تم التحديث في: 13 يونيو 2021

ChatRandom

وصلة الموقع: https://www.chatrandom.com

مراجعة Chatrandom النهائية - هل يجب عليك الانضمام إليها؟

انتقل إلى إيجابيات وسلبيات

chatrandom الرئيسي

تم تطوير Chatrandom في عام 2011 ، وقد صعد بسهولة إلى أفضل المواقع المفضلة من حيث مواقع الدردشة الجنسية وكاميرا البالغين. كان هذا هو الوقت الذي كان فيه كل من Chatroulette و Omegle سابقًا موجودًا بالفعل لبعض الوقت. لذلك ، من أجل البقاء على قيد الحياة في الصناعة التنافسية والشهرة بين البقية ، طور Chatrandom ميزات فريدة لم يسبق لها مثيل. لكن بالطبع ، ينبع من نفس المفهوم مثل الآخرين: ربط الغرباء من جميع أنحاء العالم.

Chatrandom.com هو موقع دردشة للبالغين به ميزات رائعة والكثير من المستخدمين نظرًا لشعبيته. مقارنةً بالمواقع الأخرى ، لن تجد أبدًا إعلانات Chatrandom نفسها نظرًا لأنها أسست بالفعل اسمها في الصناعة ويعرف الكثير من الناس عنها كما هي. إنها واحدة من أفضل الاختيارات للشباب الذين يرغبون في التعرف على معارف وشبكات جديدة. تتعرض معظم مواقع الكاميرا التي لدينا اليوم للإعلانات المنبثقة ، وبالنسبة للبعض ، يصبح الأمر خطيرًا مع انضمام القاصرين إلى العربة. بعض هذه المواقع غير منظمة بحيث أنك لن تصل إلى حيث تريد من خلالها. لحسن الحظ ، لا يوجد موقع Chatrandom بالقرب من تلك المواقع المخيبة للآمال.

لذلك ، في هذا الاستعراض ، سنساعدك في التعرف على Chatrandom أكثر. سنناقش بدقة كل شيء عن ذلك ؛ ستكون المعلومات الدقيقة التي ستحصل عليها من خلال قراءة هذه المقالة مساعدة كبيرة لك لتحديد ما إذا كنت تريد تجربة Chatrandom. اقرأ واكتشف مدى جودة الموقع ؛ قد تكون هذه هي خطوتك لمقابلة العلاقة أو الحب التالي في حياتك.

هل يجب علي التسجيل في Chatrandom؟

تسجيل chatrandom

للاستمتاع بالميزات الرائعة التي يوفرها Chatrandom ، يمكنك فقط زيارة موقع الويب الخاص بهم وحتى بدون حساب ، لا يزال بإمكانك الاستفادة من بعض الميزات مثل غرف الدردشة. توجد غرف دردشة مختلفة ويمكنك اختيار واحدة بناءً على نوع الأشخاص الذين تريد مقابلتهم. بالنسبة للتسجيل ، فهو مطلوب فقط إذا كنت ترغب في ترقية عضويتك ودفع ثمنها. عندما تقوم بترقية حسابك ، سيكون لديك القدرة على التمتع بالامتيازات والمزايا غير المتوفرة للمستخدمين المجانيين. فيما يلي بعض الميزات التي يمكن للأعضاء المدفوعة فقط الاستمتاع بها: التحقق من جنس رفيق الدردشة الخاص بك ، وفتح جميع البلدان التي بها مستخدمون مسجلون ، وإزالة جميع الإعلانات ، وفرصة الحصول على شارة دردشة VIP.


يتوفر للمستخدمين خياران للتسجيل بنجاح للحصول على حساب - يمكنهم إما تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح أو ببساطة ربط حساباتهم على Facebook أو Google+. بالنسبة لخيار البريد الإلكتروني ، ستقوم بتعيين كلمة المرور الفريدة الخاصة بك وسيقوم Chatrandom بإرسال رابط إليك للتحقق من حسابك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك البدء في التحدث مع أشخاص آخرين بالفعل. عليك فقط التحقق من حسابك والاستفادة على الفور من ميزات Chatrandom في التحدث إلى أشخاص جدد. إذا اخترت ربط حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك ، فستتمكن من تخطي عملية التحقق والدردشة مع الآخرين على الفور. على الرغم من أنه بالنسبة لمواقع المواعدة ، فإننا لا نوصي بربط حساباتك لأغراض السلامة.

لنتحدث عن سلامة ChatRandom

كان موقع Chatrandom دائمًا في مراتب أفضل مواقع المواعدة والتواصل. ولكن ، على عكس Omegle و Chatroulette التي لا تقل شهرة ، فإن Chatrandom ليس صارمًا فيما يتعلق بعمر مستخدميه. لذلك ، قد يعني ذلك أنه من المحتمل أن تتاح لك فرصة الدردشة مع قاصر دون علمك. لكن بالطبع ، الموقع لا يتسامح مع الأنشطة غير القانونية ، لذلك لا يوجد محتوى جنسي صريح في أي مكان في هذا الموقع.


لذلك ، تماشياً مع عدم وجود قيود عمرية على Chatrandom ، فإنهم يذكّرون المستخدمين أيضًا بأنهم لن يتحملوا المسؤولية عن أي حوادث غير مرغوب فيها قد تحدث أثناء وجودهم على نظامهم الأساسي. إنه تذكير واحد بضرورة أن يظل المستخدمون آمنين ويقظين طوال الوقت لحمايتهم. ولكن في ملاحظة إيجابية ، يراقب Chatrandom جميع المحادثات على موقعه ، على الرغم من أن الكثيرين لاحظوا أن هناك القليل من الإجراءات تجاه حماية المستخدمين. لا يمكنهم فعل الكثير إلا لحساب إنهاء الخدمة وعمليات الإزالة ، فضلاً عن التواصل مع السلطات العليا.


بالنظر إلى أن موقع الويب لا يحتوي على تسجيل كشرط أساسي ، فهو منصة جيدة لإجراء اتصالات جديدة ولكن نظرًا لكونه موقعًا للبالغين ، فإن معظم الأشخاص هنا لديهم نوايا غير لائقة. أبلغ المستخدمون أن بعض زملاء الدردشة قد كشفوا عن أجزاء خاصة أو استمروا في بدء محادثات قذرة ، وهذا ليس جيدًا للصغار. يمكن للمتحرشين من الأطفال استخدام هذه المنصة المجانية عبر الإنترنت بسهولة للاستفادة من العقول الفضوليين والأبرياء. إذا واجهت مثل هذه السيناريوهات ، فيجب عليك الإبلاغ عن رفيق الدردشة الخاص بك في أقرب وقت ممكن.

طرق الاتصال على Chatrandom

الاتصال عبر chatrandom

يقدم Chatrandom الكثير من الميزات للتواصل. يمكنك استخدام الدردشة عبر الإنترنت من كاميرا إلى كاميرا ويستخدمها كثير من الناس على نطاق واسع. يتم تصنيف ميزات الدردشة هذه إلى أربعة أنواع:

  • دردشة عشوائية - هذا هو المكان الذي يمكنك فيه الدردشة مع شخص غريب تمامًا من أي مكان في العالم. يمكنك أيضًا رؤية بعضكما البعض عبر دردشة كاميرا الويب. يمكنك استخدام عوامل التصفية لفئات معينة مثل الجنس والموقع ، خاصة إذا كان لديك عضوية تمت ترقيتها. تحتوي هذه الفئة أيضًا على أكبر عدد من المستخدمين.
  • غرف الدردشة - هنا ، يمكنك اختيار من وكيف تريد الدردشة مع أشخاص آخرين. يمكنك اختيار أي غرفة دردشة تريد الدخول إليها ، والتي عادة ما يتم تجميعها حسب اهتماماتك. يتوفر أيضًا في محادثات الفيديو حتى تتمكن من العثور على غرف دردشة لفئات مثل العزاب أو المثليين أو الطلاب أو الدردشات الودية أو المحادثات النصية فقط أو المحادثات الخاصة بالفتيات فقط.
  • دردشة المثليين - يلبي هذا جميع المستخدمين المثليين وثنائيي الجنس من جميع أنحاء العالم ولأولئك الذين يتشاركون في التفكير ومنفتحون على مقابلتهم. يمكنك الاستمتاع بكل من الدردشة النصية فقط والدردشة عبر كاميرا الويب عبر مرافق دفق الفيديو.
  • دردشة فيديو CAM4 - هذا هو المكان الذي يمكنك فيه الدردشة مع 4 مستخدمين عشوائيين في نفس الوقت باستخدام وسيلة الدردشة المرئية الخاصة جدًا بـ Chatrandom. كل "مجموعة" لها مربع دردشة خاص بها ويمكنك أيضًا الاتصال بأي شخص منهم في مربع دردشة منفصل. ما عليك سوى النقر فوق الزر للانتقال إلى الشخص الغريب التالي الذي يمكنك الاتصال به.

عدد أعضاء ChatRandom.com وهيكلهم

مستخدمي chatrandom

قبل أن تبدأ في استخدام Chatrandom ، أو أي منصة مواعدة لهذا الأمر ، يجب أن تعرف ذلك هناك أكثر من 5 ملايين حساب مسجل في جميع أنحاء العالم. من بين هذا العدد الهائل من المستخدمين ، يقوم حوالي 35 ألف إلى 100 ألف مستخدم بتسجيل الدخول إلى حساباتهم بشكل يومي. على الرغم من عدم وجود بيانات تتعلق بالتوزيع الجنساني للمستخدمين في الموقع ، فمن الآمن بالفعل افتراض أن النسبة قد تكون متساوية إلى حد ما أو أقل حتى تتمكن من العثور على شخص تتحدث إليه هنا.


بالنسبة إلى الميول الجنسية ، لا يوجد أيضًا رقم محدد يتعلق بعدد المستخدمين وتوجهاتهم الجنسية. يقدم موقع Chatrandom غرفة دردشة تلبي احتياجات أي شخص من مجتمع LGBT + ويرحبون بأي شخص بغض النظر عن النشاط الجنسي. بالنسبة للعرق والعرق ، يمكنك القول أن Chatrandom لديه مستخدمين متنوعين لأنه متاح من جميع أنحاء العالم. أينما كنت ، ستتمكن على الأرجح من العثور على مستخدمين آخرين من نفس البلد أو حتى في نفس المدينة التي تعيش فيها.


وفقًا للتركيبة السكانية للموقع ، تعد الهند وإيطاليا الدولتين الرائدتين مع أكبر عدد من المستخدمين ، بحصة جمهور تزيد عن 11٪. تليها الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا بنسبة 10. *٪ و 8.1٪ على التوالي. نظرًا لأن Chatrandom متاح في جميع أنحاء العالم ، فأنت في مجتمع متنوع للغاية ، ويساهم أيضًا في هذه الحقيقة هو نظامه الذي لا يحتاج منك التسجيل مسبقًا لاستخدام خدماته. لذا يمكنك القول أن الناس هنا عادة ما يأتون ويذهبون.

سياسات التسعير الخاصة بـ Chatrandom

التسعير chatrandom

على الرغم من أن سعر العضوية المميزة باهظ الثمن بعض الشيء ، إلا أنه يجب عليك التحقق من الاختلافات بين ذلك والعضوية المجانية.
إذا قمت بالتسجيل في Chatrandom ، فستحصل على الفور على عضوية قياسية مجانية بنسبة 100٪. يُسمح لك بالدردشة مع أي شخص غريب عشوائي ، يمكنك الانضمام إلى غرف الدردشة ومحادثات الفيديو. تذكر أنه حتى المستخدمين غير المسجلين يمكنهم أيضًا الوصول إلى هذه الميزات. على الرغم من أن معظم هذه الامتيازات مقفلة وراء شروط الدفع ، إلا أن Chatrandom لا يزال يوفر الكثير للجميع. لذلك ، لا يزال بإمكانك العثور على تواريخ غير رسمية دون إنفاق فلس واحد. ربما يكون الجانب السلبي الوحيد للحصول على عضوية مجانية هو التعامل مع إعلانات الجهات الخارجية. يصبح مشتتًا للتجربة بأكملها. لذلك ، يمكننا القول إنه سعر تدفعه مقابل عدم دفع أي شيء مقابل الميزات التي تستخدمها.


إذا اخترت ترقية عضويتك ودفع القليل ، فستكون لديك حرية اختيار أي غرفة دردشة تريدها. يمكن أيضًا استخدام المرشحات المتعلقة بالجنس والموقع. يتم منحك أيضًا شارة VIP وخيار التراجع أو إعادة الاتصال بمستخدم سابق كنت قادرًا على الدردشة معه. وبالطبع ، فإن أفضل ما في الأمر هو أنك تحصل على تجربة سلسة وخالية من الإلهاء باستثناء الإعلانات المزعجة.

تصميم Chatrandom.com وسهولة الاستخدام

سهولة الاستخدام chatrandom

تم بناء موقع Chatrandom بشكل جيد وسهل الاستخدام للغاية. يسهل التنقل بين الصفحات الموجودة على الموقع وتحتوي على رموز أزرار بسيطة وخطوط كلمات سهلة القراءة. يمكنك أيضًا الاختيار من بين أكثر من 20 خيار لغة ولديه خيارات البحث السريع التي ستساعدك على التواصل مع مستخدمين آخرين في جميع أنحاء العالم. حتى وظيفة كاميرا الويب الخاصة به تعمل بشكل جيد. بمجرد النقر فوق ابدأ ، سترى على الفور الموقع يبحث عن مستخدم آخر عبر الإنترنت حتى تتمكن من بدء الدردشة مع بعضكما البعض وسيتم أيضًا تمكين كاميرا الويب الخاصة بجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. سيطلب منك مربع منبثق الإذن للوصول إلى ميزات كاميرا الويب والميكروفون. ومع ذلك ، لا يزال لديك هذا الخيار لإيقاف تشغيل دفق الفيديو الخاص بك إذا لم تكن مرتاحًا له بعد. كل شيء على الموقع يعمل بشكل جيد وسريع ، لذلك لن تقلق بشأن البطء والتباطؤ في الاتصالات.

بالنسبة لتصميم الموقع وجمالياته ، يتأكد Chatrandom من أنها تصل إلى تلك المناطق بشكل جيد وفي نفس الوقت ، تجعل كل شيء سهل الاستخدام حتى لا يواجه المستخدمون صعوبة في التنقل في الموقع. على الرغم من طبيعتها لكونها منصة مواعدة ، فقد اختاروا لوحات الألوان الزرقاء والبيضاء ، على عكس معظم مواقع المواعدة التي تستخدم ألوانًا داكنة مثل الأسود والأحمر.

اختيار اللون الخاص بهم يجعله يبدو نظيفًا للغاية واحترافيًا وجذابًا. وهي تتكون أيضًا من خطوط كبيرة يسهل قراءتها. بشكل عام ، تم تصميم موقع الويب بشكل جيد بحيث يرضي العينين وواجهته بسيطة للغاية وبسيطة. لن تجد أي فوضى أو مناطق غير منظمة في موقعهم حيث يتم وضع كل شيء في مكان ملائم حتى يتمكن المستخدمون من العثور بسهولة على أي زر أو خيار يبحثون عنه.


أحد الاعتبارات المفيدة والمنطقية من Chatrandom هو كيف يكون لديهم ملف قسم "المساعدة" الصغير أسفل صفحتهم. إذا واجهت أي مشاكل أثناء استخدامك للموقع ، يمكنك ببساطة الرجوع إلى هذا القسم والتحقق منه قبل المتابعة للوصول إلى دعم العملاء. حتى أنهم يقدمون نصائح حول الأمان عبر الإنترنت حتى تتمكن من الابتعاد عن المحتالين عبر الإنترنت. إذا كنت جديدًا على موقع الويب وفي عالم المواعدة عبر الإنترنت بشكل عام ، فنحن نقترح عليك قراءته.


أحد الجوانب السلبية التي ذكرناها سابقًا هو إعلاناتهم. يصبح الأمر مزعجًا خاصةً إذا كنت مستخدمًا مجانيًا. بالنسبة للبعض ، قد يكون الأمر مزعجًا ولكن لا داعي للقلق. لا يتم وضعهم في أماكن تزعج تجربتك ، بل يتم وضعهم في أماكن شاغرة. كما أن معظم إعلاناتهم ليست ذات مظهر تدخلي ولا تجذب الانتباه ، لذا كن مطمئنًا أنه لا يزال بإمكانك البحث والتركيز على كل شيء آخر مهم. إذا كنت مستخدمًا متكررًا لـ Chatrandom ، فستعتاد في وقت ما على الإعلانات ولن تلاحظ وجودها هناك.

حذف الحساب وإلغاء الاشتراك على ChatRandom

يمكنك إلغاء عضوياتك المميزة من خلال زيارة صفحة حذف الحساب. إذا قمت بذلك ، يجب أن تتذكر أنه لن يتم استرداد المبلغ المدفوع عن الوقت المتبقي لديك حتى دورة الفاتورة التالية. لذلك إذا كنت ترغب في الإلغاء ، يمكنك اختيار الاستمرار حتى المرة التالية حتى تتمكن من استخدامها لفترة من الوقت ولن يتم إهدارها. ستكون المبالغ المستردة متاحة فقط في بعض الشروط فقط.

ولكن الشيء السيئ هنا هو أن موقع الويب لا يوفر معايير واضحة فيما يتعلق بمثل هذه الشروط ، لذلك يمكننا فقط افتراض أن عملية الاسترداد التي ستتم بناءً على تقدير Chatrandom فقط.
إذا كنت تريد حذف حسابك ، فما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب "حسابي". من هناك ، ستجد خيار حذف حسابك ، فإذا قمت بالنقر فوقه ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بخصوص حذف حسابك. بمجرد حذف حسابك ، لن تتمكن من استرداد الإجراء بعد الآن.

تطبيق جوال لـ Chatrandom.com

تطبيق chatrandom

Chatrandom متاح للتنزيل عبر تطبيق الهاتف ولكن لمستخدمي Android فقط. يمكنك الحصول عليه من متجر Google Play دون أي رسوم. يعد تطبيق الهاتف المحمول خيارًا أكثر ملاءمة ، ولكن بخلاف إصدارات سطح المكتب والموقع الإلكتروني ، ستحتاج إلى التسجيل حتى تتمكن من الدردشة مع أشخاص آخرين. كل شيء لا يزال مجانيًا للاستخدام حتى مع تطبيق الهاتف المحمول ما لم ترغب بالطبع في ترقية حسابك. بصرف النظر عن الحاجة إلى التسجيل ، كل شيء موجود في إصدار موقع الويب موجود أيضًا في تطبيق الهاتف المحمول. حتى تصميم تطبيق الهاتف المحمول مناسب لميزات الدردشة المرئية والتفاصيل الصغيرة مثل لوحة الألوان أو أزرار الرموز أو الخطوط النصية يتم أخذها في الاعتبار أيضًا لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بتجربة Chatrandom على أكمل وجه.

أسئلة وأجوبة حول ChatRandom

ما هو Chatrandom؟

إنه موقع دردشة فيديو عبر الإنترنت يستهدف الأشخاص الذين يرغبون في مقابلة غرباء من جميع أنحاء العالم

هل Chatrandom متاح على تطبيقات الهاتف المحمول؟

نعم ، يحتوي على تطبيق جوال متاح لمستخدمي Android ويمكنك تنزيله مجانًا.

هل التسجيل مجاني؟

نعم ، يمكنك الانضمام والدردشة مع غرباء عشوائيين حتى بدون تسجيل حساب وكل شيء مجاني. سوف تقوم بالتسجيل فقط بمجرد أن ترغب في ترقية عضويتك إلى علاوة.

هل Chatrandom متاح للعديد من البلدان؟

نعم ، يمكن الوصول إلى موقع الويب في أكثر من 180 دولة ، لذا يمكنك القول أنه متاح أينما كان.

من يستخدم Chatrandom؟

نظرًا لأن الموقع يلبي احتياجات جمهور متنوع للغاية ، فإن الغرباء الذين يرغبون في التحدث والتعرف على أشخاص آخرين من أي مكان في العالم مرحب بهم هنا. يمكن فقط معرفة جنسهم وموقعهم ؛ إذا كنت تريد معرفة شخص ما على مستوى أعمق بكثير ، فسيتعين عليك أن تسأل شخصيًا لأن الموقع يروج لإخفاء الهوية ويقدر خصوصية كل مستخدم.

هل يمكنني الإبلاغ عن المستخدمين؟

نعم ، يمكنك الإبلاغ عن شخص ما تدردش معه. يجب أن يكون لديك سبب وجيه لسبب إبلاغك عن المستخدم لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يتم إنهاء حسابك. يمكنك أيضًا إرسال رسالة إلى دعم العملاء بخصوص أي شكاوى واقتراحات لأنها متاحة دائمًا للمساعدة.

هل لدى Chatrandom قيود عمرية للمستخدمين؟

يجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل لتتمكن من استخدام منصة الدردشة عبر الإنترنت هذه.

هل الميزات الموجودة في إصدار سطح المكتب مماثلة لتطبيق الجوال؟

نعم ، كل ما يمكنك العثور عليه على موقع الويب متاح أيضًا ولا يزال كما هو على تطبيق الهاتف المحمول.

ما الذي أحتاجه للتسجيل للحصول على حساب؟

ستحتاج فقط إلى عنوان بريد إلكتروني صالح أو لديك أيضًا خيار تسجيل الدخول عبر حسابات FB أو Google+

هل لا يزال بإمكاني استخدام Chatrandom بدون كاميرا ويب؟

على الرغم من أن الغرض الرئيسي للموقع هو توفير تجربة دردشة فيديو كاملة للجميع ، فلا يزال بإمكانك استخدام غرف الدردشة النصية فقط دون الحاجة إلى كاميرات الويب.

هل يمكنني إزالة حسابي؟

يمكنك حذف حسابك نهائيًا بمجرد الضغط على زر حذف في علامة التبويب حسابي. ستتلقى بعد ذلك رسالة بريد إلكتروني لتأكيد حذف حسابك.

إيجابيات وسلبيات ChatRandom:

الإيجابيات:

  • الإيجابيات
  • تسجيل مجاني
  • أعضاء متنوعون من دول مختلفة
  • غرف الدردشة متاحة حتى بدون تسجيل
  • الآلاف من الغرباء العشوائيين يمكنك الدردشة معهم
  • يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول عبر الفيسبوك أو جوجل
  • لديه عملية التحقق من البريد الإلكتروني
  • الكثير من الميزات المفيدة
  • جماليات جميلة وموقع ويب تبدو ممتعة للعيون
  • يمكن للمستخدمين استخدام الميزات حتى بدون حساب
  • عملية التسجيل السريعة والسهلة

ويري:

  • يمكن استخدامها لطلبات الصيد غير اللائقة أو غير اللائقة
  • تطبيق الهاتف المحمول متاح فقط لمستخدمي أندرويد
  • يمكن للمستخدمين الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا وما فوق البدء في استخدام الموقع حتى يتعرضوا للعري

خلاصة

لقد قطع Chatrandom شوطًا طويلاً منذ بدايته ، وقد صعد الآن إلى مراتب كونها واحدة من أكثر منصات الدردشة العشوائية عبر الإنترنت شيوعًا. مع وجود الكثير من المستخدمين عبر الإنترنت في أي وقت من اليوم ، سوف تكون مستمتعًا وستكون قادرًا على مقابلة الغرباء المتشابهين في التفكير في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول. أما بالنسبة لميزاتها ، فهي توفر خيارات دردشة متعددة الاستخدامات لا تقدمها عادةً المواقع الأخرى. تعمل وظيفة روليت الفيديو الخاصة بها على منصة برمجية قوية وموثوقة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن قطع الاتصال أثناء المحادثة. تعد الخيارات العديدة التي يقدمونها رائعة أيضًا حيث يمكن للمستخدمين تحديد نوع الأشخاص الذين يمكنهم التفاعل معهم على وجه التحديد. نظرًا لأنه يمكنهم الاختيار من بين الدردشات النصية فقط أو الدردشة المرئية ، يتم منحهم الكثير من الخيارات للاستمتاع بتجربة Chatrandom.
مع كل هذه الأشياء المذكورة أعلاه ، يمكننا حقًا أن نوصي بتجربة Chatrandom.

على الرغم من أن بعض الميزات التي تفتقر إلى الميزات المتوفرة في معظم مواقع الويب ، أفضل ما في الأمر أنه يمكنك الوصول إلى الدردشة واستخدام ميزاتها مجانًا وهذا شيء لا يمكنك رؤيته دائمًا في أي مكان. تعمل وظائف التوفيق والدردشة بشكل جيد تمامًا مثل منافسيها الرائدين ، Omegle و Chatroulette. على الرغم من أن تطبيق الهاتف المحمول الخاص به متاح فقط لمستخدمي Android ، إلا أنه يعد بالفعل إنجازًا رائعًا يجلب هذه الراحة في راحة يدك. كل هذه مقابل 0 دولار. يبدو رائعا ، أليس كذلك؟ وبالتالي تعال وقم بزيارة Chatrandom.com ، جربها وقد يكون هذا هو ما تبحث عنه فقط.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى