تم التحديث في: 15 أكتوبر 2021

9 من أفضل مواقع الويب "One Night Stand" - كيفية الحصول على ليلة واحدة بسهولة؟

من الإنسان أن يكون لديه رغبات جنسية. يأتي بجميع الأشكال والأحجام ، ويمكن لبعض الأشخاص التعامل معها بسهولة ، بينما لا يستطيع البعض استيعاب هذه الاحتياجات. نحن نعلم أنه في مرحلة ما ، يجب أن تتحقق هذه الرغبات الجنسية وسوف تتحقق بطريقة أو بأخرى. ولكن في كثير من الأحيان ، يدخل الناس عادة في علاقات لأنها أسهل طريقة لـ ... يجلس. لكن لا يمكننا إنكار حقيقة أن بعض الأشخاص يفضلون الانخراط في "ليلة واحدة"؛ أولئك الذين يريدون تلبية احتياجاتهم ورغباتهم الجنسية دون الوقوع في علاقات ملتزمة.

العلاقات الجنسية هي خيار سهل بالنسبة لك للتعبير عن رغباتك الجنسية المكبوتة ، ولكن البحث عن شخص آخر يعاني من نفس الشيء قد يكون صعبًا للغاية ، وهذا هو السبب في أننا قمنا بتجميع قائمة بأفضل المواقع التي يمكنك التحقق منها حتى لا تواجه أي مشاكل في قضاء ليلة حارة وصاخبة مع شخص غريب.

لذلك بدون مزيد من اللغط - دعنا نتعمق في قائمة أفضل مواقع "ONS":

1. AdultFriendFinder 

adultfriendfinder لوحة القيادة

مع شعارهم ، "قم بالربط أو ابحث عن الجنس أو قابل شخصًا مثيرًا الآن. "، من الواضح جدًا أن هذا الموقع سيساعدك فيما تبحث عنه. عند زيارة موقع الويب الخاص بهم ، سيتم الترحيب بك بواسطة مقطع فيديو لفتاة مثيرة تتحدث عن العثور على الجنس داخل هذا المجتمع. يعد AdultFriendFinder واحدًا من الأفضل في مجال تخصصهم؛ انها ال المكان المثالي للبحث عن أصدقاء جدد (مع الفوائد!) بدون عناء وألعاب.

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع ، فإن موقع الويب هذا هو الجنة حيث يمكنك بسهولة تسجيل بعض اللقاءات الجنسية أو العثور على روابط منتظمة أو أي شيء يمكنك التفكير فيه يتعلق بالجنس. تُعد خلاصة المطابقة لهذا الموقع جذابة جدًا لأولئك الذين يريدون قضاء وقت ممتع نظرًا لأنه غير مصفي إلى حد كبير ويقدم أنواعًا عديدة من الجنس. هذا ليس حقًا لأولئك الذين يبحثون عبر الإنترنت عن أصدقاء عاديين لأن الجميع هنا يعرف ما يريدون وفي غضون وقت فقط ، سيكون لديهم.

يمكنك أيضا التحقق تقييمي الأكثر تعمقًا لـ Adultfriendfinder هنا.

هذا "كل شيء عن الجنس" يفتخر موقع الويب بمتوسط ​​25 مليون مستخدم قم بزيارة موقع AdultFriendFinder كل شهر ، حيث تأتي معظم زياراته من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا. يختلف هذا الموقع عن مواقع المواعدة الموجودة هناك ، فهو أفضل رهان لك على التواصل الفوري والإشباع.

الإيجابيات:

  • التسجيل سهل جدا! ستنتهي في غضون 30 ثانية، في الغالب. ستحتاج فقط إلى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني وأسماء المستخدمين الفريدة وكلمات المرور ، فأنت على ما يرام.
  • تتشابه بعض الأجزاء مع مواقع المواعدة حيث يمكنك نشر صورة ومقدمة ودعوة لجذب المزيد من العلاقات المحتملة. يمكنك أيضًا تخصيص ملفك الشخصي بعناصر جريئة مثل حجم كأس السيدات وطول الرجال.
  • لديهم أيضًا إصدار "AdultFriendFinder" الخاص بهم من اختبار الطهارة ، حيث يكون المستخدمون الحاصلون على درجات أعلى هم على الأرجح الأشخاص الذين مروا بأنواع مختلفة من السوء
  • أنت مشترك في الكثير من المباريات المحتملة. يمكنك أيضًا الاختيار من بين التفضيلات المختلفة والحصول على تصفية المواصفات التي ترغب في رؤيتها في المطابقات المحتملة

ويري:

  • - بالنسبة للرجال ، يعد الحصول على العضوية الذهبية في هذا الموقع "معيارًا" إلى حد كبير. بعض الفتيات قد لا يراقبن حتى المباريات التي ليست أعضاء ذهبيين ، لذا يبدو أن هذه العضوية دليل على المصداقية
  • - قد يجعلك التواجد في الموقع في بعض الأحيان تشعر وكأنك في نوع من "زنزانة الجنس" ، مع كل صور الأعضاء التناسلية والأوضاع الساخنة في كل مكان تقريبًا (على الرغم من أنها ليست شيئًا سيئًا). تم تصميم موقعهم على النحو الذي يُقصد به صراخ "احتيال" بأحرف كبيرة وجريئة ، كما أن الرسومات القديمة لا تساعد أيضًا.
  • - ليس لديها إصدار تطبيق جوال حتى الآن

2. BeNaughty

أعضاء خير

هل تريد أن تكون في مجتمع شقي حيث يمكن تسجيل نقاط ربط سهلة مثل 123؟ مع BeNaughty ، يمكن للجميع عرض جوانبهم السيئة ، وتخطي الأحاديث الصغيرة ، والوصول مباشرة إلى جدول الأعمال على الفور. يعيش موقعهم بهذه القاعدة البسيطة: اذهب إليه إذا كنت تريد ، تخطي إذا لم تفعل. تمامًا مثل أي تطبيق ربط ، هذا ليس من أجل المؤمنين بالالتزام ؛ إنها تروق أكثر لأولئك الذين يرغبون في استكشاف وتجربة لقاءات جنسية مختلفة دون تسميات مزعجة. لا داعي لأن تكون خجولًا وخجولًا لأن الجميع هنا يريد نفس الشيء. فقط كن منفتح الذهن ، أظهر سيئتك ، ثم ستحصل على علاج جيد بمجرد أن تقابل مباراة.

الإيجابيات:

  • الموقع صارم فيما يتعلق بهويات المستخدمين ، لتجنب الملفات الشخصية المزيفة بقدر المستطاع. لن يتم فحص صور المشاهير والحسابات المكررة (أو حتى الصور التي تم تحميلها من قبل ، أو كانت في حساب آخر) بدقة. لا توجد عراة أو أي شكل من أشكال المواد الإباحية على صورك!
  • لعبة "Cute or Not" متاحة للمستخدمين لإلقاء نظرة على الأشخاص الآخرين والمطابقات المحتملة
  • يوفر "الوضع الآمن الكامل"، حيث يمكن للأعضاء الذين تم التحقق منهم فقط إرسال رسائل إليك

ويري:

  • يمكن فقط للنساء اللاتي لديهن حسابات إرسال رسائل إلى مستخدمين آخرين. بالنسبة للرجال ، سيحتاجون إلى الاستفادة من خدماتهم القائمة على الرسوم لإرسال الرسائل.
  • تقدم خدماتهم المجانية أهم الميزات الأساسية فقط ، وستكون تجربة مختلفة تمامًا إذا كنت عضوًا متميزًا.
  • يحتوي على إصدار التطبيق ولكنه متاح فقط لمستخدمي Android

3. 2Fuck

2fuck الصفحة الرئيسية

كما هو واضح في اسمهم ، هذا التعارف عبر الإنترنت تم إنشاء الموقع لكل شخص يقوم فقط بلعب بعض العلاقات الجنسية غير الرسمية والعلاقات العشوائية. مهما كان موقفك - سواء انفصلت مؤخرًا عن شخص ما ، أو كنت تحاول فقط الاستمتاع وعيش الحياة ، أو ببساطة بالملل وتريد فقط الصراخ "YOLO!" واستمتع بالإثارة والرضا عن تخفيف رغباتك واحتياجاتك الجنسية المكبوتة - هذا الموقع هو الجواب لهم جميعا.

عند التسجيل، سيتم سؤالك عما تبحث عنه ، وما أنواع الأشخاص الذين يمكنهم تشغيلك ، وحتى تفاصيل مثل الوثن والخيارات المماثلة الأخرى. بمجرد الانتهاء من العناصر ، سيوفر الموقع النتائج ويمكنك التمرير لأسفل إلى اختياراتك الممكنة.

الإيجابيات:

  • يضع طاقم 2Fuck تقدير مستخدميهم وسلامتهم وأمنهم على رأس أولوياتهم.
  • حتى مجرد العضوية المجانية يمكن أن تسمح لك بالحصول على عدد غير محدود من الملفات الشخصية من جميع أنحاء العالم
  • لديها شعور "الشبكة الاجتماعية" ، بمجرد زيارة الموقع. حتى أنه يضم أكثر من 2 مليون مستخدم وللموقع الإلكتروني ، وهذا ما يكفي من الحديث.

ويري:

  • تمامًا مثل العضويات المدفوعة الأخرى ، ستفقد الكثير عندما تستخدم حساب عضوية مجاني. ولكن مرة أخرى ، كل هذا متروك للمستخدم إذا كان ينفق فلساً واحداً للحصول على الميزات الإضافية (والأفضل بكثير!)

4. عمليات البحث الفوري

InstantHookups المنزل

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا مميزين بالمظهر ، هذا هو أفضل موقع لك. على الرغم من أن المظهر الجسدي لأي شخص كان دائمًا عاملاً مهمًا ، خاصةً عندما تكون في مشهد المواعدة والتواصل عبر الإنترنت ، فلا داعي للقلق بشأن ذلك على هذا الموقع لأن كل شخص لديه نفس الهدف: الحصول على LAID . ولها تأثير عدد المستخدمين: حاليا 3.8 مليون والعدد في ازدياد!

يضع هذا الموقع لعبته الفريدة إلى مستوى أعلى من خلال الحفاظ على نسبة 50/50 بين الذكور والإناث. إنهم صارمون جدًا فيما يتعلق بنسبهم بين الجنسين ، ومرة ​​أخرى ، هذا بحد ذاته سيضع المواقع الأخرى في العار. قد يعني هذا التوازن بين الجنسين فرصًا أقل للرفض والمزيد للمحادثات والعلاقات. الأمر برمته سهل جدًا أيضًا ، مع وجود الكثير من الطرق للمستخدمين للالتقاء والاختلاط بالأشخاص المتاحين.

الإيجابيات:

  • عند التسجيل ، يمكنك بسهولة استكشاف المستخدمين بالقرب من موقعك ، أو الاعتماد فقط على ميزة AutoMatch الخاصة بهم
  • يستخدم نظامهم تقنيات متقدمة ، خاصة مع AutoMatch ، الذي يعتمد على GPS
  • حتى مع العضوية الأساسية ، لا يزال بإمكانك تلقي الرسائل وإرسالها

ويري:

  • تسجيل محدود للمستخدمين الذكور ، لذا سيتعين عليك التحقق من وقت لآخر إذا كان مفتوحًا
  • إذا واجهت مشاكل داخل الموقع ، فإنهم لا يقدمون دعمًا عبر الهاتف لأن لديهم خدمة عملاء عبر الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني فقط
  • تبدو تصميماتهم بسيطة جدًا وعفا عليها الزمن ؛ يمكنهم استخدام بعض الترقية هنا وهناك

5. مادة الحريق

الملف الشخصي tinder

ربما لم يفاجأ أحد بهذا الأمر ، على الرغم من أن Tinder قد يكون الأكثر شعبية من بينهم جميعًا. يأتي الناس إلى هنا للبحث عن علاقات سهلة. نشأت الكثير من القصص والتجارب من Tinder. ونظرًا لأنه أسهل تطبيقات التوصيل وأكثرها شيوعًا ، يمكن لمعظم الأشخاص مشاركة شيء أو اثنين حول مغامرات Tinder الخاصة بهم ، خاصة تلك التي تتضمن مواقف ليلية ساخنة وبعض الوقت المليء بالبخار مع شخص ما تم تمريره مباشرة عبر الإنترنت.

لمساعدتك على تحقيق فرص أعلى في الحصول على مكان ، ستحتاج إلى تحميل صورك الأكثر استفزازًا وجذبًا للانتباه ، حتى يتمكن الجنس الآخر اسحب إلى اليمين عليك. إذا قمت أنت والشخص الآخر بالتمرير على بعضكما البعض مباشرة ، فهذا يعني أنكما متطابقان (لأنه في عالم Tinder ، يعني التمرير لليمين أو النقر على القلب أنك تحب / تقبل هذا الشخص).

الإيجابيات:

  • يمكنك الحصول على حساب كامل الوظائف حتى مع عضوية مجانية (ولكن بالطبع ، توجد ميزات أفضل لمن ينفقون أموالاً إضافية مقابل ذلك. نعم ، نحن نتحدث عن انتقاد غير محدود و جواز سفر المميزات!)
  • المباريات مبنية على القرب ومع الديكي 26 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم
  • لا حاجة لملء صفحات التسجيل ؛ يمكنك ببساطة توصيل Facebook الخاص بك أو تقديم رقم هاتفك المحمول وأنت على ما يرام!

ويري:

  • تتسلل الكثير من الحسابات المزيفة والمحتالين حول التطبيق ، لذا كن حذرًا ولا تثق بسهولة (على الرغم من أن هذا ينطبق أيضًا على كل موقع وتطبيق عبر الإنترنت ، بشكل عام)
  • خيارات البحث ليست مثيرة للإعجاب (في الواقع ، إنها قريبة من لاشيء على الاطلاق نظرًا لأنه سيتعين عليك فقط انتظار ما يتم تقديمه في خلاصتك بحثًا عن المطابقات المحتملة لقرب موقعك.
  • أمان الحساب ليس بهذه الروعة أيضًا. ونظرًا لأنك ستضطر إلى استخدام Facebook لإنشاء حساب ، حسنًا ، يمكن للمحتالين وهؤلاء الذين لا يجيدون شيئًا سوى إنشاء حسابات مزيفة

6. Alt.com

alt.com المنزل

هذا هو الموقع المثالي لإخراج كل خيالات BDSM الخاصة بك. ليس من أجل الخجولين وذوي القلوب الضعيفة ، فالناس هنا سيلعبون بشكل مثالي حول فتاتهم البرية: السياط ، والعبودية ، والسلاسل ، سمها ما شئت. يمنحك هذا الموقع جرعتك من توقعات الوقوف لليلة واحدة بناءً على موقعك. يمكنك حتى مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين ، والتحدث بفظاظة من خلال الدردشة ، ثم الالتقاء أخيرًا لتحقيق كل تخيلاتك الجنسية التي تنطوي على BDSM.

مع وجود أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، ستنضم إلى نوع مختلف من الجنة بمجرد التسجيل في هذا الموقع.

الإيجابيات:

  • معدل استجابة مرتفع = العثور بسهولة على شخص ما للتواصل (نظرًا لأن هذا الموقع به العديد من المستخدمين بالفعل)
  • كان هذا الموقع موجودًا منذ بعض الوقت ، وقد ثبت لاحقًا من خلال عدد أعضائه ، والذي يتزايد أيضًا بشكل مستمر

ويري:

  • الملفات الشخصية المزيفة منتشرة
  • خدمة العملاء ليست محل إشادة وعندما تشترك في عضوية مدفوعة ، ستجد على الأرجح رسومًا متكررة تظهر على حسابك
  • بالنسبة للأشياء الأساسية مثل تغيير اسم المستخدم الخاص بك ، سيتعين عليك إنفاق عشرة سنتات عليه

7. الرجال الراسخون

إنشاء الصفحة الرئيسية للرجال

عندما قالوا "ليلة واحدة قف" ، هذا كل ما في الأمر. في هذا الموقع ، هناك الكثير من الرجال الأكبر سنًا ، وخاصة المتزوجين منهم ، الذين يريدون فقط قضاء وقت ممتع… لاأكثر ولا أقل. إنه يجعل الناس يلتزمون بمصطلح "الجنس العرضي" ، لأن الرجال المتزوجين هنا ، الذين تم تأسيسهم (نظرًا لاسم الموقع) ، ليسوا بعد أي نوع من الدراما أو خطط الانفصال عن زوجاتهم وعائلاتهم. كل شيء غير رسمي هو الاتجاه هنا ، فقط بعض المرح الساخن وشخص يلبي رغباته الجنسية.

لكن انتظر أيها الرجال الراسخون ليس كل شيء عن الرجال المتزوجين! يوجد أيضًا الكثير من الرجال غير المتزوجين ، بدءًا من الشباب إلى الأعمار الأكبر. راسخ ، هذا ما هو عليه معظمهم. نحن نعلم بالفعل ما هو كل هذا ، أليس كذلك؟

الإيجابيات:

  • يوجد الكثير من الآباء الأغنياء في هذا الموقع (بعضهم موجود حرفي الآباء ، وهذا هو).
  • يقوم فريق الرجال المؤسس بمراجعة كل ملف تعريف لذا سيكون هناك بعض ما سيقبلونه (بمجرد رؤيته كملف شخصي شرعي) أو يرفضونه تمامًا (لتقليل الملفات الشخصية المزيفة والمحتالين)
  • كونك في موقع الويب ، ستشعر بالبيئة غير القضائية. يمكن للجميع أن يهتموا بأعمالهم السيئة ولن يأبه أحد ، ولن يوجه أحد أصابع الاتهام ويسميك بأسماء غريبة ، أيضًا

ويري:

  • الاشتراكات المدفوعة باهظة الثمن بعض الشيء
  • بعض الحسابات غير نشطة وعلى الرغم من جهود الفريق الثابت في مراجعة كل حساب ، لا تزال هناك بعض الحسابات المزيفة

8. آشلي ماديسون

أشلي ماديسون

قد يبدو هذا مثل نظير الرجال الإناث. إذا كنت ترغب في قضاء ليلة واحدة مع شخص غريب تمامًا ، حسنًا ، في هذا الموقع ، ستجد الكثير من الأشخاص الجميلين الذين يبحثون عن الجنس العرضي... خارج زواجهم. نعم ، الجنس خارج إطار الزواج ، هذا هو.

الأشخاص المتزوجون الذين سئموا حياتهم الروتينية المملة ، يأتون إلى آشلي ماديسون وتوابل الأشياء مع شخص لديه نفس الفكرة في الحصول على وضعية شخص جديد. على الرغم من أن هذه الفكرة بأكملها من المحرمات بالنسبة لمعظم الناس ، إلا أنه لا يزال بإمكانك العثور على مستخدمين غير مرتبطين بأي شخص حتى الآن ، ولكن هذا الموقع أصبح بطريقة ما ملاذًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالخطيئة والمتعة.

الإيجابيات:

  • هذا الموقع سائد ، لدرجة يمكننا القول أنه يمكن أن يكون اسمًا مألوفًا بالفعل
  • يوفر مقالات مدونة ثاقبة حول جدول أعمال الموقع بالكامل: ليلة واحدة تقف.
  • حماية خصوصية مشددة للمستخدمين (خاصة وأن معظمهم يمكنهم استخدام ذلك خصوصية)

ويري:

  • نظرًا لأنه موقع ويب شائع حقًا ، فهناك أيضًا الكثير من الملفات الشخصية المزيفة
  • لقد كانت متورطة في مشكلة اختراق بيانات ضخمة في عام 2015 ، مما أدى إلى تعريض مستخدميها الذين كان من المفترض أن يكونوا حذرين في شؤونهم

9. Grindr

grindr

هذا هو ربما يكون أحد أشهر مواقع الويب للرجال النشطين جنسيًا. مع أكثر من 28 مليون مستخدم ، تتيح منصة المواعدة هذه فرصة للأفراد المثليين وثنائيي الجنس للابتعاد عن المواقع العادية الحصرية. نظرًا لأنه متاح بسهولة لمستخدمي الهواتف المحمولة ، يمكن لمعظم المستخدمين إنشاء حساب في بضع خطوات سهلة.

بعد التورط في بعض الخلافات ، يُعرف Grindr الآن بتأكيده على الصحة الجنسية للمستخدم ، وخاصة حالة فيروس نقص المناعة البشرية ، من خلال إضافة تلك المعلومات الحساسة في ملفاتهم الشخصية. لزيادة فرص التطابق والاستمتاع أخيرًا بوقت ممتع ، ستحتاج إلى ملء معلوماتك الأساسية لجذب العلاقات المحتملة.

الإيجابيات:

  • يؤكد الصحة الجنسية ، وخاصة حالة فيروس نقص المناعة البشرية
  • الرموز التعبيرية المخصصة ، أو المعروفة شعبياً في لغة Grindr باسم gaymojis
  • تم تقديم أيقونة تطبيق Discreet ، والتي تتيح للمستخدمين اختيار كيفية ظهور رمز التطبيق على هواتفهم

ويري:

  • ربما ستصادف حديثًا قصيرًا أو اثنين ، مع وجود العديد من المشتركين ، سيكون بعضهم على وتيرة أبطأ بكثير نحو التثبيت
  • صور ديك - لن تحتاج حتى إلى طلب ذلك. ضربك الناس فجأة وازدهروا!
  • يمثل التطبيق مشكلة بعض الشيء نظرًا لأنه يعاني من خلل من وقت لآخر

الكلمة الأخيرة

هذه ليست سوى بعض من قائمة طويلة من مواقع التواصل التي يمكنك التحقق منها إذا كنت تريد بعض الوقت الجيد دون إثارة العلاقات ومحادثات الالتزام. يمكن أن يمنحك التواجد في مشهد المواعدة والتواصل عبر الإنترنت تعزيزًا لاحترام الذات بسهولة ، ومع كل هذه التطبيقات والمواقع الإلكترونية ، فإن الاحتمالات لا حصر لها. تتيح لك منصات الربط مثل تلك المذكورة أعلاه الانقضاض على المطاردة وتخطي المحادثات الصغيرة المملة، وانزل على الفور واستمتع ببعض الوقت المثير مع شخص غريب مستعد أيضًا لذلك.

عند التثبيت ، يمكنك إما الكذب أو أن تكون صادقًا بشأن أي شيء - على أي حال ، فأنت تشارك سريرًا وبعض الأشياء الساخنة لفترة من الوقت ثم تنفجر ، وستذهب في طريقك المنفصل. تذكر أن تحافظ دائمًا على قوتك المغرية في سواعدك ، وبهذه الطريقة ستجذب المزيد من الاحتمالات ، وستكون قادرًا على تحقيق الجنس بسهولة في أي وقت من الأوقات.

إذا كنت تواجه صعوبة في اختيار "الأفضل" للتسجيل - فأنا أحثك ​​حقًا على تجربة أكبر عدد ممكن لتتأكد منه.
ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك حقًا الوقت أو الدافع لتجربة كل موقع - سوف يقوم أفضل 1-3 بالمهمة نيابة عنك!

إذا كان لديك أي شيء تقترحه أو تضيفه من تجربتك - فلا تتردد في القيام بذلك في قسم التعليقات أدناه.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى