تم التحديث في: 15 أكتوبر 2021

BeNaughty

المراجعة النهائية لـ BeNaughty.com

أرني الإيجابيات والسلبيات

لقد سمعت بالفعل عن عدد لا يحصى من مواقع أو تطبيقات المواعدة والتواصل ، ونعم ، لقد جربت بعضًا منها. في الواقع ، لقد اعتدت عليهم لدرجة أنني سئمت بطريقة ما من المحادثات الصغيرة. ثم تعال إلى BeNaughty؛ مجرد الاسم نفسه يبدو ممتعًا ومؤذًا ، وربما هذا هو بالضبط ما احتاجه مؤخرًا ، ولهذا السبب وجدت نفسي أقوم بكتابته والاشتراك في الموقع.

إذن ما هو كل هذا الضجيج حول BeNaughty؟ 

تحظى BeNaughty بشعبية بين أولئك الذين هم في المواعدة غير الرسمية والعلاقات ، وقد أحدثت ثورة في العالم نظرًا لأن لديها بالفعل بعض الأعضاء. هذا هو المكان الذي يمكنك أن تصبح فيه شقيًا كما تريد ولن يغمرك أحد لأن الجميع يفعل نفس الشيء. لديه هذا "الوضع المشاغب" الفريد الذي يتيح للمستخدمين الاستمتاع مع أشخاص آخرين في وضع التصفح المتخفي. تبدو مثيرة للاهتمام ، أليس كذلك؟ 

توقيع

عملية التسجيل الخاصة بهم هي حقا سهل ولا معنى له. يمكنك اشترك بالضغط هنا. مجرد معلومات قليلة هنا وهناك ، قم بتحميل صورة للملف الشخصي ، ثم حدد نوع العلاقة التي تبحث عنها بالفعل الآن: FWB؟ ONS؟ العلاقات؟ أو مجرد صداقات عادية؟ الخيارات لا حصر لها وهي اختيارك لك. سيكون ملفك الشخصي هو أول ما يراه المستخدمون الآخرون ، لذلك ستحتاج إلى وضع أشياء يمكن أن تجذب الآخرين بالفعل. يمكنك أيضًا إضافة اهتماماتك وهواياتك ، حتى يتمكن المهتمون من إلقاء نظرة على ما تحب. 

التواصل مع الشركاء المحتملين

BeNaughty سهل الاستخدام للغاية لأنه بمجرد رؤية ملفات تعريف المستخدمين ، ستتمكن بالفعل من ذلك رسالة خيرلديهم نوع من الأفكار فيما يتعلق بتفضيلاتهم. إذا كنت تستخدم تطبيقات المواعدة أو أي شيء مشابه لهذا ، فإنني أقترح حقًا أن تستغرق ثانية أو اثنتين لقراءة الملف الشخصي. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة فرز التطابقات المحتملة. لذلك ، بالطبع ، للبدء في التحدث إلى شخص ما ، سنحتاج إلى إرسال رسالة ، وبالنسبة لي ، أنا انطوائي ، فأنا في الواقع مزعج لكسر الجليد وبدء المحادثات. وبهذا ، يكون BeNaughty لطيفًا بما يكفي ليكون لديه مفهوم إرسال "winks" حتى تتمكن من البدء في تلقي الرسائل من الآخرين. 

لذلك ، عند التمرير عبر مئات الملفات الشخصية ، عرفت أخيرًا نوع الملفات الشخصية التي يمكن رؤيتها على هذا الموقع. أدركت هناك ومن ثم أنه بفضل التكنولوجيا الحديثة التي لدينا اليوم ، أصبح التواصل مع الآخرين (والتثبيت!) أمرًا سهلاً للغاية.

BeNaughty وأعضائها

أعضاء خيرنظرًا لأن لدي بالفعل فكرة عن مدى شعبيتها ، لم أتفاجأ بعد الآن عندما رأيت الكثير من الأشخاص. بل كان هناك بعض المتواجدين حول منطقتي. بالنسبة إلى موقع المواعدة / التواصل ، لدى BeNaughty حوالي 17 مليون مستخدم الذين يزورون الموقع كل شهر. نعلم جميعًا أن حجم السكان أو عدد مستخدميها من شأنه أن يؤدي إلى كسر كل مواقع المواعدة عبر الإنترنت هذه. أحد الأشياء الجيدة في BeNaughty هو أن لديهم دائمًا موجة من المستخدمين الجدد من وقت لآخر ، لذلك ستتسع خياراتنا وستكون لدينا فرص أكبر لمقابلة شخص ما.

لقد لاحظت أن معظم الملفات الشخصية ليست مفصلة بشكل جيد ، خاصة مع معلومات مثل اهتماماتهم وهواياتهم. ربما يرجع ذلك إلى أن معظم الأشخاص في مواقع المواعدة يفضلون البقاء مجهول الهوية قدر الإمكان ، على الرغم من أنه ليس من الناحية الفنية لأنه لا توجد طريقة سنكون غير معروفين تمامًا عندما يتمكن الجميع من رؤية صور ملفاتنا الشخصية. 

تفكيك الديموغرافية لعضو BeNaughty ، عدد النساء في الواقع أكثر من الرجال على الموقع. لقد فوجئت قليلاً بهذه الحقيقة لأنني كنت أتوقع المزيد من الرجال في مثل هذه المواقع. 

هل هناك أي فتيات حقيقيات في BeNaughty؟

نعم بالتأكيد. حقيقة أن لديهم عدد مستخدمين من النساء أكثر من الرجال يخبرنا بذلك الفتيات الحقيقيات المشاغبينستحصل على المزيد من التطابقات الممكنة إذا كنت تبحث عنها. منذ أن جئت إلى BeNaughty في البداية ، بدافع الفضول فقط ، اتخذت قرارًا بالحصول على العضوية المدفوعة وفويلا ، أعتقد أنني كنت أحضر أكثر مقارنة بالوقت الذي كنت لا أزال أستخدم فيه العضوية المجانية. جعلني أفكر أنه ربما يكون أحد مزايا امتلاك حساب بريميوم ؛ يجب وضع ملفك الشخصي في المقدمة ، مما يمنحك المزيد من التطابقات هنا وهناك. في الواقع ، أصبح من الأسهل بالنسبة لي التحدث إلى الناس وفي النهاية تسجيل بعض العلاقات. 

الملفات الشخصية المزيفة والإعجابات

بالنسبة لأي شخص سبق له أن دخل مشهد المواعدة عبر الإنترنت ، فإن رؤية الملفات الشخصية المزيفة ليس بالأمر الجديد. لقد لاحظت أنه مع BeNaughty ، لديهم الكثير من الملفات الشخصية المشبوهة ، خاصة تلك التي لا تحتوي على أي معلومات والصور المقدمة. لقد قمت بالتمرير لأسفل حرفيًا لبضع ثوان وكل ما رأيته هو عدد الملفات الشخصية التي لا تحتوي على صور ، وحتى مع عرض الأحرف العشوائية بدلاً من أسمائهم ، وحتى استخدام البعض لصور المشاهير في ملفاتهم الشخصية.

على الرغم من أن BeNaughty يتحقق من كل حساب عن طريق إرسال رسائل التحقق من البريد الإلكتروني والرموز ، يبدو أنه من الصعب التحكم في الملفات الشخصية المزيفة تمامًا. من الجيد أيضًا أن يتم التحقق من حسابك لأنه سيساعد في الاتصال بأشخاص آخرين لأنهم يعرفون أيضًا أن ملفك الشخصي ليس مزيفًا.

BeNaughty وتدابير سلامتهم

صورة الملف الشخصي benaughty يعد التحقق من الحسابات إحدى طرق التأكد من أن الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الحسابات هم الحقيقي، على الرغم من أن بعض الحسابات لا تزال لم يتم التحقق منها ويمكن أن تندرج تحت فئة "وهمية". لدى BeNaughty أيضًا إجراء أمان آخر حيث يرسلون تحذيرات إلى المستخدم بمجرد تلقيه رسائل تشبه البريد العشوائي أو حتى الرسائل الواردة من الملفات الشخصية التي لم يتم التحقق منها بعد. لذا ، إذا كنت تحاول حظك في المواعدة والربط عبر الإنترنت ، عليك أن تعرف الكلمات التي قد تشير إلى أنك في خطر ، وأود أن أقترح عليك الابتعاد عن الأشخاص الذين لديهم حسابات لم يتم التحقق منها (أحيانًا يكونون روبوتات).

"هذا العضو قيد التحقق من Antiscam. إذا كنت لا تزال ترغب في التواصل مع هذا العضو ، فبدِّل الوضع الآمن إلى "إيقاف".

كان هذا ما تلقيته عندما كان هناك حساب لم يتم التحقق منه أرسل لي رسالة. هذه خطوة ذكية من BeNaughty وهي بالتأكيد تميزهم عن مواقع المواعدة الأخرى. لن تعطي جميع المواقع الأولوية لسلامة أعضائها مثلما تفعل BeNaughty.

تخطيط موقع الويب والتصميم العام

على عكس المواقع الأخرى التي بطريقة ما يشق جميع ميزاتها للمستخدم عند إنشاء الحساب وزيارة الموقع ، أبقى BeNaughty الأمر بسيطًا ونظيفًا. لقد اختاروا القيام بذلك بهذه الطريقة حتى لا يتم قصف المستخدمين بالكثير من المعلومات والميزات ، مما يجعلك تشعر بالضياع في موقع الويب. كما أنه يساعد في تجربة الهاتف المحمول الخاصة بهم نظرًا لأن التصميم والواجهة بالكامل خفيفان وسهلان ، كما أنه يعمل جيدًا حتى للاستخدام المحمول.

BeNaughty وتطبيقه على الهاتف المحمول

التطبيق الخير يمكن أيضًا الوصول إلى BeNaughty من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. في الواقع ، تأتي معظم الزيارات الخاصة بهم من المستخدمين الذين يستخدمون هواتفهم المحمولة ، لأنها الأكثر ملاءمة. ميزة أخرى رائعة لديهم هي السماح للمستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو بدلاً من الصور العادية التقليدية لملف التعريف الخاص بك ، ويمكنك أيضًا تعيينها على الوضع الخاص أو السماح بالوصول فقط للأشخاص الذين تريد مشاهدة مقاطع الفيديو. ميزة أخرى أحبها حقًا في تطبيق الجوال الخاص بهم هي "Hot or Not" ، والتي أعطتني ذلك مشابهًا لمشاعر Tinder. يجب أن تكون في فئة "Hot" حتى تتمكن من جذب المزيد من المطابقات ، وللقيام بذلك ، تحتاج إلى العمل باستمرار على ملف التعريف الخاص بك وتحديث صورك والنشاط بانتظام. 

ميزات BeNaughty

مقارنة بالمواقع الأخرى وتطبيقات المواعدة التي استخدمتها من قبل ، فإن BeNaughty له ميزات محدودة للغاية. لديهم فقط البحث الأساسي والتصفية ، ولكن بصراحة ، أعتقد أن هذا بحد ذاته فعال بما فيه الكفاية لأنه قد يكون كل ما هو مطلوب للالتفاف على موقع سريع مثل هذا. وظائف البحث والتصفية الخاصة بهم لا معنى لها كذلك. يمكنك تصفية الملفات الشخصية بناءً على تلك التي تحتوي على صور الملف الشخصي أو مقاطع الفيديو أو غير ذلك. يحتوي أيضًا على خيارات للحصول على معلومات أخرى مثل التوجه الجنسي والحالة الاجتماعية والعرق وما تبحث عنه ، وحتى بالنسبة لبعض خيارات المظهر الجسدي مثل نوع الجسم والعينين والشعر وما شابه ذلك. أعتقد أن هذه الميزات وحدها ضرورية بالفعل لموقع المواعدة ، لتختار من بين العشرات من الرجال والنساء الرائعين الذين يبحثون أيضًا عن نفس الشيء الذي تبحث عنه. 

التواصل مع الآخرين غير مطيع المستخدمون - حسابات مجانية

عندما كنت أستخدم الحساب المجاني فقط ، لاحظت أن الميزات التي يمكنني الاستمتاع بها محدودة للغاية بالفعل. خذ على سبيل المثال ، مع الرسائل. إذا لم يكن لديك عضوية مدفوعة، يمكنك فقط فرصة محدودة للتحدث إلى الأعضاء الحاليين نظرًا لأنك ستتمكن فقط من إرسال خمس رسائل يوميًا ، ولإضافة إلى ذلك ، هناك قيود على هذه الرسائل والمستلمين. بالنسبة للنساء ، يتمتعن بميزة حتى لو كن يستخدمن حسابًا مجانيًا فقط حيث أنهن بإمكانهن مراسلة من يريدون ، وإرسال أكبر عدد ممكن الغمزات كما يريدون ، تعرف على المتصل حاليًا ، والوصول إلى قائمة المستخدمين الجدد ، ويمكنهم أيضًا إضافة الأشخاص أو الإعجاب بهم في المفضلة.

التواصل مع الآخرين غير مطيع المستخدمون - حسابات مميزة

الرجال يمكن أن تراسل أي شخص إذا كان لديهم حساب ممتاز. البحث عن قسم في ملف تعريف المستخدم مؤمن عادة ، و يمكنك فتحه إذا كنت مستخدمًا متميزًا. ستتمكن بسهولة من عرض الصور التي تم تعيينها للجمهور في ملف تعريف أي مستخدم ويمكنك إرسال مقاطع فيديو وصور إلى محتوى قلبك. المعلومات الحيوية الأخرى المتوفرة للحسابات المميزة هي الموقع التقريبي لمستخدم آخر، لذلك سيكون لديك فكرة عن موقع المطابقة المحتمل.

ما هي تكلفة الحصول على قسط؟

التسعير الحميد حاليًا ، ستحتاج إلى إنفاق 0.99 دولارًا أمريكيًا على الأقل يوميًا للاشتراك. يقدمون نسخة تجريبية مدتها ثلاثة أيام ، لذا سيكلفك حوالي 2.97 دولارًا. لديهم ثلاثة خيارات لهذه الاشتراكات: شهر واحد ، وثلاثة أشهر ، وستة أشهر. يعد الذهاب لخيار الشهر الواحد باهظ الثمن عند حوالي 45 دولارًا أمريكيًا ، وسيكلفك الشهر لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا 45.90 دولارًا أمريكيًا بينما ستة أشهر ستكون أفضل صفقة نظرًا لأنك ستنفق حوالي 73.80 دولارًا فقط ، في الواقع يصبح أرخص كلما طالت المدة. أستمتع حاليًا بالاشتراك لمدة ثلاثة أشهر ، وأعلم أن هذا لن يذهب هباءً لأنني بالفعل أستمتع كثيرًا باستخدام BeNaughty.

لذا ، لتلخيص كل ذلك ، سأدرج بعض المزايا والعيوب حول BeNaughty ، على أمل أن يهتم المزيد من الأشخاص بتجربة مثل هذه المنصة الرائعة للربط عبر الإنترنت (لأنها تستحق المحاولة حقًا). 

إيجابيات وسلبيات

الإيجابيات:

  • تصميم وتخطيط ويب لا معنى لهما ؛ تسمح الواجهة البسيطة للمستخدم بالاستمتاع الكامل دون التعرض للعديد من الميزات
  • لديهم إجراءات أمان صارمة لحماية الأعضاء من المحتالين والملفات الشخصية المزيفة
  • يرسلون رسائل تحذير مباشرة إلى المستخدمين الذين يتلقون تفاعلًا مشبوهًا من حسابات لم يتم التحقق منها
  • ميزة "Hot or Not" التي تتيح للأعضاء رؤية التطابقات المحتملة ومراجعة كل ملف تعريف
  • لديه "الوضع الآمن الكامل" ، والذي يسمح فقط للأعضاء الذين تم التحقق منهم بإرسال رسائل إليك

ويري:

  • يمكن للنساء فقط إرسال رسائل باستخدام حسابات مجانية. بالنسبة للرجال ، يجب أن يكونوا مشتركين مميزين أولاً قبل أن يتمكنوا من القيام بذلك
  • إصدار تطبيق الهاتف المحمول الخاص به متاح لمستخدمي Android فقط

لنلخص

منذ أن كنت متربصًا هنا لبعض الوقت الآن ، يمكنني القول أنه من السهل حقًا التوافق مع شخص ما على هذا الموقع أو التطبيق. لقد قابلت بالفعل بعض مبارياتي وقضيت وقتًا ممتعًا. الشيء الجيد في هذا هو أن الجميع يعرف ما يريدون وما يبحثون عنه بالفعل. على الرغم من أن ذلك يعتمد بالتأكيد على كل شخص ، حسنًا ، يمكنك حتى الذهاب إلى أبعد من مجرد تخطي الحديث الصغير المعتاد والبدء في العمل ، نظرًا لوجود بعض الأشخاص الذين ستلتقي بهم هنا والذين يكون هدفهم هو أن تكون شقيًا مع شخص جديد. هناك دائمًا هذا التشويق عند القيام بهذا الفعل مع الغرباء وبما أن كلاكما يعرف نواياك ، فكل شيء رائع. ليست هناك حاجة لالتزامات وتسميات ... مجرد متعة خالصة ويمكنك إطلاق العنان لجانبك المشاغب لشخص يلعب أيضًا من أجله. مقارنةً بتطبيقات المواعدة التقليدية حيث سيتعين عليك التحدث إلى كل مباراة من مبارياتك والاطلاع على التعريف الذاتي المعتاد والمحادثات الصغيرة ، مع BeNaughty ، بدون ألعاب ، بلا معنى. من الأسهل بكثير التواصل مع الناس لأنه أيضًا ما يبحثون عنه: رحلة سريعة.

ترقى BeNaughty إلى اسمه حقًا ، وهو مجتمع يمكن أن تكون فيه الانضمامات سهلة مثل 123. نظرًا لأنها بيئة لن يحكم عليك فيها أحد لإظهار جوانبها السيئة ، يمكنك جميعًا تخطي الحديث الصغير والوصول إليه على الفور . اذهب إليه إذا كنت تريد ، تخطي إذا لم تفعل. لست بحاجة إلى أن تكون خجولًا وخجولًا لأن الجميع هنا من الواضح أنه يريد نفس الشيء. وبما أنني جربت عضوياتها المجانية والمميزة ، (يمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية من خلال النقر هنا) - أستطيع أن أقول إن أموالك لن تهدر بمدى سهولة الحصول على أعواد الثقاب والحصول على ما تريد.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى