تم التحديث في: 13 يونيو 2021

أعظم 10 مواقع دردشة للبالغين (مثل Dirty Roulette و Omegle and More)

عرض خاص

التسجيل في موقع الدردشة المفضل للبالغين رقم 1 - Chaturbate.com واحصل على تجربة مثيرة للغاية خالية من المخاطر بنسبة 100٪!

أرني أفضل 10 مواقع دردشة للبالغين

موقع الدردشة من المؤكد أنك ذهبت إلى كازينو مرة واحدة على الأقل في حياتك. وبالتالي ، ربما تكون معتادًا على ماهية لعبة الروليت. في هذه اللعبة ، يراهن اللاعبون على أرقام محددة على عجلة وسيقوم عامل توزيع الورق بتدويرها حتى تتمكن الكرة من التحرك في اتجاهات معينة. عندما تنتهي الكرة على الرقم الذي راهنت عليه ، فإنك تفوز!

هذه هي الطريقة التي تعمل بها روليت الدردشة للبالغين أيضًا. ولكن بدلاً من العجلة ، سيربطك نظام الحوسبة عشوائيًا بالبالغين الآخرين الذين يمكنك الاستمتاع معهم بالمحادثات الجنسية. في بعض الأحيان ، قد تضطر إلى تحمل ساعات من الانتظار لمجرد أن تتمكن من الدردشة مع بعض الأفراد العشوائيين.

ولكن ما يحبطني حقًا عند استخدام مواقع دردشة الروليت القذرة هذه هي تلك التي يسمونها "مضارب القضيب!" أتعلمين ، هؤلاء الرجال الذين يقفون أمام الكاميرا وقضيبهم في انتباه كامل؟ يذكرونني بالجنود في التحية. بقدر ما أكره النظر إلى هذه ، لا يسعك إلا أن ترى. حسنًا ، لن تعرف ما الذي ينتظرك وأنت تنتظر شخصًا غريبًا عشوائيًا للدردشة معه.

كنت أنقر على الفور على الزر التالي سريعًا فقط لتجنبها. لكنك تعلم ماذا يفعل بعض هؤلاء الحمقى؟ انتهى بهم الأمر بالإبلاغ عني وادعوا أنني الشخص الذي يمسك قضيبي ويصطاد! ولجعل الأمور أسوأ ، فإن الموقع يصدقهم وينتهي بحظري! إنه مجنون تمامًا ، أليس كذلك؟

عندما يتم حظرك ، لن تتمكن من الوصول إلى الموقع لمدة 30 دقيقة تقريبًا أو نحو ذلك ، وهو أمر محبط فقط ، خاصة وأنك لا تفعل أي شيء! هذا ما أريد أن أقوله لهؤلاء الرجال المجانين الذين يتباهون بقضيبهم أمام الكاميرا - النساء غير مهتمات على الإطلاق برؤية أي من هذا القرف! حسنًا ، ربما يكون هناك عدد قليل من النساء اللواتي قد يرغبن في رؤية هذه الأشياء ولكن بالتأكيد ليس الأغلبية.

في معظم الأوقات ، تواصل النساء مواعدة لعبة الروليت للبحث عن شخص يمكنهم إجراء محادثة ممتعة معه. إنهم لا يريدون أن يروا رجلاً يظهر قضيبه على الكاميرا قبل أن تقول مرحباً! ولهذا السبب بالذات تتجنب الكثير من النساء الذهاب إلى مواقع دردشة الروليت هذه.
على الرغم من أن البعض يفعل والرجال يأخذون فرصهم. لذلك قمت بعمل قائمة بالمواقع التي لديها على الأقل بعض الفرص لمقابلة فتاة حقيقية.



بعض تاريخ مواقع الدردشة (للمهووسين)

لكن أولاً ، إذا كنت مهووسًا قليلاً ، فلنلق نظرة فاحصة على تاريخ بوابات الدردشة لفهم كيف تطورت لعبة الروليت هذه. بدأت بوابات الدردشة في الثمانينيات. في ذلك الوقت ، تم استخدام راديو CB و Usenet. كان ذلك في حوالي التسعينيات فقط عندما ظهرت بوابات الإنترنت الكلاسيكية في الصورة. لكن بوابات الدردشة في ذلك الوقت كانت مختلفة تمامًا عما لدينا اليوم.

في العصر المبكر للتكنولوجيا الرقمية ، كان الكثير من المستخدمين يستخدمون غرف الدردشة هذه للتظاهر بأنهم أشخاص ليسوا كذلك (يمكنك بالفعل العثور على أشياء مماثلة تحدث في الوقت الحاضر ، خاصة في بعض مواقع الدردشة للبالغين). إنهم يحبون إثارة لقاء شخص ما في الفضاء الإلكتروني ليس لديه فكرة عن هويته الحقيقية. بالطبع ، لا يزال هذا هو الحال اليوم. ولكن في معظم الأوقات ، يذهب الأشخاص هذه الأيام إلى غرف الدردشة على أمل مقابلة شخص حقيقي والتعرف عليه في النهاية (على سبيل المثال Tinder…). ومع ذلك ، هناك أيضًا من يحتاجون فقط إلى صديق عبر الإنترنت يمكنهم التحدث إليه.

كانت بوابات الدردشة في التسعينيات أساس مواقع التواصل الاجتماعي اليوم. سواء كانت محادثات IRC أو MSN أو AOL ، فإن هذه المواقع أعطت الناس فكرة عن كيفية استخدام الفضاء الإلكتروني للبحث عن أصدقاء محتملين وربما شريك في الحياة.

ومع استمرار تطور مواقع الدردشة ، تغيرت أيضًا اختصارات الدردشة تمامًا. إذا كنت قد حاولت استخدام مواقع الدردشة في بدايات العصر الرقمي ، فيجب أن تكون على دراية بهذه الكلمات:

سأعود حالا = BRB
أراك لاحقًا = أراك لاحقا

التسجيل في موقع الدردشة المفضل للبالغين رقم 1 - Chaturbate.com واحصل على تجربة مثيرة للغاية خالية من المخاطر بنسبة 100٪!

ربما ، لا يزال عدد قليل منها قيد الاستخدام اليوم ، مثل ROFL و LOL و FML و ASAP وما إلى ذلك. ولكن من النادر التحدث مع شخص ما زال يستخدم الاختصارات أعلاه.

كما ترى ، بدأ تاريخ مواقع الدردشة مبكرًا جدًا. لكن ما لدينا الآن مختلف تمامًا عما كان عليه من قبل. من الواضح أن مواقع الدردشة قد تطورت بشكل كبير وربما تستمر في التطور في السنوات القادمة.

في الوقت الحاضر ، تتوفر مواقع الدردشة في ثلاث فئات مختلفة - IRC ، والمراسلة الفورية ، والدردشة عبر الويب. IRC تعني المحادثة عبر الإنترنت وهي تعمل باستخدام البرامج والخادم الخاصين بها. لكي تعمل بوابات الدردشة هذه ، يلزم وجود Java.

يعد هذا خيارًا رائعًا للمبتدئين ولم تعد هناك حاجة إلى برامج إضافية لتثبيته. ربما تكون المراسلة الفورية هي الطريقة الأكثر شيوعًا للدردشة هذه الأيام. الأمثلة المعروفة هي Facebook Messenger و WhatsApp بالطبع.
حسنًا ، حسنًا ، يكفي ذلك ، لسنا هنا للاستماع فقط إلى بعض التاريخ ... دعنا نتعمق في عالم الكبار والإثارة.



أفضل مواقع الدردشة للبالغين لعام 2021:

على الرغم من الخيارات العديدة المتاحة للدردشة على الإنترنت هذه الأيام ، ما زلت أفضل مواقع دردشة الروليت للبالغين. حسنًا ، من الذي لا يريد الدردشة مع الأفراد المتشابهين في التفكير والذين يرغبون في الاستمتاع ببعض المرح مع الكبار؟

لذلك ، جربت عددًا قليلاً من مواقع الدردشة للبالغين ، وهنا أهم توصياتي:



1. Omegle

omegleOmegle هو موقع دردشة شهير للبالغين ولم يعد بإمكاني حساب عدد مرات استخدامه. لكن لأكون صادقًا ، لست متأكدًا حقًا مما إذا كان الشخص الذي أتحدث إليه حقيقيًا. أراهن أن بعض ردود محادثاتي هي رسائل عشوائية.

ومع ذلك ، فقد قضيت وقتًا رائعًا مع Omegle. ما أحبه حقًا في Omegle هو ذلك يتيح لك الاستمتاع على الفور بدردشة الروليت الخاصة بالبالغين تجربة دون الحاجة إلى التسجيل. لا تحتاج أيضًا إلى الدفع مقابل أي عضوية لمجرد أن تتمكن من استخدام الموقع.

ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع والنقر فوق الزر التالي وسيطلب على الفور الوصول إلى الكاميرا والميكروفون حتى تتمكن من الدخول إلى اللعبة! في Omegle ، سيكون لديك خياران للتواصل - دردشة أو فيديو. من خلال الدردشة ، يمكنك التواصل مع الشخص الآخر عبر الرسائل النصية فقط. لن يروا أو يسمعوك. إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على التحدث إلى الشخص ورؤيته ، فاختر خيار الفيديو.

على الرغم من أنني وجدت موقع Omegle موقعًا رائعًا للتفاعل والاستمتاع ببعض اللعب للبالغين ، إلا أنه أيضًا مكان ستجد فيه الكثير من الرجال يمارسون الجنس مع قضيبهم أمامك ، سواء أعجبك ذلك أم لا.

الايجابيات

  • لا حاجة للتسجيل أو تحديد هويتك
  • موقع سهل الاستخدام مع أدوات تحكم سهلة الاستخدام
  • يتم تقدير النساء لكنها نادرة

سلبيات

  • على الرغم من كونه موقعًا للبالغين ، إلا أن هناك الكثير من المستخدمين الشباب
  • يمكن للشخص الموجود على الطرف الآخر تسجيلك دون علمك
  • أطنان من الرجال يظهرون قضبانهم
  • يقوم المستخدمون بقطع الاتصال بسهولة بالغة


2. يركمات

جيركميت إذا كنت تريد موقعًا يسمح لك بالنفض بالقدر الذي تريده ، فأنا أقترح عليك الذهاب إلى Jerkmate. في الواقع ، شعارهم يقول كل شيء.

لكن Jerkmate ليس موقع دردشة الروليت العادي. انها تشبه إلى حد ما Chaturbate أو MyFreeCams. تمتلئ هذه المواقع بنساء يحاولن كسب عيشهن من إظهار أنفسهن على الكاميرات. بالتأكيد ، ستتعامل مع الكثير من المؤخرة والثدي ، ولكن هذا أيضًا يأتي مع رسوم.

أنت أيضًا حر في التباهي بخطرك ، ولكن سيتعين عليك دفع ثمن ذلك أيضًا ، وهو أمر غريب جدًا - تدفع للناس فقط حتى تتمكن من التباهي بحزمتك!

لكن الشيء الجيد في هذا الموقع هو أنه سيسمح لك باختيار جنس الأشخاص الذين تريد التفاعل معهم!

الايجابيات

  • كاميرات حقيقية
  • أنت حر في إظهار قضيبك

سلبيات

  • عليك أن تدفع مقابل رؤية الآخرين عراة


3. Shagle

صرخة يبدو Shagle وكأنه اسم مضحك ولكن هذا أحد تلك المواقع التي لم أكن أعرف ماذا أتوقع. يزعمون أن لديهم ملايين المستخدمين شهريًا وآلاف الزيارات كل يوم. حسنًا ، لا أعتقد حقًا أن لديها عددًا كبيرًا من المستخدمين ، ولكن من يدري ...

كانت تجربتي .. مثيرة للاهتمام. في أول استخدام لي ، واجهت أربعة رجال على الكاميرا وهم يعرضون حركاتهم الرجيجية بسعادة ، وفي النهاية ظهرت فتاة من اللون الأزرق! لكن الغريب أن جودة الفيديو الخاصة بالفتاة واضحة جدًا ويبدو أنها مأخوذة من فيلم إباحي. من الواضح أن ما يعرضونه هناك بعض تدفقات الكاميرا لجذب مستخدمين جدد!

بالإضافة إلى ذلك ، عندما حاولت الدردشة مع هؤلاء الفتيات على الكاميرا ، لم يردوا أبدًا. هذا يؤكد فقط ملاحظتي أن ما يعرضونه مسجل مسبقًا.

لكن لديهم زرًا يقول "الدردشة مع الفتيات" فقط. ومع ذلك ، قد يتطلب ذلك منك ترقية حسابك إلى عضو تم التحقق منه وسيكلفك ذلك $ 20 شهريا. لقد رفضت لأنني لست متأكدًا حقًا مما إذا كنت سأحصل على ما دفعته بالضبط.
لكن لا تأخذ كلامي بنسبة 100٪ - ربما كان لدي تجربة عشوائية. أحثك على تجربتها بنفسك.
أعتقد أنه إذا حصلت على اشتراك - فسوف يقومون بعمل جيد في تصفية الرجال العشوائيين وربطك ببعض الفتيات الحقيقيات.

لقد وجدت أيضًا بعض الأشياء الجيدة حول الموقع. أولا ، كل تعرض الكاميرا علم الدولة التي ينتمي إليها الشخص حتى تعرف جنسية الشخص الذي تدردش معه. شيء جيد آخر في الموقع هو أنه لا يسمح للمستخدمين بعرض العنف أو تعاطي المخدرات أو القسوة على الحيوانات.

لكن المضحك حقًا هو أنهم علقوا حسابي بسبب مزاعم بالعري عندما لم أفعل ذلك مطلقًا. ما فعلته هو وضع يدي في الكاميرا لمحاولة التخلص من هؤلاء الضاربين. لسوء الحظ ، التقطت الكاميرا لقطة شاشة لراحة يدي وربما نظامهم على الرغم من أنه نوع من القلفة. إنه ليس رائعًا تمامًا!

لكن الشيء الجيد الآخر في هذا الموقع هو أنهم تصفية جنس المستخدمين. لذلك ، سيكون لديك خيار الدردشة فقط مع النساء أو الرجال!

تحقق من مراجعتنا الكاملة لـ Shagle.

الايجابيات

  • تخطيط المستخدم يبدو احترافيًا
  • خيار تصفية المستخدمين حسب الذكور والإناث والأزواج وما إلى ذلك.

سلبيات

  • طن من مضارب ديك
  • سوف يحظر كاشف قضيب الكاميرا أي شيء
  • يستخدمون صرخات كاميرا وهمية


4. ChatRandom

الدردشةChatRandom هو ملف مثال كلاسيكي على موقع دردشة الروليت كام إلى كام. يبدو أنهم قاموا بنسخ كل شيء من Shagle. لقد اتبعوا نفس الشكل وكل شيء آخر إلى حد كبير! الاختلاف الوحيد هو اللون.

وفقًا لـ ChatRandom ، لديهم الآن ملفات 3 ملايين مستخدم على موقعهم. لكنني حقًا أشك في هذا البيان. عندما استخدمت الموقع ، لم أواجه سوى عدد قليل من مضاربي القضيب واثنين من فتيات الكاميرا المحترفات. لذا ربما يكون مستخدم 3M مبالغة ، لكن .. إنهم بالتأكيد ينموون ، لذا يجب عليك التحقق منهم.

يمكنك التحقق من مراجعتنا الكاملة والمتعمقة لـ Chatrandom هنا.

الايجابيات

  • تقييم جيد على متجر Google Play
  • أداء سريع

سلبيات

  • نماذج وهمية كاميرا روليت الجنس
  • يتجمد إصدار متصفح الجوال كثيرًا
  • عدد كبير جدًا من المستخدمين من الرجال


5. فلينجستر

القاذفيشبه Flingster إلى حد ما لعبة Dirty Roulette. في الواقع ، أشعر أنهما متماثلان. كنت مترددًا في إدراج هذا الموقع في هذه القائمة ، لكنني أعتقد أنه يجب على الجميع معرفة شيئًا أو شيئين عنه.

من أول الأشياء التي لاحظتها أن هذا الموقع يخدم الغرباء العشوائيين في جميع أنحاء العالم. سترى حرفيًا أطنانًا من القضيب هناك أيضًا ، لا محالة. بدا معظم الرجال وكأنهم التهموا المئات من شطائر بولونيا كما يظهر على بطونهم البارزة. لهذا السبب ، أمضيت أقل من 5 دقائق فقط على هذا الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، كانت الكاميرا المزيفة التي ظهرت في كل مكان مزعجة بعض الشيء!

لكنك ستجد أيضًا بعض الفتيات هناك أيضًا. ربما شيء آخر أقدره في هذا الموقع هو ذلك سوف يضعون قناعًا على وجهك حتى لا يتمكن أي من الأشخاص الذين تتفاعل معهم من التعرف عليك.

الايجابيات

  • لا تظهر فتاة كاميرا وهمية
  • سهل الإستعمال ومجاني
  • أنا أحب التصميم العام

سلبيات

  • ستغرق في بحر من القضيب


6. SlutRoulette

عاهرة قد تبدو Slut Roulette اسمًا رائعًا ، لكن التجربة كانت مألوفة إلى حد ما. في اللحظة التي فتحت فيها الموقع ، رحب بي العديد من الفتيات "المشاغبين" على الكاميرا على الفور.

من الواضح أن هؤلاء الفتيات لسن "حقيقيات" لأنهن يظهرن في مقاطع فيديو عالية الدقة تبدو وكأنها مقطع من فيلم. لقد عرضوا أيضًا أسماء هؤلاء الفتيات وعندما بحثت عن بعضهم في Google ، اكتشفت أنهم يتدفقون أيضًا على مواقع أخرى ، مما يثبت أن نظريتي صحيحة.

هؤلاء الفتيات يحاولن تحقيق بعض دولار. على سبيل المثال ، يوجد نموذج يسمى Pinklipz على موقع Livecams.com وظهر أيضًا على SlutRoulette. هذا يعني أنها تقدم عرضًا لكلا الموقعين في وقت واحد. وهذا ليس بالضرورة أمرا سيئا…

سوف تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مجاني لتتمكن من استخدام الموقع. كما أنها توفر لك خيار الترقية إلى العضوية المميزة.
لذلك إذا كنت مرتاحًا للدردشة مع العارضات المدفوعة - أعتقد أنه يجب عليك تجربتها. تبدو جيدة حقًا على الرغم من ...

الايجابيات

  • يمنحك عدة بدائل لتسجيل الدخول.
  • الفتيات رائعات

سلبيات

  • استأجرت كاميرات دردشة فيديو الروليت
  • تتحول الكاميرا إلى اللون الأسود عند استخدامها على متصفح الجوال


7. الحدب تيمبو

tempocams إذا كنت تبحث عن بديل جيد لـ Omegle ، فإن Tempo Cams هو ما أقترحه. على الأقل ، هذا الموقع ليس لديها كل هؤلاء القضيب والفتيات العاريات التي تغمر Omegle Omegle. أنا أيضا أحب واجهة الموقع. عندما تصل إلى الصفحة الرئيسية ، ستصادف مربعًا منسدلًا سيطلب منك اختيار نوع تجربة الروليت التي تريدها - مثلي الجنس ، خنثى ، فتيات ، هنتاي ، إلخ.

مع كاميرات Tempo ، ستجد نساء مثيرات يقمن بحركات مغرية في كل كاميرا.

لذلك ، قد يكون هذا أفضل بالنسبة لأولئك الذين لا يمانعون في اقتحام الكاميرات المزيفة التي تبث نساء قرنيات. لكن بعد ذلك لا يمكنك توقع تفاعل هؤلاء النساء معك ، على الأقل لفظيًا.

ليس لدي رغبة حقًا في الاشتراك في هذا الموقع والاستفادة من الحساب المجاني لتقديمه في الاختبار. أشعر أن هناك العديد من مواقع الدردشة الأخرى للبالغين التي تستحق وقتي الثمين.

الايجابيات

  • المرأة مغرية للغاية حتى لو كانت مزيفة

سلبيات

  • تحتاج إلى التسجيل والدفع للدردشة مع النساء غير الموجودين على الكاميرا
  • يتحقق من العمر قبل الدردشة


8. BeNaughty

خيرBeNaughty هو أحد تلك المواقع التي ظهرت في نتائج البحث عندما بحثت عن أفضل مواقع الدردشة للبالغين عبر الإنترنت.

إنه يعمل كموقع شقي للربط و هناك الآلاف من الأعضاء المسجلين. حاولت تصفح بعض الملفات الشخصية وكان أحد الأشياء التي لفتت انتباهي على الفور هو المحتوى المتنوع المصنف على شكل X والذي يتضمن الكشف عن الصور في ملف تعريف المستخدمين.

يحتوي ملف تعريف أعضاء الموقع على أيقونة دردشة تحتاج إلى النقر فوقها إذا كنت تريد بدء محادثة مع هذا العضو. أيضا ، أنها تسمح للأعضاء بإرسال رسائل خاصة لبعضهم البعض مجانا. هناك خيار لاستخدام ميزة الرسائل الجماعية لأولئك الذين يرغبون في التعامل مع العديد من الأعضاء في وقت واحد.

الايجابيات

  • 120,000 مستخدم نشط أسبوعيا
  • هناك دائما نساء على الإنترنت
  • لا توجد ملفات تعريف مزيفة في الموقع
  • يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو في الدردشة

سلبيات

  • لا توجد خيارات لتسجيل الدخول إلى الموقع كزوجين


9. جيز روليت

جيزروليت Jizz Roulette هو موقع دردشة آخر للبالغين جذب انتباهي. ومع ذلك ، كنت متشككًا بعض الشيء لأنه عندما بحثت في Google عن اسم أحد اللاعبين الذين ظهروا على الموقع ، أخذني ذلك إلى موقع ويب يعرف باسم CamUltimate.

مما اكتشفته ، يمكنني القول أن هذا الموقع ربما يستخدم بعض الكاميرات المزيفة أو ربما يبث على موقعين. بغض النظر عن الطريقة التي يستخدمونها ، من الواضح أن هذا الموقع مخصص لمثلي الجنس. لذا إذا كنت تبحث عن بعض كاميرات المثليين أو ما إلى ذلك - أعتقد أن هذا أحد أفضل الأماكن.

الايجابيات

  • سوف تكون مستمتعًا بالنظر إلى عارضات الأزياء الذكور
  • يمكنك فقط رؤيتهم يؤدون أدائهم لكنهم لن يروك إذا لم تعجبك

سلبيات

  • الاشتراك الإجباري في بطاقة الائتمان
  • هناك الكثير من النوافذ المنبثقة التي تسألك باستمرار عما إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل
  • سيُطلب منك التسجيل للحصول على حساب للدردشة


10. شارع الدردشة

شاتافينيوChat Avenue ليس موقع دردشة للبالغين فقط. يلبي احتياجات مجموعات مختلفة من المستخدمين ، بما في ذلك الأطفال والطلاب. إذا كنت تريد بعض المرح للبالغين ، فيجب عليك ذلك اذهب إلى غرفة الدردشة للأعضاء البالغين. في غرفة الدردشة للبالغين ، توجد أيضًا غرفة لـ العزاب والمثليون جنسيا وأولئك الذين يبحثون عن تواريخ محتملة. الانضمام إلى أي من غرف الدردشة هذه مجاني.

Chat Avenue هو وسيلة ممتعة للتفاعل مع الآخرين وتطوير مهاراتك الاجتماعية. إنه أيضًا مكان رائع لجذب التواريخ المحتملة التي يمكن أن تصبح شريكك. إذا صادفت ملفًا تعجبك ، فما عليك سوى إرسال رسالة على انفراد والأمر متروك لك حول كيفية تسخين الأشياء!

يبذل المشرفون على الموقع قصارى جهدهم للحفاظ على الموقع نظيفًا وخاليًا من المتعصبين. إذا كنت عضوًا ، فيمكنك المساعدة من خلال الإبلاغ عن أي شخص لا يلتزم بقواعد الموقع.

الايجابيات

  • غرف الدردشة نشطة للغاية
  • هناك الكثير من غرف الدردشة المتاحة لكل موضوع
  • يتم تخصيص كل غرفة دردشة وفقًا لموضوع الغرفة
  • هناك مشرفين غرفة دردشة
  • الدردشة المرئية متاحة في بعض الغرف

سلبيات

  • لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان شخص ما ينتحل هوية مزيفة
  • الموقع نفسه غير مرغوب فيه بعض الشيء


خلاصة

من بين جميع مواقع الدردشة للبالغين التي ذكرتها أعلاه ، أي منها تعتقد أنه الأفضل؟ بينما أرغب حقًا في أن أوصي بموقع دردشة للبالغين لأولئك الذين يرغبون في الحصول على القليل من المرح مع أفراد آخرين متشابهين في التفكير عبر الإنترنت ، لا يمكنني الإشارة إلى موقع محدد. أعتقد أنه يجب عليك تجربة القليل من نفسك ومعرفة ما إذا كان يلبي احتياجاتك.

وأنا لا أنوي تفجير فقاعتك ، ولكن بعض المواقع مليئة بجدية بالأشخاص المزيفين الذين يحاولون الاستفادة من المستخدمين الساذجين. معظمهم مليء بالمستمناء المحترفين والنماذج المزيفة التي تحاول جذب الناس.

إذا كنت تعرف أي موقع دردشة للبالغين تعتقد أنه يستحق وقتك ومالك ، فلا تتردد في ترك تعليق لنا! قد أضيفه إلى هذه القائمة.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى الأعلى