تم التحديث في: 13 يونيو 2021

مراجعة Chatroulette

قم بزيارة البديل رقم 1 في Chatroulette - Chatrandom.com والدردشة مع غرباء عشوائيين (فتيات وفتيان مثيرين).

عرض 12+ من البدائل لـ Chatroulette.com

& 12+ مواقع دردشة ومقاطع فيديو عشوائية للبالغين مثل Chatroulette.com

يضم Chatroulette

تعد Chatroulette من بين مواقع الدردشة المرئية العشوائية الأكثر شيوعًا للبالغين والتي تربط الأشخاص من مختلف أنحاء العالم معًا. بالاسم نفسه ، يقترح موقع الويب بالفعل كيف يستخدم نظام مطابقة من نوع الروليت - إضافة الوقود والحرارة لتجربة الدردشة المثيرة للمستخدم.

عنوان URL الرسمي: https://chatroulette.com

لذا ، إذا كنت تشعر بالوحدة وتحتاج إلى بعض الحرارة خلال الليل ، فلماذا لا تجد صديقًا مثيرًا عبر الإنترنت وتنغمس في لحظة مثيرة لا تنتهي أبدًا؟ انضم إلى آلاف الأشخاص الذين يتواصلون بشكل عشوائي عبر الإنترنت ، وشاهد كيف ينير السحر المثير حياتك.

إذا كنت ترغب في التعمق في كيفية عمل Chatroulette ، ومراقبة ميزاته الرائعة ، والعثور على خدمات مجانية أخرى مفيدة ، فلنتعرف على هذا الموقع بشكل أفضل قليلاً.

التعرف على Chatroulette

السمعة والتاريخ

كيف يبدأ تاريخ الموقع؟ بدأ الأمر بأندريه تيرنوفيتش ، الذي كان يبلغ من العمر 17 عامًا فقط عندما بدأ العمل في غرفة نومه. قام بتصميم وبرمجة موقع الويب بالكامل ، والذي نما الاعتراف به بوتيرة سريعة دون أي حملات إعلانية. والجدير بالذكر أن متوسط ​​النشاط وصل إلى 1.5 مليون زائر فريد بعد أربعة أشهر من ظهور الموقع لأول مرة.

كانت Chatroulette من بين أول من اكتسب شعبية في غرفة الدردشة في السنوات الأولى من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، لكنها لم تدم طويلاً. أشكال الوسائط الثلاثة الخاصة به هي النص والفيديو والدردشة الصوتية للجميع.

تمكنت Chatroulette من توسيع نفسها في جميع أنحاء العالم دون مساعدة تماما. في غضون أربعة أشهر ، كان لديه 1.5 مليون مستخدم نشط يوميًا. أيضًا ، بسبب الدعاية المثيرة التي استخدمها الناس والمشاهير الفعليون الذين تطابقوا مع المعجبين الغافلين ، أصبحت Chatroulette تحظى بشعبية كبيرة.

الصعود والشهرة والشعبية

علاوة على ذلك ، نما موقع Chatroulette سريعًا إلى أكثر من مليون ونصف مستخدم فريد بعد أربعة أشهر من إطلاقه في نوفمبر 2009. هذه الشعبية التي تبدو مبالغًا فيها هي نتيجة لانخراط المشاهير في أعمال عفوية عشوائية من خلال الدردشة. بدأ المشاهير في الدردشة وبيع سلعهم وتوسيع ثقافاتهم وأحب الجميع فكرة ذلك.

من خلال الكلام الشفهي ، انتشر الموقع بسرعة ، وبدأ المشاهير في التدفق للتحقق من ذلك. التقط المستخدمون أيضًا لقطات شاشة لقاءاتهم في Chatroulette مع مشاهير ، بما في ذلك أشتون كوتشر ، وجوستين بيبر ، وجيسيكا ألبا ، وغيرهم الكثير. اكتسب الجميع شهرة من خلال ابتكار حيلهم الرخيصة ، مثل العزف على البيانو الممتع لأصدقائهم أو ارتداء ملابس الغرباء للترفيه عنهم.

ساعد موقع Chatroulette أيضًا بعض الأشخاص على اكتساب الشهرة والثروة. أظهر العديد من المستخدمين الموهوبين بشكل طبيعي لهذا الموقع مجموعة متنوعة من العناصر الرائعة لمختلف الغرباء. حتى اليوم ، يمكنك مشاهدة إيقاع رائع أو عروض تحسين البيانو.

إلى جانب ذلك ، فإن شعبية استوديوهات وشركات Chatroulette تستخدم الموقع كمكان لتسويق الأفلام والعلامات التجارية. ربما كان تسويق فيلم "The Last Exorcism" في عام 2010 هو الأكثر جدارة بالملاحظة. كانت الاستجابة هائلة على موقع يوتيوب حيث انتشر الفيديو فيروسي.

الجانب السلبي

موقع ويب مفتوح مثل Chatroulette له عيب كبير أيضًا. مع ازدياد شعبية موقع الويب ، لاحظ الأشخاص قدرًا كبيرًا من المواد غير اللائقة أو البغيضة. بقدر ما يتعلق الأمر بمقابلة العديد من الأعضاء التناسلية أو الانحراف قبل سن البلوغ ، فقد كان هذا الموقع مزعجًا للغاية. لذلك ، للقضاء على هذه الحوادث المؤسفة ، قدمت Chatroulette نظام التعرف على الوجه.

إذا كنت لا تستوفي شروط وشروط الاستخدام ، فإن هذا النظام يرفض اتصالك. أيضًا ، يمكنك الآن الإبلاغ عن المستخدمين الذين يخالفون القواعد بحيث يمكن للمسؤولين حظر ملفاتهم الشخصية.

هل من الضروري التسجيل في Chatroulette لاستخدامه؟

ليست هناك حاجة للتسجيل لاستخدام Chatroulette. على عكس مواقع الويب الأخرى ، فإن النشاط الجنسي أو معرف المستخدم الخاص بك غير مطلوب حتى. الأمر بهذه السهولة. قبل أن تتمكن من التفاعل مع شخص عشوائي ، يجب عليك أولاً إكمال مرحلة التعرف على الوجه ، والتي تتيح لك الابتسام للكاميرا.

ومع ذلك ، فهو مطلوب فقط في بداية محادثتك. نتيجة لذلك ، لم يتم ردع المنحرفين في الموقع - كل ما عليهم فعله هو الابتسام لبدء المحادثة ثم تبديل قضبان استمناء على الشاشة.

من يمكنه استخدام Chatroulette؟

يضم Chatroulette المنزل

عند استكشاف موقع Chatroulette ، فهي صريحة بشأن نظام عدم الكشف عن هويتها. لا يمكن لأي شخص معرفة مكان تطابقك أثناء اجتماع الدردشة عبر الإنترنت. أيضًا ، لا تتطلب Chatroulette Chatroulette من مستخدميها الوصول إلى المواقع الخاصة للمستخدمين ، لذلك لا أحد لديه معلومات موقع أي شخص.

بمعنى آخر ، يؤكد هذا الموقع أن موقع كل مستخدم يظل معلومة خاصة على Chatroulette. يمكن لكل عميل استخدام خدمة Chatroulette مرة واحدة فقط في كل مرة ، ويمكنهم التفاعل مع شخص واحد فقط. نتيجة لذلك ، يمكن لجميع المستخدمين الذين ينضمون إلى الاجتماعات عبر الإنترنت كشركاء مشاركة جهات الاتصال الخاصة بهم من خلال الدردشة.

النوع الاجتماعي والجنس الشمولية

موقع Chatroulette هو موقع شامل يشجع المستخدمين على اختيار جنس شركائهم وحياتهم الجنسية. في الواقع ، هذه طريقة رائعة لإظهار أن مجتمع LGBTQ هو جزء من تجربة Chatroulette لأنهم يستطيعون الآن التعبير عن أنفسهم دون خوف من ردود أفعال الآخرين.

لذلك ، يجوز لأي مستخدم تحديد جنسه وميوله الجنسية وتفضيلات المطابقة المحتملة. بغض النظر عن توجهاتهم ، يمكن لأي شخص أن يشكل أي انجذاب من نفس الجنس. بالطبع ، من الممكن تلبية أي خيار محتمل للجنس والجنس لتعظيم إمكانية الفرد الشخصية للحصول على الشريك المناسب.

الحد الأدنى لمتطلبات العمر

تحظر قواعد وإرشادات خدمة Chatroulette تضمين أي طفل دون سن 18 عامًا في محادثات الشاشة. من ناحية أخرى ، غالبًا ما يتم ذكر إساءة استخدام القانون. لذلك ، لإنجاح هذا البرنامج ، يشجع موقع الويب مستخدميه على مساعدة بعضهم البعض لأن خدمة الدردشة تعتمد كليًا على ولاء المستخدم وتعاونه.

كيف يعمل Chatroulette؟

Chatroulette دردشة

يجري اتصال

يجب عليك الضغط على زر واحد للمضي قدمًا بمجرد دخولك إلى موقع الويب. للمتابعة ، يجب منح Chatroulette الوصول إلى الميكروفون والكاميرا الخاصة بك. ومع ذلك ، إذا قمت بتعطيل الإدخال ، فكل ما يمكنك رؤيته هو شاشة سوداء. لتجنب المشاكل ، يجب أن تمنح Chatroulette الوصول إلى الكاميرا الخاصة بك حتى يتمكن المستخدمون الآخرون من رؤية وجهك. عندما ينتهي الأمر ، يمكنك اختيار أي من خياري الدردشة: محادثة مصفاة أو غير مصفاة.

تصفية الدردشة

بشكل عام ، يقوم هذا النوع من الدردشة بالمراقبة للحفاظ على مستوى التعبير عند مستوى قياسي والحفاظ على الأمان عند التحدث. أيضًا ، لا يُسمح لك باستخدام الكلمات أو السلوكيات الجنسية عند الدردشة مع مستخدمين آخرين.

نتيجة فورية لعدم التصرف وفقًا للقواعد على الفور ، يتم منعها من المشاركة في دردشة الفيديو. من ناحية أخرى ، يمكنك تحديد الخيار التالي إذا كنت تريد دردشة فيديو "غير مقيدة" مع عدة مستخدمين مختلفين.

الدردشة التي لم تتم تصفيتها

هنا ، يمكنك أن تكون مبدعًا ومنفتحًا بشأن حياتك الجنسية. بالطبع ، توقع أن معظم المحتويات هنا هي بالتأكيد NSFW - غير مناسبة للعمل. التباهي بالأجزاء الخاصة والسلوك البذيء والعروض الصريحة مقبولة بلا شك هنا. على ما يبدو ، هذا حصري للبالغين فقط ، لكن عملية الفرز فضفاضة إلى حد ما.

سهولة الاستخدام والميزات

عندما زرت Chatroulette في عام 2010 ، وجدت أن الواجهة قد تغيرت بشكل كبير. لم يعد التصميم المألوف لشاشتين صغيرتين مكدستين فوق بعضهما البعض ، مع غرفة دردشة تشغل معظم الشاشة على اليمين ، موجودًا. يتم تزويد المستخدمين الآن فقط بشاشات عرض الكاميرا. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الدردشة النصية لم تعد متاحة ، يجب على المستخدمين الاتصال بصريًا ولفظيًا.

الميزات الحصرية

موقع Chatroulette هو بلا شك موقع ملائم للغاية وسهل الاستخدام. فيما يلي المكونات التي تتكون منها هذه المنصة الرائعة:

  • محادثات الفيديو

نظرًا لعدم وجود إمكانية للاتصال من خلال الرسائل النصية على الموقع ، يبدو أن محادثات الفيديو هي الخيار الوحيد للأعضاء. لذا ، انتظر حتى يظهر المستخدم على شاشتك ، وانتقل على الفور إلى الكاميرا والميكروفون لبدء التحدث.

  • نظام التعرف على الوجه

قبل السماح للمستخدم بالدخول إلى الحساب ، يقوم موقع Chatroulette بتنفيذ "نظام التعرف على الوجه". يساعد هذا النظام في تثبيط المستخدمين عن انتحال شخصية الآخرين أو إخفاء هويتهم الحقيقية من الشاشة.

الانضمام إلى عربة

chat Chatroulette الاتصال المبيعات

لست بحاجة إلى دفع أي مبلغ أو الاشتراك في أي شيء لاستخدام أي من ميزات Chatroulette. هذا رائع حقًا ، نظرًا لأن الموقع بأكمله مجاني. الإعلانات التي تظهر على هذه الصفحة تساهم في دخلها. ومع ذلك ، من المستحيل عدم افتراض أنك تكره العديد من النوافذ المنبثقة عند استخدام موقع الويب. اليوم ، كم عدد مواقع Random Video و Adult Chat المجانية تمامًا؟ بصراحة ، هذه فائدة لا تصدق!

يمكنني أيضًا تصنيف موقع Chatroulette كموقع ويب Random Video Adult Chat شرعي يعمل بشكل مثالي عبر الإنترنت منذ إطلاقه في عام 2009. في جميع الأوقات ، يمكن للمستخدم الخروج من المحادثة دون خوف من خسارة أي أموال.

أيضًا ، بشرط أن يكون Chatroulette مجاني ، يجب أن تتوقع ألا يقدم أي عضوية أو اشتراك. يتمتع كل مستخدم بنفس مستوى الحرية والإمكانيات لجميع ميزاته. بالتأكيد ، كل شيء لك! كل ما تريده موجود هنا. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو زيارة موقع الويب ، وإعداد كاميرا الويب الخاصة بك ، والإجابة على بعض أسئلة التحقق ، وبعد ذلك تكون جاهزًا للذهاب!

سلامة Chatroulette: هل هي موثوقة؟

سياسة الخصوصية غير ضرورية تمامًا ، حيث لا تقدم شيئًا عن بياناتك الحساسة في Chatroulette. أعظم شيء يمكنك ضمانه هو أن تكون ملتزماً ومنفتح الذهن. انتبه وكن متفتحًا!

أولاً وقبل كل شيء ، لا تضع ثقتك في الأشخاص على الطرف الآخر. يمكن للمحتالين أن يسألوا عن معلوماتك المالية ، غالبًا لمحاولة أخذ أموالك ، أو قد تقع بطريق الخطأ فريسة لمحتوى غير لائق. إذا وجدت أي محتوى غير لائق أو أفعال آثمة أو انتهاك لسياسة الخصوصية ، فيجب عليك الإبلاغ عن الشخص الذي تدردش معه على الفور.

إيجابيات وسلبيات Chatroulette

الإيجابيات:

  • يسمح الموقع بالدردشة المجهولة ويؤمن هوية المستخدم
  • مفتوح لجميع أنواع النشاط الجنسي مثل ثنائيي الجنس والمتحولين جنسيا والذكور والأنثى والمثليين
  • الموقع شامل للجميع ، ويفتح نفسه لمجتمع LGBTQ
  • يمنع المستخدمين من إظهار الأنشطة غير المناسبة أو الأفعال أو استغلال الأطفال
  • عملية سهلة للإبلاغ عن إساءة أو انتهاك أو أي إجراءات خاطئة تحدث أثناء الدردشة
  • استخدام مجاني لجميع ميزات وخدمات الموقع وأي شيء تجده في الصفحة
  • يتطلب التعرف على الوجه للدخول إلى الدردشة
  • يمكنك بسهولة قطع الاتصال بمباراة مزعجة أو غير مرغوب فيها أو غير مريحة
  • التسجيل ليس شرطا
  • لديها أكثر من ثلاثة ملايين زائر فريد كل شهر

ويري:

  • لا يدعم نظام iOS
  • لم يعد يوفر الدردشة النصية ، فقط محادثات الفيديو
  • العراة والجنس منتشر

12+ بدائل مواقع الدردشة ومقاطع الفيديو العشوائية للبالغين لموقع Chatroulette.com

# 1 - شاتراندوم

الدردشة

Chatrandom هو موقع دردشة مباشر مجاني يتيح للمستخدمين التواصل مع الأشخاص والغرباء في جميع أنحاء العالم بسهولة. بدأ الموقع خدمته المتميزة حوالي عام 2011 ، ومنذ ذلك الحين أصبح من أكثر المواقع شهرة اليوم. في الواقع ، هذه هي الدردشة الحية الأكثر إثارة التي يمكنك تجربتها. لأن النظام يستخدم مطابقة من نوع الروليت ويتيح لك الدردشة مع آلاف الأشخاص كل يوم.

مراجعة Chatrandom بالكامل.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني
  • يمكن للمستخدمين الدردشة مع أعضاء من أجزاء أخرى من العالم
  • يمكن للأشخاص الانضمام إلى الدردشة الحية دون تسجيل
  • هناك الآلاف من المستخدمين النشطين كل يوم
  • إصدار التطبيق متاح للتنزيل
  • إخفاء الهوية متاح من خلال "القناع".
  • إرسال رسائل مجانية

ويري:

  • لا توجد صورة ملف شخصي متاحة
  • يمكن فقط لمستخدمي Android تنزيله
  • عدد الذكور المسجلين أكثر من الاناث

# 2 - SlutRoulette

عاهرة الفتيات و النماذج

هل سئمت وتعبت من نفس الفيديوهات الإباحية القديمة؟ هل ترغب في إضفاء مزيد من البهجة على الأشياء قليلاً وداعًا ليلتك المملة والمثيرة للشفقة؟ قل لا أكثر لأن موقع SlutRoulette موجود هنا للرد على دعواتك التي لا تنتهي.

كانت SlutRoulette موجودة منذ سنوات عديدة حتى الآن. في الواقع ، كانت قادرة على كسب احترام وإعجاب العديد من المتعصبين للكاميرا الجنسية الحية. أصبح أحد مواقع كاميرات الجنس المباشر الأكثر موثوقية وسمعة حتى يومنا هذا. بالتأكيد ، لا توجد آثار لعناصر الموضة القديمة والرسومات والتصميمات التي يمكنك رؤيتها. لديها وظائف واضحة ومباشرة لدرجة أنه حتى المبتدئين سوف يفهمون بسهولة كيفية عملها.

وهنا استعراض Slutroulette الكامل.

الإيجابيات:

  • التسجيل مجاني وسهل
  • مجموعة متنوعة من الفئات الحية كثيرة
  • التطبيق مجاني للتنزيل
  • تطبيق الموبايل متوافق مع جميع الاجهزة والهواتف
  • التحديثات بانتظام
  • الدردشة في غرف الدردشة مجانية
  • حرية التبديل من شخص إلى آخر في جزء من الثانية
  • العروض الخاصة والذهبية متوفرة
  • الآلاف من النماذج للاختيار من بينها
  • المجتمع متنوع ويشترك في اهتمامات مختلفة
  • الأعضاء نشطون يوميًا
  • الغش والاحتيال ليس له مكان على هذا الموقع

ويري:

  • لا توجد الانضمامات المتاحة
  • هناك بعض الطرز بأسعار باهظة

# 3 - Shagle

صرخة

إذا كنت تبحث عن مكان رائع للدردشة بالفيديو مع الغرباء والمثليين الرائعين ، فمن المؤكد أن مجتمع Shagle سيكون خيارًا ممتازًا لك. في هذا الموقع ، يمكنك العثور على العديد من الأشخاص المختلفين ذوي الاهتمامات المختلفة.

ومن ثم ، فإن التركيز الرئيسي هو إنشاء اتصال وفهم. أيضًا ، يحتوي على رصيد رائع للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 55 عامًا ، مما يشير إلى أنه يمكنك دائمًا العثور على التطابق المناسب على هذه المنصة بغض النظر عن صغر سنك أو عمرك.

مراجعة Shagle هنا.

الإيجابيات:

  • تضمن الخوارزمية الذكية أنك لن تتحدث إلى نفس الشخص مرتين
  • لديها ملايين الأعضاء حول العالم
  • سيتطلب التسجيل 5 دقائق كحد أقصى
  • يتمتع الأعضاء المجانيون بالكثير من المزايا والميزات للاستمتاع بها
  • متوفر في 70 دولة مختلفة
  • القواعد واللوائح متاحة ويجب اتباعها للحفاظ على تجربة سهلة الاستخدام
  • الميزات وأدوات الاتصال كثيرة
  • لا يتطلب معلومات شخصية للتسجيل
  • إرسال مجاني للرسائل النصية
  • الاستخدام المجاني لدردشة الفيديو الحية
  • لا توجد حواجز لغوية بسبب أداة الترجمة

ويري:

  • إصدار غير متوفر في التطبيق
  • لا يمكنك الوصول إلى ميزات إضافية باستخدام حساب مجاني
  • جودة الفيديو متوسطة

# 4 - يركمات

جيركميت

Jerkmate ، وهو موقع ويب للكاميرا الجنسية المباشرة يعد بأن كل لحظة تستحق العناء. أيضًا ، هناك الكثير من الكتاكيت المذهلة التي يمكنك اقتلاعها في أي وقت. تنتظر العديد من الفتيات AMD ، ويتوقن إلى مشاهدة الرجال المتحمسين لهن. إلى جانب ذلك ، فإن الكاميرات المتوفرة على هذا الموقع ذات جودة عالية ، مما يجعل التجربة بأكملها أكثر إمتاعًا.

هنا كامل مراجعة Jerkmate.

الإيجابيات:

  • اختيارات مختلفة وشاملة للفتيات للدردشة
  • تختلف العروض الحية ، ويمكن للمستخدمين اختيار ما يحلو لهم
  • كاميرات الويب هي دقة عالية الجودة

ويري:

  • عروض خاصة باهظة الثمن

# 5 - Chaturbate

chaturbate

لم يكن التواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم بهذه السهولة من قبل. بفضل Chaturbate ، أصبح الحديث غير المحدود ممكنًا الآن. بالإضافة إلى أنك لن تنفق سنتًا منها أبدًا. هناك الكثير من النساء المثيرات والجميلات متاحات لك 24/7. في واقع الأمر ، تحب النساء على هذا الموقع الأشياء الغريبة ، والتي تستحق دائمًا وقتك واهتمامك. وفي الوقت نفسه ، تتوفر العروض الحية أيضًا للعرض بسعر معقول.

مراجعة متعمقة لـ Chaturbate هنا.

الإيجابيات:

  • تتوفر العديد من فتيات الكاميرا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • لا توجد رسوم إضافية لتوقعها
  • العراة والجنس دائما ضمان
  • تصفح سلس على الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى

ويري:

  • عدد قليل من مقاطع الفيديو بتنسيق SD
  • عروض خاصة باهظة الثمن

# 6 - فلينجستر

دردشة flingster

Flingster عبارة عن دردشة فيديو عشوائية لا بد من زيارتها للاجتماع والتعليق والتواصل مع الفردي. على هذا الموقع ، فإن عملية التقديم سريعة ومريحة حقًا. لذلك ، لن يضيع الكثير من طاقتك على الإطلاق. مقارنة بالعديد من مواقع المواعدة الأخرى ، يمكن حتى للحسابات المجانية استخدام الرسائل ومحادثات الفيديو دون دفع.

من ناحية أخرى ، يتمتع المشتركون المدفوعون بميزات إضافية فريدة حقًا. وفي الوقت نفسه ، يوفر Flingster بالمثل تحديدًا سريًا أثناء الدردشة قبل موافقتك على قذف سريع وعفوي.

مراجعة كاملة لبرنامج Flingster.

الإيجابيات:

  • الطابع غير المحدد هو الاختيار
  • الجميع ممتاز بغض النظر عن الميول الجنسية أو الجنس
  • إجراء التسجيل متاح وبسيط نسبيًا
  • تصميم الموقع بسيط. ومع ذلك ، من المفهوم التنقل

ويري:

  • تم الإبلاغ عن ملفات تعريف زائفة في بعض الأحيان

# 7 - Stripchat

واجهة Stripchat

يعد Stripchat خيارًا جذابًا للأشخاص الذين يتطلعون إلى مشاهدة أفضل مقاطع الكاميرات الجنسية عبر الإنترنت. وبالتالي ، قد يقدم Stripchat للجميع نطاق المحتوى المثالي إذا أصبحت الأشياء قديمة بالنسبة لك لمشاهدة ممثلات إباحية. يمكن للمستخدمين إضاعة ساعات طويلة في بث مقاطع فيديو كام عبر الإنترنت لأشخاص مختلفين. سجّل الدخول واستمتع بالسيدات الجميلات بألعابهن الجنسية اللواتي يلعبن أمام كاميرات الفيديو عالية الجودة.

تحقق من موقعنا مراجعة كاملة لـ Stripchat.

الإيجابيات:

  • قائمة طويلة من فتيات الكاميرا الجميلات
  • تصميم الموقع بسيط للغاية ولكنه سهل الاستخدام
  • إرسال الرسائل مجانًا
  • خيارات واسعة من البث المباشر لمقاطع الفيديو

ويري:

  • دعم اللغة الإنجليزية فقط
  • تسمح العضوية المميزة بإرسال رسائل خاصة

# 8 - لقاء في الدردشة

لقاء في الدردشة

Meet In Chat هو موقع دردشة جنسية آخر يجب زيارته. إنها صفحة جديدة بحيث لا تتوقع وجود الكثير من الناس هنا. ومع ذلك ، تم تسجيل الآلاف من الأشخاص هنا ، وكلهم يبحثون بنشاط عن وقت مثير رائع. على الرغم من كونه جديدًا ، إلا أنه يحتوي على 170 غرفة دردشة عامة متاحة يمكنك الانضمام إليها مجانًا.

في الواقع ، لن تشعر أبدًا بالملل أو التعب لأن كل ثانية يحدث فيها نشاط جنسي. أيضًا ، يوفر الموقع خيارات كضيف أو عضو رسمي. بمعنى آخر ، يمكنك استخدام Meet In Chat بدون تسجيل. على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير من الميزات المتاحة التي يمكنك استخدامها كضيف ، يمكن الاستمتاع بالمزيد من المزايا كعضو.

الإيجابيات:

  • اجمع كل الأشخاص الذين لديهم اهتمامات متشابهة في علاقات لا تخضع لأي قيود
  • تتوفر الكثير من الفئات وغرف الدردشة
  • لا يتطلب عضوية للاستخدام
  • الحد الأدنى من الإعلانات المتاحة

ويري:

  • التصميم الأساسي
  • لا أسئلة وأجوبة المتاحة

# 9 - MyFreeCams

myfreecams

يمكن الوصول بسهولة إلى أعداد لا حصر لها من فتيات الكاميرا الأكثر جاذبية على MyFreeCams. هناك عدد كبير من النساء المتدفقات على هذه الصفحة ، وجميعهن رخيصات. كما راجعته ، هناك بالفعل 1,700 كاميرا ويب عاملة يمكن للجميع الوصول إليها. في الواقع ، يعد MyFreeCams أشهر مواقع الدردشة الافتراضية التي رأيتها حتى الآن. بالنظر إلى هذه النقاط ، فإن هذا الموقع هو جنة جميلة مع فتيات جذابات يائسات لإثارة إعجاب الرجال الشبق.

الإيجابيات:

  • النماذج المتوفرة عالية الجودة ، والعديد منها
  • قوائم النماذج متاحة للتخصيص
  • يمكن للمستخدمين تغيير حجم شاشة الفيديو دون مقاطعة الدردشات
  • لا إعلانات مزعجة

ويري:

  • موقع الويب يبدو أساسيًا
  • تفتقر إلى الميزات التفاعلية
  • مكلفة بعض الشيء

# 10 - DirtyRoulette

المنزل القذر

هل تبحث عن إثارة مثيرة على الكاميرا؟ أم أنكما زوجين متشوقان لتجربة فرص جديدة ومسلية عبر الإنترنت؟ حسنًا ، موقع ويب واحد قادر بحق على جعل الجميع يشعرون برضا جنسي فريد من نوعه ، بغض النظر عن اهتماماتهم وتفضيلاتهم. اسمحوا لي أن أقدم ، DirtyRoulette ، وهو موقع دردشة جنسية يوفر أفضل مكان لجميع رغباتك القذرة والأكثر غرابة والأكثر قذارة.

توفر DirtyRoulette تجربة لا يمكنك تخيلها إلا في الأحلام. استمتع بمشاهدة غرباء عشوائيين وهم يتعرون ، واللعب الجنسي ، والأداء عبر الإنترنت. يمكنك حتى مقابلتهم والدردشة معهم في أي وقت وفي أي مكان. لذلك ، إذا كنت متعبًا من يوم طويل في العمل ، فهناك دائمًا عاهرة قذرة واحدة تنتظرك.

هنا كامل استعراض Dirtyroulette.

الإيجابيات:

  • تصفح آمن ومجهول وآمن باستخدام موقع الويب
  • يمكنك استخدام الهواتف الذكية باستخدام إصدار الهاتف المحمول وتجربة التصفح السلس
  • يمكنك البحث عن الأشخاص باستخدام الجنس أو الموقع أو العمر أو التوجه الجنسي لسهولة الدردشة
  • تخطي شخص بنقرة واحدة دون عناء إذا لم تكن مهتمًا
  • تجربة كام لكاميرا
  • الأعضاء منفتحون على أي نوع من الأنشطة الجنسية أو الأحاديث الشقية
  • حرية الوصول إلى ميزاته
  • لا يتطلب التسجيل لاستخدامه
  • حماية البيانات والمعلومات سرية للغاية
  • لا يسمح بالقصر
  • فرص عالية للربط السهل وقفة ليلة واحدة

ويري:

  • لا يمكنك تصفح الأعضاء في المستقبل
  • يستخدم فقط المطابقة العشوائية أو نوع الروليت

# 11 - وChatsp

منزل Chatspin

Chatspin هو أحد مواقع الدردشة المرئية العشوائية الرائدة في جميع أنحاء العالم. يضم أكبر قاعدة مستخدمين تم تسجيلها على الإطلاق ، حتى موقعي ويب دردشة فيديو مجتمعين لا يمكنهما المنافسة. بشكل فريد ، تم إنشاء الموقع لتوفير مكان للشباب للاستمتاع والمتعة وقضاء وقت ممتع في الاتصال. غالبية مستخدميها حاليًا تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا.

في الواقع ، بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع دون التزامات ، فإن Chatspin مصمم خصيصًا لك. إلى جانب مجموعة رائعة من اللغات والميزات ، لن تواجه بالتأكيد أي مشكلات في الاتصال هنا. ما عليك سوى الاستمتاع والاسترخاء والتواصل مع أكثر من 3,000 مستخدم يوميًا. بهذا المبلغ ، ستجد بالفعل تطابقًا مثاليًا بشكل أسرع وأفضل.

مراجعة Chatspin الكاملة هنا.

الإيجابيات:

  • التسجيل لا يتطلب معلومات بطاقة الخصم / الائتمان
  • الكثير من المزايا الحصرية عند استخدام Chatspin Plus
  • دعم العملاء متاح 24/7
  • الاستخدام المجاني للدردشة النصية ومكالمات الفيديو
  • يستخدم دردشة من نوع الروليت
  • الكثير من ميزات الدردشة المرئية التي يمكنك استخدامها مجانًا
  • الآلاف من المستخدمين النشطين على الإنترنت كل يوم
  • تطبيق الهاتف المحمول متاح للتنزيل على كل من أجهزة Android و iOS
  • لديه تجربة تصفح فريدة وسلسة على الهاتف المحمول
  • التسجيل في Google و Facebook متاح
  • عملية التسجيل السريعة والسهلة
  • لديه قاعدة مستخدمين من أجزاء مختلفة من العالم

ويري:

  • الحسابات المجانية لها ميزات بحث محدودة
  • لا التحقق من الحسابات عند التسجيل

# 12 - كامينجل

الفتيات camingle

Camingle.com هي صفحة فريدة من نوعها تقدم التجربة الأكثر شقاوة على الإطلاق في تاريخ مواقع الكاميرا الحية. تعد مقابلة الغرباء وجلسات الكاميرا والدردشة عبر الإنترنت مجرد عدد قليل من الأنشطة المثيرة للاستمتاع بها هنا.

إلى جانب الميزات الفريدة والمجتمع الرائع ، تقدم Camingle خدماتها مجانًا. على الرغم من وجود العديد من المزايا للأعضاء المميزين ، إلا أن الموقع لا يزال يوفر لأعضائه فرصة متساوية للاستمتاع والمغازلة وتجربة المرح مرة واحدة في العمر.

وهنا مراجعة كاملة من Camingle.

الإيجابيات:

  • يتوفر الكثير من الأعضاء النشطين كل يوم
  • يستخدم كاميرات عالية الجودة لتجربة مشاهدة أفضل
  • تصفح مجاني لغرف الدردشة العامة
  • محملة بفتيات الكاميرا الجميلات في العروض الحية
  • يستخدم دردشة من نوع الروليت
  • نساء متنوعات المظهر على دردشة عشوائية
  • لا ضرورة للتسجيل
  • تصميم الموقع بسيط وسهل الاستخدام

ويري:

  • هناك العديد من المؤدين بأسعار باهظة
  • بعض الميزات متاحة للأعضاء فقط

الأفكار النهائية على Chatroulette

بالتأكيد ، موقع Chatroulette هو موقع إلكتروني عصري حيث يجتمعون للدردشة والاختلاط والتواصل والمغازلة مع آلاف الغرباء من أماكن مختلفة. يمكنك القيام بكل ذلك دون مغادرة منزلك المريح.

نظرًا لسجلها الرائع في مجال الدردشة المرئية العشوائية للبالغين ، فإن Chatroulette لا يتوقف أبدًا عن تحقيق خيالاتك الشريرة ورغباتك الخفية وأقذر فتاتك. لست مندهشًا من السرعة التي وصل بها هذا الموقع إلى أقصى درجات النجاح في هذا المجال. إلى جانب قاعدة جماهيرية كبيرة وميزات رائعة وبيئة مريحة ومجتمع مخلص ، يمكن للجميع مشاركة التجربة المثيرة الأكثر إفادة التي لم تشعر بها من قبل.

جنبًا إلى جنب مع مواقع الدردشة العشوائية ومحادثات البالغين الأخرى التي تم إبرازها في هذه المراجعة وقوة الدردشة ، لا يمكنك أن تخطئ أبدًا فيما يتعلق بالالتقاء والتواصل الاجتماعي وإنشاء اتصالات جنسية مع أشخاص من مختلف المناطق والأجناس والمظهر والثقافات والشخصية.

خصوصيتي أفضل 3 مواقع فيديو عشوائي ومواقع دردشة للبالغين بصرف النظر عن موقع Chatroulette.com:

  1. Chatrandom.com
  2. Slutroulette.com
  3. Flingster.com

استمتع بالليل!

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى