يتم عرض ملفات تعريف الأعضاء عند الاشتراك في العضوية المميزة
  • إجراءات ووظائف محدودة إذا كانت الحسابات في اشتراك مجاني

أفضل 11 مواقع للمواعدة الشخصية والجنس مثل Uberhorny.com:

# 1 - آشلي ماديسون

أشلي ماديسون

تأسس موقع مواعدة يُدعى Ashley Madison في عام 2001 مخصص للمتزوجين أو في علاقة ملتزمة لا يزالون يبحثون عن علاقة سرية أو علاقات. حتى يومنا هذا ، لا تزال أشلي ماديسون تقدم خدمات عالية الجودة لأعضائها وتواصل تعزيز العلاقات خارج نطاق الزواج ، دون أي شكل من أشكال الحكم. ومع ذلك ، في حوالي عام 2015 ، تم اختراق الموقع وعرض البيانات الحساسة للجمهور. على الرغم من التحديات التي ظهرت ، تمكنت آشلي ماديسون من استعادة نفسها وإعادة بناء نفسها وتحسين نظامها الأمني ​​لمنع حدوث الظروف الكارثية مرة أخرى.

كن مطمئنًا إلى أن Ashley Madison المحسّن حديثًا يتمتع ببيئة آمنة وأفضل يمكن للجميع استخدامها. أيضًا ، يلتزم الأشخاص الذين يقفون وراء الموقع بالتزام لا ينتهي أبدًا بعدم التوقف عن التقدم المتقدم من حيث الأمن والحماية لأعضائهم. مما لا شك فيه أن موقع Ashley Madison هو مكان ممتاز للأفراد الذين يتوقون إلى إضفاء الإثارة على حياتهم الجنسية ويرغبون في إقامة علاقة سرية حميمة. اشترك الآن وجربها بنفسك.

يمكنك التحقق من موقعنا مراجعة AshleyMadison هنا.

الإيجابيات:

  • عدد كبير من الأعضاء في جميع أنحاء العالم
  • المجتمع يسعى بنشاط للشؤون
  • عملية تسجيل سريعة وسهلة وبسيطة
  • إرسال رسائل مجانية للأعضاء الآخرين
  • يحافظ على حرية التصرف والوسائط
  • الموقع متاح للتنزيل لمستخدمي iOS و Android

ويري:

  • الأعضاء الآخرين لديهم ملفات تعريف أقل تفصيلا

# 2 - BeNaughty

خير

تم إطلاقه في عام 2000 ، واستمر في أن يصبح موقع مواعدة شائعًا للغاية يعمل جنبًا إلى جنب مع UpForIt و IWantU و Flirt لتزويد الأعضاء بتجربة راسخة وجودة ومرضية. يزورها أكثر من ثلاثة عشر مليون زائر كل يوم ويشترك ملايين الأشخاص كأعضاء في جميع أنحاء العالم. هذه منصة رائعة للحصول على المشاغبين والانخراط في الشؤون غير الرسمية والتواصل مع الأفراد المتزوجين والمتزوجين. معلوماتك الحساسة المقدمة في BeNaughty محمية بشكل آمن لأنها تستخدم نظام تشفير SSL وخضعت جميع الملفات الشخصية لعملية التحقق. هذا يجعل التجربة بأكملها أكثر متعة وخالية من عمليات الاحتيال.

Benaughty مراجعة كاملة هنا.

الإيجابيات:

  • تم تأسيس العمل لأكثر من خمسة عشر عامًا
  • الأعضاء الجدد يتزايدون كل يوم
  • الأعضاء نشيطون للغاية
  • تحتوي الحسابات المجانية على خمس محادثات مجانية كل يوم
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة التصفح
  • محادثة الفيديو بين الأعضاء متاحة

ويري:

  • معلومات محدودة عن بعض الملفات الشخصية
  • الكثير من الإعلانات المزعجة
  • الإخطارات الحية تشتت انتباهك تمامًا إذا كانت متوفرة بكثرة

# 3 - مكتشف صديق بالغ

adultfriendfinder الرئيسي

موقع مواعدة عصري لأولئك الذين يبحثون عن علاقات جنسية وعابرة ، فإن مكتشف صديق بالغ هو أفضل مكان لهؤلاء. لديها أكثر من 80 مليون عضو يتابعون بنشاط علاقات مثيرة ومباريات جنسية من خلال ميزات الاتصال الفريدة للموقع. يمكنك استكشاف تفضيلاتك من خلال العلاقات الأحادية أو متعددة الزوجات ، وحتى ممارسة الجنس مع الأصدقاء ومشاركة الزوجين. هناك أشياء هائلة يمكنك الاستمتاع بها على هذا الموقع وتتحدى رغباتك الجنسية. من السهل جدًا التنقل في موقع Adult Friend Finder كما أن الواجهة سهلة الفهم. سجل الآن وكن عضوًا ، وسوف يستغرق الأمر أقل من 5 دقائق فقط للقيام بذلك.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني بالكامل
  • إن المثليين وثنائيي الجنس منفتحون ومقبولون
  • يتمتع الأعضاء بحرية إنشاء مجموعات ومدونات للحصول على معلومات حول الأغراض
  • عدد الأعضاء الذين يسعون بنشاط إلى الانضمامات بدون قيود
  • عرض الصور ومشاهدة الفيديوهات مجانا
  • يُسمح بمشاركة الصور والصور ويُشجع

ويري:

  • عدد الأعضاء الذكور أكثر من الإناث

# 4 - إهرموني

صفحة eharmony

لا يشبه eHarmony موقع المواعدة المعتاد الخاص بك لأنه يروج للأعضاء للعثور على مطابقات جادة يمكنها إقامة علاقات طويلة الأمد. يستخدم موقع المواعدة نظام توافق فريد من نوعه للمطابقة والتضييق على تطابقك المحتمل إلى حد كبير. بهدف مساعدة أعضائه على الوصول إلى الحب الحقيقي في جميع أنحاء العالم ، ساد eHarmony لاستمرار العلاقة الهامة منذ عام 2000. وفقًا للتقارير ، ينشئ الموقع أكثر من خمسة عشر مليون مباراة كل يوم وهناك أكثر من 600,000 زوج متطابق هنا تزوجت. مع هذا ، اكتسبت eHarmony سمعة طيبة من خلال ميزات الاتصال الفعال والمعرفة العميقة بخلفية الأعضاء. إذا كنت تبحث تحديدًا عن موقع مواعدة مع إمكانية مقابلة علاقات طويلة الأمد واتصالات جادة ، فهذا يستحق المحاولة.

الإيجابيات:

  • طريقة دقيقة ودقيقة للمطابقة
  • ملايين الأعضاء في جميع أنحاء العالم
  • تقدم امتيازات عديدة للأعضاء المميزين
  • تصميم الموقع بسيط وسهل الفهم
  • إرسال الغمزات مجانًا
  • إصدار التطبيق متاح للتنزيل لكل من أجهزة iOS و Android
  • أقل عدد من الإعلانات

ويري:

  • لا توجد وسيلة اتصال متنوعة
  • عرض صور الملف الشخصي حصري للأعضاء المميزين فقط

# 5 - FetLife

بيت فيتلايف

موقع مواعدة للبالغين وتم تطويره في عام 2008 ، يركز FetLife بشكل أساسي على الأفراد الذين يسعون ويتوقون إلى تحقيق التخيلات الجنسية للأشخاص بما في ذلك الوثن ، ومخالفات ، و BDSM. نظرًا للطلب المتزايد على تحقيق الخيال ، تكتسب FetLife كل يوم المزيد والمزيد من الأعضاء حتى تصل إلى أكثر من ثمانية ملايين عضو من جميع أنحاء العالم. من خلال FetLife ، يمكن للأعضاء التعبير بحرية عن حياتهم الجنسية المخفية وأوهامهم دون أحكام ومساعدتهم على تبنيها. ما يجعله أفضل ، هو أن فريق الدعم المتفاني على استعداد لتعزيز التحسين المستمر لخدمات الموقع. على غرار Facebook ، تتشابه واجهة وإجراءات FetLife نسبيًا بما في ذلك إضافة الأصدقاء ونشر الحائط ووظيفة المتابعة وميزة المراسلة المشابهة للمراسلة.

هنا فيتلايف وبدائلها.

الإيجابيات:

  • الأعضاء منفتحون على BDSM ، والأوثان ، ومكامن الخلل
  • غالبية الأعضاء من الولايات المتحدة
  • تتراوح أعمار الأعضاء بين 25 و 34 عامًا
  • تسجيل مجاني
  • تبادل مجاني للرسائل للأعضاء الآخرين
  • ميزة علامة التبويب استكشاف تساعد على تضييق أعضاء معينين

ويري:

  • لا يمكن ربط حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى
  • غير متوفر بعد للتنزيل في App Store أو Google Playstore

# 6 - فلينجستر

القاذف

يتيح موقع Flingster ، وهو موقع لمراسلة البالغين ، لأعضائه مقابلة أشخاص دون متاعب وإزعاج لفترة طويلة من التسجيل والتحقق. قبل كل شيء ، يقدم الموقع ميزات مجانية في المراسلة ومحادثات الفيديو. ما عليك سوى الانتظار بضع ثوان للحصول على مباراة وبدء الدردشة مع الناس. يقدم Flingster أيضًا ميزات متميزة للأعضاء تشمل خيارات الاتصال والفلاتر في البحث. إذا كنت تريد أن تظل مجهول الهوية أثناء الدردشة ، فهناك ميزة قناع الوجه المتاحة على هذا الموقع والتي تبقيك مخفيًا ، قبل الموافقة على ربط توافقي. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك التواصل مع ملايين الأشخاص حول العالم على الفور.

تحقق من موقعنا مراجعة Flingster الكاملة.

الإيجابيات:

  • مفتوح للاستخدام لجميع أنواع الجنس والحالة
  • الهوية المجهولة هي خيار
  • غالبية الأعضاء من الولايات المتحدة
  • تسجيل مجاني
  • تصميم الموقع بسيط ومباشر للتنقل فيه

ويري:

  • تم الإبلاغ عن وجود ملفات شخصية مزيفة

# 7 - flirt.com

فليرتكوم

Flirt ، وهو موقع مواعدة اكتسب سمعة مرموقة في تقديم خدمات العلاقات غير الرسمية والعلاقات الواضحة منذ عام 2009. على مر السنين ، وثق العديد من الأشخاص في هذا الموقع واكتسبوا ملايين الأعضاء حول العالم. يقدم الموقع نسخة تجريبية مدتها ثلاثة أيام للاشتراك بالعضوية ويتيح للأشخاص تجربة ما يمكن أن تقدمه Flirt. إذا لم تكن راضيًا ، فإنها تقدم برنامج ضمان الرضا الذي يمنح الأعضاء استردادًا كاملاً. يتم هنا تأمين بياناتك ومعلوماتك الحساسة الأخرى لأنها تنفذ بصرامة ميزات مكافحة الاحتيال وإجراءات السلامة في جميع الأوقات. جميع تجاربك هنا في لقاء العلاقات الجنسية العارضة والعلاقات الجنسية محمية.

الإيجابيات:

  • أكثر من مليون عضو حول العالم
  • العديد من الأعضاء يسعون بنشاط ويوم على الإنترنت اليوم
  • تكلفة منخفضة على رسوم العضوية التجريبية
  • الجنسية والجنس المتنوع موضع ترحيب
  • تتيح ميزات الرسائل المقفلة الحذف تلقائيًا في غضون 24 ساعة
  • يتم استخدام عملية التحقق للأعضاء المشتبه بهم

ويري:

  • إرسال واستقبال الرسائل هو للأعضاء المدفوعة فقط

# 8 - Instabang

instabang

يُعرف الموقع الشخصي الذي يساعدك على الاتصال بأشخاص منفتحين فيما يتعلق بالجنس والأنشطة البذيئة على أنه Instabang. تم تطويره بواسطة Global Peronsals، LLC ، وهي منشئ موقع Ubrhorny للمواعدة. باستخدام هذا ، يمكنك استخدام وصولك من خلال Uberhorny للحصول على قبول في Instabang. كان هذا الموقع موجودًا منذ أحد عشر عامًا بالفعل ويستمر في تزويد الأعضاء بفرصة الحصول على عرض عرضي من مستخدمين حقيقيين ومحققين وحقيقيين. نظرًا لوجود عدد كبير من الأعضاء حول العالم ، نضمن لك الحصول على مباريات بمجرد التسجيل.

مراجعة Instabang الكاملة هنا.

الإيجابيات:

  • ملايين الأعضاء حول العالم
  • نسبة كبيرة من الأعضاء من مختلف الأعمار
  • يوقف الملفات الشخصية المزيفة تلقائيًا
  • يستغرق التسجيل ست خطوات تستغرق أقل من ثلاث دقائق فقط لإنجازها
  • ميزة مجانية في إرسال الرسائل والإعجابات
  • يوفر ملفًا إخباريًا حيث يمكن للأعضاء التفاعل وتبادل المعلومات

ويري:

  • يمكن للأعضاء المميزين فقط الوصول إلى ملفات تعريف الأعضاء الآخرين

# 9 - فيكتوريا ميلان

victoriamilan الرئيسي

يُطلق على موقع الغش الأكثر شهرة حول العالم اسم Victoria Milan. يعد هذا الموقع لأعضائه بتجربة مضمونة وآمنة ومجهولة الهوية عند المواعدة بين المتزوجين والملتزمين. تعد Victoria Milan مكانًا رائعًا لاستكشاف رغباتك الجنسية خارج حياتك الزوجية مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. كما أن لديها ميزة رائعة للهروب على الفور من خلال ميزة خروج الطوارئ التي تسمى زر الذعر والتراجع من الوقوع. باستخدام نظام أمان رائع ، فإن الموقع محمي ومحمي من أي اختراق وإساءة استخدام للبيانات الحساسة المشتركة هنا. في الوقت الحالي ، يضم موقع Victoria Milan أكثر من ستة ملايين عضو ويتزايد كل يوم حول العالم.

كامل مراجعة VictoriaMilan هنا.

الإيجابيات:

  • طريقة التسجيل المجانية والخالية من المتاعب
  • يمكن للأعضاء اختيار منطقة معينة يريدون الحصول عليها بحرية
  • تصميم الموقع بسيط وأنيق
  • يغمز الاستخدام المجاني للميزات وإضافتها إلى المفضلة
  • هناك مربع وسيلة شرح يمكن استخدامه لمعالجة المخاوف والمشكلات التي تمت مواجهتها
  • يمكنك تنزيله مجانًا من متجر Google Play ومتجر التطبيقات

ويري:

  • ميزة الدردشة المرئية غير متوفرة في هذا الموقع
  • يمكن للأعضاء المميزين إرسال الرسائل وعرضها

# 10 - Swipecheaters

swipecheaters

Swipecheaters هو موقع مواعدة للبالغين يخدم المتزوجين والأزواج. يبحث الأعضاء في هذا الموقع بنشاط عن علاقات جنسية غير رسمية بدون قيود ويريدون فقط إضفاء الإثارة على حياتهم الجنسية. فقط عندما كنت تعتقد أنه لم يعد بإمكان الأزواج المتزوجين تجربة الجنس المذهل ، فإن هذه المنصة هي طريقة رائعة لاستكشاف رغباتك المخفية في السرير. عند التسجيل ، ستختبر الطريقة الأكثر ملاءمة للتواصل بشكل سري وآمن من خلال الدردشة النصية أو المرئية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا المشاركة في ميزة الموقع الخاصة حيث يمكنك مشاهدة البث المباشر الصريح.

الإيجابيات:

  • جميع الأعضاء محميون ومضمونون
  • طريقة الدفع مشفرة ومحمية
  • استخدام الموقع بسيط ويمكن التحكم فيه
  • يتميز بمطابقة ذكية للحصول على تطابق فوري ودقيق
  • يستخدم طريقة بسيطة للتواصل

ويري:

  • هناك امتيازات حصرية للأعضاء المدفوعين فقط

# 11 - الكبار هوكوب

الكبار

Adult Hookup هو موقع مواعدة سيتجاوز بالتأكيد كل توقعاتك من حيث مواقع التواصل والمواعدة. بغض النظر عن كونه جديدًا ، يوفر موقع Adult Hookup تقييمات رائعة في إعطاء تجربة ممتعة ومريحة بين أعضائه في العثور على المطابقة. الموقع عبارة عن واجهة أنيقة للغاية وأكثر من الملايين من أعضائه يشاركون بنشاط في الاتصال الجنسي كل يوم. هناك العديد من أشكال الاتصال بين الأعضاء بما في ذلك محادثات الفيديو والرسائل الفورية. يلتزم Adult Hookup بمنح الأعضاء أفضل جنس ومباريات في حياتهم ، وبالتالي ، يقدمون برنامج ضمان لمدة 100 يوم يضمن لك الحصول على أقل من هذه المدة.

الإيجابيات:

  • المدفوعات محمية من خلال شهادة SSL والخدمة المشفرة
  • عضوية تجريبية مجانية متاحة للمستخدمين الجدد
  • مجموعة كبيرة من الأعضاء حول العالم

ويري:

  • ميزات غير محدودة وفريدة من نوعها متاحة فقط للأعضاء الذين يدفعون

حكم

بشكل عام ، تقدم المواقع الشخصية أو مواقع المواعدة إعدادات مؤهلة وذكية للأشخاص غير المتزوجين وحتى الأزواج المتزوجين الذين يحدقون ويسعون بشغف لتحقيق رغباتهم الجنسية والرائعة. من خلال الميزات الفريدة التي يقدمها كل موقع للأعضاء في التواصل مع المستخدمين الآخرين ، ستلتقي بالتأكيد بشخص منفتح لاستكشاف الأوهام الغريبة وتجربة المرح غير الرسمي. بمساعدة مواقع المواعدة هذه ، لديك فرص أكبر للعثور على أشخاص يشاركونك نفس الرغبات والنوايا. قبل كل شيء ، إنه خالٍ من الأحكام والتحيزات ، لأنه يشجع جميع الناس على البحث عن جانبهم الغريب والمرح في السرير. في الواقع ، هناك ميزات هائلة لاستكشافها وتجربتها. لا تفوت فرصتك.

أفضل 3 مواقع شخصية أو مواعدة بصرف النظر عن Uberhorny ستكون:

# 1. اشلي ماديسون.كوم

# 2. BeNaughty.com

# 3. AdultFriendFinder.com

تروج مواقع المواعدة المعينة هذه وتشجع الأعضاء على ألا يخافوا أبدًا من استكشاف وقبول رغباتك ورغباتك الجنسية مع المساهمة في نظام تنقل ملائم وسهل الاستخدام. في الواقع ، إنه مكان رائع لاكتشاف تطابق مثالي يمكن أن يضفي الحيوية على حياتك الجنسية المملة وغير المحفزة ويكون سخيًا لاستكشاف الجانب الغريب منك.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى