تم التحديث في: 28 مايو 2022

النخبة السرية

& 12 مواقع مرافقة يجب زيارتها مثل discreet-elite.co

أرني 12 بدائل لـ حصيف النخبة جo

حصيف النخبة الرئيسية

مرحبا Dudethrill المشجعين! لقد زرت موقع مرافقة لفترة من الوقت ، لذلك اعتقدت أن هذا سيكون الوقت المثالي للتحقق من موقع آخر. حاليًا ، أبحث عن شيء من الدرجة العالية ومليء بنماذج مرافقة VIP ، وإذا كنت تشعر بنفس الطريقة ، أعتقد أن نجمنا في هذه المراجعة مثالي. أنا أتحدث عن Discreet Elite ، وهو موقع دولي لخدمة المرافقة يتمتع بمكانة النخبة وسمعة فاخرة. من مظهره ، يمكنك أن ترى بوضوح أنهم جادون في تقديم خدمات مرافقة VIP لنا ​​لم تفعلها أي مواقع أخرى على الإطلاق. أنا متحمس جدًا لتجربة Discreet Elite الآن ، فلنبدأ!

مسؤول URL: https://discreet-elite.co

إفساح المجال للنخبة الحصيفة!

Discreet Elite هو موقع خدمات مرافقة دولي رفيع المستوى يضم نماذج مرافقة لكبار الشخصيات وخدمات فاخرة. وفقًا لشعاره ، يقدم هذا الموقع ميزات رائعة وجودة مرافقة مما يجعله موقع الخدمة الأول الذي يقدم خدمة مرافقة VIP فقط. تساهم موديلاته في سمعة الموقع على المدى الطويل ، لكن خدماته الفريدة والحصرية والغريبة تجعله وجهة مرافقة فاخرة مرغوبة. بالتأكيد ، لم يتم طرح أي أسئلة —Discreet Elite هي نخبة كبيرة في تقديم تجربة دولية عالية الجودة من الحجز إلى المراجعات.

لدى Discreet Elite نماذج مرافقة فريدة من نوعها مع أماكن إقامة فاخرة وتجربة عالية الجودة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة مختارة من كبار الشخصيات مثل رفقاء المشاهير ، ونجوم إباحية ، والممثلات المشهورات ، وعارضات الأزياء ، وعارضات الأزياء ، وفتيات الغلاف الراقي ، وغزير الإنتاج وناجح. يعمل الموقع حاليًا في أجزاء مختلفة من العالم ، مثل المناطق المشهورة في أوروبا: لندن وميكونوس وبرلين وباريس. كما يغطي بعض أجزاء الولايات المتحدة ، بما في ذلك نيويورك ولوس أنجلوس وميامي وشيكاغو. قامت شركة Discreet Elite بتوسيع خدمات VIP الخاصة بها إلى دول الشرق الأوسط ، مثل دبي وقطر. في الوقت الحالي ، البلد الوحيد الذي يعمل فيه هذا الموقع هو تايلاند ، ولكن دعونا نأمل أن تتوسع Discreet Elite قريبًا.

مرافقون من فئة الكلمات

مرافقة النخبة السرية

تفخر Discreet Elite بتقديم أفضل المرافقين الفاخرات وفتيات الحفلات لمناسبتك الخاصة القادمة أو عشاء عمل فاخر بخلفيته التي لا تشوبها شائبة! بالتأكيد ، لا يوجد موقع آخر مثل Discreet Elite يقترب من توفير متعة جنسية عالية الجودة - مع القليل من العمل مع شخصيات ومشاهير مشهورين.

يوفر Discreet Elite الرفقة العالمية لكبار الشخصيات مع بعض من أكثر المرافقين "النخبة" تكتمًا. لقد حددت بالتأكيد معيارًا جديدًا لخدمات الحجز التي تضم فتيات مرافقات لا مثيل لها بالتأكيد من قبل أي شركة أو وكالة مرافقة أخرى في مجال الترفيه للبالغين.

حصيف النخبة vip

فيما يتعلق بالجودة والجاذبية الجمالية ، فإن فتيات Discreet Elite يحتلن القمة المطلقة. جودة خدمتها لا مثيل لها من قبل نظرائها من حيث الأناقة والاحتراف. بفضل فريق Discreet Elite ، الذي بذل جهودًا بالتأكيد لضمان حصولك على لقاء ممتع. بالنسبة لهم ، الأمر أكثر من مجرد موعد مرافقة ؛ بل بالأحرى من دواعي سروري لقاء واحد من أجمل المرافقين وأكثرهم شخصية في العالم.

وضعت شركة Discreet Elite معيارًا جديدًا للتميز من خلال التعامل مع كل مجال من مجالات شركتها بأكبر قدر من الأهمية. إنهم لا يستغلون أي أساليب غير أخلاقية لتسويق شركتهم. بدلاً من ذلك ، يركزون على تقديم خدمة لا مثيل لها من الصباح حتى الليل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضمان الحصول على صور أصلية لفرحة موعدك. خلاف ذلك ، ستستفيد من ميزة ضمان استرداد الأموال. على أي حال ، أيًا كان من تجده على الموقع الإلكتروني ، فستكون نفس الشابة الجميلة التي ترحب بك عند وصولك إلى موقعك. أخيرًا ، لضمان السرية التامة ، يتم تقديم جميع خدمات Discreet Elite بشكل سري. كن مطمئنًا أن بياناتك الخاصة مؤمنة ومحمية.

خدمات مرافقة كبار الشخصيات من النخبة الحصيفة

مرافقين لرفيق السفر والمغامرات

رحلة النخبة السرية

ما أجمل طريقة للاستمتاع بإجازتك من وجود من تحب بجانبك؟ يمكنك إضافة لمسة من التألق إلى عطلتك مع عارضات الأزياء المرافقات. تتوفر العديد من الطرز التي يسعدها السفر وتكون بمثابة رفقاء رحلتك. عندما يتعلق الأمر بالعثور على رفيق سفر ، يمكن أن تساعدك هذه الخدمة. أثناء السفر ، يمكنك استخدام Discreet Elite لحجز مرافقين حول العالم. لا تستطيع معظم منظمات المرافقة العالمية التنافس مع انتشارها العالمي وقدرتها على ترتيب موعد في كل مكان تقريبًا. تفخر شركة Discreet Elite بقدرتها على ترتيب المواعيد الخارجية في أي مدينة رئيسية تقريبًا.

خدمات مرافقة المشاهير والبورنو

مرافقة النخبة السرية

أضافت شركة Discreet Elite للتو قسمًا للمشاهير إلى قائمتها الخاصة بالفتيات المرافقات من الدرجة العالية. إنها تتميز بعارضات للجمال والملابس الداخلية وشخصيات إعلامية ومشاهير لا يمكن الوصول إليهم بأي شكل آخر. بسبب السبب الواضح ، يتم إخفاء جميع الهويات ، ويتم تشجيع العملاء الذين يبحثون عن أعظم الأناقة فقط على الانضمام.

مرافقين للحفلات والمناسبات الفاخرة

الكونسيرج النخبة السرية

يوفر Discreet Elite أيضًا خدمات مخصصة للتجمعات والحفلات والمناسبات الفاخرة. ولكن للتأكد من أن مضيف الموقع على علم بأي طلبات خاصة قد تكون لديك ، يمكنك إبلاغهم في أقرب وقت ممكن. هذا يوفر لهم فترة كافية للإحماء لموعدك. لذلك ، لا تتردد في حجز مرافقين للحفلات عندما تبحث عن رفقاء لمرافقتك في رحلة حول العالم ؛ هذه الخدمة هي أفضل رهان لك.

تقدم Discreet Elite أيضًا خدمة دليل ترفيهي لجميع المستخدمين الكرام. تتوفر العديد من الخدمات لمساعدتك في إنشاء عطلة مثالية ، من أماكن الإقامة في الفلل وتأجير اليخوت إلى منسقي الأغاني الحصريين للترفيه الحصري والخدمات الشخصية. تتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية المثيرة الأخرى من خلال خدمات الكونسيرج ، بما في ذلك تذاكر الأحداث الرياضية وتذوق النبيذ في فرنسا ، والرحلات إلى منشأة فيراري ، والصيد الإنجليزي الكلاسيكي ، وتجربة أسبوع الهوت كوتور.

مرافقون النخبة الحصيفون لخدمات المكالمات الخارجية وأثناء المكالمة

حصري النخبة الحصرية

الفتيات المرافقات الفاخرات من Discreet Elite على استعداد لاستيعاب الحجوزات المتكررة لكبار الشخصيات في الداخل والخارج. لا يهم ما هي الظروف التي أنت فيها ؛ سيعملون معك. مرافقة النخبة السرية منفتحون على المشاركة في مجموعة واسعة من الأحداث ، لذلك لا تخف من السؤال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للسكان المحليين والسياح على حدٍ سواء الاستفادة من خدماته ، سواء كانوا في أوقات الفراغ أو العمل. يمكن تنظيم التجمعات العامة والتواريخ التي تشمل الكوكتيلات والعشاء وغير ذلك الكثير من قبل الموقع. هناك دائمًا مجموعة من النساء المصابات المحبات للحفلات يتوقن للانضمام إلى المرح بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه.

خدمات المرافقة الأخرى

إحصائيات حصيف نموذج النخبة

إذا كنت تخطط لعلاقة ما تتطلب كلاً من الخدمات السببية والفاخرة ، يمكن أن تساعد فتيات الحفلات في الموقع في جعل ليلتك أكثر خصوصية. تعد لندن ودبي ومدينة نيويورك وجنيف ولوس أنجلوس مجرد مدن قليلة ذات تأثير معروف ومحترم. تقدم Discreet Elite العديد من خدمات المرافقة مثل الجنس الثنائي ، وتاريخ العشاء ، والتدليك ، وتدليك التانترا ، وتزلج الأرنب ، ولعب الأدوار

بالتأكيد ، وضع Discreet Elite والفريق الذي يقف وراء الموقع معايير عالية للالتزام بالتميز. تحقق بشكل أفضل من الخدمات الأخرى مثل Open Minded و New Model و Gfe و Male Model و Fetish و Couples و A-level. قد يتوقع العملاء مستوى عاليًا من الجودة في كل جزء من تجربتهم لأن جميع جوانب خدمة الموقع يتم التعامل معها بأهمية قصوى. لن يعلنوا عن شركتهم بطرق غير أخلاقية ويضعون احتياجات العميل فوق أي شيء آخر. كبديل ، يؤكدون على توفير رضا العملاء من الدرجة الأولى من البداية إلى النهاية.

أفضل وجهة خدمة ومرافقة الفتيات

نموذج النخبة الحصيف

تفخر شركة Discreet Elite بتقديمها أفضل الخدمات المرافقة للفتيات على مستوى العالم. لعوامل مختلفة ، يقف الموقع بعيدًا عن الشركات المنافسة الأخرى. أولاً وقبل كل شيء ، لديها نساء أصيل من مجتمع النخبة. بالتأكيد ، المرافقة المناسبة ليست مجرد وجه جميل بسعر عالٍ ؛ بل يظهر الرقي والأناقة والإنجاز.

ثانيًا ، تتميز Discreet Elite بشخصيات مشهورة مثل الرياضيين والممثلين والمشاهير. بالتأكيد ، لا توجد شركة راقية أخرى مع مرافقة مشاهير حقيقيين ، ونماذج مدرج مثل هذه. يمكنك فقط الحصول على هذه الامتيازات من Discreet Elite. ثالثًا ، يتبع الموقع إرشادات صارمة لمصبوبات المرافقة. في معظم الحالات ، يتم رفض المتقدمين على الفور إذا كانوا يفتقرون إلى المؤهلات اللازمة. ولكن ، إذا كنت تستوفي معاييرنا العالية ، فسيتم الترحيب بك في عائلة Discreet Elite!

حصيف النخبة الطازجة

سواء أكان ذلك حجزًا في إجازة أو مجرد لحظات قليلة من ممارسة الجنس ، فإن Discreet Elite تعد بتقديم أفضل تجربة ممكنة. لا يوجد وقت مناسب لارتداء الملابس لأن السيدات المتميزات على استعداد دائم لأي موقف - سواء كان مظهرًا غير رسمي للعمل أو مجموعة أزياء راقية.

بالتأكيد ، يأخذون التزامًا شخصيًا للعثور على التاريخ المثالي لأوهامك الأكثر جموحًا. سواء كنت تحب شقراء متعرجة أو خشب الأبنوس اللطيف ، فإن الموقع يضم أكثر من 150 سيدة في جميع أنحاء العالم ، وهم على يقين من أنه بإمكانهم مساعدتك في اختيار تطابق مثالي. على أي حال ، لا تتردد في الاتصال بفريق Discreet Elite على الفور إذا كان لديك أي طلبات محددة ، سواء كانت متعلقة بالفتِش أو أكثر تقليدية متعلقة بـ GFE.

مزايا العضوية التي يمكننا الاستمتاع بها

عضوية النخبة السرية

يضم Discreet Elite أكثر من 150 مرافقًا من ذوي الكفاءات العالية ، ورفاق سفر ، ومرافقي مشاهير مشهورين متاحين لجميع الأعضاء. كما أن لديها قاعدة صارمة "لا مزيفة" ، ويسعدهم أن يقولوا أن جميع الملفات الشخصية على الموقع قد تمت مصادقتها باستخدام مقاطع الفيديو والصور التي سجلتها العارضات بأنفسهن. المرافقون المتميزون في الموقع متاحون للمواعيد الخاصة والشركات. يحب عملاء Most Discreet Elite حقًا توظيف رفاقهم الجذابين للضيوف المحترفين في مجال الترفيه وتدليل أقرانهم خلال حفلة إجازة أو باقات سياحية أو سفر مغامرات. هناك أسعار مخفضة بالجملة والتجارية متاحة للأعضاء والقدرة على الحجز في وقت مبكر.

إيجابيات وسلبيات النخبة السرية

الإيجابيات:

  • مرافقات عالية الجودة
  • خدمات مرافقة رفيعة المستوى
  • مئات الخيارات متاحة
  • آمنة 100٪
  • يتم التحقق من النماذج والمصادقة عليها

ويري:

  • يتطلب العضوية
  • يمكن أن يتراوح تصنيف الطراز من 600 دولار إلى 1000 دولار +

يجب زيارة 12 موقع مرافقة مماثلة لـ Discreet-Elite.co:

# 1 - AdultFriendFinder

AdultFriendFinder انضم إلينا

تحظى Adult Friend Finder بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ولديها أكثر من ثمانين مليون عضو يسعون إلى لقاءات عارضة وجنسية مع فتيات مختلفات. أيضًا ، أصبح هذا الموقع شائعًا في الولايات المتحدة ووفر منصة ممتازة للمستخدمين للبحث عن تطابق جنسي مثالي باستخدام ميزات الاتصال الخاصة به.

علاوة على ذلك ، فإنه يوفر العديد من الترتيبات غير الرسمية ، بما في ذلك العلاقات متعددة الزوجات ، والزواج الأحادي ، والمشاركة بين الزوجين ، و FuBu ، وغيرها الكثير. في الواقع ، إنه موقع ويب رائع لاستكشاف التفضيلات الجنسية وإضفاء الإثارة على الأشياء في السرير ، خاصة بين الأفراد والأزواج المستعدين للتدقيق في حياتهم الجنسية. من خلال التنقل السهل وعملية التسجيل السريعة ، سيتم الانتهاء من المستخدمين في غضون 5 دقائق أو أقل.

إليك المراجعة الكاملة لـ AdultFriendFinder.

الإيجابيات:

  • تسجيل مجاني
  • أعضاء الموقع يبحثون عن علاقات عارضة
  • مفتوح للمخنثين والمثليين
  • هناك الكثير من الميزات للتواصل مع بعضها البعض
  • يسمح للأعضاء بإنشاء مدونات ومجموعات لتبادل المعلومات
  • ميزة مجانية في مشاهدة الفيديوهات وعرض الصور
  • يُسمح للأعضاء بحرية مشاركة أي نوع من مقاطع الفيديو والصور

ويري:

  • عدد الذكور أكثر من الإناث

# 2 - 2fuck.com

موقع 2fuck

مع جميع مواقع المرافقة عبر الإنترنت ، هناك عدد قليل فقط من المواقع البارزة. واحد من هؤلاء هو 2fuck.com ، وهو موقع مرافقة يضم ثلاثة ملايين عضو مسجل في جميع أنحاء العالم. إنه ينمو بشكل تدريجي كل يوم. يفتخر الموقع بخدمات حقيقية وأصلية لكل من يتوق إلى ممارسة الجنس كل يوم.

بمجرد أن تصبح عضوًا ، سيخضع ملف التعريف الخاص بك تلقائيًا لمطابقة التوافق ويزودك بقوائم الأعضاء المتوافقة مع تفضيلاتك. من السهل أن نقول أن موقع 2fuck.com لا يبحث بشكل عشوائي عن الأعضاء من أجل راحتك ولكنه يستخدم بدلاً من ذلك عملية تحليلية لجعل المطابقة أكثر دقة.

انقر هنا لمراجعة 2fuck.com كاملة.

الإيجابيات:

  • يصل الأعضاء في جميع أنحاء العالم إلى الملايين ويتزايدون كل يوم
  • تصميم الموقع سهل الاستخدام ومباشر
  • تسجيل مجاني للجميع

ويري:

  • يتمتع الأعضاء المتميزون بميزات حصرية لا يمكن الوصول إليها إلا

# 3 - SkipTheGames

موقع skipthegames

قد يبدو تخطي الألعاب وكأنه لعبة ممتازة للعب. ومع ذلك ، فإن هذا الاسم ليس مخصصًا لوقت اللعب ولكنه بالأحرى منصة رائعة للعثور على عمال بالغين ومرافقات مستقلين في مكان واحد. الشيء الأكثر روعة في هذا الأمر هو أنك لم تعد ملزمًا بالتسجيل للحصول على معلومات حيوية حول المرافقين المتاحين.

تحتاج فقط إلى التمرير والنقر فوق بعض الملفات الشخصية والفيولا ؛ يمكنك بالفعل العثور على وجهتك المثالية. ومع ذلك ، لا تزال هناك مخاطر لأن التسجيل غير ضروري. الأهم من ذلك ، إذا كنت ترغب في قضاء وقت جنسي سريع في حياتك ، فخذ استراحة من الإباحية وانغمس في فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر لممارسة الجنس مع امرأة حقيقية.

مراجعة SkipTheGames هنا.

الإيجابيات:

  • هناك مرافقون متاحون في جميع أنحاء العالم
  • الصور المنشورة من قبل المرافقين حقيقية
  • هناك مقالات منشورة على هذا الموقع مفيدة وممتعة للقراءة

ويري:

  • لا يوجد نطاق سعري للمرافقين كمعاينة

# 4 - Slixa

سليكسا

نشعر بالقرن ونريد أن تكون لدينا شركة معنا معظم الوقت. قد تتجول عبر الإنترنت بحثًا عن رفيق الجنس المناسب ليجلس بجانبك بينما يلبي رغباتك العميقة. هذا بالتأكيد محير للعقل في بعض الأحيان. بكل الوسائل ، يسعدني أن أقدم لكم Slixa. إنه موقع على شبكة الإنترنت سيحقق أفضل جوانب خدمة المرافقة ويتجنب المزالق في هذه الصناعة.

من المثير للدهشة أن Slixa توفر تميزًا لا مثيل له وخدمة عملاء مرضية. لذلك ، هناك قدر لا يصدق من ردود الفعل الإيجابية والسمعة منتشرة في جميع أنحاء الإنترنت ، لصالح هذا الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت العديد من المنشورات الهامة آراءهم حول Slixa ، وكانت إيجابية في المقام الأول ودعمت شهرتها. لهذا السبب ، اكتسب الموقع أكثر من مليون زائر ، واشترك الآلاف من الأشخاص كل يوم.

انقر للحصول على مراجعة كاملة لـ Slixa.

الإيجابيات:

  • التصميم بسيط ولكنه أنيق
  • يحتوي على مجموعة من أفضل المرافقين وأكثرها روعة
  • تحتوي ملفات تعريف الفتيات على معلومات مفصلة
  • غالبية المرافقين هنا على استعداد للسفر والمغامرة
  • الإعلانات ليست سوى عدد قليل

ويري:

  • الأسعار غالية بعض الشيء

# 5 - CityXguide

cityxguide

إذا كنت تريد بحثًا خاليًا من المتاعب للبحث عن مرافقين بالقرب منك ، فهذا هو الموقع المناسب لك. سيوفر لك Cityxguide أفضل مرافقة ترغب في الحصول عليها على الفور. يحتوي على خوارزمية يمكنها تقليص أفضل المرافقين المتاحين بالقرب منك في لمح البصر. يمكنك استخدام الموقع مجهول الهوية. لا يتطلب منك التسجيل ولا يتطلب منك ترك معلومات بطاقتك الائتمانية.

بالمقارنة مع مواقع خدمة المرافقة الأخرى المحدودة للغاية في نطاقها ، فإن Cityxguide لديه نطاق أوسع نسبيًا. وهي تغطي عدة دول خارج الولايات المتحدة.

يحتوي الموقع على الكثير من الميزات المثيرة. بصفتك مستخدمًا ، يمكنك الإبلاغ عن الإعلانات التي تعتقد أنها مزيفة. هذا سوف يساعد في الحفاظ على سلامة الموقع. كما أن لديها خيار تصفح آمن يعطل تحميل الصور. هذه الميزة مفيدة إذا كنت في مكان عام. أيضًا ، إذا لم تجد المرافق المناسب في الوقت الحالي ، يمكنك القيام بأشياء أخرى. إحدى ميزاته المثيرة هي حانات التعري ونوادي البكيني. يمكن للموقع تضييق نطاق النوادي والبارات القريبة منك للاستكشاف والاستمتاع ببعض المرح.

تحقق من مراجعة CityXguide.

الإيجابيات:

  • هناك دائما مرافقون متاحون
  • موقع متحفظ للغاية
  • مجاني وسهل الاستخدام للغاية

ويري:

  • يمكن أن تكون بعض النتائج قديمة
  • خيارات تصفية قليلة
  • النوافذ المنبثقة المزعجة

# 6 - إروتيكمونكي

القرد

Erotic Monkey هو مكانك المنفصل للعثور على مرافقة عالية الجودة ، كما يزعمون. حسنًا ، لديهم سبب لمثل هذا الادعاء. الموقع يأخذ الكثير من الزيارات كل يوم. هذا بسبب طريقتهم الفعالة في توفير المرافقين لمستخدميها.

عند زيارة الموقع ، سترى على الفور الفتيات المختلفات تم تقييمهن ومراجعتهن. المراجعات الصادقة لمستخدمي الموقع الدقيقين هي سبب استمرار الناس في رعاية المكان. بينما يكره الآخرون المراجعات ويتم تقييمهم ، يشجعهم Erotic Monkey. في البحث عن الشريك المناسب ، عليك أولاً أن تسأل عن منطقتك. بعد ذلك ، يمكنك اختيار تصفية السيدات التي تظهر بناءً على عدد المراجعات وأسعارها وتوصياتها. بمجرد العثور على الشخص المناسب ، يمكنك معرفة المزيد عنها من خلال النقر فوق ملفها الشخصي.

يحتوي الموقع أيضًا على منتدى للتفاعل مع المستخدمين الآخرين. هناك الكثير من الموضوعات المختلفة وحتى الخدمات المتنوعة الأخرى المعروضة في المنتدى الخاص بهم.

مراجعة EroticMonkey الكاملة هنا.

الإيجابيات:

  • أداة البحث المتقدم
  • سهل الاستخدام
  • مراجعات بناءة

ويري:

  • النطاق الأدنى
  • يجب أن يكون لديك حساب للمراجعة

# 7 - روبمابس

صفحة rubmaps

إذا كنت قد جربت استخدام Backpage وحصلت على بعض المصات أو الأعمال اليدوية اليدوية مقابل 30 دولارًا فقط ، فيمكن أن يكون تطبيق Rubmaps أمرًا لا بد منه بالنسبة لك. يسرد جميع صالات التدليك التي تقدم "نهايات سعيدة" ، وستعرض هذه الصالات أيضًا أسماء المدلكين ومعدلاتهم للتدليك المثير والخدمات الجنسية الأخرى. يمكنك أيضًا قراءة المراجعات المكتوبة من قبل عملاء راضين آخرين لمعرفة ما يمكن توقعه بمجرد الاستفادة من خدماتهم. كما يسهل التنقل في الموقع ، لذا لن تواجهك أية مشكلات في التصفح والبحث عن القوائم.

ألق نظرة على مراجعة Rubmaps.

الإيجابيات:

  • طريقة أرخص للحصول على مكان
  • سهولة الوصول إلى صالات التدليك ذات النهايات السعيدة
  • تحصل على تدليك مريح وجنس يذهل العقل

ويري:

  • 20 $ دفعة شهرية لقراءة الاستعراضات
  • عدد قليل من الإعلانات غير المرغوب فيها والقوائم المزيفة
  • ليس كليا للمرافقين

# 8 - يوروجيرلز مرافقة

يوروجيرلز مرافقة

EuroGirlsEscort ليس موقعًا إلكترونيًا مخصصًا للمرافقة يركز بالكامل على أوروبا كما قد يوحي عنوانه. في الواقع ، ترحب بجميع أنواع المرافقين (ذكور ، إناث ، مثليات ، مثليون جنسيا ، متحولين) من جميع أنحاء العالم. لذا ، إذا كنت مكانك ، فلن أهتم كثيرًا بقدراتي. إنه أمر لا طائل منه لأن EuroGirlsEscort تقدم لك مرافقين ساخنين وعاطفين ومثقفين بنفس القدر ، بغض النظر عما إذا كنت في مكان آخر خارج أوروبا.

EuroGirlsEscort هي جنة للمرافقات. بفضل صور ملفات التعريف التفصيلية والتخطيط الجميل والمتطور والنقص التام في التكاليف الإضافية ، كل ما تراه مجاني تمامًا. نجح منشئو هذا الموقع في إحداث ثورة في صناعة المرافقة بمستوى لا يمكن تصوره من المتعة والمتعة. إذا كنت تريد خدمة عاهرة مع العديد من ميزات البحث ، والاشتراك البسيط ، والسيدات الجميلات ، وموجة لا تنتهي من العملاء الجدد ، فما الذي يمكن أن تريده أيضًا؟

ها هي مراجعة EuroGirlsEscort.

الإيجابيات:

  • هناك الكثير من خدمات المرافقة المقدمة
  • يخضع المرافقون لعملية تحقق
  • مرافقون فريدون
  • إنه يغطي جميع أنحاء العالم ، وليس فقط في أوروبا
  • تقييمات مفيدة من العملاء المعتمدين
  • من السهل فهم تصميم الموقع

ويري:

  • بعض المناطق لديها مرافقة محدودة
  • وجدت بعض الإعلانات المزيفة من وكالات

# 9 - Switter

Switter الرئيسي

كما نعلم جميعًا ، تزداد احتمالية تعرض المرافقين للوقوع في ظروف مميتة. في سوق الجنس في الشارع ، هذه هي الحالة المعتادة بشكل خاص. من الجيد أن لدينا Switter الآن ، وهي واحدة من الأماكن القليلة المتبقية حيث لا داعي للقلق بشأن مواجهة التعصب أو الوحشية أو أي مشاعر سلبية أخرى. بالتأكيد ، من الآمن أن نقول إن هذه المنصة أثبتت أنها موثوقة وجديرة بالثقة مع أكثر من 5 ملايين منشورات وأكثر من 200 ألف عضو. في الواقع ، يُظهر Mastodon © أن Switter هو حاليًا خامس أشهر موقع بديل للصفحة الخلفية.

مراجعة كاملة من Switter هنا.

الإيجابيات:

  • أعضاء موقع ضخم
  • مكان آمن ومريح لنشر الإعلانات
  • يتبع اللوائح
  • لها لوائح الموقع الخاصة بها
  • سهل الاستخدام
  • التصميم مألوف وسهل الاستخدام

ويري:

  • يتطلب التسجيل للوصول

# 10 - AdultSearch

adultearch

AdultSearch هو موقع مرافقة يعمل بشكل لا مثيل له. يقدم خدمات ساحقة في الغالب حول الجنس من قائمة طويلة من المرافقين. على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالأنشطة الأخرى ، إلا أنك تحب أن تجرب بعيدًا عن الجنس. يأتي الأعضاء من أجزاء عديدة من العالم ، وهناك بلا شك مرافقة مثالية لك داخل منطقتك المحلية.

حتى حول مواقع الضواحي مدرجة في القائمة ؛ هذا هو مدى اتساع نطاق تغطية خدماتهم. يمكنك الاختيار من بين أنواع متعددة من المرافقين والتي تختلف وفقًا لأنواع الجسم ولون الشعر والعرق وأنواع معينة أخرى تفضلها. يمكنك التمرير عبر صور ملفاتهم الشخصية. قد يقدم البعض أجسادًا مثيرة ورائعة كاملة لأنفسهم يمكنك التخلص منها بسرعة. للحصول على الطريقة الأكثر ملاءمة ، يقوم بعض المرافقين بتحميل مقاطع فيديو تمنحك معاينة لمدى سخونهم في السرير.

انقر للحصول على مراجعة AdultSearch كاملة.

الإيجابيات:

  • قائمة مرافقة ضخمة
  • الملفات الشخصية للمرافقين مفصلة ومباشرة
  • لديك مجموعة متنوعة من الخيارات لأنواع معينة من المرافقين

ويري:

  • عدد قليل من المدن ليس لديها مرافقون متاحون

# 11 - XEscortHub

XEscortHub الرئيسي

لماذا تضيع الوقت في المواعدة أو مواقع التواصل عندما يمكنك حجز فتاة مرافقة ترغب في نشر بوسها من أجلك؟ XEscortHub هو موقع مرافقة يمكن أن يساعدك في العثور بسرعة على فتاة مثالية من خلال وسائله وميزاته المريحة والبسيطة. على الرغم من وجود تصميم أساسي لصفحة الويب وسهولة استخدامها ، إلا أن ميزاتها تسهل التصفح المباشر. باختصار ، العثور على الفتاة المرافقة المثالية أفضل بكثير وأسرع.

مراجعة XEscortHub هنا.

الإيجابيات:

  • تتوفر الكثير من إعلانات المرافقة
  • لديها مرافقين VIP
  • مجاني للاستخدام
  • التسجيل بسيط

ويري:

  • محدودة داخل الولايات المتحدة
  • تصميم صفحة الويب أساسي

# 12 - عرض

الرئيسية الساخنة

نظرًا لأنك هنا ، فأنا متأكد من أنك تبحث عن خدمة مرافقة ومزود خدمة عالي الجودة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح! توقف عن الاستفزاز لمقاطع الفيديو الإباحية الهراء طوال اليوم عندما يمكنك تجربتها مع نساء حقيقيات. Hot.com هو من بين أفضل مواقع خدمة المرافقة التي زرتها على الإطلاق. بشكل عام ، يعمل Hot.com مثل موقع مجمع يجمع المنشورات الواعدة من مصادر عديدة. من مظهر هذا الموقع ، يمكنني بالفعل أن أقول إن تصفح المرافقة سيكون ملحميًا وحارًا!

فيما يلي مراجعة كاملة لموقع Hot.com.

الإيجابيات:

  • إعلانات مجانية
  • النشر مجاني
  • المواقع واسعة النطاق
  • تقدم خدمات مرافقة قريبة
  • تصميم صفحة الويب رائع
  • سهولة الاستخدام

ويري:

  • الإعلانات المجمعة
  • بحث محدود / ميزة التصفية
  • ما من مراجعات للمرافقة

الكلمة الأخيرة

لذا ، إذا كنت تخطط في أي وقت لحفلة عطلة نهاية الأسبوع ، أو رحلة إلى لوس أنجلوس ، أو مجرد حفلة برية فاخرة ، فتأكد من وجود مرافقة سرية من النخبة بجانبك. بعد تصفح شامل ، يمكنني القول بثقة أن هذا الموقع يفي بمطالبه - في الواقع ، يقدم Discreet Elite أكثر مما تتوقعه من موقع مرافقة VIP من النخبة. على الرغم من أن تغطية خدمة مرافقة الموقع تبدو محدودة بعض الشيء في جميع أنحاء العالم ، إلا أن التجربة الشاملة التي يمكنك الاستفادة منها هنا مذهلة.

بالمقارنة مع مواقع المرافقة الأخرى ، فإن أسعار مرافقة Discreet Elite هي بالتأكيد فاخرة مثل عارضاتها ، ولكن أعتقد أنه إذا كان بإمكانك الاستمتاع بخدمات عالية الجودة وعالية الجودة ، فلا يجب أن يكون المال مهمًا. لديها هروب مثير لا مثيل له لا يمكن أن يقدمه سوى عارضات Discreet Elite المرافقة. من الأفضل التوقف عن ممارسة الجنس مع المواد الإباحية والاستمتاع بحياة جيدة مع مرافقين أصليين وتجربة رفيقة من الدرجة الأولى من الصباح حتى الفجر.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى