تم التحديث في: 13 يونيو 2021

فلينجستر

رابط الموقع: https://www.flingster.com

مراجعة فيلم Flingster لعام 2021 - هل هي جيدة حقًا؟

عرض إيجابيات وسلبيات Flingster.com

القاذف

لطالما كانت الدردشة العشوائية مع الغرباء شائعة لبعض الوقت الآن. لقد كانت مصلحة مشتركة بين العديد من الأشخاص ، خاصة مع ظهور التكنولوجيا ويبدو أن الجميع موجود دائمًا على الإنترنت. في عالم الإنترنت ، يمكننا بسهولة التعرف على أصدقاء جدد ، أو معرفة بعض الشركاء المحتملين ، أو مجرد التحدث إلى الناس والتسكع. لقد تم تحذيرنا دائمًا من عدم التحدث إلى الغرباء أبدًا ، ولكن هناك شيء ما حول إخفاء الهوية والإثارة التي يجلبها الاتصال عبر الإنترنت إلينا جميعًا ... وهذا هو المكان الذي تحب فيه محادثات البالغين فلينجستر تعال إلى الصورة.

إذا كنت ترغب في مقابلة أشخاص متشابهين في التفكير وأقرن يريدون نفس الشيء مثلك ، فستحب Flingster. هناك الكثير من مواقع الدردشة للبالغين تظهر بين الحين والآخر ؛ هناك بعض المواقع القائمة والأحدث أيضًا. هناك شيء ما يتعلق بالدردشة العشوائية مع شخص غريب ، والمغازلة ، والتحدث عن مواضيع سيستمتع بها كل منكما بالتأكيد مثل الجنس ، والعلاقات ، والأشياء الغريبة الأخرى. لا حاجة للتسجيلات الطويلة أو التحقق ؛ يمكنك التطابق على الفور مع الأعضاء الآخرين ببضع نقرات. من المؤكد أنك ستلتقي بواحد على طول الطريق ، نظرًا لأن الموقع يضم أكثر من مليون مستخدم.
يعد Flingster أحد أكبر مواقع الدردشة عبر الإنترنت ويقسم الكثير من الناس بالمتعة والمغامرة التي تجلبها. يفتخر الموقع بأهم ميزة له: الدردشة المرئية ، حيث أن كل ذلك مجاني وبدون أي قيود. اقرأ وتعرف على المزيد حول منصة الدردشة الشهيرة هذه واكتشف كيف يمكنك الانضمام إلى المرح وإضفاء البهارات والبهجة على حياتك.

قذف في باختصار

flingstercom على الرغم من أن معظم الميزات مجانية ، إلا أنها لا تزال تقدم عضوية متميزة للحصول على امتيازات وامتيازات إضافية ، خاصة فيما يتعلق بعوامل تصفية البحث وإعدادات الاتصال. لكن الشيء الجيد في هذا الموقع هو أنه سواء كنت تستخدم عضوية مجانية أو مدفوعة ، يمكنك دائمًا التعبير عن اهتمامك تجاه أي عضو آخر. ويقدر الموقع أيضًا خصوصية أعضائه وإخفاء هويتهم في العديد من المستويات - لديهم ميزات قناع الوجه التي تنطبق على صور الأعضاء أو مقاطع الفيديو التي يتم تحريرها باستخدام أقنعة الوجه لضمان عدم الكشف عن هويتهم.
يُعرف موقع الويب عمومًا باسم غرف الدردشة العشوائية و / أو المواعدة عبر الرسائل النصية أو الصوتية أو مكالمات الفيديو. يمكن إجراء الاجتماعات الفورية بسهولة نظرًا لعدم الحاجة إلى مدفوعات التسجيل. الهدف النهائي لـ Flingster هو أن تكون مجتمعًا حيث يمكن للناس العثور على ما يبحثون عنه. نظرًا لأن موقع الويب يتميز بميزاته المجانية ، يمكنك بسهولة بدء محادثة مع عضو آخر ، وكذلك إرسال ملفات أو أي مرفقات.

هيكل العضو وعدم الكشف عن هويته

flingster مجانا لكل فرد الحرية في الانضمام إلى Flingster ، بغض النظر عن الجنس أو حالة العلاقة أو أي عوامل أخرى معتادة تأتي عادةً مع مواقع الدردشة عبر الإنترنت. سواء كنت ترغب فقط في التعرف على أصدقاء جدد ، أو التحدث إلى الغرباء حول أشياء عشوائية ، أو الدخول في علاقة جديدة ، أو إقامة بعض المواقف الليلية ، فإن Flingster هو أفضل موقع لمساعدتك على بدء العمل. يمكنك التواصل مع أي شخص على هذه المنصة ، أينما كان في العالم. بصرف النظر عن المتعة ، ستحصل من إجراء محادثات مع شخص غريب ، وستتمكن أيضًا من فهم وتقدير الثقافات والجنسيات المختلفة. يمنحك Flingster خيار البقاء غامضًا قدر الإمكان من خلال السماح لك بارتداء أقنعة افتراضية. إذا كنت تريد أن تكون صاخبًا وفخورًا ، فيمكنك أيضًا إظهار وجهك الكامل وهويتك الحقيقية للحصول على اتصالات وصداقات أعمق مع الآخرين.
اعتبارًا من الأحدث ، تمتلك الولايات المتحدة أعلى نسبة من أعضاء Flingster ، بأكثر من 500 ألف مستخدم. إذا كنت تهدف إلى لقاء أو ربط ، فلديك فرص أكبر للوصول إليه نظرًا لأن العديد من الأعضاء قد يكونون في منطقتك. يمكنك مقابلة الكثير من الأشخاص من مختلف مناحي الحياة (باستثناء القصر بالطبع). بناءً على الجنس ، فإن معظم الأعضاء هم من السكان الذكور.

التسجيل ووسائل التواصل الاجتماعي

الانضمام إلى flingster إن العملية برمتها نسيم أنه يمكنك بدء الدردشة مع أشخاص آخرين بعد ثوانٍ قليلة من التسجيل. إذا لم تكن على استعداد للدفع بعد وترغب في مراقبة المجتمع أولاً ، فيمكنك الاستفادة والرضا عن عرض الفترة التجريبية. للتسجيل ، كل ما عليك فعله هو تقديم عنوان بريد إلكتروني وعمرك. بمجرد نجاح تسجيلك ، يمكنك البدء في الدردشة مع عضو واحد في كل مرة. أحد الجوانب الجيدة لهذا الموقع هو أنهم لن يحتاجوا إلى التحقق من بريدك الإلكتروني. عند الانتهاء من التسجيل بالكامل ، قد تبدأ في ضربه مع شخص تجده جذابًا بين العديد من الأعضاء. على عكس معظم المواقع حيث يمكنك ربط أي ملف تعريف لوسائل التواصل الاجتماعي لتقديم مزيد من المعلومات وبعض اللمحات عنك ، لا يسمح Flingster بمثل هذه الميزة. للتفكير في الأمر ، إنها خطوة رائعة من قبل الموقع لزيادة حماية خصوصية كل عضو.
يمكنك التسجيل في Flingster هنا.

إجراء الاتصال وبدء المحادثات على Flingster

دردشة flingster بمجرد إنشاء حساب ، ستتمكن على الفور من الاستمتاع بمحادثات غير محدودة مع أي شخص يطابقك. إذا كنت تشعر بالخجل قليلاً ، فيمكنك اختيار الدردشة النصية أولاً. بمجرد أن تشعر براحة أكبر ، يمكنك التقدم إلى التحدث (الدردشة الصوتية) ، ثم الاتصال المرئي. يتمتع الأعضاء المتميزون بميزة تصفية التطابقات الممكنة من حيث الجنس والموقع. على الرغم من أن عملية المطابقة لا تزال عشوائية ، إلا أنها ستأخذ في الاعتبار تفضيلاتك على الأقل. يستخدم بعض الأعضاء أيضًا لغتهم الأم في التواصل مع الآخرين حتى تتمكن من ضبط إعداداتك لتظل قادرًا على التكيف.
نظرًا لأن Flingster عبارة عن منصة شائعة للتعارف أو العلاقات عبر الإنترنت ، فهناك حالات يكون فيها بعض الأعضاء قد تم تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم منذ البداية. في معظم الأحيان ، يكون أولئك الموجودون على الخط الآخر عراة أو يرتدون ملابس مثيرة. إذا كنت تشعر بعدم الارتياح حيال ذلك ، يمكنك إيقاف تشغيل الكاميرا وجعل نفسك مرتاحًا ببطء حتى يمكنك الانتقال إلى خيار اتصال آخر.

جودة ملف الأعضاء

عضو flingster تقدر Flingster عدم الكشف عن هوية أعضائها وهذا هو السبب في أنك لن ترى الكثير من المعلومات حول شخص ما في ملفه الشخصي ما لم تبدأ محادثة بينكما ويفصح عن هذه التفاصيل لك. عندما تزور ملفًا شخصيًا ، يمكنك فقط رؤية جنس الشخص وموقعه ، وبالنسبة للبعض ، قد يتضمنون كلمة أو كلمتين حول نوع العلاقة أو الموضوعات التي ستجذب اهتماماتهم. لديك أيضًا خيار الكشف عن تفاصيل أخرى مثل الهوايات ولكن قد ترغب في حفظ ذلك لمحادثة الدردشة الفعلية.
نظرًا لأن Flingster يعد بعدم الكشف عن هويته ، فإنهم يتأكدون أيضًا من التحقق من الأعضاء وليس مجرد بريد عشوائي أو حسابات مزيفة. ستكون شارة التحقق دليلاً على أنهم أعضاء شرعيون وليس مجرد حسابات عشوائية أو مزيفة. ستجعلك رؤية هذه الشارة تشعر على الفور بمزيد من الراحة مع الدردشة حيث يمكنك التأكد من أنك تتحدث إلى شخص حقيقي ... على الرغم من أنه مجهول ولكن هذا كله جزء من الإثارة.
يمكنك إرسال رسائل مخصصة لإعطاء انطباع جيد للأعضاء الذين تحبهم. في هذا الموقع ، من المهم أن تعبر عن اهتمامك مباشرة قبل أن ينتقل الشخص الآخر إلى الدردشة التالية. لاحظ أن Flingster لا يتيح لك تصفح الملفات الشخصية بعد الملفات الشخصية ؛ سترى وتتواصل فقط مع الأعضاء الذين تم اختيارهم عشوائيًا على أنهم تطابقك. يتيح لك الاستفادة من العضوية المميزة رؤية رفيق الدردشة الحالي مرة أخرى.

القدرة على تحمل التكاليف في Flingster

تكاليف flingster إن يتيح لك الإصدار المجاني استخدام جميع الميزات الأساسية مع بعض الإعلانات هنا وهناك، ولكن ليس كثيرًا لدرجة أنها قد تعطل تجربة الدردشة الخاصة بك. سيؤدي الدفع مقابل العضوية المميزة إلى الحصول على شارة تحقق والمزيد من المرشحات المخصصة. يتمتع المستخدمون المدفوعون بمزيد من التحكم في تجربة الدردشة بأكملها ويوفرون مزيدًا من الأمان والحماية ضد المزيفين والأشخاص الخطرين ... بالإضافة إلى ذلك ، ستكون خالية من الإعلانات بمجرد أن تصبح عضوًا متميزًا. تتراوح العضوية المدفوعة عادة من السعر الأسبوعي 6.99 دولار أو 19 دولارًا في الشهر و 89.94 دولارًا لمدة ستة أشهر

المدفوعات وتصميم الموقع وسهولة الاستخدام

تخطيط flingsterبالنسبة للأعضاء الذين يشترون العضوية المميزة ، ستتم معالجتها بواسطة وكيل تحصيل مدفوعات تابع لجهة خارجية ، Segpay ، باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. سيتم أيضًا التعامل مع أي مخاوف تتعلق بفواتيرك ومشترياتك من قبل نفس الوكيل. إذا قررت في أي وقت إلغاء عضويتك خلال دورة الفوترة ، فلن يتم استردادها. قد تستخدم أيضًا الأيام المتبقية لديك للحصول على قسطك وتحقيق أقصى استفادة من أموالك.
تصميم واجهة Flingster بسيطة ومباشرة ؛ لا داعي للقلق إذا لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا حيث يمكنك بسهولة التنقل في طريقك حول تصميمات مواقع الويب النظيفة التي لا معنى لها. يتم تحميل موقع الويب أيضًا بسرعة ، ولكن بالطبع ، سيعتمد أيضًا على سرعة الإنترنت لديك والأعضاء المتاحين عبر الإنترنت الذين يمكنك الدردشة معهم. تطبيق الهاتف المحمول غير متوفر حتى الآن ، ولكن يمكنك الوصول إلى الموقع باستخدام أي متصفح حتى تتمكن من استخدامه على هاتفك.

ميزات Flingster الخاصة

مرشحات الوجه AR

تساعدك هذه الميزة على حماية هويتك باستخدام الأقنعة الافتراضية أثناء محادثة الفيديو. يمكن أن يكون تنوع المرشحات بداية محادثة رائعة أيضًا.

اللغة

عند التحدث إلى الأعضاء الذين يتحدثون بلغة مختلفة عنك ، يمكنك استخدام هذه الميزة لتظل قادرًا على الاتصال بالرغم من حواجز اللغة.

إيجابيات وسلبيات:

الإيجابيات:

  • عضوية متميزة بأسعار معقولة
  • موقع سهل الاستخدام
  • ميزات فريدة ولكنها محدودة
  • تسجيل سريع وسهل
  • لا يوجد الكثير من الإعلانات على نسخة مجانية
  • دردشة فورية وبسيطة مع الأعضاء الآخرين
  • الكثير من الأعضاء في جميع أنحاء العالم ؛ المزيد من التطابقات الممكنة بالنسبة لك
  • محادثات الفيديو للبالغين غير محدودة
  • أشرطة الفيديو عالية الجودة
  • معاينات مجانية متاحة

ويري:

  • لا يوجد تسجيل خروج تلقائي
  • يتم عرض معلومات أقل في الملف الشخصي
  • لا تحقق وتسجيل متساهل

حكم

إعدادات flingster ستكون هناك حالات نشعر فيها بالاستنزاف الشديد في وظائفنا وأنواع مختلفة من المشاكل. عليك أن تبقي نفسك بعيدًا عن الضيق وأن تظل هادئًا ؛ سيكون الانضمام إلى هذا الموقع يستحق المحاولة خاصة أنه يمكنك التحدث وإطلاق مشاعرك (حتى الجنسية) تجاه شخص غريب. لا يمكننا إنكار التشويق والمغامرة التي تأتي مع التحدث أو الدردشة مع الأعضاء الآخرين.
قد يكون Flingster مجرد ربط أو تطبيق مواعدة آخر مقارنة بمئات المواقع المماثلة ، ولكن الشيء الوحيد الذي يميزه عن تلك المواقع هو تفانيهم في ضمان أمن الأعضاء وخصوصيتهم. لديهم ميزة على المواقع الأخرى بميزاتها الفريدة. عملية التسجيل ، على الرغم من أنها سريعة جدًا وفعال ، فهو يفتقر إلى التحقق الموجود عادة في مواقع أخرى. هذا للمساعدة في فرز الأعضاء الذين تم التحقق منهم من أولئك المزيفين والذين قد يكونون مصدرًا جيدًا للأمان تجاه الأعضاء.
يعد هذا الموقع أيضًا رائعًا للأشخاص المشغولين المنفتحين من حيث العلاقات الجنسية والجنس والعلاقات. أحببت كيف أن محادثات الفيديو للبالغين غير محدودة. Flingster هو واحد من أشهر مواقع الدردشة للبالغين ويبحث معظم الأشخاص في هذا الموقع عن ممارسة الجنس العرضي أو العلاقات العشوائية. مع وجود عدد هائل من الأعضاء النشطين ، لديك أيضًا فرص أكبر في أن تكون قادرًا على التوافق مع شخص ما في مجال البالغين أيضًا. يبحث الآلاف من الأشخاص عن أشياء غير جادة في الوقت الحالي ، لذلك سيكون Flingster تطبيقًا عصريًا للغاية ومثاليًا لذلك.

يسمح موقع الويب للأعضاء المجانيين بالاستمرار في استخدام الميزات الأساسية ، لكن العضوية المميزة تقدم العديد من المزايا.
"من هو سفرك القادم؟" - كلمات من الموقع مع عداد أعضائه يقول أكثر من مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم. أحببت Flingster وقد يكون هذا هو الوقت المناسب لك للانضمام إلى العربة أيضًا.
فهل Flingster جيد؟ نعم ، بالتأكيد! أحثك على تجربتها بنفسك و استمتع.
نرحب بتعليقاتك دائمًا ، لذلك لا تتردد في مشاركة رأيك في التعليقات أدناه.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى