تم التحديث في: 28 مايو 2022

مراجعة Humpchies

& أفضل 12 مواقع مرافقة بديلة مثل Humpchies.com

انضم إلى AdultFriendFinder.com الآن - البديل رقم 1 لـ Humpchies!

إظهار 12 بدائل لموقع Humpchies.com

حدب الجبهة

أوه ، الحدباء! هل تخطط لرحلة إلى مكان ما في كندا وترغب في الاستمتاع بالإنترنت؟ تريد استكشاف المزيد لأنك حاولت بالفعل وفشلت فشلاً ذريعًا مع تطبيقات التوصيل. حتى أنك حاولت الدخول إلى الحانة والعثور على فتاة كندية قائظًا ، لكن هذا أيضًا فشل. أخيرًا ، قررت البحث عن خدمات مرافقة في مكانك الحالي. لا أعتقد أنك مخطئ في اتخاذ هذا القرار ، ولكن ربما لم تنظر في تطبيقات التوصيل الصحيحة حتى الآن. اليوم ، سأقوم بمراجعة مكان يسمى Humpchies. سأعلمك أولاً أن هذا الموقع مخصص فقط للكنديين ، وتحديداً سكان كيبيك. إذا كنت مستعدًا ، فدعنا نبدأ هذا التحليل ونرى ما الذي يحدث ، أليس كذلك؟

مسؤول URL: https://www.humpchies.com

إذن ، لقد كنت تشاهد الأفلام الإباحية ، لماذا ، عشر سنوات الآن؟ 15 أو 20؟ هل هو أكثر من 20؟ مع هذه المدة الزمنية ، أفترض أنك مستعد للاستكشاف والبحث عن أفضل التجارب الآن. السؤال هو ، ألم يحن الوقت لاستخدام كل خبرتك؟ هناك الكثير من مواقع الويب التي يمكن الوصول إليها والتي يمكن أن تساعدك في هذا الأمر. وهذا الموقع مختلف تمامًا عن المواقع الإباحية الأخرى.

حدب

نعم ، المواقع التي أشير إليها هي مواقع مرافقة. ألست متعبًا من الجلوس بمفردك أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمدة 10 إلى 20 دقيقة ، والبحث عن الفيديو المناسب ، ثم الرجيج؟ متى كانت آخر مرة تم فيها وضعك؟ ماذا عن بضعة أشهر مضت؟ ماذا عن السنة الماضية؟ إذا مر أكثر من عام ، فمن الجيد أنك تقرأ هذا الاستعراض ، يا صديقي. إذا كنت قلقًا بشأن كيفية التعبير عن احتياجاتك الجنسية ، ففكر في هذا السيناريو: تذهب إلى موقع ويب ، وتتصفح المئات من الكتاكيت المثيرات في مدينتك الذين يمارسون الجنس ، واختيار ما تفضله تمامًا ، أو إرسال رسالة نصية ، أو الاتصال بها ، و ، بوم ، سوف تكون كراتك سعيدة في أقل من ساعة (ساعتان على الأكثر) مع كس محترف.

لا تخف عندما يتعلق الأمر بالدفع مقابل الاستلقاء والاستمتاع بتخيلاتك الجنسية. الجنس هو شيء يدفع من أجله الجميع. بأي شكل أو شكل أو شكل. أخرجه من نظامك. ستدفع مقابل المشروبات والوجبات والوقت وأي رسوم أخرى للمرافقة إذا لم تكن رسومًا مباشرة. ضع في اعتبارك طلب مرافقة جيدة لنفسك ؛ أنت بحاجة إلى كس ، وسيأتي محترف مثير إلى باب منزلك لتوفيره. لا يوجد شيء آخر. لا تفكر مليا في ذلك يا صديقي.

الحدب من النظرة الأولى

عندما تزور الصفحة الرئيسية Humpchies لأول مرة ، ستلاحظ للوهلة الأولى أنها تركز على اللغات المحلية - النص مكتوب باللغة الفرنسية ، على الرغم من وجود خيار اللغة الإنجليزية في أعلى الصفحة. منطقة المحتوى الرئيسية مخصصة لعرض أحدث الإعلانات لك ، ودعنا نقول فقط إنها تأتي كثيفة وسريعة. هناك المئات من القوائم العادية ، ويمكنك النقر فوق كل منها للحصول على معلومات كاملة عن السيدات الموجودات في الإعلانات دون الحاجة إلى الدخول. تتوفر روابط ترقيم الصفحات إلى المشاركات السابقة من خلال التمرير لأسفل.

يمكن أن تساعدك بضع علامات تبويب بسيطة على يمين شعار Humpchies في الوصول إلى الويب. شريط القوائم على الموقع محدود للغاية. المرافقون ووكالات المرافقة والتدليك المثير وصالونات التدليك كلها خيارات. أليس من السهل بما فيه الكفاية؟ أي شيء قد يعجبك من حيث التجربة المثيرة شخصيًا ، ستجده في مكان واحد.

ستجد أيضًا اتصالات بجميع البلدات والمدن الرئيسية في كيبيك على الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية ، بما في ذلك Campbellton و Charny و Granby و Kirkland. بفضل Humpchies ، بغض النظر عن مكان وجودك في Big Q ، ستجد سيدة جاهزة للترفيه عنك في أي وقت من الأوقات!

humchies إخلاء المسؤولية

دعونا نحفر أعمق

كنت سعيدًا لرؤية أن الملفات الشخصية تحتوي على جميع التفاصيل التي تحتاجها دون أن تكون مفصلة للغاية. يقدم معظم المرافقين الصور ، بالإضافة إلى أسعارهم ، ورقم الهاتف ، والخدمات التي يقدمونها (incall / outcall). بينما تسرف بعض المواقع بالمعلومات التي تقدمها عن المرافقين ، فإن هذا الموقع يبقيها واضحة ومباشرة.

نظرًا لأن Humpchies هو موقع بسيط جدًا للفتيات للنشر عليه ، فسترى أكبر عدد ممكن من النساء المتاحة مدرجًا هنا - وهو أمر رائع إذا كنت تريد الكثير من الخيارات! يتم إيقاف غالبية السيدات من خلال مواقع الويب التي تخصص فقرات كاملة لمرافقة واحدة ومئات من التفاصيل حول أشياء غامضة: يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ولا يحصلن على أي نتائج. نتيجة لذلك ، أعتقد أنه من المفيد إعطاء Humpchies فرصة إذا كنت تريد فقط إلقاء نظرة سريعة على بعض الفتيات لإجراء المزيد من الاختبارات والفحص. بالنسبة لي ، أفضل شيء هو أن تحصل على أرقام هواتف وصور ، وهو ما يكفي دائمًا للتعامل معها.

أشياء ممتعة ومثيرة في Humpchies

فكرة أنه يمكنك النظر إلى الفتيات بناءً على مجموعة متنوعة من المقاييس والسلوكيات الجنسية ، وأنهن يشاركن فيها ، هي ميزة جيدة لهذه المنصة. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد ممارسة الجنس الشرجي مع مرافق ، فانتقل إلى تلك المجموعة! إذا أردت ، يمكنك حتى البحث عن مرافقات وآسيويات من جبهة مورو الإسلامية للتحرير. بفضل الرجال الذين يقفون وراء Humpchies ، يتم تلبية كل الأذواق والاهتمامات تقريبًا ويمكن الوصول إليها - لذلك مجد لهم للذهاب إلى أبعد من ذلك! إنها تمكّنك حقًا من العثور على نوع المرافق الذي ترغب في قضاء بعض الوقت معه. إذا كنت تريد عدة منافذ في مربع واحد ، يمكنك استخدام ميزة البحث. هذا المنتدى ، على ما أعتقد ، يقوم بعمل جيد في جعل الرجال في حالة مزاجية لتسلية المرافقة ، أليس كذلك؟

إعلانات الحدباء

مجموعة واسعة من الخيارات في Humpchies.com

Humpchies هي واحدة من أشهر مواقع المرافقة ، وذلك بفضل عدد كبير من الفتيات المتصلين من مدن مختلفة. تم إتاحة البوابة الإلكترونية لأول مرة للجمهور في عام 2014 ، وحظيت على الفور بالثناء بين البالغين من جميع أنحاء العالم. هناك أكثر من 7 ملايين شخص يستخدمون هذه المنصة على الإنترنت في الوقت الحالي.

تبدأ الإعلانات على هذا الموقع على الفور. لا يوجد شيء اسمه الهراء. تصفح من خلال عدد كبير من المهنيين الأكثر جاذبية في كيبيك صفحة بعد صفحة منهم. سترى قائمة طويلة من المدن على يمين الروابط ، مما يتيح لك التصفح بسهولة حسب المكان. كل ذلك بديهي للغاية وذو معنى كبير من وجهة نظر البرمجة. لحسن الحظ ، تميل غالبية الفتيات في Humpchies إلى أن يكونوا حقيقيات ، بناءً على ما رأيته. علاوة على ذلك ، فإن الغالبية العظمى منهم مثيرة بشكل لا يصدق. يكاد يجعلني أرغب في الانتقال إلى كيبيك ؛ لم يكن لدي أي فكرة أن لديهم كس مثل هذا هناك!

بشكل عام ، Humpchies هي منصة مرافقة ممتازة. هندسة الموقع جيدة ، وهناك مجموعة من الفتيات للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الموارد وبعض الكتاكيت الساخنة المدهشة بشكل خطير للتحقق منها. في الواقع ، لقضاء وقت ممتع ، هو في كيبيك. بعد رؤية مستوى فتياتهم ، هناك فرصة عادلة لأكون في طريقي إلى الشمال قريبًا! خاصة الآن بعد أن اكتشفت أيضًا مدى روعة موقع المرافقة هذا.

ميزات الجودة الأخرى في Humpchies

لذلك ، بالإضافة إلى المرافقين الفرديين القادرين على نشر إعلانات مصاحبة ، وجدت أن Humpchies لديها أيضًا أماكن منفصلة للوكالات الأخرى. إنهم يقدمون الأماكن التي ستساعد في سعيكم للحصول على خدمة إدارة متجر واحد لضمان رضا كبير. إذا كنت تريد فقط التدليك والسحب ، فهناك صالات للتدليك ومدلكين خارجيين - تم استكشاف جميع الزوايا تقريبًا ، لذا تعال إلى هنا إذا كنت في كيبيك وتبحث عن خدمة لا تريد إخبار والدتك عنها ! إذا كنت تحب أي ميزات إضافية ، فيمكنك التسجيل للحصول على حساب ، لكنني غير متأكد من أن الكثير من الناس سيفعلون ذلك لأن المجيء إلى هنا بدون حساب يمنحك أي شيء تحتاجه بالفعل.

humchies السيدات

إيجابيات وسلبيات Humpchies '

الإيجابيات:

  • تصميم الموقع سهل الاستخدام وعملي
  • عدد كبير من الإناث قائدات
  • عدد كبير من المشاركات الحقيقية

ويري:

  • لا توجد معلومات / صور كافية في صفحات معينة
  • لا يوجد بحث متقدم
  • يبدو الويب رثًا بعض الشيء
  • لا يمكن الوصول إلى الخدمات عالية الجودة إلا للأشخاص الراغبين في الدفع
  • دليل الشركات والإعلانات

أفضل 12 مواقع مرافقة بديلة مماثلة لـ Humpchies.com:

# 1 - AdultFriendFinder

adultfriendfinder

يحظى موقع Adult Friend Finder بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ويضم أكثر من ثمانين مليون عضو يسعون إلى لقاءات عارضة وجنسية مع فتيات مختلفات. أيضًا ، أصبح هذا الموقع شائعًا في الولايات المتحدة ووفر منصة ممتازة للمستخدمين للبحث عن مطابقة جنسية مثالية باستخدام ميزات الاتصال الخاصة به.

علاوة على ذلك ، فإنه يوفر العديد من الترتيبات غير الرسمية ، بما في ذلك العلاقات متعددة الزوجات ، والزواج الأحادي ، ومشاركة الزوجين ، و FuBu ، وغيرها الكثير. في الواقع ، إنه موقع ويب رائع لاستكشاف التفضيلات الجنسية وإضفاء الإثارة على الأشياء في السرير ، خاصة بين الأفراد والأزواج المستعدين للتدقيق في حياتهم الجنسية. من خلال التنقل السهل والطريقة السريعة لعملية التسجيل ، سينتهي المستخدمون في غضون 5 دقائق أو أقل.

وهنا مراجعة كاملة لـ AdultFriendFinder

الإيجابيات:

  • تسجيل مجاني
  • أعضاء الموقع يبحثون عن علاقات عارضة
  • مفتوح للمخنثين والمثليين
  • هناك الكثير من الميزات للتواصل مع بعضها البعض
  • يسمح للأعضاء بإنشاء مدونات ومجموعات لتبادل المعلومات
  • ميزة مجانية في مشاهدة الفيديوهات وعرض الصور
  • يُسمح للأعضاء بحرية مشاركة أي نوع من مقاطع الفيديو والصور

ويري:

  • عدد الذكور أكثر من الإناث

# 2 - فيكتوريا ميلان

victoriamilan الرئيسي

يزعمون أنهم الموقع الأول للمتزوجين وأولئك المرتبطين بالعلاقة هم منصة للغش. يوفر مثل هذا الموقع تجربة سرية ومجهولة الهوية ومعلومات شخصية ليختبرها الأشخاص. أنها تستوعب الأشخاص الملتزمين والمتزوجين وعلى استعداد لإضفاء الإثارة على تجربتهم الجنسية إلى المستوى التالي.

وجهك مشوش ومحمي لإبقائك مجهول الهوية للجميع ومخفي. يُسمح للمستخدمين أيضًا بالاحتفاظ بالأشياء في تكتم أثناء البحث عن تطابق مثالي في جميع أنحاء العالم. وفي اللحظة التي تسخن فيها الأشياء ، ولكنك فجأة على وشك الوقوع ، يحتوي الموقع على زر للطوارئ أو يُعرف باسم زر الذعر ، حيث يمكنك النقر وتحويل نفسك إلى موقع غير مرتاب. حتى الآن ، لديها أكثر من ستة ملايين عضو في جميع أنحاء العالم من فئات مختلفة.

استعراض VictoriaMilan هنا.

الإيجابيات:

  • خطوات بسيطة وسهلة في التسجيل المجاني
  • الموقع متاح للتنزيل لمستخدمي iOS و Android
  • معظم الأعضاء من السويد وبولندا وهولندا
  • صور حصرية مع المفاتيح الخاصة المقابلة

ويري:

  • يتمتع الأعضاء المميزون فقط بامتيازات في إرسال الرسائل والعرض

# 3 - أشلي ماديسون

أشلي ماديسون

موقع مرافقة Ashley Madison ليس مجرد موقع مرافقة نموذجي تراه على الإنترنت. تأسس الموقع في عام 2001 ، وهو يوفر للأشخاص الملتزمين ، المتزوجين أو المرتبطين بعلاقة ، حرية البحث عن أي علاقات سرية مع شخص ما. حتى هذه اللحظة ، لا يزال آشلي ماديسون يقدم بيئة خالية من الأحكام ، ولا يتم تثبيط الشؤون.

على مر السنين ، تتغير الخدمات التي يقدمها موقع Ashley Madison وفقًا للمتطلبات وتغيير نمط الحياة وطرق غش الأعضاء. يحتوي هذا الموقع على العديد من الاهتمامات ، بما في ذلك امتيازات تعدد الزوجات ، والزواج الأحادي ، والعلاقات المفتوحة ، والمجموعات الثلاثية ، وغيرها. نظرًا للميزات غير العادية التي أصبحت شائعة وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا ، واكتسبت شهرة في جميع أنحاء العالم.

انقر هنا لل AshleyMadison مراجعة كاملة

الإيجابيات:

  • يحافظ على حرية التصرف في الصورة والمعلومات الشخصية
  • يشجع تحميل الصور السرية
  • تسجيل مجاني وعملية تسجيل سهلة
  • متوفر كتطبيقات على هواتف Android و iOS ولا تتطلب مساحة كبيرة من الذاكرة
  • مجتمع كبير من الأعضاء حول العالم

ويري:

  • بعض الملفات الشخصية لا تقدم تفاصيل كثيرة
  • البعض لا يملأ معلومات الملف الشخصي

# 4 - 2fuck.com

2fuck التنقل

مع جميع مواقع المرافقة عبر الإنترنت ، لا يوجد سوى عدد قليل منها يبرز. واحد من هؤلاء هو 2fuck.com ، وهو موقع مرافقة يضم ثلاثة ملايين عضو مسجل حول العالم. إنه ينمو بشكل تدريجي كل يوم. يفتخر الموقع بتقديم خدماته الأصيلة والأصلية لكل من يتوق إلى ممارسة الجنس كل يوم.

بمجرد أن تصبح عضوًا ، سيخضع ملف التعريف الخاص بك تلقائيًا لمطابقة التوافق ويزودك بقوائم الأعضاء المتوافقة مع تفضيلاتك. من السهل أن نقول أن موقع 2fuck.com لا يبحث بشكل عشوائي عن الأعضاء من أجل راحتك ولكنه يستخدم بدلاً من ذلك عملية تحليلية لجعل المطابقة أكثر دقة.

مراجعة 2fuck.com هنا.

الإيجابيات:

  • يصل الأعضاء في جميع أنحاء العالم إلى الملايين ويتزايدون كل يوم
  • تصميم الموقع سهل الاستخدام ومباشر
  • تسجيل مجاني للجميع

ويري:

  • يتمتع الأعضاء المتميزون بميزات حصرية لا يمكن الوصول إليها إلا

 #5 - مرافقة أيرلندا

مرافقة أيرلندا

تحظى خدمات المرافقة بشعبية كبيرة في أيرلندا نظرًا لأن مواقع الويب مثل Escort-Ireland تقوم بعمل جيد في الترويج وضمان تمتع المستخدمين بأفضل الخيارات لقضاء وقت فراغهم. يمكنك البدء بإدخال موقعك ، وستجد على الفور مرافقين رائعين بالقرب منك. تم تصميم الموقع جيدًا أيضًا ويحتوي على أدوات تنقل لتسهيل تجربة المستخدمين الإجمالية بشكل أكبر. يمكنك استخدام المرشحات لتكون أكثر تحديدًا فيما تريده في مرافقتك. يمكنك أيضًا التحقق من المراجعات ، حتى تعرف كيف تعمل بشكل جيد في وظيفتها. توجد هذه الميزة الفريدة حول Escort-Ireland حيث لديهم بعض أنواع المذكرات المصغرة لكل مرافقة ، حتى يتمكن المستخدمون من قراءة ما يمكنهم القيام به.

مراجعة كاملة لـ Escort-Ireland.

الإيجابيات:

  • مرافقة إيرلندية مثيرة
  • الموقع سهل الاستخدام للغاية
  • مجتمع ومنتديات تفاعلية
  • يقوم المرافقون ببعض "التدوين".

ويري:

  • متاح فقط لأيرلندا
  • في بعض الأماكن الأيرلندية ، لا يوجد سوى عدد قليل جدًا من المرافقين
  • مستخدمي البريد العشوائي يتربصون على الموقع

 #6 5 المرافق

5escorts

ليس كل شخص محظوظًا بوجود شركاء ؛ ومن ثم عندما تصبح الأمور ساخنة وساخنة ، يتحول بعض الأشخاص إلى خيارات بديلة مثل المواقع الإباحية. ومع ذلك ، فإن مشاهدة المواد الإباحية لن تكون كافية أبدًا. قد يرغب الناس في تجربة أكثر واقعية ، على سبيل المثال ، علاقة بدون قيود ، ويقضون وقتًا سريعًا في القيام بذلك. من الجيد أن المجتمع لا يتوقف أبدًا عن التطور وتجربة الخدمات التي ترضي وتلبى رغبات الناس وأوهامهم وحثهم على مر السنين. عادة ما يكون المرافقون ومواقع المواعدة الجنسية الحل الهروب للإلحاحات الجنسية الجافة والوحيدة للمجتمع.

أفضل مثال على ذلك هو 5Escorts ، وهي وكالة مرافقة كبيرة توفر مجموعة واسعة من المرافقين من مختلف الجنس والأعمار والجنسية والجسم والجمال. قد يبدو الأمر محيرًا فيما يتعلق بكيفية تسمية هذا الموقع بـ 5Escorts ، لكنه نظام أساسي رائع يستحق توصية 5 نجوم بالنسبة لي. أينما كنت في هذا العالم ، إذا كنت تبحث عن مرافقين ، فهذا هو أفضل مكان يجب أن تزوره. لديهم ما يقرب من 250,000 من مزودي المزايا المستقلين في جميع أنحاء العالم الذين يقدمون رضا جهاز المرافقة.

استعراض 5Escorts الكامل هنا.

الإيجابيات:

  • أكثر من 250,000 ملف تعريف مرافقة متاح
  • مرافقات أصيلة وشرعية
  • استخدام آمن وامن للموقع
  • الموقع بسيط وسهل التصفح
  • تحظى بشعبية كبيرة بشكل رئيسي في كندا والولايات المتحدة
  • المجتمع المتنامي
  • المدفوعات والأوامر مشفرة ومضمونة بأمان

ويري:

  • تركز بشكل كبير على أمريكا الشمالية
  • الفرز المسبق غير متوفر
  • وظائف البحث محدودة

# 7 - مرافقة الاجتماعات

مرافقة أعلى

أي سفر مثمر إذا كنت تستطيع ممارسة الجنس مع بعض السكان المحليين الرائعين. ومع ذلك ، حيث يمكنك العثور على شركة لمدة ليلة أو ليلتين ، فهذا سؤال آخر. وهنا يأتي دور EscortMeetings. من المثير للدهشة أن معظم المدن الكبرى في العالم وأجمل النساء ومعظم المرافقين المؤهلين في العالم جميعهم في هذا المكان المذهل.

يجب أن يكون العثور على مرافقة أسهل الآن حيث يمكنك استخدام EscortMeetings. لا تنس خيارات البحث الموسعة ، ويتوفر على هذه المنصة عدد لا نهائي من المومسات الذين سيلبيون خيالاتك المرضية.

ألق نظرة على مراجعة EscortMeetings.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني
  • حجز مرافقة مجانا
  • سهولة الاستخدام بسيطة وسهلة الفهم
  • الكثير من المرافقين الجميلين لإتمام إجراءات المغادرة
  • الكثير من المرافقين مفتوحون للخدمات الغريبة
  • غالبًا ما تكون الفتيات على استعداد للسفر
  • الكثير من المرافقين يمكنك اختيارهم من مناطق مختلفة من العالم
  • مرافقة الاتصال المباشر ، لا وكالات
  • موقع موثوق ودقيق لقائمة المرافقين
  • تحديثات جديدة للمرافقة كل أسبوع

ويري:

  • بحاجة للتسجيل لإضافة التعليقات
  • تصميم موقع بسيط للغاية
  • بعض صور المرافقة ذات جودة منخفضة


# 8 - TopEscortBabes

توبسكورتبابيس

مع استمرار نمو الإنترنت ، زادت خدمات المرافقة على مواقع الويب المختلفة. العديد منهن لديهن مرافقات رائعات ومثيرات للغاية. ومع ذلك ، تختلف الوظائف والمصداقية بشكل كبير من علامة تجارية إلى أخرى. لذا ، إذا كنت باحثًا عن الإثارة وتحلم بقضاء واحدة من أكثر اللحظات جاذبية في حياتك ، فعليك اختيار أفضل منصة مرافقة مناسبة. أحد هذه المواقع ذات الصلة هو Top Escort Babes.

Top Escort Babes هو موقع ويب لخدمة مرافقة نعرفه جميعًا. يقدمون الرفقة الحميمة عند الطلب إذا كنت بحاجة إلى شركة في وقت متأخر من الليل! يوفر الموقع معلومات عن أكثر من ألف نجمة إباحية ونساء وعارضات شيميل ومشاهير في جميع أنحاء العالم.

تحقق من مراجعة TopEscortBabes.

الإيجابيات:

  • لديها الآلاف من المرافقين والكثير من الوكالات المميزة في جميع أنحاء العالم
  • يدعم لغات متعددة
  • لا يتطلب التسجيل
  • يحتوي على ميزة مراسلة مدمجة
  • يشير إلى الحسابات المشبوهة التي تستخدم شارة "الملف الشخصي المشبوه"
  • هناك نجمات إباحية متاحات كمرافقين
  • تصميم بسيط وأنيق ورائع
  • تجربة تصفح سريعة وسلسة
  • يدعم تصفح المحمول
  • الكثير من فئات المرافقة للاختيار من بينها

ويري:

  • يفتقر إلى ميزات البحث
  • بعض المرافقين باهظة الثمن

# 9 - BedPage

صفحة السرير

الأولوية الرئيسية لموقع مرافقة BedPage هي الخدمات التي يقدمونها. هذا واحد لديه مجموعة واسعة من الفتيات المرافقات اللائي يلبي رغبات ومتطلبات جنسية متعددة.

إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار مرافقين من آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية أو أي مكان من قائمة واسعة من المناطق. من ناحية أخرى ، غالبًا ما يسهل التصميم النظيف والمباشر والعناصر الحاسمة الأداء الأفضل لموقع الويب. إنه يوفر تصميمًا سهل الاستخدام واتصالًا سهلًا - مما يجعله أكثر أهمية للجميع.

مراجعة كاملة لـ BedPage هنا.

الإيجابيات:

  • قائمة طويلة من المدن المدرجة في الموقع
  • واجهة المستخدم وتصميم الموقع مباشر وسهل التشغيل
  • يتبنى موقع الويب إجراء تأكيد لتقييم كل حساب ملف شخصي

ويري:

  • الفرز المسبق غير متوفر

# 10 - مرافقة المرشد

مرافقة

EscortGuide هو موقع ويب يستجيب لصلواتك. إذا كنت تحاول حجز مرافقة في المملكة المتحدة ، فتوجه إلى هذا الموقع. بالتأكيد ، هناك الكثير من الفتيات المدرجة في هذه المنصة. سوف تحدد موقع مرافقين من أعراق مختلفة مثل السود أو الآسيويين أو الأمريكيين من أصل أفريقي أو اللاتيني.

ناهيك عن وجود عدد غير قليل من المرافقين الناضجين وذوي الخبرة المتاحين هنا أيضًا. ومع ذلك ، يظلون يبدون مذهلين ويظهرون شبابًا.

الق نظرة على مراجعة EscortGuide.

الإيجابيات:

  • الآلاف من المرافقات المتوفرين في المملكة المتحدة
  • الملفات الشخصية للمرافقين كاملة ومفصلة
  • ميزات سهلة الاستخدام
  • الموقع ذو تصميم نظيف وبسيط
  • يدعم نسخة الجوال

ويري:

  • يقدم خدماته فقط داخل المملكة المتحدة

# 11 - يوروجيرلز مرافقة

1-eurogirlsescort

منصة تعمل بشكل جيد في توصيلك بالمرافقين الرائعين حول منطقتك ، يوروجيرلز مرافقة هو الحل لأولئك الذين يريدون التجول في أوروبا. أينما كنت ، سيكون لديك بالتأكيد شخص قريب منك ليوفر لك أفضل تجربة مرافقة على الإطلاق. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الملفات الشخصية في الموقع والتحقق من صورهم قبل المتابعة في التواصل معهم للترتيبات معهم.

تم تصميم موقع الويب بشكل جيد وبسيط للغاية ، مما يسهل على المستخدمين التنقل خلاله. الملفات الشخصية للمرافقين مدروسة جيدًا ، مع جميع تفاصيل الاتصال المهمة والسمات المادية لتسهيل التصفح والمطابقة. سوف تستمتع بمراجعة الملفات الشخصية لأن الفتيات الأوروبيات شيء ؛ من المؤكد أنك ستستمتع بمجرد أن تبدأ رحلة خدمة المرافقة الخاصة بك مع هذا الموقع.

الإيجابيات:

  • غالبية الدول في أوروبا المدرجة في هذا الموقع
  • يتكون من ملفات تعريف مع معلومات مفصلة وخلفية
  • مرافقة الساخنة والبرية

ويري:

  • توفر بعض المواقع عددًا قليلاً من المرافقين المتاحين
  • موقع عادي المظهر
  • لا بحث متقدم

# 12 - سوغارنيتس

ليالي السكر

هل تبحث عن ليلة حلوة حلوة؟ في الواقع ، سوغارنيتس هنا للإنقاذ. يمكن أن يساعدك كونك إحدى خدمات المرافقة الشهيرة عبر الإنترنت على التواصل مع أشخاص حقيقيين وأصليين. يؤكد الموقع أنه لا ينبغي القلق من عمليات الاحتيال وغيرها من عمليات الخداع غير المرغوب فيها.

بشكل أساسي ، يتخصصون في توفير اتصال رائع بالأعضاء مثل التدليك والمرافقة والترفيه وتجربة الحصول على صديقة ، بسعر يستحق. هناك العديد من المدن المتاحة المدرجة على موقع الويب الخاص بهم ، ويمكنك تحديد ما هو مناسب لك من خلال خريطة متاحة للعرض. عندما تقرر في النهاية ، انغمس في أكثر الخدمات غير العادية التي يمكن أن يقدمها هذا الموقع.

مراجعة كاملة لـ Sugarnights هنا.

الإيجابيات:

  • مجموعة كبيرة من المرافقين للاختيار من بينها
  • واجهة الموقع مباشرة وسهلة الفهم
  • التنقل في الموقع ليس معقدًا
  • تم إنشاء الموقع منذ سنوات عديدة

ويري:

  • يركز بشكل أساسي على الولايات المتحدة
  • الإعلانات كثيرة
  • هوية مالك موقع الويب مخفية

الوجبات الجاهزة الرئيسية

Humpchies هو المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت ترغب في الانضمام إلى موقع مرافقة لائق مع الكثير من فتيات الجنس المثيرات من جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن فريق المحررين يصنف الأفلام والتعليقات على جميع المحتويات ، يمكن أن يشعر الرجال والنساء بالأمان. هذا يضمن أن Humpchies هو أكثر من مجرد موقع ويب آخر حيث يمكن للأعضاء إضاعة الوقت في مشاهدة مقاطع فيديو رائعة. هذه بوابة ويب عالية الجودة تسمح للرجال بالعثور على ما يريدون باستخدام خوارزميات بحث قوية. علاوة على ذلك ، تحتوي بوابة البالغين هذه على دليل سهل الاستخدام يساعد حتى المبتدئين في الوصول إليها دون صعوبة على الفور.

لإعطائك فكرة عن أفضل مواقع الويب التي اخترتها ، إليك أفضل 4 مواقع مفضلة لدي بصرف النظر عن Humpchies.com:

  1. AdultFriendFinder.com
  2. VictoriaMilan.com
  3. AshleyMadison.com
  4. 2fuck.com

أرسل إلى هذه المواقع ختم موافقتي. تحقق منهم اليوم للعثور على سيدة أحلامك ، ثم يمارس الجنس معها في غضون ساعة! أنا أعشق المرافقين ، وبعد زيارة Humpchies.com ، ستفعل ذلك أيضًا.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى