تم التحديث في: 24 سبتمبر 2021

StripChat

Ultimate Live Sex Cam مراجعة موقع Stripchat.com

انتقل إلى إيجابيات وسلبيات Stripcaht

الصفحة الرئيسية Stripchat

يوجد حاليًا طلب كبير على محتوى البالغين وكاميرات الجنس الحية وهذا هو سبب ظهور الكثير من المواقع هنا وهناك. كان الكثير من هذه المواقع موجودًا منذ بعض الوقت ويستمتعون بوضعهم المرموق كموقع go-to cam للأشخاص الذين يريدون اللعب والاستمتاع ببعض الجنس الممتع عبر الإنترنت مع عارضات أزياء جميلات.

عنوان موقع ويب: https://www.stripchat.com

لقد نمت Stripchat التي كانت موجودة منذ 5 سنوات أو نحو ذلك ، بنجاح لتصبح أفضل 10 منصات للبالغين وتستمر في تقديم جودة وخدمات رائعة ، مما يجعل الجميع يحبون الموقع أكثر قليلاً. لمعرفة المزيد عن هذا الموقع ، إليك مراجعة تفصيلية ستجعلك تفكر مرتين وبنهاية هذه المقالة ، نحن على يقين من أنك سترغب في الانضمام إلى عربة التسوق والانضمام إلى المتعة المثيرة التي توفرها الكاميرا عبر الإنترنت وجلسات الجنس أعطيك.

تسجيل الدخول عبر StripChat

صفحة تسجيل الدخول لـ stripchat

نظرًا لأنه موقع للبالغين ، فهناك قيود عمرية صارمة عند زيارة الصفحة الرئيسية. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر "عمري أكثر من 18 عامًا" ثم يمكنك البدء في رؤية محتويات الموقع. تستغرق عملية التسجيل أيضًا دقيقة أو دقيقتين فقط. بعد إنشاء حساب ، ستقوم بعد ذلك بتعيين اسم مستعار يجب أن يكون مختلفًا عن اسمك الفعلي ثم تضعه في بريدك الإلكتروني ، حيث سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول. حتى بدون التسجيل للحصول على حساب ، يمكنك بالفعل الحصول على لمحة عن محتوياته ومعرض يشبه الجنة للنساء المثيرات. عادةً ما يتم استلام رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني على الفور ، لذا عليك فقط اتباع الرابط. عملية التسجيل بأكملها بسيطة وسريعة ، بالإضافة إلى أنك لن تكون مطالبًا بأي تأكيد أو تحقق خاص. بمجرد تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني ، يمكنك الاستمتاع بالمحتويات.

واجهة Stripchat

واجهة Stripchat

تحتوي واجهته على مئات العارضات وصورهن المثيرة ، والتي يتمثل هدفها الأساسي في إرضاء وإشباع تخيلاتك واحتياجاتك الجنسية. لديهم الكثير من موديلات الكاميرات المسجلة وبمجرد التمرير لأسفل ، تقوم تلقائيًا بتحديث قائمة الطرز المتاحة. بجانب شعار الموقع ، ستجد العديد من فتيات الكاميرا اللواتي يعشن حاليًا في تلك اللحظة ، والتي تتراوح بين 500-700 يوميًا.
يمكنك العثور على محتويات مختلفة على موقع الويب وهي منظمة بشكل جيد بما يكفي بحيث يمكنك التنقل بسهولة عبر كل منها حسب رغبتك. لديك خيارات المميز ، والإناث ، والأزواج ، والذكور ، والمتحولين. بالنسبة لفئة "المميزة" ، ستجد مجموعة عشوائية من فتيات الكاميرا على الصفحة الرئيسية. يوجد أيضًا زر "فرز حسب" حيث يمكنك العثور على الأشخاص أو العارضين الذين تهتم بهم على وجه التحديد في تلك اللحظة. هناك وظيفة أخرى على اليمين تتيح لك شراء الرموز (وهو أمر غير ضروري حتى الآن إذا كنت لا تزال في طور التعرف على الموقع وواجهة الموقع بالكامل). يمكن لعارضات الكاميرا عبر الإنترنت أيضًا دعوتك إلى غرفهم الخاصة ، وإذا كنت تحب غرفة معينة ، فيمكنك إضافتها كـ "المفضلة" لديك لتسهيل الوصول إليها في الجلسات المستقبلية.

ميزات رائعة لموقع Stripchat.com

هناك الكثير من الخيارات المتاحة لخدمات Stripchat بما في ذلك أهمها:

  • An الدردشة الجنسية عبر الإنترنت مع عارضات الأزياء الساخنة. فقط تخيل هذا: أنت تدردش مع فتاة مثيرة من قائمتهم الطويلة من العارضات الجميلات ويمكنك حتى إخبارها بما تريد - من مكامن الخلل إلى تخيلاتك الجنسية ويمكنكما الاستمتاع ببعض الوقت معًا. وفوق كل ذلك ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه في وضع ملء الشاشة. لذا تخيل مدى جودة المشاهدة من تلفزيون البلازما في المنزل ، أليس كذلك؟ شاشة كاملة لجلسة مثيرة ومجنونة مع بعض الفتيات المثيرات على الإنترنت.

إذا كنت قد قمت بالفعل برعاية قائمة مفضلاتك الشخصية ، فأنت بالتأكيد لا تريد تفويت أي لحظة إذا كانت متصلة بالإنترنت.

  • دفع الإخطارات Stripchat سيكون مفيدًا جدًا في إخبارك بأن نموذجًا معينًا موجود عبر الإنترنت وجاهز لتقديم خدمة جنسية لك. خلاف ذلك ، سيكون من الصعب مراقبة أوقات طفلك المفضلة على الإنترنت ، خاصة مع اختلاف الوقت. يمكن تغيير إشعارات الدفع هذه في أي وقت وعليك فقط أن تتذكر أن Stripchat هو NSFW لذلك لا نوصي باستخدام الموقع على جهاز الكمبيوتر في مكتبك ، حتى تكون آمنًا
  • إحدى الميزات الرائعة التي يقدمها Stripchat هي أن المستخدمين لا يقتصرون على التواصل مع العارضات فحسب ، بل يمكنهم أيضًا الدردشة مع مستخدمين آخرين. يمكنك تكوين صداقات وإخبار بعضكما البعض عن فتيات الكاميرا المفضلات لديك ، وإجراء اتصالات عبر الإنترنت بشكل أساسي. أصبح التواصل ممتعًا ومثيرًا في هذا الموقع

غرفة العارضين على Stripchat

يمكن لأعضاء الموقع تقديم طلب خاص للعارضات لإجراء عرض خاص ، وهو بلا شك الميزة الأكثر إثارة التي يمكن أن يقدمها موقع ويب كاميرا الجنس المباشر. مقابل بعض التكلفة ، يمكنك أن تطلب من العارضات المثيرات أن يفعلن ما تحب أن يقمن به حتى تتمكن من تلبية رغباتك الجنسية وستقوم هذه النماذج بذلك عن طيب خاطر من أجلك. هذا هو جوهر التصوير عبر الإنترنت - سيكون تجربة جنسية مثالية لأي شخص.

يمكن للعارضين ، إذا أعجبوا بك بدرجة كافية ، ترشيح المستخدمين كـ "فارس" ، ويمكنك التمتع بالقدرة على حظر مستخدمين معينين لمدة 24 ساعة. تتيح لك هذه الميزة الفريدة للموقع حماية فتيات الكاميرا من المستخدمين الوقحين وتجعلك تشعر بالتمكين أيضًا. يمكنك أيضًا الحصول على "إخفاء" والانضمام إلى غرفة عارضة أزياء دون علم أي شخص ، وهي ميزة حصرية للأعضاء الذهبيين. إنها الفرصة الأكثر خصوصية التي يمكنك الحصول عليها في هذا الموقع.
بالنسبة للفتيات اللواتي يرغبن في تجربة التصوير ، يمكنهم بسهولة الانضمام إلى المجتمع وكسب بعض الدولارات. أن تصبح فتاة كام في Stripchat أمر سهل للغاية ويمكن لكل امرأة فوق 18 عامًا. يقدم الموقع عملية تسجيل خاصة للسيدات اللواتي يرغبن في أن يصبحن عارضة أزياء.

عدد مستخدمي Stripchat

بعد التسجيل ، ستحصل على قائمة بطرازات الكاميرات المسجلة والمميزة خصيصًا لك. إذا كنت مهتمًا بفئات أخرى مثل الرجال أو الأزواج أو المتحولين جنسياً ، فيمكنك التحقق منهم أيضًا. على الرغم من عدم وجود رقم دقيق مذكور يتعلق بعدد المستخدمين والموديلات ، إلا أن هناك عدادًا أو رمزًا مناسبًا يوضح عدد الطرز الموجودة حاليًا على الإنترنت وجاهزة كما هو الحال دائمًا للتواصل معك. في الأوقات العادية ، هذا الرقم يوضح ذلك يوجد حوالي 700 موديل على الإنترنت. على أي حال ، سيجد المستخدمون دائمًا مطابقات ممتعة تناسب كل مزاج لهم.

جودة كام بنات

جودة كاميرا Stripchat

هناك الكثير من العارضات المسجلات على هذا الموقع ومعظمهن نجوم إباحيات محترفات. بالنسبة لبعض الفتيات ، فإنهن يدخلن فيه فقط من أجل المتعة الجنسية ، أو يعامله البعض الآخر كهواية ، أو ربما من أجل المال. يمكن للمستخدمين تصفية العارضات من خلال مظهرهن الجسدي حتى ينتهي بك الأمر مع أفضل فتاة لك. جميع الصور ومقاطع الفيديو المتوفرة على الموقع مصنوعة بجودة عالية. قام ممثلو خدمة العملاء في Stripchat بالموافقة والتحقق من صحة كل واحدة من فتيات الكاميرات على الإنترنت هؤلاء حتى تتمكن من التأكد من أن كل شيء شرعي. مع نماذج وميزات عالية الجودة ، يستحق هذا الموقع شعبيته.
مع Stripchat ، يمكنك أن تصبح مستخدمًا ونموذجًا في نفس الوقت. نوصي بإنشاء حساب مستخدم أولاً قبل أن تصبح نموذجًا حتى تتعرف على كل ميزة وتفاصيل الموقع. يمر كل نموذج من هذه النماذج بعملية تحقق مملة ويكتسب ثقة ممثلي خدمة الموقع. يمكن للمستخدمين الحصول على حساب يختلف في الميزات المتاحة للاستخدام: حسابات الرمادي والأخضر والذهبي. هذه نوع من الحالات التي تسمح للمستخدمين بحظر الأشخاص الآخرين الذين يجدونهم وقحين أثناء الجلسات. تتمتع النماذج بالقدرة على منح الحالة "الذهبية" لبعض المستخدمين حسب رغبتهم. إذا كنت قد اكتشفت موقع الويب واستكشفته جيدًا بما يكفي ، فإننا نوصيك بشراء الرموز المميزة لمزيد من الاستمتاع بالميزات المتميزة.
في الأساس ، جودة الكاميرا جيدة. اعتمادًا على اتصال الإنترنت الخاص بالطراز والكاميرا المستخدمة ، بالطبع. جودة النموذج نفسها - تعتمد على ما أنت فيه.

التواصل عبر Stripchat

على الرغم من وجود خيارات دفع وميزات معينة لا يمكن الوصول إليها إلا بعد إنفاق بعض المال ، يسمح Stripchat للحسابات المجانية بالتحدث إلى العارضات ويمكن للحسابات الذهبية دعوة المستخدمين المجانيين للانضمام إلى جلسات البالغين الخاصة. يمتلك المستخدمون الذين يتمتعون بالامتياز ، بالطبع ، اليد العليا ، ويمكنهم السماح للمستخدمين الآخرين بالتواصل مع العارضين بالإضافة إلى الجلسات التي تمت دعوتهم إليها. في الإعداد عبر الإنترنت حيث تتم مواجهة الوقاحة والإجراءات والكلمات المناسبة عادةً ، يكون المستخدمون المميزون يمكن منعهم من الحصول على بيئات كاميرا جنسية أفضل. يمكن للفتيات أيضًا تلقي هدايا خاصة ونصائح افتراضية. يُسمح للمستخدمين بحفظ مفضلاتهم والعودة إلى قوائمهم للاتصال لاحقًا. يوفر Stripchat أيضًا دردشة خاصة بالجنس حيث يمكن للمستخدمين قيادة أي نموذج لما يجب عليهم فعله ويجب عليهم التصرف. تتضمن خيارات الكاميرات الخاصة بهم جلسات فردية وطاولات كاميرا 2 كاميرا تستخدم الخصوصية بالكامل مع تشغيل الكاميرا والميكروفونات للحصول على تجربة أفضل.

أسعار Stripchat وحسابات المستخدمين

تكاليف Stripchat

يمكن أن تتمتع الحسابات المجانية بالفعل بالكثير من المزايا حتى دون إنفاق سنت واحد (انقر هنا للانضمام)، ولكن بالطبع ، للاستمتاع بمزيد من ميزات الموقع ، يوصى أكثر بأن تصبح عضوًا متميزًا. الرموز متاحة أيضًا للشراء للاستمتاع بمزايا ومزايا حصرية. اعتمادًا على السعر ، يمكن للمستخدمين إما الاختيار من بين الأنواع المختلفة للعضويات: الرمادي أو الأخضر أو ​​الذهبي. عادةً ما يكلف سعر الرموز المميزة لـ Stripchat حوالي 10 دولارات مقابل 90 رمزًا ويمكن أن يصل إلى 200 دولار والذي سيكون حوالي 2255 رمزًا. حتى بدون التحقق من بريدك الإلكتروني حتى الآن ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع والتمرير عبر المحتوى الرائع والجودة ، أثناء اختيار نموذج للدردشة الجنسية على طول الطريق. لديك حق الوصول الكامل إلى هذه الدردشات ولكن بالطبع ، نظرًا لكونك حسابًا مجانيًا ، فهناك قيود.
للحسابات المميزة استخدامات وامتيازات مختلفة. بالنسبة للمستخدمين الرماديين ، فهم الأشخاص الذين سجلوا على الموقع الإلكتروني ولكنهم لم يشتروا أي حزمة رمزية حتى الآن. بشكل عام ، لا يزال المستخدمون الرماديون حسابات مجانية. الأعضاء الأخضرون هم أولئك الذين اشتروا واحدًا على الأقل أو لديهم 10 رموز على الأقل. حتى مع المستخدمين الأخضر ، يمكن للأعضاء الاستمتاع بالفعل بميزات مثيرة. بالنسبة للذهب ، هؤلاء هم المستخدمون الذين استفادوا من العضوية الذهبية الحصرية.

الذهاب إلى قسط - هل يستحق ذلك؟

يمكن للمستخدمين الأخضر الذين لديهم ما لا يقل عن 10 رموز مميزة إرسال نصائح إلى عارضات الأزياء المثيرات إذا أعجبهن بما فيه الكفاية أو أحبن قضاء بعض الوقت الجيد معهم في الخصوصية. العرض الخاص هو امتياز تقدمه العارضة ولها سلطة تحديد السعر وفقًا لشروطها. عادة ما يتراوح من 20 إلى 200 رمز في الدقيقة في العروض الخاصة. إذا كانت مكلفة للغاية بالنسبة لميزانيتك ، فيمكنك ببساطة التجسس على العروض الخاصة للآخرين باستخدام عدد أقل من الرموز. إذا كنت أكبر قلاب ، فستربح تاجًا أيضًا.
يتمتع المستخدمون الذهبيون بجميع مزايا المستخدمين الأخضر ... وأكثر من ذلك.

في اللحظة التي تحصل فيها على العضوية الذهبية ، يمكنك الوصول إلى رسائل مجانية وغير محدودة مع عارضات الأزياء الجميلات وحتى أعضاء الموقع الآخرين. يمكنك أيضًا إجراء بعض الاتصالات الخاصة مع الطرز الأخرى حيث يمكنهم الاستفادة من الوضع غير المرئي ويمكن أن تمر دون أن يلاحظها أحد أثناء الأحداث والجلسات على الموقع.

لذلك هو يستحق كل هذا العناء؟ أود أن أقول - بالتأكيد نعم! يجب أن تحاول على الأقل. قم بزيارة Stripchat.com بالنقر هنا.

Stripchat وأمنهم

الأمن stripchat

نظرًا لكونك موقعًا للتصوير عبر الإنترنت ، فهناك تهديدات محتملة في كل زاوية وتركز بشكل خاص على حسابات الاحتيال وطرق الدفع وإساءة استخدام النماذج. للتأكد من إبعادك عن أي شكل من أشكال الاحتيال ، كل ما عليك فعله هو تجنب إعطاء معلوماتك الشخصية وبيانات اعتمادك. للدفع الآمن ، عليك فقط معرفة شيء أو شيئين عن Epoch و SegPay ، الخدمات التي تستخدمها Stripchat في معالجة مدفوعاتها. يمكنك أيضًا استخدام بطاقات هدايا Paypal أو Walmart و Starbucks في شراء الرموز المميزة ، خاصة إذا لم تكن مرتاحًا لاستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك عبر الإنترنت. لكن بالطبع ، هذا الموقع شرعي وكان موجودًا منذ بعض الوقت بالفعل ولكن فقط للتأكد من ذلك ، قد يفعل هذه النصائح أيضًا.

Mobile Stripchat (هل لديهم تطبيق؟)

تطبيق Stripchat للجوال

على الرغم من عدم وجود تطبيق جوال لهذا الموقع حتى الآن ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بجنس كاميرا الويب على هاتفك والاستمرار في الحصول على جميع الأشياء المعتادة من إصدار سطح المكتب. يمكنك الانضمام إلى الدردشات الخاصة وجلسات الجنس الخاصة وغير ذلك الكثير. الوصول عبر الهاتف المحمول إلى Stripchat سهل ومريح ولكنه ليس سريع الاستجابة وسريع مثل إصدار الويب. لكن كل شيء أفضل من لا شيء على الإطلاق. لا يزال إصدار الهاتف المحمول سهل الاستخدام وسهل التنقل ، على الرغم من أنه سيستغرق وقتًا أطول قليلاً في التحميل أكثر من المعتاد. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، يعد استخدام الهاتف المحمول لـ Stripchat طريقة مريحة وسريعة للغاية للتفاعل والاستمتاع مع العارضين وجلساتهم.

الأسئلة الشائعة

ما نوع الموديلات المتوفرة على Stripchat؟

يمكنك الاختيار من بين فئات مختلفة: الإناث والذكور والمتحولين والأزواج

كم يجب أن أعطي الإكرامية للعارضات؟

كل هذا يتوقف على اختيارك لأنك الشخص الذي يتمتع بالميزات والخدمات التي تقدمها العارضات.

كيف تبدأ محادثات خاصة مع أي عارضة أزياء؟

يمكنك فقط النقر فوق ذلك "علامة تبويب خاصة" في الجزء العلوي من نافذة الدردشة. يمكنك أيضًا زيارة ملفهم الشخصي والنقر "إرسال PM".

هل يمكنني تسجيل جلسات Cam2Cam والجلسات الخاصة؟

نعم ، ولكن فقط إذا سمح النموذج بخيار التسجيل. ستعرف ما إذا كان مسموحًا به إذا رأيت رسائل مثل "يمكنك حفظ هذا العرض" عند بدء الجلسة.

إيجابيات وسلبيات Stripchat.com

الإيجابيات:

  • قائمة طويلة من الموديلات الجميلة على الموقع
  • تصميم موقع بسيط ورائع وجذاب
  • يُسمح للمستخدمين بإعادة توجيه الرسائل الخاصة
  • الموقع سهل الوصول إليه وسهل الاستخدام
  • مجموعة واسعة من الجلسات الحية ومقاطع الفيديو
  • صفحة الأسئلة الشائعة الشاملة
  • عرض مجاني ووظيفة الدردشة للضيوف

ويري:

  • يتم تذكير الأعضاء غير المسجلين باستمرار عبر الرسائل المنبثقة للتسجيل (وهو أمر مزعج)
  • اللغة الإنجليزية هي الميزة اللغوية الوحيدة المتاحة
  • محادثات الرسائل الخاصة حصرية للعضويات المدفوعة فقط

خلاصة

بطبيعته الإباحية ، كان Stripchat معروفًا بالفعل ومعروفًا كموقع كاميرا موثوق به للاستمتاع بالمتعة الجنسية وفقًا لسرعتك الخاصة. ما عليك سوى الخضوع للتسجيل لمدة دقيقة أو دقيقتين ثم فويلا ، أنت مرحب بك في "عالم جديد تمامًا". بمجرد أن تبدأه ، ستواصل بالتأكيد العودة إليه ولن تتركه أبدًا.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى