تم التحديث في: 15 أكتوبر 2021

Whatsyourprice مراجعة

& 12+ مواقع أخرى رائعة للتعارف والتعارف على السكر مماثلة لموقع whatsyourprice.com

URL: https://www.whatsyourprice.com

اعرض 12 موقعًا مشابهًا مثل Whatsyourprice.com

ماذا يكون السعر مراجعة

Whatsyourprice.com هو صورة اليوم وبطل لأباء السكر و ماماسيتاس. في عصر الهواتف الذكية والإنترنت ، كانت مواقع التوصيل هي الاتجاه السائد لبعض الوقت الآن وتظهر في واقعنا اليومي. بالنسبة للبعض ، تجعل هذه المواقع المهمة الصعبة المتمثلة في العثور على الآخرين المهمين أكثر صعوبة ... أو أسهل. كل هذا يتوقف. ولكن بالنسبة للباحثين الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من الخدمات المختلفة التي تقدمها هذه المواقع ، ويأملون في التعرف على أشخاص جدد والاستمتاع بالكثير منهم ، فمن الضروري أن يحاولوا إنشاء حسابات على مواقع الاتصال. سواء كنت تبحث عن شريك مدى الحياة أو مجرد شخص ما في الليل ، فمن المهم أن يتم تحديثك بأهم المواقع وتطبيقات المواعدة الشائعة اليوم ، حتى تتمكن من الحصول على فرص أفضل للقاء أشخاص جدد. يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك التحقق من الأسعار والسلامة والأمان أثناء تصفحك عبر الإنترنت ، ناهيك عن الملفات الشخصية والعقلية والتفضيلات الجنسية وأنظمة المطابقة وغيرها. يبدو أنه عدد كبير جدًا ولكنك ستجد الأمر أسهل بمجرد أن تكون هناك بالفعل ، وتضع أفضل صورك وتجلب لك أشعة الشمس عند التحدث إلى الغرباء عبر الإنترنت.

المواعدة عبر Whatsyourprice.com

إذا كنت ترغب في جعل البحث أسهل وأكثر ملاءمة ، فسنقوم بتزويدك بأحدث المواقع وأكثرها زيارة حتى تتمكن من اختيار الأفضل وتجربتها في أقرب وقت ممكن. لأحد ، يجب أن تحاول ما هو سعرك، التي تم التعرف عليه من قبل بوابات ووكالات إخبارية ضخمة مثل CNN و NBC و FOX News. إنه ليس موقع المواعدة المعتاد الخاص بك ؛ إنه ممتع ومستقبلي ومريح. في صفحتهم الرئيسية ، ستجد خيارات تسجيل الدخول والتسجيل الخاصة بهم. إذا كنت زائرًا ، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد المزايدة أو تلقي العطاءات. سيتعين عليك إجراء عملية سريعة لاختيار أسماء المستخدمين ، مع الإشارة إلى معلوماتك الأساسية مثل تاريخ الميلاد والعمر وعنوان البريد الإلكتروني. بعد ذلك ، سيُطلب منك التحقق من حسابك بالنقر فوق ارتباط تم إرساله إلى عنوان بريدك الإلكتروني. بمجرد الانتهاء من كل ذلك ، يمكنك بعد ذلك تحديد نواياك وسبب وجودك على هذا الموقع. يمكنك الاختيار من بين الصداقات غير الرسمية أو العلاقات أو العلاقات طويلة المدى. مع ذلك ، سيكون من الأسهل على الجميع إدارة توقعاتهم وتلبية أولئك الذين يبحثون أيضًا عن نفس الشيء.

تصميم الموقع والأعضاء

يتميز WhatsYourPrice بواجهة أنيقة وسريعة الاستجابة. سوف تجد صور الأعضاء لتقفز بسهولة على من لفتوا انتباهك. يتم تحميل الصور بسرعة وتكون مرئية في أقل من ثانية. يستخدم WhatsYourPrice لوحة ألوان رائعة من الأزرق الفاتح والرمادي مع بعض الأحمر البارد ، والتي تبدو جميعها مريحة للعينين. يبدو سعر WhatsYour أنيقًا ومريحًا ، وسرعان ما يُظهر لك الأعضاء القريبين ، وتأكد من أن صورهم شرعية لأن كل ملف تعريف يخضع لعملية تحقق شاملة. ستجد معلومات عامة حول المطابقة المحتملة بمجرد زيارة ملفاتهم الشخصية وقراءة بضعة أسطر من سيرتهم الذاتية. من السهل جدًا البحث عن تطابق مثالي على هذا الموقع حيث يمكنك القيام بذلك ببضع نقرات. لديهم خيارات تصفية رائعة ، لذا إذا كان لديك نوع معين ، يمكنك التأكيد عليها بسهولة والعثور على الخيار الذي يناسب تفضيلاتك.

WhatsYourPrice- مرشحات

لذلك ، إليك شيء واحد يميز سعر WhatsYour عن أي موقع ربط أو مواعدة: ميزات المزايدة. يسير مفهوم الموقع على النحو التالي: إذا كنت تحب شخصًا ما ، فيمكنك المزايدة على سعر للربط. لن يضيع أي وقت في الدردشة أو المحادثات الصغيرة ، ولا رسوم عضوية ، أو روابط أخرى. ستكون أنت وحدك والارتباط المحتمل وعرض أسعارك. إنها مريحة للغاية وفريدة من نوعها ، ولهذا السبب يفضل معظم الناس استخدام WhatsYourPrice من بين آخرين.

إيجابيات وسلبيات Whatsyourprice

الإيجابيات:

  • تنوع الملامح
  • الصور العامة والخاصة
  • خيارات تصفية كبيرة
  • بيئة صحية وتفاعلية

ويري:

  • لا يمكن للمستخدمين غير المتميزين التحقق من ملفات تعريف المرأة
  • دعم العملاء يستغرق بعض الوقت للرد
  • تحتاج الصور إلى الموافقة في غضون 48 ساعة تقريبًا

12 مواقع مواعدة سكر بديلة مشابهة لـ Whatsyourprice.com:

# 1: SeekingArrangement

تسعى الترتيب

إذا كنت ترغب في إقامة علاقة متبادلة المنفعة مع كبار السن من الرجال ، فإن "ترتيب البحث" يجلب لك ملفات تعريف عالية الجودة مع حماية مناسبة جدًا من عمليات الاحتيال. هذه واحدة من أفضل منصات مواعدة السكر الموجودة وهي واضحة على جودة الموقع ، خاصةً أنه كان يعمل في المجال المناسب لبعض الوقت. تعتبر أداة البحث عن الترتيب سهلة الاستخدام ؛ لن يضيع أي وقت في التجول في الموقع حيث ستفهم وظائفه الرئيسية في بضع دقائق فقط. أولاً ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب وتذكر معلوماتك الشخصية مثل الجنس والبريد الإلكتروني ومن وماذا تبحث. يُجري الموقع عملية تحقق صارمة من المحتمل أن تستغرق ما يصل إلى 48 ساعة وهو إجراء لإبقائك أنت والجميع في مأمن من التعرض للخداع. هناك الكثير من أدوات الاتصال التي يمكنك الاختيار من بينها لبدء علاقات السكر الخاصة بك بنجاح. إنه سريع ومريح ، لكنك ستحتاج إلى الدفع مقابل الرسائل إذا كنت تريد أن تكون في حساب ممتاز.

قومي بزيارة موقع مراجعة ترتيب البحث.

الإيجابيات:

  • إجراءات أمان رائعة
  • وظائف وميزات مفيدة
  • حرية التواصل

ويري:

  • تحتاج إلى دفع بعض $ دولار للربط

# 2: المليونير ماتش

مليونيرماتش

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأجواء مرحة وغامرة وغير رسمية حيث يمكنك مقابلة رجال أثرياء والحصول على شيء من بعضهم البعض أثناء الاتصال على مستوى حميم للغاية ، فإن MillionaireMatch هو الخيار الأفضل لك. الآن يمكنك أن تجد تمورًا ممتعة وفاخرة نأمل أن تقودك إلى شيء ما. من بين مواقع الأطفال والأبناء السكر ، هذا هو النجم بينهم جميعًا. يحتوي على نظام مطابقة رائع حيث يمكنك مقابلة أشخاص يمكنك مشاركة عقلك والكيمياء الجنسية والتخيلات معهم. يجمع MillionaireMatch بين أجواء مزدحمة من الرجال الأكبر سناً والنساء الأصغر سناً ، مما يمنحك إحساسًا مثيرًا وسريًا ولكنه أنيق وودود. معظم الأعضاء لا يخجلون ويثقون في جلودهم - يتحدث الجميع بصراحة عن رغباتهم ، سواء من الناحية المالية أو الجنسية. الجميع متفتح الذهن دون مفاجآت ، لذا فهو موقع ممتع لاستكشافه. سواء كنت أبًا سكرًا أو طفلًا سكرًا ، أو جديدًا في هذه البيئة ، أو معتادًا عليها بالفعل ، فإن MillionaireMatch أمر لا بد منه!

الإيجابيات:

  • مجموعة كبيرة من الآباء السكر
  • موقع أنيق المظهر
  • واجهة سهلة الاستخدام والتنقل

ويري:

  • نسبة السكر بين الآباء والأطفال ليست متساوية

# 3: Adultfriendfinder

ميزات adultfriendfinder

سواء كنت في مدينة جديدة ، أو تعمل في مكان ما بعيدًا ، أو ترغب فقط في تكوين صداقات (أو أكثر من ذلك!) من الأشخاص عبر الإنترنت ، إذن Adultfriendfinder، أو AFF ، هو أفضل موقع. تُعرف AFF بأنها أكبر مجتمع للجنس والعهرة ، وهي معروفة على نطاق واسع بخدماتها وقاعدة المستخدمين الكبيرة. لقاءات جنسية رائعة ، وانضمامات عشوائية ، وتفاعلات سريعة قد تؤدي إلى شيء أكثر - كل هذا في انتظارك في AFF. التطابقات وفيرة للغاية وتحصل على جرعة يومية من المحتوى الصريح وتحفيز الصور ومقاطع الفيديو والمستخدمين المثيرين في انتظارك لتضربهم. الآن بعد أن لم تتح لنا الفرصة للمغازلة والاستمتاع بالخارج ، شهدت AFF زيادة في الاشتراكات والمزيد من الأشخاص يرغبون في الانضمام إلى طرق أكثر أمانًا وعدم اتصال فيما يتعلق بقواعد التباعد الاجتماعي. إذا كنت تريد أكثر من الدردشة وإرسال الرسائل الجنسية وتبادل العراة ، فيمكنك أيضًا الدفع مقابل الخدمات المتميزة ومشاهدة العُري في مجموعات البث المباشر أو الانضمام إلى الدردشات الجماعية الصاخبة. يمكنك بسهولة التحقق من المباريات الخاصة بك مع مجموعة AFF للمستخدمين الرائعين ، خاصة أولئك الموجودين في الجوار.

الإيجابيات:

  • قاعدة ملف تعريف ضخمة
  • بحث رائع وخوارزميات المطابقة
  • الكثير من أدوات التفاعل والتواصل
  • نسخة مجانية متعددة الوظائف

ويري:

  • ليس للأنواع الرومانسية
  • ليس مجانيًا تمامًا

# 4: 2Fuck.com

2fuck مباريات

مع وجود أكثر من مليون حساب تم إنشاؤه على موقعهم ، فإن 2Fuck يضع كل شيء بشكل جيد ، حتى مع اسمه ، فإنه يقول الكثير بالفعل. عندما تكون في الموقع ، بالطبع ، سيكون هدفك هو "ممارسة الجنس مع الآخرين" ، لذا ستبدأ بالتسجيل للحصول على حساب وتقديم معلوماتك الأساسية. بمجرد الانتهاء من ذلك والتعرف على صفحتهم الرئيسية ، ستلاحظ إحساسها المميز على وسائل التواصل الاجتماعي ، بحيث يمكنك مقارنتها بمواقع التواصل الاجتماعي المحلية مثل Facebook. مع 2Fuck ، أهم شيء هو LOCATION. ستظهر لك ملفات تعريف الرجال والصغار المثيرين بالقرب منك ، لذلك إذا جذب أحدهم انتباهك ، يمكنك التحرك والتواصل معهم. 2Fuck مفيد أيضًا لأولئك الذين يسافرون دائمًا ، لأنه يجعل التثبيت في أماكن عشوائية مع غرباء عشوائيين أكثر ملاءمة وخالية من المتاعب. يحتوي أيضًا على تطبيق جوال ولكنه يكلف قليلاً ، لكن لا يزال يستحق ذلك لترقية حسابك والاستمتاع بمزيد من الميزات.

اقرأ المزيد على موقعنا 2Fuck مراجعة.

الإيجابيات:

  • الملايين من المستخدمين
  • واجهة وتصميم مبتكر
  • حرية الانضمام
  • عظيم لربط سريع

ويري:

  • بعض الملفات الشخصية المزيفة

# 5: Dating.com

المواعدة الرئيسية

يتواجد موقع Dating.com في ساحة المواعدة عبر الإنترنت منذ عام 1993 ، وهو أسهل موقع يمكن تذكره إذا كنت تتحدث عن مثل هذه المنصات. نظرًا لكونه أحد أقدم المواقع التي تزين عالم المواعدة عبر الإنترنت ، فإن هدفه الرئيسي هو جلب العزاب من جميع أنحاء العالم وتكوين علاقات جديدة يمكن أن تزدهر في شيء أكثر. إنه متوفر الآن في أكثر من 32 دولة ومع الكثير من المستخدمين الذين يبحثون أيضًا عن نفس الشيء - عمليات ربط سريعة وسهلة. على الرغم من أن موقع Dating.com مكلف للغاية ، إلا أنه يوفر الكثير من أدوات الاتصال للأعضاء ، مما يسهل عليهم الاتصال. لديهم أيضًا سياسة صارمة لمكافحة البريد العشوائي ، مما يضمن عدم قيام الأعضاء بتزوير أي شيء وأن كل المعلومات المقدمة وصورهم المنشورة شرعية ويتم فحصها بدقة.

لا تتردد في العثور على المزيد وقراءة مراجعة Dating.com.

الإيجابيات:

  • ميزات البث للتحقق من الأعضاء
  • الصور الخاصة لا تكلف مالاً
  • سياسة كبيرة لمكافحة الاحتيال
  • الملايين من الأعضاء للاختيار من بينها

ويري:

  • الدردشة غير ممكنة بدون شراء الائتمانات

# 6: SugarDaddyMeet

sugaraddymeeet

موصى به للغاية لأولئك الذين يبحثون عن مواعيد غير رسمية ومقابلة رجال أكبر سناً ، أو بعبارة أخرى ، الدخول في علاقات سكر. الكيمياء الجنسية الرائعة أمر لا بد منه عند الدخول في هذه الأشياء ومع SugarDaddyMeet ، أصبح التواصل مع الآباء المحتملين من السكر أسهل. يمكنك إنشاء ملفات تعريف والتأكد من أنك جذابة واستفزازية لجذب الرجال الأكبر سنًا على الفور الذين يبحثون عن النساء الجذابات والشابات والمثيرات. الموقع شفاف للغاية مع هدفهم ، وهو حقًا مساعدة الآباء والأمهات والأطفال على مقابلة بعضهم البعض وتكوين علاقات. مع علاقات السكر ، سيكون المال أقل مشاكلهم ، خاصةً من جانب الرجال الأكبر سنًا. أنت متأكد من تسجيل تواريخ مذهلة مع مواقع راقية وأجواء فاخرة. إذا كنت تريد بعض المتعة والمزايا المتبادلة خارج هذا العالم ، خاصة عندما نتحدث عن الجنس والأشياء المادية ، فاستفد من هذا الموقع وجميع ميزاته المذهلة حتى تتمكن من الحصول على فرص أكبر لمقابلة السكر الذي طال انتظاره الآباء ويعيشون حياة خالية من القلق من الإسراف.

الإيجابيات:

  • مجموعة كبيرة من الآباء السكر القادرين
  • تفاصيل شاملة عن الملفات الشخصية
  • أدوات اتصال سهلة
  • لا يزال بإمكان الأعضاء الذين لا يدفعون استخدام الكثير من الميزات
  • لا إعلانات
  • تم تمكين تسجيل الدخول إلى Facebook

ويري:

  • أسعار باهظة الثمن
  • يحتوي تطبيق الهاتف المحمول على ميزات أقل
  • لا توجد محادثات فيديو
  • يتم دفع الرسائل المرسلة

# 7: فيكتوريا ميلان

أعضاء فيكتوريا ميلان

هذا يشبه Uber الخاص بك ولكن أطفال السكر - تشتهر Victoria Milan على نطاق واسع في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ويناقشها الكثيرون على نطاق واسع. على الرغم من أنه يقال إنه يلعب دورًا غير تقليدي في عالم السكر والأب والرضع ، لا يمكننا إنكار حقيقة أنه أحد المواقع الرائدة في الدخول في علاقات السكر. تشتهر Victoria Milan بخوارزميات التوفيق بين الفتيات والفتيان الجذابين الذين يسعون بشكل أساسي للحصول على فوائد مالية وجنسية. لقد شهدنا نموًا لا يصدق لهذا الموقع ولعلاقات السكر / مكانة المواعدة عبر الإنترنت ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أن العلاقات التي يتم تكوينها هنا لا تستند إلى الالتزام. تفتخر Victoria Milan بالميزات الرائعة الشائعة في مواقع التوفيق ، ولكن بالطبع ، هناك بعض الميزات الفريدة التي تجعلها تبرز من بين أمور أخرى ، أحدها حقيقة أن معظم الرجال هنا هم من أصحاب الملايين.

لمعرفة المزيد - تحقق مراجعة VictoriaMilan.

الإيجابيات:

  • سهولة استكمال الملف الشخصي
  • معلمات محددة مسبقًا في البحث عن التطابقات
  • التحقق من المليونيرات لآباء السكر
  • تفاعل الأعضاء عبر مشاركات المدونة
  • تسمح ميزات البريد الإلكتروني بتبادل الرسائل

ويري:

  • يدفع الآباء والأمهات السكر مبلغًا ضخمًا في الموقع للربط السريع

# 8: آشلي ماديسون

أشلي ماديسون

نظرًا لكونها مبالغة من قبل العديد من الناس بسبب مفهومها الفريد والمثير للاهتمام ، فقد كان اسم آشلي ماديسون اسمًا مألوفًا في معظم البلدان نظرًا لطبيعته - الشؤون خارج نطاق الزواج. مع شعار موقعهم "الحياة قصيرة ، لديك علاقة" ، إنه تصريح قوي ومثير للجدل لدرجة أن أي شخص قد يستاء منه. بالطبع ، لا تقتصر آشلي ماديسون على الأفراد المتزوجين الذين يدخلون في شؤون سرية فحسب ، بل إنها أيضًا موطن لأبوين / أمهات وأطفال سكر يبحثون عن بعض العلاقات المشبعة بالبخار حيث يمكنهم الاستفادة من بعضهم البعض. يتدفق الآباء والأمهات من عائلة السكر إلى آشلي ماديسون لمقابلة الرجال والنساء العازبين المنفتحين بما يكفي للانخراط في مثل هذه العلاقات ، مما يؤكد أنهم سيحصلون على الكثير من المرح والرفاهية معها. لتوضيح الأمر ببساطة ، توجد Ashley Madison لتسهيل الأمر على الجميع لتسجيل بعض العلاقات مع الغرباء عبر الإنترنت.

كامل مراجعة أشلي ماديسون هنا.

الإيجابيات:

  • تسجيل سريع
  • سهولة التنقل
  • ميزات البحث المتقدمة
  • قاعدة مستخدمين كبيرة
  • مثالي للتواصل والشؤون

ويري:

  • لن تكون زوجتك سعيدة إذا اكتشفت ذلك

# 9: BeNaughty

الفتيات الحقيقيات المشاغبين

نظرًا لكونه موجودًا منذ أكثر من 10 سنوات حتى الآن ، فقد كان BeNaughty عنصرًا أساسيًا في كل قائمة مواقع مواعدة / ربط لأنه شرعي مع العديد من تقييمات المستخدمين الموثوقة في ذلك. يوجد الكثير من المستخدمين النشطين على هذا الموقع من أجل المغازلة ، والعلاقات ، والكوغار / الأشبال ، وعلاقات الأب / الطفل. BeNaughty يستخدم تحليلًا مكثفًا من حيث التفضيلات والمطابقة ، مما يجعله أكثر كفاءة في توفير جرعتك اليومية من عمليات التوصيل المحتملة أو أيًا كان ما تبحث عنه. يعد التسجيل للحصول على حساب أمرًا سهلاً مثل 123 ، وبعد ذلك يمكنك بالفعل المتابعة للتحقق من عدد لا يحصى من الملفات الشخصية للأعضاء المثيرين الذين هم دائمًا معطلين عن كل ما تنوي القيام به. يمكن للمستخدمين حتى التحقق من الملفات الشخصية لأشخاص آخرين حتى بدون دفع مقابل أي شيء. يحتوي على خيارات بحث رائعة ومستويات أمان لذا يمكنك التأكد من أن معلوماتك آمنة هنا.

الإيجابيات:

  • تصميم رائع ووظائف ممتازة
  • نسبة جيدة بين الجنسين
  • قاعدة مستخدمين كبيرة
  • الكثير من التشكيلات النشطة والتي تم التحقق منها

ويري:

  • الحد الأدنى من مجموعة الميزات المجانية
  • تحتاج إلى الاشتراك من أجل الحصول حقًا على بعض pu $$ y

# 10: النخبة

النخب

سواء كنت جديدًا في عالم المواعدة عبر الإنترنت أو كنت بالفعل زائرًا متكررًا لمثل هذه المنصات ، فلا يزال لديك الكثير من المواقع التي يمكنك التحقق منها و EliteSingles هو أحد هذه المواقع. تم إطلاقه منذ عام 2013 ، النخبة أسست اسمها وجمعت عددًا كبيرًا من المستخدمين على موقعها ، حيث ركزت جمهورها بشكل أساسي على المهنيين غير المتزوجين والرجال أو النساء الأكبر سنًا الذين يبحثون عن بعض المرح والإثارة. يعتبر EliteSingles بديهيًا ومباشرًا - فقد كان هدفه المتمثل في جمع الجميع معًا وتكوين علاقات جديدة يعمل بشكل جيد حقًا ، استنادًا إلى المراجعات التي حصل عليها العديد من المستخدمين لهم. يحتوي الموقع على أكثر من مليون مستخدم وله ميزات رائعة. كل ما تبحث عنه - العلاقات ، العلاقات ، الكوجر ، أو الآباء السكر ، كلهم ​​هنا ويمكنك الحصول على واحد هنا.

الإيجابيات:

  • خوارزميات مطابقة ذكية
  • أكثر من مليون مستخدم منتظم
  • واجهة وميزات صديقة للكبار

ويري:

  • تكاليف أقساط باهظة
  • التحقق هو كذلك
  • قائمة كاملة من الخيارات متاحة فقط للمستخدمين المميزين

# 11: شوجر دادي

الصفحة الرئيسية sugardaddie

من خلال الاشتراكات السهلة وواجهة المستخدم الرائعة ، ستجد أنه من النعيم البحث عن الآباء السكر على هذا الموقع. ستبدأ بإدخال التفاصيل الهامة الخاصة بك والتي سيتم استخدامها لأغراض التوفيق. بالنسبة لأطفال السكر ، سيُطلب منك تقديم نفسك بمهارة وسيتم التحقق من ملفك الشخصي بواسطة المشرفين على الموقع قبل أن تتمكن من البدء في تصفح معرض ملفاتهم الشخصية. يحتوي SugarDaddie على ميزات بحث رائعة ، ولكنك ستحتاج إلى الترقية إلى عضوية متميزة حتى تتمكن من بدء مراسلة أي شخص. أحد الأشياء الفريدة في SugarDaddie هو أن لديهم "نقاط جودة" يُقال إنها تحسن فرصك في الحصول على مباريات مثالية. يعتمد على الأنشطة الخاصة بك واكتمال ملفات التعريف الخاصة بك ، لذلك كلما كان ملفك الشخصي أكثر تفصيلاً وإفادة ، زادت نقاط الجودة الخاصة بك. لديهم أيضًا ميزة "Meet My Match" حيث تتم مطابقتك بشكل عشوائي مع بعض Sugar Daddie وتقرر ما إذا كنت تريد "نعم" أو "لا" عليها. على الرغم من أن نقاط الجودة هذه تبدو غير مبررة ، إلا أنها لا تزال فريدة ويمكن أن يأخذها المستخدمون بشكل إيجابي.

الإيجابيات:

  • عظيم لبعض الجنس السريع من السيدات الجميلات
  • خصائص فريدة
  • ملامح مفصلة
  • يمكن للأعضاء تحديد الأهداف وكسب "النتائج"
  • تسجيل سهل

ويري:

  • لا تحقق للمعلومات المالية
  • الأطفال المصنوعون من السكر لديهم سياسات تسعير صارمة

# 12: Sudy

sudy

هنا ، يمكنك مقابلة آباء السكر الأثرياء دون أي متاعب في ميزات التسجيل والبحث. Sudy هو أفضل بكثير من معظم مواقع الآباء السكر مع ميزاتها الخاصة مثل "محادثات السكر" ، حيث يمكن للآباء والأطفال من السكر الإجابة ورمي الأسئلة على بعضهم البعض. إنها طريقة جيدة للجميع ليكونوا أكثر انفتاحًا مع بعضهم البعض وأن يكونوا مرتاحين مع الصراحة في نواياهم أيضًا. لا يحتاج الأطفال المصنوعون من السكر أيضًا إلى القلق لأنهم سيتحملون رسومًا قليلة فقط ، خاصة بمجرد التحقق منهم. إذا كنت في هذا الموقع ، فأنت في مكان جيد لأن الأعضاء هم من أصحاب الملايين الأغنياء ومعظمهم من الأطفال الصغار الذين يبحثون عن رجال كبار السن وناضجين يمكنهم دعمهم بأي شكل من الأشكال ، مقابل أنفسهم. لدى Sudy الكثير من التقييمات الرائعة من المستخدمين الراضين الذين التقوا وهم الآن في علاقات مع السكر.

الإيجابيات:

  • من السهل التنقل
  • تطبيق جيد التصميم
  • معظم الميزات المتاحة للتوصيفات التي تم التحقق منها

ويري:

  • عرض الملف الشخصي بطيء في بعض الأحيان

الخط السفلي

كانت كل مواقع الآباء السكرية هذه ملاذًا آمنًا للشابات اللواتي يبحثن عن رجال أكبر سناً لدعمهن بعدة طرق ، مقابل بعض الجنس والرفقة. على الرغم من أن هذا يثير استياء المجتمع إلى حد كبير ، لا يمكننا إنكار أن علاقات السكر حقيقية وقائمة ، وحقيقة أنه لا يوجد شيء مفروض هنا - كلا الطرفين في اتفاقيات متبادلة ويستفيد كل منهما الآخر. إذا كنت ترغب في المغامرة وتجربة هذه المواقع ، فيجب عليك التحقق من هذه القائمة ومعرفة أيها هو الأفضل. تفضل الشابات الآن فحص الرجال الأكبر سناً. هناك القليل من الدراما ولا مزيد من انتظار الخاسرين من نفس العمر لينمو ويركزون عليك وعلى علاقتك. الرجال الأكبر سنًا هم أكثر نضجًا ويعرفون كيفية التعامل مع العلاقات والمرأة بشكل جيد. على الرغم من أن الأمر يبدو قاسيًا ، إلا أن البحث عن شركاء ناضجين أصبح الآن أفضل لأن بعض النساء سئمن من المواعدة الحديثة والشباب.

أنا شخصياً أشعر بالذنب في تجربة بعض المواقع المذكورة أعلاه وإنفاق بعض المال للحصول على بعض الكتاكيت. بالنسبة لي ، فإن أفضل 3 شخصيات لدي هي:

# 1 - يدا بيد ، looking.com. قاعدة بيانات كبيرة ، بنات حقيقية ورائعة.
# 2 - AshleyMadison.com. من الرائع أن تسجل ليس فقط أولئك الذين يريدون بعض $ ، ولكن أيضًا بعض النساء المتزوجات الشرعيات والساخن.
# 3 - 2Fuck.com، بالتأكيد مكان رائع للاسترخاء بسرعة.

هناك العشرات من مواقع ويب sugar daddy التي تحتوي على ملايين من الملفات الشخصية في ذلك الوقت ، ولكن القليل منها فقط يعمل حقًا ويعتبر الأفضل من بين الأفضل. لا تضيع وقتك في المواقع الصغيرة ، لذلك لن تشعر بخيبة أمل أو تتعرض للخداع ، ولكن بدلاً من ذلك ، تحقق من المواقع المذكورة أعلاه وابدأ رحلتك إلى أن تكون حوتًا حقيقيًا مواعدة للسكر.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى