تم التحديث في: 24 سبتمبر 2021

فيكتوريا ميلان

عنوان موقع الويب: www.victoriamilan.com

استعراض فيكتوريا ميلان 2020 - هل هو جيد للشؤون خارج نطاق الزواج؟

انتقل إلى إيجابيات وسلبيات

victoriamilan الرئيسي

نحن معتادون على منصات المواعدة عبر الإنترنت التي تلبي احتياجات الرجال والنساء غير المتزوجين بهدف مقابلة بعض الأصدقاء الجدد ، أو العلاقات ، أو حتى شركاء المواعدة في المستقبل. بالطبع ، نظرًا لأنهم هم الأشخاص الذين ليس لديهم أي نوع من الالتزام مع الآخر ، فهم أيضًا الذين يبحثون عنه. ولكن ، هل سمعت يومًا عن موقع ويب يلبي احتياجات المتزوجين الذين يرغبون في الاستمتاع ببعض المرح دون علم الجميع؟

ترسيخ نفسها كمنصة مواعدة لأولئك الذين لديهم علاقات ملتزمة ويريدون إقامة علاقات قصيرة المدى ، أحدثت فيكتوريا ميلان ضجة مؤخرًا بسبب طبيعتها الفريدة والمثيرة للجدل. تم إنشاء الموقع بواسطة Digisec Media Limited مع RichMeetBeautiful ، ليكون "مصدر الغش الأول في العالم". تؤكد بروتوكولات التشغيل الخاصة بها على تجربة المواعدة الآمنة والمجهولة لكل مستخدم وتضمن حصول هؤلاء الأشخاص على حياة خاصة مملة. تستخدم فيكتوريا ميلان أداة AnonymousBlur الخاصة بها ، والتي تساعد في إخفاء كل هوية. عندما تكون على الموقع ، لا داعي للقلق بشأن اكتشاف الآخرين لهويتك الحقيقية ويمكنك إبقاء كل شيء في طي الكتمان. يوجد ما يقرب من 1 ملايين عضو في هذا الموقع ، ومعظمهم في علاقة ملتزمة ؛ كل من الرجال والنساء من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في تجربة بعض المرح والإثارة مع بعض الغرباء العشوائيين عبر الإنترنت.
اقرأ واكتشف مزايا Victoria Milan ولماذا يجب أن تبدأ في فعل ذلك الآن.

استرجع الشغف ، لديك بعض الشؤون!

الاشتراك في victoriamilan

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة غش ناجحة ، فقد يكون هذا الموقع هو الأفضل لك. لقد أتقنت Victoria Milan صيغتها حتى تتمكن من حماية هوية كل مستخدم بنجاح. تصميم الموقع منعش ويعطي ذلك الشعور الموثوق به. لذا ، إذا كنت تخفي أي شيء عن شخص ما وبدأ في طرح الأسئلة ، فلا داعي للقلق بعد الآن لأن هاتفك لن يمنحها أي شيء حتى تشك في أي أنشطة مظلمة من جانبك.
كل شيء في فيكتوريا ميلان يصرخ بعدم الكشف عن هويته وحسن التقدير ؛ تم تصميم الموقع بشكل منعش ولكنه يحافظ على مستوى صارم من السرية. لديهم ميزة "زر الذعر" الفريدة هذه ، وهو شيء لا يمكنك العثور عليه في أي موقع آخر حتى الآن. لقد تم تصميمه ليكون مفيدًا في الأوقات الصعبة أو عندما تشعر أنك ستقع أثناء استخدام الموقع. لذلك ، عند النقر فوق هذا الزر ، سيتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى موقع ويب آخر أقل ريبة حتى تتمكن من التخلص من الخطاف.
إنها أيضًا منصة رائعة حيث يمكنك الاحتفاظ بخياراتك متنوعة ومفتوحة ؛ لديها عدد هائل من المستخدمين - مزيج رائع من الأفراد الملتزمين. مع وجود أكثر من 6 ملايين عضو في جميع أنحاء العالم ، ستجد بالتأكيد أفرادًا متشابهين في التفكير يشاركونك بعض المرح على المدى القصير.

توقيع

فيكتوريا ميلان إنشاء حساب

سوف يستغرق الأمر من 3 إلى 5 دقائق فقط للتسجيل للحصول على حساب في فيكتوريا ميلان. ستحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني صالح للتحقق ، والذي سيظل ، بالطبع ، خاصًا. بمجرد الانتهاء من الخطوات اللازمة للتسجيل ، يمكنك اختيار اسم شاشة فريد والإشارة إلى البلد الذي تعيش فيه حاليًا. سيكون الجزء التالي حول اهتماماتك في المواعدة وما الذي يثيرك ؛ لديهم علامات محددة يمكنك الاختيار من بينها حتى يكون لدى المستخدمين الآخرين فكرة أكثر عنك. كلما زاد عدد العلامات التي نقرت عليها ، ستظهر لك المزيد من المطابقات المحتملة.
تمامًا كما تفعل في منصات المواعدة الأخرى ، لا تنس أبدًا تحميل صورتك الأكثر جاذبية. لإثبات أن حسابك أصلي ، يمكنك تحميل المزيد من الصور. لا تقلق بشأن هذه الصور إذا كنت تريد أن تظل منخفضًا ومخفيًا - ستدعم أداة AnonymousBlur Tool وتجعلك مجهول الهوية.

دع فيكتوريا ميلان تقوم بالعمل!

victoriamilan الملف الشخصي السريع

كونها واحدة من منصات المواعدة القليلة جدًا تلبي احتياجات الأشخاص الذين يريدون بعض العلاقات خارج إطار الزواج، إنه مجتمع من الأشخاص المتشابهين في التفكير ومنفتحين على بعض المبادئ الأخلاقية المحدودة. نظرًا لأن عملية التسجيل سريعة جدًا وخالية من المتاعب ، فلن يجد المستخدمون الجدد صعوبة في التنقل في الموقع. كل ما يحتاجون إليه هو تقديم بعض المعلومات الأساسية ومعظمها يتعلق فقط بشخصية المستخدم الفردي ، ويحب ويكره ، والنوايا ، وكذلك الاهتمامات ، حتى يتمكن الآخرون من إلقاء نظرة خاطفة عليك.

إذا قمت بالنقر فوق "مشاهدة التطابقات الخاصة بك" ، فستحتاج إلى تحديد نوع الجنس المفضل لديك ، والاهتمامات ، والحالة الاجتماعية ، وتقديم عنوان بريد إلكتروني صالح. كما هو مذكور أعلاه ، فقط عنوان بريدك الإلكتروني هو المعلومات الحيوية المطلوبة. لا مزيد من أرقام الهواتف وكل هذه التفاصيل الشخصية الإضافية. مع هذا ، يمكنك أن ترى أن Victoria Milan تعمل على سلامة أعضائها.
بمجرد الانتهاء من التسجيل ، يجب عليك تلميع ملفك الشخصي وتقديم المزيد من المعلومات عن نفسك مثل الطول والوزن والشعر ولون العين وحتى نوع الجسم. الصور ليست إلزامية ولكن إذا كنت ترغب في جذب المزيد من التطابقات ، فمن الأفضل نشر واحدة.
يمكنك الآن بدء البحث عن شخص يريد نفس الشيء مثلك. ابدأ بالاطلاع على ملفات تعريف المستخدمين الآخرين ؛ قد تلاحظ أن معظم الملفات الشخصية مفصلة ، خاصةً مع التفاصيل المعقدة عن أنفسهم مثل ما يشغلهم ولماذا هم على الموقع. أيضًا ، بصرف النظر عن الملفات الشخصية المنسقة جيدًا ، فإن معظم صور ملفاتهم الشخصية غير واضحة. كما ذكرنا أعلاه ، تضع Victoria Milan عدم الكشف عن هويته كأولوية قصوى ، لذا فهي اعتبار منطقي من جانبهم.

لقاء المباريات المحتملة

محدد المباراة victoriamilan

بالنسبة للمستخدمين المجانيين ، لا يوجد سوى عدد محدود من حيث المعايير ، لذا يمكنك فقط الحصول على مطابقات بناءً على موقعك وعمرك وصورك. لكي تحصل على المزيد من الخيارات والمباريات ، عليك أن تدفع ثمنها. بشكل عام ، يمكن أن يكون هناك الكثير فقط الذي يمكنك فعله بحساب غير مدفوع. ستحتاج إلى الترقية للاستمتاع بأحدث الميزات وحتى أكثرها إثارة. إذا كنت ترغب في العثور على تطابق يناسب تفضيلاتك المرغوبة ، بالإضافة إلى عادات التدخين والشرب ، والاهتمامات ، ولون الشعر والعينين ، أو التوجه الجنسي والحالة الاجتماعية ، فستحتاج إلى ترقية. للحصول على مزيد من المعايير المتاحة ، قد يعني ذلك أيضًا المزيد من الرفقاء المحتملين ، مقابل الدفع بالطبع. لن يتمكن المستخدمون المجانيون أيضًا من إرسال الرسائل وقراءتها. قد تقول إن Victoria Milan ليست سهلة الاستخدام ، مع قلة ما تقدمه للعضويات المجانية. ربما يرغبون فقط في كسب حصتهم مقابل الحفاظ على أمان المستخدمين بأي ثمن خاصةً لأنه يتضمن موضوعًا محظورًا مثل الغش.
أنت تعرف كيف أن المواعدة عبر الإنترنت بها الكثير من المفاجآت وليست كلها ممتعة. بينما يلبس البعض قلوبهم على سواعدهم ويقدمون معلومات صادقة عن أنفسهم ، يلتزم آخرون بقوة بالواقع ويتسمون بالشفافية فيما يتعلق بالتفاصيل المتعلقة بهم. على الرغم من أنه قد يبدو مخيبًا للآمال بالنسبة لشخص ما في منصة مواعدة ، إلا أنك مع Victoria Milan ، ستعتاد على مقابلة أشخاص من مختلف مناحي الحياة ولديهم شخصيات مختلفة. مع وجود عدد كبير من المستخدمين على الموقع ، سيكون هناك بالفعل بعض المستخدمين الذين قد يسببون لك بعض الاستياء.
عندما تكون مسجلاً في الموقع ، ستجد الكثير من التطابقات المحتملة وسيتعين عليك أولاً معرفة ما يريدون ولماذا هم على الموقع. قد يرغب البعض في علاقات طويلة الأمد ، أو مجرد فرصة للاختلاط بأشخاص جدد وقضاء بعض الوقت الممتع بعيدًا عن كل شيء آخر. تحتاج فقط إلى أن تكون منفتحًا وودودًا حتى تتمكن من بناء علاقة وإنشاء اتصال بين المستخدمين الآخرين. هناك الكثير من الشهادات والتعليقات الخاصة من الأشخاص الذين جربوا Victoria Milan وجميعهم جربوا الموقع على أكمل وجه. يمكنك تطوير العلاقات وقضاء الوقت مع الآخرين ، مما يمنحها احتمالية كبيرة وفرصًا للنجاح في بحثك عن وقت ممتع.

جمهور فيكتوريا ميلان

أعضاء فيكتوريا ميلان

لقد اعتدنا على رؤية منصات المواعدة التي تلبي احتياجات الأفراد غير الملتزمين في المجتمع ، لذلك فمن مشهد جديد أن نرى فيكتوريا ميلان التي تبتعد عن هذا الاتجاه وتركز على الشركاء غير المخلصين والعلاقات خارج نطاق الزواج. في المتوسط ​​، تتراوح أعمار مستخدمي فيكتوريا ميلان بين 5-6 سنوات، معظمهم إن لم يكن جميعهم مستقرون بالفعل من الناحية المالية ويعيلون الأسرة. مع وجود 6 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم وأغلبهم من الذكور ، فإن الفئة العمرية لـ تتراوح أعمار مستخدمي فيكتوريا ميلان بين 35 و 45 عامًا.
يركز الموقع بشكل أساسي على الدول الأوروبية والأمريكية لذا فهو غير متوفر لبعض الأماكن. نظرًا لأنها منصة على الإنترنت ومريحة للغاية ، فقد أصبحت رفيقًا للمسافرين لأنها تتيح لهم الانخراط في وقت ممتع جدًا مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل وقضاء بعض الشؤون الساخنة.

انقر هنا للتسجيل ومشاهدة بعض الفتيات المثيرات في فيكتوريا ميلان.
فيما يتعلق بالتواصل ، يمكنك أن تنقل بسهولة إلى الجنس الآخر كل ما تريد أن يعرفه. يمكنك إخفاء التفاصيل الشخصية أو تخطي ذلك الجزء ؛ يمكنك حتى إخفاء عمرك إذا كنت تريد ذلك. إذا كنت تبحث عن ليلة واحدة ، أو صديق ، أو حتى عن علاقة جدية ، عليك أن تشير إلى نواياك. نظرًا لأن الموقع يقدم استبيانات مفصلة ، فإنه يساعد الجميع على معرفة المزيد عنك ويمكنهم أيضًا ترك تعليقات على صورتك. بما أن الناس هنا متشابهون في التفكير ؛ يعلم الجميع أنه يتعين عليهم الاحتفاظ بسر ما ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التعرض. لا يزال بإمكانك التعرف على الجميع والحفاظ على سرك الصغير القذر في سواعدك. يمكنك البحث عن تطابق مثالي من خلال التمرير عبر عدد لا يحصى من الصور والملفات الشخصية وعليك ببساطة تحديد تلك التي لفتت انتباهك. يمكنك أن تقل عن نفسك للحفاظ على هويتك ، وإذا بدأت في التحدث إلى شخص ما ، يمكنك البدء في إخباره عنك والعكس صحيح.

مزايا وامتيازات ممتازة

ملامح فيكتوريا ميلان

من بين منصات المواعدة الصاعدة التي نمتلكها اليوم ، تفتخر Victoria Milan بوجود خدمات ويب متقدمة حقيقية. لديك القدرة على معرفة من قام بفحص ملفك الشخصي ويمكنك أن تفعل الشيء نفسه معهم أيضًا. يمكنك الدردشة مع أي شخص مجهول الهوية ويمكنك القيام بذلك مجانًا. نظرًا لكونك منصة مواعدة ، يمكنك إرسال رسائل إلى الجميع وتأتي مع ملصقات ورموز تعبيرية مشرقة. بصرف النظر عن المراسلة ، يمكنك أيضًا التواصل مع أشخاص آخرين عبر دردشة الفيديو.
هل تعرف كيف نرغب دائمًا في الظهور بأفضل ما لدينا خلال الموعد الأول؟ لا داعي للقلق بشأن شيء مثل هذا هنا حيث يمكنك بسهولة الدردشة مع الآخرين بطرقك البسيطة. بينما يحاول الجميع الحفاظ على خصوصيتهم ، لا داعي لأي مقدمات خيالية وباهظة. الشخص الذي اخترته سيرى فقط كيف تتواصل معه ؛ لن يحكموا عليك بسبب مظهرك أو ملابسك أو حتى إذا لم يكن لديك مكياج. المظهر الجسدي لن يهم بعد الآن.

دعم العملاء في Victoria Milan ملحوظ أيضًا. إنه مطور بشكل جيد ويراقب استقرار العمليات بأكملها ، ويبعدها عن الفيروسات والعوامل الضارة ، فضلاً عن منع الأعطال والأخطاء. يمكنك حتى أن تطلب أي شيء يتعلق بالموقع وسوف يردون على الفور كلما أمكن ذلك.
بعد التسجيل ، يمكنك الاستمتاع بالكثير من الميزات الإيجابية على هذا الموقع. إذا كانت لديك هذه الرغبة الشديدة في الخروج عن طريقك والالتقاء ببعض العلاقات أو العلاقات الغرامية المحتملة ، فهذا الموقع مثالي لك.

الأسئلة الشائعة

ما هي فيكتوريا ميلان؟

إنها عبارة عن منصة مواعدة عبر الإنترنت للأفراد الملتزمين المهتمين بالعلاقات خارج إطار الزواج ، ومواقف ذات ليلة واحدة ، والشؤون قصيرة الأجل. تم تسميته "لا. 1 غش الموارد "لكل من المتزوجين والأشخاص في علاقة.

كم تكلفة فيكتوريا ميلان؟

لكي تكون عضوًا مدفوعًا ، يجب عليك الاشتراك لمدة 3 أشهر على الأقل مما سيكلفك إجمالي 59.97 دولارًا (و 19.99 دولارًا فقط إذا كنت تريد الدفع شهريًا). بالنسبة للاشتراك لمدة ستة أشهر ، ستحتاج إلى دفع ما لا يقل عن 89.94 دولارًا (أي حوالي 14.99 دولارًا في الشهر). إذا كنت ترغب في الاستفادة من اشتراكهم السنوي ، فستكلفك حوالي 119.88 دولارًا أو 9.99 دولارًا على الأقل شهريًا.

هل فيكتوريا ميلان موقع احتيال؟

لا ، فيكتوريا ميلان ليست عملية احتيال. إنه تطبيق شرعي ولديه الكثير من المستخدمين بالفعل. حتى على صفحتهم الرئيسية ، لديهم تذكيرات دائمة للمستخدمين للإبلاغ فورًا إذا واجهوا ملفات تعريف مزيفة. إنها طريقة لحماية هويات الأعضاء الحقيقيين ضد المحتالين المحتملين.

هل سأكون بأمان في فيكتوريا ميلان؟

السلامة هي الأولوية القصوى في Victoria Milan وقد وضعوا إجراءات أمنية صارمة ، بما في ذلك أنظمتهم المكتسبة لتعزيز تجربة المستخدمين المجهولة عبر الإنترنت. تعد Norton و SSL Trust وأدوات Amazon Web وبرامج تشفير 256 بت مجرد عدد قليل من جهود Victoria Milan لزيادة تعزيز أمان الجميع.

هل لدى فيكتوريا ميلان أي إجراءات أمنية؟

نعم ، طبقت Victoria Milan الكثير من الإجراءات الأمنية للحفاظ على خصوصية هوية المستخدمين وجعل تجربة المواعدة عبر الإنترنت المجهولة أكثر متعة. يتحقق فريقهم بعناية من منشورات كل حساب وسيقومون بالحظر بسرعة إذا لاحظوا أن الوسائط غير كافية. تم إرسال أداة AnonymousBlur إلى السماء - فهي تحافظ على حماية المستخدمين وليس فقط من خلال مظهرك الجسدي ولكن أيضًا البيانات الشخصية والمالية.

هل يمكننا تنزيل Victoria Milan على هواتفنا؟

نعم ، فهي توفر تطبيقًا للهاتف المحمول يمكن تنزيله من متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك اختيار طريقة أسهل مثل التنزيل من متاجر أخرى مثل APK Pure.

هل يمكنني حذف حسابي؟

لا ، ولكن يمكنك فقط إلغاء تنشيطه. كل ما عليك فعله هو التمرير حتى تصل إلى أسفل اليمين حيث يمكنك العثور على الإعدادات و "إلغاء تنشيط الملف الشخصي" ، "هذا النموذج" ثم "إرسال الطلب". تذكر أنه لن يتم حذف حسابك تمامًا نظرًا لأن موقع الويب سيظل يحتفظ بسجلاتك ، لذا سيكون لديك شيء للعودة إليه بمجرد إعادة تنشيطه ، إن وجد.

هل فيكتوريا ميلان عملية احتيال أم شرعي؟

victoriamilan الصفحة الرئيسية

مع وجود عدد كبير من المستخدمين المسجلين ، تمنحك Victoria Milan مجموعة متنوعة من الخيارات لكل من الرجال والنساء الذين يريدون نفس الشيء الذي تريده. كل شيء هنا شرعي. الحسابات ، وموقع الويب ، وكل ما ستدفع مقابله ، والميزات والامتيازات - لا توجد عمليات احتيال لأنها كلها شرعية.
الجانب السلبي الوحيد لموقع ويب يقدر عدم الكشف عن هويته هو أنه لا يمكنه حمايتك من الحسابات المزيفة والمحتالين. حسنًا ، هذا ينطبق أيضًا على جميع منصات المواعدة تقريبًا. لكن مع Victoria Milan ، سيكون من السهل على أي شخص التسجيل وتظاهر بأنه شخص آخر وابدأ في التحدث إلى الآخرين. لحسن الحظ ، يُعرف موقع الويب هذا بأنه دقيق للغاية في فحص الأمان والملف الشخصي. لذا إذا كانت هناك مزيفة حولها ، فتأكد من أن مطوري Victoria Milan والفريق بأكمله سيقومون بفحصها وإزالتها في أسرع وقت. تحظى تدابير السلامة بأولوية عالية ويتم تأسيسها. حتى المحتويات التي يتم مراقبتها من قبل المستخدمين وإذا تبين أن الملف الشخصي لا يحتوي على وسائط أو تفاصيل كافية ، فمن المرجح أن يتم حظره خاصة إذا كانت هناك حالات مزعجة.
إذا كنت زائرًا متكررًا في Victoria Milan ، يمكنك بسهولة تمييز حسابات الاحتيال لأنها تميل إلى التصرف بشكل مريب ويفتقر إلى المعلومات. إذا صادفت شخصًا تعتقد أنه حساب احتيالي ، فتذكر طرح أسئلة معينة سيتم الرد عليها بالمسائل الشخصية. إنها معرفة منطقية ولكن لن يضر أن يتم تذكيرك أنه عندما تكون في منصات مواعدة مثل هذه ، يجب أن تكون دائمًا حذرًا حول الأشخاص. هناك حالات نادرة حيث يحاول الأشخاص تكوين صداقات معك في البداية ثم ينتهي بهم الأمر بمحاولة البحث عن تفاصيلك الخاصة مثل أرقام البطاقات والعناوين وأي بيانات شخصية وحساسة أخرى. نظرًا لأن المستخدمين لديهم أسماء مستعارة على هذا الموقع ، فلا ينبغي لأحد أن يطلب مثل هذه المعلومات. إذا واجهت واحدًا ، فأبلغ فورًا عن الحساب إلى دعم العملاء.

إيجابيات وسلبيات:

الإيجابيات:

  • يقوم المشرفون بمراقبة المشاركات والأنشطة الأخرى بعناية
  • قدم "زر الذعر" الذي يساعدك على الابتعاد عن مأزق
  • الملامح مفصلة وغنية بالمعلومات
  • سرية عالية
  • احتمالية النجاح في مواجهة المباراة عالية جدًا
  • أداة AnonymousBlur للمساعدة في إخفاء هويتك
  • أداة بحث شاملة مع مرشحات وفئات مفيدة
  • استجابة دعم العملاء
  • قاعدة مستخدمين واسعة النطاق ومثيرة للاهتمام
  • يمكنك أن ترى من شاهد ملفك الشخصي
  • إرسال واستقبال المغازل والهدايا عبر الإنترنت

ويري:

  • عضوية باهظة الثمن
  • الحسابات المجانية لها وصول محدود إلى الميزات
  • نظرًا لعدم الكشف عن هويته ، لا يمتلك معظم المستخدمين صور ملفات شخصية

خلاصة

لا يعد أبدًا تأكيدًا على أنك سعيد أثناء وجودك في علاقة ملتزمة. هذا هو السبب في وجود العلاقات خارج نطاق الزواج والعلاقات مع الطرف الثالث واستمرار حدوثها على الرغم من كونها غير أخلاقية ومن المحرمات. غالبًا ما يعاني الناس من الشعور بالوحدة خاصة في هذا المجتمع الحاكم والعالم سريع الخطى الذي نعيش فيه ؛ مما يزيد من صعوبة العثور على شريك أو البقاء في علاقة (ومن أنا لأحكم ، أليس كذلك؟). في Victoria Milan ، ستكون محاطًا بملايين الأشخاص الذين ربما يشعرون بنفس الشعور وهدف الموقع هو المساعدة في تخفيف هذه الوحدة. تعتبر Victoria Milan مثالية ليس فقط للعثور على معارف جديدة ، ولكن أيضًا للأكشاك الليلية أو الشؤون أو حتى الالتزامات الجديدة. هنا ، يمكنك بسهولة التعبير عما تريد عدم إضاعة الوقت على بعضكما البعض.

الآن بعد أن تعرفت على تفاصيل فيكتوريا ميلان ، ما عليك سوى النقر هنا لزيارة الموقع ويمكنك بدء رحلتك والبحث عن شخص آخر لديه نفس الاحتياجات والأذواق والتفضيلات مثلك.

لا نحتاج إلى أن نكون مرتبطين باستمرار في العلاقات ؛ يقوم معظمنا بذلك لإرضاء الرأي العام والعيش وفقًا للمعايير المقبولة عمومًا. في النهاية ، نحتاج إلى إطلاق بعض الهواء والقيام بكل ما نريد - وهذا ما تريده فيكتوريا ميلان. من أجل الاستمتاع ، حتى لفترة قصيرة.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى