تم التحديث في: 25 يونيو 2022

WellHello & 11 TOP مواقع ربط و Swinger مثل WellHello.com

URL: https://www.wellhello.com

إظهار 11 بدائل لموقع WellHello.com

حسنا مرحبا

نحن نعيش في العصر الحديث حيث يوجد الكثير من مواقع المواعدة عبر الإنترنت ، مما يسهل علينا التواصل مع الغرباء وتكوين علاقات جديدة. لكن من الصعب العثور على خيار موثوق نظرًا لوجود الكثير من المواقع للاختيار من بينها. نحن نعلم مدى صعوبة الأمر ، لذا قمنا بتجميع قائمة بأفضل مواقع المواعدة ، خاصة تلك التي تركز على الانضمامات والعاهرات. يمكن لمعظم هذه المواقع تلبية توقعاتك بالكامل. تخطيطات سهلة التنقل ، وميزات بحث حصرية ، ومجتمعات نابضة بالحياة ، وبعضها يتمتع بحماية من الاحتيال - هذه ليست سوى بعض ما يتطلبه الأمر لإنشاء منصة مواعدة عبر الإنترنت فعالة. تابع هذه المقالة وسنوجهك حتى تتمكن من الحصول على رحلة رائعة لتسجيل أفضل نقطة اتصال على الإطلاق. في الوقت الحالي ، سنبدأ بموقع المواعدة المسمى WellHello.

حسنا مرحبا؟ ما هذا؟

إذا كنت ترغب في الحصول على إجابة بسيطة وصادقة ، إذن WellHello هو موقع مواعدة للأشخاص الذين يريدون أكثر من مجرد المواعدة. بكلمة "المزيد" ، فهذا يعني أن المستخدمين على هذا الموقع صريحون بنواياهم (رجالًا ونساءً) ويبلغونك بثقة بنوع المواعدة التي يرغبون في تجربتها. إنه موقع مثالي لأولئك الذين يرغبون في تخطي المحادثات الصغيرة والمقدمات الطويلة والمملة التي تحدث عادةً في التواريخ القليلة الأولى ويريدون الانتقال مباشرةً إلى الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام.

عملية التسجيل

لبدء استخدام WellHello ، يلزمك التسجيل للحصول على حساب. سيستغرق التسجيل 2-3 دقائق فقط وهو مجاني 100٪. تحتاج فقط إلى تقديم التفاصيل الأساسية مثل الجنس وعنوان البريد الإلكتروني والعمر والرمز البريدي ، ثم ترشيح كلمة مرور فريدة. بمجرد الانتهاء من تقديم عنوان بريدك الإلكتروني ، يمكنك على الفور تصفح عضويتك أو حتى ترقيتها. سيقوم WellHello بعد ذلك بتتبع خوارزميات البحث الخاصة بك لإعطائك قائمة منظمة بالمطابقات المحتملة التي تناسب تفضيلاتك.

البحث والملفات الشخصية

يحتوي الموقع على ميزات بحث شاملة ويوفر لك عوامل تصفية متنوعة لتضييق نطاق اختياراتك للحصول على نتائج أكثر تفصيلاً. تتضمن بعض هذه المرشحات العمر والعرق والتفضيلات الجنسية والموقع. هذه المرشحات مفيدة للغاية ، خاصة إذا كنت تعيش في المدن الكبرى. ستجد أن كل ملف تعريف يمنحك تفضيلات المستخدم الحسية والإحصائيات الجسدية. تتوفر أيضًا معارض صور خاصة. يمكن أن تعزز الميزات المميزة مثل إرسال "المغازلة" وإضافة شخص ما كـ "مفضل" وغير ذلك الكثير من التفاعل ولكن بسعر. 

إيجابيات وسلبيات WellHello

الإيجابيات:

  • أمن احتيال واسع النطاق
  • متوافق مع الأجهزة المحمولة
  • واجهة محدثة
  • نسخة تجريبية ليوم واحد مقابل 1 دولار

ويري:

  • تتطلب المراسلة قسطًا

11 من أفضل بدائل WellHello.com:

# 1: AdultFriendFinder

adultfriendfinder

AdultFriendFinder هو المكان الذي يمكنك فيه "الانضمام إلى أكبر مجتمع في العالم للجنس والعاهر". نظرًا لكونه أحد أكثر المواقع شهرة للعثور على لقاءات جنسية سريعة وسهلة ، وانضمامات منتظمة ، وغير ذلك الكثير ، فإنه يحتوي على خلاصة صاخبة من المباريات ، ومعارض للصور الفاضحة ، وعروض جنسية محفزة لجعله ملاذًا لأي شخص يبحث عن بعض الوقت المناسب. 

إذا كنت قد انتهيت بنسبة 100 ٪ من أسئلة العلاقة والمقدمات البطيئة والثابتة والمحادثات الصغيرة كما هو موضح في مواقع المواعدة التقليدية ، إذن AdultFriendFinder هي تذكرتك الذهبية للتواصل الفوري والإشباع. يستغرق التسجيل ما يقرب من 30 ثانية إلى دقيقة - فهي لا تتطلب سوى عنوان بريدك الإلكتروني واسم مستخدم وكلمة مرور ومعلومات قصيرة. ستلاحظ أن إشعاراتك ستبدأ في التدفق حتى بدون إضافة أي معلومات مثيرة ، ولكن يُنصح بإضافة بعض الصور والأوصاف المثيرة - وذلك لزيادة فرصك في الحصول على المزيد من التطابقات والمغازلة ، والعثور على شخص يشاركك مقطعًا محددًا للغاية الخيال الجنسي ، ولإثبات للجميع أنك إنسان حقيقي وليس روبوتًا.

الإيجابيات:

  • تحظى بشعبية كبيرة في مجال المواعدة / التوصيل عبر الإنترنت
  • الكثير من الميزات التفاعلية والتواصلية
  • قاعدة مستخدمين كبيرة

ويري:

  • يبدو تصميم الموقع والواجهة قديمًا بعض الشيء

# 2: Dating.com

Dating.com

Dating.com هو موقع مواعدة قياسي بواجهة سهلة التنقل وميزات رائعة. يستضيف مجموعة متنوعة من الأعضاء ، مما يجعله مكانًا جيدًا لاستكشاف تفضيلاتك الشخصية ، خاصة فيما يتعلق بالجانب الجنسي. يمكنك التسجيل مجانًا وإنشاء ملف التعريف الخاص بك والتواصل مع الأعضاء الآخرين. يوفر أدوات اتصال متنوعة متاحة مجانًا ويمكنك الاستفادة منها عن طريق التسجيل للحصول على حساب. بمجرد التسجيل ، يمكن للأعضاء توسيع ملفاتهم الشخصية عن طريق ملء بعض الأسئلة المفتوحة ، لوصف نفسك بشكل أكبر وشرح ما تبحث عنه على موقع Dating.com. يمكنك أيضًا تحميل الصور ، والتي تحتاج إلى الموافقة عليها من قبل مسؤولي الموقع قبل نشرها. يمكن للأعضاء التفاعل مع بعضهم البعض بعدة طرق ، بما في ذلك عبر نظام البريد الإلكتروني بالموقع ، والمحادثات الفورية ، وكذلك الدردشة المرئية. يبدو أن موقع Dating.com يجتذب مجموعة واسعة من الأعضاء ، لكن البحث المتقدم في الموقع مفيد في تضييق نطاق نتائجك. يمكنك أيضًا البحث عن أعضاء عبر الإنترنت إذا كنت تحب إثارة التواصل مع شخص ما على الفور. بمجرد تحديد عضو للتواصل معه ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إليه ، أو إظهار الاهتمام عبر الغمزات أو الدردشات ، أو حفظه في قائمة المفضلات لديك. 

الإيجابيات:

  • خيار حساب مجاني لائق
  • بحث شامل ومتقدم

ويري:

  • الموقع يبدو عالي الكعب

# 3: looking.com

تسعى الترتيب

مع وظائف الموقع الممتعة ، فإن موقع Looking.com هو موقع لكل من الرجال والنساء الذين يريدون علاقة مالية. بشكل أساسي للعلاقات مع السكر ولكن أيضًا يلبي خدمات التوصيل والتعارف النموذجي ، واجهة Looking.com بسيطة وأنيقة ، كل شيء يعمل بسرعة ، ولا توجد نوافذ منبثقة مزعجة. يستضيف الموقع أيضًا مدونة مسلية حيث يمكنك العثور على إحصائيات حول مستخدميها ، وحكايات مضحكة ، والكثير من النصائح لمستخدميها. سيستغرق التسجيل للحصول على حساب مجاني دقيقة أو دقيقتين ، على الرغم من أنه سيتم تعليق الحساب لمدة 48 ساعة منذ أن يخضع ملفك الشخصي وصورك للموافقة. لا يتم تجاوز حساب الموافقة هذا إلا إذا قمت بالتسجيل مباشرة للحصول على حساب بريميوم. يعد إكمال ملف تعريف أمرًا بسيطًا للغاية ، ومعظمها بسيط ولكنه مفصل جيدًا. لا توجد اختبارات شخصية طويلة أو اختبارات مطابقة ، فستكون أنت فقط تبيع نفسك وتضع أفضل اللقطات. إذا كنت ترغب في البحث عن علاقة "متبادلة المنفعة" ، فستكون مواقع مواعدة Sugar daddy مثل Looking.com أحد أفضل الأماكن لبدء البحث.

تحقق لدينا كامل مراجعة ترتيب البحث.

الإيجابيات:

  • وظائف بحث مفصلة
  • خالية تماما للنساء
  • يمكن للرجال إرسال ما يصل إلى 10 رسائل مجانية

ويري:

  • يحتاج الرجال إلى عضوية متميزة لقراءة الرسائل

# 4: آشلي ماديسون

أشلي ماديسون

تأسس موقع المواعدة الشهير Ashley Madison في عام 2001. كانت الفكرة بسيطة ولكنها مثيرة للجدل - لخلق مساحة للتنفس للأشخاص في العلاقات الملتزمة أو المتزوجين ليجدوا بعض المرح الإضافي ، المعروف أيضًا باسم الشؤون. اكتسب الموقع شعبية كبيرة والعديد من الناس مهتمون الآن بالأنشطة خارج نطاق الزواج ، والتي تقدمها أشلي ماديسون. حتى الوقت الحاضر ، يظل المبدأ الأساسي للموقع كما هو ولم يتم تعديله. في كل يوم ، يذهب ملايين المستخدمين الجدد إلى Ashley Madison ويبحثون عن علاقات وانضمامات وشؤون على الرغم من أنهم في علاقات بالفعل. على الرغم من أن خطر تسريب البيانات هو أحد أهم اهتمامات المستخدمين ، بعد مشكلة خرق البيانات ، لا يزال الجميع مفتونين ومبهرين بكيفية عمل Ashley Madison وهي طريقة فعالة للتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل. عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب في آشلي ماديسون، ستحتاج إلى حوالي 15 دقيقة أو نحو ذلك لأنها عملية طويلة جدًا. فقط تأكد من توفير المعلومات الضرورية التي يمكن أن تكون مفيدة أيضًا لخوارزميات التوفيق بين الموقع في وقت لاحق.

الإيجابيات:

  • تحظى بشعبية كبيرة خاصة في الولايات المتحدة
  • خيارات بحث ملائمة
  • ملامح الأعضاء التفصيلية
  • زر الذعر لحالات الطوارئ

ويري:

  • تسرب البيانات مرة أخرى في عام 2015

# 5: مكتشف الأصدقاء- X

friendfinderx

تتمثل إحدى الوظائف الرائعة لـ FriendFinder-X في كيفية فتحه ليس فقط للمستخدمين الفرديين ، ولكن أيضًا للأزواج الذين يرغبون في استكشاف خيارات أخرى عبر الانضمامات واللقاءات غير الرسمية. كان موقع FriendFinder-X موجودًا منذ أكثر من عقدين بالفعل ، مما يجعله موقع ربط مجرب ومختبر من قبل الكثيرين. على الرغم من أنه يتمتع بسمعة مثيرة للجدل نظرًا لطبيعته ، إلا أن عشاق الجنس غير الرسميين يثنون على الموقع لخدماته الرائعة وميزاته التي تساعد بشكل كبير في البحث عن شركاء ربط. مع وجود ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، ستجد موقع FriendFinder-X موقعًا جيدًا ، خاصةً بمجرد الترقية إلى عضوية مميزة ، على الرغم من أسعاره الباهظة. هذا الموقع هو بالتأكيد أحد القوى العظيمة في عالم المواعدة ، ولكل من يبحث عن بعض المرح غير الرسمي ، فإن هذا الموقع يجب زيارته. سيستغرق التسجيل للحصول على حساب بضع دقائق فقط وستحتاج إلى الإجابة عن الأسئلة وإدخال بعض التفاصيل الشخصية. لديهم استبيان يجب إكماله ، والذي سيكون مفيدًا لك لمطابقة الأشخاص الذين يناسبون أذواقك. بمجرد الانتهاء ، ستنتقل إلى صفحة شراء العضوية الخاصة بهم واختيار ما إذا كنت ترغب في الترقية للحصول على قسط أو البقاء كحساب مجاني. بصرف النظر عن كونه مكانًا للمستخدمين العاديين للعثور على شركاء جنسيين ، هناك أيضًا الكثير من الأزواج الذين يسجلون حساباتهم على موقع FriendFinder-X ويبحثون عن خيارات بدون قيود.

الإيجابيات:

  • نشط منذ أكثر من 20 عامًا
  • اختيار لائق للأعضاء
  • ملامح مفصلة

ويري:

  • رسوم العضوية مرتفعة للغاية
  • تطبيق جوال فقط لـ iOs
  • تصميم NSFW للموقع

# 6: flirt.com

فليرتكوم

صُمم Flirt.com بشكل مثالي للبيانات الحديثة ، وهو عبارة عن منصة رائعة للقاء العزاب في جميع أنحاء العالم ، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 78 عامًا. سيستغرق التسجيل بضع دقائق فقط ويمكن للأعضاء الجدد البدء فورًا في التصفح ، باستخدام إعدادات وفلاتر البحث الأساسية للموقع مثل العمر والجنس والموقع. يبدو الموقع في أضيق الحدود ولكنه في نفس الوقت فعال خاصة فيما يتعلق بالواجهة وأنظمة التوفيق. إذا كنت تبحث عن علاقات غير رسمية وبدون قيود ، فلا داعي للقلق بعد الآن لأن Flirt.com يمكن أن يمنحك كل ذلك من خلال نسبة الرجال إلى النساء المتوازنة إلى حد ما ، مما يمنحك المزيد من الاحتمالات لتسجيل شريك. بالنسبة إلى الموقع الفعلي ، يبدو التصميم ممتعًا وشاملًا ، مع لغة مباشرة وملفات تعريف مفصلة للمستخدم مع صور ملف تعريف كبيرة. يمكن لمعظم المستخدمين الموافقة على أن موقع Flirt.com لديه شعور يشبه Tinder ويسمى إلى حد ما إصدار الموقع من تطبيق المواعدة الشهير.

الإيجابيات:

  • تتوفر حسابات أساسية مجانية
  • تصميم موقع نظيف
  • الكثير من خيارات الدردشة
  • التطبيق المحمول متاح

ويري:

  • خوارزميات مطابقة ضعيفة
  • لا يوجد عامل تصفية خاصة من حيث الأمان
  • سياسة الضمان غير واضحة 

# 7: مادة الحريق

مادة الحريق

منذ إطلاقه في عام 2012 ، كان Tinder اسمًا مألوفًا من حيث منصات المواعدة عبر الإنترنت. إن فرضية Tinder بأكملها بسيطة - اسحب لليمين إذا كنت مهتمًا ، واسحب لليسار إذا لم تكن كذلك. عندما يقوم كلا الشخصين بالتمرير مباشرة على بعضهما البعض ، يتم الآن "مطابقة" الاثنين ويمكنهما البدء في إرسال الرسائل. ربما يكون أفضل مثال على الإشباع الفوري خاصة لتطبيقات المواعدة ، ولكن تم استخدام Tinder على نطاق واسع وهو أكثر من مجرد التحقق من الصحة والتواصل. يعمل هذا التطبيق جيدًا خاصةً إذا كنت في مدن كبيرة نظرًا لتجمع المستخدمين الضخم ، مما يجعل Tinder يستحق المحاولة في كل مرة. يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة إذا كنت ترغب في الترقية وتجرب ميزات Passport الخاصة بهم ، حيث يمكنك اختيار موقع مختلف والتمرير على السكان المحليين هناك. يمكن أن يعمل هذا أيضًا لصالح الأشخاص الذين يسافرون كثيرًا - يمكنك الحصول على مجموعة من التواريخ أينما كنت في العالم لأن Tinder تحظى بشعبية كبيرة في كل مكان. على الرغم من أن Tinder يتمتع بسمعة كونه تطبيقًا مخصصًا للربط فقط ، فلا يزال بإمكانك البحث عن اتصالات حقيقية وربما تكوين علاقات مع المباريات الخاصة بك من هنا. يتطلب الأمر شجاعة والكثير من التمرير لليمين قبل أن تتمكن من العثور على أي شيء وأي شخص تبحث عنه.

الإيجابيات:

  • بدأ هذا التطبيق اتجاه "الضرب"
  • يعمل بشكل كامل حتى كمستخدم مجاني
  • لا حدود زمنية للرسائل
  • ميزة دردشة فيديو متكاملة
  • ميزات أمان عند الطلب

ويري:

  • يمكنك فقط التمرير لليمين على 100 ملف شخصي كل 12 ساعة
  • مقياس الأجور على أساس العمر
  • الرجال أكثر من النساء
  • معلومات محدودة عن المباريات المحتملة الخاصة بك
  • ملفات تعريف وهمية في كل مكان

#8 Grindr

grindr

عندما يتعلق الأمر باستخدام الاستهداف الجغرافي لتطبيقات المواعدة ، فإن Grindr هي أول من قدم مثل هذا العمل الفذ. تأسس التطبيق في عام 2009 وهو الآن تطبيق مواعدة شائع جدًا للمثليين. اليوم ، ستواجه صعوبة في العثور على رجل مثلي الجنس لم يحاول تنزيل Grindr أو جربه مرة واحدة فقط. يُطلق عليه بشكل أكثر شيوعًا على أنه تطبيق ربط بدلاً من تطبيق مواعدة ، مع ميزة الاستهداف الجغرافي والتسجيل السهل ، يحافظ Grindr على عودة كل مستخدم ، مرارًا وتكرارًا ، على أمل تسجيل بعض الاتصالات الجديدة. من خلال واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين رؤية الأعضاء الآخرين عبر الإنترنت وقربهم ، يجعل هذا التطبيق الاتصال بسيطًا وفعالًا. قد تكون بعض سلبيات Grindr هي واجهتها القديمة ولكن بخلاف ذلك ، فإن Grindr تعمل بشكل مثالي إذا كنت ترغب في بعض العلاقات العشوائية واتصالات بدون قيود وحتى تكوين صداقات.

الإيجابيات:

  • قدم الاستهداف الجغرافي
  • تسليط الضوء على المرشحات المستهدفة
  • مجاني للاستخدام

ويري:

  • الكثير من التشكيلات المزيفة
  • واجهة قديمة
  • العديد من الإعلانات المنبثقة

# 9: أسفل التطبيق

أسفل تطبيق المواعدة

يعمل Down بشكل طبيعي من حيث خدمات المواعدة والربط عبر الإنترنت المختلفة. يعمل الموقع عن طريق الوصول إلى حسابك على Facebook ويقوم بالبحث عن المطابقات المحتملة بناءً على تفضيلك الجنسي. بعد ذلك ، سوف يدعوك Down إلى وضع علامة على الأشخاص الذين تهتم بهم. نظرًا لأن المستخدمين لديهم نطاق واسع من التطابقات المحتملة للمواعدة التي يمكنهم البحث عنها ، يمكنك البحث إلى ما لا نهاية عن ملفات تعريف مختلفة بسهولة حتى تجد واحدًا يناسب ذوقك. مع أكثر من 7 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم ، مع معظم المستخدمين من الولايات المتحدة ، فإن منصة داون تنمو بشكل كبير وتستوعب أشخاصًا من ثقافات ومناحي مختلفة. بغض النظر عن الموقع والدين والعديد من الجوانب الأخرى ، فإن الموقع الإلكتروني وسيظل مجانيًا للجميع. البالغون الذين يبحثون عن الحب أو حتى الزواج ، أو الأشخاص الذين يريدون علاقات عشوائية ومواجهات جنسية غير رسمية ، فإنهم جميعًا يستمتعون ببعض المرح على هذا الموقع.

الإيجابيات:

  • قاعدة مستخدمين واسعة
  • لغات متنوعة متاحة
  • التطبيق المحمول متاح
  • يستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي للتوفيق بين اللاعبين
  • الخيارات المتقدمة

ويري:

  • بعض المراجعات السلبية من المستخدمين
  • بعض حوادث الاحتيال والاحتيال
  • لا يوجد رد لاشتراك منتهي
  • الموقع لا يضمن نجاح 100٪

#10 نقي

نقي التطبيق

Pure هو تطبيق جوّال شائع يتحدى الوضع الراهن عندما يتعلق الأمر بالتعارف عبر الإنترنت من خلال العثور على شركاء جنس عرضيين على الفور ودون الكشف عن هويتهم. إنه مصمم للأفراد للعثور على "لقاءات مثيرة فورية" وتجربتها مع وضع فرضية واحدة بسيطة في الاعتبار: تقديم "مواعيد عند الطلب". صحيح أن الموقع يفي بوعوده بشكل جيد وواضح. من خلال اتباع نهج لا معنى له في ترتيب لقاءات جنسية غير رسمية ، فإن Pure هو في الأساس منظم زمنيًا ، مما يعني أنه يحذف ملفك الشخصي بعد عدد محدد من الساعات. تتم مطابقة المستخدمين بناءً على قربهم من بعضهم البعض والمعلومات أو التفاصيل الوحيدة التي ستحتاج إلى توفيرها عند البحث عن شركاء جنس عرضيين هي مجرد صورة شخصية واحدة. كان Pure موجودًا منذ عام 2014 وكان يُنظر إليه في السابق على أنه منافس رائع لـ Tinder ، نظرًا لطرقه الأسرع والأسهل في تسجيل الشركاء الجنسيين واللقاءات. بكل بساطة ، تعد Pure طريقة وقحة ولكنها أسهل للتعرّف على معارف جديدة والتعرف عليها.

الإيجابيات:

  • ملامح أضيق الحدود
  • 1 ساعة بحد أقصى لملفات تعريف الأعضاء ذاتية التدمير
  • يتم تحديث المباريات المحتملة بانتظام

ويري:

  • للاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني ، يلزم توفر معلومات بطاقة الائتمان
  • يتسبب الحد الزمني في عدد أقل من المستخدمين النشطين
  • لن يتم عرض شخصية الأعضاء بسبب مفهوم 1 selfie

# 11: كاسيدي

قاصدي

كاسيدي هو موقع ويب مصمم خصيصًا للعاهرات ، وخاصة الأزواج ، الذين يرغبون في مقابلة العهرة الآخرين لأحداث لقاءات جنسية رائعة. يتمتع الموقع بأجواء جنسية واضحة جدًا ، بشعاره الشهير "اجتماعي جنسيًا" وشعارات موحية جنسيًا مثل "تذكر اسمي ، ستصرخ به لاحقًا". كواحد من أكبر مواقع العهرة على الإنترنت ، يتميز Kasidie ​​بالعديد من الطرق للقاء والاستمتاع مع العاهرات الآخرين. تمامًا مثل أي مواقع ويب مقلاع أخرى ، سيحتاج الأعضاء الجدد إلى التسجيل للحصول على حساب ، إما كشخص واحد أو كزوجين. عند الانتهاء من إنشاء ملف التعريف الخاص بك ، سوف تحتاج إلى تحديد اهتمامك ، لا سيما في الأنشطة الجنسية. يتمتع الأعضاء أيضًا بحرية نشر المحتوى الجنسي في ألبوماتهم وملفاتهم الشخصية. للتواصل مع العاهرات الأخرى ، لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. لدى Kasidie ​​ميزة Rendezvous حيث يمكن للمستخدمين نشر مدى توفرهم للقاءات الجنسية قصيرة المدى ، ويتم تصنيفهم على "مقاييس الجنس" الخاصة بهم والتي سيتم العثور عليها بعد كل مشاركة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا أيضًا للمسافرين الذين يذهبون من وإلى أماكن مختلفة ؛ يمكنهم ببساطة نشر وجهتهم وتوافرهم وستصطف المباريات المحتملة في أي وقت من الأوقات.

الإيجابيات:

  • الكثير من قوائم الأحداث
  • ميزات المواعيد والسفر
  • قاعدة مستخدمين كبيرة ونشطة

ويري:

  • بعض الأسئلة الشخصية
  • لا يمكن للحسابات المجانية عرض الملفات الشخصية
  • فقط عدد قليل من الأعضاء عبر الإنترنت في أي وقت

الكلمة الأخيرة

إذا كنت عازبًا وتبحث عن خيارات المواعدة أو شخصًا يريد أن يجلس ويستمتع بمعارف سهلة - WellHello ومواقع التوصيل البديلة الـ 11 هذه تم تصميمها من أجلك فقط. ستكون في مجتمع من الشخصيات المتشابهة في التفكير ولديهم تفضيلات جنسية مماثلة. سواء كنت ترغب في المواعدة حصريًا أو مجرد إقامة ليلة واحدة أو ممارسة الجنس مع الأصدقاء ، فستجد بلا شك كل ما تبحث عنه مع أي من هذه المواقع.

من كل هذه المواقع الـ 11 ، أود أن أقول أن المفضل 2 سيكون:
# 1 - AshleyMadison.com - لأنني أحب التثبيت بسرعة كبيرة ، وأنا أحب بعض MILFs من وقت لآخر (وهناك البعض على AshleyM).
# 2 - AdultFriendFinder.com - هذا العضو معروف جيدًا بالعديد والكثير من الأعضاء ، ويسهل اختياره وتصفيته والحصول على النتيجة النهائية التي تبحث عنها. 😉

لا داعي للقلق بشأن الأعضاء لأن غالبية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مغرون ومثيرون. يبحث الجميع تقريبًا عن مباراة تناسب تمامًا نواياهم الغريبة والتي يمكنهم استكشافها جنسيًا. اختر أيًا من هذه المواقع وسوف تستمتع باستكشاف الخيارات وإرضاء مكامن الخلل والأوثان الجنسية. 

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى