تم التحديث في: 24 سبتمبر 2021

شاتروبوليس

& 12 من أفضل مواقع الدردشة الجنسية للبالغين مثل Chatropolis.com

أرني 12 بدائل لـ Chatropolis.com

شاتروبوليس

هل أنت بحاجة إلى التعامل مع الأشخاص المغريين؟ أو هل تشعر أن أصابعك تتوق للعثور على هذا الشخص الذي تريد التواصل معه؟ أنا هنا لإرسال الإنقاذ وقراءة مراجعتي حول منصة معروفة باسم Chatropolis. Chatropolis عبارة عن منصة دردشة جنسية تعمل منذ بعض الوقت. أكثر من ذلك ، هناك مجموعة واسعة من الموضوعات للاختيار من بينها هنا وغرف الدردشة للانضمام إليها ، وهي طريقة جميلة لمقابلة شخص جديد يتمتع بنفس القدر من الروعة والتسلية. يمكن للأشخاص أيضًا استخدام موقع الويب للتواصل والمشاركة في مناقشات جنسية قذرة للبالغين وأنشطة أخرى.

مسؤول URL: https://www.chatropolis.com

هذا الموقع عبارة عن منتدى حيث يمكن للأفراد مناقشة مجموعة واسعة من الموضوعات. توجد مناطق دردشة للبالغين على الصفحة ، وتحتوي على ميزات ستسعد مصممي ومبرمجي مواقع الويب على وجه الخصوص. قد تقرر أيضًا تخصيص شاشاتك وحسابك بالكامل عن طريق إنشاء صورتك الفريدة باستخدام الصور المتاحة على الويب. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك الموقع إنشاء اسم مستخدم وتصميم ملف التعريف الخاص بك.

أعضاء chatropolis

علاوة على ذلك ، نحن نعلم أن غرف الدردشة الجنسية بدأت تملأ الفراغ في فجر الإنترنت. مع هذا ، تفخر Chatropolis بالادعاء بأنها خدمة دردشة كلاسيكية للبالغين موجودة بالفعل منذ عام 1994. لقد حقق عدد السنوات نجاحًا كبيرًا بالفعل ؛ لقد غزاوا عالم مواقع الدردشة الجنسية التي تعمل مثل غرفة الدردشة مع العديد من الميزات الإضافية. هناك بعض ميزات الصفحة التي لا يمكنك استخدامها إلا إذا كان لديك اشتراك ، وستستعرض هذه المراجعة كل ما يقدمه الموقع.

متحمس للقاء أصدقاء جدد!

يركز الموقع بشدة على خلق جو محادثة إيجابي. إنه مكان قد تقابل فيه أشخاصًا متشابهين في التفكير يهتمون بمجموعة متنوعة من الموضوعات. يستمتع معظم مستخدمي الموقع بالحديث عن الجنس والمواد الإباحية والمواضيع الأخرى ذات الصلة.

ما يفاجئني أكثر هو أنهم يتواصلون أيضًا مع بعضهم البعض من خلال المناقشات حول الأحداث الجارية والمحادثات الصغيرة ومجموعة متنوعة واسعة. ومع ذلك ، فإن غالبية غرف الدردشة تلبي احتياجات البالغين. لذلك ، يجب أن تلاحظ أن الأشياء المثيرة والغريبة موجودة هنا أيضًا.

قل مرحبًا بموقع الدردشة الكلاسيكي هذا

تخطيط Chatropolis هو أول شيء ستلاحظه على الفور. تتكون الصفحة المقصودة من شعار أساسي يشرح ما تقدمه المنصة. عندما تذهب إلى الصفحة الرئيسية الفعلية ، لا يبدو أي شيء أكثر معاصرة. يعرض الموقع روابط زرقاء على خلفية سوداء بنص أبيض.

شاتروبوليس المنزل

تعرض الصفحة أيضًا موجزًا ​​مليئًا بالأخبار والأشياء. المحتويات هي أكثر في الأمور التقنية والتحديثات حول الموقع. توجد أزرار التسجيل والحصول على العضوية في الجزء العلوي الأيسر من Chatropolis. يمكنك أيضًا الاطلاع على شروط خدمة الموقع والدعم الفني وغرف الدردشة للبالغين في نفس المكان.

غرف الدردشة في تشاتروبوليس

على هذه المنصة ، هناك الكثير من الغرف المتاحة لكل مستخدم لاستخدامها بسهولة. يجب أن يتواجد المستخدمون في غرف المحادثة لكي يظهروا في قسم الغرفة الحالية. الكتاكيت ذات القضبان ، منتدى الهواة ، الإقناع الآسيوي ، الأسود والأبيض ، كشك الهاتف ، الرسوم المتحركة المثيرة ، والمزيد من الغرف متوفرة على الموقع مع مجموعة من اللوائح الخاصة بهم.

تشاتروبوليس لديها ما مجموعه 49 غرفة دردشة. يبدو هذا الرقم رائعًا ، وقد أثارت اهتمامي غرف الدردشة المشبعة بالبخار في الموقع لأول مرة. عندما تختار غرفة دردشة معينة ، سيتم الترحيب بك بالأمور التي يجب القيام بها وما لا يجب فعله في منطقة الدردشة. علاوة على ذلك ، هناك مبادئ توجيهية عامة ، مثل أن تكون متيقظًا ولطيفًا للآخرين. تحتاج أيضًا إلى تقديم تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك ، مثل اسم الشاشة ورسالة الدخول والخروج ، قبل دخول المكان. بعد ذلك ، يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بمتعة التعامل مع القوات التي لها نفس اهتماماتك. أيضًا ، اتضح أن الغرف تستوعب 30 شخصًا فقط كحد أقصى. حميم ، أليس كذلك؟

غرف شاتروبوليس

ادفع أم لا ، قم بالوصول إلى Chatropolis!

لدى Chatropolis خيار اشتراك يكلف 12.95 دولارًا لمدة 30 يومًا تغطي عضوية عادية ، وبأسعار أقل إذا انضممت لفترة أطول من الوقت. مع ذلك ، 90 يومًا من العضوية ستجعلك تدفع مقابل 22.95 دولارًا فقط وما إلى ذلك. يستشهدون بواحدة من أهم المزايا وهي عدم منعهم من الخروج من الغرفة مرة أخرى. نعم ، يبدو هذا مهمًا لأن 30 فردًا ليسوا مجموعة كبيرة. أيضًا ، يمكنك الاستمتاع بميزات الموقع الأخرى عندما تقرر الاشتراك.

يمكنك حجز اسم شاشتك وإخطار المسؤولين ، إذا لزم الأمر ، وكذلك الانضمام إلى عدة غرف في وقت واحد. تشير شعبية الموقع إلى أنه قد استمر لفترة أطول بكثير من أي موقع ويب آخر تقريبًا في تلك الفترة ، وهو ما يخبرنا كثيرًا عن مدى استمتاع زواره به. لديهم محادثات حول أي موضوع جنسي تقريبًا ، لذا توقف إذا كنت تستمتع بمشاركة أسرارك المتعمقة والتحدث عنها.

chatropolis الانضمام

غرف سرية لتكتشفها

يعد خيار الأفراد للدفع وبناء غرف تحت الأرض ميزة رائعة لهذه الخدمة. يوفر لك Chatropolis خيارات سواء كان لديك مجتمع صغير أو مجموعة من الأفراد تريد أن تكون قادرًا على التحدث معهم بسرعة وببساطة في غرفة دردشة خاصة.

لديك خيار الاحتفاظ بخصوصية غرفة الدردشة الخاصة بك أو جعلها عامة كمشرف غرفة دردشة. قد يكون امتلاك غرفة محادثة ممتعًا جدًا ، ويمكن أن يكون طريقة رائعة للتفاعل عندما لا يتمكن الأشخاص من الاجتماع وجهًا لوجه. بعض الغرف أكثر ازدحامًا من غيرها ، ولكن الغرف الموجودة تحت الأرض هي الأكثر ديناميكية ومليئة بالأفراد الذين يستمتعون بالمرح.

المزيد من ميزات Chatropolis

يمكنك أيضًا طلب إضافة غرفة إلى موقع الويب إذا كان هناك غرفة ترغب في عرضها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأي شخص التطوع ليكون مشرفًا للغرف الجديدة أو الموجودة. يتمتع المستخدمون المتميزون بمزايا وإمكانيات إضافية ، مثل القدرة على البحث عن حسابات.

مولد شاتروبوليس

الوصول إلى الغرف الكاملة ، وخيار حجز أسماء الشاشة وعناوين URL ، ورسائل الدردشة القابلة للتخصيص ، وملفات تعريف المستخدمين ، ومحادثات المؤتمر ، وفرصة اختيار الوسطاء ، كلها متاحة للأعضاء المدفوعين. علاوة على ذلك ، كموقع ويب يركز على الأفراد الذين يتواصلون مع بعضهم البعض ، لا يوجد الكثير في طريق الأفلام أو الصور الإباحية على الموقع. قام أشخاص آخرون بإرسال الأفلام والصور التي تراها على الموقع. وبالتالي ، فإن معظم المحتويات مقدمة من المستخدم ، لذا شارك ما لديك أيضًا!

عيوب يجب وضعها في الاعتبار

الخلفية السوداء الداكنة ذات الحروف البيضاء والزرقاء ليست من المفضلة ؛ انها جميلة ليست صديقة للعيون. يبدو أن التصميم قديم الطراز وعفا عليه الزمن. ومع ذلك ، فإن الموقع يؤدي وظيفة رائعة من حيث التنقل.

بالإضافة إلى ذلك ، حتى لو كان هناك شخص واحد أو شخصان فقط في غرف الدردشة ، فلا يزال يتم ذكرهم. وبالتالي ، إذا كنت تريد التحدث مع مجموعة كبيرة من الأفراد ، فقد تحتاج إلى الانتقال من غرفة إلى أخرى لمعرفة مكان وجود الجميع على الموقع. ومع ذلك ، يوجد قسم لموقع الويب حيث يمكنك التحقق من عدد الأفراد المتصلين بالإنترنت والغرف التي يتواجدون فيها. هناك أيضًا بعض الغرف الموجودة تحت الأرض لاستكشافها أيضًا.

مستخدمي chatropolis

إيجابيات وسلبيات Chatropolis.com

الإيجابيات:

  • نشط منذ 1994
  • نطاقات واسعة من الموضوعات والموضوعات
  • خيارات للدردشة مجانا
  • إجمالي 49 غرفة دردشة
  • الكبار والمجتمع الحميم

ويري:

  • تصميم عفا عليه الزمن
  • بحد أقصى 30 شخصًا لكل غرفة دردشة
  • لا توجد صور ومقاطع فيديو إباحية
  • إعلانات مزعجة

12 من أفضل مواقع الدردشة الجنسية والبالغين المشابهة لـ Chatropolis.com:

# 1 - Camsoda

CamSoda

بالنسبة للأشخاص المدمنين على الدردشة الحية ومواقع الدردشة الجنسية ، توفر Camsoda كل شيء من أجلك. يعد الموقع بلا شك أحد أشهر المواقع الإلكترونية في مجال الأعمال المتعلقة بالبالغين. لذا ، إذا كنت تواجه وقتًا عصيبًا في العمل ، أو ترغب ببساطة في تجربة متعة الاسترخاء مع الفتيات ، فهذا مثالي حقًا بالنسبة لك. قبل كل شيء ، لديها وظائف فريدة تساعد الناس على التواصل والتحدث بسهولة.

تحقق من مراجعة Camsoda.

الإيجابيات:

  • تصميم ممتاز وسهل الاستخدام
  • مقاطع فيديو عالية الجودة
  • تتوفر الكثير من فتيات الكام
  • لا يزال بإمكان الحسابات المجانية استخدام جميع الميزات
  • الأعضاء النشطين يستخدمون كل يوم

ويري:

  • الإعلانات متوفرة ومزعجة

# 2 - DirtyRoulette

المنزل القذر

هل تبحث عن إثارة مثيرة على الكاميرا؟ أم أنكما زوجين متشوقان لتجربة فرص جديدة ومسلية عبر الإنترنت؟ حسنًا ، موقع ويب واحد قادر بحق على جعل الجميع يشعرون برضا جنسي فريد من نوعه ، بغض النظر عن اهتماماتهم وتفضيلاتهم.

اسمحوا لي أن أقدم ، DirtyRoulette ، وهو موقع دردشة جنسي يوفر أفضل مكان لجميع رغباتك القذرة والأكثر غرابة والأكثر قذارة. توفر DirtyRoulette تجربة لا يمكنك تخيلها إلا في الأحلام. استمتع بمشاهدة غرباء عشوائيين وهم يتعرون ، واللعب الجنسي ، والأداء عبر الإنترنت يمكنك حتى مقابلتهم والدردشة معهم في أي وقت وفي أي مكان.

تحقق من مراجعة DirtyRoulette

الإيجابيات:

  • تصفح آمن ومجهول وآمن باستخدام موقع الويب
  • يمكنك استخدام الهواتف الذكية باستخدام إصدار الهاتف المحمول وتجربة التصفح السلس
  • يمكنك البحث عن الأشخاص باستخدام الجنس أو الموقع أو العمر أو التوجه الجنسي لسهولة الدردشة
  • تخطي شخص بنقرة واحدة دون عناء إذا لم تكن مهتمًا
  • تجربة كام لكاميرا
  • الأعضاء منفتحون على أي نوع من الأنشطة الجنسية أو الأحاديث الشقية
  • حرية الوصول إلى ميزاته
  • لا يتطلب التسجيل لاستخدامه
  • حماية البيانات والمعلومات سرية للغاية
  • لا يسمح بالقصر
  • فرص عالية للربط السهل وقفة ليلة واحدة

ويري:

  • لا يمكنك تصفح الأعضاء في المستقبل
  • يستخدم فقط المطابقة العشوائية أو نوع الروليت

# 3 - فلينجستر

عضو flingster

لن تكتمل مغامرتك الجنسية أبدًا دون تجربة Flingster. هذا الموقع عبارة عن غرفة دردشة فيديو موصى بها للغاية للاجتماع والاسترخاء مع السيدات والسادة العازبين. عملية التسجيل سريعة ومريحة لجميع المستخدمين المبتدئين. مع هذا ، لن تضيع وقتك وطاقتك المخصصة. سيكون استخدامك لـ Flingster منتجًا ومرضيًا. يمكن للحسابات المجانية المسجلة في Flingster استخدام منصات الرسائل والدردشة المرئية دون مشاكل الدفع. من ناحية أخرى ، سيتمتع أولئك الذين دفعوا مقابل الاشتراك بالحرية والرفاهية لاستخدام ميزات المكافآت الأخرى. ما هو جيد في Flingster هو أنهم سيوفرون تعريفًا دقيقًا أثناء الدردشة قبل الاستسلام واتخاذ قرار بشأن لعبة سريعة وعفوية.

احصل على تعرف على المزيد عن Flingster هنا.

الإيجابيات:

  • يمكن للمرء أن يختار تقديم شخصية غير مسماة والحفاظ على السرية قدر الإمكان
  • لا يوجد تمييز بين المستخدمين. الجميع مرحب بهم بغض النظر عن الميول الجنسية
  • تصميم الموقع وعملية التسجيل بسيطة وسهلة الاستخدام

ويري:

  • بعض أسئلة الفرز عند التسجيل

# 4 - كامينجل

الفتيات camingle

في العصر الحديث ، تعد المواعدة والتواصل والمغازلة والمراسلات الجنسية والجنس من كاميرا إلى كاميرا فرصًا يمكنك استكشافها من خلال مواقع المواعدة والكاميرا الحية. مع العديد من المنصات التي تقدم هذه الخدمات ، تعد Camingle.com صفحة فريدة من نوعها تقدم تجربة شقية على الإطلاق في تاريخ مواقع الكاميرا الحية. إن لقاء الغرباء وجلسات الكاميرا والدردشة عبر الإنترنت ليست سوى عدد قليل من الأنشطة المثيرة التي يمكنك الاستمتاع بها هنا.

إلى جانب الميزات المذهلة والمجتمع الرائع ، تقدم Camingle خدماتها مجانًا. على الرغم من وجود العديد من المزايا للأعضاء المميزين ، إلا أن الموقع لا يزال يوفر لأعضائه فرصة متساوية للاستمتاع والمغازلة وتجربة المرح مرة واحدة في العمر.

مراجعة Camingle كاملة هنا.

الإيجابيات:

  • يتوفر الكثير من الأعضاء النشطين كل يوم
  • يستخدم كاميرات عالية الجودة لتجربة مشاهدة أفضل
  • تصفح مجاني لغرف الدردشة العامة
  • محملة بفتيات الكاميرا الجميلات في العروض الحية
  • يستخدم دردشة من نوع الروليت
  • نساء متنوعات المظهر في دردشة عشوائية
  • لا ضرورة للتسجيل
  • تصميم الموقع متواضع وسهل الاستخدام

ويري:

  • هناك العديد من المؤدين بأسعار باهظة
  • بعض الميزات متاحة للأعضاء فقط

# 5 - SlutRoulette

عاهرة الفتيات و النماذج

كانت SlutRoulette موجودة منذ سنوات عديدة حتى الآن. في الواقع ، كانت قادرة على كسب احترام وإعجاب العديد من المتعصبين للكاميرا الجنسية الحية. أصبح أحد مواقع كاميرات الجنس المباشر الأكثر موثوقية وسمعة حتى يومنا هذا. بالتأكيد ، لا توجد آثار لعناصر الموضة القديمة والرسومات والتصميمات التي يمكنك رؤيتها. لديها وظائف واضحة ومباشرة لدرجة أنه حتى المبتدئين سوف يفهمون بسهولة كيفية عملها.

مراجعة SlutRoulette هنا.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني وسهل
  • مجموعة متنوعة من الفئات الحية كثيرة
  • التطبيق مجاني للتنزيل
  • تطبيق الجوال متوفر ومتوافق مع جميع الأجهزة والهواتف
  • التحديثات بانتظام
  • الدردشة في غرف الدردشة مجانية
  • حرية التبديل من شخص إلى آخر في جزء من الثانية
  • العروض الخاصة والذهبية متوفرة
  • آلاف النماذج للاختيار من بينها
  • المجتمع متنوع ويشترك في اهتمامات مختلفة
  • الأعضاء نشطون يوميًا
  • الغش والاحتيال ليس له مكان على هذا الموقع

ويري:

  • لا توجد الانضمامات المتاحة
  • هناك بعض الطرز بأسعار باهظة

# 6 - شاتراندوم

الدردشة

Chatrandom هو موقع دردشة مباشر مجاني يتيح للمستخدمين التواصل مع الأشخاص والغرباء في جميع أنحاء العالم بسهولة. بدأ الموقع خدمته المتميزة حوالي عام 2011 ، ومنذ ذلك الحين أصبح من أكثر المواقع شهرة اليوم. في الواقع ، هذه هي الدردشة الحية الأكثر إثارة التي يمكنك تجربتها. لأن النظام يستخدم مطابقة من نوع الروليت ويتيح لك الدردشة مع آلاف الأشخاص كل يوم.

هنا كامل مراجعة Chatrandom.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني
  • يمكن للمستخدمين الدردشة مع أعضاء من أجزاء أخرى من العالم
  • يمكن للأشخاص الانضمام إلى الدردشة الحية بدون تسجيل
  • هناك الآلاف من المستخدمين النشطين كل يوم
  • إصدار التطبيق متاح للتنزيل
  • إخفاء الهوية علني من خلال "القناع".
  • إرسال رسائل مجانية

ويري:

  • لا توجد صورة ملف شخصي متاحة
  • يمكن فقط لمستخدمي Android تنزيله
  • عدد الذكور المسجلين أكثر من الاناث

# 7 - فابتشات

مواعدة فاب شات

Fap Chat عبارة عن منصة تساعد الرجال مثلك في العثور على نساء عازبات جذابات لالتقاط صور سيلفي عارية وإجراء محادثة معها. هناك الآلاف من السيدات الشابات المذهلات للاختيار من بينها ، لذلك من المحتمل أن تجدي على الأقل القليل من السيدات اللاتي تريدهن.

ألق نظرة على مراجعة Fapchat.

الإيجابيات:

  • يتميز الموقع بتصميم بسيط وسهل الاستخدام للغاية
  • يمكنك مشاهدة عروض حية حقيقية للسيدات على الكاميرا
  • يحتفظ بهوية مجهولة
  • لا روبوتات وملفات شخصية مزيفة

ويري:

  • ليس لديها خدمة دعم الدردشة الحية أو خدمة الهاتف
  • لا يمكنك تسجيل عروض الكاميرا

# 8 - CamSurf

Camsurf

هل تحب التواصل مع أشخاص مختلفين من جميع أنحاء العالم؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فمن المؤكد أنك ستحب موقع CamSurf. هذا هو المكان الذي يمكنك العثور فيه على أصدقاء دردشة عشوائيين ومساعدتك في العثور على اتصالات في جميع أنحاء العالم. إلى جانب ميزات مذهلة ، يعد CamSurf أفضل موقع دردشة فيديو وكاميرا للبالغين.

أيضًا ، قام الفريق الذي يقف وراء هذا الموقع بتصميمه لمساعدة الأشخاص في العثور على الأفراد والالتقاء بهم أو الاهتمامات الرومانسية أو ببساطة المستخدمين العشوائيين. ناهيك عن أنه متوفر في 200 دولة من أنحاء مختلفة من العالم. أيضًا ، يمكن للجميع استخدامه بغض النظر عن المنطقة التي يتواجدون فيها.

هنا مراجعة CamSurf.

الإيجابيات:

  • موقع رائع للكبار و دردشة الفيديو
  • مجاني للاستخدام
  • لا يتطلب أي تسجيل
  • تصميم سهل الاستخدام وسهل التصفح
  • الحفاظ على خصوصية المستخدمين
  • تنفذ اللوائح للحفاظ على التجارب الإيجابية
  • متوفر في 200 دولة حول العالم
  • يستخدم تشفير SSL للأمن والحماية

ويري:

  • لا يوجد خيار تصفية للدردشة الجنسية فقط
  • يتطلب ألا يقل عمر الأشخاص عن 18 عامًا لاستخدام الموقع

# 9 - Chaturbate

chaturbate

أصبحت القدرة على الاتصال والتحدث مع الأشخاص في أي مكان في العالم أمرًا سهلاً ويمكن الوصول إليه ، Chaturbate هو موقع يتيح متعة التحدث غير المحدود. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من النساء المثيرات والجميلات. النماذج متاحة بسهولة في أي وقت من اليوم والأسبوع. من المعروف أن النساء في Chaturbate يقدمن أفضل ما لديهن ويستحقن اهتمامك. تتوفر العروض والبث والخدمات الأخرى في الموقع بسعر معقول جدًا ومراعي.

الإيجابيات:

  • مقاطع فيديو عالية الدقة
  • مشاهد حقيقية ، لا مقتطفات وعروض مسرحية ، جنس حقيقي بحت وحقيقي
  • يتم تحديثها على أساس منتظم
  • الفتيات متاحات وقتما تشاء
  • الموقع ليس لديه رسوم إضافية أو رسوم خفية.
  • العروض ، العراة ، والجنس هي الأفضل والموصى بها بشدة
  • يمكن الوصول إلى الموقع سواء تم تصفحه على الهواتف الذكية أو أي نوع آخر من الأجهزة.

ويري:

  • العروض الخاصة باهظة الثمن
  • بعض مقاطع الفيديو بصيغ مختلفة بشكل ملحوظ

# 10 - Stripchat

يعيش Stripchat

يوفر Stripchat مكانًا مثاليًا للتعبير عن تخيلاتك المخفية. لقد كان اختيارًا رائعًا للأفراد الذين يسعون لمشاهدة أفضل مقاطع كاميرا الجنس. تلبي الخدمات جميع المستخدمين بغض النظر عن الوقت واليوم. ومن ثم ، يمكن للمرء أن يلتهم كل وقته ويجعل نفسه سعيدًا من خلال البث إلى مقاطع فيديو مثيرة عبر الإنترنت لفناني الأداء المختلفين. جرب ركوب الأفعوانية مع السيدات المثيرات أمام كاميرات عالية الجودة. بالتأكيد ، كل دقيقة من البث تصبح أكثر إثارة.

هو، هنا، مراجعة كاملة لـ Stripchat.

الإيجابيات:

  • أنها توفر مجموعة طويلة من السيدات الكاميرات الجميلات
  • تصميم الموقع سهل الاستخدام
  • يوفر إرسال الرسائل مجانًا
  • أنها توفر مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو المباشرة

ويري:

  • اللغة الإنجليزية هي اللغة الوحيدة المتاحة للمستخدمين.
  • لا يُسمح بإنشاء محادثات خاصة إلا لمن لديهم عضويات مميزة

# 11 - Shagle

صرخة

إذا كنت تبحث عن مكان رائع للدردشة بالفيديو مع الغرباء والمثليين الرائعين ، فمن المؤكد أن مجتمع Shagle سيكون خيارًا ممتازًا لك. في هذا الموقع ، يمكنك العثور على العديد من الأشخاص المختلفين ذوي الاهتمامات المختلفة.

ومن ثم ، فإن التركيز الرئيسي هو إنشاء اتصال وفهم. أيضًا ، يحتوي على رصيد رائع للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 55 عامًا ، مما يشير إلى أنه يمكنك دائمًا العثور على التطابق المناسب على هذه المنصة بغض النظر عن صغر سنك أو عمرك.

مراجعة Shagle هنا.

الإيجابيات:

  • الميزات وأدوات الاتصال كثيرة
  • لا يتطلب معلومات شخصية للتسجيل
  • إرسال مجاني للرسائل النصية
  • الاستخدام المجاني لدردشة الفيديو الحية
  • لا توجد حواجز لغوية بسبب أداة الترجمة

ويري:

  • إصدار غير متوفر في التطبيق
  • لا يمكنك الوصول إلى ميزات إضافية باستخدام حساب مجاني
  • جودة الفيديو متوسطة

# 12 - لقاء في الدردشة

لقاء في الدردشة

Meet In Chat هو موقع دردشة جنسية آخر يجب زيارته. إنها صفحة جديدة بحيث لا تتوقع وجود الكثير من الناس هنا. ومع ذلك ، تم تسجيل الآلاف من الأشخاص هنا ، وكلهم يبحثون بنشاط عن وقت مثير رائع. على الرغم من كونه جديدًا ، إلا أنه يحتوي على 170 غرفة دردشة عامة متاحة يمكنك الانضمام إليها مجانًا.

في الواقع ، لن تشعر أبدًا بالملل أو التعب لأن كل ثانية يحدث فيها نشاط جنسي. أيضًا ، يوفر الموقع خيارات كضيف أو عضو رسمي. بمعنى آخر ، يمكنك استخدام Meet In Chat بدون تسجيل. على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير من الميزات المتاحة التي يمكنك استخدامها كضيف ، يمكن الاستمتاع بالمزيد من المزايا كعضو.

اقرأ المراجعة الكاملة هنا.

الإيجابيات:

  • اجمع كل الأشخاص الذين لديهم اهتمامات متشابهة في علاقات لا تخضع لأي قيود
  • تتوفر الكثير من الفئات وغرف الدردشة
  • لا يتطلب عضوية للاستخدام
  • الحد الأدنى من الإعلانات المتاحة

ويري:

  • التصميم الأساسي
  • لا أسئلة وأجوبة المتاحة

خلاصة

يعد موقع الدردشة هذا موقعًا ممتازًا لأولئك الذين يحبون التفاعل مع أشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم في مجتمعات أصغر وأكثر حميمية. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الغرف التي يمكن الوصول إليها هنا والتي تتناول مجموعة واسعة من الموضوعات مع الأخذ في الاعتبار أن لديهم إجمالي 49 غرفة دردشة.

يعد تخصيص الصورة الرمزية في AVgenerator أيضًا أمرًا لا يصدق ، ولديك تحكم كامل في ألوان النص والعناصر الأخرى على الموقع. علاوة على ذلك ، على الرغم من عيوب النظام الأساسي ، أعتقد اعتقادًا راسخًا أن Chatropolis لا يزال بإمكانه التحسن. آمل أن يتوصل المسؤولون إلى تصميم أكثر جاذبية وودية. بشكل عام ، ما زلت أستمتع بغرف الدردشة الخاصة والأشخاص الذين تعاملت معهم. حتى المرة القادمة ، شاتروبوليس!

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى