تم التحديث في: 26 يونيو 2022

AdultFriendFinder

مراجعة AdultFriendFinder.com - رأيي الصادق

أرني إيجابيات وسلبيات AFF

إذا كانت إحدى هواياتك هي تصفح الإنترنت واستكشاف أشياء جديدة ، فمن المحتمل أنك عبرت المسارات مع AdultFriendFinder. Adult Friend Finder ، أو المعروف الآن باسم AFF ، كان يعمل في صناعة التأرجح والتأريخ لأكثر من عقد من الزمان. ليس من المستغرب أن يكونوا قد أسسوا بالفعل اسمهم كواحد من أفضل مواقع المواعدة والمقاذفات في العالم بأسره. لقد أطلقوا الموقع في عام 2006 ، ومنذ ذلك الحين أصبحوا أكثر فاعلية في صناعتهم حيث اختار المزيد والمزيد من الناس أن يصبحوا أعضائهم. على الرغم من جميع المواقع الجديدة الأخرى التي أصبحت تلعب وتتنافس في نفس الصناعة ، فإن AFF لا يزال الخيار الأفضل لكثير من الناس عندما يتعلق الأمر بالبحث عن مباراة حتى الآن أو لمجرد الاتصال.

هذا الموقع هو مجرد واحد من مواقع الويب الأصلية للمطورين والتي تلبي احتياجات سوق swinger وغيرها الأشخاص الذين هم في علاقات قصيرة و شركاء الحياة المحتملين. هناك مواقع أخرى ذات مكانة مماثلة تم إطلاقها من قبل نفس المطور والتي تعتبر رائعة بنفس القدر. ميزة Adult Friend Finder هي أنه تم إطلاقه في وقت سابق ، لذا فقد جذب المزيد من الزوار أولاً.

ما هو الغرض من AdultFriendFinder؟

في الأساس ، يدور الموقع كله حول البحث عن شخص يمكنه ذلك يحتمل أن يكون شريكًا قصير الأجل أو طويل الأجل. يحتوي على جميع الميزات الأساسية لموقع المواعدة ولكنه يمنحك أكثر من مجرد الشريك الذي تحتاجه. قام المطورون بخطوة ذكية للغاية لدمج ميزات المواقع الإباحية في موقع المواعدة هذا. نتيجة لذلك ، تحصل على موقع به جميع أنواع الأشخاص - العزاب ، أولئك الذين هم في علاقة مفتوحة ، أولئك الذين يبحثون فقط عن المتعة ، أو حتى الأزواج الذين يشاركون في ديناميكيات العلاقات الجنسية المثيرة. بصرف النظر عن مجموعة الأشخاص هذه ، ستحصل على تجربة جنسية وتفاعلية أكثر على هذا الموقع. خيالك هو الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بلقاءات جنسية محتملة يمكنك الخروج من هذا الموقع. سوف يمنحك بالتأكيد رحلة برية. سيعتمد مستوى الإثارة في تجربتك على المبلغ الذي ترغب في إنفاقه.

adultfriendfinder على الانترنتيمكن لزوار الموقع اختيار مستوى مشاركتهم من أولئك الذين يتصفحون الموقع بحرية ويتحققون من كل شخص يجده ممتعًا أو يكون نشطًا جدًا فيه. يحتوي الموقع على ملف تسجيل الدخول الميزة التي تمنح العضو خيار ممارسة الجنس الافتراضي الشبيه بالواقع مع شخص آخر من خلال الفيديو أثناء وجودك. كما أنه يدعم الأجهزة المقترنة (الألعاب الجنسية) التي تسمح لك بإرسال الأحاسيس إلى شريكك. إذا لم تكن على استعداد للدفع ، فلن تتمكن من الاتصال والاستمتاع بهذه الميزات. ولكن كما ذكرنا سابقًا ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تفاخر هذه الأنواع من الإثارة ، فإن الموقع لديه الكثير في المتجر من أجلك. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه بالنسبة لأولئك الأعضاء الذين لا يدفعون ، لم يعد هناك أي فرصة بالنسبة لك للحصول على موعد. هنالك! عليك فقط إعداد ملف التعريف الخاص بك وجعله ممتعًا ، وتحميل صور جميلة وانتظر أعضاء آخرين للاتصال بك.

كم عدد المستخدمين لديهم؟

Adult Friend Finder هو تطبيق مواعدة بشكل أساسي ولكن أعضاء الموقع لا يجدون التواريخ فقط. يجد البعض أصدقاء حقيقيين في سياق تفاعلهم لأن الموقع عبارة عن مجتمع ضخم من الأشخاص الحقيقيين. لديها متوسط ​​زيارات شهرية أكثر من 25 مليون حيث يقضي الزائرون ما يقرب من 10 دقائق في كل مرة يزورون فيها. يأتي معظم زوارها من الولايات المتحدة تضم أكثر من 50٪ من زوارها. في المرتبة الثانية في المملكة المتحدة ، والثالثة من كندا ، بإجمالي 2 مليون مستخدم حول العالم. مع هذا العدد من الزيارات والمستخدمين ، لا يزال الموقع يواصل اكتساب المزيد والمزيد من الأعضاء والمستخدمين. 

إن العدد المتزايد لأعضاء الموقع هو نتيجة للتحديثات والتحسينات المستمرة التي قام بها المطورون على مر السنين. ما كان في السابق مجرد موقع مواعدة بسيط أصبح موطنًا لكل أولئك الذين يرغبون في استكشاف مجالات ومغامرات جنسية مختلفة دون الخوف من أن يحكم عليهم الناس. نظرًا لأن الأشخاص يزورون الموقع لأسباب متشابهة إلى حد ما ، فهو بمثابة نسمة من الهواء النقي لأعضائه ، فهو ملاذهم الجنسي الآمن.

أسباب احتياجك لحساب AFF

دردشة AdultFriendFinder

يعلم الجميع أن AdultFriendFinder من بين أكبر وأشهر الوجهات الانضغاطية في جميع أنحاء العالم. حتى المبتدئين في صناعة الترفيه للبالغين سمعوا أو زاروا هذا الموقع مرة واحدة. حرفيًا ، يحتوي على كل ما تحتاجه ، من الجنس العرضي والتواريخ إلى المغامرات الجنسية والعلاقات الجادة.

من المؤكد أن خلاصتها غير المفلترة والمكالمات الحية المرضية والألبومات القذرة هي ميزات مرسلة من السماء للعديد من الرجال المهووسين. لا يهم إذا كنت لا تفكر بعد في الجنس الآن ، فامتلاك مادة احتياطية في متناول اليد هو دائمًا راحة مرحب بها. في الواقع ، أثبتت لوائح COVID-19 أن هذا واضح للغاية. لسنوات ، أدت العزلة المتزايدة في المنزل إلى ارتفاع هائل في عدد الأشخاص المهتمين بالعُري والإباحية والمراسلات الجنسية. وإذا كنت مثلي ، لا تريد أن تقامر بالحياة على الجنس غير الآمن ، فإن AdultFriendFinder هو الرهان الأكثر أمانًا.

أنا متأكد من أنك استخدمت Tinder ومواقع ربط أخرى من قبل ، وبما أنك هنا ، أعتقد أنها لم تكن تجربة جيدة. لذا ، إذا كنت مكانك ، فسأتوقف عن المقامرة في تجربة الانضمار إذا كان لديك AdultFriendFinder هنا. يمنحك التسجيل العديد من الفرص للاستمناء على الإنترنت ، والجنس العرضي المنتظم ، وبث العروض الجنسية ، والمشاركة في غرف الدردشة القذرة.

التسجيل في Adult Friend Finder

adultfriendfinder التسجيل يحتوي الموقع على عملية تسجيل سلسة للغاية. ليست هناك حاجة لملء الكثير من المعلومات عنك. يمكن يستغرق الأمر أقل من 5 دقائق ، وبذلك تكون قد انتهيت. يتم سؤالك بشكل أساسي عن جنسك واهتماماتك وعيد ميلادك حتى يتمكنوا من التأكد من أنك تبلغ السن القانوني والبلد الذي أتيت منه والمقاطعة. هناك أيضًا خيار للأزواج الذين يختارون التسجيل كواحد. يتم طلب كل هذه المعلومات من خلال مربع اختيار وخيار قائمة منسدلة. سيسألك الموقع أيضًا عن الأشخاص الذين تهتم بمقابلتهم والذين يمكنك اختيار أي عدد تريدهم ، إذا كان لديك الكثير من الاهتمامات. 

في الجزء الثاني من التسجيل ، سيُطلب منك بعد ذلك عنوان بريدك الإلكتروني للتحقق من أنك شخص حقيقي بالفعل، واسم المستخدم وكلمة المرور الفريدين ، ومقدمة موجزة عن نفسك للحصول على فرص أفضل في العثور على الشخص الذي تهتم به. هذا أيضًا هو المكان الذي يجب أن تكتب فيه عن الأشخاص الذين تهتم بهم خاصة إذا كان لديك اهتمام محدد للغاية. بعد أن يتم تعيين كل هذه الأشياء ، يمكنك الآن تسجيل الدخول في أي وقت في Adult Friend Finder. أثناء عملية تسجيل الدخول ، يمكنك اختيار استخدام اسم المستخدم الذي أنشأته أو عنوان بريدك الإلكتروني ، ثم كلمة المرور الخاصة بك ، وستوجهك إلى حسابك حيث يمكنك الاطلاع على أحدث الأنشطة في الموقع. لا يلزمك الموقع بتحميل صورتك في حسابك ، لكنه يوصى بشدة لزيادة فرص التفاعل. 

جولة في الموقع

عند تسجيل الدخول إلى حسابك ، يتم استقبالك على الفور بالعديد من الخيارات والمطابقات المحتملة على الصفحة.

نظرًا لأن الموقع يحتوي على عدد كبير جدًا من الأعضاء ، فمن الطبيعي أن يكون هناك آلاف الأعضاء المتصلين بالإنترنت في نفس الوقت ، ولا ينفد الموقع أبدًا من الأنشطة الحديثة في الخلاصة. يمكنك بالفعل البدء في البحث عن المطابقة الخاصة بك من هناك. يقدم غالبية أعضائها محتوى جنسيًا جدًا للبالغين من خلال مقاطع الفيديو أو المدونات أو الصور أو حتى من خلال البث المباشر حيث يعرضون أجسادهم العارية علانية.

المراسلة والتواصل على موقع Adultfriendfinder.com

هناك الكثير من الطرق للتواصل والتفاعل مع الأعضاء في الموقع بدءًا من الحياة التي تعد طريقة أكثر عدوانية للتفاعل ، إلى ميزة الغمز وهي خيار أكثر دقة. يمكن إجراء الدردشات في غرف الدردشة ، ولديك أيضًا خيار إنشاء مدونة بتعبيراتك الجنسية المختلفة. يعد الاتصال في الموقع ميزة أساسية وأساسية وهي أنه سواء كنت عضوًا يدفع أو لا يدفع ، هناك دائمًا خيار للتواصل نيابة عنك. 

ميزاتها الإضافية

ميزات adultfriendfinder

هذا الموقع مليء بالمفاجآت. يحتوي على الكثير من الميزات الإضافية التي نادرًا ما تجدها في موقع واحد فقط. إنها في الأساس مليئة بالأشياء التي يجب القيام بها ، فهي تلبي الاحتياجات والرغبات المختلفة لأعضائها.

غرف الدردشة والمحادثات الجماعية

الموقع عبارة عن مجتمع ضخم جدًا من الأشخاص من مختلف مناحي الحياة لديهم نفس الهدف تقريبًا ، إن لم يكن في الواقع نفس الهدف ، وهو البحث عن شريك في أي سياق. ولتعزيز هذا الهدف ، أنشأ الموقع غرفة دردشة عامة حيث يمكن للأعضاء تحرير عقله ومشاركة اهتماماته ورغباته المختلفة. كعضو ، يمكنك الانضمام إلى غرف الدردشة المختلفة أو يمكنك إنشاء واحدة.

أكاديمية الجنس

بالنسبة للمبتدئين الذين ما زالوا في مرحلة استكشاف مكامن الخلل الجنسية المختلفة ، يحتوي الموقع على أكاديمية للجنس توفر إرشادات عبر الإنترنت حول كيفية القيام بمختلف المواقف والأفعال الجنسية. تم إعداد هذه الميزة لمقاطع فيديو تعليمية حول الطرق الصحيحة لممارسة الجنس الشرجي أو الفموي. كما يقدم نصائح حول الحصول على فرص أفضل للقاء الأشخاص على الموقع.

مسابقات

يحتوي الموقع على مسابقات يومية ويتم تحديد الفائز من خلال من لديه أكثر الإعجابات. تختلف المسابقات من موضوع إلى موضوع ويمكن لأي شخص إرسال مشاركته.

كاميرات حية

بالنسبة لأولئك الذين ينخرطون في أحداث حية ويريدون رؤية الأشخاص في الموقع في الوقت الفعلي ، هناك خيار لك للقيام بذلك. واحدة من أفضل ميزات الموقع هي ما يسمونه بالكاميرات الحية حيث يمكنك معرفة من هم على الهواء مباشرة في الوقت الحالي ويمكنك معرفة من يبث في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا اختيار أن تكون البث الوحيد.

قائمة ساخنة

عندما تزور الموقع عدة مرات بالفعل ، يمكنك العثور على الأشخاص الذين أصبحوا ثوابتك أو المفضلة لديك. يمكنك وضع هؤلاء الأشخاص في قائمتك الساخنة بحيث يمكنك العثور عليهم بسهولة مرة أخرى في المرة القادمة.

غمزة

المغازلة هي إحدى طرق جذب انتباه شخص ما ، وإذا كنت خجولًا جدًا لبدء محادثة بالفعل ، فيمكنك ببساطة النقر فوق زر الغمز وإرساله إلى الشخص الذي تهتم به. 

اعطاء هدية

إذا كنت من النوع الذي يعبر عن تقديرك من خلال إرسال الهدايا ، يمكنك أيضًا القيام بذلك من خلال الموقع. يمنحك AFF خيار إرسال هدايا افتراضية إلى الأشخاص.

المدوَّنة

يمكن للأعضاء توثيق أنشطتهم الجنسية في مجلة. يمكن للأعضاء الآخرين أيضًا مشاركة قصصهم في صفحة القصص الجنسية الخاصة بهم والتي يمكن اشتقاقها من القصص الخيالية لتكون مثل التجارب.

البحث عن شريك الحياة على موقع AdultFriendFinder

AdultFriendFinder كاميرات مجانية

AdultFriendFinder هو الحل النهائي لأولئك المرضى والمتعبين من الإجابة على استبيانات العلاقات الطويلة والمملة على مواقع المواعدة القياسية عبر الإنترنت. يستغرق إنشاء حساب AFF بضع دقائق ، وكل ما تحتاجه هو تقديم اسم مستخدم ومعلومات تسجيل الدخول وحساب بريد إلكتروني صالح وسيرة ذاتية مختصرة. على الرغم من أن الموقع لا يتطلب سيرة ذاتية أو حتى صورة واحدة ، فمن الحكمة عمومًا تحميل بعضها لأنه يزيد من فرصك في الحصول على ردود ومغازلة من المستخدمين الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك ، لدى AdultFriendFinder مجموعة متنوعة من إعدادات التخصيص ، حتى أكثر مما تخيلته من موقع مواعدة غير رسمي ، على أقل تقدير. في الواقع ، ستؤدي إضافة المزيد من المعلومات إلى حسابك إلى زيادة فرص المطابقة بشكل كبير. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة التفاصيل الأساسية لصفاتك الجسدية ، مثل لون العين أو الشعر أو حتى البشرة.

ولكن بصرف النظر عن تفاصيل الملف الشخصي ، فإن AdultFriendFinder يعطي أيضًا لعنة تتجاوز ما هو موجود على السطح. لديها اختبارات شخصية يمكنك الإجابة عليها والتي ستوفر بالتأكيد حقائق أعمق بكثير عن نفسك. في الواقع ، صادفت نموذجًا مسليًا يسمى "اختبار النقاء" ، والذي طلب مئات العناصر المكتوبة ببراعة حول تفضيلاتك الجنسية. سيساعدك هذا النموذج وحده على اكتشاف المستخدمين المتوافقين جنسيًا. بالتأكيد ، من المطمئن جدًا أن AdultFriendFinder يدمج أفكارك وتفضيلاتك ومشاعرك الأعمق. ربما لن أجد أبدًا موقع ربط مثل هذا يأخذ المواعدة والتثبيت بجدية وسلاسة.

ربما تكون الطريقة الوحيدة لإيجاد علاقة طويلة الأمد أو شريك الحياة على AdultFriendFinder هي توفير التفاصيل الضرورية التي ستساعد في توسيع خياراتك. على أي حال ، دعونا لا نرفع إيمانك كثيرًا. أنا متأكد ، إذا كنت تجرب AdultFriendFinder لغرض مشابه لمستخدمين آخرين ، فلا شيء من هذا مهم حقًا.

البحث عن التطابقات المثالية

تواريخ الجنس AdultFriendFinder

يعمل AdultFriendFinder على غرار مواقع المواعدة والتواصل الأخرى. يحتوي على قوائم مصغرة للمطابقات القريبة معروضة على صفحته الرئيسية. بعد تسجيل الحساب ، يتم تحديد قائمة التطابقات بترتيب عشوائي ، ولكن إذا كانت ملفات التعريف الخاصة بك تحتوي على مزيد من التفاصيل والتفاصيل الدقيقة ، فقد يؤدي ذلك إلى تحسين خوارزمية المطابقة. إذا كان ذلك مفيدًا ، فإنني أوصيك بتحديد عمرك ، وجنسك ، وجنسيتك ، وتفضيلاتك الجنسية ، وموقعك ، وجسمك ، وحالة العلاقة ، ونصف القطر. سيعرض AdultFriendFinder المستخدمين عبر الإنترنت المطابقين إلى حد كبير لملفك الشخصي ، بحيث يمكنك بسهولة اختيار أي شخص يناسبك بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، يتضمن AFF المبتدئين والمستخدمين الذين أحبوا ملفك الشخصي في قائمة المطابقة.

لقد جعلتها المطابقة أكثر ملاءمة لأن الرسالة قابلة للتخصيص إلى حد كبير. عندما أجربها ، يمكنني تحديد الدردشات بسرعة على أنها "مهمة" أو "مقروءة". بهذه الطريقة ، سيتم إعطاء الأولوية للمستخدمين الذين أجدهم جذابين في المقدمة. إنه أنيق جدًا ، وأنا متأكد من أنه لم يقم أي موقع بهذا من قبل. بالإضافة إلى ذلك ، في اللحظة التي تقوم فيها بالتسجيل في AdultFriendFinder ، بشكل مفاجئ ، في لحظة ، سوف تتعرض للقصف بالرسائل الممتعة. يحيط علما ؛ هذه ليست روبوتات ، لذا مارس الجنس معها بقدر ما تستطيع.

ولكن أكثر ما يعجبني في AdultFriendFinder هو ميزاته السريعة والفعالة للربط والمواعيد. على عكس مواقع المواعدة العادية الأخرى ، يقدم هذا الموقع في الواقع ما وعد به. الآن لست مضطرًا للدردشة والتواصل مع المستخدمين لأسابيع أو شهور أو سنوات قبل تأمين لقاء (أو ما هو أسوأ من ذلك ، سوف يتم خداعك سريعًا). من الجيد أن أعضاء AFF موجودون هنا للتواصل ، لذلك ليس لديهم بالتأكيد الوقت لتضييعه في المحادثات. فقط اضغط على قائمة المطابقة ، وستجد على الفور رفيق الجنس المثالي. إذا كنت تريد أن تضاجعها ، ثم اللعنة. سهل.

تطبيق AFF

تطبيق AdultFriendFinder

اجلس واسترخ لأن AdultFriendFinder لديه المنصة الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك. تقديم ... تطبيق AdultFriendFinder ، وهو نسخة محمولة من موقع AFF المفضل لديك. باستخدام تطبيق الهاتف المحمول هذا ، يمكن للمستخدمين المتحمسين في جميع أنحاء العالم التواصل والدردشة والمطابقة والتواصل مع الآخرين دون أي متاعب. إذا كان لديك حساب AFF بالفعل ، فيمكنك أيضًا استخدامه عند استخدام إصدار الهاتف المحمول.

اختار العديد من المستخدمين تطبيق AdultFriendFinder لأنه يوفر تجربة أسرع وأكثر ملاءمة من الموقع ، وخاصة أولئك الذين هم دائمًا في حالة فرار. ومع ذلك ، قد تتساءل عن سبب عدم تمكنك من البحث في التطبيق باستخدام Google أو متجر التطبيقات ؛ حسنًا ، لا تقلق. لقد حصلت عليك. لا يحتوي تطبيق AFF على تطبيق خاص به ولكنه جزء من ملف يعتبر تطبيق "All Friend Finder" بمثابة منصة وصول كاملة لمجتمع FriendFinder.

هناك العديد من الطرق لتثبيت التطبيق ، إما من خلال موقع AdultFriendFinder أو Google و App store. بشكل عام ، إنه سهل الاستخدام ورائع ولا يحتوي على ميزات معقدة. حرص الفريق الذي يقف وراء هذا التطبيق حقًا على إبقائه بسيطًا ومنظمًا حتى يتمكن حتى المبتدئين من فهم واجهة المستخدم بسرعة. قم بالتمرير وتصفح كل ما تستطيع لأن تطبيق All Friend Finder يساندك!

بالتأكيد ، هناك الكثير الذي يمكنك القيام به هنا بخلاف التثبيت والمحادثات السريعة. يمكنك بث العروض الحية والعثور على التطابقات القريبة والقيام بأشياء لا يمكن أن يقدمها إلا AdultFriendFinder. لاحظ أن جميع الميزات التي يمكن الوصول إليها على الموقع الرئيسي متوفرة أيضًا في إصدار الهاتف المحمول ، مما يضيف إلى تجربة ربط أكثر ملاءمة وفعالية.

مجاني أم مميز: أيهما أفضل؟

AdultFriendFinder انضم إلينا

يجب أن أكون صادقًا تمامًا ؛ يكاد يكون من المستحيل العثور على تاريخ غير رسمي أو توصيل على الموقع دون أي تسجيل - مجاني أو مدفوع. لكن بالطبع ، نحن نتحدث عن AdultFriendFinder هنا ، وكما نعلم جميعًا ، هذا ليس مجرد موقع ربط تقليدي بسيط. لذلك حتى مع العضوية المجانية ، هناك الكثير من الأشياء التي لا يزال بإمكانك القيام بها. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين المجانيين استخدام ميزات الاتصال الخاصة بـ AFF لإرسال الرسائل والتحقق من الملفات الشخصية وزيارة غرف الدردشة والرد على رسائل البريد الإلكتروني.

ومع ذلك، يمكن الوصول إلى العديد من الأشياء السرية الأكثر جاذبية حصريًا من خلال الاشتراك المتميز أو عن طريق جمع النقاط الموجودة في الموقع. هذه النقاط بمثابة أموال الموقع التي يمكنك جمعها من خلال أنشطة AFF. في مقابل النقاط ، يمكن للمستخدمين استخدام الخدمات المميزة والميزات التي لا يمكن الوصول إليها إلا من قبل الأعضاء المدفوعين. بهذه الطريقة ، لا يمكن للأعضاء المجانيين إنفاق سنت واحد على الاشتراكات أثناء الاستمتاع بامتيازات AFF. بمعنى آخر ، كلما زادت النقاط التي تجمعها ، زادت الميزات التي يمكنك تجربتها. ولكن ، ستستغرق هذه العمليات الكثير من الوقت ، وبصراحة ، إنها مجرد مضيعة للوقت. أنا شخصياً أفضل اختيار الترقية والاستفادة من عضويتها المدفوعة.

المدفوعات من قسم الشؤون المالية

أسعار adultfriendfinder بصفتك عضوًا في الموقع ، لديك خيار إما أن تظل عضوًا غير مدفوع أو الاشتراك في العضوية الشهرية. يمنحك دفع رسوم العضوية المزيد من الميزات غير المقفلة مما يعني المزيد من المتعة. يحق للأعضاء الذين يدفعون أن يكونوا عضوًا لمدة شهر أو ثلاثة أشهر أو لمدة عام. ينقسم الأعضاء إلى ثلاثة: العضو الأساسي الذي لا يدفع ، والعضو الفضي ، والأعضاء الذهبي. تتمتع الأنواع المختلفة من العضوية بميزات مختلفة يمكنهم الاستمتاع بها.

العضوية الذهبية: أسعار وامتيازات تطبيق Adult Friend Finder

AdultFriendFinder هوكوب

أوصي الترقية إلى العضوية الذهبية لأي شخص يبحث عن ربط سريع وسهل. شخصيًا ، يمنح الحصول على العضوية الذهبية ملف تعريف الشخص مزيدًا من الأصالة والشرعية والمصداقية ، مما يجعل الاتصال والاجتماعات أقل رعباً وترهيبًا بشكل عام. إلى حد ما ، كونك عضوًا رسميًا وقسطًا في AFF يمنح المستخدم "مصداقية" أفضل ويسهل الوثوق به نظرًا لأنه استثمر الأموال لتجربة الاتصال. بصراحة ، عندما يكون موقع معين مجانيًا ، يكون هناك المزيد من المحتالين وأصحاب القراميط حيث لا يوجد شخص في عقله الصحيح ينفق الدولارات لمجرد أن يكون قزمًا.

ولكن إذا كنت تستخدم AdultFriendFinder لفترة أطول مما كنت تقصد ، فربما تكون الترقية إلى Gold هي أفضل رهان لك. في اللحظة التي تجري فيها عملية شراء ، تتم معاملتك مثل "الملك" أو "الملكة" في AFF. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون العثور على الانضمامات أسهل بكثير ، وستظهر في كثير من الأحيان وفي مقدمة عمليات البحث. ليس ذلك فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من الوصول إلى خيارات البحث الأكثر شمولاً المتاحة على الموقع والرد على الدردشات ورسائل البريد الإلكتروني متى وأينما تريد.

بالتأكيد ، مع قوة العضوية الذهبية ، يمكن لأي مستخدم استخدام أي ميزات أو خدمات يقدمها AdultFriendFinder. يمكنك استخدام الدردشات عبر الإنترنت ، وتحميل الصور على ألبوم ملفك الشخصي ، ومشاركة مقاطع الفيديو الشخصية ، وما إلى ذلك. كلما زادت الأنشطة التي تقوم بها على الموقع ، زادت المشاركة التي ستحصل عليها. عادةً ما يحصل الأعضاء الذهبيون على روابط ومواعيد أسرع من الأعضاء المجانيين لأنهم يحصلون على مزيد من الأضواء من البقية. لذلك ، لأي شخص يفكر في الترقية ، إليك نظرة عامة بسيطة على أسعار AdultFriendFinder:

  • اشتراك لمدة شهر - 39.95 دولارًا في الشهر
  • اشتراك لمدة ثلاثة أشهر - 26.95 دولارًا في الشهر ($ 80.85
  • اشتراك لمدة اثني عشر شهرًا - 19.95 دولارًا في الشهر ($ 239.40)

الأمن والسلامة

منذ آخر مرة واجهوا فيها مشكلة أمنية ، يعمل الموقع على تحسين وإعادة تحسين أمنه وسلامته خاصة عندما يتعلق الأمر بتفاصيل زواره وأعضائه. في الوقت الحالي ، تتم حمايتهم بواسطة نظام تابع لجهة خارجية يضع طبقات من التشفير حتى لا يتم اختراق الأمان على الموقع.

بقدر ما يتعلق الأمر بالنظام في الوقت الحاضر - يتمتع الموقع والتطبيق بأمان وتشفير من الدرجة الأولى ، مما يحافظ على أمان بياناتك في أي وقت.

إيجابيات وسلبيات مكتشف الأصدقاء الكبار

الإيجابيات:

  • يمكن الاعتماد على أداة البحث حقًا ، ويمكنها التصفية إلى التفاصيل الأكثر تحديدًا التي تريد تصفيتها
  • لن ينفد منك الأشخاص للاتصال بهم بسبب عضويتها الهائلة وانتشارها الواسع
  • يحتوي على تطبيق لسهولة الوصول وهو متاح لمستخدمي Android و iOs
  • بصرف النظر عن التطبيق الحالي ، فلديك أيضًا خيار استخدام إصدار الهاتف المحمول من موقع الويب
  • هناك الكثير من الميزات التي يستحيل عليك أن تنفد منها

ويري:

  • لا يمكن تحديد نسبة الذكور إلى الإناث
  • الموقع ليس مخصصًا للأشخاص الذين يتمثل هدفهم الأساسي في تكوين صداقات أو مجرد البحث عن علاقة أفلاطونية

أسئلة يتكرّر طرحها

  1. هل موقع AdultFriendFinder شرعي؟

تغذية Aff قطعا نعم! إنه موقع مواعدة للبالغين شرعي كان في الصناعة لأكثر من عقد من الزمان. أسست اسمها في جميع أنحاء العالم مع 80 مليون عضو في جميع أنحاء العالم. 

  1. هل AdultFriendFinder فعال؟

نعم! يجد الأعضاء في الواقع أشخاصًا حتى الآن أو يتواصلون معهم عبر الموقع. بفضل عضويتها الواسعة مع أشخاص لديهم نفس الحماس الجنسي ، يكاد يكون من المستحيل عدم العثور على شخص يمكنك أن تكونه سواء كنت زائرًا يقوم بالدفع أم لا. هذا ما يبقي الموقع في الميدان حتى الآن.

  1. إذا كنت قد تخطيت تحديث ملف التعريف الخاص بي ، فهل لا يزال بإمكاني تحديثه؟

نعم. إذا كنت بحاجة إلى تحديث ملف التعريف الخاص بك ليكون أكثر جاذبية ، فيمكنك القيام بذلك باتباع الإرشادات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  2. انقر فوق الارتباط "حسابي" في الجزء العلوي من الصفحة.
  3. اختر أحد الروابط الثلاثة الموجودة في قسم الملف الشخصي والتي تسمح لك بتحديث القسم الذي تريده.
  4. تأكد من ملء جميع الأقسام الموجودة في ملف التعريف وتأكد من قيامك بالتدقيق الإملائي.
  5. انقر فوق الزر "حفظ" لإنهاء التغييرات.
  1. هل يمكنني استعادة كلمة المرور المنسية؟

نعم ، إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك فقط النقر فوق رابط "نسيت كلمة المرور". سيطلب منك بعد ذلك اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال تعليمات حول استرداد كلمة المرور الخاصة بك إلى بريدك الإلكتروني. عليك فقط اتباع التعليمات وستعود إلى المسار الصحيح.

  1. هل يمكنني إيقاف خاصية التجديد التلقائي للموقع؟

نعم ، قد يتم إيقاف تشغيل ميزة التجديد التلقائي. تم وضع هذه الميزة بالفعل للراحة. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في الحصول على عضوية eir ، يمكن إيقاف تشغيل هذه الميزة عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع ، ثم النقر فوق الرابط "حسابي" ، ثم الانتقال إلى "محفوظات الفواتير ومعلومات بطاقة الائتمان". سترى بعد ذلك حالة المنتج وتضع علامة على الزر "إيقاف" أسفل حالة المنتج. 

  1. هل بياناتي آمنة مع الموقع؟

نعم! التفاصيل الخاصة بك آمنة بالتأكيد مع التطبيق ويتم الحفاظ عليها بواسطة نظام تابع لجهة خارجية يحمي ويشفر إدخال المعلومات في الموقع.

  1. هل أحتاج إلى تنزيل تطبيق AFF للوصول إليه على هاتفي؟

ليس بالضرورة. لا يزال بإمكانك الاستمتاع بموقع AFF دون تنزيل التطبيق. يحتوي الموقع على نسخة محمولة تجعلك تصل إلى الموقع من خلال هاتفك حتى بدون التطبيق.

في الختام

إذا كنت لا تزال تفكر مرتين في التسجيل في AdultFriendFinder ، فمن الجدير بالذكر ذلك حصل الموقع على عدد من الجوائز كأفضل موقع مواعدة من قبل لجان جوائز مختلفة لعدة سنوات. ولكن إذا كنت مستعدًا تمامًا لبعض الإثارة والمغامرة ، يمكنك ذلك قم بالتسجيل بسهولة في AdultFriendFinder.com. سوف تستمتع بالتأكيد! في رأيي الشخصي - الأمر يستحق ذلك حقًا. لذلك فقط تحقق من ذلك وانظر بنفسك.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى