تم التحديث في: 5 أغسطس 2021

انا حي

الرابط: https://www.imlive.com

مراجعة صادقة لـ ImLive.com - هل يجب عليك الانضمام؟

imlive المنزل

الفوز على التوالي جائزة أفضل موقع دردشة مباشر لعامي 2011 و 2012 وأكثر من ذلك ، تم اعتبار IMLive كأحد مواقع الدردشة الحية الأكثر شعبية والمستخدمة على نطاق واسع اليوم. هناك الكثير من هذه المواقع للاختيار من بينها ، ولكن IMLive تبرز من بينها جميعًا بمجموعتها الهائلة من الصور والجلسات الحية ، والتي ستشبعك دائمًا بالسعادة. لقد كانوا يعملون منذ أكثر من 15 عامًا الآن ولديهم الكثير من العارضات في قائمتهم. كان أكثر من 62 مليون مستخدم زائرًا متعطشًا من هذا الموقع المخضرم ولا يزال العدد مستمرًا في الزيادة حتى يومنا هذا. يقدم IMLive الكثير من ميزات موقع الكاميرا جنبًا إلى جنب مع الكثير من الامتيازات الإضافية ، مع التأكد من أنك ستقضي دائمًا أفضل وقت في حياتك أثناء تواجدك على الموقع.

تمتلك IMLive عددًا قليلاً من المواقع الشقيقة التي تديرها شركات أخرى ، وهي مملوكة لشركة IML SLU. تشترك هذه المواقع في قائمة نماذج وميزات وتقنيات مشابهة للملصقات البيضاء ، لكن الاختلاف بينها هو عدم مشاركة جميع المعلومات الخاصة وحسابات المستخدمين والائتمانات وخدمات العملاء وبعض الأجزاء الأخرى ، مما يضمن للمستخدمين خصوصيتهم.

إذا قفزت في عربة IMLive ، فسيتم الترحيب بك في موقع مصمم بشكل حدسي مجهزة بميزات مثيرة وعروض رائعة وعروض حية لا تُنسى. الأطفال المثيرون متاحون دائمًا لبعض الدردشات الجنسية المباشرة وجميعهم يأتون من بلدان مختلفة ، ومعظمهم من أوروبا. يقدم IMLive محرك بحث متقدمًا وفعالًا للغاية ، مما يتيح للمستخدمين أن يكونوا محددين جدًا بشأن ما يريدون من نموذج يستمتعون به. بالاختيار من بين الخيارات والفئات المختلفة ، سوف تكون قادرًا على التصفية والعثور أخيرًا على فتاة أحلامك التي تنتظرها. إحدى الميزات الرائعة لـ IMLive هي ميزة العرض المتعدد ، والتي تتيح لك استخدام ست كاميرات مختلفة ورؤيتها جميعًا على شاشة واحدة. إنها طريقة رائعة للاستمتاع بالمزيد من المؤدين ورؤيتهم يقومون بسحرهم ، لذا يمكنك بعد ذلك تحديد أي من هؤلاء الأطفال سيعطيك عرضًا خاصًا عاجلاً أم آجلاً.

اقرأ واكتشف المزيد من الميزات والامتيازات في مراجعتنا الصادقة مع موقع الدردشة المباشرة هذا ، IMLive.

عملية الاشتراك في ImLive

imlive التسجيل يمكن لأي شخص الانضمام إلى الموقع مجانًا وبعد دقيقة واحدة من التسجيل ، يمكنك الاستمتاع على الفور بالمزايا التي يتم تقديمها. سيتم تقديمك لقائمة من عارضات كاميرات الويب المتصلين حاليًا ولديهم عروضهم الحية الخاصة حتى تتمكن من اختيار واحدة ترضيك. توفر القائمة الطويلة للنماذج مجموعة واسعة من العروض. تمامًا مثل أي موقع ويب كاميرا ويب آخر ، فهي توفر دردشة خاصة وميزات دردشة مجانية تساعد في التواصل مع العارضين والمستخدمين الآخرين على حد سواء. لديهم اعتبار منطقي للسماح للمستخدمين بمعرفة ما يحدث حاليًا في العرض المباشر للنموذج - كل ما عليك فعله هو سحب الماوس فوق صورة النموذج.

ليس لدى IMLive عضويات مدفوعة أو أي اشتراكات ، لكن بدلاً من ذلك ، يقدمون برنامج مكافآت. يتكون من مستويات مختلفة ، يتم منح المستخدمين بناءً على اتساق شراء الائتمان وتاريخه. كلما ارتفعت مستويات مكافأتك ، زادت الخصومات والعروض المجانية التي يمكنك الاستمتاع بها. يتكون برنامج المكافآت من مستويات مختلفة: VIP و Gold و Silver و Bronze.



تكاليف الدردشة في ImLive

تكاليف الدردشة imlive في هذا الموقع ، تحدد العارضات تكاليف الدردشة الخاصة بهن مع معايير وخيارات محددة. لقد استخدموا أيضًا نظام الائتمان ، الذي يحظى بشعبية بين مواقع البالغين. إلى عن على في الدردشات الخاصة ، ستحدد العارضات السعر ويتراوح من 0.98 رصيدًا وحتى 5.80 نقطة كحد أقصى في الدقيقة. كما أنها تسمح بالمحادثات الجماعية (المعروفة أيضًا باسم Candy Shows) ، والتي تختلف كثيرًا عن الدردشات الخاصة من حيث الأسعار لأنها تحتوي على سعر دخول ثابت. سيقوم المضيف بدفع التكاليف مقدمًا فيما يتعلق بسعر التذكرة ومدة العرض. عادة ، سيكون هناك رصيد واحد أو أكثر في الدقيقة. لديهم أيضًا كاميرات جماعية حيث سينضم اثنان أو أكثر من العارضين معًا لعرض مثل كيفية عقد مؤتمرات الفيديو. ستعتمد أسعار مثل هذه العروض على تفضيلات كل نموذج يتم إضافتها معًا. يقدمون خصومات قدرها 1 نقطة في الدقيقة للطراز الثاني والنموذج التالي أيضًا.

تكاليفه على قدم المساواة مع معظم مواقع الكام؛ غالبية عارضات الأزياء للعروض المختلفة أسعارهم في الدقيقة. بالمقارنة مع الدردشات الجماعية ، عروض حلوى IMLive تستحق المراجعة، مع الجانب السلبي الوحيد هو الاضطرار إلى الدفع مقدمًا لأن التذكرة ليست على أساس الدفع بالدقيقة.

يقدم الموقع الكثير من حزم الائتمان وخيارات الدفع للاختيار من بينها. تتكون تكاليف الائتمان الخاصة بهم من فئتين فقط ، PumaPay وهي عملة مشفرة معروفة هي الأكثر شيوعًا. عندما تشتري أرصدة مع PumaPay ، ستتمكن من الاستفادة من برنامج ائتمان بنسبة 2٪ لديهم بالفعل كخيار أرخص. الموقع يتبع المبدأ الأساسي 1 دولار = 1 ائتمان وتحويل تكاليف وحزم الائتمان يتم كل دقيقتين.

نماذج ImLive

نافذة الدردشة imlive تمامًا مثل العديد من مواقع الكام الشهيرة ، يقدم IMLive الكثير من العارضات من جميع الأنواع والأشكال والأحجام والجنس والتوجهات والعمر - بشكل أساسي ، كل ما تريده. إنهم يقدمون مجموعة واسعة جدًا من الفتيات المثيرات بدءًا من متوسط ​​المظهر إلى نجوم البورنو الشرعيين وحتى كل شيء بينهما. يجذب الموقع المزيد من الفتيات الهواة (مقارنة بالنساء المحترفات وذوات المظهر المفرط في النضج من مواقع أخرى) ، وهو أحد الأسباب التي تجعل أسعارهن تنافسية قليلاً عن غيرها.
في حين أن الموقع يضم أكثر من 63 ألف طراز في قائمتهم ، فإن معظم توافرها عبر الإنترنت سيكون حوالي 500+ فقط، والغالبية من النساء. هذا الموقع مفتوح أيضًا لأي شخص بغض النظر عن توجهه الجنسي وحالة علاقته. هناك أزواج مستقيمون ، ومثليات ، وأزواج مغاير ومثلي الجنس ، ومجموعات ثلاثية ، وغيرها الكثير. لن ينفد التنوع أبدًا إذا كنت مغرمًا بهذا الموقع. حظيت IMLive أيضًا بحضور نجوم البورنو المشهورين من وقت لآخر ، بما في ذلك الأسماء الكبيرة حقًا من صناعة الإباحية. لا يزال بعض النجوم الذين لم يعدوا نشيطين في صناعة الإباحية يميلون إلى التصوير بانتظام ، لذا لن تشاهد فقط مظاهر مميزة ولكن محتويات حقيقية ومباشرة منهم بشكل منتظم.



ميزات ImLive الخاصة

ضوابط الدردشة imlive على الرغم من أنها توفر معظم الميزات التي يمكنك العثور عليها في مواقع الكام النموذجية التي نمتلكها حاليًا ، إلا أنها تفتخر أيضًا ببعض الامتيازات الصغيرة والمعاملة الخاصة لكل مستخدم هناك. تمامًا مثل أوضاع التجسس التي لا تتوفر في هذا الموقع. بالنسبة للبعض ، قد يبدو الأمر رائعًا ويشعرون بالإثارة لمشاهدة كاميرا تجسس ولكن علينا أن نفهم أن الخصوصية يجب أن تظل دائمًا خاصة بين شخصين. لن تتوفر الدردشات الخاصة إلا لك وللطراز المحدد الذي تستخدمه حاليًا. يستضيف IMLive أيضًا مسابقات وسحوبات وأحداث مختلفة ، أي شيء للحفاظ على التفاعل مع المستخدمين والنماذج أيضًا. فيما يلي بعض ميزات IMLive التي يجب ألا تفوتها:

  • دعابة الدردشات - يحتوي على محتويات جنسية صريحة قليلة جدًا أو معدومة تقريبًا ؛ مجرد الارتقاء إلى مستوى اسمه ، "للإثارة". سيظل يحتوي على عُري ولكنه سيقتصر عادةً على الثدي.
  • الدردشات الخاصة - عندما قالوا "خاص" ، كانوا يقصدونها حقًا. لا توجد ميزات تجسس عليها ، لذا يمكنك التأكد من أنه مهما حدث بينك وبين طراز الكاميرا الذي اخترته ، فإنه سيبقى بالتأكيد بينكما فقط
  • كام 2 كام - هذه الميزة متاحة للمحادثات الخاصة حتى تستمتع حقًا باللحظة بينك وبين الطفل الذي اخترته
  • دردشات المجموعة - ويعرف أيضًا باسم Candy Shows ، حيث يمكن للعديد من المشاهدين مشاهدة عرض حي في نفس الوقت
  • كاميرات المجموعة - يسمح بعرض يشبه مؤتمر الفيديو ، حيث يعمل نموذجان أو أكثر
  • عارض متعدد - يتيح للمستخدم مشاهدة نماذج متعددة وعروضها في شاشة واحدة ، وكل ذلك في نفس الوقت
  • النقاط الساخنة - هذا هو المكان الذي يمكنك فيه التحقق من الموضوعات أو مقاطع الفيديو الشائعة حاليًا والنماذج الشائعة
  • الهدايا الافتراضية - تتيح هذه الميزة ، التي تستخدمها مواقع الكام الأخرى أيضًا ، للمستخدمين إرسال هدايا افتراضية إلى العارضين الذين يرغبون في ذلك
  • Top Host Arena - هذا هو المكان الذي يمكنك فيه التحقق من النماذج الأكثر شعبية والتي تم التصويت عليها بشكل كبير
  • مسابقات فيديو تحت عنوان - يقوم الموقع بإجراء مسابقات فيديو شهرية بمواضيع متنوعة. يمكن للعارضات المشاركة عن طريق إرسال مقاطع فيديو تتوافق مع الموضوع وسيصوت المستخدمون لمفضلاتهم
  • حفلات نهاية الأسبوع - تمامًا مثل مسابقات الفيديو ، تتمتع حفلات نهاية الأسبوع في IMLive بموضوعات فريدة وستلعب العارضات بأزياءهن اعتمادًا على فتشات مختلفة
  • يظهر نجوم البورنو - عادةً ما تقوم النجوم الإباحية التي تم التحقق منها بتخصيص كتالوج IMLive من وقت لآخر ، مع وجود بعض الأطفال أكثر نشاطًا من الآخرين. حتى الأسماء الكبيرة من صناعة الإباحية عادة ما تعقد جلسات كام هنا
  • نوادي المعجبين النموذجية - نظرًا لأن تكاليف الدردشة في الموقع تختلف اعتمادًا على تفضيلات النموذج ، فإنها توفر نوادي المعجبين النموذجية حيث يمكن للأعضاء الحصول على خصومات خاصة إذا كانوا مشاهدين متكررين. مشتريات الفيديو للسجلات السابقة متاحة حصريًا للأعضاء.
  • أشرطة فيديو مسجلة - تتوفر سلسلة فيديو خاصة وعروض حية من قبل هواة ونجوم إباحية على حد سواء للشراء الائتماني
  • رسائل خاصة - يتيح ذلك للمستخدمين التحدث مع المضيفين عبر واجهة البريد الإلكتروني الخاصة بالموقع

النظام والواجهة

imlive فتاة الملف الشخصي يعمل موقع الويب بشكل جيد ولن تقلق بشأن التأخير أو التحميل الزائد أثناء أوقات البحث. لا يوجد انخفاض في جودة الفيديو وحتى أثناء الدردشات المجانية. إنه يعمل بسلاسة وبشكل جيد ، بالطبع ، كونه حول الصناعة لأكثر من 15 عامًا ، فمن المؤكد أنهم أتقنوا نظامهم ومروا بمراحل سيئة من قبل.

على الرغم من أن واجهة موقع الويب قد تبدو بسيطة وقديمة الطراز ، إلا أنها في الواقع سريعة الاستجابة وقابلة للتخصيص حسب تفضيلاتك. إنه سهل الاستخدام للغاية ، مما يتيح سهولة الوصول إلى خيارات القائمة وجميع الميزات التي قد تحتاجها بالفعل. تعد واجهة الدردشة أساسية مقارنة بالمواقع الأخرى ولكنها تعمل بنفس الطريقة. قد يستخدم هذا الجزء من موقع الويب القليل من الترقية ولكن بشكل عام ، يعمل الموقع بالكامل مثل السحر وهو مصقول للغاية.

جودة كاميرا ImLive

جودة الكاميرا imlive بالنسبة للمضيفين ، لا يكشفون عادةً عن صفات الكاميرا الخاصة بهم ، لذلك لا يمكننا التمييز بشكل كامل بين النسبة المئوية التي يتم تشغيلها في HD أو SD. على الرغم من أنه حسب الفحص ، لقد رأينا معظم موسيقى الروك الخاصة بالمضيفين بجودة HD كاملة. يُسمح أيضًا بالألعاب التفاعلية على الرغم من وجود عدد قليل من النماذج التي تستخدمها. نظرًا لأن هذا الموقع لا يسمح بالقلب ، يمكن استخدام الألعاب الجنسية وفقًا للعارضين ، على عكس مواقع الكاميرا الأخرى حيث تحتاج إلى الإرشاد هنا وهناك فقط لحملهم على استخدام مثل هذه المواد الغريبة.

إيجابيات وسلبيات

الإيجابيات:

  • العضوية القياسية كافية للاستمتاع بالكثير من الامتيازات
  • دفق متعدد الكاميرات للتحقق من أكثر من عرضين في وقت واحد
  • العروض الخاصة هي عروض خاصة حقًا ... لا كاميرات تجسس كامنة
  • يتم تحديث البرامج والعروض الحية على أساس يومي
  • يضع الموقع سلامة المستخدمين وأمنهم كأولوية رئيسية
  • ضوابط مذهلة لمساعدتك على المشاهدة بسهولة ومتعة
  • تتوفر مخططات المكافآت لمنح المكافآت للأعضاء المخلصين
  • يمكن للأعضاء المجانيين مشاهدة العروض الحية في وضع ملء الشاشة

ويري:

  • خيارات الدفع ليست مرنة
  • الرموز ضرورية للعروض الخاصة


الكلمة الأخيرة

باختصار ، تستحق IMLive حقًا شعبيتها وجوائزها. نظرًا لكونهم أحد "المحاربين القدامى" في صناعة الكاميرات عبر الإنترنت ، فإنهم يوفرون طرقًا فعالة ومثيرة للسماح للأشخاص بالاستمتاع بنماذج كاميرا الويب عارية في منازلهم المريحة. يفتخر الموقع بقائمة واسعة من الأطفال المثيرين وخيارات التصفية الرائعة. الآلاف من العارضين على الإنترنت مرحبون للغاية وممتعون بالطبع. يمكننا المضي قدمًا في الثناء على الميزات الرائعة لهذا الموقع ، بما في ذلك جودة الصوت ومقاطع الفيديو الخاصة بهم. ولكن مرة أخرى ، الكلمات رخيصة ، لذا سيكون من الجيد أن تجرب هذا الموقع بشكل مباشر. يمكنك التحقق من الموقع كعضو مجاني، وحتى ذلك الحين يمكنك الاستمتاع بالكثير من الامتيازات والفوائد بالفعل ، حتى دون إنفاق سنت واحد.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى