تم التحديث في: 13 أبريل 2021

CamSoda

URL: https://camsoda.com/

إظهار المواقع التسعة المشابهة لـ Camsoda.com

منزل camsoda

تخيل أنك تشرب علبة صودا في يوم صيفي حار - مرضٍ ، أليس كذلك؟ هذا هو بالضبط ما تهدف CamSoda إلى جعل مشاهديها يشعرون بمجرد تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بهم. كانت مواقع الكام بمثابة اتجاه منذ بعض الوقت الآن و تتسلق CamSoda بسرعة لتصبح واحدة من أفضل القلائل هناك. من منا لا يرغب في قضاء وقت ممتع مع الفتيات الأكثر جاذبية؟ وتتراوح الفتيات من محترفين إلى فتيات كاميرا هواة وكلهن ​​يتهجن نفس الشيء - الرضا.

تمامًا مثل مواقع البالغين المجانية التي قصفت الويب هذه الأيام ، تسمح CamSoda لمشاهديها بالتحدث مع فتيات الكاميرات عبر ميزة الدردشة المجانية. أفضل شيء في CamSoda هو حقيقة أن هناك فتيات كاميرا على الإنترنت تقريبًا على مدار الساعة. يفتخر موقع الويب أيضًا بميزات البحث الجيدة نظرًا لوجود الكثير من الفئات وحتى استخدام العلامات ، لمزيد من تنظيم قائمة النماذج. أيضًا ، يتم إرسال الرموز المميزة لـ CamSoda إلى السماء نظرًا لأنها تذكرة تجعل العارضين يفعلون كل شيء وأي شيء للمشاهدين. ميزة أخرى تميز CamSoda عن مواقعها المشابهة هي كاميرات المتلصص المنزل. يمكن للعارضين الاستفادة من منازلهم وتحويلها إلى منازل متلصصة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هل الكاميرات الخفية المثيرة هي الشيء الذي تفضله؟ CamSoda لديه ذلك لك! ألقِ نظرة على أطفالك المفضلين وهم يقومون بأشياء طبيعية في منازلهم ، سواء كان ذلك في النوم أو الاستحمام أو تناول الطعام أو ممارسة الرياضة وغير ذلك الكثير. البرية ، أليس كذلك؟

كيف يعمل CamSoda؟

يجعل CamSoda الأمر أسهل لأي شخص يريد الحصول على بعض المتعة لأن موقعه مصمم ليسهل الوصول إليه ؛ إنه سهل الاستخدام ويمكن للمشاهدين التمرير خلاله دون أي متاعب على الإطلاق. على عكس المواقع الشهيرة الأخرى التي تقدم مقاطع فيديو مسجلة مسبقًا (معظم الوقت) ، فإن CamSoda يبثها مباشرة. بعبارة أخرى ، فإن العارضين على شاشتك يلامسون أنفسهم أيضًا من أجل المتعة بينما تفعل الشيء نفسه. هذا بحد ذاته كافٍ لتستمر. إذا كنت تحب CamSoda وتستمتع حاليًا بميزاتها الرائعة ، فقد ترغب في التحقق من هذه القائمة بحثًا عن مواقع مماثلة. المزيد من مواقع الكاميرا ، والمزيد من الفتيات المثيرات ، والمزيد من الوقت الجيد!

إيجابيات وسلبيات Camsoda

الإيجابيات:

  • وصول سهل وسريع
  • سهل الاستخدام وسهل الاستخدام للجوال
  • الآلاف من النماذج
  • لديه الكثير من مفاهيم الفيديو
  • يمكنك التحقق من النماذج على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم

ويري:

  • الحسابات المجانية لها وصول محدود

9 مواقع دردشة جنسية وكاميرا ويب مشابهة لـ CamSoda:

1. JerkMate

صورة jerkmate

 "لا تنفض أبدًا بمفردك مرة أخرى" ، ونعم ، ارتقى JerkMate إلى مستوى شعاره من خلال توفير المتعة في الوقت الفعلي. يمكنك الاختيار من بين العديد من الموديلات الموجودة في الموقع الخاص بك شريكبعبارة أخرى ، يمكن لكل منكما ممارسة العادة السرية معًا والقيام بأشياء أثناء استخدام الكاميرا. عند فتح الموقع ، سيتم الترحيب بك من خلال بث مباشر لفتاة تقوم بالفعل ببعض الأعمال الجنسية أو ربما تتحدث فقط إلى المشاهدين مثل المعتاد. يقدم JerkMate أيضًا مكافآت للأعضاء النشطين دائمًا على الموقع. لذلك ، كلما زاد المال والوقت الذي تقضيه هنا ، تصبح التكلفة أرخص لأنك تحصل أيضًا على مكافآت.

الإيجابيات:

  • JerkMate لديه مساعده الروبوت، دليل لطيف لجعل تجربة المشاهدين مع الموقع أسهل وخالية من المتاعب
  • لديهم العديد من العروض لتقديمهاعروض خاصة حيث يمكنك الوصول عند التسجيل مجانًا ، عروض حصرية الذي يمنحك الوقت الحقيقي بمفردك مع النموذج الذي يعجبك ، الذهب العروض التي يشاركها عدد قليل من الأعضاء الآخرين الذين شاركوا في نموذج يحقق هدفها ، و عروض التجسس حيث يمكنك رؤية كل شيء وسماعه ، ولكن لا يمكنك الاتصال بالنموذج بأي شكل من الأشكال.
  • تيارات ومقاطع الفيديو JerkMate لها دائما كان HD - بالتأكيد إضافة كبيرة!

ويري:

  • عند مشاهدة مقاطع الفيديو الحية ، قد تفكر في أنك في عرض خاص نظرًا لعدم وجود مربع دردشة في أي جزء من الشاشة. ستحتاج إلى الدفع مقابل العروض الخاصة حتى تتم مشاهدة هذه العروض الحية أيضًا من قبل عدد لا يحصى من الأشخاص في نفس الوقت
  • هم نظام وضع العلامات ليس جيدًا بعد، أو ربما كان هناك عدد قليل من مجموعات البث المباشر مؤخرًا في الموقع. على عكس مواقع الكام الأخرى حيث يوجد عدد لا يحصى من الفتيات متصلين بالإنترنت في أي وقت من اليوم ، فإن العارضين هنا قليلون.
  • الموقع ليس لديه عرض واضح للأسئلة الشائعة أو حتى صفحات الدعم. كان من المفيد أن يكون لدى المشاهدين فكرة عن المكان الذي سيحصلون عليه بأموالهم وما الذي يحصلون عليه. بمعنى آخر ، إنها ليست شفافة

2. Chaturbate

chaturbate

يعد موقع Chaturbate أحد أكثر المواقع قبولًا ، وهو يروج لبيئة دافئة وودية ومن الصعب حقًا عدم الإعجاب بموقع الكاميرا هذا. يجذب موقعهم الإلكتروني سهل الاستخدام الناس. ومثل معظم مواقع الكاميرات الموجودة هناك ، يتم الترحيب بك من قبل العديد من العروض الحية ويمكنك ببساطة اختيار واحد ، بغض النظر عن امتلاك حساب أم لا ، لأن العروض العامة هنا مجانية. إنها ميزة رائعة أيضًا أنه يمكنك التواصل مع العارضين أثناء قيامهم بالعروض الحية.

الإيجابيات:

  • نظرًا لأن Chaturbate يزرع القبول والود بين الجميع ، فإنهم النماذج دافئة حقًا تجاه الأعضاء
  • لن تحتاج حتى للتسجيل و لا يزال بإمكانك مشاهدة العروض العامة مجانًا
  • العروض الخاصة هنا هي القنبلة. يمكنك الاستمتاع بعرض مشبع بالبخار مع موديل ساخن وبتكلفة قليلة ، يمكنك أن تطلب منها أن تفعل أي شيء تريد رؤيته (بالطبع ، ضمن قواعد الموقع وإذا كانوا مرتاحين للقيام بذلك)

ويري:

  • هم من الصعب جدًا إعداد cam2cam، حتى أثناء القيام بالعروض الخاصة
  • لا يستطيع الأعضاء عادة الدردشة الصوتية مع فناني الأداء أثناء القيام بالعروض الخاصة

3. SlutRoulette

عاهرة

إذا كنت قد سمعت عن Omegle و ChatRoulette ، فستكون على دراية بمفهوم "الدردشة عبر الإنترنت مع بعض الغرباء العشوائيين". تمت صياغة SlutRoulette على أنها "النسخة الإباحية" من موقعي الدردشة عبر الإنترنت المذكورين. يجب عليك التسجيل أولاً ، ثم يتم تعيين نموذج عشوائيًا لك والبدء في التعامل معه. نظرًا لأن النموذج يتم اختياره عشوائيًا ، فإن الشيء الوحيد الذي تتحكم فيه هو الفئة التي يأتي منها شريكك.

على الرغم من أنه من الجيد أن يكون لديك خيار اختيار النموذج بمفردك ، إلا أن SlutRoulette تمنحك هذا التشويق لمقابلة شخص غريب تمامًا بشكل عشوائي ، مما يوفر بعض الوقت الذي كنت ستقضيه في التمرير عبر أسماء ووجوه لا حصر لها من النماذج حتى تختار أخيرًا واحدًا.

الإيجابيات:

  • للدردشة المجانية ، تتوفر غرف جماعية حتى يتمكن المستخدمون من التفاعل مع بعضهم البعض
  • تمامًا مثل Omegle و ChatRoulette ، أنت يمكنك بسهولة تغيير النموذج في أي وقت تريده. يتيح لك الخروج من محادثة أو عرض والعثور على محادثة أخرى
  • لديها نسخة تطبيق جوال مما يجعل الأمر أسهل خاصة لأولئك الذين يتنقلون دائمًا

ويري:

  • في الآونة الأخيرة ، تغير الموقع وظائفه. يتم توفير النماذج الآن من خلال موقع ويب آخر يسمى Streamate وهذا يعني أنهم يعملون على موقعين مختلفين للكاميرا في نفس الوقت
  • من وقت لآخر ، يتم تذكير المستخدمين المجانيين بالتسجيل. على الرغم من أنها ، بالطبع ، طريقة لجذب المزيد من الأعضاء ، إلا أنها قد تكون مزعجة إذا كنت تشارك فيها فقط من أجل الأشياء المجانية
  • هناك أوقات (خاصة عند التسجيل للحصول على حساب جديد) ، يقوم الموقع بإعادة توجيهك إلى موقع ويب آخر

4. SkyPrivate

سكايبرييفت

سكايب = SkyPrivate. اللعب الجيد للكلمات هناك.

يستخدم موقع الكاميرا هذا نظامًا أساسيًا آخر ، وهو Skype ، لاستضافة جلسات خاصة فردية. هذه هي الطريقة التي تعمل بها: يُطلب منك الحصول على معرف Skype ووضع بعض الأموال عليه. ثم تذهب إلى SkyPrivate لاختيار النموذج الذي تريده ومناقشة العرض الخاص ، والذي يتم تحصيل رسوم منه في الدقيقة. ستكون أنت الشخص الذي يتصل بالعارضة عبر سكايب وهناك ، سيكون عرض ساخن وخاص أمامك مباشرة ، ولن تراه سوى عينيك.

الإيجابيات:

  • إن المفهوم كله ، الاتصال عبر سكايب، هو مفهوم فريد لم يفرط في استخدامه بعد من قبل الآخرين
  • نظرًا لأنه سيتعين عليك التواصل مع النموذج مسبقًا ، فأنت ستتاح لك الفرصة لمناقشة كل ما تريده للعرض معها: ما يجب أن تفعله ، وكيف يجب أن ترضيك ، وكم ستدفع ، ومتى يكون العرض ممكنًا.
  • في تصميم موقع الويب مشرق للغاية وجذابيكفي لجذب أي شخص. هذا أيضًا بصرف النظر عن حقيقة أنها تقدم ميزات وخدمات متنوعة أيضًا.
  • لديهم قائمة طويلة من موديلات كاميرات الويب الاحترافية

ويري:

  • هناك لا توجد غرف دردشة للمستخدمين المجانيين على عكس المواقع الأخرى
  • نظرًا لأن حسابات سكايب ستحتاج إلى توازن كما هو مذكور في مفهوم الموقع ، فإن معظم عارضاتهم يجيبون فقط على الدردشات والاستفسارات من قبل المستخدمين إذا كان حسابهم محمل

5. LiveJasmin

الصفحة الرئيسية ياسمين

يشتهر هذا الموقع بالجو الأنيق والراقي ، بدءًا من الصفحة الرئيسية نفسها ، حيث ستشعر فورًا بمعاملة 5 نجوم وأن هذا الموقع ليس مثل الآخرين. جميع عارضاتهن جميلات بشكل رائع ، مع عروض جمالية بصرف النظر عن الخبرة الجنسية. إذا كنت تريد الاستغناء عن شخص مثير على مستوى النجوم الإباحية ، فستستمتع كثيرًا بـ LiveJasmin. حتى مع مجرد صور الملف الشخصي ، تبدو جميع العارضات مذهلة واحترافية ، ناهيك عن أن عروضهن مذهلة للغاية ولا تُنسى. بصرف النظر عن قائمة أسعارهم المرتفعة جدًا ، ربما لا يوجد شيء أكثر سلبية يمكن قوله عن موقع الكاميرا الفريد من نوعه.

الإيجابيات:

  • فقط صفحتهم الرئيسية كافية لإظهار كيف نماذج راقية وعالية التصنيف والموقع باستخدام اللون الأحمر باعتباره اللون الرئيسي لواجهتهم ، يبدو كل شيء مثيرًا وأنيقًا في نفس الوقت
  • مفاجآت، وهي نسخة LiveJasmin من "النصائح" من الأعضاء ، يمكن تقديمها أثناء العروض العامة والخاصة. جلساتهم الخاصة للموت من أجلها! بصرف النظر عن حقيقة أنك ستحصل على نموذج جميل للغاية ينضح بجاذبية جنسية ، يمكنك أيضًا التفاعل معهم بقدر ما تريد. العب الألعاب وتحدث معهم وشاهدهم في الوقت الفعلي حتى تستمتع بالعرض.
  • نظرًا لأنه يحتوي على سمعة الإسراف وخدمات راقية ، فإن LiveJasmin تحصل على اسمها فوق المواقع الأخرى. يرى الناس هذا الموقع على أنه أكثر من مجرد متعة سريعة.

ويري:

  • نظرًا لأنه لا يحتوي على تلك الصورة الرخيصة والإباحية مثل معظم المواقع ، فإن تكاليف LiveJasmin غالية جدًا. للحسابات المجانية ، يمكنك مشاهدة 10 دقائق فقط من أي من عروضهم وقم بعمل قائمة بالعارضات المفضلة لديك ، وصوت وشارك في محادثاتهم ، واعرض صورهم ، وهذا كل شيء.

6. MyFreeCams

صفحة myfreecams

إنها واحدة من مواقع الكام الرائدة التي شرفت الويب. نظرًا لأنها كانت موجودة منذ فترة طويلة ، فهي تحظى بشعبية كبيرة ولديها الكثير من الطرز ، حيث تتراوح قوائم أسعارها من الأسعار الرخيصة إلى المتوسطة. هم أيضا شعبية فريميوم، مما يعني أنه يمكن للمشاهدين مشاهدة العروض مجانًا ، وللحصول على خدمات متميزة ، سيتعين عليك دفع ثمنها.

الإيجابيات:

  • A مجموعة واسعة من النماذج وأسعار خدماتهم ليست باهظة على الجيب
  • لديهم أيضا بعض النماذج الزوجية ومعظمهم من السحاقيات. بالنسبة لمستخدمي موقع الكاميرا المتكرر ، فمن المعروف أن الأزواج السحاقيات كذلك شيء ومشاهدة عرض أو عرضين يتضمنهما أمر لا بد منه
  • كونها موجودة منذ سنوات حتى الآن ، فإن MyFreeCams هي موطن الكثير من العارضات المخضرمات المجهزة بالمهارات والجنس. سيكون لديك وقت من حياتك لأن هذه العارضات تعرف كيفية سحب الحبال وإشعال النار في مشاهديها.

ويري:

  • هذا الموقع ثقيل حقًا على جانب عارضة الأزياء. بمعنى أن العارضات الإناث فقط يمكنهن تقديم العروض وتقديم الخدمات. لا توجد خيارات للمتحولين جنسيا أو حتى نماذج من الذكور.
  • هم الموقع قديم المظهر. سيذكرك بـ Myspace ، وهو أيضًا شيء من سنوات عديدة مضت. سيكون عليك فقط أن تعتاد على واجهتهم غير الجذابة إذا كنت متكررًا في هذا الموقع
  • لا يمكن لجميع الطرز البث بدقة عالية. تخيل أنك تحصل على عرض رائع وأنت على وشك الوصول إلى ذروتك ، لكن جودة الفيديو في العرض المباشر سيئة للغاية.

7. لعبة الروليت القذرة

قذرة

موقع آخر بمفهوم مشابه لمواقع الدردشة الشعبية Omegle و Chat Roulette ، Dirty Roulette هو مكان يمكنك فيه مشاهدة عارضات الأزياء وهن يضايقك حتى يشعر كل منكما بالرضا. إنه المكان المثالي لإحياء تخيلاتك الجنسية. ستتم إقرانك بشكل عشوائي بنموذج بناءً على المواصفات التي تريدها. إنه يضم Chatroulette ولكن بدلاً من الدردشة العشوائية ، فهو يركز على فتيات الكاميرات. أيضًا ، الآن يتم تشغيله بواسطة Flingster ، لذلك لا تتفاجأ عندما تصادف هذا الاسم حتى على Dirtyroulette.

الإيجابيات:

  • اطلع على بسهولة استخدام ميزات التصفية الخاصة بهم إذا كنت ترغب في اختيار عارضات أزياء أو عارضات أزياء
  • يمكنك الانتقال بسهولة من هوتي واحد إلى آخر ببساطة عن طريق النقر فوق "التالي" زر. يمنحك ذلك إثارة وجود شخص غريب يسليك ويقضي وقتًا ممتعًا معه.
  • من المعروف أن النماذج لها امتداد نوعية جيدة من كاميرات الويب، مما يجعل التجربة أفضل كثيرًا

ويري:

  • بالنسبة للاستخدام المتميز ، ستكون هناك حاجة إلى معلومات بطاقة الائتمان ، وهو أمر محفوف بالمخاطر ، بالمناسبة. ولكن بقدر ما يمكن أن يشهد المستخدمون المتكررون ، لم يتم فرض أي رسوم إضافية. من المفترض أن الغرض من بطاقة الائتمان هو التحقق من اسم العضو وعمره ، لا أكثر ولا أقل.
  • جودة الصوت ليست جيدة ونقية.

8. Cam4

الصفحة الرئيسية لـ cam4

يحتوي هذا الموقع على الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم وهو مكان الاستراحة المتكرر للأشخاص الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع. إن الشيء العظيم في هذا هو حقيقة أنهم لا يقصرون عارضاتهم على الإناث فقط - لديهم أيضًا ذكور وعارضات متحولين جنسياً وحتى أزواج على متنها. نظام العلامات الخاص بهم مثير للإعجاب أيضًا ، حيث أن علاماتهم الشائعة محددة جدًا والتي تم إنشاؤها بهذه الطريقة بحيث يمكن للمشاهدين التنقل بسهولة عبر الموقع والعثور على ما يبحثون عنه بالضبط. يُعرف CAM4 أيضًا بتشجيع نماذجهم على استخدام الإعدادات الخارجية والقيام بمجموعة متنوعة من المفاهيم لعروضهم.

الإيجابيات:

  • فهي لا تقتصر على المحتوى النسائي فقط ، كما لديهم أيضًا نماذج أخرى من مجتمع LGBT وكذلك الأزواج
  • منذ أن تم تشجيعه ، كانت النماذج مبدعة وتجريبية للغاية مع مفاهيم عرضها. أصبح التصفح سهلاً باستخدام نظام العلامات الخاص بهم والذي يكون محددًا للغاية ؛ من الأفعال الجنسية المختلفة إلى أنواع الجسم المختلفة وتفاصيل معينة تتعلق بالنموذج الذي تبحث عنه
  • جميع الموديلات العالمية من Cam4 تستحق الترويل. نظرًا لأنها تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم ، نماذج من أعراق وثقافات متنوعة يمكن أن يجتمعوا معًا لمنحك المتعة التي تحتاجها وتحقيق تلك النشوة الجنسية

ويري:

  • أيضا العديد من الإعلانات وخاصة إذا كنت تستخدم الموقع مجانًا. يمكنك فقط أن تتنفس بعيدًا عن هذه الإعلانات إذا كنت عضوًا ذهبيًا.
  • من الناحية الجمالية ، يعد موقع Cam4 مجرد موقع قياسي ولا شيء رائع. يحتوي على مشكلات بسيطة مثل الأخطاء الموجودة هنا وهناك ، والتي لن تؤثر عادةً على المشاهدين ولكنها شيء يمكنهم العمل عليه

9. Cams.com

منزل camscom

من السهل حقًا تذكر اسم المجال الخاص بهم وربما يكون من أوائل القلائل الذين يظهرون عندما يريد المرء تذوق عرض حي ساخن ومليء بالبخار. أحد الأشياء الجيدة في هذا الموقع هو حقيقة أن لديهم الكثير من الخيارات لتقديمها ، بحيث يمكن للمشاهدين اختيار نموذج يناسب رغبتهم. الجنس والعمر والعرق وحتى أنواع معينة من الجسم ، فإن الخيارات لا حصر لها. في هذا المكان ، ستتمتع بالتنوع وفرصة مشاركة لحظة الكاميرا الحميمة مع شخص يمكنك التواصل معه.

الإيجابيات:

  • نماذج جديدة تظهر كل يوم ويمكن للمشاهدين تتبع المبتدئين بسهولة في علامات معينة
  • كما أنها تمنح المشاهدين الفرصة ليكونوا كذلك قادر على التحدث مع نجوم إباحية مشهورين
  • يحتوي الموقع على قسم "تفاعلي" رائع، والتي تفي بغرضها المتمثل في جعل المشاهدين يتفاعلون مع بعضهم البعض
  • جودة HD لمقاطع الفيديو الخاصة بهم مدهشة حقًا حتى أن بعض الأشخاص قد يقارنونها بجودة الفيديو الإباحية

ويري:

  • بالنسبة للمستخدمين المجانيين ، لا توجد فرصة لك للدردشة مع العارضات ما لم تنفق بعض المال أولاً
  • لا تتوفر مقاطع فيديو مسجلة مسبقًا ؛ كل شيء في الوقت الحقيقي ومباشر.

الكلمة الأخيرة

لسنوات عديدة حتى الآن ، كانت الكثير من مواقع الكاميرا كامنة في صناعة الإباحية. أصبح المزيد من الأشخاص على دراية بالتصوير وهي تجربة مختلفة حقًا حيث يمكنك التفاعل والاستمتاع مع العارضات. إذا فكرت في الأمر ، فقد يكون هذا أفضل بسهولة من الإباحية المعتادة. هناك العديد من الامتيازات والفوائد التي تأتي جنبًا إلى جنب مع مشاهدة عروض الكاميرا وتجربتها. هذه المواقع المذكورة أعلاه ليست سوى بعض الأمثلة القليلة التي يمكنك وضعها في الاعتبار إذا كنت تستخدم مواقع كام.

إذا لم تكن متأكدًا من الخيار الذي يجب تجربته - فأنا أوصي بالتأكيد:

أعلم أن هناك الكثير من المواقع للاختيار من بينها (وأنا أحثك ​​على إلقاء نظرة على جميع المواقع). يعدون جميعًا بتقديم نفس المتعة والتجارب المشبعة بالبخار لكل من المشاهد والموديل. نظرًا لأنك تشاهد في الوقت الفعلي ويمكنك التواصل مع العارضة التي تسليتك ، يمكنك ببساطة رفع مكامن الخلل وجعلها تفعل ما تريد. في الواقع ، إنه عالم مختلف في مواقع الكاميرات هذه. كل ما عليك فعله هو الجلوس والاسترخاء وستقوم فتيات الكاميرا بالعمل نيابة عنك.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى