تم التحديث في: 13 يونيو 2021

مراجعة Shagle

& 14 من أفضل مواقع الدردشة المرئية الحية المشابهة لـ Shagle.com

عرض محدود

سجل على Shagle.com الآن واحصل على أفضل تجربة دردشة فيديو خالية من المخاطر بنسبة 100٪!

عرض 14 بدائل لـ Shagle.com

صرخة

إذا كنت تبحث عن مكان رائع للدردشة بالفيديو مع الغرباء والمثليين الرائعين ، إذن بالتأكيد سيكون مجتمع Shagle خيارًا رائعًا لك. في هذا الموقع ، يمكنك العثور على العديد من الأشخاص المختلفين ذوي الاهتمامات المختلفة.

ومن ثم ، فإن التركيز الرئيسي هو إنشاء اتصال وفهم. أيضًا ، لديه توازن كبير بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 55 عامًا ، مما يشير إلى أنه بغض النظر عن صغر سنك أو عمرك ، يمكنك دائمًا العثور على التطابق المناسب على هذه المنصة.

رابط الموقع: https://www.shagle.com

التعرف على Shagle

Shagle هو موقع ويب شهير يتمتع بسمعة راسخة منذ عام 2017. ابتكر اسم Cogroup Limited هذه التحفة الرائعة التي اكتسبت بالفعل شعبية كبيرة من الناس في جميع أنحاء العالم. أيضًا ، أدرك الناس أنه "أفضل موقع دردشة مباشر في العالم" والذي يعد بتلبية رغبات واحتياجات واهتمامات جميع الأشخاص في الدردشة الحية.

ناهيك عن أنها تحتفظ بهوية مجهولة ، لذلك ستشعر بالأمان في جميع الأوقات. في المقام الأول ، Shagle هو موقع ويب دردشة فيديو مباشر مجاني. إنه يوفر تجربة دردشة مذهلة مع غرباء عشوائيين من عدة أجزاء من العالم. بسبب هذه التغطية الكبيرة لموقعهم على الويب ، قاموا بإنشاء أداة ترجمة مفيدة للغاية.

تتيح هذه الميزة للأشخاص من مختلف أنحاء العالم ، ولغات مختلفة ، التواصل بحرية. لن يقلق الناس أبدًا بشأن أي حواجز لغوية أثناء الدردشة المرئية. حاليًا ، يضم الموقع أكثر من 1.6 مليون عضو حول العالم. بينما يستحوذ المستخدمون الذكور على غالبية أفراد المجتمع ، مقارنة بالإناث.

التصميم وسهولة الاستخدام

كونه موقع ويب بسيطًا ، يهدف Shagle إلى تزويد مستخدميه بتجربة تصفح أكثر أمانًا وراحة. وبالتالي ، يمكنك إخفاء وجهك أو إخفائه والحفاظ على هوية مجهولة.

أيضا ، الموقع يعمل بشكل مباشر. بمجرد النقر فوق الزر "ابدأ" ، وعلى الفور يمكنك إجراء دردشة مرئية مع جميع الأشخاص الذين تريدهم بالفعل. ومع ذلك ، لم يعد بإمكانك التحدث إلى المستخدم السابق الذي أجريت معه محادثة بمجرد بدء الدردشة التالية.

مجتمع

ووفقا للتقارير، يغطي Shagle 70 دولة عبر العالم. إذا كنت ترغب في التعامل مع أشخاص من بلد أو منطقة معينة ، فما عليك سوى ضبط إعدادات الموقع للتصفية. لذلك ، من خلال النقر فوق المنطقة التي تختارها ، يمكنك على الفور الدردشة والمغازلة مع أعضاء من تلك المنطقة المعينة.

انقر هنا لتبدأ مع Shagle.com.

ومع ذلك ، هناك أحيانًا أن نظام موقع الويب سيطابقك تلقائيًا مع أشخاص من مواقع قريبة. لأنه يعرّفك على بعض المطابقات التي قد يكون لها اهتمامات مماثلة.

توزيع الجنس والعمر

في Shagle ، يتم توزيع عمر وجنس الأعضاء بالتساوي على أقواس مختلفة. وفقًا للتقارير ، يوجد أكثر من 60٪ من الأعضاء الذكور على هذا الموقع ، بينما تشارك الأعضاء الإناث أقل من 40٪ فقط. وفي الوقت نفسه ، فإن الفئات العمرية التي تضم الأغلبية فيها الكثير من الأعضاء تتراوح بين 25 و 34 عامًا. بغض النظر ، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص من مختلف الأعمار الذين يمكنك مقابلتهم هنا.

في الواقع ، على مدار عدة سنوات من العمل في هذا المجال ، اكتسبت ملايين المستخدمين النشطين. وبحسب التقارير ، فقد بدأ الموقع عند 50,000 ألف مستخدم ، حتى وصل إلى أكثر من 1.6 مليون. ناهيك عن أن أكبر المستخدمين المسجلين كانوا من ألمانيا وإيطاليا والهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

هل أحتاج للتسجيل؟

ستستغرق عملية التسجيل على Shagle دقيقتين فقط على الأكثر. كما يوفر الموقع إمكانية التسجيل على Facebook أو Google لمنحك خيارات أكثر ملاءمة. من ناحية أخرى ، يمكنك ببساطة تقديم عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور صالحين للتسجيل في الموقع.

أخيرًا ، بمجرد تقديم هذه المعلومات ، يتيح لك موقع الويب تعديل حسابك وتخصيصه عن طريق تغيير بعض الفلاتر. بالتأكيد ، توفر هذه المرشحات مزيدًا من المطابقة الدقيقة وسهولة التصفح.

تصفية حسب الجنس

هذا الفلتر الخاص متاح فقط للأعضاء المميزين. بمجرد أن تصبح مشتركًا مدفوعًا ، يمكنك تصفية الجنس ، لجعل الدردشة أكثر تحديدًا لمجموعة معينة من الأشخاص. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الخيارات المتاحة "ذكر" أو "أنثى" أو "الجميع".

سجل على Shagle.com الآن واحصل على أفضل صفقة خالية من المخاطر بنسبة 100٪!

تصفية للموقع

من بين 70 دولة متوفرة على Shagle ، يمكنك الاتصال بمناطق محددة تريد العثور عليها أو التعرف على أشخاص. قبل كل شيء ، هذه الميزة مجانية. لذلك ، يمكنك تغيير بلد إلى آخر ، بالتأكيد في أي وقت تريده.

مرشحات الدردشة

في هذه المنطقة ، يمكنك إجراء تغييرات على الجنس والمعلومات الأساسية ومرشح الوجه ومرشح المطابقة والاتصال بالوجه. بالتأكيد ، جميع التغييرات أو المضافة مرئية لمطابقات الدردشة الخاصة بك.

تصفية للغات

في الواقع ، لا تمثل حواجز اللغة مشكلة عند استخدام Shagle لأنه يحتوي على ست لغات مختلفة للترجمة. يمكنك الاختيار من بين الفرنسية والألمانية والإنجليزية والبرتغالية والإيطالية والإسبانية. في الواقع ، مهما كانت لغتك ، هناك دائمًا شيء ما يجعل تجربتك أكثر متعة وإفادة لك.

دردشات فيديو حية على Shagle

تسجيل الدخول

الدردشة ، نشاط يجذب الكثير من الاهتمام على هذا الموقع. بصرف النظر عن طرقه السهلة جدًا لمقابلة الأشخاص ، فهو مجاني تمامًا بالفعل. كل ما عليك فعله هو إحضار هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول ، والاتصال بالإنترنت ، وستكون جاهزًا للقاء والتحدث والمغازلة وحتى القيام بالمزيد مع الغرباء العشوائيين.

أيضًا ، ما يجعل موقع الويب بأكمله مثيرًا للاهتمام هو الميزات التي يوفرها لجعل التواصل أكثر متعة. هذه هي الميزات التالية التي يمكنك استخدامها.

  • المُقدّمة

هذا جزء مهم جدا من الدردشة. سيساعدك تقديم نفسك في جملة واحدة على الأقل على تقديم نفسك للآخرين. لذلك ، ما عليك سوى الضغط على الزر "حفظ" بمجرد الانتهاء من كتابة افتتاحية رائعة أو معاينة عن نفسك.

  • ربط الوجه

يعد Face Connect ميزة أخرى رائعة لموقع Shagle الإلكتروني. لأنه يسمح لك بتصفية الأشخاص الذين تم اكتشاف الوجوه فقط. لذلك ، سيساعدك في العثور على أشخاص لا يترددون في إظهار هويتهم لأي شخص.

  • علامات

كمستخدم ، يمكنك اختيار العلامات أثناء الدردشة للسماح للآخرين بمعرفة ما الذي تبحث عنه في المحادثة. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار علامات مثل Chat و Flirt و Sex و Friendship و Hookup و Love و المواعدة وغيرها الكثير.

  • تصفية الوجه

بالتأكيد ، يسمح لك مرشح الوجه بالاختباء خلف القناع. تعمل هذه الأداة كأداة تشويش تشوش على شاشتك وتخفي وجهك عن الآخرين. في الواقع ، هذا مفيد إذا كان الشخص الآخر الذي تتحدث معه لديه وجه مخفي أيضًا.

  • الجنس

على موقع Shagle الإلكتروني ، يمكنك الاختيار من بين "ذكر"،"أنثى"أو"زوجان". قد تتساءل عن سبب وجود خيار للأزواج. لأن الموقع لا يلبي احتياجات الأفراد فحسب ، بل يفتح أيضًا منصة التواصل الخاصة بهم للأزواج الذين يرغبون في استكشاف شيء ما في علاقتهم.

استكشاف الميزات الخاصة

سجل على Shagle.com الآن واحصل على أفضل صفقة خالية من المخاطر بنسبة 100٪!

دردشة نصية

على الرغم من كونه موقعًا للدردشة المرئية المباشرة ، فإن Shagle لديه أيضًا خيار الدردشة النصية. بالتأكيد ، هناك طريقة للأشخاص الخجولين أو أولئك الذين لا يفضلون تجربة الكاميرا على الكاميرا. بدلا من ذلك ، يريدون أشياء للمدرسة التقليدية والقديمة.

إعادة الاتصال

بالمقارنة مع مواقع الدردشة الحية الأخرى ، يتيح لك Shagle العودة والتحدث مرة أخرى مع دردشة الفيديو السابقة. ومع ذلك ، تحتاج إلى أن تصبح عضوًا متميزًا لتستفيد.

هدايا على الإنترنت

للتعبير عن المجاملات والمصالح والنوايا الأخرى ، يقدم Shagle هدايا عبر الإنترنت. بصرف النظر عن إرسال رسائل لطيفة إلى أشخاص آخرين ، يمكنك إرسال هدايا لهم عبر الإنترنت. ومع ذلك ، هذه الميزة متاحة فقط بين الأعضاء المميزين.

شارة تم التحقق منها

في الواقع ، حصلت Premium على بعض الامتيازات الحصرية فيما بينها. لذلك ، إذا أصبحت مشتركًا مميزًا ، فسيكون لديك تلقائيًا حالة تم التحقق منها كعضو. أيضًا ، سيكون لديك شارة تم التحقق منها ستظهر أثناء محادثات الفيديو الحية. ومن ثم ، يضيف الموقع بعض المصداقية إلى حسابك وأمام المستخدمين الآخرين أيضًا.

تقييم تجربة المستخدم

فتاة تنحرف

أثناء تصفح الموقع ، من الواضح مدى بساطة التصميم ومباشرته. بالتأكيد ، لن تواجه أي متاعب أثناء الاستخدام. لذلك ، بمجرد أن تكون مستعدًا لإجراء محادثة فيديو. تحتاج ببساطة إلى النقر فوق بدء الدردشة وعلى الفور ، ستأخذك الشاشة إلى دردشة الفيديو بملء الشاشة.

علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في التخطي والانتقال إلى شخص آخر ، فيمكنك الضغط على السهم الأيمن. أيضًا ، إذا كنت تشعر بالراحة في الدردشة مع الغرباء في منطقة معينة أو في موقعك القريب. بالتأكيد ، ما عليك سوى تغيير الموقع على الإعدادات وتحديد المنطقة التي تريدها.

أيضًا ، من الواضح مدى وضوح وبساطة الخط الذي يستخدمه أثناء الدردشة. إنها بجودة يمكنك قراءتها وكتابتها بسهولة. بشكل عام ، الميزات سهلة الاستخدام للغاية ، والفلاتر مفيدة جدًا وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

القواعد التي يجب اتباعها عند استخدام Shagle

بالنسبة إلى Shagle ، يعد الحفاظ على الهوية المجهولة لأعضائها أمرًا مهمًا. لذلك ، يمنحك موقع الويب حرية عدم تقديم عنوان واسم ووصف وغير ذلك من المعلومات.

وفي الوقت نفسه ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على هوية مجهولة لحسابك والتأكد من أن الحفاظ على السلامة هو الأولوية دائمًا ، فهناك قواعد وضعها موقع الويب يجب على جميع الأعضاء وغير الأعضاء اتباعها. لذلك ، إذا لم تكن قادرًا على اتباع هذه القواعد ، فسيواجه حسابك تعليقًا.

أولاً ، لاستخدام موقع Shagle الإلكتروني ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل. ثانيًا ، يجب أن تحافظ على طاعتك وأن تُظهر موقفًا ترحيبيًا. أن تكون مسيئًا ووقحًا مع الآخرين أمر غير مسموح به. ثالثًا ، سيؤدي استخدام العقاقير غير المشروعة أثناء إجراء محادثة فيديو مباشرة إلى تعليق من الموقع.

رابعًا ، الأنشطة الضارة والعنف من أي شكل على الإنسان أو الحيوان أثناء الدردشة المرئية المباشرة قد ينتهك القواعد بشكل مباشر. أخيرًا ، يعد المخطط والابتزاز بشكل صارم مخالفين لقواعد الموقع.

خيارات لتصبح عضوا

اشتراك مجاني

يقدم Shagle مزايا مذهلة للحسابات المجانية. لذلك ، إذا كنت ترغب في إرسال رسائل نصية أو الانضمام إلى محادثات فيديو حب ، فمن المؤكد أن كل هذه الأنشطة مجانية للاستخدام حتى للأعضاء المجانيين. أيضًا ، يوفر Shagle وصولاً مجانيًا إلى أجزاء مختلفة من العالم دون إنفاق عشرة سنتات.

فيما يلي يمكنك الوصول إليه واستخدامه مجانًا داخل موقع Shagle الإلكتروني:

  • مرشحات للدردشة
  • دردشة نصية
  • خيار المستخدم "التالي"
  • دردشة الفيديو
  • تصفية للموقع
  • التسجيل

عضوية مميزة

وفي الوقت نفسه ، هناك الكثير من الميزات المتاحة على هذا الموقع بصرف النظر عن الحسابات المجانية التي يمكن استخدامها. بالتأكيد ، كل هذه الميزات حصرية للأعضاء المميزين فقط ويسمح بالوصول إليها بمجرد دفع الخطط الأسبوعية أو الشهرية.

فيما يلي يمكنك الوصول إليه واستخدامه حصريًا داخل موقع Shagle الإلكتروني:

سجل على Shagle.com الآن واحصل على أفضل صفقة خالية من المخاطر بنسبة 100٪!

  • التصفح بدون إعلانات
  • مرشحات الموقع تصل إلى 200 دولة
  • شارة تم التحقق منها
  • هدايا افتراضية
  • تصفية حسب الجنس

سلامة Shagle

فيما يتعلق بسلامتك وحمايتك ، أثناء استخدامك للموقع ، يمكنك التأكد من أنك لن تقلق بشأنه. يحافظ Shagle على أعلى مستويات الأمان على الموقع. لأنهم يستخدمون تشفير 256 بت SSL الذي يحمي أي هجمات افتراضية محتملة من طرف ثالث غير موثوق به. كما أنه يمنع أي احتيال وسرقة عالية واستخدام غير مصرح به للمعلومات الشخصية.

فوائد وعيوب Shagle

الإيجابيات:

  • تضمن الخوارزمية الذكية أنك لن تتحدث إلى نفس الشخص مرتين
  • لديها ملايين الأعضاء حول العالم
  • سيتطلب التسجيل 5 دقائق كحد أقصى
  • يتمتع الأعضاء المجانيون بالكثير من المزايا والميزات للاستمتاع بها
  • متوفر في 70 دولة مختلفة
  • القواعد واللوائح متاحة ويجب اتباعها للحفاظ على تجربة سهلة الاستخدام
  • الميزات وأدوات الاتصال كثيرة
  • لا يتطلب المعلومات الشخصية للتسجيل
  • إرسال مجاني للرسائل النصية
  • الاستخدام المجاني لدردشة الفيديو الحية
  • لا توجد حواجز لغوية بسبب أداة الترجمة

ويري:

  • إصدار غير متوفر في التطبيق
  • لا يمكنك الوصول إلى ميزات إضافية باستخدام حساب مجاني
  • جودة الفيديو متوسطة

14 من أفضل مواقع الدردشة المرئية المباشرة مثل Shagle.com:

# 1 - Camsoda

CamSoda

Camsoda هو أفضل موقع بث مباشر مشهور للغاية لمدمني الفيديوهات الجنسية. بالتأكيد ، قريباً ، سترتفع عالياً وتؤسس أهمية في صناعة منصات البالغين بتفاؤل. هذا هو المكان المثالي الذي يمكن للجميع استخدامه لأي شخص يقضي يومًا صعبًا في العمل أو مجرد رجل يبحث عن الاسترخاء. في الواقع ، إذا كنت ترغب في الاستفادة من وظائفها ومزاياها الفريدة ، يمكنك أيضًا التبديل إلى اشتراك مدفوع والتخلص من التوتر.

في العمق مراجعة Camsoda.

الإيجابيات:

  • تصميم مذهل وواجهة ويب بسيطة
  • تيارات عالية الجودة
  • تتوفر العديد من فتيات الكاميرا
  • يسهل التحقق من الملف الشخصي للأعضاء
  • يمكن للاشتراك المجاني في الحساب الوصول إلى جميع المحتويات
  • الكثير من الأعضاء مشغولون باستخدام كل يوم تصميم مذهل وواجهة ويب بسيطة
  • تيارات عالية الجودة
  • تتوفر العديد من فتيات الكاميرا
  • يسهل التحقق من الملف الشخصي للأعضاء
  • يمكن للاشتراك المجاني في الحساب الوصول إلى جميع المحتويات
  • الكثير من الأعضاء مشغولون باستخدام كل يوم

ويري:

  • بساطة الموقع في المستوى المتوسط
  • تنبيهات ترويجية مضللة للرموز المجانية

# 2 - شاتراندوم

chatrandom الرئيسي

Chatrandom هو موقع رائع للرسائل والدردشة. يسمح للمستخدمين بالدردشة والمشاركة مع أشخاص آخرين من أي مكان في العالم في أي وقت. عرّف موقع Chatrandom نفسه بأنه أحد أشهر مواقع المواعدة بالكاميرات الافتراضية في العالم منذ عام 2011 ، عام إصداره.

على ما يبدو ، يوفر الموقع لأعضائه في جميع أنحاء العالم نشاطًا جيدًا للتحدث عبر البث العشوائي. ناهيك عن وجود حوالي 35,000 عميل جديد عبر الإنترنت يوميًا لهذا الموقع عبر منتديات متعددة عبر الإنترنت.

مراجعة Chatrandom - هنا.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني
  • الأعضاء من جميع أنحاء العالم
  • يمكن الدردشة دون تسجيل
  • الكثير من المستخدمين النشطين كل يوم
  • يحتفظ بهوية مجهولة
  • تتوفر دردشات الفيديو
  • إرسال الرسائل مجانًا

ويري:

  • التطبيق متاح فقط لأجهزة Android
  • عدد أقل من المستخدمين الإناث

# 3 - انا حي

ضوابط الدردشة imlive

Imlive.com عبارة عن منصة خاصة لمحادثات كاميرا الويب الحية التي تم إنشاؤها لأشخاص محددين. هؤلاء الأشخاص هم أولئك الذين يحتاجون فقط إلى موازنة عبء العمل الثقيل ببعض الشغف. بالتأكيد ، يوفر موقع Imlive.com توقعات فريدة للعملاء على أمل توفير فتيات ونساء مثيرات على المنصة. أيضًا ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة من عروض كاميرا الويب الممتعة الإضافية مع ممثلة إباحية طموحة ومذهلة بنقرة بسيطة. في الواقع ، جميع الفتيات المثيرات في جميع أنحاء العالم موجودات هنا لتلبية المطالب المثيرة للجميع.

تقييمي الصادق لـ ImLive.

الإيجابيات:

  • مجموعة متنوعة من محادثات الفيديو كاميرا الويب
  • البحث والتصفية أصبحا سهلا
  • مقاطع فيديو عالية الجودة مليئة بالفتيات في الغالب حسية وجميلة
  • تجربة تصفح بسيطة إلى حد كبير
  • تحتوي العديد من مقاطع الفيديو على أنواع مختلفة لإمتاع الأعضاء

ويري:

  • غير منظم قليلاً مقاطع الفيديو التي يجب رؤيتها بسبب مجموعة كبيرة

# 4 - SlutRoulette

عاهرة

إذا كنت تبحث عن بعض الأشخاص الجذابين ، فإن SlutRoulette هو أفضل موقع ويب دردشة فيديو مباشر لك. هنا ، لديك كل الحرية في اختيار الفئات التي تريدها. على سبيل المثال ، خنثى أو سحاقية أو ميلف أو كبير الثدي. ناهيك عن أنه يتمتع بتصميم رائع وواجهة تتيح للجميع تصفح الموقع واستخدامه بشكل أسهل. وفوق كل شيء ، فإنه يحتوي على عروض كاميرا مثيرة ستجعل إقامتك أكثر متعة وإثارة.

الإيجابيات:

  • يتوفر الكثير من النساء الجميلات
  • مناسب لجميع أنواع البالغين
  • الميزات كثيرة ومفيدة للغاية
  • إنه متوفر في إصدار داخل التطبيق
  • يمكنك استخدام الموقع باستخدام إصدار الهاتف المحمول الخاص به

ويري:

  • التسجيل إلزامي
  • العروض الخاصة لها أسعار متنوعة

# 5 - MyCams.com

mycams

من العلامات التجارية الشهيرة المسماة LivePrivates و LiveJasmin ، يأتي موقع الكاميرا الحية الممتاز MyCams. لذلك ، إذا كنت تعرف العلامات التجارية المذكورة ، فإن أفضل الميزات التي تقدمها جميعها موجودة على هذا الموقع. إلى جانب ذلك ، هناك مجموعة ضخمة من النماذج المتاحة. على سبيل المثال ، مخنثين ، ذكور ، إناث ، أزواج ، ومثليات. تتوفر ميزة Cam2cam أيضًا حيث يمكنك إرشاد النماذج للحصول على عرض رائع.

هنا كامل مراجعة MyCams.

الإيجابيات:

  • تجربة التصفح بسيطة ومذهلة
  • مرشحات البحث متاحة
  • مقاطع الفيديو الحية والصوت بجودة عالية
  • لديها أكبر مجموعة من النماذج من جميع أنحاء العالم

ويري:

  • لا توجد مقاطع فيديو مسجلة متاحة
  • سيكلفك رصيدًا إضافيًا عند استخدام ميزة cam2cam

# 6 - SkyPrivate

سكايبرييفت

باستخدام مكالمات Skype ، يتيح SkyPrivate للمستخدمين الاستمتاع بعروض الكاميرا الحية. بدلاً من تضييع وقتك في التنقل بالنادي فقط للعثور على تلك الفتاة الشائنة من أجلك ، ثم توجه إلى SkyPrivate. يمكنك بالتأكيد الاستمتاع بمشاهدته وأنت مرتاح في منزلك وسرير ناعم. علاوة على ذلك ، فإن الموقع سهل الفهم ويستخدم تصميمًا ودودًا. في النهاية ، طريقة الدفع سهلة لأنها تمنع أي شخص من الاحتيال عبر الإنترنت. بالنظر إلى ذلك ، سيدفع المستخدمون فقط ما يرونه.

مراجعة Full Skyprivate.

الإيجابيات:

  • هناك أكثر من 27,500 نموذج خضع لعملية التحقق
  • متوافق مع أي هواتف ذكية أو أجهزة
  • خيارات الدفع المتعددة

ويري:

  • مرشحات البحث ليست سوى عدد قليل
  • يمكن للمستخدمين التواصل فقط باستخدام Skype

# 7 - LiveJasmin

الصفحة الرئيسية ياسمين

يعد LiveJasmin أحد أكبر وأشهر مواقع كاميرات الجنس اليوم. يساعد هذا الموقع المستخدمين على التفاعل مع عارضات الأزياء الجميلات والمثيرات. أيضًا ، يستمتعون بمشاهدة أنشطتهم المثيرة والأوثان الأكثر وحشية. نظرًا لوجود مجموعة كبيرة من فتيات الكاميرا المتاحة ، فإن العثور على الأفضل بالنسبة لك أمر سهل وسريع. الأهم من ذلك كله ، أنها ستتجاوز رغباتك الأكثر غرابة.

مراجعة Livejasmin هنا.

الإيجابيات:

  • فتح للمصالح الوثنية
  • خيارات رائعة للفتيات والرجال الساخنة
  • معاينة مجانية للأحداث الخاصة الحية
  • حرية الوصول إلى صور جودة camgirls
  • خيارات ضخمة من الفتيات المتشددين
  • تحتاج إلى تدوير العجلة لكسب أرصدة مجانية
  • مساعدة دعم العملاء رائعة

ويري:

  • نطاق الأسعار باهظ الثمن نسبيًا
  • منتديات المجتمع غير متوفرة

# 8 - Omegle

omegle

أنشئت في 2008، Omegle كان من بين مؤسسي مواقع المراسلة عبر الإنترنت قبل فترة وجيزة من ارتفاع استخدام الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية والتكنولوجيا. بالتأكيد ، ما جعل موقع Omegle مميزًا عن منصات الدردشة الحية الأخرى هو أن الأعضاء غرباء ويتواجدون في جانب آخر من العالم. بالمقارنة مع بعض الشبكات الاجتماعية الشائعة ، لن تحتاج Omegle إلى التسجيل أو الحساب لاستخدام جميع ميزات موقع الويب.

الإيجابيات:

  • أكثر من 30,000،XNUMX نشط يوميًا
  • يبحث العديد من المستخدمين عن محادثات مغازلة وقذرة
  • مجتمع نشط
  • يمكن للمستخدمين قطع الاتصال بالدردشات غير المرغوب فيها
  • لا حاجة لإنشاء حسابات

ويري:

  • الروبوتات موجودة على الموقع

# 9 - ChatAvenue

شاتافينيو

يعد موقع Chat Avenue أحد أقدم مواقع الدردشة الحية على الإنترنت اليوم. الموقع متاح للعديد من البلدان حول العالم. ومع ذلك ، فهو يستخدم اللغة الإنجليزية فقط للموقع. حاليًا ، هناك 19 غرفة دردشة متاحة يمكن للجميع الوصول إليها. وتشمل هذه الأولاد ، والفتيات ، والكاميرا ، والكبار ، والكلية ، والمثليين ، والعامين ، والحيويين ، والرياضة ، وغيرها الكثير لذلك ، ستكون هناك دائمًا غرفة دردشة مثالية متاحة لك.

الإيجابيات:

  • التسجيل سهل وسريع
  • الموقع لديه 5,000 زائر فريد
  • المستخدمون وغرف الدردشة نشطة دائمًا
  • قائمة طويلة من غرف الدردشة للاختيار من بينها
  • تخصيص غرف الدردشة حسب الموضوعات الخاصة
  • يتوفر مشرفو الدردشة

ويري:

  • الملفات الشخصية المزيفة متوفرة داخل الموقع

# 10 - وChatsp

الدردشة

Chatspin هو موقع ويب دردشة فيديو مباشر عشوائي ، والذي يسمح لك بمقابلة أنواع مختلفة من الأشخاص من جميع أنحاء العالم. في الواقع ، يوفر هذا الموقع ميزات مفيدة للغاية تساعدك في العثور على أفضل تطابق. على الرغم من أنه يستخدم نظام مطابقة عشوائيًا ، إلا أنه لا يزال بإمكانك التأكد من أنه سيكون لديك مطابقات تتوافق مع اهتماماتك. أيضًا ، إنه متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويمكنك العثور على آلاف المستخدمين النشطين عبر الإنترنت.

الإيجابيات:

  • التصميم بسيط للغاية وسهل الاستخدام
  • سيستغرق التسجيل 5 دقائق فقط كحد أقصى للانتهاء
  • يمكن للحسابات المجانية الوصول إلى الكثير من الميزات
  • قاعدة مستخدمين كبيرة من مختلف أنحاء العالم
  • متاح للتنزيل على أجهزة Android و iOS

ويري:

  • تتوفر العديد من الميزات فقط للأعضاء المميزين
  • لا يمكنك تخصيص حسابات ملف التعريف الخاص بك

# 11 - CamSurf

Camsurf

هذا هو المكان الذي يمكنك العثور فيه على أصدقاء دردشة عشوائيين ومساعدتك في العثور على اتصالات في جميع أنحاء العالم. إلى جانب ميزات مذهلة ، يعد CamSurf أفضل موقع دردشة فيديو وكاميرا للبالغين. أيضًا ، قام الفريق الذي يقف وراء هذا الموقع بتصميمه لمساعدة الأشخاص في العثور على الأفراد والالتقاء بهم أو الاهتمامات الرومانسية أو ببساطة المستخدمين العشوائيين. ناهيك عن أنه متوفر في 200 دولة من أنحاء مختلفة من العالم. أيضًا ، يمكن للجميع استخدامه بغض النظر عن المنطقة التي تتواجد فيها.

مراجعة Camsurf الكاملة هنا.

CamSurf يبدو بالتأكيد موقعًا ممتعًا وممتعًا. لأن هذا هو المكان الذي يمكنك أن تجد فيه الآلاف من الغرباء ، كلهم ​​يبحثون عن بعض الوقت الممتع والترفيه والتواصل والراحة وحتى المتعة.

الإيجابيات:

  • موقع رائع للكبار و دردشة الفيديو
  • مجاني للاستخدام
  • لا يتطلب أي تسجيل
  • تصميم سهل الاستخدام وسهل التصفح
  • الحفاظ على خصوصية المستخدمين
  • تنفذ اللوائح للحفاظ على التجارب الإيجابية
  • متوفر في 200 دولة حول العالم
  • يستخدم تشفير SSL للأمن والحماية

ويري:

  • لا يوجد خيار تصفية للدردشة الجنسية فقط
  • يتطلب ألا يقل عمر الأشخاص عن 18 عامًا لاستخدام الموقع

# 12 - كوميت

كوميت

تجذب مطابقة الفيديو الانتباه بسرعة كبيرة ، ويعد CooMeet من بين أكثر التطبيقات نجاحًا. إنها محادثة مفتوحة عبر الإنترنت تساعد على الاتصال فعليًا بسرعة وكفاءة مع النساء في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كل من رغبات الأشخاص وتعليقات النقاد يضعونها دائمًا في الاعتبار من قبل مالكي الموقع.

لذلك أصبح موقع CooMeet من بين أفضل مواقع المواعدة عبر الإنترنت اليوم. أيضًا ، مساعدة المستخدمين على إرضاء خيال إيجاد النساء الأكثر جاذبية في العالم. النقطة الإضافية لـ CooMeet هي افتقارها الكامل للإعلانات والمراقبة الصارمة للسلامة الرقمية.

الدفع مراجعتنا الكاملة لـ Coomeet.

الإيجابيات:

  • تنشط آلاف النساء على الإنترنت كل يوم
  • تتوفر فتيات ضمن الفئة العمرية من 18 إلى 40 عامًا ، بحيث يمكن للجميع العثور على مباريات مناسبة
  • كاميرات الويب عالية الجودة
  • بث ثابت للفيديو
  • يمكن للحسابات المجانية الوصول إلى جميع ميزات الموقع
  • تجربة تصفح سهلة وسلسة للجوال
  • الرموز التعبيرية متوفرة
  • الدردشات الخاصة ومكالمات الفيديو متاحة
  • لا إعلانات
  • يتوفر تسجيل الدخول إلى Facebook و Gmail

ويري:

  • عند القيام بأشياء خارج الإرشادات ، سيخصم الموقع دقائق من خطة الفيديو
  • لا يمكن اختيار جنس الشخص الذي تريد التحدث إليه

# 13 - فروزو

فروزو

إذا كنت من محبي كاميرا الكبار ومحادثات الفيديو ، فربما تكون قد سمعت عن Fruzo. هذا الموقع ليس مجرد منصة دردشة فيديو نموذجية ، بل هو بمثابة موقع للتواصل الاجتماعي. بالتأكيد ، يساعد الأشخاص من مختلف أنحاء العالم على التواصل والجمع في نفس المكان. لذلك ، إذا كنت تحب فكرة الحصول على فرصة في العثور على الحب والصداقة والعلاقات الجادة ، فهذا بالتأكيد موقع الويب المناسب لك.

الإيجابيات:

  • يمكنك الدردشة مع الأصدقاء المؤكد
  • لا رسائل مزعجة
  • الفترة التجريبية مجانية
  • تصميم بسيط ولكنه سهل الاستخدام للغاية
  • يمكنك تجربة فوائد وسائل التواصل الاجتماعي وموقع المواعدة

ويري:

  • يستغرق وقتًا للعثور على تطابق

# 14 - DirtyRoulette

قذرة

على غرار الدردشة المرئية المباشرة الأخرى ، يساعدك Dirty Roulette أيضًا في العثور على أفضل تطابق لك من بين مجموعة كبيرة من المستخدمين النشطين. ومع ذلك ، ما يجعل الأمر رائعًا هو أنك لن تتحدث عن الأسرة والأشياء المملة. بدلاً من ذلك ، يمكنك قضاء بعض الوقت في البحث عن أنشطة شقية وأحاديث قذرة.

قبل كل شيء ، هناك الكثير من الأشخاص النشطين المشاركين على هذا الموقع. لذلك ، سيكون لديك دائمًا ما يناسبك في أي وقت من اليوم.

الإيجابيات:

  • يمكنك إظهار العري
  • يحتفظ بهوية مجهولة
  • لا توجد إعلانات على الموقع
  • أعضاء كبيرون من جميع أنحاء العالم
  • تصميم الموقع بسيط ولكنه أنيق

ويري:

  • تحتاج إلى التحقق من العمر
  • في بعض الأحيان ، جودة الصوت سيئة

مطعم الوجبات الجاهزة

لا شك أن موقع Shagle حقق نجاحًا كبيرًا في هذا المجال منذ إطلاقه في عام 2017. ومنذ ذلك الحين ، أصبح أحد المواقع الإلكترونية الرائدة التي سمحت لجميع أنواع الأشخاص من مختلف البلدان والأعراق والجنس والأعمار بالتلاقي معًا الاتصال.

من المؤكد أنه يساعد الناس في جميع أنحاء العالم في العثور على اتصال أكثر ملاءمة وسهولة. لذا ، إذا شعرت بالملل والتعب من مواقع المواعدة التقليدية ، وتريد تجربة طرق أخرى للتواصل ، فإن موقع Shagle وبقية المواقع المعروضة هنا هي بالفعل مناسبة لك.

الاختيار صعب ، لذا ها هي أهم 3 اختيارات شخصية بخلاف Shagle.com قد تكون مفيدة لك:

إلى جانب الميزات الرائعة والتصميمات البسيطة وعملية التسجيل السهلة وأنظمة الأمان من الدرجة الأولى ، لم تعد رغبتك في مقابلة أشخاص عشوائيين واستكشاف رغبتك الجنسية حلماً. لذلك ، ليس لديك سبب لعدم زيارة هذه المواقع اليوم.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى