تم التحديث في: 15 أكتوبر 2021

مراجعة TERB

& 12 أفضل مواقع مرافقة مثل Terb.cc

قم بزيارة موقع AdultFriendFinder.com - البديل الأول في TERB ولا تدفع $ دولار أمريكي $ pu مرة أخرى!

إظهار 12 بدائل لـ Terb.cc

ترب

قد تكون هناك فترات في حياتك تشعر فيها بالانفصال والوحدة مع عدم وجود مكان للتسكع وليس هناك من يراه. وإذا كنت ترغب في ممارسة الجنس ، فلن تتمكن من العثور على شخص ما للانضمام إليك. تشعر بالملل وتحاول صرف انتباهك بعيدًا عن اجتماع العمل الذي يلوح في الأفق في اليوم التالي. كيف يفترض أن تسترخي؟ ما هي خياراتك؟ هذا عندما تحصل على فكرتك. في كثير من الأحيان ، نوصي باستخدام خدمة مرافقة عند حدوث ذلك.

مسؤول URL: https://terb.cc

TERB هو موقع تجمع ليبرالي يهدف إلى الكشف عن مرافق التدليك والتدليك في تورنتو الكبرى والمنطقة الأوسع حول ضريح كندا. الآلاف من المنشورات تغطي الوكالات ، وصالونات التدليك الخاصة ، وكذلك العاملون في مجال الجنس في صالات "التدليك" ، وقد ساهموا جميعًا في الموقع الإلكتروني وساهموا بعشرات الآلاف من المنشورات حتى تشعر بالحرج من قضيبك الصغير هنا.

يوجد موقع TERB على الويب لفترة طويلة ويدعي أنه يقدم تقييمًا موضوعيًا وغير متحيز لأفكار الجميع. يعمل فريقهم بجد كل يوم لجعله مجتمعًا رائعًا. لمدة عشر سنوات ، كانت TERB تمارس الأعمال التجارية كمورد مجتمعي لمرافقة وتدليك تورنتو. تهدف منتديات TERB إلى أن تكون للمتعة والتنوير وتستوعب المقاولين المستقلين وتطابق الاحتياجات الشخصية لوكالات تورنتو. انضم إلي وراقب عن كثب حيث تكشف هذه المراجعة عن الألوان الحقيقية لـ TERB.

حنين للمرافقين؟ هنا TERB!

شهية مصنوعة من كندا

في بعض الأحيان ، هناك لحظات تشعر فيها بالعزلة الكاملة في المنزل ، ولا يوجد مكان آخر تذهب إليه ولا أحد تقضي معه وقتًا ممتعًا. وإذا كنت ترغب في ممارسة الجنس ، فلن يكون هناك أحد لتقديم يد المساعدة للحصول على وظيفة يدوية. بسبب هذه اللحظات اليائسة ، يفكر الكثير من الناس في استخدام خدمة مرافقة.

يعتقد معظم الناس خطأً أن المرافقة والعاهرة هم أشخاص متشابهون. لأكون صريحًا ، مع ذلك ، أخشى أن هذا ليس صحيحًا. هناك مجموعتان متميزتان من العمال الذين يعملون بطرق مختلفة. ومع ذلك ، تعامل العديد من الدول البغايا والمرافقين ككيانين قانونيين منفصلين. ونتيجة لذلك ، فإنهم يعملون بأساليب مختلفة تمامًا ، مما يؤدي أحيانًا إلى التقاضي على أحدهم وتقريبًا عدم وجود عقاب على الآخر.

هناك مجموعة متنوعة من مجتمعات مواقع الويب حيث يمكنك تصفح خدمات المرافقة الليلية. TERB ليس أحد أكثر منتديات الإنترنت شهرة ، ولكن قد ترغب في البحث عن ZIN إذا كنت تبحث عن أي شيء حسن السمعة. إنه منتدى كنديًا مخصصًا للبحث عن صالات التدليك وخدمات المرافقة - خاصة في مناطق تورنتو الكبرى. في TERB ، ستجد آلاف المنشورات التي تدور حول مرافقين مستقلين ، وشركات ، وخدمات ، ومحلات الجنس ، وأحيانًا حتى علاجات التدليك الغامضة التي يمكنك تحمل تكلفتها.

مرافقة TERB

ما هو TERB: كل ما تحتاج إلى معرفته

TERB هو موقع للبالغين مخصص لتوفير المعلومات وتسهيل مشاركة الأفكار حول الموضوعات الجنسية وغيرها. أكثر ما يعجبني في هذا الموقع لأن آراء الملصقات ومشاعرهم تخصهم فقط ولا تتحدث عن آراء إدارة الموقع. لذا ، فأنت تعلم بالتأكيد أن كل ما تراه على صفحتهم شرعي من أشخاص حقيقيين. لقد كان TERB يفعل ذلك لسنوات عديدة ، ويمكنني أن أرى أنهم يفخرون بأنفسهم لتقديم تفاعل جيد مع الخلفيات العرقية المختلفة. كل يوم ، يسعون جاهدين لجعل المجموعة أفضل ما يمكن أن تكون.

منذ عام 2001 ، قدمت TERB موقعًا راسخًا لمراجعة خدمات مرافقة تورونتو ومحلات التدليك. الهدف من هذه المنتديات هو أن تقضي وقتًا ممتعًا وتستمتع بالمناقشة. في الواقع ، حلول الإعلانات المخصصة لـ TERB تروق للمرافقين الأفراد وخدمات مرافقة تورونتو.

لدى TERB أيضًا منتديات نشطة في أماكن مثل Kingstom و Ottawa و Peterborough و Durham وأجزاء أخرى من كندا. وفقًا لإحصائيات الموقع ، هناك ما يقرب من 168,000 مشارك ، وخمسة ملايين إدخال ، وأكثر من 500,000 موضوع ، وما يقرب من ألف مستخدم عبر الإنترنت في أي وقت.

قاعدة المستخدمين النشطة والمشاركين الجامحين

أعضاء TERB الجدد

الشيء الرئيسي الذي يجب ملاحظته حول TERB هو أن عددًا كبيرًا من الكنديين المشهورين يسكنونه. كتب المستخدمون ما يقرب من خمسة ملايين مشاركة على مر السنين ، حيث يستضيف الموقع ما يقرب من مليون موضوع وما لا يقل عن ألف شخص على الموقع في أي وقت. بالتأكيد ، لم أتمكن من العثور على أي معلومات حول ماضي الموقع ، ولكن المواضيع النشطة تعود إلى عام 2009.

مع النجاح والشعبية المستمرة على مر السنين ، يتم تحديث النظام الأساسي بشكل متكرر لتلبية اهتمامات ومتطلبات مجتمعه. بمعنى آخر ، يكون محتوى موقع الويب الخاص بـ TERB محدثًا وشاملًا وغنيًا بالمعلومات دائمًا. أيضًا ، للاختلاط ، لا تتردد في تقديم اعتذار عشوائي في كل عبارة أخرى دون سبب منطقي سخيف!

التنقل وأفضل تجربة مستخدم في TERB

تدليك TERB

موقع الويب هو ببساطة منتدى يعتمد على نمط Bulletin لمنصة الويب. هذه علامة ممتازة. بعد كل شيء ، إذا كنت مهووسًا بالإنترنت مثلي ، فسوف تتعرف على النوع لأنك رأيته عشرات المرات من قبل. في الواقع ، لم يتبق شيء من شأنه أن يفاجئك على موقع الويب ، وستعمل بشكل مثالي ، حتى لو كنت جاهلاً أو أحمق.

ميزة إضافية هي أنها واسعة النطاق ، وقد يكون هناك الكثير من المعلومات التي يمكن لبعض الأشخاص فهمها. لديهم أيضًا أقسامًا للتوظيف والمناسبات الخاصة ومنتدى الصور الشخصية ويغطي جميع أنواع المناطق الكندية التي لم أفكر فيها أبدًا. هذا بلا شك مكان واحد في كندا لامتصاص قضيبك أثناء تناول البوتين اللذيذ. يم! يضمن سبب وجود مجتمع نابض بالحياة في هذا الموقع أنه يمكنك الاعتماد على ملاحظات المستخدم لضمان عدم مغادرتك بمرض في فمك ، أو الهربس ، أو الأسوأ من ذلك ، وجود أصفاد حول معصميك.

وفي الوقت نفسه ، يحتوي TERB على كميات قليلة من البريد العشوائي. الرسائل غير المرغوب فيها ليست مفاجأة هنا ، وعادة ما يكون من الأسهل أن تخطئ في جانب الكثير من الهراء بدلاً من عدم وجود مادة كافية لمكان كهذا. ومع ذلك ، ستغطي خدمات المرافقة والتدليك جميع المواقع الرئيسية تحت حساباتها الرسمية ، والتي ستتم إعادة إرسالها يوميًا لضمان بقائها في الصفحة الأولى لأطول فترة ممكنة. أيضًا ، هناك المئات من تعليقات المستخدمين على TERB ، لكن بعضها يتطلب التسجيل. لذلك فقط تأكد من أن تكون على دراية بالمنشورات والإعلانات غير المنطقية ، من المشاركات الفعلية للأغبياء الأثرياء الآخرين الذين يحاولون مساعدتك.

تعلم قواعد TERB

يحتوي موقع TERB على قواعد صارمة في إدارة أعماله. على سبيل المثال ، لا ينبغي أن يحدث أي إعلانات ، ولا طلبات ، ولا تحميل للمعلومات الشخصية. يتضمن ذلك الأسماء الحقيقية والعناوين ومقاطع الفيديو والملفات الشخصية ووسائل التواصل الاجتماعي وحتى التفاصيل الخاصة. أيضًا ، يجب على جميع المستخدمين عدم استخدام الألفاظ النابية أو الهجوم أو التقليل من شأن أو استخدام لغات مسيئة أخرى بطريقة ما أو تهديد الآخرين - على سبيل المثال ، الشتائم والتسلط والتحيز وسوء السلوك والإهانات من نوع ما.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن TERB صارمة فيما يتعلق بالتزوير أو التعرف الخاطئ على شخص أو مؤسسة أو لجني منفعة لشخص أو خدمة معينة. يجب ألا يكون لدى المستخدمين أي روابط أو معلومات بريد إلكتروني أو برامج أو أرقام أو أسماء يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، إذا كان أحد الأعضاء يعتقد أن هناك شلنًا مستمرًا ، فيجب عليه إبلاغ وسيط وإخباره عنها. وبالمثل ، فإن أي مستخدم يقدم حافزًا للآخرين لشراء منتج أو يستخدم أي وسائل خادعة لزيادة شعبية محتواهم سيتم استبعاده من المجتمع.

عند مناقشة موضوع مهم ، ركز على الموضوع. ومع ذلك ، إذا كنت تريد مناقشة شيء مختلف تمامًا ، فابدأ موضوعًا جديدًا. يا رفاق ، ذكر نفسك بأن تكون مهذبًا ومحترمًا لأعضاء المنتدى الجدد. تروج TERB للحوار المدني والمهذب والرسمي والصادق في مكان يتمتع فيه الأشخاص بحرية التعبير عن آرائهم دون التعرض للتوبيخ أو الانتقاد. ومع ذلك ، عند كتابة النقد ، يجب أن تكون على صواب ، ومتوازن ، وأن تظهره بطريقة غير عدائية. قد يؤدي عدم اتباع قواعد المنتدى إلى تحذير أو حتى حذف دائم لمقالك. بالطبع ، أنت لا تريد ذلك! لذلك ، من الأفضل أن تتعهد بمراعاة إرشادات المجتمع والامتثال لخيارات سياسة المسؤولين.

أفضل المرافقين وصالات التدليك في TERB

الملف الشخصي مرافقة TERB

يعتبر الثالوث المقدس للوكالات والمرافقين المستقلين وصالات التدليك أكثر المواقع شيوعًا للنقاش حول الدعارة. يمكن العثور على العديد من الكنديين اليائسين هنا في أي لحظة ، فقط للتأكد من أنك لست الوحيد الذي يتم فعله تمامًا مع هذا الكوب الرهيب من مزيج تيم هورتون. غالبًا ما تساعد الوكالات والنماذج في إطلاق المواضيع. لذلك ، قد ترغب في الانتقال إلى مواقع الويب الخاصة بهم للعثور على المزيد من التفاصيل قبل بدء المناقشة.

هل تريد تقليم جسد رئيس الوزراء مثل جاستن؟ لأقول لك الحقيقة ، ليس لديك الكثير لتأمله هنا. على الرغم من وجود الكثير من المنتديات على هذا الموقع ، إلا أن النظام الأساسي لمزدوجي الميول الجنسية والمثليين والمتحولين جنسياً به مشاركات أقل من تلك الموجودة في المنتديات الأخرى مجتمعة. كنت أفترض أن الكنديين ليس لديهم الكثير من الأوهام المنحرفة عن العظمة مثل الأمريكيين ، الذين يعتقدون أن الجنس هو مفهوم ثقافي؟ بالتأكيد ، ليس من عمل الله معرفة أي شيء. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن TERB لا ترحب بالفقراء. من المحتمل أنهم يمارسون الجنس في المراحيض المحلية بدلاً من القصف مثلنا.

مزايا وعيوب TERB

الإيجابيات:

  • تصميم رائع
  • واجهة سهلة الاستخدام والتنقل
  • المستخدمون النشطون كل يوم
  • الكثير من المنتديات

ويري:

  • هناك عدد قليل من الرسائل غير المرغوب فيها

12 مواقع مرافقة الأعلى تقييمًا المشابهة لـ Terb.cc:

# 1 - AdultFriendFinder

adultfriendfinder

يحظى موقع Adult Friend Finder بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ويضم أكثر من ثمانين مليون عضو يسعون إلى لقاءات عارضة وجنسية مع فتيات مختلفات. أيضًا ، أصبح هذا الموقع شائعًا في الولايات المتحدة ووفر منصة ممتازة للمستخدمين للبحث عن مطابقة جنسية مثالية باستخدام ميزات الاتصال الخاصة به.

علاوة على ذلك ، فإنه يوفر العديد من الترتيبات غير الرسمية ، بما في ذلك العلاقات متعددة الزوجات ، والزواج الأحادي ، ومشاركة الزوجين ، و FuBu ، وغيرها الكثير. في الواقع ، إنه موقع ويب رائع لاستكشاف التفضيلات الجنسية وإضفاء الإثارة على الأشياء في السرير ، خاصة بين الأفراد والأزواج المستعدين للتدقيق في حياتهم الجنسية. من خلال التنقل السهل والطريقة السريعة لعملية التسجيل ، سينتهي المستخدمون في غضون 5 دقائق أو أقل.

وهنا مراجعة كاملة لـ AdultFriendFinder

الإيجابيات:

  • تسجيل مجاني
  • أعضاء الموقع يبحثون عن علاقات عارضة
  • مفتوح للمخنثين والمثليين
  • هناك الكثير من الميزات للتواصل مع بعضها البعض
  • يسمح للأعضاء بإنشاء مدونات ومجموعات لتبادل المعلومات
  • مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاهدة الصور مجانًا
  • يُسمح للأعضاء بحرية مشاركة أي نوع من مقاطع الفيديو والصور

ويري:

  • عدد الذكور أكثر من الإناث

# 2 - لوكال ميلفس

localmilfselfiescom

يعد Local MILF Selfies موقعًا فريدًا يقدم للذكور والإناث لتحقيق هدف أساسي واحد: تجربة الجنس. سواء كنت عازبًا أو ملتزمًا أو متزوجًا ، فهناك MILFs المتاحة في انتظارك. إذا كان التوابل طوال حياتك ممتعًا لك ، فأنت في المكان الصحيح. تتمتع MILF Selfies المحلية بميزات رائعة و MILFs قرنية ستجعل تجربة سريرك رطبة ومثيرة للإعجاب. للحصول على سعر معقول ، يمكنك الحصول على أفضل جنس في حياتك مع جبهة مورو رائعة وقرنية.

الإيجابيات:

  • نسخة الهاتف المحمول من الموقع متاحة وتستخدم للاتصال النصي
  • الواجهة والتصميم بسيط وسهل الاستخدام
  • البحث المتقدم متاح للجميع

ويري:

  • ذكرت حسابات وهمية كامنة في جميع أنحاء الموقع

# 3 - Dating.com

Dating.com

يحافظ موقع Dating.com على جلب جميع العزاب في جميع أنحاء العالم لبدء اتصال عميق بأجزاء مختلفة من البلاد ، بما في ذلك آسيا وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة وأوروبا. إن موقع Dating.com هو موقع مواعدة للبالغين مخصص للأشخاص العزاب الذين تم إعدادهم حتى الآن والمشاركة في اتصال حقيقي. يحتوي الموقع على وظائف مباشرة ودقيقة تسمح للكبار الأكثر خبرة بتشغيل الموقع دون صعوبة.

هناك عدد قليل من المستخدمين يشتبه في أن موقع Dating.com يمتلك ملفات تعريف زائفة ، وبسبب الاعتراض على هذه المشكلة ، أنشأ موقع Dating.com لائحة مضمونة للسداد للأفراد الذين واجهوا عملية احتيال مؤسفة. حتى أنهم أنشأوا ميزة رائعة تساعد المستخدمين على التأكد من أن محادثتهم مضمونة ، بما في ذلك البث المباشر ودردشة الفيديو ثنائية الاتجاه. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح ميزات وأساليب الاتصال الفريدة للمستخدمين التفاعل وإنشاء اتصالات ذات مغزى ، مما يؤدي إلى علاقة راسخة وأوثق.

مراجعة Dating.com هنا.

الإيجابيات:

  • حصل على جائزة اختيار العملاء في عام 2018
  • الاشتراك المميز متاح للجميع
  • إنشاء برنامج سياسة حماية مؤمنة ضد الحسابات المزيفة
  • العديد من الخيارات للاختيار من بينها في التواصل مع الأعضاء الآخرين
  • يمكنك الدردشة بالفيديو أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني
  • التسجيل مجاني وسهل
  • هناك مجموعة متنوعة من الأعضاء حول العالم
  • دعم الدردشة متاح

ويري:

  • التطبيق متاح فقط للتنزيل لمستخدمي Android

# 4 - ListCrawler

listcrawler

سيتم إعادة توجيه موقع مرافقة مقره لندن يقوم بتغيير عنوان URL الخاص به بمجرد الضغط على مفتاح الإدخال بعد كتابته إلى Escort Alligator. ومع ذلك ، فإن هذين هما نفس الشيء. الموقع صارم للغاية مع زوارهم ، لا سيما فيما يتعلق بالتحقق من أعمارهم ، لذلك بالطبع ، نظرًا لأنه موقع للبالغين ، فستحتاج إلى أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر. يتمتع هذا الموقع بميزة رائعة حيث يمكنك إلقاء نظرة على مدن مختلفة بعيدًا عن مدينتك. سترى بعد ذلك مئات الإعلانات المبوبة من قبل فتيات مرافقات محترفات وهواة.

يستخدم List Crawler على نطاق واسع في أمريكا الشمالية ، لكنك لن تندم حقًا على تجربة هذا الموقع بسبب الفتيات المثيرات اللواتي يمكن أن يسخن سريرك بسرعة في بضع مفاوضات. لديهم حتى قوائم في كيبيك ومونتريال والعديد من الأماكن الأخرى. ستكون قائمة الزاحف مساعدة كبيرة إذا كنت ستسافر وتريد مرافقتك من أجل المتعة (وبالطبع الجنس المثير!). على الرغم من أن موقع الويب يبدو قديمًا جدًا نظرًا لوجوده القديم وعدد أقل من التحديثات ، إلا أن الموقع لا يزال يخدم غرضه جيدًا ، لذلك يجب عليك تجربته.

انقر للحصول على ملف مراجعة كاملة لبرنامج ListCrawler

الإيجابيات:

  • إعلانات يومية
  • لا تسجيل صارم
  • محسن للاستخدام المحمول

ويري:

  • تصميم واجهة قديمة بعض الشيء
  • يقع مقرها الرئيسي في أمريكا الشمالية فقط

# 5 - AdultSearch

adultearch

AdultSearch هو موقع مرافقة يعمل بشكل لا مثيل له. يوفر Adult Search خدمات ساحقة في الغالب حول الجنس من قائمة طويلة من المرافقين. على الرغم من ذلك ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالأنشطة الأخرى التي ترغب في تجربتها بعيدًا عن الجنس. يأتي الأعضاء من أجزاء عديدة من العالم ، وهناك بلا شك مرافقة مثالية لك داخل منطقتك المحلية. حتى حول مواقع الضواحي مدرجة في القائمة ؛ هذا هو مدى اتساع نطاق تغطية خدماتهم. يمكنك الاختيار من بين أنواع متعددة من المرافقين والتي تختلف وفقًا لأنواع الجسم ولون الشعر والعرق وأنواع معينة أخرى تفضلها. يمكنك التمرير عبر صور ملفاتهم الشخصية. قد يقدم البعض أجسادًا كاملة ومثيرة ورائعة لأنفسهم يمكنك التخلص منها بسرعة. للحصول على الطريقة الأكثر ملاءمة ، يقوم بعض المرافقين بتحميل مقاطع فيديو تمنحك معاينة لمدى سخونة وجودهم في السرير.

تحقق من مراجعة AdultSearch.

الإيجابيات:

  • قائمة مرافقة ضخمة
  • الملفات الشخصية للمرافقين مفصلة ومباشرة
  • لديك مجموعة متنوعة من الخيارات لأنواع معينة من المرافقين

ويري:

  • عدد قليل من المدن ليس لديها مرافقون متاحون

# 6 - مرافقة الأخبار

أخبار مرافقة

بقدر ما أستمتع بالاباحية ، سأكون أول من يعترف بأنه لا يقطعها دائمًا. يمكنني الحصول عليها بسرعة ، في معظم الأيام ، لأنني أشاهد بانتظام بعضًا من أفضل المواقع على الإنترنت للقنوات الإباحية والقنوات المتميزة الخاصة. ولكن هناك أوقات أحتاج فيها إلى المزيد. يمكنك أن تجد النساء الأكثر جاذبية يتعرضن للقصف في جميع المواقف المفضلة لديك ، لكنها لن تكون أبدًا كبيرة مثل الشيء الحقيقي. لذلك إذا كنت تخطط للدفع مقابل الإباحية ، فيمكنك أيضًا مساعدة نفسك في الحصول على مرافقة بين الحين والآخر ، و EscortNews.eu هو المكان المناسب للذهاب إليه.

EscortNews هو موقع على شبكة الإنترنت حيث يمكنك مقابلة الانضمامات المحلية من جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن الموقع يعمل كمنصة إعلانية ، فإن صفحة كل سيدة هي في الأساس إعلانها الذاتي. التنقل في موقع الويب البسيط ؛ ومع ذلك ، لا يتعين عليك التسجيل لاستخدام ميزاته الأساسية. على الرغم من أنه يبدو قديمًا ، إلا أن هناك الكثير من المرافقين المثيرين الذين يمكن العثور عليهم في Escort News.

مراجعة كاملة لمرافقة الأخبار هنا.

الإيجابيات:

  • مرافقين ذوي جودة عالية
  • تصميم موقع بسيط وممتع
  • الميزات كثيرة
  • مؤشر مرافقة جيد التنظيم
  • الآلاف من المرافقين للاختيار من بينها
  • التعليقات مجانية للعرض
  • يدعم تصفح المحمول
  • يغطي الكثير من المدن
  • خضعت ملفات تعريف المرافقة لعملية تحقق

ويري:

  • يخدم أوروبا فقط
  • بعض المرافقين لا يقدمون الأسعار
  • دليل الشركات والإعلانات

# 7 - تونايتس

الليلة

هل تشعر بالفضول بشأن ممارسة الجنس العرضي ولكنك لا تعرف كيف تبدأ؟ حسنًا ، يعد TonightsFlirt أنه يمكنك مقابلة الفردي الليلة وربما يمكنك الحصول على مكان! هذا الموقع هو أكثر مواقع المغازلة زيارة على الإنترنت اليوم ويستخدم تقنيات حائزة على جوائز. يتضمن ذلك محركات بحث قوية لضمان وصولك إلى أقصى قدر من القوة الجنسية. يمكن أن يؤدي استخدام القليل من المعلومات حول رغباتك ورغباتك بلا شك إلى توصيلك بملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، يحتوي TonightsFlirt على نظام فريد للاقتران والبحث يضمن توافقك أنت والمطابقات المحتملة لديك بشكل كامل.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني وبسيط
  • ملايين الأعضاء حول العالم
  • تصفح المباريات الخاصة بك مجانا
  • نظام بحث ومطابقة فريد من نوعه

ويري:

  • من الأفضل التسجيل إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل

# 8 - مرافقة بابل

مراجعات المنزل EscortBabylon

في البداية ، كان لدي انطباع فظيع جدًا عن Escort Babylon ، لكنني بدأت في تقدير تفردها في الوقت المناسب. من المؤكد أنه ليس الموقع الأكثر جاذبية الذي رأيته ، لكن المحتوى لائق على الرغم من المظهر القديم الغريب. لا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت بمفردك عند استخدام Escort Babylon ، وبالتالي فإننا نعتبره خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يكرهون تمامًا أن يكونوا بمفردهم.

الواجهة بلا شك غير معقدة ومباشرة. ليس هناك حاجة لحل اللغز فقط للبدء. للأسف ، المشكلة هي أن غالبية النساء المرافقات موجودات داخل كندا والولايات المتحدة الأمريكية فقط. لذلك ، إذا كنت على استعداد للقيام بذلك ، يمكنك استخدام تصنيفات النساء المرافقات لإرشادك للعثور على كتكوت معين. بمجرد أن تقرر ، اطلب رقم الهاتف الموجود في ملفها الشخصي مباشرة! تذكر أن تبقي نفسك راضيًا ومتحمسًا جنسيًا!

إليك مراجعة EscortBabylon.

الإيجابيات:

  • تعمل الابتدائية في الولاية الأمريكية والعديد من البلدان الأخرى
  • المراجعات المتوفرة متعمقة ، مع التفاصيل التي تساعدك في التعاقد مع مرافق
  • يحتوي على خيارات بحث باستخدام كلمات رئيسية مثل الخدمات والتفضيلات
  • قاعدة بيانات ضخمة ومتنوعة من المرافقين للعثور عليهم
  • الخدمات مجانية
  • التحديثات بانتظام
  • يضاف أعضاء جدد يوميا

ويري:

  • لا يوجد تطبيق جوال متوفر
  • تصميم موقع الويب قديم تمامًا
  • يتوفر عدد محدود من البلدان

# 9 - إيروسغويا

فاتنة erosguia

هل تبحث عن فتاة أو مرافقة خنثى؟ بالتأكيد ، أنت تستمتع ببعض القضيب ، لكنك تريد أيضًا ثديًا نطاطيًا وجواربًا مثيرة. إنك تتسلل باستمرار إلى المثليين السود المختونين الذين يطلقون النار على أنفسهم في مؤخراتهم ، ويمنحون أنفسهم هزات الجماع الشرجية ، ويمنحون بعضهم البعض المص - لا شيء ليخجلوا من أي شيء.

من فضلك ، اسمحوا لي أن أقدم لكم Erosguia ، وهي خدمة مرافقة فاخرة ستأخذك إلى جميع المدن الرئيسية في إسبانيا ، بما في ذلك برشلونة ومدريد وغيرها الكثير. في حين أن معظم مواقع الويب الأخرى تقدم خدمات مرافقة للإناث أو الذكور أو المتحولين جنسياً ، فإن Erosguia توفر فقط النساء والمرافقين المخنثين. لذلك ستحصل على فتيات ومخنثات مع 10/10 وجوه وأجساد ، بالإضافة إلى مهارات مرافقة لا تريد أن تفوتها.

بشكل عام ، لا يوجد مكان أفضل للقاء الأطفال المتحولين جنسياً والمرافقات الإناث من Erosguia. في الواقع ، تتمتع بمزايا وفوائد لا تصدق ، مما يجعلها مكانًا ممتازًا للمستهلكين والرفاق. بالإضافة إلى ذلك ، إنه من بين الأماكن القليلة التي رأيتها حيث يمكنك العثور على عاهرات يمارسن الجنس في جميع أنحاء إسبانيا.

مراجعة كاملة ل Erosguia هنا.

الإيجابيات:

  • الآلاف من الفتيات المرافقات والمتخنثات
  • الملفات الشخصية لديها الكثير من التفاصيل
  • تصميم الموقع بسيط للغاية ولكنه سهل الاستخدام

ويري:

  • يخدم مناطق محدودة فقط
  • لا توجد عملية تحقق

# 10 - مرافقة الأسماك

قائمة أسماك مرافقة

سعى الرجال بنشاط للإشباع الجنسي في أي فرصة ، بغض النظر عن السبب. حتى أنني أمضيت ساعاتي الثمينة بمفردي تمامًا. لذا بدلاً من ذلك ، أدفع لهم في العزلة وهم يلعبون حول الإنترنت مع قضيبي (ودلو من التشحيم).

ومع ذلك ، هناك لحظات يكون فيها الحصول على العديد من التفاعلات المثيرة مع البشر الفعليين ، والتي تتضمن عادةً إدخال قضيبي الثابت في العديد من ثقوبها ، خيارًا أكثر حكمة. وليس هناك مكان آخر يمكن أن يقطع طريقًا سريعًا للحصول على هذا الصف ، ولكن ، EscortFish!

إذا كنت بحاجة إلى صديقة راقية لمرافقتك إلى منزلك ، أو موعد غرامي ، أو رفقة ، أو مجرد خدمات قيمة ، يمكنك دائمًا التحقق من EscortFish. على الرغم من أنني أمتلك كلبات في مواقع متعددة ، فإن EscortFish.ch لديه قوائم في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا. جيز ، أنا متحمس لرؤية ما يمكن أن يقدمه موقع المرافقة هذا للفتيان الجياع والأثرياء مثلنا.

انقر للحصول على ملف مراجعة EscortFish كاملة.

الإيجابيات:

  • قائمة الآلاف من المرافقات متوفرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا
  • الموقع مجاني للاستخدام
  • لا حاجة للتسجيل أو تسجيل الدخول
  • يخدم مئات المدن

ويري:

  • مرشحات البحث محدودة
  • سيكون من الأفضل إذا كان لديه قسم المعلومات

# 11 - Sexemodel

مرافقة Sexemodel الحصرية

بفضل التغيير الاجتماعي ، تحسنت الرغبات والاحتياجات باستمرار ورضا بمرور الوقت. أيضًا ، لا يتوقف المجتمع أبدًا عن البحث عن أفكار وخدمات جديدة لإرضاءنا. يبدو أن خدمات المرافقة هي الملاذ المثالي للاحتياجات الجنسية الجافة وغير المشهية للمجتمع القرني. لذا ، إذا كنت ترغب في التفاعل مع الناس ، والاستمتاع ، وتكوين صداقات جديدة ، وإلقاء نظرة على مرافقة ساخنة وجديدة ، فانتقل إلى Sexemodel - وهو موقع خدمة مرافقة رفيع المستوى سينقلك إلى تجربة فريدة جديدة تمامًا.

لدى Sexemodel عدد كبير من المرافقين في جميع أنحاء البلاد. حاليًا ، يبدو أن هناك حوالي 2,174 مرافقًا في باريس وحدها! لكن تخيل كم عدد المرافقين في أماكن أخرى. على الرغم من أن المدن الصغيرة بها عدد أقل من المرافقين ، لا يزال هناك الآلاف من الفتيات المثيرات لتهدئة خيالك! لذلك ، لا تحتاج إلى الذهاب بعيدًا للعثور عليهم عندما يتعلق الأمر بقضاء وقت ممتع.

مراجعة Sexemodel هنا.

الإيجابيات:

  • لديها الآلاف من المرافقين في جميع أنحاء فرنسا
  • أشرطة الفيديو المرافقة متاحة للعرض
  • تسجيل مجاني كمستخدم ونموذج
  • المرافقون مثيرون وساخنون ورائعون
  • تصميم الموقع بسيط
  • خيارات البحث والتصفية رائعة
  • جميع أنواع المرافقين متوفرة
  • الكثير من المرافقين المتاحين في مواقع متعددة
  • سهل الاستخدام وسهل التصفح

ويري:

  • قد يحتاج تصميم الموقع إلى تحسين طفيف

# 12 - سومو سيرش

صنم سوموسيرش

عندما سمعت لأول مرة عن SumoSearch ، اعتقدت على الفور أن المجال ذكي ومدروس جيدًا. يستخدم المجال السويسري .ch كامتداد لاسمه ويتم توضيحه باسم Sumosear.ch. على الرغم من أن الاسم يبدو غريبًا ، إلا أن SumoSearch هو مورد للعثور على خدمات مرافقة من مواقع مرافقة مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك محرك بحث قويًا وموثوقًا يوفر وظيفة البحث ، خاصةً عن أرقام الهواتف.

باستخدام نظام الفحص الفعال لهذا الموقع ، يمكنك تصفح مواقع الويب والصور المرتبطة بأي رقم هاتف. بمعنى آخر ، فإنه يقصر وقت البحث في البحث عن المرافقين لأنه يتيح لك إجراء بحث واحد بدلاً من العديد من الملفات الشخصية على مواقع العاهرات. بفضل الحجم الكبير لحركة المرور ، يمكنني أن أفترض أنها فكرة رائعة!

مر شهر واحد فقط على دخول موقع Sumosear.ch إلى الإنترنت ولكنه لا يزال يستقبل حوالي 6,000 زائر يوميًا. رائع! على الرغم من أن القياس الدقيق لأي موقع عاهرة اليوم يتلخص دائمًا في مدى السرعة والسهولة التي يمكنك الحصول عليها.

تحقق من وجود استعراض SumoSearch

الإيجابيات:

  • جمع قوائم مرافقة بكفاءة من مواقع مختلفة
  • يمكنك العثور على خدمات التدليك المثيرة والمرافقة والفتِش والمرافقات العابرة
  • الكثير من القوائم كل يوم
  • لا حاجة للتسجيل أو تسجيل الدخول للتحقق من معلومات الاتصال بالمرافقين
  • مجاني للاستخدام
  • تصميم موقع نظيف وبسيط

ويري:

  • عدد قليل من أدوات الفرز والبحث

خاطرة النهائي

بالتأكيد ، هناك العديد من غرف الدردشة حيث يمكنك البحث عن مرافقين يلبي احتياجات العملاء طوال المساء. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن مصدر إنترنت محترم ، فجرّب أفضل منتدى في المدينة ، TERB. منذ عام 2001 ، تستخدم صالات التدليك والتدليك في تورنتو موقع TERB الإلكتروني كمكان لإجراء مراجعات صادقة. إنهم يفخرون بالفعل بجلب وجهات نظر متنوعة وغير متحيزة للتأثير على الموضوعات المحلية والوطنية والعالمية. أستطيع أن أرى كيف يسعون جاهدين لجعل الموقع من أعلى المستويات.

لذلك ، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم ، كن مطمئنًا أن الموقع هنا لمساعدتك. سيكون من الوحشي للغاية ألا تجد أي شيء لامتصاص قضيبك مقابل بعض الدولارات الكندية على الصفحة نظرًا لأن TERB يشمل أجزاء كثيرة من كندا ولديها الكثير من الموارد. أيضًا ، إذا كنت ترغب بشدة في مقابلة أشخاص آخرين ، فيمكنك التسجيل والمشاركة في المناقشات في بعض المنتديات. ربما ، شارك في المحادثات السياسية المذهلة في منتدى المناظرات - الذي يشتهر بأنه طريق مسدود.

حاول أيضًا زيارة مواقع مرافقة أخرى واردة في هذه المراجعة. هنا بلدي أفضل 3 مواقع مرافقة مفضلة بصرف النظر عن Terb.cc:

  1. AdultFriendFinder.com
  2. LocalMILFSelfies.com
  3. Dating.com

صيد مرافقة سعيد!

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى