تم التحديث في: 24 سبتمبر 2021

تخطي الألعاب

عرض خاص

سجل على # 1 البديل "لتخطي الألعاب" - مكتشف صديق بالغ الآن. سوف تحصل على أفضل صفقة ممكنة وتجربة رائعة.

SkipTheGames الرجال لديهم احتياجات جنسية لا يمكن تلبيتها ببساطة عن طريق الرجيج طوال اليوم أمام الكمبيوتر مباشرة. يمكنني أن أفهم تمامًا الإحباط الذي يصاحب عدم القدرة على تحقيق الرضا لمجرد أنه ليس لديك شريك لمشاركة الشغف.

حتى مشاهدة ملفات لن تكفي مقاطع الفيديو الإباحية الأكثر شرا لتلبية الاحتياجات الجنسية للرجال. إذا كنت تريد الشيء الحقيقي ، فاذهب للتحقق SkiptheGames.

إذن ، ما هو كل هذا الموقع؟ كما يوحي الاسم ، يتيح لك موقع الويب هذا تخطي اللعبة والانتقال مباشرة إلى اللعبة الحقيقية. يعد هذا مفيدًا جدًا عندما يكون لديك مستوى مرتفع من القسوة وتريد فقط تجربة كس حقيقي.

يتفهم منشئو SkiptheGames احتياجات الرجال الأثرياء ، ولهذا السبب توصلوا إلى هذا الموقع. انها حيث يمكنك العثور على الأفراد المغامرين الذين يقدمون خدمات مذهلة.

قد تقول إن مواقع الويب مثل Tinder و OkCupid يمكنها أن تفعل الشيء نفسه ولكن قد تضطر إلى بذل الكثير من الجهد وقضاء الكثير من الوقت في المغازلة لمجرد الحصول على مكان. أنت لست متأكدًا مما إذا كان الشخص يمكنه إرضاء رغباتك الجنسية تمامًا!

هذا هو السبب في Skip the Games هنا. ذلك يتيح لك البحث والعثور على الهرات الحقيقية في غضون ساعة! يتميز الموقع بأشخاص يقدمون خدمات مرافقة بأسعار معقولة من جميع أنحاء العالم.

مقابل مائة دولار أو حتى أقل ، يمكنك أن تجد شخصًا على استعداد للتواصل معك.

فقط اتصل بالمرأة واتفق على السعر. في أقل من ساعة ، ستطرق هذه الفتاة بابك مباشرة وستعطيك تجربة لن تنساها أبدًا!

عندما ألقيت نظرة على SkipTheGames لأول مرة ، اعتقدت أنها لا تحتوي على شيء مميز. كان استخدام الخطوط المختلفة غامضًا ، مثل معظم صفحات قوائمها. النص عبارة عن خطوط وألوان متعددة ، وهذا يضعني على أهبة الاستعداد بشأن الموقع. ولكن على الرغم من أن معظم المواقع البديلة التي تشبه Backpage يبدو أنها تركز على كونها عملية ، إلا أن هذا الموقع يتفوق عليها بتصميمه البسيط.

لا تفكر في شكله عند استخدامه ؛ فكر في مدى سهولة استخدامه. يوجد شريط أدوات البحث على طول الجزء العلوي من الصفحة لمساعدتك في الوصول بسرعة وسهولة إلى عمليات البحث الأكثر شيوعًا. من المؤكد أن موقع SkipTheGames يغوص في التفاصيل الدقيقة ، وهو أمر جذاب لأولئك الذين يرغبون في القيام بأعمال سيئة مثلي.

أخيرًا ، يمكنك إدخال اسم مدينتك وأي معلومات أخرى مثل لون الشعر ، أو الإجراء المطلوب ، إذا لزم الأمر. هناك حاجة إلى المدينة فقط ، لذلك إذا لم تكن متأكدًا مما تريده ، فانتقل بسرعة عبر كل ما تقدمه مدينتك. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك وقت كافٍ لتصفح هذه الصفحات ، فلا يزال بإمكانك البحث عن مدن ذات مجموعة أعلى مثل لاس فيجاس أو شنغهاي.

إنشاء SkipTheGames: الفكرة وراء المفهوم الفريد

اسم يقول كل شيء

المفهوم الكامن وراء SkipTheGames هو تسهيل لقاء المرافقين والعملاء على انفراد ودون الكشف عن هويتهم. إنه يجسد اسم الموقع تمامًا (SkipTheGames) لأنه يعمل بأبسط الطرق وأسرعها. من المتوقع أن تكون عملية التعامل مع المرافق سهلة وممتعة. بعد كل شيء ، كلما كان الموقع أكثر تعقيدًا ، قل احتمال زيارته.

كل ما هو منطقي هو أن لدي دافع وأن أطالب بالرضا. من وجهة نظري ، فإن المرافقين جاهزون ومتحمسون وقادرون على جعل قضيبي صعبًا وتحطيم حياتي. في الواقع ، تستخدم المنصة خوارزمية بحث متطورة لمساعدتي في تحديد موقع المرافقين الذين يروقون لعيني وقضيبي.

الحصول على ما تريده بالضبط

بغض النظر عن الأذواق المفضلة لديك - سواء كانت لاتينية قصيرة أو وقحة أو ممتلئة الجسم - هناك العديد من الفتيات لتتمكن من التواصل مع SkipTheGames تجدر الإشارة إلى أن المنصة تشتهر بوجود الاختيار الأكثر تنوعًا ، حيث يمكنك العثور على خدمات مرافقة مصممة خصيصًا لتفضيلاتك ورغباتك الجنسية. ناهيك عن أن SkipTheGames لا تدعم التمييز عندما يتعلق الأمر بالمرافقين من الذكور أو الإناث أو المتحولين جنسياً ، وستساعدك في العثور على أسعد نهاية لك.

بعد سنوات من الاستمناء المطلق ، أفهم كم أنت مرهق ومرهق. أستطيع أن أرى أن قضيبك الصغير الجائع يموت ليضربه زوج من الثدي الدافئ ويخنق في الجلد الدافئ. يعتبر التواصل مع أي فتاة مهمة صعبة. من سيحب تخيلاتك المريضة الشهوانية ، بعد كل شيء؟ لذا ، توقف عن إضاعة الوقت واحصل على التصدع. أحضر أقذر عاهرات لتلبية جميع احتياجاتك!

العثور على الجنس أصبح سهلاً مع Skipthegames

يتم تحديد جزء من الإجابة هنا بلا شك من خلال الخدمات التي تقدمها المرافق التي تختارها. على الرغم من أن جميع المرافقين لا يمارسون الجنس مع عملائهم ، إلا أن الغالبية العظمى منهم على موقع SkipTheGames يسعدهم التلاعب بأدمغتك. كل ما تحتاج لمعرفته حول عروضهم موجود هناك في ملفاتهم الشخصية. لذلك ، ليس هناك مجال لارتكاب أخطاء أو أحكام بسبب مستوى التفاصيل التي كانت هذه الملفات الشخصية على صحتها.

بصرف النظر عن مجرد ممارسة الجنس ، يمكنك الحصول على مناقشة مفصلة لما يمكن أن تفعله المرافق أثناء ممارسة الجنس. لذلك ، إذا كان العمل العميق المصحوب بالشرج هو اهتمامك الأساسي ، فإن ملف تعريف المرافق سيوضح لك ما إذا كان الوصول خيارًا ممتازًا. يجب ألا تكون هناك محاولات لوضع الشخص تحت ضغط للانخراط في أشياء لا يشعر بالارتياح لفعلها أو تتجاوز ما تقوله ملفاته الشخصية. كل ما عليك فعله هو المضي قدمًا ومقابلة شخص يطابق تفضيلاتك بشكل أوثق.

هل أحتاج إلى التسجيل في SkipTheGames؟

بالمقارنة مع العديد من مسابقاتها ، تتفوق SkipTheGames عندما يتعلق الأمر بـ "البدء". بالطبع ، في حالتك الأكثر صلابة ، لا يمكنك التفكير إلا في الهرة والرغبة في الانغماس في أسرع وقت ممكن. أسوأ شيء تريده هو موقع ويب يمنعك من البدء لأنه يتطلب الكثير من التفاصيل غير المفيدة.

على الرغم من أن عملية التسجيل السريع مثالية ، إلا أن SkipTheGames قد وفرت لك التغطية دون الحاجة إلى التسجيل. ينطبق التسجيل فقط على المستخدمين الذين يقومون بتحميل الإعلانات على الويب ، ولكن بخلاف ذلك ، ليس هناك ما تحتاج إلى القيام به. بعبارة أخرى ، المرافقات فقط هم من يطلبون إنشاء ملفات شخصية ، وهو أمر مثالي بالنسبة لك لأنك تحتاج إلى معرفة ما يفعلونه قبل أن تقرر من تريد أن تمارس الجنس معه. للبدء في SkipTheGames ، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى موقع الويب والبدء في البحث.

ميزات بارزة

  • ملف تعريف مفصل

عندما تجد شخصًا تشعر أنك مهتم بمعرفة المزيد عنه ؛ سيتضمن إعلانهم معلومات مثل شعر الجسم ، وطرق الدفع ، وحالة الاستدعاء أو الخروج ، والعرق ، وحتى عدد الثقوب التي لديهم. بالإضافة إلى ذلك ، لدى معظم مقدمي الخدمة قائمة أمنيات بالخدمات التي يرغبون في تقديمها أو تلقيها ، مثل Girlfriend أو Boyfriend Experience ، والهدايا ، والأحلام ، والتحكم ، وغير ذلك الكثير. بالتأكيد ، تولي SkipTheGames اهتمامًا وثيقًا بالنقاط الثانوية للعبة.

  • البحث المتقدم

SkipTheGames لا تعطيك بالضبط ما تريد؟ حاول تضمين المواقع القريبة في سعيكم. يحتوي على مجموعة مختارة من المدن المجاورة أعلى نتائج محرك البحث الخاص بك ، بحيث يمكنك شطب أكبر عدد تريده وإضافتها إلى القائمة التي تتصفحها.

  • مقالات للقراءة

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، جرب حظك بقراءة المقالات. نعم لقد قرأتها بشكل صحيح! أنا من أشد المعجبين بالمقالات التي كتبها المرافقون ، بما في ذلك النصائح الداخلية حول كونك عميلًا أفضل ، والقبض على إعلان كاذب ، وقائمة بعبارات المرافقة ومعانيها. من المؤكد أن SkipTheGames تبذل قصارى جهدها لضمان حصول مستخدميها على أقصى استفادة من وقتهم على الموقع.

  • صور عارية

ستنشر المرافقون صورًا عارية على موقع الويب هذا لتتمكن من رؤية ما تبحث عنه. على موقع SkipTheGames ، اختار العديد من المرافقين نشر صورهم الشخصية. إنها طريقة مثالية لمعرفة المزيد عن الفتاة قبل الذهاب في موعد أو حجزها في الليل. يمكن أن يكون الحصول على الشهوة أمرًا بسيطًا مثل النظر إلى الصور العارية. ومع ذلك ، إذا لم تكن الصور العارية كافية لتخفيف الشعور بالعطش ، يمكنك دفع مرافقة للوصول إلى الرضا التام.

أسرع طريقة للتواصل مع المرافقين في SkipTheGames

أحد المكونات الأساسية للاتصال السريع والمريح مع المرافقين في SkipTheGames هو عدم وجود عملية تسجيل. علاوة على ذلك ، تساهم طريقة البحث المذكورة أعلاه في البساطة الكلية للنظام. كل ما كان علي فعله هو إنشاء مفهوم لنوع المرافقة التي أرغب في رؤيتها.

بالطبع ، لا أحد يعرف ذلك أفضل مني لأن لدي بالفعل هذه الفكرة قبل أن أبدأ في البحث. عندما وجدت أخيرًا ملفًا شخصيًا يروق لي ، اتصلت بها على الفور وأعبر عن رغبتي في استخدام خدماتها المثيرة. نظرًا لأن الإجراء بسيط وسهل ، يمكنني دفن الكرات في أعماق مرافقة بشكل أسرع بكثير مما كنت أتوقعه.

دعونا نتحدث عن المال !: المدفوعات على SkipTheGames

تقبل جميع العاملات في مجال الجنس في SkipTheGames تقريبًا عدة طرق للدفع. لذلك ، يمكنك حجز أي مرافقين تريدهم ، طالما أنها تتلقى طلبك. يأخذ العديد من المرافقين النقود فقط ، بينما يفكر الآخرون في جميع أشكال الدفع ، مثل العملة المشفرة. نعم! تقرأها بشكل صحيح. من أجل البساطة وتجربة مستخدم أفضل ، تقدم SkipTheGames مجموعة من خيارات الدفع لمستخدميها.

ناهيك عن أن خيارات الدفع المفضلة على هذا الموقع هي البيتكوين والنقد. بعد كل شيء ، من الذي في عقله الصحيح سيفضل المسارات الورقية بدلاً من الراحة ، أليس كذلك؟ إذا كنت بحاجة إلى بعض المال ، فاخذ المبلغ الذي ستحتاج إليه ، بالإضافة إلى القليل من المال الإضافي. تجنب أخذ أموال أكثر مما تحتاج لأن المرافق قد يكتشف طريقة لإجبارك على إهدار ما لديك. صدقني!

هل هذا مشروع؟ ماذا عن ملامح مرافقة؟

على الرغم من أن SkipTheGames تغطي مجموعة واسعة من الأماكن ، إلا أنها يجب أن توفر أيضًا تجربة آمنة وحقيقية لمستخدميها. هذا صحيح بشكل أساسي عندما تدرك أن الزوار غير مطالبين بالتسجيل للوصول إلى الويب. الشيء الجيد أن عددًا لا يحصى من الأشخاص الذين يستخدمون SkipTheGames سيؤكد على شرعيتها. وجدوا جميعًا مرافقين رائعين أثناء البحث على الويب ووجدوا "نهاياتهم السعيدة" هناك.

تجدر الإشارة إلى أن عملية التحقق من الملف الشخصي مصممة لضمان أن الفتيات المرافقات اللائي تراهن هن من يدعين أنهن. كلما كان ذلك ممكنًا ، يوصى بشدة بعملية التحقق هذه لمصلحتك ، وستجعل التجربة أكثر أمانًا. من خلال معرفتي الشخصية ، يمكنني أن أؤكد لكم أن الموقع هو مكان لرسو السفن المرافقين.

ليس لدي أي ندم على استخدام SkipTheGames

كلمة "مجاني" هي واحدة من أفضل الكلمات في العالم ، خاصة في صناعة الترفيه للبالغين. لا يتعين علينا دفع أي شيء للحصول على رقم مرافقة ، وحقيقة أنه لا يوجد أي أثر ورقي يربطنا بخدمة إعلان مرافقة يزيل أي نفقات مشبوهة من سجلاتنا المصرفية. في هذا الجانب ، تتألق SkipTheGames حقًا لمستخدميها.

ماذا بعد؟ هناك مكافأة! هذا الموقع مليء بالمحتوى. يوجد في كل مدينة في الولايات المتحدة تقريبًا عدد كبير من مزودي الخدمة. لذلك ، حتى إذا كنت تعيش في منطقة نائية في ولاية ميسيسيبي ، فستتمكن من العثور على شخص يرضي أحلامك الأكثر جموحًا. لقد استخدمت جميع المواقع الجديدة الناشئة هذه الأيام ، ويمكنني أن أفترض بأمان أن SkipTheGames لديها أكبر عدد من المستخدمين.

قد يكون العثور على موقع مرافقة يناسب ذوقك أمرًا صعبًا مع وجود العديد من الخيارات المتاحة. من ناحية أخرى ، فإن موقع SkipTheGames هو موقع مرافقة موثوق به يوفر خدمات مرافقة مجانية. تمكنك من التواصل مع أي شخص من جميع أنحاء العالم دون مقابل.

بالطبع ، ليس هناك ما هو مخيب للآمال أكثر من اكتشاف أن موقع مرافقة لا يرقى إلى مستوى التوقعات إذا شعرت بخيبة أمل من قبل منصة مرافقة ، فامنح SkipTheGames - فلن تندم بالتأكيد! لا تسير الأمور باستمرار كما هو مخطط لها على موقع المرافقة ، والفشل الحتمي هو توقع شائع جدًا. من ناحية أخرى ، تحمل SkipTheGames كلمتها ولا تخيب آمال عملائها أبدًا.

إيجابيات وسلبيات SkipTheGames.com

الايجابيات

  • يسمح لك بالبحث عن مرافقين من جميع أنحاء العالم
  • صور حقيقية ، عدد قليل نسبيًا من الملفات الشخصية المزيفة
  • واجهة بسيطة

سلبيات

  • التسعير في بعض الأحيان غير واضح مقدما
  • هناك بعض المحتالين من وقت لآخر

لكن ... إذا كنت تبحث عن بديل رائع لموقع SkiptheGames.com ، فأنت محظوظ لأنني أجريت بحثي الخاص نيابة عنك. في الواقع ، لقد ذهبت إلى حد اختبار ما يقرب من 60 موقعًا.

لتسهيل الأمور ، قمت بتضييق القائمة إلى أفضل 10 مواقع ويب بالتفصيل وبعض الروابط الإضافية أيضًا. أعتقد أن هذه المواقع هي البديل المثالي لـ SkiptheGames. يأتي بعضها في شكل أدلة بينما يحتوي البعض الآخر على قسم إعلانات مبوبة لأولئك الذين يقدمون خدمات مرافقة.

أفضل 10 مواقع مشابهة لـ SkiptheGames.com:

1. AdultFriendFinder

adultfriendfinder

هل تريد طريقة سهلة وبأسعار معقولة للحصول على مكان؟ اذهب للتحقق من Adult Friend Finder. في الواقع ، إذا كنت محظوظًا ، يمكنك الحصول عليه مجانًا!

أنا معجب حقًا بالنظام الرائع وراء هذا الموقع. يمكن للأعضاء الذين لا يدفعون إرسال رسائل إلى الأعضاء الذين يدفعون ، لكن لا يمكنهم الاتصال بالأعضاء الآخرين الذين لا يدفعون. على هذا النحو ، يستخدم الكثير من النساء المغامرات الموقع ويستفدن من الامتيازات المجانية. سوف ينتظرون أي عضو يدفع لمراسلتهم وعندها يمكنهم تقديم خدمات المرافقة الخاصة بهم.

على الرغم من أنه يعمل كموقع ربط ، إلا أنه من السهل العثور على نساء يرغبن في الانضمام إلى هذا الموقع. لقد دفعت فقط رسوم الاشتراك البالغة 25 دولارًا شهريًا ، ومع ذلك تمكنت من توظيف مرافقين بسعر رخيص جدًا. في الحقيقة ، كنت كذلك قادرًا على تسجيل بعض عمليات التوصيل المجانية كذلك!

سأوصي بشدة باستخدام Adult Friend Finder لأي شخص لا يحرص على إنفاق الكثير من المال على هذه الأشياء.

إليك مراجعة كاملة لـ Adultfriendfinder.

الايجابيات

  • طريقة سهلة ورخيصة للحصول على مكان
  • تحتوي بعض الملفات الشخصية على صور عارية
  • الكثير من المستخدمين النشطين والمثقفين

سلبيات

  • يمكن للأعضاء المجانيين فقط مراسلة الأعضاء الذين يدفعون

2. تريست لينك

trystlinkTryst هو أحد أفضل الخيارات المتاحة. في الواقع ، يوصف بأنه منزل المرافقين المستقلين. للمرافقين في هذا الموقع أسعار مختلفة وتقتطع الوكالة بعض الرسوم مما ستدفعه لهم. هنا ، يمكنك العثور على مرافقين يعرضون الجنس مقابل 80 دولارًا فقط. بالطبع ، تتقاضى بعض النساء المذهلات أكثر من 150 دولارًا إلى 500 دولار في الساعة!

ما يعجبني في هذه الشركة هو أنها تولي أهمية لعملائها. إذا كانت لديك أية مخاوف أو أسئلة ، فما عليك سوى الاتصال بهم وسيتواجد شخص ما لاستلامها! ملامح هؤلاء يتم التحقق من المرافقين لذلك يمكنك التأكد من أنها شرعية. بالإضافة إلى أن معدل استجابتهم مثير للإعجاب.

في الصفحة الرئيسية ، تمكنت بسهولة من تصفح قوائم المرافقين بالقرب من منطقتي. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البحث عن مرافقين في مواقع مختلفة ، ما عليك سوى استخدام شريط البحث. هناك أيضًا خيار لتصفية بحثك. يمكنك اختيار البحث عن النساء والرجال والأزواج وما إلى ذلك.

أحب أن يتم التحقق من جميع المرافقين لذلك لا توجد حسابات مزيفة. هذه ميزة Tryst لبعض البدائل الأخرى. سينشر كل من المرافقين أسعارهم ومعلومات الاتصال والجدول الزمني والسيرة الذاتية وما إلى ذلك. المعلومات مفصلة للغاية و سيضم البعض رابطًا إلى حساب Instagram الخاص بهم.

معلومات كاملة عن Tryst.link.

الايجابيات

  • يتم التحقق من جميع المرافقين
  • لا حاجة للتسجيل
  • لا بريد مزيف وحسابات وهمية
  • معدلات معقولة
  • أعضاء مستجيبون

سلبيات

  • انها ليست معروضة في نوع سري

3. Switter.at

في Switter يعمل كشبكة اجتماعية تستهدف المشتغلين بالجنس. إنه مشابه أيضًا لدليل المرافقة وهو أحد المفضلة من بين هذه القائمة. فقط فكر في الأمر على أنه شيء مشابه لـ Twitter، باستثناء أن المستخدمين عاملات بالجنس. بالطبع ، يمكنك التسجيل للحصول على حساب أيضًا لأن هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها التواصل مع هؤلاء السيدات.

يحتوي موقع الويب على قسم قائمة حيث يمكنك تصفح الملفات الشخصية لمختلف المشتغلين بالجنس. من الممكن تصفية القائمة حسب الموقع والبحث عن أي شخص بالقرب من منطقتك. أحد الأشياء التي أحبها في Switter هو أنه لا يحتوي على إعلانات مزيفة أو بريد عشوائي على الخلاصة.

الايجابيات

  • ليس لديها إعلانات وهمية أو ملفات تعريف البريد العشوائي
  • يتم التحقق من المرافقين
  • يعمل مثل Twitter

سلبيات

  • يستخدم معظم المرافقين منطقة قوائم مخصصة

4. Slixa

سليكسا عندما يتعلق الأمر بتشكيلة رائعة من المرافقين ، فإن Slixa لن يخيب أملك. في الواقع ، هذا هو المكان الذي حصلت فيه على أفضل التجارب الجنسية في حياتي!

ولكن هذا يأتي أيضًا برسوم لأن Slixa أغلى مقارنة بالبدائل الأخرى في هذه القائمة. وإذا قمت بالتسجيل لتصبح VIP ، فأنت تضمن أن السيدات هنا يستحقن التكلفة حقًا. في الواقع ، يتقاضى البعض ما يصل إلى 400 دولار في الساعة مقابل خدمة استثنائية حقًا.

بالنسبة للمستخدمين المهتمين بالميزانية ، يمكنك الرجوع إلى قسم غير VIP حيث توجد السيدات بأسعار معقولة. يمكنك العثور على أولئك الذين يقدمون خدماتهم بحوالي 50 دولارًا - 200 دولار في الساعة.

تحقق من موقعنا الممتد استعراض سليكسا.

الايجابيات

  • يتم التحقق من المرافقين
  • الملفات الشخصية لها صور مفصلة وسيرة ذاتية
  • المرافقون راقون

سلبيات

  • مكلفة نوعا ما

5. قائمة مزدوجة

قائمة مزدوجة DoubleList هو موقع ويب مخصص للإعلانات والقوائم للأشخاص الذين يبحثون عن الجنس العرضي. إذا كنت تحب استخدام مواقع الويب التي تنشر إعلانات لخدمات المرافقة ، فإن هذا الموقع يستحق الزيارة. عندما بدأ هذا الموقع لأول مرة منذ حوالي عام ، بدا أن لا أحد مهتمًا به. لكنها ارتفعت في النهاية إلى الشعبية ، خاصة مع المستخدمين الذين يفضلون البحث عن الأماكن التي تقع تحت الأرض قليلاً.

في هذا الموقع ، ستتمكن من تصفح المشاركات التي تقدم خدمات بأسعار معقولة جدًا. ومع ذلك ، فهو موقع منظم جدًا ويتم تصنيف الخدمات إلى أقسام مختلفة ، من M لـ F و F لـ M و M لـ M وما إلى ذلك ، من الممكن أيضًا نشر الصور وعرض صور الآخرين أيضًا!

لكن هذا الموقع سريع في فرض رقابة على اللغة المسيئة. لذلك ، لا يمكنك أن تقول فقط أنك تبحث عن شخص لديه قضيب كبير ليمص. لكن بعض المستخدمين مبدعون جدًا في الإعلان عن خدماتهم. أيضًا ، إنه مجاني حتى تتمكن من تجربته وعدم المخاطرة بخسارة $$ الذي كسبته بصعوبة.

هنا كامل مراجعة Doublelist.

الايجابيات

  • قاعدة المستخدمين النشطين
  • مكان رائع للبحث عن العلاقات الجنسية غير الرسمية
  • على غرار شكل الإعلانات المبوبة
  • مجاني للاستخدام

سلبيات

  • يمكن أن تخضع الإعلانات للرقابة بسبب الكلمات المستخدمة
  • الكثير من الإعلانات المزيفة والبريد العشوائي

6. آشلي ماديسون

أشلي ماديسونربما سمعت عن آشلي ماديسون بالفعل. في حال لم تكن قد فعلت ذلك ، فأنا هنا لأخبرك أن هذا موقع ويب ممتاز. في الواقع ، هذا واحد من تلك المواقع التي أذهب إليها كلما شعرت بالرغبة في التواجد.

المثير للاهتمام في هذا الموقع هو أنه مخصصة للأفراد المتزوجين من يرغب ب لديك علاقة غرامية أو ممارسة الجنس العرضي. هذا ما يجعل هذا الموقع مميزا لن يرغب الكثير من الناس في مواعدة شخص متزوج ، ولهذا السبب غالبًا ما يجد المتزوجون صعوبة في وضعهم في مواقع أخرى.

لدى آشلي ماديسون نظام حيث يمكن للأعضاء الذين لا يدفعون إرسال رسائل إلى الأعضاء الذين يدفعون. ومع ذلك ، لن يتمكن الأعضاء الذين لا يدفعون من الاتصال ببعضهم البعض. هذا هو السبب في أن معظم النساء على الموقع لديهن حسابات مجانية وينتظرن فقط الدفع للرجال للتواصل معهم.

مراجعة أشلي ماديسون - هنا.

الايجابيات

  • أرخص من دفع ثمن المرافقين
  • منصة مثيرة للاستخدام
  • بديل رائع للجنس العرضي للأفراد المتزوجين
  • بعض النساء غنية وممتعة

سلبيات

  • عليك أن تبذل جهدًا للعثور على شخص مهتم في علاقة غرامية

7. صفحة الفراش

صفحة السريرعلى غرار المواقع الأخرى ، يعد Bedpage موقعًا رائعًا للبحث عن خدمات المرافقة ، باستثناء أنه يحتوي على الكثير من المنشورات المزيفة والإعلانات الوهمية. في الواقع ، نادرًا ما تجد إعلانات شرعية على هذا الموقع.

لدي شعور بأن أصحاب هذا الموقع لن يسمحوا لأي شخص بنشر إعلانات حقيقية لأنهم لا يريدون الوقوع في مشاكل مع القانون. يبدو أيضًا أن شخصًا واحدًا يمتلك موقع الويب ibackpage و yesbackpage و ebackpage، نظرًا لأنهم جميعًا مرتبطون ببعضهم البعض على الصفحة الرئيسية.

وهنا مراجعة كاملة من Bedpage.

الايجابيات

  • منصة مماثلة ل Backpage

سلبيات

  • طن من الإعلانات المزيفة والبريد العشوائي
  • من الصعب العثور على مرافقين حقيقيين

8. إروتيكمونكي

القردEroticMonkey هو موقع جيد للبحث عن خدمات المرافقة والمومسات. أنا أقدر حقيقة أنهم سوف يلتقطون هواتفهم دائمًا كلما اتصلت. الأسعار معقولة جدًا ويمكنك الحصول على خدمات تصل إلى 50 دولارًا في الساعة.

تتضمن صفحة الملف الشخصي للمرافقين معلومات حول إحصائيات أجسادهم ، بالإضافة إلى أسعار كل منهم. إروتيكمونكي سيسمح أيضًا للمستخدمين بترك التعليقات. ومع ذلك ، يمكن فقط للأعضاء المتميزين قراءة الاستعراضات. لكي تكون عضوًا متميزًا ، يجب أن تدفع 30 دولارًا شهريًا. لا أوصي حقًا بدفع هذا المبلغ مقابل الخدمات المتميزة. يجب أن يكون الإصدار المجاني على ما يرام.

الايجابيات

  • أسعار معقولة
  • هناك الكثير من مزودي خدمات المرافقة
  • الموقع مستضاف في سويسرا

سلبيات

  • سيكلفك 30 دولارًا شهريًا لقراءة تقييمات المرافقين

9. روبمابس

فرك الخرائط ربما تكون قد حاولت تسجيل المصات و handjobs بأسعار معقولة في الإنترنت. حسنًا ، يعد Rubmap مكانًا جيدًا لذلك.

هذا الموقع يعلن عن كل شيء صالات التدليك بالقرب منك التي تقدم نهايات سعيدة. سيعرض الصالون أسماء المدلكين كما أنهم يتقاضون رسومًا معقولة لأولئك الذين قد يكونون مهتمين بالحصول على تدليك جنسي.

هناك الكثير من المراجعات المكتوبة حول هذا الموقع ومعظم العملاء سعداء جدًا باستخدامه. سيقدم بعض المستخدمين أيضًا نصائح حول كيفية تسجيل الخدمات بسعر رخيص.

لكن الجانب السلبي الأكبر هو أنهم يفرضون رسومًا على المستخدمين قدرها 20 دولارًا شهريًا ليتمكنوا من قراءة المراجعات التي كتبها مستخدمون آخرون. ومع ذلك ، ستظل قادرًا على العثور على تفاصيل حول صالات التدليك هذه دون الحاجة إلى الدفع.

وهنا مراجعة Rubmaps الكاملة.

الايجابيات

  • طريقة رخيصة للحصول على وضع
  • أفضل مكان للبحث عن صالات التدليك التي تقدم نهايات سعيدة

سلبيات

  • ليس مكانًا جيدًا للبحث عن المرافقين
  • سيتعين عليك دفع 20 دولارًا لمشاهدة المراجعات التفصيلية

10. AdultSearch

adultearchAdultSearch.com ليس فقط موقع مرافقة لأنه يعمل أيضًا كدليل جنسي. في هذا الموقع ، ستصادف قوائم العاملين بالجنس في منطقتك المحلية.

هناك أيضًا قوائم لصالات التدليك التي تقدم التدليك المثير ، وكذلك نوادي التعري. ولكن ما يميز هذا عن البقية هو أنه يمكن للمستخدمين النشر في المنتديات للحصول على نصائح وأدلة وتوصيات جنسية.

إذا كنت شخصًا يقدم خدمات مرافقة وتريد الإعلان عن خدمات على هذا الموقع ، فسيتعين عليك دفع 10 دولارات شهريًا لنشر خدماتك.

الايجابيات

  • عدة مرافقين للاختيار من بينها
  • تشمل القوائم أيضًا صالات التدليك ونوادي التعري
  • أسعار مماثلة لمواقع أخرى

سلبيات

  • يجب على المرافقين الدفع مقابل نشر إعلان

بدائل لموقع SkiptheGames.com أنا أنصح

يستخدم العديد من العاملين في مجال الجنس والمرافقين SkiptheGames.com. بالتأكيد ، قد يكون هناك آخرون لديهم عملاء مخلصون ولكن البحث عن عملاء جدد قد يمثل تحديًا. ولكن إذا كنت مستخدمًا منتظمًا ، واعتدت على استخدام أحد هذه الأشياء لفترة طويلة - فقد حان الوقت لتجربة شيء جديد إذا كانت المغامرات الجديدة هي ما تبحث عنه.

الخبر السار هو أن هناك الكثير من البدائل الجيدة. كما ترى من القائمة أعلاه ، لقاء الحب, AdultFriendFinderو Slixa هي ما أوصي به بشدة.

إذا لم تكن متأكدًا من موقع الويب الذي تريد استخدامه ، فمن الأفضل تجربتها جميعًا وتجربتها. بهذه الطريقة ، يمكنك تحديد أي منهم يمكن أن يساعدك بشكل أفضل في الوصول إلى أفضل pu $$ ies هناك.

خلاصة

أنا شخصياً من أشد المعجبين بـ SkiptheGames.com وقد استخدمت الموقع لعدة سنوات حتى الآن. ولكن بما أنني كنت أبحث عن المزيد من البدائل .. فقد دفعني هذا إلى إجراء بحث أكثر شمولاً من أجل العثور على بعض البدائل الرائعة.

كان لدي الكثير من الخبرة الرائعة مع SkiptheGames. هذا هو المكان الذي قابلت فيه جيني ، وهي مرافقة تبلغ من العمر 24 عامًا والتي ربما كانت أكثر امرأة مذهلة قابلتها في حياتي كلها. كانت تقدم خدماتها مقابل 100 دولار فقط في الساعة ، وهو أمر معقول جدًا نظرًا لمظهرها العام وما إلى ذلك. كنا نلتقي كل أسبوع تقريبًا وقد فعلت الكثير من الأشياء الرائعة من أجلي.

ماذا عنك - هل تعرف أي موقع ويب يمكن أن يكون بديلاً رائعًا لـ SkiptheGames؟ اذا فعلت - لا تخجل وعلق على اقتراحاتك أدناه.

Subscribe
Notify of
guest
11 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Kaycee
Kaycee
1 year ago

Cityxguide is a good one as well.

Van
Van
1 year ago

I’ve been trying to use skip the games , but every time I try to send a email from a AD it comes back with 403 forbidden. What’s the problem ?

J. Bourne
J. Bourne
1 year ago
Reply to  Van

Nobody responds to emails…. text only !!

Christian
Christian
1 year ago

What escort sites are free to post ads on besides skip the games

Kelly
Kelly
1 year ago

I am at welcome inn I looking to get some girl high for ablow jod

Jamal
Jamal
1 year ago

Eros.com, Richobo.com, escortdirectory.com

Vancouver Escorts
Vancouver Escorts
1 year ago

Hello, thank you for sharing this article it will be really helpful for me to understand about skip the games and top 10 escort sites similar to skipthgames. I appreciate your step for choosing this topic. Great article!! You have done a good research I must say, thank you very much for sharing this article.

Milt
Milt
11 months ago

There are a lot of scams going on right now on skip the game

Kennieth Bradley
Kennieth Bradley
10 months ago

In need of pussy

انتقل إلى الأعلى