تم التحديث في: 13 أبريل 2021

AdultFriendFinder

مراجعة AdultFriendFinder.com - رأيي الصادق

أرني الأسئلة الشائعة

إذا كانت إحدى هواياتك هي تصفح الإنترنت واستكشاف أشياء جديدة ، فمن المحتمل أنك عبرت المسارات مع AdultFriendFinder. Adult Friend Finder ، أو المعروف الآن باسم AFF ، كان يعمل في صناعة التأرجح والتأريخ لأكثر من عقد من الزمان. ليس من المستغرب أن يكونوا قد أسسوا بالفعل اسمهم كواحد من أفضل مواقع المواعدة والمقاذفات في العالم بأسره. لقد أطلقوا الموقع في عام 2006 ، ومنذ ذلك الحين أصبحوا أكثر فاعلية في صناعتهم حيث اختار المزيد والمزيد من الناس أن يصبحوا أعضائهم. على الرغم من جميع المواقع الجديدة الأخرى التي أصبحت تلعب وتتنافس في نفس الصناعة ، فإن AFF لا يزال الخيار الأفضل لكثير من الناس عندما يتعلق الأمر بالبحث عن مباراة حتى الآن أو لمجرد الاتصال.

هذا الموقع هو مجرد واحد من مواقع الويب الأصلية للمطورين والتي تلبي احتياجات سوق swinger وغيرها الأشخاص الذين هم في علاقات قصيرة وشركاء الحياة المحتملين. هناك مواقع أخرى ذات مكانة مماثلة تم إطلاقها من قبل نفس المطور والتي تعتبر رائعة بنفس القدر. ميزة Adult Friend Finder هي أنه تم إطلاقه في وقت سابق ، لذا فقد جذب المزيد من الزوار أولاً.

في الأساس ، يتمحور الموقع بالكامل حول البحث عن شخص يمكن أن يكون شريكًا قصير الأجل أو طويل الأجل. إنه يحتوي على جميع الميزات الأساسية لموقع المواعدة ولكنه يمنحك أكثر من مجرد الشريك الذي تحتاجه. قام المطورون بخطوة ذكية للغاية لدمج ميزات المواقع الإباحية في موقع المواعدة هذا. نتيجة لذلك ، تحصل على موقع به جميع أنواع الأشخاص - العزاب ، أولئك الذين هم في علاقة مفتوحة ، أولئك الذين يبحثون فقط عن المتعة ، أو حتى الأزواج الذين يشاركون في ديناميكيات العلاقات الجنسية المثيرة. بصرف النظر عن مجموعة الأشخاص هذه ، ستحصل على تجربة جنسية وتفاعلية أكثر على هذا الموقع. خيالك هو الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر باللقاءات الجنسية المحتملة التي يمكنك الخروج منها من هذا الموقع. سوف يمنحك بالتأكيد رحلة برية. سيعتمد مستوى الإثارة في تجربتك على المبلغ الذي ترغب في إنفاقه.

adultfriendfinder على الانترنتيمكن لزوار الموقع اختيار مستوى مشاركتهم من أولئك الذين يتصفحون الموقع بحرية ويتحققون من كل شخص تجده ممتعًا أو يكون نشطًا للغاية عليه. يحتوي الموقع على ميزة Connexion التي تمنح العضو خيار ممارسة الجنس الحقيقي - مثل الجنس الافتراضي مع شخص آخر من خلال الفيديو أثناء وجودك. كما أنه يدعم الأجهزة المقترنة (الألعاب الجنسية) التي تتيح لك إرسال الأحاسيس إلى شريكك. إذا لم تكن على استعداد للدفع ، فلن تتمكن من الاتصال والاستمتاع بهذه الميزات. ولكن كما ذكرنا سابقًا ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تفاخر هذه الأنواع من الإثارة ، فإن الموقع لديه الكثير في المتجر من أجلك. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه بالنسبة لأولئك الأعضاء الذين لا يدفعون ، لم يعد هناك أي فرصة بالنسبة لك للحصول على موعد. هناك! عليك فقط إعداد ملف التعريف الخاص بك وجعله ممتعًا ، وتحميل صور جميلة وانتظر أعضاء آخرين للاتصال بك.

Adult Friend Finder هو تطبيق مواعدة بشكل أساسي ولكن أعضاء الموقع لا يجدون التواريخ فقط. يجد البعض أصدقاء حقيقيين في سياق تفاعلهم لأن الموقع عبارة عن مجتمع ضخم من الأشخاص الحقيقيين. لديها متوسط ​​زيارات شهرية أكثر من 25 مليون حيث يقضي الزائرون ما يقرب من 10 دقائق في كل مرة يزورون فيها. يأتي معظم زوارها من الولايات المتحدة ويشكلون أكثر من 50 في المائة من زوارهم. في المرتبة الثانية في المملكة المتحدة ، والثالثة من كندا ، بإجمالي 2 مليون مستخدم حول العالم. مع هذا العدد من الزيارات والمستخدمين ، لا يزال الموقع يواصل اكتساب المزيد والمزيد من الأعضاء والمستخدمين.

إن العدد المتزايد لأعضاء الموقع هو نتيجة للتحديثات والتحسينات المستمرة التي قام بها المطورون على مر السنين. ما كان في يوم من الأيام مجرد موقع مواعدة بسيط أصبح موطنًا لكل أولئك الذين يرغبون في استكشاف مجالات ومغامرات جنسية مختلفة دون الخوف من أن يحكم عليهم الناس. نظرًا لأن الأشخاص يزورون الموقع لأسباب متشابهة إلى حد ما ، فهو بمثابة نسمة من الهواء النقي لأعضائه ، فهو ملاذهم الجنسي الآمن.

توقيع

adultfriendfinder التسجيل يحتوي الموقع على عملية تسجيل سلسة للغاية. ليست هناك حاجة لملء الكثير من المعلومات عنك. يمكن أن يستغرق الأمر أقل من 5 دقائق ، وتكون قد انتهيت. يتم سؤالك بشكل أساسي عن جنسك واهتماماتك وعيد ميلادك حتى يتمكنوا من التأكد من أنك تبلغ السن القانوني والبلد الذي أتيت منه والمقاطعة. هناك أيضًا خيار للأزواج الذين يختارون التسجيل كواحد. يتم طلب كل هذه المعلومات من خلال مربع اختيار وخيار قائمة منسدلة. سيسألك الموقع أيضًا عن الأشخاص الذين تهتم بمقابلتهم والذين يمكنك اختيار أي عدد تريدهم ، إذا كان لديك الكثير من الاهتمامات.

في الجزء الثاني من التسجيل ، يُطلب منك بعد ذلك عنوان بريدك الإلكتروني للتحقق من أنك شخص حقيقي ، واسم المستخدم وكلمة المرور الفريدين ، ومقدمة قصيرة عن نفسك للحصول على فرص أفضل في العثور على الشخص الذي تهتم به. هذا أيضًا هو المكان الذي يجب أن تكتب فيه عن الأشخاص الذين تهتم بهم خاصة إذا كان لديك اهتمام محدد للغاية. بعد أن يتم تعيين كل هذه الأشياء ، يمكنك الآن تسجيل الدخول في أي وقت في Adult Friend Finder. أثناء عملية تسجيل الدخول ، يمكنك اختيار استخدام اسم المستخدم الذي أنشأته أو عنوان بريدك الإلكتروني ، ثم كلمة المرور الخاصة بك ، وسوف توجهك إلى حسابك حيث يمكنك الاطلاع على أحدث الأنشطة في الموقع. لا يلزمك الموقع بتحميل صورتك في حسابك ، لكنه يوصى بشدة لزيادة فرص التفاعل.

جولة في الموقع

عند تسجيل الدخول إلى حسابك ، يتم استقبالك على الفور بالعديد من الخيارات والمطابقات المحتملة على الصفحة.

نظرًا لأن الموقع يحتوي على عدد كبير جدًا من الأعضاء ، فمن الطبيعي أن يكون هناك آلاف الأعضاء المتصلين بالإنترنت في وقت واحد ، ولا ينفد الموقع أبدًا من الأنشطة الحديثة في الخلاصة. يمكنك بالفعل البدء في البحث عن المطابقة الخاصة بك من هناك. يوفر غالبية أعضائها محتوى جنسيًا جدًا للبالغين من خلال مقاطع الفيديو أو المدونات أو الصور أو حتى من خلال البث المباشر حيث يعرضون أجسادهم العارية علانية.

المراسلة والتواصل على موقع Adultfriendfinder.com

هناك العديد من الطرق للتواصل والتفاعل مع الأعضاء في الموقع بدءًا من الحياة التي تعد طريقة أكثر عدوانية للتفاعل ، إلى ميزة الغمز وهي خيار أكثر دقة. يمكن إجراء الدردشات في غرف الدردشة ، ولديك أيضًا خيار إنشاء مدونة بتعبيراتك الجنسية المختلفة. يعد الاتصال في الموقع ميزة أساسية وأساسية وهي أنه سواء كنت عضوًا يدفع أو لا يدفع ، هناك دائمًا خيار للتواصل نيابة عنك.

ميزات إضافية

ميزات adultfriendfinder

هذا الموقع مليء بالمفاجآت. يحتوي على الكثير من الميزات الإضافية التي نادرًا ما تجدها في موقع واحد فقط. إنها في الأساس مليئة بالأشياء التي يجب القيام بها ، فهي تلبي الاحتياجات والرغبات المختلفة لأعضائها.

غرف الدردشة والمحادثات الجماعية

الموقع عبارة عن مجتمع ضخم جدًا من الأشخاص من مختلف مناحي الحياة لديهم نفس الهدف تقريبًا ، إن لم يكن في الواقع نفس الهدف ، وهو البحث عن شريك في أي سياق. ولتعزيز هذا الهدف ، أنشأ الموقع غرفة دردشة عامة حيث يمكن للأعضاء تحرير عقله ومشاركة اهتماماته ورغباته المختلفة. كعضو ، يمكنك الانضمام إلى غرف الدردشة المختلفة أو يمكنك إنشاء واحدة.

أكاديمية الجنس

بالنسبة للمبتدئين الذين ما زالوا في مرحلة استكشاف مكامن الخلل الجنسية المختلفة ، يحتوي الموقع على أكاديمية للجنس توفر إرشادات عبر الإنترنت حول كيفية القيام بمختلف المواقف والأفعال الجنسية. تم إعداد هذه الميزة لمقاطع فيديو تعليمية حول الطرق الصحيحة لممارسة الجنس الشرجي أو الفموي. كما يقدم نصائح حول الحصول على فرص أفضل للقاء الأشخاص على الموقع.

مسابقات

يحتوي الموقع على مسابقات يومية ويتم تحديد الفائز من خلال من لديه أكثر الإعجابات. تختلف المسابقات من موضوع إلى موضوع ويمكن لأي شخص إرسال مشاركته.

كاميرات حية

بالنسبة لأولئك الذين ينخرطون في أحداث حية ويريدون رؤية الأشخاص في الموقع في الوقت الفعلي ، هناك خيار لك للقيام بذلك. واحدة من أفضل ميزات الموقع هي ما يسمونه بالكاميرات الحية حيث يمكنك معرفة من هم على الهواء مباشرة في الوقت الحالي ويمكنك معرفة من يبث في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا اختيار أن تكون البث الوحيد.

قائمة ساخنة

عندما تزور الموقع عدة مرات بالفعل ، يمكنك العثور على الأشخاص الذين أصبحوا ثوابتك أو المفضلة لديك. يمكنك وضع هؤلاء الأشخاص في قائمتك الساخنة بحيث يمكنك العثور عليهم بسهولة مرة أخرى في المرة القادمة.

غمزة

المغازلة هي إحدى طرق جذب انتباه شخص ما ، وإذا كنت خجولًا جدًا لبدء محادثة بالفعل ، فيمكنك ببساطة النقر فوق زر الغمز وإرساله إلى الشخص الذي تهتم به.

اعطاء هدية

إذا كنت من النوع الذي يعبر عن تقديرك من خلال إرسال الهدايا ، يمكنك أيضًا القيام بذلك من خلال الموقع. يمنحك AFF خيار إرسال هدايا افتراضية إلى الأشخاص.

المدوَّنة

يمكن للأعضاء توثيق أنشطتهم الجنسية في مجلة. يمكن للأعضاء الآخرين أيضًا مشاركة قصصهم في صفحة القصص الجنسية الخاصة بهم والتي يمكن اشتقاقها من القصص الخيالية لتكون مثل التجارب.

المدفوعات من قسم الشؤون المالية

أسعار adultfriendfinder بصفتك عضوًا في الموقع ، لديك خيار إما أن تظل عضوًا غير مدفوع أو الاشتراك في العضوية الشهرية. يمنحك دفع رسوم العضوية المزيد من الميزات غير المقفلة مما يعني المزيد من المتعة. يحق للأعضاء الذين يدفعون أن يكونوا عضوًا لمدة شهر أو ثلاثة أشهر أو لمدة عام. ينقسم الأعضاء إلى ثلاثة: العضو الأساسي الذي لا يدفع ، والعضو الفضي ، والأعضاء الذهبي. تتمتع الأنواع المختلفة من العضوية بميزات مختلفة يمكنهم الاستمتاع بها.

الأمن والسلامة

منذ آخر مرة واجهوا فيها مشكلة أمنية ، كان الموقع يعمل على تحسين وإعادة تحسين أمنهم وسلامتهم خاصة عندما يتعلق الأمر بتفاصيل زوارهم وأعضائهم. في الوقت الحالي ، تتم حمايتهم بواسطة نظام تابع لجهة خارجية يضع طبقات من التشفير حتى لا يتم اختراق الأمان على الموقع.

الإيجابيات:

  • يمكن الاعتماد على أداة البحث حقًا ، ويمكنها التصفية إلى التفاصيل الأكثر تحديدًا التي تريد تصفيتها
  • لن ينفد منك الأشخاص للاتصال بهم بسبب عضويتها الهائلة وانتشارها الواسع
  • يحتوي على تطبيق لسهولة الوصول وهو متاح لمستخدمي Android و iOs
  • بصرف النظر عن التطبيق الحالي ، فلديك أيضًا خيار استخدام إصدار الجوال من موقع الويب
  • هناك الكثير من الميزات التي يستحيل عليك أن تنفد منها

ويري:

  • لا يمكن تحديد نسبة الذكور إلى الإناث
  • الموقع ليس مخصصًا للأشخاص الذين يتمثل هدفهم الأساسي في تكوين صداقات أو مجرد البحث عن علاقة أفلاطونية

أسئلة يتكرّر طرحها

  1. هل موقع AdultFriendFinder شرعي؟

تغذية Aff قطعا نعم! إنه موقع مواعدة للبالغين شرعي كان في الصناعة لأكثر من عقد من الزمان. أسست اسمها في جميع أنحاء العالم مع 80 مليون عضو في جميع أنحاء العالم.

  1. هل AdultFriendFinder فعال؟

نعم! يجد الأعضاء في الواقع أشخاصًا حتى الآن أو يتواصلون معهم عبر الموقع. بفضل عضويتها الواسعة مع أشخاص لديهم نفس الحماس الجنسي ، يكاد يكون من المستحيل عدم العثور على شخص يمكنك أن تكونه سواء كنت زائرًا يقوم بالدفع أم لا. هذا ما يبقي الموقع في الميدان حتى الآن.

  1. إذا كنت قد تخطيت تحديث ملف التعريف الخاص بي ، فهل لا يزال بإمكاني تحديثه؟

نعم. إذا كنت بحاجة إلى تحديث ملف التعريف الخاص بك ليكون أكثر جاذبية ، فيمكنك القيام بذلك باتباع الإرشادات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  2. انقر فوق الارتباط "حسابي" في الجزء العلوي من الصفحة.
  3. اختر أحد الروابط الثلاثة الموجودة في قسم الملف الشخصي والتي تسمح لك بتحديث القسم الذي تريده.
  4. تأكد من ملء جميع الأقسام الموجودة في ملف التعريف وتأكد من قيامك بالتدقيق الإملائي.
  5. انقر فوق الزر "حفظ" لإنهاء التغييرات.
  1. هل يمكنني استعادة كلمة المرور المنسية؟

نعم ، إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك فقط الضغط على رابط "نسيت كلمة المرور". سيطلب منك بعد ذلك اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال تعليمات حول استرداد كلمة المرور الخاصة بك إلى بريدك الإلكتروني. عليك فقط اتباع التعليمات وستعود إلى المسار الصحيح.

  1. هل يمكنني إيقاف خاصية التجديد التلقائي للموقع؟

نعم ، قد يتم إيقاف تشغيل ميزة التجديد التلقائي. تم وضع هذه الميزة بالفعل للراحة. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في الحصول على عضوية eir ، يمكن إيقاف تشغيل هذه الميزة عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع ، ثم النقر فوق الرابط "حسابي" ، ثم الانتقال إلى "محفوظات الفواتير ومعلومات بطاقة الائتمان". سترى بعد ذلك حالة المنتج وتضع علامة على الزر "إيقاف" أسفل حالة المنتج.

  1. هل بياناتي آمنة مع الموقع؟

نعم! التفاصيل الخاصة بك آمنة بالتأكيد مع التطبيق ويتم الحفاظ عليها بواسطة نظام تابع لجهة خارجية يحمي ويشفر إدخال المعلومات في الموقع.

  1. هل أحتاج إلى تنزيل تطبيق AFF للوصول إليه على هاتفي؟

ليس بالضرورة. لا يزال بإمكانك الاستمتاع بموقع AFF دون تنزيل التطبيق. يحتوي الموقع على نسخة محمولة تجعلك تصل إلى الموقع من خلال هاتفك حتى بدون التطبيق.

خلاصة

إذا كنت لا تزال تفكر مرتين في التسجيل في AdultFriendFinder ، فمن الجدير بالذكر ذلك حصل الموقع على عدد من الجوائز كأفضل موقع مواعدة من قبل لجان جوائز مختلفة لعدة سنوات. ولكن إذا كنت مستعدًا تمامًا لبعض الإثارة والمغامرة ، يمكنك ذلك قم بالتسجيل بسهولة في AdultFriendFinder.com. سوف تستمتع بالتأكيد! في رأيي الشخصي - الأمر يستحق ذلك حقًا. لذلك فقط تحقق من ذلك وانظر بنفسك.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى