تم التحديث في: 13 مايو 2021

كامفيرسيتي

& 12 من بدائل موقع كاميرا الويب

URL: https://www.camversity.com

اعرض 12 مواقع بديلة للكاميرا / الدردشة الجنسية المباشرة لـ Camversity.com

camversity الرئيسي

حسنًا ، ربما يكون أفضل شيء قدمه لنا عام 2020 هو الإغلاق - البقاء في السرير طوال اليوم بدون عمل أو مدرسة وقشعريرة طوال اليوم ... أليس هذا هو الأفضل؟

حسنًا ، ربما يكون أفضل شيء قدمه لنا عام 2020 هو الإغلاق - البقاء في السرير طوال اليوم بدون عمل أو مدرسة وقشعريرة طوال اليوم ... أليس هذا هو الأفضل؟

مع كل الأشهر التي قضيتها في المنزل ، أعلم أن لديك (ليس مجرد نظرة خاطفة) ولكنك حرفيًا حفرت جميع مواقع دردشة كاميرا الويب للبالغين التي يمكن أن تقدمها الإنترنت. ربما لا يزال هذا مؤخرتك الشبق غير راضٍ عن جميع المشاهدات التي كانت لديك على شاشتك ، وربما تريد المزيد من الإجراءات. 
هذا هو بالضبط كيف يمكن أن يساعدك Camversity.

ولكن قبل أن أضع انتشاري على أفضل مواقع الدردشة العارية هنا ، دعنا نحصل على قائمة مراجعة سريعة لما تحتاجه أولاً قبل أن يفجر عقلك فعليًا.

افهم أن هذه المواقع عبارة عن أعمال ، وأنها تغذي الأموال لتشغيلها ، لذلك إذا كنت ترغب في رؤية هذا النموذج الكبير والدردشة معه على انفراد ، فأنت بحاجة إلى تحديث بطاقتك الائتمانية اللامعة أولاً قبل أن تظهر لها صديقك الكبير هناك. التالي هو تجهيز لوحة المفاتيح والكاميرا عالية الدقة والميكروفون. تأكد من أن هذه تعمل بشكل مثالي ، لا سيما الكاميرا الخاصة بك إذا كنت تريد التجسس أو أن تكون على كاميرا مع تلك النماذج الرائعة. ولا تنسى مادة التشحيم المفضلة لديك ، وعلبة مناديل ، وباب مغلق - فالأخير هو الأهم على الإطلاق. إذا كان هذا يتحقق من قائمتك ، فأنت جاهز للذهاب إلى أرض العجائب ، يا حبيبي.

إذا كنت مستعدًا تمامًا ، فلنحفر بعد ذلك. أفضل 12 موقع دردشة جنسية مباشرة تشبه Camversity.com. يوجد هنا في هذه القائمة المواقع الأعلى تصنيفًا التي يمكنك العثور عليها على الشبكة. هذه المواقع لديها أفضل جودة من الفتيات ، مع مجموعة واسعة من الخبرات والجنسية والغرابة. كل ما عليك فعله هو الجلوس والتمرير لأسفل والاستمتاع به.

12 مواقع دردشة جنسية حية مثل Camversity.com:

# 1 - Streamate.com

streamate

نعم. يقع أحد الملوك في صناعة الدردشة / كاميرا الويب العارية في سياتل ، واشنطن. لقد كان موجودًا منذ عشرين عامًا ، وهذا يوضح الكثير عن الموقع. أعني أنهم يقدمون استرداد نقدي بنسبة 10٪ ، بمجرد ولائهم لهم. لديهم واحدة من أكبر كاميرات الويب المباشرة التي تعمل على مدار 24 ساعة من جميع أنحاء العالم ، وما زال هناك 20,000 موقع آخر مثل YouPorn و RedTube ووجهات مرور رئيسية أخرى تشير إلى Streamate.com للمحتوى. ربما تتساءل ما هو الشيء الجيد في Streamate؟ حسنًا ، دعني أخبرك أن Streamate لديه واحد من أكثر المواقع سهولة في الاستخدام. أنقر على الموقع ، وضغطت دخول ، وازدهر! هناك - عدد كبير من الإناث الجميلات في جميع أنحاء العالم. تحتوي هذه النماذج على "أوصاف" مثل مقدار الشحن والإعجابات الموضحة على الصناديق الخاصة بهم أثناء البث المباشر. تستخدم كل هذه الطرازات كاميرا ويب عالية الدقة ، والصورة التي تظهر على شاشتي واضحة جدًا وواضحة لدرجة أنها تضمن تقريبًا الانتصاب الفوري. ولجعل التجربة أفضل ، يمنح الموقع مستخدميه اتصالًا ثنائي الاتجاه مجانيًا وغير مقيد مع النموذج عندما تكون في عرض عام. 

قد تسأل ، هل سيجعل هذا الموقع محفظتي تبكي في اليأس؟ حسنًا ، هذا يعتمد على المبلغ الذي تريد إنفاقه. يمكنني بالتأكيد أن أقول إن Streamate مقدم جدًا فيما تدفعه. يبدأ كل عرض خاص بسعر 99 سنتًا ، ولن يفرض عليك أي رسوم ما لم تذهب إلى تلك العروض المميزة بوضوح. أيا كان المبلغ الذي وافقت على دفعه هو ما سينعكس بشكل سري على كشف حساب بطاقة الائتمان الخاصة بي. يرسل لي الموقع أيضًا رسائل بريد إلكتروني لتلخيص مجاميعي للعروض لتوضيحها لكلا الطرفين.

الإيجابيات:

  • لديها الكثير من العارضات الجميلة للاختيار من بينها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • شفافة للغاية بشأن ما تدفعه مقابل
  • أقل تكلفة مقارنة بمواقع كاميرا الويب للبالغين الأخرى

ويري:

  • تطبيق الهاتف المحمول غير متاح بسهولة

# 2 - LiveJasmin.com

الصفحة الرئيسية ياسمين

كان أحد أفضل المواقع لكاميرا الويب للبالغين في هذه الصناعة لسنوات. لقد خضعت مؤخرًا لإعادة الإعمار من أجل خدمة أفضل - وقد فعلوا ذلك وأكثر. عند ظهوره على الإنترنت مرة أخرى مع مظهر جريء باللونين الأحمر والأسود ، يقدم الموقع مفهومًا أنيقًا ولكنه قوي مغطى بصور أكثر وضوحًا من الماء لعارضاتهم الجميلة من جميع أنحاء العالم. لم تعد مجرد صور مصغرة بسيطة ، ولكن صورة عالية الدقة يختارها النموذج بنفسه (أو هو نفسه) لإعلام الأعضاء بما هي (أو هي) مصنوعة منه. هذا بالتأكيد جعل التصفح أسهل بالنسبة لي. يحتوي الموقع على أطنان من الصور البذيئة ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ، دون أي رقابة على الإطلاق. يمكنني الاختيار من بين أكثر من 24,000 موديل يتم بثها مباشرة على كاميراتهم عالية الدقة. تتوفر أيضًا ميزة cam-to-cam ، حيث يمكنني وأنا أرى بعضنا البعض لتجربة أكثر حميمية. يساعد الشريط الجانبي للفئة في البحث عن النموذج المثالي الذي أفضل التحدث معه وربما الدخول في حديث خاص. تحتوي صور العارضين على بعض الرموز على جانب رابط البث. هذا الرمز عبارة عن رابط إلى ما يشبه سيرتها الذاتية ، وما الذي يشغلها ، وما يمكنها فعله من أجلك. يمكن أن يحتوي هذا أيضًا على رابط الفيديو الخاص بها ومعارض الصور الأخرى التي يمكنك الوصول إليها مقابل رسوم معينة بالطبع. يضمن Livejasmin أن تكون جميع برامجهم أو عمليات البث مباشرة وليست مسجلة مسبقًا.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى المزيد من هذا الموقع ، فأقترح أن تصبح عضوًا. يعد التسجيل في غاية السهولة ولا توجد عمليات تحقق من البريد الإلكتروني أو أي تفاصيل شخصية أخرى يجب ملؤها. مجرد بطاقة ائتمان مشرقة ستفيدك مع LiveJasmin. لا داعي للقلق بسبب LiveJasmin هو موقع موثوق به ويمكن أن يعهد إليها بتفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك. أسعار LiveJasmin يمكن أن تجعلك تجف حقًا ، يجب أن أعترف بذلك. هذا الموقع ذو جودة عالية بالإضافة إلى جميع موديلاته. يتم تشغيل البث المباشر للعراة هنا دائمًا بسلاسة مع أعلى دقة للترفيه والرضا ، وليس من المستغرب أن يتمكنوا من فرض رسوم كبيرة على هؤلاء. 

الإيجابيات:

  • تحتوي النماذج على معارض ومقاطع فيديو مسجلة مسبقًا يمكن الوصول إليها من ملفات التعريف الخاصة بهم
  • يوفر خيارًا كاملاً كاملاً مع الصوت الذي يعزز رضا الأعضاء وتجربتهم
  • لديه دقة عالية الجودة للصور ومقاطع الفيديو
  • أمن صارم

ويري:

  •  ليس الكثير من الأشياء المجانية للاستمتاع بها
  • مكلفة بعض الشيء

# 3 - ImLive.com

imlive المنزل

إذا كنت لا تزال تتساءل عن المكان الذي تذهب إليه للعثور على مكان أوسع لأوثانك ، فإن ImLive هو الموقع المناسب لك. يضم مجموعة كبيرة من الخيارات للاختيار من بينها - الفتيات والرجال الذين يؤدون بمفردهم للأزواج ، أو للأشخاص المتحولين جنسياً ، سيكون هذا الموقع الآن ملاذك الجديد.

ImLive عبارة عن دردشة كاميرا ويب مجانية للبالغين يمكنه الوصول إلى أكثر من 10,000 مضيف جميل. ما زلت مترددًا بشأن من تختار؟ ثم انقر فوق زر البحث هذا وتصفح الفئات لأسفل. قم بالتصفية حسب العمر أو نوع الجسم أو العرق أو حتى أحجام الحمار. أنا متأكد من أنك ستتمكن من العثور على شخص ما تريد إغرائك.

جمال ImLive هو ميزات المواقع. هنا ، يُطلق على فناني الأداء اسم "المضيف" ويمكنك إما مشاهدتهم مباشرة أو من خلال مقاطع الفيديو السابقة. يمتلك المضيفون الآن سلسلة مقاطع فيديو خاصة بهم ، لذا لن تفوتك أي عروض مباشرة مرة أخرى. هناك ألعاب تشويقية مجانية بالطبع ، لكننا نعلم جميعًا أن هناك أشياء أفضل من تلك المجانية ، أليس كذلك؟

إذا لم تكن مشاهدة مقاطع الفيديو السابقة هي فنجان الشاي الخاص بك ، فربما تكون عروض Vibrator و Candy هي ما يشعلك. يريد ImLive أن يمنحك السيطرة ، وبفضل الاعتمادات المناسبة ، يمكنك أن تقرر مدى صعوبة وطول هذا الدسار وتجعل مضيفك يصرخ بسعادة وهي تدخل وتخرج من هذا الشيء المهتز. لجعل الأمر مثيرًا ، يمكنك دعوة مضيفين آخرين للانضمام إلى الحفلة والحصول على أفضل مجموعة ثلاثية ستحصل عليها تقريبًا.

وأخيرًا ، ميزة الحماية من كل شيء - زر الذعر. هذا بالتأكيد فريد من نوعه لموقع ImLive. زر الذعر الأحمر الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة سيوفر لك مؤخرتك من الإذلال إذا دخل عليك أي شخص بقوة. يوجهك الزر إلى موقع آمن ، يخدع الجميع ما عدا قضيبك.

سعر عضوية ImLive معقول بما يكفي لجميع الهرات التي تريد رؤيتها ، والثدي الذي تريد بشدة لمسه. ما تريده ImLive هو زيادة خبرة كل عضو ، وأعتقد أنهم يقومون بعمل جيد في هذا القسم.

الإيجابيات:

  • أداة البحث هي مساعدة كبيرة للعثور على المضيف الأكثر جاذبية بالنسبة لك ومشاهدتها مباشرة
  • يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو المسجلة من قبل مضيفك المفضل
  • يتحكم الأعضاء في هزازات المضيفين
  • متوفر بلغات مختلفة
  • يحتوي على زر ذعر مفيد لجميع هؤلاء الدمى هناك.

ويري:

  • بعض المضيفين مبالغ فيها

# 4 - Cams.com

cams.com

Cams.com هو موقع رائع لأولئك الذين يريدون مجموعة متنوعة من تجربة كاميرا الويب. يمكن لجميع السيدات الجذابات في Cams.com أن تدفعك إلى الجنون مؤقتًا لأنهن يؤدين أقذر الحيل وأخطر التخيلات أمامك مباشرةً. لديها واحد من أكثر المواقع تفاعلية في دردشة كاميرا الويب للبالغين. في مقابل شراء الرموز ، يمكن للعارضة أن تلعب بألعابها التي تتحكم فيها ، وتظهر جميع ردود أفعالها على الفيديو المباشر الخاص. مع عروض Connexion ، من ناحية أخرى ، يمكنك شراء لعبة متصلة أيضًا بطرازك ويمكن أن يتمتع كل منكما بنفس تجربة الجنس الواقعية تقريبًا. ما هي أفضل طريقة لإنفاق أموالك إيه؟

هذه هي ما يمكن أن تقدمه العضوية المميزة لأولئك الذين يتربصون في Cams.com. بصرف النظر عن العارضات الإناث ، هناك أيضًا عارضات أزياء من الذكور والمتحولين يمكنك الدردشة معهم - فقط استفد من الشريط الجانبي وانتقل لأسفل حتى تحصل على ما تشعر به جيدًا. أفضل جزء من كونك عضو مميز؟ يمكنك التحدث إلى نجوم إباحية من واقع الحياة مثل Kendra Sunderland و Alessia XO والعديد من الآخرين فقط لإدراج القليل منهم. نعم ، يمكن أن يمنحك فرصة للحصول على أموالك ، ولكن فكر فقط في عدد المحتويات التي تتلقاها عند التسجيل في Cams. كوم.

الإيجابيات:

  • يمكن للأعضاء المدفوعة طلب العروض الخاصة
  • يتحكم في ألعاب الفتيات
  • يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم عرضها مؤخرًا

ويري:

  • يجب أن تكون عضوًا للوصول إلى معارض الصور ومشاهدة العروض المسجلة
  • لا يمكن للأعضاء التفاعل مع زملائهم الأعضاء

# 5 - CamSoda.com

منزل camsoda

ربما سمعت عن "قميص جيرك" الذي انتشر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي. مضحك جدا ألا تعتقد ذلك؟ وبالنسبة لحالة Camsoda ، فقد عمل ذلك تمامًا مثل السحر. إنها صحافة مجانية فورية لموقع دردشة كاميرا الويب للبالغين الذي تم إطلاقه حديثًا.

من أجل الوصول إلى تلك الهرات الجميلة والغنية ، فأنت تحتاج أساسًا إلى التسجيل ثم فويلا! مئات الصور المصغرة لفتيات جميلات يستمنين ويتجردن ويمارسن الجنس على بعد نقرة واحدة. ولكن قبل أن تقوم بالحليب جافًا ، انتقل أولاً إلى شريط التمرير وابحث عن الأداء المثالي الذي تريده. تمنحك بعض الفئات مثل برامج التجسس شعورًا بأنك تشاهد الفتاة سراً ، وتقوم فقط بالأعمال اليومية مع الكثير من الشقاوة. هناك أيضًا ميزة Cam-to-Cam ، تلك التي ستحبها أكثر من غيرها ، ولكن يجب أن تكون على استعداد لاستبدال هذا الشغف ببعض الرموز المميزة. لا تقلق بسبب Camsoda هو موقع آمن لك وللعارضين. إذا لم تكن راضيًا ، فهم على استعداد كافٍ لاسترداد الأموال ، ولكن مع نجوم كام مثل kenziedawton و kendallk و malibubomb موجه على هذا الموقع ، هل ما زلت تعتبره؟

ما هو أكثر من ذلك يمكنك متابعة هذه النماذج على IG الخاصة بهم ، Twitter أو منصات SnapChat.

ربما هناك شيء سلبي يمكنني قوله عن Camsoda هو وقت التحميل. في بعض الأحيان يكون الموقع مشغولاً للغاية ويتأخر البث ولكن بصرف النظر عن ذلك ، تبدو كل الهرات هنا رائعة.

الإيجابيات:

  • يمكن للمستخدمين متابعة النماذج على وسائل التواصل الاجتماعي
  • سهل الاستخدام للغاية وبه تسميات واضحة على كل صورة مصغرة
  • هناك ميزات مجانية

ويري:

  • حشد من الإعلانات عندما تكون عضوًا أساسيًا
  • وقت التحميل بطيء (ربما يعتمد على سرعة الاتصال).

# 6 - Stripchat.com

الصفحة الرئيسية Stripchat

أحد أفضل المواقع التي توجد فيها الفتيات الأكثر إثارة وجاذبية هنا في Stripchat. إذا كنت تستعد للانطلاق ، فكن مستعدًا لأن هؤلاء الفتيات ينتظرنك فقط للتحكم بهن وألعابهن.

لا تحتاج إلى التسجيل لمشاهدة العروض ولكن لتتمكن من التفاعل مع نموذجك الشهواني. يجب أن تشارك العملات المعدنية وأن تكون عضوًا.

للحصول على تجربة أفضل ، يتميز Stripchat بقائمة قلب حيث يمكن لكل نموذج القيام بإجراءات مختلفة مع عدد مماثل من الرموز المميزة. مثل ، على سبيل المثال ، يمكنك جعل الفتاة تضرب نفسها بخمسين رمزًا ، هل تفهم ذلك؟ الآن هنا يصبح الجو أكثر سخونة. تحتوي هذه النماذج على ألعاب معهم ، ومن خلال قلبها بمقدار معين ، يمكن لهذه الألعاب أن تهتز بترددات منخفضة أو عالية وبمدة مختلفة. تخيل أن كلاكما يقومان بك في نفس الوقت ...

هل أنت غير راض بعد؟ ثم توجه إلى الصفحة المجانية واختر العروض التي تريد الدخول إليها - هناك خمس فئات للاختيار من بينها. طالما لديك الرموز المميزة ، سيكون لديك القدرة على جعل هؤلاء الفتيات يتوسلن من أجل قضيبك الصلب.

الإيجابيات:

  • القدرة على التحكم في الهزاز داخل النموذج
  • لديه عرض تجسس - حيث يمكنك مشاهدة محادثة خاصة دون الدخول إليها
  • لا إعلانات
  • الكثير من فتيات الكاميرا المثيرات

ويري:

  • للتفاعل مع النماذج عليك أن تدفع

# 7 - Chaturbate.com

chaturbate

الآن بالنسبة ل Chaturbate، يعتبر موقع كاميرا الويب هذا أحد "أهم المحاصيل" لهذه الصناعة. إن التباهي بالمئات من الفتيات المحترفات والساخن من جميع أنحاء العالم الذين يتدفقون على الهواء مباشرة سيجعل أي الديك يرتجف ببهجة. اسمحوا لي أن أوضح ، chaturbate ليس موقعًا إباحيًا ، إنه موقع كاميرا جنسية مباشرة. ويمكن للنموذج والأعضاء أن يتدفقوا بأنفسهم وأن يكونوا نجوم البورنو المشهورين التاليين إذا اختاروا ذلك. فضولي لمعرفة المزيد؟ ثم سجل نفسك وكن عضوا رمادي. يسمح لك هذا اللون بالدردشة مع العارضات في عروضهن ولكن لا تتوقع منهن تنفيذ طلبك. ولكن ، إذا كنت ترغب حقًا في جذب انتباههم ، فقم بشراء حزم الرموز الخاصة بالموقع وستقوم على الفور بتغيير لونك الرمادي ويعرض اسمك وأيقونة الدردشة الملونة المختلفة - مما يشير إلى النموذج الذي تم تحميله الآن.

تعد أسعار Chaturbate معقدة بعض الشيء لأن العارضين هنا يفضلون تلميحات المجموعة بدلاً من الدردشة الخاصة 1 في 1. من واقع خبرتي ، فقد أنفقت حوالي 2.00 دولارًا إلى 4.50 دولارًا في الدقيقة على عروض الكاميرات الجنسية المباشرة التي تدفع بعملة التوكن الخاصة بهم. لا تزال هناك برامج دردشة خاصة إذا كنت من النوع الغيور. ما عليك سوى تقديم طلب إلى نموذجك المفضل وانتظر قبولك أو رفضك. فقط احذر من أن هذه العروض مكلفة بعض الشيء من العروض العامة. تبدأ معظم الأسعار هنا من 4.00 دولارات للدقيقة من قبل أفضل 10٪ من الفتيات الأفضل أداءً. إنها ليست صفقة سيئة بالنظر إلى أن Chaturbate لديه الكثير من الفتيات المستعدات لجعل أنفسهن قذرات واللعب بألعابهن.

سبب آخر يجعل chaturbate شائعًا لدى الجماهير البالغين هو هدفه لتحسين الموقع دائمًا للتجربة الجنسية لتكون مرضية دائمًا. عند النقر فوق الموقع الآن ، سترى بعض الفئات التي ستؤدي إلى جميع المنحرفين لديك. لدى Chaturbate عروض الكاميرات المميزة الخاصة به والتي تلبي احتياجات الذكور أو الإناث أو الأزواج أو الذين يمارسون الجنس المتشددين من أجل مشاهدتك. كما أن لديها كاميرا تجسس تجعلك تشعر وكأنك توم مختلس النظر مع قضيب صلب. 


# 8 - Flirt4free.com

flirt4free

هل تحلم بالحصرية في طوفان من مواقع كاميرا الويب المجانية هذه الأيام؟ ثم أفضل تحقق من flirt4free.com.

نعم ، الموقع مكلف ولكن ما تحصل عليه حقًا هو تجربة جنسية من الدرجة الأولى تتم بأمان وخصوصية. بوجود واجهة مثل Streamate ، توقع واجهة مستخدم نظيفة ذات دقة أوضح من أجل رضاك ​​عن المشاهدة. يحتوي الموقع على ملصق واضح لما تدفع مقابله ومقدار ذلك. يوجد هنا أكثر من 800 عارضة أزياء من الذكور والإناث ، ويمكن البحث عنها جميعًا في دليل منظم حيث يمكنك التصنيف حسب الطول أو الوزن أو حتى بالاسم.

تقدم Flirt4free عضوية تجريبية مجانية ، لذا لا تتردد في إلغاء اشتراكك إذا وجدت هذا الموقع غير مرضٍ (وهو ما أعتقده بلا شك). الفوترة أيضًا سرية للغاية بحيث لا يعتقد أي شخص أنها من موقع للبالغين عند ظهورها في بيان بطاقتك. يقدم هذا الموقع أيضًا وظيفة دردشة مجانية يمكنك استخدامها "لمغازلة" العارضات ولكن إذا اخترت أن يكون لديك عرض خاص ، فأنت بحاجة إلى التخلص من بعض الاعتمادات وأن تكون عضوًا. توقع أيضًا أن تحصل جميع الطرز على دفق فيديو عالي الجودة لأن flirt4free لا يقدم سوى الأفضل للأعضاء.

الإيجابيات:

  • يتم تحديث الموقع دائمًا من أجل الجودة
  • عضوية تجريبية مجانية
  • لديه نماذج حية وغير متصلة
  • يخطر العضو عندما يبدأ النموذج المفضل في العرض
  • يمكن كسب المال كنموذج

ويري:

  • عليك أن تدفع للحصول على الأشياء الجيدة

# 9 - MyFreeCams.com

myfreecams

كواحد من أقدم مواقع الكاميرات المجانية ، لا يزال MyFreeCams يعمل ومنافسًا رائعًا لمواقع كاميرا ويب الدردشة المجانية الأخرى الموجودة هناك. إنه لأمر مدهش أن نرى أن تصميم MyFreeCams كان هو نفسه بعد كل تلك السنوات - لا تزال الصفحة الرئيسية للحدود الخضراء الكلاسيكية موجودة. يتم عرض الصورة الرمزية للعارضين على اليسار بينما يمكن الآن تخصيص شريط التمرير.  

نظرًا لأن MyFreeCams هو موقع قائم على الدردشة المجانية ، فستكون هناك خدمات مجانية مثل الدخول إلى غرفة الدردشة والتحدث إلى العارضات. يمكنك أيضًا الوصول إلى ملفات التعريف الخاصة بنماذجك المفضلة وإخطارك عند ظهورها على الإنترنت والقيام بالعروض. ومع ذلك ، فإن كونك عضوًا مميزًا سيكون له امتيازات مثل الوصول غير المحدود إلى ميزات الموقع. تقوم بعض هذه الميزات بعرض المعرض الخاص للنموذج أو وجود عرض TruePrivate حيث لا يمكن لأي عضو آخر التجسس عليك. تم تسجيل كل هذه المشاهد الخاصة التي أجريتها ويمكنك عرضها مجانًا في الأرشيف الخاص بك. يمكنك أيضًا كسب نقاط كمكافأة مقابل إنفاق الرموز على الموقع. يمكن أن تفتح النقاط التي تكسبها خيارات وميزات جديدة متوفرة على الموقع. بشكل عام ، لا تزال MyFreeCams كما كانت من قبل ، مع بعض التحسينات الطفيفة.

الإيجابيات:

  • الكثير من النماذج الساخنة للاختيار من بينها
  • لديه نظام أمان موثوق

ويري:

  • يفتقر إلى مجموعة متنوعة من النماذج

# 10 - LivePrivates.com

يعيش الحي

Liveprivates لا يزال موقعًا رائعًا لكاميرا ويب الدردشة اليوم. جيد لأولئك الذين يرغبون في البقاء بميزانية محدودة ، يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من السيدات دون أن ينزفن منك. يتم تحميله بكمية عالية الجودة من الصوت والفيديو يمكنك الاستمتاع بها. كما هو الحال في MyFreeCams ، يمكنك تصفح الملفات الشخصية الكاملة للموديلات وإضافتها إلى قائمة المفضلة لديك. الدردشة مع النماذج مجانية أيضًا ولكن بالطبع هناك أشياء تحتاج إلى بعض الرموز لفتحها. يتميز الموقع أيضًا بعروض Cam to cam وعروض هزازة لإرضاء أعضائه ولكن تذكر أن هذه عروض تعتمد على الرموز. يتم أيضًا تشجيع الإكرامية الجماعية باستخدام LivePrivates ولكن بخلاف المواقع الأخرى ، يركز LivePrivates بشكل أكبر على العروض الخاصة الفردية ، لذا توقع إجراءات أقل إثارة عند المشاهدة العامة.

بالنسبة للواجهة ، اختارت LivePrivates الصور المحظورة لنماذجها لتصفح أسرع وتكون أكثر سهولة في الاستخدام. الأسعار هنا معقولة جدًا - تبدأ معظم العروض من 2.50 دولارًا أمريكيًا إلى 4.00 دولارات أمريكية للدقيقة ، ولكن لا يوجد العديد من الطرز الأمريكية هنا مقارنة بالمواقع الأخرى.

الإيجابيات:

  • لديها عدد كبير من الفتيات الساخنة
  • أسعار معقولة وعادلة
  • يمكن للمستخدمين إرسال الهدايا والرموز التعبيرية على الدردشات

ويري:

  • ليس هناك الكثير من الفتيات الناطقين باللغة الإنجليزية

# 11 - Xlovecam.com

Xlovecam الرئيسي

تحتوي Xlovecam على الكثير من النساء الجميلات اللواتي يعشقن عرض أجسادهن (ومهاراتهن) المثيرة في عالم الإنترنت. يعد هذا موقعًا رائعًا آخر للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تجربة جنسية رائعة عبر الإنترنت ، كما أن العارضين هنا يقعون تحت شريحة أوسع بكثير من الذوق مثل MILF والمثليين والمثليات والمتحولين جنسياً.

لا يفسد هذا الموقع الأعضاء المميزين فقط بل الضيوف أيضًا ويمكنك الاستمتاع ببعض من أفضل ما يمكن أن تقدمه Xlovecam.

صحيح، لا يزال XloveCam موقعًا مجانيًا للدردشة على الويب، وللدخول ، ما عليك سوى كتابة عنوان بريد إلكتروني والنقر فوق تسجيل. لا حاجة لهذه البطاقة البلاستيكية - هناك هدايا مجانية يمكنك تسجيلها داخل الموقع دون تمرير هذا الشيء حتى الآن.

غرفة الدردشة المجانية في XloveCam هي المكان الذي يمكنك أن تجد فيه السيدات الجذابات والجميلات اللواتي يمكنك التحدث إليهن ، ومشاهدة العارضات ، والسماح لهن بتدليلك. معظم العارضين يتحدثون الإنجليزية ويأتون من أجزاء مختلفة من أوروبا. بالطبع ، لا يوجد الكثير مما يمكنك فعله معها ما لم تقم بترقية نفسك إلى حساب مميز. والعروض العامة المجانية التي تقدمها هذه العارضات يمكن أن تجعل قلبك ينبض. بالنسبة لجودة الفيديو ، تستخدم معظم الطرز الآن كاميرات عالية الدقة لتدفقاتها. يحتوي هذا أيضًا على وظيفة تكبير وتصغير حتى تتمكن من اللعب مع شاشتك كما تريد.

واجهة الموقع سهلة التصفح وشريط البحث منظم للغاية. توجد قوائم عائمة موضوعة بشكل ملائم حول قسم النموذج مما يسهل البحث عن نوع الطراز الخاص بك. يحتوي الموقع أيضًا على دعم عملاء رائع وقسم أسئلة وأجوبة مفصل للإجابة على بعض الأسئلة التي قد تكون لديكم. 

الإيجابيات:

  • الايجابيات
  • النماذج لها طابع أوروبي واضح
  • وظيفة بحث رائعة
  • مناظر مجانية للدردشات عارية
  • تسجيل مجاني

ويري:

  • العروض العامة هي فقط للإثارة ولكن ليس للرضا
  • يحتاج هذا الموقع إلى التحديث ليكون أكثر سهولة

# 12 - BongaCams.com

مرشح bongacams

تبدو مختلفة قليلا؟ حسنًا ، ربما ليس كثيرًا. كاميرات بونغا تحظى أيضًا بشعبية لدى مستخدمي الدردشة على الويب وتقدم خدماتها في الغالب للمستخدمين الروس وأوروبا الشرقية. الواجهة ليست سهلة الاستخدام مثل تلك الموجودة في الولايات المتحدة وليست منظمة للغاية. لكن الموقع لا يزال فريدًا وله جاذبيته الخاصة ، لذا دعنا نتعرف عليه أكثر.

يتم تشغيل الموقع بواسطة Camfuze ، وبالتالي يميل كلا الموقعين إلى امتلاك نفس واجهة المستخدم. بصدق ، يصعب التنقل في Bonga Cams وهي مربكة للغاية بسبب طريقتها غير المنظمة في تصنيف الفتيات. التسجيل مجاني أيضًا لهذا الموقع ولكن لا يزال يتعين شراء الرموز المميزة إذا كنت تريد شيئًا أكثر سخونة وأوساخًا من الفتيات. الموقع له طابع Chaturbate على الرغم من أنه ليس جيدًا تقريبًا. الأسعار قابلة للمقارنة مع مواقع الدردشة الأخرى على الويب وتميل إلى أن تكون في الطرف الأدنى من الطيف. العارضون هنا مثيرون وساخنون ولكن لا يزال عدد 250 صغيراً وقد ينتهي بك الأمر إلى البحث عن المزيد على مواقع أخرى. المدفوعات هنا آمنة وتكلفتها بالجنيه ، يا صاح.

بشكل عام ، قد يكون Bonga Cams هو كوب الشاي الخاص بك إذا كنت تعيش في الجزء الغربي من العالم. قد يقدم لك هذا الموقع فتيات أكثر اتزانًا ولكن تميل إلى البرودة (إلا إذا كنت عضوًا مدفوع الأجر).

الإيجابيات:

  • أسعار معقولة للعروض
  • لديه دفق المحمول
  • الفتيات الساخنة في انتظارك للتحدث معهم

ويري:

  • النماذج باردة للمستخدمين غير المتميزين.

حكم

جميع المواقع المذكورة هي مواقع دردشة مجانية عبر كاميرا الويب. تحتوي جميعها على وظائف تسجيل ودردشة مجانية على الرغم من أن معظم المواقع تحتاج إلى مدفوعات للوصول إلى عروضها المتميزة. جميعهم يستضيفون الفتيات الجميلات ومعظم فتشاتك. يتعلق الأمر فقط بالتفضيل وعلامة السعر.

لتوصيتي ، سأقترح هذه المواقع الثلاثة الأولى التي ستستمتع بها أكثر:

#1 LiveJasmin - من أفضل المواقع الموجودة. واجهة نظيفة وعدم الكشف عن تفاصيل الدفع تجعل هذا الموقع محبوبًا

#2 انا حي - تمامًا مثل LiveJasmin ، هناك عروض عارية مجانية هنا يمكن أن تلبي رغبتك حتى لو لم تكن عضوًا متميزًا. عليك فقط أن تجد العرض المناسب.

#3 XloveCam.com - المزيد من الفتيات المثيرات في انتظار التحدث إليهن. ليس له سعر باهظ ولديه واجهة مستخدم جيدة.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى